المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية شيخ الازهر ..القتال في العراق ليس جهادا

jehad-pal
15-01-2005, 09:07 PM
قال شيخ الازهر الشريف الدكتور محمد طنطاوي اليوم ان ما يحدث في العراق حاليا من قتل وتدمير وتفجير ليس جهادا باي حال من الاحوال.

ووصف الطنطاوي لصحيفة (الرياض) استهداف المسؤولين العراقيين بحجة التواطؤ مع الاحتلال بانه "جريمة نكراء و حرام ويستحق القتل كل من يرتكب ذلك".
ودعا الشعب العراقي بكل اطيافه السياسية الى المشاركة في الانتخابات العراقية المقرر اجراءها اواخر يناير الجاري وصولا لتشكيل حكومة عراقية شرعية تعمل على اعادة السيادة والقانون في العراق متسائلا لماذا هذه الدماء والعراقيون انفسهم هم اول من رحب بقوات التحالف لوقف ظلم صدام حسين.
وعلى صعيد متصل حذر استاذ الدراسات العليا بجامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية الشيخ الدكتور صالح السدلان من خطورة اصدار الفتاوي العامة بغير علم كالجهاد في العراق من فرد او عدة افراد دون التحري من ذلك.
واكد السدلان في تصريح لصحيفة (الجزيرة) السعودية ان الفتاوي العامة لا تخضع لاجتهادات فردية وانما هي مسؤولية هيئة كبار العلماء والمجامع الفقية.

واعتبر الفتوى بالجهاد في العراق تغرير بالشباب واصفا ما يجري حاليا بانه "فتنة" وان الشخص الذي يذهب الى العراق في ظل الأوضاع الخطيرة الراهنة للقتال والانضمام الى ما يسمى المقاومة بانه خطأ كبير والقاء بالنفس الى التهلكة.

نسر القاهرة
15-01-2005, 09:16 PM
مشكور اخي علي نقل الخبر :)

بوالوليدلكويتي
15-01-2005, 09:21 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

يا خي ترى ذبحتونا ليش ما تروحون على قولتكم تجاهدون بالعراق

حمودي المصري
15-01-2005, 09:31 PM
بسم الله الرحمن الرحيم قاهر الكفرة والمرتدين,

اعذروه اخواني انه لا يقدر ان يقول شيء من عنده انه ينفذ طلبات اعمامه واسياده

( الامريــــــــــــــــــــــــــــــكان)

Men_Tikreit
15-01-2005, 09:43 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

يا خي ترى ذبحتونا ليش ما تروحون على قولتكم تجاهدون بالعراقردك سخيف ياهاذا, اما تقل خير او اصمت.
من قال لك اننا لم نحاول?
للاسف امسافرين من هنا كنا 7 ذهب اخواني الستة واوقفوني لاني ممنوع من السفر. بس بروح اول مايصير لي فرصة. الى حينها نحن هنا باتصال مباشر معهم ونحن ان شاء الله بعد خمس اشهر مجموعة من 8 ابحين العاق ولو كره الكافرون.
الى ذلك الحين جهاد الكلمةوالكتابة ان شاء الله.

فياهاذا لاتحرف ااموضوع بالردود السخيفة.

اما هذا الطنطاوي الذي صافح الحاخام الاكبر في اسرائيل واشتغل جاسوس على العاماء في زمن الادات فالله ينجاز به, الله ان شاء يربه عقابراادنيا قبلالاخرةهذا المطبل, شيخ السلطان شيخ اخر زمن الله يخلص الامة من امثاله. http://www.sistani.org/image/index/ayeh.gif

بوالوليدلكويتي
15-01-2005, 09:45 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
أذا كنت تقصدني فهذا ردي

ترى ذبحتونا الأمريكان والأمريكان حنى الأمريكان لنا معاهم مصالح وهالشي أنت وأمثالك ماراح تفهمونه لأن المخابرات عندك داعسين على روسكم ونبهذلين كرامتكم ما تفهمون الا هالمنطق ما أحترم الا الي يدعس على راسي هذا تفكيركم ما خذين راحتكم تكلمون عن أمريكا أذا أنت رجال وفيك خير تكلم عن حكومتكم ولا المخابرات

