المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة هل تحب العاب الرعب لشخصياتها ام لالغازها ام لترعب نفسك؟

The-waiter
16-01-2005, 12:27 AM
السلام عليكم اخواني.اخواتي انا عندي سؤال لكم اذا سمحتوا هل تحبون العاب الرعب لألغازها ام لشخصياتها ام لقصتها ام لترعب نفسك فقط؟:33: انا بصراحه العب للألغاز و القصه فما دوافعكم للعب امل ان يعجبكم السؤال و ان لا يضايقكم بأي ناحيه و انا انتظر ردودكم الطيبه بأحر من الجمر

tootaa18
16-01-2005, 03:26 AM
انا احبها عشان كل الأسباب اللي ذكرتها ^^
بس أهم سبب عندي القصة أهم شي القصة تكون روووووووووووووووووعة ومرررررررررررررررعبة :D

VaSh ThE sTaMpEdE
17-01-2005, 10:01 AM
وعليكم السلام

أنا ألعب ألعاب الرعب عشان القصة والخوف فقط..

oafendi
17-01-2005, 07:42 PM
كل الأسباب التي ذكرتها

Maldini
17-01-2005, 09:39 PM
الحقيقة انا العب العاب الرعب من اجل الالغاز و التحدي و لاشبع رغبتي في القتل
و اكثر لعبة عقدتني من حيث الالغاز هي siren
و سايلنت هيل 1 و فاتال فريم 1
و مشكورة اختي على الموضوع

Mioo
17-01-2005, 10:08 PM
انا اساسا الالعاب اللي مقربة لي ريزيدنت ايفل اولا او سايلنت هيل ما اسميها العاب لانها تدخلني معها جو
انا احبها لاني اعتبر نفسي واحد من شخصياتها والعب دور في قصتها واحس اني انتمي لبيئتها المس جدرانها واجمع الاوراق اللي على مكاتبها او مخافرها او امشي في شوارع مدنها اتحسس ابوابها وشبكها واذكر ايامها وايام الناس اللي كنت اعيش معهم باختصار هي جزء لا يتجزأ من حياتي

VlAd_744
17-01-2005, 10:34 PM
هالمواضيع ممنوعه وارجو اك ما تكرر الخطأ

abdoggg
18-01-2005, 03:15 AM
انا احبها عشان كل الأسباب اللي ذكرتها

لاكن أكثر شي لأنه أحب القصص حقتها وحركاتها مثل :- سايلنت هيل ذا روم

Maldini
18-01-2005, 06:05 PM
انا اعترض افضل لعبة من حيث القصة هي رزدنت ايفل

mahk0098
18-01-2005, 08:59 PM
مرحبا :biggrin2:

قصة الرزدنت ايفل رهيبه ومخيفة :umm2:

احبها من ارعب والقصة الرهيبة الشيقة :smile2:

وشكرا على الموضوع :cool: وسلام :reporter: .

muayan
20-01-2005, 07:04 AM
انا اتحمس للقصة اذا صارت القصه حلوه لعبتها

ساينلت هيل للأبد :biggthump :biggthump :biggthump

Phantom x
20-01-2005, 01:48 PM
طبعا لكل الاسباب الي ذكرتها واهم شي القصة لازم تخش معها جو ولا ما تكمل اللعبة .. ريزدينت ايفل للأبد

THE Kojima
21-01-2005, 06:07 PM
القصة والخوف
فيتل فريم 1 و 2 ملكة الرعب

الخط الاحمر
22-01-2005, 11:14 PM
هاااااااااااااي انا احب الالعاب ولافلام المرعبه بسبب كل الي ذكرتيه

واضيف معاها عشق الاثاره والشجاعه عشان الالعاب هذي

تخليني شجاعه اكثر من اول بنسبة 90%

وبرضي بقووووول لا يزال ويضل رسدنت إيفل toop

And Good Lake

:vereymad: :vereymad: :vereymad: :vereymad: :vereymad: :vereymad: :vereymad:

muayan
22-01-2005, 11:30 PM
selint hill is the best

:biggthump :biggthump :biggthump :biggthump :biggthump :biggthump

هم يقولون فتل فريم - ريزتنت ايفل - جراند ثيفت اوتو

و انا اقول ساينلت هيل ساينلت هيل ساينلت هيل

arafat 4ever :D

The-waiter
23-01-2005, 07:00 AM
مشكورين يا شباب و يا بنات على الردود الطيبه و الناس اذواق و ابصراحه كل الالعاب الي ذكرتوها مثل سايلنت هيل ريزيدنت ايفل فايتل فريم كلها العاب ممتازه و انا احبها و ارجو ان نبقى على تواصل و شكرا

