المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعليق !!!!!

فيلسوفة زمانها
15-01-2005, 09:42 AM
السلام عليكم ,,,

أول شي أنا ما صدقت عيوني يوم دخلت المنتدى تحمست و قلت خليني أشوف هذا القسم .... و كل مرة أدخله .. صور صور صور صور صور صور صور !!!! بالعربي هذا صار منتدى صور مب منتدى ديكور و تصميم داخلي ...

أنا إلي أعرفه أن منتديات الديكور تصير فيها دروس يعني زي فن تبييض الغرف و إدخال لون ثابت عليها, كيفية تناسق الألوان ووو الخ

لو كل عضو حط صور ما أحد راح يتعلم بهذا الشكل ...

هذا رأيي الشخصي

و السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ....

ODIN
15-01-2005, 11:14 AM
صح كلامك الديكور علم كامل وكبير قائم لوحده ولا يقتصر على عرض الصور ومعاينتها فقط

لكن تعرفين ان هذا القسم بالمنتدى جديد ويعتبر في مرحلة حضانته .. ويحتاج الى اعضاء خبيرين بهذا المجال لا يكفي واحد او اثنين

انتي ليش ما تنشرين بعض الدروس اذا كان عندك خبره او تنقلينها من مكان اخر اذا كانت رائعه وممتازة :)

فيلسوفة زمانها
15-01-2005, 03:29 PM
أوكي as U wish ^^

HURRICANE_70
12-02-2005, 06:56 PM
فعلا مافى اي نوع من النقاش مجرد صور لتصاميم داخلية بس
الان صار عند اغلب الى بيصمم الديكورات شوية جبس مع كم سبوت ليت يعني تقريبا 20 لمبة سبوت المهم شي جديد والسلام ليه مايكون فيه نوع من النقاش بخصوص كيفية دمج حضارتين بمكان واحد مثلان الديكور الياباني مع التراث العربي اي البيت السعودي ناخذ من اليابنيين طريقة الجلسة موقد النار اريفي بمركز الغرفة وبدل مانحط الساكي والشاي اليابانب نبدلها بدلة القهوا وبراد الشاي علبة البن والشاي والسكر مثلا عمل الجدران بنفس البيوت اليابانية والسقف جزء من بيت الشعر يعني نغير شويه والمشكلة كمان يانحط تكاليف مادية عالية ولا نرقع بالجبس
امل فعلا يكون فيه مجموعة نطرح افكار ونتناقش فيها

جبال السراة
02-05-2005, 02:51 PM
الاخ HURRICANE_70 ناوى يدمج التراث الياباني بالعربي طيب خلينا نشوف كيف يدمجهم؟

dowdum
02-05-2005, 07:45 PM
شكرا على مشاركتك
و انا ايضا بأيد كلامك و بطلب من المنسقين لهذا المنتدى انهم يفيدونا اكثر بطرح مواضيع للنقاش
و انا بدوري سوف اقوم بتحضير كم موضوع في علم الديكور و اطرحها في المنتدى

شكرا

م.عبدالرحمن
13-05-2005, 07:27 AM
أخوتي من سبقوني/ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

أرا وانتم اكثر علم مني أن مانعانيه الأن ليس الا معاناة وقتيه ستزول نعم ان الصور معبره اكثر من الكلام ولاكن ب ان رأينا لصورة ما سوف تمر علينا مرور الكرام.

تخيلوا ان تروا صورة رجل قديمه."لاتعني شي".
تخيلوا ان يقال لكم هذا صلاح الدين"ستعني الشي الكثير" انا عن نفسي ابستحي منه لأني ماني كفوا اشوف صورته.
تخيلتوا الموقف.
هذا الي نعانيه حنا الحين لازم نكثف طرح المواضيع ونناقشها مو غلط تدعم بصور مو غلط اننا ننتقد مو غلط اننا نهاجم مو غلط اننا ننسب ننشتم ابد مو غلط. "في سبيل أمة تبحث عن مجد أضاعته فستأسد الجرذان من حولها"
أخواني أخواتي انا والله العلي العظيم من بعث محمد بالحق اني اول مره أكتب في منتدا.
ووالله ان مشاغلي عدد همومي ولكن لو سئلنا امام الله يوم القيامه ماذا قدمنا لأمتنا فماذا نجيب؟
نعلم اننا لا نقدم الا القليل مهما كان ولكن هو جهد المقل.
أخواني انا عاهدت نفسي ان اعقب علا كل المواضيع المطروحه بالمنتدى لشهر فات وسأحاول ان افيدكم من ماعلمني ربي فأنا من اهل الأختصاص العلمي والعملي في هذا المجال"يعني ابصير لوكربوزيه العرب"ايه هين.
أخووتي تذكروا ان الله لايضيع عمل احندنا فل تتضافر الجهود ونحو مبتغا لانريد منه الا رضا الله.
"عاد لاتحسبوني مطوع تراني زكرت".:biggthump

فيلسوفة زمانها
13-05-2005, 08:03 PM
خوي م.عبدالرحمن ,

هو مو مشكلة يرفق أو يدعم الموضوع بالصور المشكلة ما فيه شرح ... يعني الواحد ما يقدر يبدع لو ما عرف أساس أو أسلوب المصمم إلي صمم هذا الشي ...

م.عبدالرحمن
14-05-2005, 05:33 AM
فيلسوفة زمانها

ماعرف انزل الصور ولا تراني ادري انه لازم صور وعارف وش تقصدين لازم يعني تنشرين غسيلي.

بس اليوم تبيثرت اللين تعلمتها.:05:

فيلسوفة زمانها
18-05-2005, 11:06 PM
لو ما تعرف قول لي عشان أرسل درس , "رسالة خاصة "