المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية منطقه ام الهيماان في الكويت

ولـ العــرب ــد
15-01-2005, 05:42 PM
خبر عاجل

منطقه ام الهيمان محاصره و فيهاااا المجرمين داخل المنطقه و محاصريانهااا كلهاااا

tootaa18
15-01-2005, 06:31 PM
.......
......
.......وبعدين؟

BuGaTTi
15-01-2005, 06:33 PM
آنا سمعت انهم بالاحمدي :أفكر:
عسى الله يعدي الموضوع على خير ومايموت أحد بريء

tootaa18
15-01-2005, 06:37 PM
اخوي صاحب الموضوع
لما تبي تنقل الخبر قولنا منو هذيل المجرمين ووضحلنا السالفة :D
انا حسبتك فاتح الموضوع عبط

على العموم اللهم احفظ ديرتنا من كل شر

ولـ العــرب ــد
15-01-2005, 06:48 PM
منطقه ام الهيمان كلها مطوقه و قالوهاااااااااااااااا في الاخباااااااار خبر عاجل و قالوها ما شفتوهااا لا انشاءالله يصيدونهم ادعووو يا نااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااس انه الكويت تسير زينه مثل قبل و يا رب

Eltimas
15-01-2005, 06:56 PM
انت فاتح موضوع مو فاتح قوطي بيبسي !

كاتب كلمتين ومع السلامة ؟

ولا بعد بقسم العام قسم المواضيع الجدية

ياخي جمع لك المعلومات (اذا في معلومات) لأن ماصار على الخبر ساعه

واكتب بخط متناسق , لا تكتب بخط حجمه 7 كأن قاعدين براحة

تعلموا شلون تكتبون موضوع ,,

BuGaTTi
15-01-2005, 07:03 PM

ياخوي الموضوع مافي اي غلط قالك "خبر عاجل" "منطقه ام الهيمان محاصره و فيهاااا المجرمين داخل المنطقه و محاصريانهااا كلهااا"

الموضوع واضح والفكرة واصلة والتفاصيل لاحقين عليها .. المنتدى اسمه منتدى أخبار يعني تحط فيه أخبار مو مهم تكون مفصلة او مختصرة المهم يكون خبر يهم الموجودين

عزيزي Be Cool :cool: :cool:

في أمان الله :)

بو راشـد
15-01-2005, 07:16 PM

هدي هدي
يبا ترى كلامه صحيح بس مادري يقولون أن اثنين أو واحد بمستشفى بالعدان
كفو والله يا رجال الامن

[averroes]
15-01-2005, 07:26 PM
هذا في مسلحين واشتباكات وقتل مسلح سعودي في الكويت حسب ما تقول الجزيرة...

قلتلكم, على هذا النحو راح يصير اللي بالسعودية في الكويت...لا حول ولا قوة الا بالله

بو راشـد
15-01-2005, 08:17 PM
']هذا في مسلحين واشتباكات وقتل مسلح سعودي في الكويت حسب ما تقول الجزيرة...

قلتلكم, على هذا النحو راح يصير اللي بالسعودية في الكويت...لا حول ولا قوة الا بالله

بس صارت مداهمه على أحد المنازل
والمصيبه انها في منطقه سكنيه بحته ولله الحمد سيطروا عليهم الأمن
والكويت مو مثل السعودية
الأن مساحه الكويت صغيرة تقدر تمسكهم بسهولة
والسعوديه مناطقها واسعه

وهؤلاء المتخلفين جايبين معاهم اسلحه كيماويه والبراميل شفتوها بالتلفزيون ولا
في منطقه سكنيه يعرضون ارواح الناس للخطر

وكفو والله ابطالنا
وألى الامام لأبادة الأرهابيه :biggthump :biggthump

الـلــواء الــســداوي
15-01-2005, 08:22 PM
الـلــه يـعـيــن الـشــعـــب الـكــويـتــي مــن هــؤلاء الـمــتـطــرفـيــن ...!!!

والـلـه يـحـفــظ قــطــــر والــكـــويـــت والـســعـــوديــه وكــل دول الـخــلـيــج مــن اي مـكــروه ...!!!