Men_Tikreit
15-01-2005, 09:53 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
أذا كنت تقصدني فهذا ردي

ترى ذبحتونا الأمريكان والأمريكان حنى الأمريكان لنا معاهم مصالح وهالشي أنت وأمثالك ماراح تفهمونه لأن المخابرات عندك داعسين على روسكم ونبهذلين كرامتكم ما تفهمون الا هالمنطق ما أحترم الا الي يدعس على راسي هذا تفكيركم ما خذين راحتكم تكلمون عن أمريكا أذا أنت رجال وفيك خير تكلم عن حكومتكم ولا المخابرات

سبحان الله عالتفاهة....

انت اصلا ماتعرف انا وين عايش, وشوفني اتكلم عن حكومة العملاء فعن اي حكومة تتكلم?

بعدين الاخ ناقل خبر فتوة طنطاوية انت شنو?

غيرت الموضوع وحرفت الدنيا ودخلتنا ابموضوع ولا له داعي...

يعني استعباط من اجل الاستعباط.

انت ياابو مصالح فك عننا يااخي الله يهديك ولاتعلق خارج الموضوع

فلسطيني_سني
15-01-2005, 11:47 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
أذا كنت تقصدني فهذا ردي

ترى ذبحتونا الأمريكان والأمريكان حنى الأمريكان لنا معاهم مصالح وهالشي أنت وأمثالك ماراح تفهمونه لأن المخابرات عندك داعسين على روسكم ونبهذلين كرامتكم ما تفهمون الا هالمنطق ما أحترم الا الي يدعس على راسي هذا تفكيركم ما خذين راحتكم تكلمون عن أمريكا أذا أنت رجال وفيك خير تكلم عن حكومتكم ولا المخابراتأنا رجال و فيا خير حكومتنا في فلسطين أغلبها علماء من أبو مازن و أنزل تحت بعدين مش فاهم 8 مليون فلسطيني خارج فلسطين و تم انتخاب أبو مازن على انتخابات الله أعلم بمصداقيتها المهم
أسلفت أنت انوا ماخذين راحتنا بالكلام عن الأمريكان أليس كذلك يعني هذا شيء مزعلك
أخي الكريم سؤال جاوب عليه
ما هي المصالح المشتركه مع الأمريكان اللي عندكم و يا الأمريكان
قال تعالى

(يا ايها الذين امنوا لا تتخذوا اليهود والنصارى اولياء بعضهم اولياء بعض ومن يتولهم منكم فانه منهم ان الله لا يهدي القوم الظالمين ) سوره التوبه

الحمدلله الآيه واضحه و أشهد الله اني ابرأ من هؤلاء النصارى كانوا ما كانوا أمريكان بريطان

قال تعالى (واذا رايتهم تعجبك اجسامهم وان يقولوا تسمع لقولهم كانهم خشب مسندة يحسبون كل صيحة عليهم هم العدو فاحذرهم قاتلهم الله انى يؤفكون ) سوره المنافقون ان شاء الله لا أنا ولا انتا نكون منافقين أتباع هوى

السلام عليكم ورحمه الله

فلسطيني_سني
16-01-2005, 12:20 AM
عفوآ أقصد أغلبها عملاء خطأ مطبعي

Abo_mariam
16-01-2005, 12:47 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
أحبتى فى الله
الاعداء من حولنا يتربصون .. ونحن هنا نتبادل الاتهامات ...
اخوتى
كلنا .... كلنا فى خطر عظيم ان لم نتحد فى مواجهة هذا الطغيان المتمثل فى امريكا والغرب عامة بمساعدة الحكام - حسبنا الله ونعم الوكيل -
لنكن على قدر المسئولية الملقاة على عواتقنا ........ فهل ننحى الخلافات الجانبية واختلافات وجهات النظر لما بعد قبل أن يأتى يوم نقول فيه - اكلت يوم أكل الثور الابيض -
خلافتنا يستغلها الاعداء بمنتهىالمكر والدهاء بل يسعون لتوسيع هوة الخلافات - التى ماهى الا خلافات ناتجة عن تشبث كل منا بوجهة نظرة او رؤيته دونما النظر فى ما يقوله الآخر.
أخوانى
اوصيكم بكتاب الله و ما فيه من معانى الوحدة والتسامح والجدال بالتى هى احسن.
اما هذا الطنطاوى.. فنحن هنا فى مصر قد اهملنا جميع ما يقول او يفعل فما هو الا بوق لأسياده يردد ما يريدون دون زيادة او نقصان.
هدانا الله واياكم الى ما يحب و يرضى
والسلا عليكم ورحمة الله وبركاته.

