المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجل جدا, فلسطين تناديكم.......

hikmetyar
16-01-2005, 09:31 PM
أيها المسلمون ولا أقول أيها العرب
اقدم لكم اليوم الجديد القديم, كلمات قيلت منذ زمن, ولكن مفعولها وتطبيقها مازال
لليوم:

1ـ في التوراة يقول الله لإبراهيم
"لنسلك أعطي هذه الأرض , من نهر مصر إلى النهر الكبير"
- هذا من صنعهم و افترائهم فقط

2ـ "الأرض التي تعيش فيها غريبا هي ارض كنعان "
التوراة

الله اكبر و في كتابهم يعترفون ان فلسطين عربية, ولكن يقولون هي ارضنا غصبا
عنكم, افيقووووووووووووووووووووا يا مسلمين.

3 ـ "من كتب له أن يعيش في ارض فلسطين فان الله يغفر له ذنوبه كلها"
التلمود

4ـ " إن كل يهودي يجب إن يهاجر إلى إسرائيل,و إن كل يهودي أقام خارج إسرائيل منذ نشأتها يعتبر مخالفا لتعاليم التوراة, وان هذا اليهودي يكفر يوميا باليهودية"

بن غوريون
بدوووووووووووووووون تعليق
من قال انهم يعيشون بدون دين ,,,والله انهم يطبقون الدين أضعاف أضعاف ما نفعله
نحن

4ــ " لو أردت آن ألخص أعمال مؤتمر بال في كلمة واحدة ــــ و هذا ما لن اقدم على الجهر به ـــ لقلت"في مدينة بال أوجدت الدولة اليهودية,ولو جهرت بذلك اليوم, لقابلني العالم بالسخرية,وفي غضون خمس سنوات ربما,وفي غضون خمسين سنة بالتأكيد سيراها الجميع,إن الدولة قد تجسدت في إرادة الشعب لأقامتها "

من مذكرات تيودور هرتزل
فلتكن لنا ارادة مثلهم

من حلم في "بال" في عام 1897 الى واقع في عام 1948 , تحقق الحلم
الللللللللللللللللللللللللله اكبر ,ونحن لا هم لنا إلا الغناء والحفلات و "star acdemy"و ....................................ز

5ــ قال هرتزل"إن ارض سيناء والعريش, هي ارض اليهود العائدين إلى وطنهم"

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

6ــ "إن فلسطين وطن بلا شعب , فيجب إن تعطى لشعب بلا ارض"

إسرائيل ارنجوبل –مؤسس المنظمة الصهيونية للاستعمار والأراضي

والله سنسأل عن فلسطين يوم القيامة , وبماذا سنرداد امام فلسطين و اخواننا و امام الله............... افيقووووووووووووووووا يا مسلمين

فلنبدأ خطوة خطوة لمحو دولة أحفاد القردة و الخنازير

فليكن حلمنا من اليوم 2005 وتحقيقه في...............................................
و الله أع

حكمتيار

بيب صعيدي
16-01-2005, 09:41 PM
أيها المسلمون ولا أقول أيها العرب
اقدم لكم اليوم الجديد القديم, كلمات قيلت منذ زمن, ولكن مفعولها وتطبيقها مازال
لليوم:

1ـ في التوراة يقول الله لإبراهيم
"لنسلك أعطي هذه الأرض , من نهر مصر إلى النهر الكبير"
- هذا من صنعهم و افترائهم فقط

2ـ "الأرض التي تعيش فيها غريبا هي ارض كنعان "
التوراة

الله اكبر و في كتابهم يعترفون ان فلسطين عربية, ولكن يقولون هي ارضنا غصبا
عنكم, افيقووووووووووووووووووووا يا مسلمين.

3 ـ "من كتب له أن يعيش في ارض فلسطين فان الله يغفر له ذنوبه كلها"
التلمود

4ـ " إن كل يهودي يجب إن يهاجر إلى إسرائيل,و إن كل يهودي أقام خارج إسرائيل منذ نشأتها يعتبر مخالفا لتعاليم التوراة, وان هذا اليهودي يكفر يوميا باليهودية"

بن غوريون
بدوووووووووووووووون تعليق
من قال انهم يعيشون بدون دين ,,,والله انهم يطبقون الدين أضعاف أضعاف ما نفعله
نحن

4ــ " لو أردت آن ألخص أعمال مؤتمر بال في كلمة واحدة ــــ و هذا ما لن اقدم على الجهر به ـــ لقلت"في مدينة بال أوجدت الدولة اليهودية,ولو جهرت بذلك اليوم, لقابلني العالم بالسخرية,وفي غضون خمس سنوات ربما,وفي غضون خمسين سنة بالتأكيد سيراها الجميع,إن الدولة قد تجسدت في إرادة الشعب لأقامتها "

من مذكرات تيودور هرتزل
فلتكن لنا ارادة مثلهم

من حلم في "بال" في عام 1897 الى واقع في عام 1948 , تحقق الحلم
الللللللللللللللللللللللللله اكبر ,ونحن لا هم لنا إلا الغناء والحفلات و "star acdemy"و ....................................ز

5ــ قال هرتزل"إن ارض سيناء والعريش, هي ارض اليهود العائدين إلى وطنهم"

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

6ــ "إن فلسطين وطن بلا شعب , فيجب إن تعطى لشعب بلا ارض"

إسرائيل ارنجوبل –مؤسس المنظمة الصهيونية للاستعمار والأراضي

والله سنسأل عن فلسطين يوم القيامة , وبماذا سنرداد امام فلسطين و اخواننا و امام الله............... افيقووووووووووووووووا يا مسلمين

فليكن حلمنا من اليوم 2005 وتحقيقه في...............................................
و الله أع

حكمتيارشبيدنا نسوي هذيل الحكام تبرعوا لضحايا عذاب الله بالملايين علشان يسدون حلج امريكا ولما تجي لفلسطين او العراق ما يوصل مبلغ اللي تعطيه الدولة الف دولار وتقول كثيره :mad:
كل هذا علشان امريكا لكن يا تخاف دام الجهاد بدأ يظهر وبشكل كبير جدا لا تخاف القدس بتحرر ياذن الله

ruff
17-01-2005, 07:22 PM
اخي بارك الله فيك على الموضوع وجزاك الله خير

وانا ابدا لا ارد كبعض ضعاف النفوس واضع اللوم على فلان وعلان ............بل كيف يكون الحل ..............تقول الجهاد اقول لك بمن ؟؟؟؟؟؟

بمن تربى على عدنان ولينا او ستار اكاديمى البيبسى والماك ؟؟؟........................نبدء بمن .............