بيب صعيدي
15-01-2005, 08:28 PM
الله ينصر كل واحد يقاتل في سبيله وحمايه دين الاسلام وينصره
الله ينصر من معه الحق باذن الله

Perfect Chaos
15-01-2005, 08:31 PM
الله يعين اخواننا الكويتيين

بو راشـد
15-01-2005, 08:33 PM
نشكر السعودية الابلاغنا عن جماعه دخلت الكويت
وبالمعلومات ألي عطتنا الحكومه تم كشفهم وعن اماكنهم بفضل مباحث الكويتيه وامن الدولة
;)

Men_Tikreit
15-01-2005, 08:45 PM
بفضل مباحث الكويتيه وامن الدولة
;)

بفضل الله يارجل

بو راشـد
15-01-2005, 08:46 PM
بفضل الله يارجل
بفضل الله ثم فضل عمل المباحث ;)

بيب صعيدي
15-01-2005, 08:49 PM
الله يعين المجاهدين في كل مكان اذا دولتهم نفسها تبي تقضي عليهم علشان تقدمهم قرابيل لامريكا لكن الله ينصرهم لو كانوا يريدون القضاء على امريكا وليس على عباد الله والمسلمين
وانا ملاحظ شغله من على ايام الرسول صلى الله عليه وسلم ما في شي اسمه امن دولة ولا استخبارات داخليه تتجسس على المواطنين اللي اعرفه للعدو المشركين واليهود وليس للمسلمين لكن عاننا الله على هالزمن اللي تشوف الحق ولا تسوي شي :17: :17: اعاننا الله
اعاننا الله على هالزمرة من الحكام الفاسدين الذين دخلوا ارض الاسلام وجعلوا عباد الله هم الارهابين والسكيرين والمفسدين من الشخصيات المقربة للحكم :shock22: :shock22:

Perfect Chaos
15-01-2005, 10:27 PM
الله يعين المجاهدين من رجال الأمن
يحافظون على أمن و استقرار البلاد

بيب صعيدي
16-01-2005, 08:47 AM
الله يعين المجاهدين من رجال الأمن
يحافظون على أمن و استقرار البلاديا سلام شنو هالديانه اللي تقول رجال الامن مجاهدين يعني اللي قاعد في ديرته نفس اللي بافغانستان يجاهد او الشيشان او كشمير او دول الخليج او العراق او باقي دول الاسلام ما يصيير حبيبي وجيبلي دليل
وانا بقولك رجال الامن كفره
------------------------
لا تكفر أحدا من الناس دونما علم لك بالشريعة و الدين
تحذير أخير لك , وإن أعدتها تطرد
والآية التي ذكرتها غير صحيحة .. الرجاء مراجعة نفسك قبل الكتابة
------------------------

[averroes]
16-01-2005, 09:08 AM
((ومن يتولهم منكم فهو منهم))
يا أخي تأكد قبل كتابة أي اية قرانية.

قال تعالى:" ومن يتولهم منكم فانه منهم..".

لا تكتب اية خطأ قبل ما تتأكد الله يهديك, هاي مش لعبة.

بو راشـد
16-01-2005, 09:16 AM
']يا أخي تأكد قبل كتابة أي اية قرانية.

قال تعالى:" ومن يتولهم منكم فانه منهم..".

لا تكتب اية خطأ قبل ما تتأكد الله يهديك, هاي مش لعبة.
ياخوي هالولد صغير والدليل أنه كفر المسلمين برده
انا ودي أرد عليه برد يصك فمه
بس في وقت ثاني الاني مو بمزاج للرد ألحين :D

بيب صعيدي
16-01-2005, 09:37 AM
اسف على الخطا والله ما انتبهت شكرا على التعديل والله مخي مشوش كل ساع نسمع خبر عن المجاهدين

ياخوي هالولد صغير والدليل أنه كفر المسلمين برده
انا ودي أرد عليه برد يصك فمه
بس في وقت ثاني الاني مو بمزاج للرد ألحين

الولد صغير بحجمه كبير بايمانه
ما كفرت المسلمين كفرت علماء السلاطين والحكام وامن الدولة وباقي الاجهزة الامنيه من متى صار بالدول الاسلاميه شي اسمه جهاز امن دولة او استخبارات الرسول عليه السلام ما سمعنا عن شي اسمه امن الدولة الاسلامية لكن الله يستر من هالزمن
ولو تبي ترد انا اعرف كيف ارد عليك بالادلة الشرعيه مو مثلكم على الانسانية وكانك تبي ترضي الانسانيه مو الاسلام اقول الله يستر من هالزمن