بوالوليدلكويتي
16-01-2005, 08:45 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
الفلسطيسنيين طلعو نظريه جديده حنى نعرف الجهاد بالنفس والمال في سبيل الله بس الفلسطنيين جهادهم بالكلام بالكلام هم مقاومون وأكثرهم عملاء لأسرائيل وأكبر دليل هو أن أسرائيل حتى الأن توستوطن في فلسطين
وأنت قلتها بنفسك مشاء الله على المقاومه شعب أكثر من نصفه بالخارج ويقاومون من لندن وباريس مشاء الله على هالمقاومه وما فيه أحد خدم الصهاينه والأمريكان الى الفلسطنيين وبعض العرب

ردي على العضو Men_Tikreit
بسألك ليش هالحقد على الكويت وبعدين وبعدين تقول تفاهات وأنت مشاء الله أحد المجاهدين بالكلام من آوربا أو يمكن أمريكا عيب عليك هالكلام وأحترم نفسك وبعدين تقول فك عني أنا كلمتك أصلا ولا وجهتلك كلام ولا طلبت رأيك شكو ترد
بس أتمنى أعرف أنت من أي بلد تقاوم ألحين

وجزاكم الله خير الجزاء

العبادي الأول
16-01-2005, 09:36 AM
نعم انه زمن فتاوى البنتاغون

بأي عقل يفكر هذا الطنطاوي!!!!!!!!!
اذا لم يكن الجهاد الان فمتى يكون :mad:

the two towers
16-01-2005, 10:09 AM
شكرا لك اخي على نقل الخبر

بلهمبار
16-01-2005, 10:18 AM
طزززززززززززززززززززززززززز و مليون طزززززززززززز في كل من يريد ان يرد المجاهدين عن جهادهم وفي كل من يساعد المحتل الغشيم .........

العدل الغائب
16-01-2005, 10:51 AM
إدا جائكم فاسق بنبأ فتبينوا عسي ان تصيبو قوما بجهالة فتصبحبوا علي ما فعلتم نادمين

فجر الحرية
16-01-2005, 10:57 AM
الاخوة الاعزاء

أسعد الله أوقاتكم بكل خير

يعتقد البعض ان الجهاد أصبح ينتظر توقيعا من أحد ,, واذا كان كذلك ولزاما على المرء

يجب أن يكون هذا المفتى غير تابع للأهواء السياسية ,, بل يجب أن تكون فتواه خالصة

الى رب العالمين ,, أما من أراد ارضاء السلطان واغضاب رب العالمين ,, فالجميع وخاصة

فى هذه الايام على اطلاع كبير ويستطيع أن يستفتى نفسه ويفرّق بين الغث والسمين ,, فبعد

أن أفتى سيادة الطنطاوى بأن عمليات الجهاد فى فلسطين هى عمليات انتحارية ,, قام المجاهدون

بأكثر من 30 عملية استشهادية فى حدود فلسطين التاريخية أوقعوا خلالها أكثر من 300 قتيل صهيونى

بالاضافة الى المئات من الجرحى ,, واى جرحى ,, لقد أصبحوا معاقين وكانوا يتمنون الموت بدلا

عن عاهاتهم واعاقتهم . فالمجاهدون انما يتقربون الى الله بقتل هؤلاء الكفرة والضالين .

لن أهاجم آراء طنطاوى وما ذلك الا لمقولة مشهورة للثائر المصرى " سعد زغلول "

عندما قال ( ما فيش فايدة يا صفية ) ولكن للتذكرة بالفتاوى التى تجعلة رجلا

يبيع آخرته بدنياه :-

= جواز الاستعانة بغير المسلم فى محاربة المسلم ( ابان حرب الخليج الثانية 1991)

= رأية فى موضوع الحجاب وانه يحق لفرنسا نزع الحجاب عن المسلمات .