نبدء بأنفسنا والاقربين بأن نرجع الى هذا الدين كما قال الرسول الكريم .......... وعنده فقط يعيد الله لنا العز والنصرة ..........

اما والله لو حكمنا افضل الناس ونحن كما نحن فلن يحدث شئ

كين العرب
17-01-2005, 08:08 PM

و الله أع

حكمتيار
صدقني سيبقى حلما للأبد :17:

Dreamweaver
18-01-2005, 04:05 AM
لن يغير الله ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم
سمعت حديث فيما معناه: اذا تبايعتم بالعينة واخذتم اذناب البقر ورضيتم بالزرع سلط الله عليكم ذلا لا ينزعه عنكم حتى ترجعوا إلى دينكم
فيا اخوان ..... ما يهمكم في وجود الاستعمار الصهيوني؟ قتل الفلسطينيين؟ شهداء باذن الله ... صبرهم على العذاب؟ تكفير لذنوبهم ورفع لدرجتهم
جاوبني يا اخي
لو تأخذ الارض برمتها وبأموالها ونعيمها هل سيكون لك كنعيم الجنة؟
ان اخر شخص يخرج من النار ويدخل الجنة له ما يقارب عشرة اضعاف الارض من النعيم
الهمة القوية لا تبدأ من الحكام يا اخوان
منك انت اخي القارئ
وانتي اختي القارئة
والسلام خير ختام

فلسطيني_سني
18-01-2005, 10:49 AM
بمن تربى على عدنان ولينا او ستار اكاديمى البيبسى والماك ؟؟؟........................نبدء بمن .............
هناك من تربى على أخلاق القرآن أيضآ فلتسأل كم يبلغ تعداد حماس والجهاد الاسلامي
هؤلاء بالامكان البدء منهم كفاك كيل تهم لأن الضجر يصيبني من كلامك و أنا محرم الخوض في نقاشات فارغه
لو كنت متوقع حسن نيه بكلامك كنت لن أعلق ولكن أعرف ما ترنو اليه
الأخ مقيم في أوروبا و حوله كل الفساد
و اذا دعا دعاء قال اللهم احفظ السعوديه و بلاد الخليج
حتى دعاءك بخيل في
فلتتذكر ما تكتب مره أخرى

makavi
18-01-2005, 12:43 PM
-----------------------

ruff
18-01-2005, 05:34 PM
ا خي بارك الله فيك فلسطينى سنى ...........يالله عيك قلي ماذا فى نفسى وما هيا نيتى ..........فالظاهر انك تعلم بما يخفى فى القلوب

تقول لى ان حماس والجهاد تربو على القران وان اعدادهم واعدادهم ...........اين النصر اذا ؟؟؟؟؟................

اخي بارك الله فيك انا ابد لا اقول لك انهم تربو على القران ...........ولكن قران من وفهم من ...........فهم سيد قطب وامثالهم او فهم السلف الصالح

وانا والله اكره ما اكره هو ان اتناقس فى افكار الناس وعقائدهم ........ولكن حين يكون النقاش والله اقول ما اعتقده ولا يهمنى من يرضى ومن يسخط وكلن بحدوده

تريد الحقيقة ولماذا ادافع عن بلاد انا لست فيها ............هذا لانى اعتقد انهم خير الناس وامرائها وحكامها خير الحكام رضى من رضي وسخط من سخط

تقول انى انوى من كلامي شئ ولذلك رددت عليه .............فما هيا نيتى ؟؟؟؟؟؟؟

نعم والله ان القلب ليحزن عندما نرى ما يحصل في فلسطين والدول الاسلامية الاخرى .............لكن بدل البكاء والاستغاثة بالناس ووضع الائمة على فلان وعلان لما لا نبدء بأنفسنا واهلينا ونعود الى هذا الدين كما امرنا الرسول الكريم

خمسين سنة لم نتعلم منها فبالله عليكم متى نتعلم

تقول لى حماس والجهاد اقوول لك اين النصر اذا ..........؟؟؟؟؟؟؟؟

وانا والله اخى ادعو الله ان ينصرهم ويهديهم الى سواء السبيل ..............وعسى الله العلي القدير ان ينصر اخواننا القائمين على الحق فى كل مكان وان يهدي جميع المسلمين الى ما فيه صلاح دنياهم واخرتهم

وشكرا لم اخي وشكرا لصاحب الموضوع مره اخري

وشكر جزيل للأخ بو فلان على كلامه القيم جدا

فلسطيني_سني
18-01-2005, 06:57 PM
ا خي بارك الله فيك فلسطينى سنى ...........يالله عيك قلي ماذا فى نفسى وما هيا نيتى ..........فالظاهر انك تعلم بما يخفى فى القلوب
لم أقل اني اعلم ما في قلبك أو اعلم نيتك أبدآ ماذا تستنتج عندما أخص دعائي على مجموعه معينه من الناس

تقول لى ان حماس والجهاد تربو على القران وان اعدادهم واعدادهم ...........اين النصر اذا ؟؟؟؟؟................
النصر من عند الله و ان شاء الله قريب باذنه تعالى
أمريكا تنتصر بكل الحروب التي تخوضها لماذا يرجع ذلك و هي صليبيه قاعدتك هذه ليس لها شأن فانما هو ابتلاء من رب العالمين ليظهر من المجاهد والمنافق
لن أغير مجرى الحديث و لكن هل هناك دوله مسلمه تقوى على مجابهه اسرائيل و خلفها أمريكا و تقولي أين النصر
النصر قادم باذن الله توكل على الله و ستجد النصر قادم ان شاء الله

اخي بارك الله فيك انا ابد لا اقول لك انهم تربو على القران ...........ولكن قران من وفهم من ...........فهم سيد قطب وامثالهم او فهم السلف الصالح
الآن هنا يبدأ الكلام الفارغ
الامام الشافعي رحمه الله خرج من هذه البلاد فلا تظن أن الفهم الصحيح هو أمر مخصص لطائفه معينه عن الأخرى و اليك الطامه الكبرى من تهم باطله تكيلها انت و الآخرين بان حماس و الجهاد الاسلامي امتداد لتنظيم الأخوان مؤسس حماس الشيخ أحمد ياسين رحمه الله هل كان اخواني يا رعاك الله و شفاك
هل كل حماس الآن أصبحت من الاخوان المسلمين
هل اسمها حركه المقاومه الاسلاميه حماس
ام الاخوان الفلسطينيون
هل بقيه المنضمين في حماس يؤمنون بمبادى الأخوان
و هل اذا كانوا من الأخوان كان هذا سبب لعدم نصرتهم حتى بالدعاء

