المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مذكرات يومي النحس ..

khaled al-zamil
30-08-2001, 08:24 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
يمكن الموضوع يشد ولكن سوف اقول لكم الحقيقة
هذه القصة والله شهيد انها حصلت لي يوم الخميس الماضي .. وهي حقيقية
نبدا
كان يوم الخميس وكنت اسهر الى الصباح وانام الى العصر وهذا حالي طول الصيف عندما استيقظت الساعة 3 عصراً لم اكن قد شبعت من النوم ... واريد ان انام اكثر بس الصلاة اذن العصر وقمت ودخلت دورة المياه وتوضأت وشربت عصير فقط وذهبت الى المسجد
لما خرجت من البيت وشغلت السيارة لأذهب الى المسجد لم تشتغل السيارة وحاولت فيها ولكن بعد طلوع الروح اشتغلت ... 1

ذهبت الى المسجد وإلا قد خلصت الصلاة وانتظرت جماعة لكي اصلي ولم يحضر أحد وصليت لوحدي ، مع ان المسجد كل يوم فيه صلاة جماعة لمن فاتته الصلاة إلا اليوم ... 2

خرجت من المسجد واذا بواحد من اصحابي الغالين على قلبي يقول : يالله خلنا نتمشى شوي قلت : يالله ، شغلت السيارة والحمد لله من أول مرة وطلعنا على خط الكورنيش واذا بزحمة لم أرها من يوم ولدت .. اخذت اول اشارة 3 مرات واللي بعدها نفس الشئ .. الى ان وصلنا الى الأشارة التي بعدها خلاص ما في ولا اشارة وانا ما شي في خطي والله العظيم وإلا وصاحب ليموزين يبقى يروح من أقصى اليمين الى أقصى اليسار ومن دون سابق انذار علشان انتبه دخل في خطي وصدمني على الجهة اليمنى ادت الى تكسير اللمبات والصدام ونزل صاحبي من السيارة علشان يتفاهم معه وإلا صاحب الليموزين يشغل سيارة ( ويقحص ) ويشرد ...3

تعطلت حركة السير والناس ورانا يضربون (بواري ) وانا مختبص وصاحبي مثلي وماندري وش نسوي ... 4

تعوذنا من الشيطان وركبنا السيارة وشغلناها ومشينا الى الكورنيش وإلا صاحب دورية يشغل السفتي ويقول وقف على جنب .. نزلنا من السيارة وقلنا خير ، قال : الصدمة هذه من وين ردينا عليه وقلنا له السالفة من طق طق الى سلام عليكم قال : ما اقتنعت قلنا : والله العظيم هذه الحقيقة قال : تعالوا معي الى القسم وهناك نتفاهم .. قلنا : تكفى الله يخليك .. قال : ما في القسم يعني القسم ( القسم = المخفر ) ... 5
دخلنا على الضابط وقلنا له السالفة قال اجل انتم اللي صدمتم الليموزين وشردتم .. ( انا دمي غلي وكان ودي امسك الضابط بس ربك ستر) قلنا هو اللي صدمنا وشرد .. قال : انتم شباب مراهقين ومستحيل اصدقكم .. يا عسكري خذهم وحطهم بالتوقيف انا : لا لا والله ماسوينا شئ العسكري : يالله يا كذاب قلت : يا حضرة الضابط انا حطني بالتوقيف بس صاحبي ماله دخل يعني لو تطلقون سراحه قال الضابط : خلاص انت روح وهو بيروح بيتهم .... 6

وانا بالتوقيف مروا علي ناس يخوفون .. اللي ذابح واحد واللي متهاوش مع بنت .. والى آخره من الجرائم .. حسيت ان هذا المكان .. مرعب قلت للعسكري : ابغى اشوف الضابط قال : ابغاك تقول الحيقة انت اللي شردت والا الهندي صاحب الليموزين قلت : والله العظيم مش انا قال : خلاص راح آخذك للضابط .. دخلت على الضابط وبدون سلام ولا شئ قلت وين صاحب الليموزين اللي بلغ علي .. قال مش هنا .. قلت : ما راح اتحرك من هنا إلا الى ان اشوف اللي صدمني واتأكد بنفسي وفجأة دخل الهندي صاحب الليموزين وقال الضابط : هذا هو الهندي صاحب الليموزين . قلت : انا في صدم انت ( هل انا الذي صدمتك ) قال : أي بابا قلت : انا اش لون سيارة ( ما هو لون سيارتي ) قال : ابيز بابا ( ابيض بابا ) قلت : ظهر الحق انا سيارتي كحلية ومش بيضاء الحمد لك يارب .. قال الضابط : صديق انت في أكيد لون سيارة قال الهندي : أي شرطة .. قال الضابط : اجل انت حر طليق

وانا راجع الى البيت فرحان وإلا واحد شاب مراهق معه سيارة سبورت يدخل في شارعي ويصدمني من الجهة الثانية انا بكيت وقلت اللحين برجع الى التوقيف ولكن بسرعة نزلت من السيارة ومسكت الشاب ولقيته خايف وانزله من السيارة واقوله من المخطئ يقول : انا .. سكتنا شوي بعدين قالي : كم تبغى واعطيك فلوسها قلت : ابغى تصليح كامل للسيارة قال : يالله مو مشكلة تعال عند ورشة ابوي وان شاء الله نلحق قبل ما يسكر لصلاة العشاء ... 7

مشيت وراه الى ان وصلت الى الورشة وعطوني موعد مع الورشة علشان ادخل السيارة وعوضوني بدل خوف بثلاثة آلاف ريال ...

وانا راجع للبيت وامامي ونيت ( سيارة نقل ) فيه غرفة نوم للأطفال وفجأة وحنا ماشين على الخط السريع سقط السرير على الشارع وانا خلفه بالضبط فصدمت السرير الى ان تكسر وقفت ونزلت ورأيت هندي وسعودي في السيارة وقال لي السعودي : اش فيك ما تشوف ، قلت انا : والله انت اللي ما تعرف تربط السرير تمام في السيارة .. قال : لازم تعوضنا وإلا راح نبلغ الشرطة .. قلت : لا تكفون كم تبغون ؟؟ قال : الف و خمسمائة ( راح نص الثالثة آلاف ) عطيتهم الفلوس وكل مشي في حاله ... 8

بعد مدة وقفت سيارة فجأة في الخط وصدمتها من الخلف ومن المعروق اللي يصدم من الخلف هو المخطئ دائماً ... نزلنا من السيارة وكانت الساعة حول العاشرة والنصف وقلت كم تبغى وبدون شرطة قال : الف وثلاثة مئة ريال ( بقي معي من بدل الخوف 200 ريال فقط ) ... 9

رجعت الى البيت ووصلت ولله الحمد ودخلت الغرفة علة طول وإلا اخي يقول ماما تعبانة تبغى دواء ( عندها سكر ) ومعروف دواء السكر غالي رحت الصيدلية وكان سعر الدواء 200 ريال ( خلاص ما عاد عندي ولا ريال من التعويض ) .... 10

رجعت البيت على حدود الساعة الحادية عشر والربع والوالدة بعد ما اخذت دواء السكر تعافت ولله الحمد

لكن صدقوني هذه كلها حصلت في يوم واحد ، والعصير حق العصر هو اللي فق بطني الى ان استيقظت اليوم الثاني على اذان الجمعة .... والله أعلم بالكذابين.....

وانتم شباب وش عندكم من مذكرات....

:D :D :D :D