= الفتوى الشهيرة فى وصف المجاهدين فى فلسطين ( بالانتحاريين ) .

= تحليل التعامل بالفوائد مع البنوك الربوية ( شيخ مودرن )

بشكل أو بآخر ,, دعه يتحدث أو يفتى كما يشاء ,, لن يسمعه أحد فالماضى الى أقدس

وأطهر منزلة فى الحياة الآخرة ,, لاينتظر ( كارت بلانش ) من انسان مثله تم تنصيبه

لخدمة السياسة بدلا من الدين .

بقى شىء آخر للعلم فقط ( المنصب الوحيد الذى يتم بقرار من رئاسة الجمهورية والمتعلق

بالمناصب الدينية ) هو اختيار """"" شـيخ الأزهــر """"" ويكون بمنصب أو بدرجة وزير ؟؟؟؟

دمتم بخير

فلسطيني_سني
16-01-2005, 11:40 AM
= جواز الاستعانة بغير المسلم فى محاربة المسلم ( ابان حرب الخليج الثانية 1991)= رأية فى موضوع الحجاب وانه يحق لفرنسا نزع الحجاب عن المسلمات .

= الفتوى الشهيرة فى وصف المجاهدين فى فلسطين ( بالانتحاريين ) .

= تحليل التعامل بالفوائد مع البنوك الربوية ( شيخ مودرن )

جزاك الله خير

بالفعل لم اسمع عنه الا يوم تحليله للربا

يعني رجل يحلل خلع المرأه لحجابها ماذا نتوقع منه

لماذا لم نسمع على فتوى واحده تؤيد موقف الحجاب

سبحان الله

بالنسبه لبوالوليد الكويتي أسأله بواد و يرد بواد

يكتب لمجرد الكتابه بدون أي هدف المهم

اترككم مع كتاباته

http://www.montada.com/showthread.php?t=338418

والحمدلله على نعمه العقل و جميع النعم

قلعة الجهاد
16-01-2005, 11:47 AM
الله أكبر الله أكبر الله أكبر لا اله الا الله الله أكبر الله أكبر ولله الحمد

jehad-pal
16-01-2005, 11:48 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

اولا : انا لست بفاسق يا "العدل الغائب" ... ارجو منك مراعاة الفاظك ..

ثانيا : ناقل الكفر ليس بكافر

ثالثا: للاخ الكويتي الذي سب و اتهم الفلسطينيين بالعماله ... سامحك الله .. و شكرا جزيلاً ...

رابعاً : شكرا لكل شخص مر بالمشاركة..

خامسا: الخبر منقول حرفيا لم ازيد او انقص.. والله من وراء القصد ...

والسلام عليكم

Men_Tikreit
16-01-2005, 11:53 AM
بسألك ليش هالحقد على الكويت وبعدين وبعدين تقول تفاهات وأنت مشاء الله أحد المجاهدين بالكلام من آوربا أو يمكن أمريكا عيب عليك هالكلام وأحترم نفسك وبعدين تقول فك عني أنا كلمتك أصلا ولا وجهتلك كلام ولا طلبت رأيك شكو ترد
بس أتمنى أعرف أنت من أي بلد تقاوم ألحين

وجزاكم الله خير الجزاءيا معقد نفسي انت ليش ادور وتلف حول الموضوع

تراكم سويتوهة بلا ملح وطفح الكيل, اي شي وتنزلولنة بسطوانة حقد على الكويت,

يعني نتكلم عن الطنطاوي وفتوته عن العراق, وانتة دخلت عرض ونزلت ابدوس على الكرامة وسب وهجوم مالة علاقة بالموضوع.

والحين مثل الحية والعياذ بالله اتلف وتدور ولمن ما يكون عندك شي تقوله على طول اتشغل اسطوانة "ليش تكره الكويت" مع العلم ان اسم الكويت اصلا ما دخل بالنقاش ولا حد قال شي عن الكويت لا من قريب ولا من بعيد فعن اي حقد تتكلم?