وانا والله اكره ما اكره هو ان اتناقس فى افكار الناس وعقائدهم ........ولكن حين يكون النقاش والله اقول ما اعتقده ولا يهمنى من يرضى ومن يسخط وكلن بحدوده
الكل كذلك أخي الكريم فلا تكيل بمكايلين و دائما جيل ستار أكاديمي فأنا لم أتطرق أبدآ للفاسد بما يوجد في بلادك لأنوا موضوع يثير حساسيه الكثيرين ولكن بالمقابل تتجرأ دومآ و تحكم و تعمم جيل عدنان و لينا و جيل ستار أكاديمي فكما ترى الطالح أشهد الله انه هناك الكثير الكثير من السلف الصالح

تقول انى انوى من كلامي شئ ولذلك رددت عليه .............فما هيا نيتى ؟؟؟؟؟؟؟
اخبرني ما نيتك في كل موضوع تتكلم عن جيل عدنان و لينا سوء الحال هو سبب فينا
ياخي اذا الأمر كذلك كل الدول العربيه يجب أن تكون محتله و هل الفساد فقط في فلسطين هل جيل عدنان و لينا فقط في فلسطين
و كيف تعرف عدنان و لينا انتا يعني
نعم والله ان القلب ليحزن عندما نرى ما يحصل في فلسطين والدول الاسلامية الاخرى .............لكن بدل البكاء والاستغاثة بالناس ووضع الائمة على فلان وعلان لما لا نبدء بأنفسنا واهلينا ونعود الى هذا الدين كما امرنا الرسول الكريم
هناك مجاهدين أشداء لا يستغيثون و يعملون أقل ما يتكلمون و لكن وجب علينا تحذيركم التخطيط الصليبي هدفه هو الاسلام ككل و بدل كيل التهم من أوروبا كان بالامكان البدء بالاصلاح و التفكير في حلول بدل المهاجمه و تحميل كل الخطأ على فئه و اغلاق العين الأخرى على فئه أخرى

خمسين سنة لم نتعلم منها فبالله عليكم متى نتعلم
كفاك كفاك صراخ ارجع و اقرأ ردودي النصر قادم باذن الله و سيكون بيد مجاهدين اشاوس

تقول لى حماس والجهاد اقوول لك اين النصر اذا ..........؟؟؟؟؟؟؟؟
النصر من عند الله
(ان تنصروا الله ينصركم ) قاعده ربانيه

M.C.C
18-01-2005, 07:35 PM
شكراً لأخي كاتب الموضوع......
وقد أمرنا الله تعالى بألا نقنط من رحمته, وليس هناك ما يسمى باليأس, فاليأس يكون واحداً من أعراض مرض القلب.
إذا سمحت لي أخي الكاتب بالرد على الأخ ruff

السلام عليكم أخي الكريم

تعليق واحد فقط.......... على ما ذكرته ( أعلاه ) .
سيد قطب....... وأمثاله.

سيد قطب الذي تم سجنه وتعذيبه أشد أنواع التعذيب وبإشراف أمهر الخبراء الألمان.

سيد قطب ... أدخلوا إليه كلباً مسعوراً ليهاجمه وأغلقوا عليه باب سجنه وتركوه.... وبعد أن عادوا إليه لينقلوه إلى القبر ...... وجدوا الشيخ يصلي ... ووجدوا الكلب يحرسه منهم !!!

سيد قطب عندما وضعوا حبل المشنقة حول عنقه وجاء شيخ ليدله ماذا يقول ... فقال له الشيخ : قل لا إله إلا الله .....
هل تعلم ما كان جواب .. سيد قطب .. قال : او من أجل غيرها أموت.

هذا هو السيد قطب الذي لم يعجبك ولم يعجب الكثير من الحكام وعلمائهم..........

اتقوا الله عز وجل وعودوا إليه ....

وحاولوا الوصول إلى 0.00000000000000000000000000000000000000000001
مما وصله سيد قطب رحمه الله وتقبله شهيداً.

لست من جماعة الإخوان ...

هل يعني هذا لك شيء؟!

شكراً

أخوكم MCC

شاب مصري
18-01-2005, 07:43 PM
لا حول ولا قوة الا بالله
لا أمل فيكم
ولا تعليق أيضا

roffer
19-01-2005, 06:07 PM
salut mec je te conais bien c'est vous quiq etudies a l'universitie de .....departement de arachtecture ....petit conard des rue j'ai un grand pènis pour toi et pour ton putain sujet ....vive star academy vive loft story vive tout les juive de mon
puis toi va te faire foutre conard
bitch des rue :vereymad: :vereymad: :vereymad:

ruff
20-01-2005, 08:37 AM
اخي فلسطينى سنى بارك الله فيك ورعاك وجعل الجنة مثواك

انا لا ادرى عندما ذكرت وقلت كيف ننتصر ونحن اتباع ستار اكاديمى ..............انا لا ادرى حقيقة لماذا اعتقدت انى اتكلم عن اهل فلسطين فقط ...........انا والله الذى لا اله الا اهو لم اكن اقصدهم ............ولذلك سئلتك ان تقول لي ما هيا نيتى بما انك تعرفها

وامر حماس اخي بارك الله فيك انا سئلتك سؤال بسيط وقلت لك على ماذا تربو وعلى اي قران تربو ولم اقل لك انهم اخوانيين ام لا بل هو مجرد تسائل معناه هل منهجهم هو الذى عليه الكتاب والسنة بك بساطة والجواب يكون منك او ما نراه على الواقع

تقول لي ان النصر قادم والنصر قادم ...............بصراحة تسائلت كيف لك ان تكون متأكدا ؟؟؟؟؟...........ثم تذكرت ان الرسول اخبر بان فلسطين ستعود لا محالة ................لكن على يد من ؟؟؟؟؟؟؟؟؟..............ومتى ؟؟؟؟؟؟...........وهل نحن وهذا الجيل اهل لهذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ثم يا اخي ابالله عليك لماذا ذكرت الشافعى ومن بعد ذلك انى احسب ان العلم من مكان واحد وغيره من هذه الاستنتاجات الغريبة ?????

اخي بارك والله انا فعلا لا اريد ان ارد فقط لمجرد الرد ...............والا لما ارتحت فقولك مثلا ان امريكا انتصرت فى كل حروبها هذا غير صحيح بارك الله فيك
واراك اخذ فكره عنى مسبقا ورسمتها فى صدرك ومنها ترد على وليس على ما كتبت ...........