بو راشـد
16-01-2005, 09:41 AM
اسف على الخطا والله ما انتبهت شكرا على التعديل والله مخي مشوش كل ساع نسمع خبر عن المجاهدين الولد صغير بحجمه كبير بايمانه
ما كفرت المسلمين كفرت علماء السلاطين والحكام وامن الدولة وباقي الاجهزة الامنيه من متى صار بالدول الاسلاميه شي اسمه جهاز امن دولة او استخبارات الرسول عليه السلام ما سمعنا عن شي اسمه امن الدولة الاسلامية لكن الله يستر من هالزمن
ولو تبي ترد انا اعرف كيف ارد عليك بالادلة الشرعيه مو مثلكم على الانسانية وكانك تبي ترضي الانسانيه مو الاسلام اقول الله يستر من هالزمن
يبا الناس تتطور مع التكنلوجيا
علامك أنت ..؟
حتى في أيام الرسول صلى الله عليه وسلم
كان في جواسيس ....
صح ولا لأ..؟
خلاص الأستخبارات معلومات + تجسس

وعن الايمان كل واحد قلبه مؤمن لربه

=======
يا دارك الاخ كفر مرة ثانيه وانت حذرته هالمرة يبيله طرد

Perfect Chaos
16-01-2005, 09:41 AM
و ماهو دليلك على تكفير ولي الأمر؟

بيب صعيدي
16-01-2005, 09:45 AM
كتاب من 500 صفحه بالادلة الشرعيه على تكفير ولي الامر ولو تبيه اعطيك ياه حاضر
https://www.22lajnah22.co.uk/books/Saudi_Kufr.zip

بو راشـد
16-01-2005, 09:47 AM
بيب صعيدي
====
مازلت تكفر بالمسلمين استح على وجهك
ترى التكفير لها عقوبه قاسيه الأمثالك
===
ولو تبي ترد انا اعرف كيف ارد عليك بالادلة الشرعيه مو مثلكم على الانسانية وكانك تبي ترضي الانسانيه مو الاسلام
====
لا يبا مانبي أدلة شرعيه منك بعد الأيه ألي غلطت فيها وحطيت حجه على انك مشوش والتكفير..؟ واما الادلة تروح لموقع وتنسخ وبس هذي شغلتكم
====
اقول الله يستر من هالزمن
====
ما أقول الا الله يستر منك ومن أمثالك ألي يشووهون الأسلام + دس السم في العسل
وكلام بالانترنت ومو في الشوارع وقالوا ان احنا ما نخاف الا من ربنا لو صج ما يخافون طلعوا للشوارع
مو الحث على الضلالة ...

بيب صعيدي
16-01-2005, 09:55 AM
كيف نشوه صورة الاسلام يا رجل هل الجهاد ضد الكفار اصبح تشوية للاسلام والله امركم غريب
طيب يعني نوقف عمليات حماس في فلسطين ونقول للمجاهدين بالعراق والدول الاخرى وقفوا الجهاد علشان تتحسن صورتنا
بالعكس الحين المخابرات الامريكية طلعت مثل الوثيقه تقول يمكن خلال 2020م يمكن يصير العالم يحكمه الاسلام ويزيد عدد المجاهدين بالعراق لي درجه تصدر المجاهدين لي دول المجاورة يعني خلاص امريكا تعترف الاسلام لو قام من جديد وهو الان يعود من جديد سوف تنتهي امريكا ونحن المسلمين نقدر ندخل اسرائيل بظرف ساعه من خلال الجهاد فنحن نمتلك قوة اسمها الجهاد نستطيع دخول اسرائيل لانه الله ينصرنا والله معانا والنووي لا ياثر إلأا لما يكتب الله وتخيل لو مليار مسلم يعلن الجهاد ماذا يكون امام امريكا واسرائيل غير الاستسلام

