المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية ستار أكاديمي 2 ( فاضين لهم )



2PAC OUT LAW
16-01-2005, 08:52 PM
http://www.arabstars.net/staracademy2.gifستار أكاديمي 2 في ليلة رأس السنة (http://www.arabstars.net/stars1b.htm)

أعلنت قناة LBC اللبنانية أن برنامج " ستار أكاديمي 2 " سيبدأ دورته الجديدة ليلة رأس السنة بعد أن أنهت القناة استعداداتها لبدء النّسخة الثانية من برنامج المواهب الشهير والذي حقق جزئه الأول نجاحاً كبيرا.

وقد تمّ اختيار 16 عشر مشتركاً من بلدان عربيّة مختلفة على أن يتمّ تعريفهم على النّاس في السهرة الأولى ليلة رأس السنة التي تصادف أنها يوم الجمعة وهو يوم حفلة " البرايم" الشهيرة التي يؤدي فيها متسابقين فقرات غنائية ويتم ترشيح أحدهم للخروج من السباق.

كما ستتوقف قناة "نغم" التابعة "للمؤسسّة الّلبنانيّة للإرسال""LBC" عن بثّ الأغاني وستتحوّل مثل العام الماضي إلى بث مباشر طوال 24 ساعة من داخل الأكاديميّة. وقد أبقت إدارة القناة على جميع أعضاء " لجنة الحكم" مع إضافة المخرجة ميرنا خيّاط أبو الياس.


منقووووووووووووووول.



لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم. احنا باقي ما ارتحنا من شيطان اكاديمي 1 يروحون يجيبون لنا شيطان اكاديمي 2. وكل الكلام الي صار وكثير من الشيوخ تدخلوا من الموضوع الاول ( واطقع ما يشوفون الـ LBC ويحطونها مره ثانيه ) ما اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل.

Goldeneye1
16-01-2005, 09:51 PM
Brother 2PAC OUT LAW (http://www.montada.com/member.php?u=77603) http://www.montada.com/images/statusicon/user_offline.gif vbmenu_register("postmenu_3198749", true);



you have the holy Qutan phrase: (no one like him,.......) and then you have the picture of Sheekh Zayid, rahemaho allah, ..

It look like that the phrase and then the picture meaning that the phrase is due to sheekh Zayid.... the phrase is for Allah jala wa 3ala....

Please if you may change the picture or remove the phrase..

thanks

2PAC OUT LAW
16-01-2005, 10:02 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.



شكرا اخوي على التنبيه وانا والله العظيم ما كان قصدي الي قلته وانا عارف ان قصدك التنبيه

( وجاري التغير وشكرا)

Goldeneye1
16-01-2005, 10:09 PM
Brother:

I know that you did not mean it and i would like to thank you for your nice answer,
allah may bless you, and all of us.

thanks again