انا عندما قرئت الموضوع كنت اريد فقط الرد على فكرة عششت فى عقول الكثيرين ............الا وهيا اتهام ان كل ما نحن فيه بسبب فلان او علان ..........ولا نرى انفسنا وما فينا وما نهجناه .............

اما اقحام حماس و الجهاد فانت من فعل ذلك ولست انا ............ومع انى لا ارى ان ما هم عليه صواب لكنى لا ابدئهم او اكتب موضوعا انتقدهم ولكن عسى الله ان ينصرهم ويهديهم الى ما فيه صلاح دنياهم واخرتهم

واخيرا اخي بارك الله فيك نعم الامور تقاس احيانا بما نراه فى الواقع ............وهذا ما انتقده الكثير على الرئيس الماليزى حين قال ان اكثر من خمسين سنة نقاتل وما نخسره اكثر مما نكسبه وهذا معناه انه يوجد خطء ما

وشكرا لك اخى

اما الاخ الكريم MCC

الظاهر انك احذت على مأخذ عندما تكلمت عن سيد قطب .................واقول لك يا اخي ................سيد قطب ضال صوفى خارجى

والاخوان انفسهم اليوم يعترفون انهو كان تكفيرى ويجب اعادة النظر فى كتاباته ................اما عن القصص التى وردت عن كيفية موته فانا لا اصدق هذه الخزعبلات خاصة اذا جائت من مجلات اخوانية والاخر صوفية

نحن ننظر الى منهج الرجل وكتاباته وبها نحكم عليه وهذا هو منهج السلف .............اما منهج الصوفيه وغيرهم من الضلال فيعتمد على الكرامات حتى لو كان الرجل سكيرا عربيدا كما يفعل البعض من العلوية

واكاد ان اجلب لك الف رافضى يحلف بالله انه راى كرامة للخمينى او غيره من ائمة الضلال فقلى بالله عليك عندها هل تقول لى ان الرجل رجل تقوى .....................

اذا كان بعض الصحابة لم يحصل على كرامات هذا الرجل المزعومة ..............فبالله عليك كيف نقيس

الرجل ضال تكفيرى متصوف خارجى وهو ومن معه من وصفو عمر رضى الله عنه بانه اعظم اشتراكى فى التاريخ ..........وهو ومن معه من قالو بالتقريب بين السنة والرافضة وان ما نختلف فيه بسيط ويمكن حله كالمتعه وهم الى اليوم ينادون بالتقريب بين السنة والرافضة ويحاربو اهل السلفية الحق بوصفهم اما وهابيين او علماء سلطة

ويا اخي انا ابدا لم اقل لك انك من جماعة الاخوان او لا وبصراحة لا يهمنى ذلك لكن ما رايك بالفقيه ...........الدكتور سعد السفيه ؟؟؟؟؟؟..................مجرد سؤال

اخى بارك الله فيك من الممكن او المؤكد ان لا تقتنع بكلامى ولكن اقرء وابحث وقارن عسى الله انيهدينا الى كل خير وان يوفقنا الى ما يحبه ويرضاه

فلسطيني_سني
20-01-2005, 06:02 PM
اخي فلسطينى سنى بارك الله فيك ورعاك وجعل الجنة مثواك

انا لا ادرى عندما ذكرت وقلت كيف ننتصر ونحن اتباع ستار اكاديمى ..............انا لا ادرى حقيقة لماذا اعتقدت انى اتكلم عن اهل فلسطين فقط ...........انا والله الذى لا اله الا اهو لم اكن اقصدهم ............ولذلك سئلتك ان تقول لي ما هيا نيتى بما انك تعرفها

وامر حماس اخي بارك الله فيك انا سئلتك سؤال بسيط وقلت لك على ماذا تربو وعلى اي قران تربو ولم اقل لك انهم اخوانيين ام لا بل هو مجرد تسائل معناه هل منهجهم هو الذى عليه الكتاب والسنة بك بساطة والجواب يكون منك او ما نراه على الواقع

تقول لي ان النصر قادم والنصر قادم ...............بصراحة تسائلت كيف لك ان تكون متأكدا ؟؟؟؟؟...........ثم تذكرت ان الرسول اخبر بان فلسطين ستعود لا محالة ................لكن على يد من ؟؟؟؟؟؟؟؟؟..............ومتى ؟؟؟؟؟؟...........وهل نحن وهذا الجيل اهل لهذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ثم يا اخي ابالله عليك لماذا ذكرت الشافعى ومن بعد ذلك انى احسب ان العلم من مكان واحد وغيره من هذه الاستنتاجات الغريبة ?????

اخي بارك والله انا فعلا لا اريد ان ارد فقط لمجرد الرد ...............والا لما ارتحت فقولك مثلا ان امريكا انتصرت فى كل حروبها هذا غير صحيح بارك الله فيك
واراك اخذ فكره عنى مسبقا ورسمتها فى صدرك ومنها ترد على وليس على ما كتبت ...........

انا عندما قرئت الموضوع كنت اريد فقط الرد على فكرة عششت فى عقول الكثيرين ............الا وهيا اتهام ان كل ما نحن فيه بسبب فلان او علان ..........ولا نرى انفسنا وما فينا وما نهجناه .............

اما اقحام حماس و الجهاد فانت من فعل ذلك ولست انا ............ومع انى لا ارى ان ما هم عليه صواب لكنى لا ابدئهم او اكتب موضوعا انتقدهم ولكن عسى الله ان ينصرهم ويهديهم الى ما فيه صلاح دنياهم واخرتهم

واخيرا اخي بارك الله فيك نعم الامور تقاس احيانا بما نراه فى الواقع ............وهذا ما انتقده الكثير على الرئيس الماليزى حين قال ان اكثر من خمسين سنة نقاتل وما نخسره اكثر مما نكسبه وهذا معناه انه يوجد خطء ما

وشكرا لك اخى

اما الاخ الكريم MCC

الظاهر انك احذت على مأخذ عندما تكلمت عن سيد قطب .................واقول لك يا اخي ................سيد قطب ضال صوفى خارجى

والاخوان انفسهم اليوم يعترفون انهو كان تكفيرى ويجب اعادة النظر فى كتاباته ................اما عن القصص التى وردت عن كيفية موته فانا لا اصدق هذه الخزعبلات خاصة اذا جائت من مجلات اخوانية والاخر صوفية

نحن ننظر الى منهج الرجل وكتاباته وبها نحكم عليه وهذا هو منهج السلف .............اما منهج الصوفيه وغيرهم من الضلال فيعتمد على الكرامات حتى لو كان الرجل سكيرا عربيدا كما يفعل البعض من العلوية

واكاد ان اجلب لك الف رافضى يحلف بالله انه راى كرامة للخمينى او غيره من ائمة الضلال فقلى بالله عليك عندها هل تقول لى ان الرجل رجل تقوى .....................