R.P.D_629
27-01-2005, 02:17 AM
طبعا ياخوي الغالي The-waiter كل الأسباب اللي ذكرتها بموضوعك مهمه للغاية لنجاح لعبة الرعب وآنه الـ3 أسباب مهمه عشان استانسش وآنه قاعد ألعب ألعاب الرعب لألغازها وقصتها المحكمه والمترابطه واعتقد انه الرزدنت إيفل3 نمسيس ألغازها لاتعد ولاتحصى والللي ختمه هل لعبه خل يعتبر نفسه ذكي وشاطر في حل الألغاز :biggthump وبآخر شي حبيت اني أشكرك على الموضوع المتميز والأكثر من رائع صراحه وموضووعك قمة من قمم منتدى ألعاب الرعب :33: وجهة نظري لاأكثر وأرجوا ان تستمر في المنتدى وإلى الامام.... تقبل تحياتي اخوك:/
R.P.D_629 (http://www.montada.com/member.php?u=169877)

Super Jill
27-01-2005, 03:04 PM
مشكور اخوي على الموضوع :D ... بالنسبة لي افضل لعبة هي ريزدنت إيفل من ناحية الخوف:shock22: أو القصة:biggrin: أما من ناحية الالغاز ما تهمني :o ....

:biggthump Super Jill

Maldini
27-01-2005, 07:26 PM
جيل & هيذر هما شخصيتاي المفضلة في الرزدنت ايفل و السايلنت هيل

http://rds.yahoo.com/S=96062883/K=resident+evil/v=2/SID=w/l=IVS/SIG=14nomq0l3/EXP=1106932231/*-http%3A//us.movies1.yimg.com/movies.yahoo.com/images/hv/photo/movie_pix/screen_gems/resident_evil__apocalypse/sienna_guillory/re1.jpg

http://rds.yahoo.com/S=96062883/K=silent+hill/v=2/SID=w/l=IVS/SIG=136ph48b2/EXP=1106930515/*-http%3A//silenthill.kominet.ru:8101/pictures/gallery/silent_hill_3/gallery_01/07.jpg

اذا ارتكبت جريمة فاعلم ان المحقق كونان سوف يكتشفك

حسـ(باشا)ـان
03-02-2005, 10:44 PM
بصراحة انا احب الالغاز اكثر شي
اما القصة اتفرج فيلم احسن
ونفس الشي اذا ابغى ارعب نفسي اتفرج فيلم احسن
اما الالغاز مو موجودة الا في الالعاب

(Heather)
04-02-2005, 09:11 PM
احب سايلنت هيل

لشخصياتها : فعلا احب شخصياتها لان شكلها حلو ونفس الستايل حلو

لــ الغازها: نعم ... لان الغاز السايلنت حلوة

عشان ارعب نفسي::: انا ماحب ارتعب بس ايش اسوي..... اللعبة جاذبتني :)

SILENT HILL 4ever

The-waiter
09-05-2005, 12:02 AM
والله الموضوع نور بردودكم الطيبه و بمشاراكاتكم واسف على الغيبه واشكركم لحسن ظنكم بي و بالمنتدى و الى الامام:biggthump

~ SoKo ~
10-05-2005, 01:28 PM
شكرا على الموضوع .. ^_^

أنا أحب العاب الرعب بسبب القصة و خاصة لعبة(Dominoth (Haunting Ground

ممممممممممم :33: .. و لأني أحب أخوف نفسي .. و أغامر .. و أحس نفسي في جو اللعبة .. :biggthump

:wave:SuIkOdEn:wave:

hardmetal
11-05-2005, 09:45 PM
السلام عليكم,

عن أي انواع الرعب تتكلمون؟!!

النوع الذي يتمثل في زومبي يلاحقك في كل مكان باحثاً عنك!؟

اما في أوهام و أشباح تفقدك صوابك وتشعرك بالارتياب؟!

اتعلمون ماهو الرعب الحقيقي والذي اتشوق لرؤيته؟!

انه الرعب الذي يتمثل في......

