المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أسئلة حول شخصية كلاود؟؟؟؟؟؟؟

سكوال الصنديد
15-01-2005, 08:01 PM
كلكم تعرفون كلاود والكثير من المواضيع تكلمت عنه لكن عندي 3 أسئلة أتمنى تجاوبوني

عليها

1- لما كلاود وأصحابه خرجوا من الهرم وكلاود بحوزته البلورة السوداء بعدين طلع سيفروث

علشان يأخذ البلورة السوداء من كلاود ؟؟؟ طبعاً كلاود كان مستحيل يعطيها لسيفروث لكن

الحاجة التي لم أفهمها لما سيفروث قال أعطيني البلورة السوداء بعدين (ركزوا على هذة النقطة)

خرج من جسم كلاود كيان يشبهه تماماً لكنه خفي نوعاً ما وأعطى البلورة السوداء لسيفروث؟؟؟

ما معنى هذا وما الشيء الذي خرج من كلاود؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

2- في أخر اللعبة لما كلاود وأصدقائه قتلوا سيفروث وكانوا على وشك المغادرة كلمته تيفا

وقال لا يزال في رأسي وخرج من جسده نفس الكيان الذي ذكرته في السابق وهذا الكيان قاتل

سيفروث وأنتصر عليه ؟؟؟ من كان ذلك الذي خرج من كلاود هل هو خياله أم هو كلاود نفسه؟

3- طبعاً سيفروث هو الزعيم الأخير ولازم يكون قوي لما هو وكلاود يتقاتلوا في النهاية وجهاُ

لوجه كانت حاجة غريبة أنه ضربات سيفروث لا يتجاوز تأثيرها ال10 نقاط لماذا؟؟؟

أنا قرأت موضوع حقيقة كلاود و أنا ذكرت هذة الأسئلة لإنها ما كان لها وجود في الموضوع الذي
ذكرته حقيقة كلاود

أتمنى تجاوبوني عن هذة الأسئلة؟؟؟ و؟أعيد وأكرر من ذلك الشيء الذي خرج من كلاود؟؟؟؟

سكوال الصنديد
16-01-2005, 07:30 PM
يا أخوان ليش ما تردون :17: :17:

Undead
17-01-2005, 04:00 PM
يا اخي الجواب واضح :cool:

كلاود يبي يسوي حركات خيالية وهو بطل العبة :jester:
و اظن يبي يعطي سيفروث البلورة بSMS لانها اسرع لكن خلوا بدل جوال كلاود شبه واضح
و اظن ما له نفس يقوم ويعطي سيفروث البلورة فطلع كلاود شبه مختفي بداله
(عشان القصة لا تخترب) :laughing: :laughing: :laughing: :laughing: :laughing: :laughing: :laughing: :laughing: :laughing:

T.L.H
17-01-2005, 04:45 PM
i'll ansewr your qustiones my friend .and it's

(1)

about that thing that came out of cloud , it's his spirt or you can say :his soul . and spheroth got some power that make him control pepoles soules

(2)

about that , the thing that came out of him is his soul

(3)

and why spheroth attack is weak cuz when he mix himself with jenova he lost most of his power and it's more like a final attack movie cuz if you didn't have the onemislash limet break in the end you will have it from nothing

and at last i hope that i answer your qustiones well

سكوال الصنديد
18-01-2005, 11:47 PM
مشكورين يا أخوان

لكن لم أجد إجابة لإسئلتي تكفون المساعدة

T.S.C)
ياليت تجاوب على أسئلتي بالعربي

وطز خلو القصة تخترب أبغى
أعرف الحقيقة

تكفون المساعدة

Mista Koo
18-01-2005, 11:59 PM
ترجمة كلامT S C :
1)هذه روحه وسيفيروث لديه المقدرة على التحكم بأرواح الناس
2)هذه روحه أيضا
3)لاختلاط سيفيروث بجينيفا ففقد معظم قوته (الباقي ما فهمته لأني ما عمري لعبت فاينل فانتزي وكملتها بس الظاهر انه يقول)في ذلك الوقت ضربة اوميني سلاش اللمت بريك تأتيك مباشرة ولا تحتاج للتعبئة