اذا كان بعض الصحابة لم يحصل على كرامات هذا الرجل المزعومة ..............فبالله عليك كيف نقيس

الرجل ضال تكفيرى متصوف خارجى وهو ومن معه من وصفو عمر رضى الله عنه بانه اعظم اشتراكى فى التاريخ ..........وهو ومن معه من قالو بالتقريب بين السنة والرافضة وان ما نختلف فيه بسيط ويمكن حله كالمتعه وهم الى اليوم ينادون بالتقريب بين السنة والرافضة ويحاربو اهل السلفية الحق بوصفهم اما وهابيين او علماء سلطة

ويا اخي انا ابدا لم اقل لك انك من جماعة الاخوان او لا وبصراحة لا يهمنى ذلك لكن ما رايك بالفقيه ...........الدكتور سعد السفيه ؟؟؟؟؟؟..................مجرد سؤال

اخى بارك الله فيك من الممكن او المؤكد ان لا تقتنع بكلامى ولكن اقرء وابحث وقارن عسى الله انيهدينا الى كل خير وان يوفقنا الى ما يحبه ويرضاهالسلام عليكم ورحمه الله و بركاته
كل عام وجميع المسلمين في مشارق الأرض و مغاربها بخير
لتبقى النفوس صافيه بالعيد فربما لن يعجبك ردي لذلك بعد عيد الأضحى المبارك برد عليك
وليس لمجرد الرد أبدآ
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

فلسطيني_سني
20-01-2005, 06:10 PM
لماذا لم يرفع :أفكر:

فلسطيني_سني
23-01-2005, 10:20 AM
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته

لن أرد لمجرد الرد أبدآ و لكن للتوضيح
عنوان الموضوع عن فلسطين فالطبيعي أن يكون قصدك عن الفلسطينين لأن القتال الواقع هو بين اليهود و الفلسطينين فمن الطبيعي أن يفهم كلامك من هذه الزاويه مع الأخذ بعين الاعتبار أن الأمر ليس المره الأولى لك بكيل التهم للفلسطينين المهم حصل خير طالما انك لا تقصدهم

نعم منهجهم هو الكتاب و السنه لا تبديل كفاك اعطاء فرص للروافض و بنو تنصير للنيل من ديننا
قرآنا واحد و سنتنا النبويه واحده و ما الذي تراه بالواقع و لا تخلط بين أعضاء فتح و حماس و الجهاد أغلب الموجودين في خارج فلسطين هم من جماعه فتح و لا تألف من عندك بارك الله فيك المغالطات موجوده و لكن هذا الذي أحاول افهامه للجميع التعميم التعميم لا يجوز اغلاق عين على محاسن شخص على حساب زله فكما عبد المحسن العبيكان اتفق البعض على محاسنه لا يجوز ان احكم عليه فقط من خلال مغالطاته اعتقد كلامي واضح ولكن الأمر الآن سوف يعود الى انتماء الشخص
اذا كان سعودي حسنآ له سبب
لو كان فلسطيني أصبح خارجي متصوف فاسق ضال

الحمد لله انك تذكرت فالدين تتذكرون منه ما شئتم و تتغاضون عن ما شئتم فلسطين أرض الانبياء أرض المحشر و الرسول صلى الله عليه و سلم ذكر ان الفئه المرابطه على الحق ستكون حول بيت المقدس فكفانا بالرسول صلى الله عليه و سلم من سند أصبح الأمر عندما أتناقش مع أي شخص يكون الرد قال ابن باز قال العبيكان قال بن تيميه و سبحان الله يكون النص واضح من السنه النبويه و يكون الرد قال الرسول صلى الله عليه و سلم فمن أصدق في مثل هذه الحالات

لكي تعلم أن الفهم الصحيح للدين غير قاصر عليكم لكي لا تعمم
حماس == اخوان == سيد قطب == متصوف كما تعودنا منكم

الآن هنا أرد عليك بكلامك
تعميم على الجميع بنهج معين

اذا لم تكتب غيرك كتب مقالات و مقالات عليهم من الله ما يستحقون كيف يستوي المجاهد و القاعد سبحان الله ان شاء الله سيحاسب كل من يكتب بهدف التحريض و أسلوبكم هذه هو الأسلوب الذي يكره العالم منكم فأصبح السلف == تشدد و أصبح كل شيء خارج جزيره العرب قطبي ضال اخواني

Star_Fire
23-01-2005, 11:09 AM
salut mec je te conais bien c'est vous quiq etudies a l'universitie de .....departement de arachtecture ....petit conard des rue j'ai un grand pènis pour toi et pour ton putain sujet ....vive star academy vive loft story vive tout les juive de mon
puis toi va te faire foutre conard
bitch des rue :vereymad: :vereymad: :vereymad:

j'ai un grand pènis pour toi et pour ton putain sujet

bitch des rue

عقابك الإيقاف و الطرد نهائيا من المنتدى ... Vous etes Malade
أرجو حذف هذه المشاركة :28:

ruff
23-01-2005, 10:18 PM
اخي فلسطينى سنى بارك الله فيك ورعاك وجعل الجنة مثواك ...........

اشكرك على التوضيح والتبيان وعسى الله ان يرفع ما التبس فى الاذهان

اخي بارك الله فيك تقول ان عنوان الموضوع كان فلسطين ولذلك جزمت انى اقصد اهل فلسطين بكلامى ...........سبحان الله

اذا كان كل موضوع يذكر فيه فلسطين يخص الفلسطينين فلا ادرى عندها لماذا يهتم المسلمون وليس العرب فقط ؟؟؟؟؟؟؟

ثم يا اخي اقرء العنوان مرة اخرى والموضوع ايضا وانظر هل هو يخص اهل فلسطين ام انه يخص المسلمين والنداء للمسلمين جميعا ..................