شخص تراه ويراك...... يبتسم طوال الطريق

لا تعلم هو عدو..... أم هو مسالم حبيب

يشعرك بالارتياب والرهبة والخوف......لا تعلم له مصير

هل هو عدو حقير.... أم هو فارس نصير

كلما بكيت واساك....وكلما فرحت أبكاك

يقابلك بابتسامة.....ترد له اياها

تدر له ظهرك......يلمح لك بمعناها

تناجي نفسك من يكون هو؟؟!

عندها يقول, من تكون أنت؟!!

كلاكما من بعضكما في ارتياب تام......لا عليه ولاعليك إلا الابتسام

انه الغموض!*

شكراً

***************************************************************************************

* من تأليفي الخاص.

The-waiter
15-05-2005, 11:15 PM
شكرا اخي hardmetal على مشاركتك الطيبه الزامبي و الاشباح كلهم من اساليب الرعب المستخدمه في العاب الالغاز المرعبه:) و حتى الغموض واذا كنت من محبي الغموض انا انصحك بلعب myst على البي سي لعبه غامضه و معقده و تستاهل التجربه او ...التحدي;) لللعبه هذي كذا جزء على ما اعتقد اربعه انا ما لعبت الا اخر جزئين و شوي اللعبه قديمه بس مضمونها و اسلوبها فريد:D

Devil Vergil
23-05-2005, 03:07 AM
والله لو تبغى الصراحة انا خواف لابعد حد:afraid: مع ذلك أحب ارعب نفسي وش اسوي استمتع لما أدخل بالجو وينشف دم وجهي من الخوف :11: بس لو امووووووووت ما ألعب لحالي أجيب لو جدتي تجلس معي أما الالغاز فهي بهار اللعبة واي لعبة تكون لازم تحتوي على الغاز ولا تكون لعبة ميته مافيها حركة اما القصة تقهرني لما تكون النهاية مالها معنى :vereymad:

Dark Watch
06-06-2005, 01:47 PM
انا اعتبرها تحدي ....

*BAKI*
06-06-2005, 02:31 PM
اهم شي اسلوب اللعب ثم القصه و الشخصيات ثم الرسومات و المؤثرات

السفاح المرعب
06-06-2005, 02:46 PM
شخصيات

الاغاز

الرعب

بس.
....
مشكور على الموضوع

عبرات الزمن
07-06-2005, 12:06 AM
أنا العبها لأسباب كثيرة ..
أولا" : اللعبة نفسها _ يعني إسمها مثلا" سايلنت هيل حتى لو مو حلوة لايمكن تفوت _

ثانيا" : مستوى الرعب فيها ... _ كل ما زاد كانت أحلى_

ثالثا": القصـــة ولو أنها غالبا" ما توضح إلإ في النهاية ..

وأخيرا" : التحدي الشخصي ...
أما ألألغاز فتجي على الأخير لأن بعضها ما يكون فيها .. والأغلب تكون مكررة..

شكـــرا" لك على الموضوع الرائع..^ــ^

The-waiter
08-06-2005, 01:52 PM
مشكور اخواني و اخواتي على الدود الطيبه و احب اعطيكم بعض اسماء الالعاب اللي اعجبتني و اذا حبيتوا جربوها و ان شاء الله تعجبكم و هي
Alone in The Dark ps1
myst pc
Silent Hill 1,2,3,4(the room)ps1&ps2
Echo night 1 ps1
clock tower (ghost head)2 ps1

مصطفى الختام
08-06-2005, 02:06 PM
انا أحب ألعاب الرعب
لقصصها هذا أولا لأن اكثر ألعاب الرعب ذات قصة جميلة جدا
وكذلك لألغازها وأماكنها الجميلة
اما لأرعب نفسي!!!!!!
فلا أظن ذلك

اشكرك يا اخي على موضوعك الجميل
مع السلامة

hind-zell
24-06-2005, 02:07 AM
أممممممممممممم
ليش العب الرعب ؟
اولا اسئل نفسي هذا السؤال وبعدين اسئل نفسي سؤال اخر وهو اني ما راح اقدر العبها ... فما بلك بتختمينها .. واكمل كذا ... لحدت ما اخلصها ...
والي الان ماني عارفه ليش...:06: :33:

dark.com
25-06-2005, 07:01 PM
طبعا
احبها للالغاز الصعبة الى فيها

The-waiter
02-07-2005, 08:16 AM
السلام عليكم :ds008: يعطيكم العافيه على المشاركات الطيبه و اختي hind-zell مافهم شي من مشاركتج.....:06:

New User
04-07-2005, 03:51 AM
الالغاز ثم الشخصيات والاهم من هذا طريقة اللعب ..
ومشكور على الموضوع ..:ciao:

FATALITY
04-07-2005, 07:04 AM
مرحبا شباب
حبيت اعطي وجه نظري في العاب الرعب طبعا اساس اي لعبه رعب هي قصتها والشخصيات اللي فيها وطريقه اللعب اما بالنسبه للالغاز فا اعتقد انها اكثر شي ممل وبايخ في العاب الرعب وخصوصا انك تركض عشرات الكيلوات ( بيطيح وزنك وترجع لياقتك) على شان تحل لغز واحد, طبعا في حال كثرة الالغاز باللعبه تصبح اللعبه شي لا يطاق وافضل مافي العاب الرعب هو انك تهجم لتقتل وتطلع حرتك في الاعداء :rocketwho كما هو الحال في ديفل ماي كراي 3 الاكثر من راااااائعة :biggthump

DAINO CRISIS
07-07-2005, 10:00 AM
السلااااااام وعليكم

اول شي وبالمرتبه الاولى الالغااااز
ثاااني شي الرعب ( خاصة اذا كنت لوحدك بالبيت ترووح فيها )
وآخر شي والمهم طبعا اهو القصه

<< والوقت الحلو اللى تمضيه مع ربعك الخاصين وانتوا واحد لاصق بالثاني من الخووووف اللللللللله>>

وشكرا على الموضوع الحلوووو

NorteX
07-07-2005, 10:55 PM
والله الموضوع يستاهل المناقشة ..بس برايي لو ما كل العناصر مترابطة ببعضها تمام ما كنت حبيت ولا لعبة ..مثلا سايلنت هيل1 ..شوف كيف دخلت <سيبل> عالخط من اول اللعبة مع انها شخصية ثانوة جدا ..الهدف منها اغناء اللعبة بالشخصيات ..بس بتنهي اللعبة وبتحس هالشخصية بالذات ضرورية ..والا رح يكون في حلقة ناقصة ...وقيس على باقي الالعاب ..مشان السؤال..انا بحب اللعبة من ناحية قصة الشخصية ونهاتها او مصيرها...

The-waiter
09-07-2005, 04:05 PM
مشكور اخوي noterx لعلى المشاركه الطيبه و عن قصه الشخصيه و نهايتها او مصيرها تكون ضمن القصه
و عندما قلت لشخصياتها اقصد ان هناك اشخاص يفضلون اللعب بشخصيه وسيمه او ذو شكل عنيف و اشكرك على مشاركتك و اهتمامك بالموضوع :)

{fox}
14-07-2005, 04:22 PM
انا عندي اهم شي في العاب اهم شى هو كا التالي:o

1: القصه لان القصه هيه التي باتحدد الاثاره والتشويق في اللعبه

2:الالغازهي التي تتحدد عمر اللعبه

3: الشخصيه

إنشاء لله يعجبكم ردي:05:

mkoshar
15-07-2005, 02:46 AM
انا احب العاب الرعب للاتي اولا قصتها تانيا الغازها ثالثا وهو شي غريب ممكن عندكم وهي موسيقاها اي موسيقا العب الرعب

واجمل موسيقا هي موسيقا رزيدنت ايفل 3 نمسيس وخاصة عندما تدخل جيل الي دار تخزين اللعبة اي دار الالة الكاتبة بس اسمعوها وقولو رايكم فهده الموسيقى هادئة ومريحة للاعصاب ومحزنة فهي تظهر معاناة جيل من نمسيس المسكينة والله شي يبكي لكن اخيرا وليس اخرا انقدناها والحمد لله الى الامام جيل الى الامام

{fox}
15-07-2005, 03:23 AM
كلمك مو غريب يا mkosharانا كمان احب الالعاب عشان الاغاني

kane
15-07-2005, 09:29 AM
السلام عليكم

انا راح اديكم رأيي

انا احب اللعبة للقصة
و الأغاني كمان
عشان في بعض الالعاب تكون فيها الاغني هي طعم اللعبة
و بدونها بعض الالعاب تفشل
و انا احب الشخصيات ايضا
بس الشيئ الاول الانا احبة هو القصة
و شكرا عالموضوع
:6147:

_-_-_GAARA_-_-_
15-07-2005, 01:24 PM
السلام عليكم اخ The-waiter (http://www.montada.com/member.php?u=104748) الصراحة الموضوع روعة ومن سوآلك البسيط في الكلام الكبير في المعنى خليت وايد من الاعضاء يبدون آرائهم:6147: :afraid: :shock22: :boggled: :jester:
ورايي ان لعبة الرعب دون الوضوح والصوت ينزل مستواها:o
لكن اهم شي القصة طبعا الن في العاب ما لهم وضوح ممتاز لكن القصة روووووعة

وانا شخصيا احب العاب الرعب لوضوحها ولالغازها ولاغانيها ايضا ولتخويفها وهذا نوع من الاثارة للاعب
الا تظنون ذلك

على العموم مشكور على الموضوع

:23:

The-waiter
20-07-2005, 06:18 PM
يعطيكم العافيه اخواني gara and fox and kane and mkoshar و كل الاعضاءعلى المشاركات الطيبه و المثمره و مسألت الأغاني و الله صحيح شكرا على الملاحظه
و وضوح الصوره مثل ما قال اخوي garaa مشكورين على هذي الملاحظات بصراحه الموضوع نور بمشركات الأعضاء:) و على فكره بمسألت الوضوح في العاب قديمه رسومها ووضوح اللعبه ليس جيد و لكن الناس يلعبون هذي الالعاب لألغازها و قصصها المذهله مثل لعبه Alone in The Dark الجزء الأول

قرفانه
20-07-2005, 07:00 PM
انا صراحة دايما اتوهق واشتري شريط رعب
انا اشتريه علشان عجبني شكله
ودايما تطلعلي بلاوي ولا اقدر اكمل الشريط:D

The-waiter
20-07-2005, 07:12 PM
مشكوره اختي قرقفانه على المشاركه الطيبه بس حاولي تشجعين و تلعبين الالعاب و سمي بالرحمن و ما عليج راح تدمنين بألعاب الرعب:09: هههه

The-waiter
27-07-2005, 03:16 AM
شباب اللي عند نظره عن العاب الرعب يقولها علشان الأعضاء يستفيدون :D

Ahmed Blight
27-07-2005, 08:20 PM
اهم شيء عندي القصة و من ثم الشخصيات و من ثم الالغاز.

The-waiter
30-07-2005, 04:06 AM
يعديك العافيه اخي العزيز ملك الريح على مرورك الطيب

و يا ريت من الأعضاء ان يعطونا و جهات نظرهم حول طريقة تقيمهم لألعاب الرعب :)

عاشقة الانمي
30-07-2005, 05:23 AM
احب العاب الرعب عشان الشخصيه والقصه لأن اذا عرفت القصه افهم اللعبه

وأفضل العاب الرعب لدي:

رزدنت ايفل و _سينلت هل و -haunting ground

و _ clock tower
:05: وشكرا

The-waiter
31-07-2005, 04:31 AM
يعطيج العافيه اختي عاشقه الأنمي على مرورج المنور :ds015:

يا جماعه نبي حركه ليش الموضوع ميت جذي؟؟؟:ds007:
و يا ريت تتكرمون باعطائنا ارائكم و وجهات نظركم حول تقييم العاب الرعب:ds008:

HELAS
20-09-2005, 10:02 AM
مررحبا
اللعبه تنحب من كل شي
لازم تكون اول شي القصه حلوه ومن ثمه الشخصيه وبعدين الاغاز واخر شي المشاهد المخيفه:)
يعني لازم يكون كل شي فيها زين عشان تكون اللعبه بمستوى جميل ومرضي

Aurora Art
20-09-2005, 02:11 PM
انا احس ان العاب الرعب من افضل الالعاب .. خصوصا لو كانت حبكة القصه معمولة تمام :o
مثل سايلنت هيل .. تحس نفسك تعيش اللعبه اكثر من انك تلعبها :bigeyes:
ونفس الشي ريزيدنت ايفل تحس نفسك تشوف فيلم :biggthump

اكثر العوامل اللي تهمني لما العب لعبة رعب هي القصه والشخصيات تجي بعدها الالغاز الغريبة واللي تخليك تفكر 15 مره عشان تبدأ تفهم اللغز ... وكمان الرعب اللي تخلقة القصه في داخلك .. والمؤثرات الصوتية .. يا سلام .. وحتى اغاني اللعبة شي مهم :D

