المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خواطر و نثر سارحل نعم سارحل



رحيق الجنه
14-01-2005, 07:50 PM
سارحل نعم سارحل


اتدثربثوب اللهفة وانا اقطع خطواتي اليك في اشتياق عميق فالصبر في الحب عذاب والبعد في الحب جحيم والانتظار في الحب مرير .... املا قلبي بالاشواق وانتظرك في كل ليلة بمزيد من الحب ومزيد من اللهفة ومزيد من الحنين والحنان .
انتظرك ولا امل ابدا في الانتظار فانت في قلبي وانت في عيني وانت في كياني بل انت كل كياني وعمري وحياتي وامالي.... انت ... انت وحدك الحب كل الحب.
احببتك رغم عواصف الحب التي مازالت تلفحني بها انفاسك فالي متي تخاف مني؟
الي متي ستظل العواصف تحرقني هل لقلبك حبيب غيري قولها فلو نطق بها لسانك فانها ستكون ارحم بكثير من ان اظل دائما في رحلة عذاب معك قولها حتي استريح واريح قلبي وعقلي من الالام والتفكير والياس والاحباط .
حبيبي ..يسير في طريق الحب من اراد ان يمشي في درب السعادة بلا حدود ولا شطأن،ففي ظل حبك يفيض القلب وتنتعش الروح ويغني الفؤاد .
لقد اسعدتني الاقدار عندما اختارت ان امشي في طريق حبك، فكانت هذه الرحلة التي بدات عسلا والتي استمرت عسلا.... والتي لايمكن ان تنتهي ابدا.. فان من يعرف طعم السعادة لا يتخلي عنها لحظة واحدة.. وكيف اتخلي عن قلبي وروحي ووجداني... كيف اخبرني الحقيقه هل مات حبك... ام ماذا؟
لو وضعوا حبك في يميني ، وكل كنوز الدنيا في يساري لاخترت حبك بلا تردد..فان حبك عندي اقوي واكبر واثمن، انه الحب الذي اضاء طريقي.. والحب الذي جعلني احب الحياه اكثر الحب الذي اكد لي ان القلب هو اغلي ما في الانسان واهم مافي الحياة، ثم ان حبك هو الذي ازال كل العوائق، والذي قهر الياس.... انني منذ عرفت حبك... اعيش في امل متجدد هو امل الحب الذي لايعرف الا الانتصار .... فهل بعد كل هذا الحب ... تخاف ؟
لا والف لا لن استجدي حبك بعد اليوم...سارحل ربما في البعد تري مالاتراه الان...ربما الفراق يجعلك تبحث وتشعر ان حبي هو اغلي شئ عندك ... عندما ترجع ربما ارجع اناام اقول ...لا
سارحل..... سارحل..... سارحل