لكن هذه مشكلة البعض منا ..............كانت فلسطين اسلامية ...........ثم اصبحت قضية عربية ...........وفى المستقبل ستصبح قضية فلسطينية بمسلمها ونصرانيها ............والله المستعان

وانا اخي قد حلفت لك فى نفس الرد بأسم العظيم انى لم اكن اقصد اهل فلسطين ذاتهم لكن الظاهر انى كذوب عندك وانت تعلم ما فى نفسى اكثر من نفسى فيجب ان اصدق كلامك واسكت

اما حكاية حماس وما ذكرت من استنتاجات غريبة .............فانا كما قلت لك انى سئلت سؤال وانت اجبت ان منهجهم هو الكتاب والسنة وكل ما اقوله بصراحة انا لا اريد ان ادخل فى نقاش هل منهجهم هو كذلك او لا لكن الواقع يحكم ونسئل الله لنا ولهم الهداية .............ولا داعى اخى للمزايدات والاستنتاجات الغريبة من انه لو كان سعودى يختلف كلامى عن كونه لو كان فلسطينى ...................وانا حتى اثبت اتحداك ان تأتى لى بكلام لى قلت فيه عن اي فلسطينى انه متصوف ضال كما ذكرت فوالله لم اقل ذلك على حد ما اذكر الى اذا كنت تعرف غير ذلك ............انا والله لا يهمنى جنسية الشخص بل يهمنى ما يقول من كلام وما يعتقده وما يطبقه من افعال

وعلى فكرة انا اتفق مئة بالمئة مع العبيكان واختلف مع حماس فى منهجها فى كونها منفصلة عن السلطة وعن كل فصيل منفصل عن السلطة .............وهذا رايى ورجائا لا اريد نقاشه هنا

تقول انى اتذكر من الدين ما اريد فقط ...........وناديتنى بصفة الجمع ...........ومع انى عندى فكرة عن من تقصد بأنتم لكنى لا ارد عليك من باب الشك بل اترك لك تحدد من هم هؤلاء الذين يتذكرون من الدين ما يريدون .............وبما انك ذكرت الدين وذكرت حديث الرسول الشريف .............فانا اطلب منك طلب

اريد ان تذكر لي الحديث كاملا مع السند ومن اخرجه الذى يقول ويحدد فيه الرسول عليه الصلاة والسلا م ان اهل هذا الرباط هم اهل فلسطين وليس غيرهم ............ورجائا الحديث كاملا مع السند ومن اخرجه ..........حتى نطبق ما تقول من انك تأخذ من الدين كل شئ ومن ان منهجك على ما اعتقد الكتاب والسنة

اما كلامك عن الشافعى فهداك الله ورعاك بالله عليك هل هذا رد منك

اراك كانك معترض عن كلامى فى سيد قطب او الاخوان وان هم ايضا يفهمون الدين كما فهمه الشافعى والسلف الصالح ...............هل تريد مناقشة ذلك ؟؟؟؟؟؟؟

اخى من قلة الحكمة ان تخص بلد ان الفهم الصحيح للدين فيها ومنها .............وان اي عالم يخرج من غير هذا البلد فهو ليس على النهج الصحيح ................وهذا لا يختلف فيه اثنان

فوالله الى الان انا لا اجد اي داعيا لذكرك الشافعى ولو كنت جاهلا لرددت عليك وقلت ان الشافعى اصلا من جزيرة العرب وهو من ال بيت النبي عليه افضل الصلاة وازكى التسليم ............ولكن ليس هذا ما تعلمته

ثم اخي بارك الله فيك تقول ( عندما اتناقش مع اي شخص يكون الرد قال ابن باز قال العبيكان قال ابن تيمية وسبحان الله يكون النص واضح من السنة ويكون الرد قال الرسول صلى الله عليه وسلم فمن اصدق فى هذه الحالات )............

وبالله عليك بعد كلامك هذا وفكر هذا تخان من ان ينال الرافضة والتنصيرين منا ..............سبحان الله ...........ولو لم يكن ما ذكرت بالله عليك كيف سنفهم السنة ............وكيف نسمى السلفيين اذا لم نتبع السلف الصالح ........هذا اخي مع احترامى لك كلام عاطفى فارغ فوالله اذا لم نتعلم من السلف فلن يكون فائدة فيمن خلف ............وخير دليل القرامطة المفجرين الذين نراهم هذه الايام يقتلون المسلمين ..........فوالله لو تعلمو على طريقة اهل السلف لما انحرفو عن الجادة ولكنهم قالو بقولك ان الايات واضحة والسنة لا تحتاج الى تفسير فأخذو يقتلون المسلمين ويستحلون دمائهم وهكذا كان الخوارج ...........والله المستعان

تقول ان غيرى كتب مقالات ومقالات على حماس .............وبهذا اصبح السلف يوصف بالتشدد واصبح كل شئ خارج جزيرة العرب قطبي اخوانى ........

طيب اسئلك وما رايك فى الالباني ؟؟؟؟؟؟؟...............هل هو ايضا يدخل فى هذا التصنيف

السلف اصبح تشدد بعدما تلبس به وتسمى به بعض الخوارج والقرامطة فى عصرنا هذا مدعين الجهاد وقالو انهم يمثلون السلف ..............ولذلك وصف بالتشدد ..............اما كل شئ خارج جزيرة العرب فهو ضال فردى عليه هو

ارى ان فيك نزعة عنصرية وبكل صراحة وايضا تحامل فى نفسك على بلد معين ومنطقة جزيرة العرب او الخليج .............وكلما رددت على شئ خرج نفحات العنصرية ممتزجة بشئ من المفاهيم المغلوطة ...........ولذلك لن ارد عليك وكل ما اقوله

العلامة ابن باز رحمه الله كان على النهج القويم والعلامة الالبانى كذلك .............والناس يحكم عليها من افعالها ومعتقداتها وكتاباتها وليس من اماكنها وبلادها

وشكرا لك اخي الكريم واتمنى ان اكون اوضحت لك للمره الثاالثة انى لم اكن اقصد اهل فلسطين فى ردى

فلسطيني_سني
24-01-2005, 04:34 PM
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته

في الرد السابق قلت لك حصل خير و لكن تكتب و تكتب أسطر باختصار فلسطين قضيه اسلاميه

و الحرب هي حرب ديانات و هذا شيء واضح للجميع المسأله ليست مجرد فلسطين فهي حرب على

العقيده الاسلاميه كامله و الأمور أصبحت واضحه للجميع من أعمال تنصير و اثاره فتن و فرق تسد

المهم أرجع أقلك حصل خير و ما صار الا الخير فلا داعي للتلحين مره أخرى على هذا كونك تقصد فلسطين أم لا .