يااخي هذا اهتزاز بالشخصية وضعف حجة وانعدام اسلوب النقاش يخليك اتحرف الموضوع بهذا الشكل الله يشفيك ويهديك

بســـيط
16-01-2005, 12:02 PM
آخــــــــــــــــــــــر زمن
الجهاد ليس جهاد
الربا ليس ربا
الطاغوت ليس طاغوت
الزنا ليس زنا
الاسلام الصحيح ليس اسلام
قولوها صريحة لا نريد الاسلام

[averroes]
16-01-2005, 12:09 PM
هذا الطنطاوي الجاهل.....

والله الفساد ما ييجي الا من أمثال من يسمون أنفسهم بالعلماء وهم عملاء...
هذا اللي قال من حق فرنسا انها تمنع الحجاب على المسلمات....

الله يخزيه ويفضحه.....

Mai Valentine
16-01-2005, 12:15 PM
شكراًُ أخي jehad-pal على الخبر،

بغض النظر عن ما يسمى بالعراق جهاد أو لا، أنا معه اذا كان سيحرر العراق ويقصر فترة الأحتلال.
فأما اذا أدى ذلك إلى سفك دماء بريئة أو إغتيلات رموز"إية كانت" بدون محاكمة وتخريب المقدرات الأقتصادية وتأخير الإعمار و اعطاء المحتل اسباب لزيادة أفراده ومدة بقائه واذا أدى إلى فقداننا خيرة شبابنا المجاهدين المخلصين التي تريد دولهم وحكوماتهم التخلص منهم فنحن نحتاجهم ولا نريد خسارتهم في معركة أعتقد أننا خسرناها من سنين ...

Men_Tikreit
16-01-2005, 12:45 PM
شكراًُ أخي jehad-pal على الخبر،

بغض النظر عن ما يسمى بالعراق جهاد أو لا، أنا معه اذا كان سيحرر العراق ويقصر فترة الأحتلال.

هو كذلك باذنه تعالى

فأما اذا أدى ذلك إلى سفك دماء بريئة
نحن نحارب من يفعل هذا وان كانت دماء العراقيين عندهم رخيصة فهي عندنا اغلى من امريكا بالي بيها وعملائها.

إغتيلات رموز"إية كانت" بدون محاكمة
اي محاكمة?
نتركهم يبثون سمومهم وهم يحتمون بالامريكان, ويبيعون العراق وشعبه بتوقيعاتهم, فيوافق علاوي على دمار الفلوجة وكذلك باقي العملاء يقتلون ينهبون ويغتصبون ونحن ننتضر محاكمة?
الله يهديك وان كنتي انثا يااختي فلا مجال للمجاملات و العواطف هذه حرب.

تخريب المقدرات الأقتصادية وتأخير الإعمار و اعطاء المحتل اسباب لزيادة أفراده ومدة بقائه لاحولة ولاقوة الابالله,
اختي اول يوم سقوط بغداد امنوا وزارة النفط والاستخبارات وبعض القصور وتركوا الباقي للسلب والنهب والتخريب, المتاحف المكاتب التاريخ التراث....
من قصف وزارة الكهرباء والاتصالات ودمرها?
يااختي لا تصدقي ما يردده الامريكان وعملائهم, يضعون اللوم على المقاومة لانقطاع الكهرباء?
يبررون فشلهم ونهبهم للاموال العامة, الملايين في جيوبهم ولاشيء للاصلاحات

و اعطاء المحتل اسباب لزيادة أفراده ومدة بقائه للمرة الالف اتحدى اي احد ياتيني بتصريح امريكي يدعي انهم سيتركون العراق في حالة وقفت المقاومة...
هذا ادعاءعملاء الامريكان الذين يهابون المقاومة فيلقون التهم يمين وشمال, الامركان بدون مقاومة باقون ولن يخرجوا الا بالطرد.

أدى إلى فقداننا خيرة شبابنا المجاهدين المخلصين وما فائدة المجاهدين وخيرة الشباب اذا كان العراق محتل وهم لايتحركون?

