المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : i got RE4 Oo

aoks
16-01-2005, 02:24 PM
شريتها اليوم ب 250 من محلات جي كاي في دبي ...

مااقدر استنى ارجع علشان اجربها :biggthump

بس 250 غالية >_<

النمسس
16-01-2005, 02:29 PM
مبارك لك يا أخي الغالي وأتمنى أن تستمتع فيها وشكرا

Tomb raider
16-01-2005, 05:37 PM
السلام عليكم رحمة الله وبركاته ^^

لها اوكس ^^
ما شاء الله عندنا ^^ حياك الله
جي كاي أكبر كذاب
انا ما خذنها 220 وتحصلها ارخص بعد لكن من السناتر أنصحك لا تاخذلأنهم أكبر حراميه ^^
واتمنى انك تحط انتطباعك في المضووع الرسمي للأنطباعات
وشكرا

Blue Ocean
16-01-2005, 06:09 PM
Aoks ياخي انت من وين تطلع :33: بديت اشك انك NM كل يوم مقاول على منتدى و POP-UP فيه :D

الا على طاري RE4 ياليت يسامحوني شباب الامارات بس صراحة في دبي نصب الهنود مثله مثل السعودية يعني يمكن الحاجة الوحيدة اللي اقدر اشتريها من دبي واكون متأكد انها ارخص من السعودية هي الجوالات وبس :biggthump

250 ههههه سلم لي على EB Games اللعبة مع ديسك هدية فيه طريقة صناعة اللعبة اب188 ريال

بس اراميكس يشحنوها من نيويورك لجدة اب15 دولار يعني اللعبة مع one day airshipping + aramex shipping تطلع كلها ب300 ريال ;-.-

وياليتها وصلت الا باقي توهم قبل كم ساعة واصلني ايميل منهم انها توها اوصلت نيويورك يعني 4 والا 5 ايام على بال ماتوصل جدة :31:

والله حوسة :12: على العموم الف مبروك اللعبة وعقبال ماترجع بالسلامة وتجربها وتقولنا رأيك فيها ^^ لاني عارفك اذا عجبتك بتعجبني .... من يوم عرفتك وذوقك مثل ذوقي في الالعاب :biggthump لاني والله بصراحة خايف من هالجزء مدري ليه :06: :06:

THE ROCK IS THE BEST EVER
16-01-2005, 06:33 PM
مبروك عليك اللعبة

وانشاء الله تستمتع فيها

ABODE@ZONE
16-01-2005, 11:16 PM
اخوي اوكس ه\ي اللعبة حلال الفلوس فيها يعني مثل انا يوم شريتها من مركز النسر سعرها بـ 260 ريال

أنا عطيته 500 ريال ونسيت اخذ الباقي لحقني للشارع عشان يعطيني الباقي وحتا بغا يجي حادثين وانا رايح

للبيت بسرعة الصاروخ صدقوني والله لو قالي ب الف ريال والله لاخذه لانها لعبة ماعمري لعبة زيها وخلوا اجزاء رزدينت ايفل اتركوها هذا اصدار القمة

تحياتي لك ياعبقري الالعاب شينجي ميكامي اناشهد انه ماخيب ضننا

Al Bhed Girl
16-01-2005, 11:32 PM
ما شاء الله شالبياع أمين حيل .

ليت يكونون الباقيين نفسه .

----------

aoks
مبروك على اللعبة :)