و الآن بالله عليك كيف تبقى مصر اصرار على أن منهج المقاومه الاسلاميه هو منهج مخطئ و أريد رد منك انت على فساد معتقدهم و تذكر أنك محاسب بما تكتب و أريد أدله ملموسه محسوسه فلا تقلي هذا قال و سمعت من ذلك فلا تدخل تبحثلي من مكان فكما تطلب مني الأدله أريد أدله و براهين الآن و الحوار كله سيكون بالأدله و البراهين لأنك عندما تطعن بمجاهدين سخروا أنفسهم للدفاع عن جزء من عرض هذه الأمه من غير دليل و برهان انما هي أقاويل و والله العظيم أغلبها افتراءات كل عائلتي في غزه ووالله لم أرى منهم أي بدعه أو ضلاله و لكن لنرى ماذا تملك من فساد معتقدهم و كما تقول منهج سيد قطب المهم فأرد عليك قال الأوزاعي رحمه الله ( عليكم بآثار من سلف وإن رفضك الناس وإياك وآراء الرجال وإن زخرفوها لك بالقول فإن الأمر ينجلي وأنت على الطريق )
كما طلبت فلا عواطف و لا أحزان

بالنسبه لمن يتذكرون ما يريدون من الدين هم من يستغل الدين لأطماع دنيويه فأصبح الدين و العياذ بالله كسلعه تستخدم من أجل ارضاء فئه على حساب الأخرى و أهل الرباط الذين أتحدث عنهم كما ورد في الحديث الشريف قال الرسول الكريم:

"لا تزال طائفة من أمتي على الدين ظاهرين ،لعدوهم قاهرين ،لا يضرهم من خالفهم ،ولا ما أصابهم من البلاء حتى يأتيهم أمر الله وهم كذلك .قالوا يا رسول الله وأين هم ؟قال في بيت المقدس ،و أكناف بيت المقدس "

مسند أحمد بن حنبل

وقال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم في الحديث القدسي أن الله عز وجل قال : " أنت جنتي و قدسي ، وصفوتي من بلادي ، من سكنك فبرحمة مني ومن خرج منك فبسخط مني عليه "

(5) أخرجه ابن الجوزي في فضائل القدس .

وقال صلى الله عليه وآله وسلم : " لا تشد الرحال إلا لثلاث مساجد ، المسجد الحرام ، و مسجدي هذا ، والمسجد الأقصى " (7) أخرجه البخاري

هذه بعض الأحاديث في فضل الأقصى لا أريد الاطاله في هذا الصدد و هناك الكثير
بالنسبه للأمام الشافعي رحمه الله تطرقت له لأنه من أئمه السلف الصالح مواليد مدينه غزه و أغلب أهل الشام يتبعون مذهبه هذا الذي أردت طرحه فقط
بالنسبه للشيخ الألباني رحمه الله خدم هذا الدين خدمه عظيمه
و نعم التناحر القائم بالنسبه لأخواني و قطبي و سلفي و الى كل ذلك والله هو مدخل للطعن في هذا الدين و تذكر نحن في عصر فتن أعطيك مثال لمسلمين يعيشون في أوروبا و أمريكا لا يعرفون شيء عن الاسلام بتاتآ حتى لا يعرفوا اذا كانوا سنه أم شيعه حتى العربي لا يعرفونه فاذا أنعم الله عليك بالفهم الصحيح فعليك بمساعدة من لا يفهمونه بالرفق و الصبر و اعتبرني من الأشخاص الذي تود نصيحتهم بالدين لا لمهاجمتي فاذا بدأنا ننتظر زلات بعضنا و هذا ينعت هذا فلن ينتهي التناحر أساس الخطأ واضح من أين و لا أريد التفرع بالحوار
بالنسبه ل ( عندما اتناقش مع اي شخص يكون الرد قال ابن باز قال العبيكان قال ابن تيمية وسبحان الله يكون النص واضح من السنة ويكون الرد قال الرسول صلى الله عليه وسلم فمن اصدق فى هذه الحالات )............
أخي الكريم هناك أمور لا جدال فيها مثلآ الربا هل تنتظر شيخ يفتي لك عن جواز الربا عن عدمه
ما رأيك بمسأله الحجاب بأوروبا بالله عليك هل تنتظر فتوى كالتي أصدرها مفتي الأزهر على العموم أشهد الله أني لا أحمل أي عنصريه لأي مسلم سني و عنصريتي تظهر على أهل البدع و الضلاله فقط كالروافض فاذا انتا ترى ذلك أقسم بالله اني لا أكن الا التقدير لأهل العلم و الدين فسامحك الله .

majidd
24-01-2005, 05:19 PM
ruff

--
لا يأتي النصر من حماس و الجهاد .. يأتي النصر عندما يعلم جميع المسلمين .. بأن الله موجود ..

يأتي النصر .. عندما يعلم عصاة المسلمين بأنهم على باطل .. عندما يرفض شرفاء المسلمين بأن يحكمهم مجموعة عصاة ..

عندما يعلم حماة أمريكا و حبايب إسرائيل بأنهم على باطل

يأتي النصر .. عندما يموت آخر خائن بيننا

--
و ماذا تستطيع ان تفعل منظمات مثل حماس و الجهاد الإسلامي امام اسرائيل ؟؟

انا اقول لك و الله العظيم ..

اسرائيل تمتلك أسلحة تستطيع بها ان تدمر الوطن العربي كله بلحظات .. و اما ما تطلقه منظمة حماس او الجهاد من صواريخ قسام .. فهي عبارة عن حجارة مقارنة مع ما تملكه اسرائيل ..

لو اعرتم كل طفل فلسطين .. مسدس بدلا من الحجر .. لرايتم كيف تتحرر فلسطين ..

--
ادام الله حماس و الجهاد .. لفلسطين

هؤلاء هم المدافعون عن شرف المسلمين .. المنتهك

اجل هؤلاء هم المدافعين عن شرف المسلمين ..
فهم المدافعون عن المسجد الأقصى ثالث الحرمين الشريفين ..

حماس و الجهاد .. فعلت اكثر مما كنا نتوقع ان تفعله حكومة عربية

wa6an
24-01-2005, 07:41 PM
السلام عليكم اخي
مشكور على الموضوع بس المشكلة انه فش حد بقرأ و بنفذ و المفروض نفكر كيف بدنا نعلم الناس ينفذوا كيف نشحن همتهم و نخليهم غيورين على بلادهم و دينهم
و هادا الشي ما رح يصير الا لما نتقرب من ربنا والتوعيو المعظم بيعرف المخاطر للاحتلال بس قلال اللي بفكروا كيف بدنا نتخلص من هادا الشي

انا بنصح الجميع يقرأ كتاب المسيخ الدجال فيه ملخص لكا الخطط الاسرائيلية
و شكرا

ruff
26-01-2005, 07:27 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..............