فنحن نحتاجهم ولا نريد خسارتهم في معركة أعتقد أننا خسرناها من سنين ...
من اين تاتين بهذا الكلام?
نحن منتصرين والحمدلله, المقاومة بداءت ب2500 كبرت الى 4000 ثم 20000 والان باعترافاتهم المقاومة اكثر من 200000 مقاتل, يعني تضاعفوا 100 ضعف في ضرف سنة.
من الجهة الاخرى 20% من الجيش الامريكي بين قتيل ومعوق ومصروع, وترك التحالف اسبانيا وثلاث دول اخرا ولكن اصغر حجما.
السفير الامريكي بنفسه ذهب الى هيئة علماء المسلمين يطلب الهدنة, الجنرال البرطاني بالعراق اعترف بالهزيمة وقال اننا فقدنا السيطرة, وغيره الكثير من هذه الاعترافات.
فاي حرب خسرنا?
الله مولانا ولا مولى لهم, الله ناصرنا ولاناصر لهم.
النصر قريب قريب جدا

بوالوليدلكويتي
16-01-2005, 03:18 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
أنا ماتكلمت عن طنطاوي ولاعن الفتوى الي أصدره كلنا نعلم أن هذا الرجل يفتي على مزاجه أنا أكلم عن بعض العرب الي موعاجبهم أحدالي يبون الفتاوى على كيفكهم

رد على العضو Men_Tikreit
ما طلبت منك تحلل شخصيه وتفلسف على راسي بعدين أقرى الردود عدل وتعال تكلم أنا أول شي ما تكلمت عن الكويت بس في أحد رد وجاب سيرت الكويت وأنا رديت عليه
وبعدين أذا بنتكلم عن بعض الفلسطنيين الي تاجرو بقضيتهم وأذبحونا بأطفال الحجاره وأنتفاضه الأقصى أتو الحيايا مو أنا
وبعدين أقول لفلسطيني_سني شنو علاقة الموضوع الي حطيته بوضوعنا هذا وبعدين تقول أني أكتب لمجرد الكتابه ليش تنكتب حضرتك على شان تحرر فلسطين أنا أكتب علشان أقول وجهة نظري مثل ما أنت تبي تقول وجهة نظرك

Men_Tikreit
16-01-2005, 04:17 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
أنا ماتكلمت عن طنطاوي ولاعن الفتوى الي أصدره كلنا نعلم أن هذا الرجل يفتي على مزاجه أنا أكلم عن بعض العرب الي موعاجبهم أحدالي يبون الفتاوى على كيفكهم

رد على العضو Men_Tikreit
ما طلبت منك تحلل شخصيه وتفلسف على راسي بعدين أقرى الردود عدل وتعال تكلم أنا أول شي ما تكلمت عن الكويت بس في أحد رد وجاب سيرت الكويت وأنا رديت عليه
وبعدين أذا بنتكلم عن بعض الفلسطنيين الي تاجرو بقضيتهم وأذبحونا بأطفال الحجاره وأنتفاضه الأقصى أتو الحيايا مو أنا
وبعدين أقول لفلسطيني_سني شنو علاقة الموضوع الي حطيته بوضوعنا هذا وبعدين تقول أني أكتب لمجرد الكتابه ليش تنكتب حضرتك على شان تحرر فلسطين أنا أكتب علشان أقول وجهة نظري مثل ما أنت تبي تقول وجهة نظركانت """يالمرتد""" قلت "ليش الحقد على الكويت" الحين قل لي منوين اجتك الفكرة اني حاقد على الكويت?
الموضوع موجود وردودي موجدة جيبلي اقتباس من كلامي ايبين الحقد..
الله يهديك

ملاحضة الرجل اعترف بردته في رد اخر حذف هداه الله

X11
16-01-2005, 04:27 PM
اديني فرخه اديك فتوى

الرسول صلى الله عليه وسلم يقول الجهاد ماضي الى قيام الساعه
وهم يقولون لاجهاد

هذا مش اول عالم يعطل الجهاد كانوا غيره اشطر

لاكن الحمد لله الجهاد ماضي كما بشر الرسول صلى الله عليه وسلم

لم يلتفت احد لهؤلاء (العلماء) بين قوسين

فلا تلتفتو لهم

استغفر الله العظيم

شاب مصري
16-01-2005, 04:45 PM
أعترف أني لا أحترم هذا الطنطاوي وفتاويه

ربنا يصلح حال المسلمين

بوالوليدلكويتي
16-01-2005, 06:02 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
أشهد أن لا اله الى الله وأن محمد رسول الله رد على العضو Men_Tikreit مرتد ترى كلمه كبيره وأنت لأنك ما تفهم بالدين وذمتك وسيعه قلتها ومو عارف معناها