و عاد مرات انقهر من لعبه لما يكون اللغز صعب واحتاج ألجأ للحل عشان انتقل لمكان ثاني :vereymad: مثل سايلنت هيل 1 لغز البيانو عجزت وانا احاول احله .. اخرتها دخلت موقع وطلعت الحل .. الغريب اني لعب الاجزاء الثانيه وخلصتها والاول لسه ما اعرف نهايته :33: :D

مشكوووووووووووووووووووووور :ciao:

مواطن من زحل
22-09-2005, 11:03 PM
لارعب نفسى طبعا

اولا : انا احب العاب الرعب لأن الاحساس بالخوف متعة اللعبه

ثانيا : غموض القصه

اما الشخصيات فهذا يعتمد على نوع اللعبه

فهى اما ان تكون جسوره وقويه مثل رزدنت ايفل

او خوافه و مهزوزه مثل سايلنت هل و فور بدن سايرن

و الالغاز ايضا تتفاوت فى العاب الغازها صعبه وفى بدون

الغاز .

بس اهم شئ الرعب

سامي1991
24-09-2005, 10:43 PM
مرحبا
انا احبها عشان كل الأسباب اللي ذكرتها

Miss.Lare Croft
11-10-2005, 02:22 AM
:ciao: اللعبه لازم تتكامل علشان تكون مميزه مثل سايلنت هيل ورزدنت ايفل وهانتج جراوند والون ان ذا دارك كل هذه اللألعاب متكامله من جميع النواحي لذلك تراها مميزه في المنتدى والكل يعرفها ويحبها . وان كانت سالفة اللألغاز الي تحرك العقول وتخليك تهتم بكل ما تجده باللعبه قد انفقد تدرجيا من اللألعاب كافه وصار محدود في ا نك تضع الغرض الفلاني في المكان الي واضح انه له بدون تفكير.لذا ارى ان اللعبه لازم فيها الغاز صعبه بالأضافه للموسيقى المرعبه يكفي ان موسيقى سايلنت هيل بالذاكره لألحين ولازال نفس الشعور يجي لما اسمعها. ( حتى ما اطول !!!!!! مع اني طولت ) كل الشياء مهمه حتى تكون اللعبه لاتنسى وتبقى بالذاكرة مع نزول العاب جديده منافسة....:ciao:

The-waiter
13-10-2005, 04:17 AM
:ciao: وان كانت سالفة اللألغاز الي تحرك العقول وتخليك تهتم بكل ما تجده باللعبه قد انفقد تدرجيا من اللألعاب كافه وصار محدود في ا نك تضع الغرض الفلاني في المكان الي واضح انه له بدون تفكير.لذا ارى ان اللعبه لازم فيها الغاز صعبه بالأضافه للموسيقى المرعبه يكفي ان موسيقى سايلنت هيل بالذاكره لألحين ولازال نفس الشعور يجي لما اسمعها

السلام عليكم:ds015:
مبارك عليكم الشهر:ds011:

يعطيكم العافيه اخواني و اخواتي الأعضاء على هذي الردود الطيبه :ds008:

مشكور اخوي جيد المها على وجه نظرك :ds017:

بالنسبه لفقدان الألعاب لأغازها تدريجيا كما تكرمت بالقول فأنا اوافقك الرأي و لكن ثمه الغاز اخرى لا تحتاج لنقل غرض الى مكان معين على سبيل المثال لغز سايلنت هيل الاول البيانو لا تحتاج لنقل غرض فقط اقرأ الكتابه التي كانت بالصبوره و حللها و من ثمه تظهر لك نغمه خاصه

اما بالنسبه للموسيقى فانك على حق فانها تعطينا الجو المرعب او الغامض حتى نتعايش جو اللعبه او موقف الشخصيه سواء بمطارده وحش كاسر للشخصيه و الموسيقى تجعلك تشعر و كأن انت من يطارده الوحش ليس الشخصيه او بدخولك غرفه بها لغز محير مع موسيقى الغموض تجعلك تصمم بحل اللغز كأن حياتك متعلقه بحل هذا اللغز

اشكرك اخي العزيز و اشكر جميع الاعضاء على مشاركاتهم الطيبه

الاسد الحزين
13-10-2005, 04:52 AM
السلام عليكم:ciao:

انا احب العاب الرعب من حيث الفكرة ومنحيث الاغاز لانها تحرك العقل ليسة بلعبات الاكشن بس قتال واحد يقتل وبس لا احب العاب الاكشن الفكرية ايضن مثل متل كير سولد هذي اجمل لعبة لعبتها في حياتي
وشكرن على موضوعك
باي