اخ فلسطينى سني اسف عن تأخري على الرد لكن انا لست فى وضع استطيع ان ادخل المنتدى يوميا

على كل حال

حصل خير وجزاك الله خيرا ولن ارد عليك لان الموضوع لن ينتهى لكن مجرد مرور سريع

الحديث اخي بارك الله فيك اخذته وكتبته وانا لم اسئلك عن فضل بيت المقدس فكل مسلم يعلم فضله وانه ياتى بعد مكة والمدينة فى الفضل

والحديث بارك الله فيك لا يخص اهل بيت المقدس بل يخص اهل الشام عموما .............وهذا ما فهمته واعلمه عن هذا الحديث ..............ولكن حتى لا اتهم انى اركض خلف الاهواء فقد كتبت الحديث وبدئت بالسؤال عنه اهل الذكر عن صحة الحديث وما معناه ................فانا صراحة لا اعتقد ان الحديث يقول ان اهل الشام هم وححدهم هذه الفئة ةانهم هم دائما على الحق كما فهمت انت الحديث

اخى بارك الله فيك انا لم اتهم حماس انهم قطبيين او اخوانيين ولم اتهمهم انهم اهل عقائد فاسدة ولم اتهم اي احد من اهل فلسطين فلا تقولنى مالم اقله

انا فقط قلت انى اختلف معهم فى امور اولها قتل النفس والقول انه جهاد وليس انتحار ..........لكنى لم اتهم عقائدهم بارك الله فيك

اما التناحر اخي فتبيان الحق ليس تناحر بل يجب علينا ذلك ..............واشكرك على النصيحة اخي وبارك الله فيك عليها

اما كلامك عن ان الرد يكون ابن باز وابن تيمية فبارك الله فيك نحن لا نتكلم عن الربا او الحجاب فهذه امور اجمع عليها العلماء ..............زورجائا لا تخلط الحابل بالنابل .............فالكل يعرف ابن باز وابن تيمية رحمهم الله .........واذا كان اي احد يختلف معهم فعليه بالدليل والكلام والتبيان والا فهو كالخوارج يقف عند نصوص القران لا يجاوز حناجرهم

لذلك وجب علينا سؤال العالم لانه لا يعلم فقط ذلك النص لكنه يعلم ايضا ما يكمله من نصوص اخرى ومن افعال النبي ..............

والا لو كان الامر كما تقول فقط على النص لكان الخوارج على حق وعلي رضى الله عنه وابن عباس على باطل

على كل حال اعود انشالله ومعى شرح الحديث ووالله اقول لك الحق انشالله ومدى صحة الحديث

وجزاك الله خيرا

الاخ حكواتى بارك الله فيك ورعاك وجعل الجنة مثواك ..............اشكرك جزيل الشكر على غيرتك

واعتقد ان النصر يكون عندما نكون اهلا له ............وهذا يكون حين نرجع الى ديننا كما اخبر الرسول الكريم ........فى حديث اذا اتبعتم اذناب البقر ومعناه اي اذا ملتم للدنيا سلط الله عليكم ذلا لا يرفعه حتى تعودو الى هذا الدين ...................ولم يقل بابى هو وامى انه لن يرفع الله الذل حتى تغيرو الحكام او تقتلو الخونه او او ..........

لكن جزاك الله خيرا

الاخ وطن جزاك الله خيرا ولكنى اعتقد انه كفانا اهتماما بالسياسة ويجب ان نهتم بتعلم ديننا ................فوالله من ما سبب لنا المصاب هو ان كل انسان فينا له راي فى السياسة والواحد منا يفهم وغيره لا يفهم ..........ونحن نعلم ما يخط لنا اعداء الله ولكن نحن ماذا فعلنا لتصحيح معتقداتنا واظهار الدين الحق

لكن اشكرك على غيرتك وعسى الله ان يوفقنا جميع الى ما يحبه ويرضا

for islam
26-01-2005, 10:56 PM
السلام عليكم

اولا:الخطأ كما سبق وقلتم من كل فرد في هذه الأمة لأنه هو من ربى أبناءه على غير الدين الإسلامي
هو من لم يزرع في نفوس أبناءه أن فلسطين أرض إسلامية عربية يجب الدفاع عنها لأن ذلك من رفع راية الإسلام
هو من اكتفى بتأمين الحاجات المادية لأبناءه واستغنى عن القيم الإسلامية...يا اخوتي إذا الصلاة عمود الدين أصبحنا لا نحض أبناءنا عليها(وهذا أعيشه في بيتي)
وفي المقابل نرى الطفل الإسرائيلي الذي لا يعي شيء يهتف بأن إسرائيل ستمتد من الفرات إلى النيل
ماذا يملك أولئك أكثر منا ليصروا على موقفهم (((الخاطىء)))؟؟؟؟؟!!!

ثانيا:أنا لا أفهم لم تتناقشون في أمور هامشية حسب ظني وتتركون الأساس؟
ومن نحن حتى ننتقد الجماعات الإسلامية(وأنا أتكلم عن نفسي وعن كل شخص مثلي ليس لديه الخبرة الكافية لتوجيه النقد لهم)
كما أنن تلك الجماعات هي التي تقدم شبابها ورجالها في سبيل القضية الإسلامية والفلسطينية
وأنا لا أكن لها إلا الاحترام الوفير

وأخيرا:أنا لا أقدر ولا أحترم أحدا أكثر من طفل فلسطيني يحمل حجرا ويواجه دبابة إسرائيلة,,,ثم يأتي ليقول:أنا لا أخشى الموت وأنا أصبت مرتين أو ثلاث أو عشر مرات ولن أستسلم لأن هذه أرضي ولن أضحي بها لذلك العدو الحقير
متى سأسمع أخي الصغي يقول ذلك ومتى سيسمع كل منا أخاه أو ابنه يحمل تلك المعاني

والسلام عليكم
(أرجو أن لا أكون قد أخطأت وإن حصل فاعذروني لقلة خبرتي لكن عبرت عما يجول في خاطري وما أؤمن به)

اختكم فور اسلام

majidd
27-01-2005, 12:41 AM
ليس على الفلسطيني فقط ان يدافع عن فلسطين .. بل على المسلمين جميعا ً ..