وبعدين أنا ما قلت أنك أنت الي تكلمت عن الكويت أنت دخلت عرض بالسالفه أنت حشرت نفسك بالسالفه

عضو ثاني هو الي تكلم عن الكويت أنت حشرت نفسك بالموضوع

Men_Tikreit
16-01-2005, 06:08 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
أشهد أن لا اله الى الله وأن محمد رسول الله رد على العضو Men_Tikreit مرتد ترى كلمه كبيره وأنت لأنك ما تفهم بالدين وذمتك وسيعه قلتها ومو عارف معناها

وبعدين أنا ما قلت أنك أنت الي تكلمت عن الكويت أنت دخلت عرض بالسالفه أنت حشرت نفسك بالسالفه

عضو ثاني هو الي تكلم عن الكويت أنت حشرت نفسك بالموضوع.

بسألك ليش هالحقد على الكويت
""كويتي مليح "" اما عن المرتد فاعذرني اخي طلع واحد ثاني بس انخبطت عني الاسامي, مسحوبة.

الله يهديه ""كويتي مليح "" هو الي يتباها باعلان ارتداده ضنيته انت بالخطاء, اكرر اعتذاري

Mai Valentine
16-01-2005, 06:26 PM
فاي حرب خسرنا?أخي من تكريت آسفة أنك لما تفهم قصدي فالحرب التي خسرناها نحن العرب أبعد وأعمق مما تعتقده. من ألف وأربعمائة عام ما زلنا في انحدار وكل هزيمة تطوي الهزيمة التي قبلها، وإلى الآن لم نفهم الواقع والتاريخ لأنهما ملغيان عندنا بواسطة النص، بينما التاريخ والنص هما الزوجان الذي بدون أحدهما يصاب الوجود بالعقم. فحالياً لقد وقعت الهزيمة، ولكن السؤال يجب أن يكون عن حجم هذه الهزيمة. هل ستكون في بغداد فقط؟ أم في بغداد والقدس؟ أم ستمتد إلى عواصم العالم كله معلنة بداية نظام عالمي جديد أكثر إنسانية(امريكية)؟ هذا ما ستخبرنا به قادمات الأيام. وهي أيام حبلى فانتظروا......

نحن منتصرين والحمدللهلقد سئمنا هذا الكلام، فأرجوكم لا توهمونا وتعشمونا بالسراب، ففي كل عقد يأتي إلينا نرجسي عاشق لذاته يدعى بأنه المنقذ والنقى .. والتقى.. والقوى والواحد .. والخالد ليرهن البلاد والعباد والتراث!!!!!!! فنموت .. في حرب الشائعات، وفى حرب الاذاعات، وفى حرب التشابيه، وفى حرب الكنايات، وفى خديعة السراب، نموت.. مقهورين .. منبوذين وملعونين .. منسيين كالكلاب، والقائد السادي في مخبئه يفلسف الخراب !!

على العموم شكراً أخي "من تكريت" على ردك لتساؤلاتي، فكما تعلم معلوماتنا كلها مما يتردد بالاعلام، والله أعلم .. فأنا أعارض القتال في العراق لأن جل ما أريده هو السلام والراحة لشعب منهك أنهكته ودمرته الحروب من قديم التاريخ ولحد الآن، وحتى ولو ظل محتلاً فجميع دولنا محتلة وأن تعددت الأشكال.

وأنا آسفة اذا أزعجتك أخي لذلك وأرجو منك عدم الزعل مني لأن هذه هي قناعتي الشخصية. فرأيي صواب يحتمل الخطاً ورأيك خطأ يحتمل الصواب ^__^.

ومع ذلك إني أثمن الروح الحرة التي تفكر بها . كما أحترم الجرأة والشجاعة التي تتسم بها مواقفك. وأعتز بالعمق والوضوح والجدية في طرحك هذه المواقف ودفاعك عنها.

حفظك الخالق ..