Guilty Gear X
19-01-2005, 01:18 AM
جينوفا تتحكم بكل من كلاود وسيفورث

في الاخير .. كلاود اقوى من سيفورث (بالاصل)
صار قوي زيادة لانه دخل فيه ماكو انيرجي والمشكلة ان قطعة جينوفا معاه

بالاخير اهو مع كل الخبرة القتالية الي تعلمها (ليميت بريكرز) و الماكو اينيرجي + السفير الخضراء (واختفاء فظعة جينوفا)

تتذكر القصة القديمة ؟؟ لمن تقدر تلعب بسيفورث ...انت كنت تقدر تنقص قليل وسيفورث بالالاف
لو كان حقا كلاود كان نقص اكثر من سيفورث
هذا الي اتوقعة مع ان مرتبت سيفورث اعلى من مرتبة كلاود

سكوال الصنديد
20-01-2005, 12:17 AM
في الاخير .. كلاود اقوى من سيفورث (بالاصل)
صار قوي زيادة لانه دخل فيه ماكو انيرجي والمشكلة ان قطعة جينوفا معاه

ماني فاهم هذة الجزئية ياليت توضحها أكثر بعد إذنك :biggrin: :biggrin:

T.L.H
20-01-2005, 05:03 PM
last thing i was siying:انو بالنسبة لضربة سفيروث الي توصل 10 انو الموضوع كله عبارة عن فايم لالضربة النهائية لكلاود و لانك تلاحظ انو مش ممكن تستعمل اي شي غير الامت بريك

سكوال الصنديد
21-01-2005, 02:13 AM
طيب

هل تقصد بأن عندم وجود أي ضربة لكلاود غير ال الامت بريك هو بمثابة المفاجأة لللاعب

يعني يخاف لما يقابل سيفروث أخر مرة بعدين يتفاجأ أن ضربة كلاود قوية جداً

T.L.H
21-01-2005, 05:43 PM
نوعا ما . لانو اذا انت لاحظت انو هذه الضربة مميزة عن كل الضربات في اللعبة حيث انها تعمل ضرر مش طبيعي على العدو . وممكن اتجيبها خلال العب . الطريقة شوي صعبة . بس راح اشرحها لك :
1: عليك انك تروح للملاهي الخاصة بالشكوبو .
2:ادخل و اطلع اكثر من مرة و راح تلاقي عجوز محل save point.
3:حول فلوسك الى 100 gb .
4:روح منطقة battle و قاتل فيها .
5:حاول انك تجيب 32000 نقطة من القتال .
6:روح ماكينة الجوائز و بدل ال32000 نقطة بomenaislash .
7:قم بتعليمها لكلاود .
ملاحظة : لا تطلع خارج منطقة القتال قبل ما تبدل النقاط لانو في اللحظة الي بتطلع فيها راح تروح النقاط كلها .

و هي بالفعل مفاجئة لللاعب لانو ما اتذكر اي مبارة استعملت فيها اللمت الا انتهت على طول حيث انها تدمر العدو من كل الجوانب ,وانا شخصيا اعتبر هذا افضل سوبر في كل فاينل فانتازي بجميع احزائها .

و جاوبتك بالعربي عشان اقدر افيدك , انشاء الله اكون افدتك:biggthump

Kingdom Hearts
22-01-2005, 02:55 AM
اعتقد الشباب كفو و وفوا.

وانا شخصيا اعتبر هذا افضل سوبر في كل فاينل فانتازي بجميع احزائها .
انا اوافقك الراي لكن فيه منافس قوي وهو ليون هارت تبع سكوال.

T.L.H
22-01-2005, 07:48 PM
انا اوافقك الراي لكن فيه منافس قوي وهو ليون هارت تبع سكوال.[/QUOTE]

will i agree with you in that, but till now i didn't see leon hart but when i see it i'll till my opnion ,i heared that it's 18 hits after the renzkuken attack , and one more thing .......is it right that it hs been made a final fantasy 8 for ps2 ?and thanks