بو راشـد
16-01-2005, 10:50 AM
كيف نشوه صورة الاسلام يا رجل هل الجهاد ضد الكفار اصبح تشوية للاسلام
=======
جهادكم ضد اخوانكم المسلمين ؟ شنو تقول عنه ..؟ووالجهاد ألي تقول عنه مو ضد الجنود الكفار والله تخلف
=======
والله امركم غريب
=======
والله انت وأمثالك ألي هم متخلفين أمرهم غريب يا راجل
=======
طيب يعني نوقف عمليات حماس في فلسطين
=======
حماس خل تلعن أبو خامس الكلاب اليهود
=======
ونقول للمجاهدين بالعراق والدول الاخرى وقفوا الجهاد علشان تتحسن صورتنا
=======
يكملون بشرط عدم أذى الأبرياء المساكين ألي يقتلون على ايدي أخوانهم المتخلفين
=======
بالعكس الحين المخابرات الامريكية طلعت مثل الوثيقه تقول يمكن خلال 2020م يمكن يصير العالم يحكمه الاسلام
=======
يا سبحان الله طلعتوا تصدقونهم أتصدق ..!!!!
اذا قالوا شي عن القتلى تقولون لأ واذا طلعوا وثيقه كمثال ألي تقولة 2020 تصدقونهم .!!!
شنو هالتخلف يا جماعه أي تخلف هذا والمصيبه أنهم يعترفون بعلم الغيب أذاا قالوا يبي يصير في المستقبل .!!!
=======
ويزيد عدد المجاهدين بالعراق لي درجه تصدر المجاهدين لي دول المجاورة يعني خلاص امريكا تعترف الاسلام لو قام من جديد وهو الان يعود من جديد سوف تنتهي امريكا ونحن المسلمين نقدر ندخل اسرائيل بظرف ساعه من خلال الجهاد فنحن نمتلك قوة اسمها الجهاد نستطيع دخول اسرائيل لانه الله ينصرنا والله معانا والنووي لا ياثر إلأا لما يكتب الله وتخيل لو مليار مسلم يعلن الجهاد ماذا يكون امام امريكا واسرائيل غير الاستسلام
=======
سلملي على التخلف يا راجل
أفكار وأحلام في عقلك ماراح تتحق الا اذا قلبه صافي ومؤمن لربه ولا يوجد به شي ناقص
واما انتم يا جماعه الضلاله تنشرون سمومكم في الانترنت والنوعيه هذي ما تعـّرف ألأ بالمصاخر
أو بالفصحى الجبناء :biggthump

خليج الخير
16-01-2005, 10:53 AM
ابو راشد مافي جبان الا انت يا صلبي قلها قدام مجاهد مو يفرك خيستك بالارض فرك هههههههه ويشردك بره الخليج يا صلبي خخخخخخخخخخخخخخخخهههههههههههههههكككككككككككككككككككككككككككككك

بو راشـد
16-01-2005, 11:06 AM
ابو راشد مافي جبان الا انت يا صلبي قلها قدام مجاهد مو يفرك خيستك بالارض فرك هههههههه ويشردك بره الخليج يا صلبي خخخخخخخخخخخخخخخخهههههههههههههههكككككككككككككككككككككككككككككك

الله لا تبلانا
ناس ما عندهم اصل وجايين يغلطون ...
:أفكر:

بيب صعيدي
16-01-2005, 11:10 AM
كيف نشوه صورة الاسلام يا رجل هل الجهاد ضد الكفار اصبح تشوية للاسلام

=======
جهادكم ضد اخوانكم المسلمين ؟ شنو تقول عنه ..؟ووالجهاد ألي تقول عنه مو ضد الجنود الكفار والله تخلف
=======
والله امركم غريب
=======
والله انت وأمثالك ألي هم متخلفين أمرهم غريب يا راجل
=======
طيب يعني نوقف عمليات حماس في فلسطين
=======
حماس خل تلعن أبو خامس الكلاب اليهود
=======
ونقول للمجاهدين بالعراق والدول الاخرى وقفوا الجهاد علشان تتحسن صورتنا
=======
يكملون بشرط عدم أذى الأبرياء المساكين ألي يقتلون على ايدي أخوانهم المتخلفين
=======
بالعكس الحين المخابرات الامريكية طلعت مثل الوثيقه تقول يمكن خلال 2020م يمكن يصير العالم يحكمه الاسلام
=======
يا سبحان الله طلعتوا تصدقونهم أتصدق ..!!!!
اذا قالوا شي عن القتلى تقولون لأ واذا طلعوا وثيقه كمثال ألي تقولة 2020 تصدقونهم .!!!
شنو هالتخلف يا جماعه أي تخلف هذا والمصيبه أنهم يعترفون بعلم الغيب أذاا قالوا يبي يصير في المستقبل .!!!
=======
ويزيد عدد المجاهدين بالعراق لي درجه تصدر المجاهدين لي دول المجاورة يعني خلاص امريكا تعترف الاسلام لو قام من جديد وهو الان يعود من جديد سوف تنتهي امريكا ونحن المسلمين نقدر ندخل اسرائيل بظرف ساعه من خلال الجهاد فنحن نمتلك قوة اسمها الجهاد نستطيع دخول اسرائيل لانه الله ينصرنا والله معانا والنووي لا ياثر إلأا لما يكتب الله وتخيل لو مليار مسلم يعلن الجهاد ماذا يكون امام امريكا واسرائيل غير الاستسلام
=======
سلملي على التخلف يا راجل
أفكار وأحلام في عقلك ماراح تتحق الا اذا قلبه صافي ومؤمن لربه ولا يوجد به شي ناقص
واما انتم يا جماعه الضلاله تنشرون سمومكم في الانترنت والنوعيه هذي ما تعـّرف ألأ بالمصاخر
أو بالفصحى الجبناء :biggthump

مو تخلف هذا توقع من خلال مقارنات شوف السنين من 1950 لي 2005 تلقى الاسلام بدأ يظهر اكثر من الاول وصار كل من يحسب له مليون حساب والدليل امريكا تبي تنسحب باي طريقه من العراق والجنود يبون يطلعون باي طريقه حتى سووا فضيحه ابو غريب حتى تصير مشاكل بين المجاهدين وامريكا والدول الاخرى حتى تنسحب ولا اكو فايده ما في شي اسمه تخلف هذا شي حقيقي شوف المجاهدين موكلين امريكا هوا انصحك شوف تاريخ الاسلام بين 1950 لي 2005 تلقاه صار الارهابيين((المجاهديين)) صار عدد خيالي :shock22: :shock22: وهذا دليل على قرب الساعه الله يستر بس ويعجل فرج المهدي ونعرف نفرق بين الحق والباطل ولو انه الحق بين والباطل بين لو الله يفكنا من علماء السلطان:33:

بيب صعيدي
16-01-2005, 11:11 AM
ابو راشد مافي جبان الا انت يا صلبي قلها قدام مجاهد مو يفرك خيستك بالارض فرك هههههههه ويشردك بره الخليج يا صلبي خخخخخخخخخخخخخخخخهههههههههههههههككككككككككككككككككككككككككككككبس يا ولد انت:12: قل خيرا او اصمت

Bo Shesmah
16-01-2005, 11:12 AM

وأنت قولها جدام أمير أو حاكم ، ليجلدك 1000 جلده ويخليك ما تعرف كوعك من بوعك ، إذا أنت بالأصل تعرفه ألحين:biggthump

وبالكويت يعلقونك داخل قصر نايف ، وعلى طول الصفحة الأولى بالجرايد علشان كل الناس تدع عليك وتلعن فيك ..خخخخخخخ

بو راشـد
16-01-2005, 11:15 AM
مو تخلف هذا توقع من خلال مقارنات شوف السنين من 1950 لي 2005 تلقى الاسلام بدأ يظهر اكثر من الاول وصار كل من يحسب له مليون حساب والدليل امريكا تبي تنسحب باي طريقه من العراق والجنود يبون يطلعون باي طريقه حتى سووا فضيحه ابو غريب حتى تصير مشاكل بين المجاهدين وامريكا والدول الاخرى حتى تنسحب ولا اكو فايده ما في شي اسمه تخلف هذا شي حقيقي شوف المجاهدين موكلين امريكا هوا انصحك شوف تاريخ الاسلام بين 1950 لي 2005 تلقاه صار الارهابيين((المجاهديين)) صار عدد خيالي :shock22: :shock22: وهذا دليل على قرب الساعه الله يستر بس ويعجل فرج المهدي ونعرف نفرق بين الحق والباطل ولو انه الحق بين والباطل بين لو الله يفكنا من علماء السلطان:33:
بأختصار لمنهج التخلف ألي صار حاليا
أقتل جندي أمريكيي + 50 مسلما ....
قولي حادثه أنفجارات ما أنصاب فيها عراقي..؟ أو قتل فيها الأبرياء من الاطفال والنساء ..؟
وشوف التخلف الكبير حاطين الأسلحه في منطقه سكنيه .!!!

بيب صعيدي
16-01-2005, 11:23 AM
وين تبونهم يحطون الاسلحه يعني اذا اهلم واخوانهم السملين يحاربونهم :( :17:

طبعا لو بيتقلون الامريكان بيكون لهم ظهر حمايه واهم الحرس الوثني ((العراقي)) اللي اهم من طائفه الشيعه وهذا لا يخفاك فلازم تذبح الاثنان لانهم بعضهم اولياء بعض والحرس الوثني يحمي الامريكان
ولا يخفاك الامريكان جبناء لي درجه انهم لا يتواجدون إلا بلاماكن اللي يتواجد بها النساء والاطفال كي لا يستهدفوا ولو قالولك انه تدمر جيب همر امريكي ((طيب وين الامريكان اللي داخله:tongue2: :tongue2: يستغفلونا))
ويقولك توفى خمسين عراقي طيب مات خمسين عراقي والامريكان قطاوه ما يموتون وطبعا الاخبار اللي تقولك مات خمسين عراقي نساء واطفال هذي كذب في كذب اكثرها طبعا بعضها اقولك صحيحه لكن امريكا مزوره معروفه ولا اعتقد المجاهدين يبون يذبحون اهلهم المسلمين:biggthump :biggthump حفظك الله من كل مكروه يا بو راشد