المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجهاز و القطع منل يمكل كرت ATI X800 PRO يدخل

AL-Samurai
16-01-2005, 10:32 PM
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

انا ركبت هذه الكرت في احد المحلات وبعدها عرف لي الكرت وبعد ماشغت لعبه فار كراي ضهر الرسم 100%100

وبعدها قررت ان اعمل فورمات وبعد ماعملت فورمات وعرفت كرت الشاشه بنفسي ضهر الرسم غير الرسم الذي شاهدته قبل لا أعرف القطعه,.. وأستنتجت من هذه انني لم اعرف القطعه جيدا او انني لم اعرف اساوي الألوان او او او

فأرجو من الاخوه من يعرف ان يعرف هذه الكرت جيدا ان يخبرني

وجزاكم الله خيرا

تحيتي

/)/)/)

بيب صعيدي
16-01-2005, 10:36 PM
نصيحتي لك وهذا اكيد باذن الله راح تشوف الرسم مثل ما كان روح بالمواضيع المثبته ونزل الابديت لكرتك وراح تشوف التحسن هذا رايي

THE_MATRIX
16-01-2005, 10:40 PM
هذا واحد من اقوى الكروت في العام تقريبآ
نزل الأبديت و تعرف الفرق..

اخوي ممكن تقول لنا بكم اشتريتة :) ..

AL-Samurai
16-01-2005, 10:47 PM

1-جزاكم الله خير على هل رد

3- انا توعقت انه لازم اب ديت ولحاولت ادور على ايقونه الاب ديت ولاكن مالقيتها فقلت اكتب موضوع واختصر الوقت و الحين بروح اجرب الأب ديت

3- انا شريته ب 185 دينار كويتي

تحيتي

/)/)/)

بيب صعيدي
16-01-2005, 11:07 PM

1-جزاكم الله خير على هل رد

3- انا توعقت انه لازم اب ديت ولحاولت ادور على ايقونه الاب ديت ولاكن مالقيتها فقلت اكتب موضوع واختصر الوقت و الحين بروح اجرب الأب ديت

3- انا شريته ب 185 دينار كويتي

تحيتي

/)/)/)ونا خوك ما يحتاج هالكرت ما تحتاج اي لعبة هالكرت ترى وحرام تقط فلوسك على اداء تحصله بكروت شوي رخيصه :28:
لكن مبروووووك:biggthump

AL-Samurai
16-01-2005, 11:53 PM

اخوي بيب صعيدي انا لما حولت الاب ديت ماسار شيء
2- انا هل كرت مو شاريه عشان لعبه اسمها فار كراي ..لا انا شاري هل كرت عشان العاب واجد وابي على الاقل ثلاث ارباع رسمها
وفي كروت اعلى من هل كرت وكنت باخذها بعد

اذا فيمساعدات انتضرها

تحيتي

/)/)/)

بيب صعيدي
17-01-2005, 12:18 AM

اخوي بيب صعيدي انا لما حولت الاب ديت ماسار شيء
2- انا هل كرت مو شاريه عشان لعبه اسمها فار كراي ..لا انا شاري هل كرت عشان العاب واجد وابي على الاقل ثلاث ارباع رسمها
وفي كروت اعلى من هل كرت وكنت باخذها بعد

اذا فيمساعدات انتضرها

تحيتي

/)/)/)طيب نزل عجل الدياركت اكس 9.0 الجديد

AL-Samurai
17-01-2005, 01:16 AM

مشكور اخوي ولاكن دايركت 9 محمل بجهازي ... انت ماعرفت المشكله الي سايره

المشكله بسيطه وهي انه الشاظئ لايتحرك وهذه عكس الذي رأيته بالأول بعد ماعرفه لي الذي اشتريت منه الكرت ... الرسم الطبيعي للعبه هو انه الشاطئ يتحرك ولاكن للأسف الان لايتحرك ولا اعرف ما المشكله معى اني حاولت مرارا ان اطور الكرت ولاكن دون جدوه

ارجو المساعده

تحيتي

/)/)/)

JoOoKeR
17-01-2005, 06:21 AM
شوف أخوي يمكن المشكلة مب بالتعاريف

أدخل على اللعبة وبعدين على أوبشينز وبعدين أدخل على أعدادات الفيديو

أرفع الرزلوشين إلى 768*1024

وبعدين أدخل أدفانس وأرفع كل شي إلى ألترا كوالتي وبعدين أن شاء اللة راح تحس بالفرق

THE_MATRIX
17-01-2005, 08:55 AM
غالي جدآ جدآ :biggrin: ..

وبعدين اخوي هذا ما يستخدمونة لألعاب يستخدمونة على اشياء اقوى من الألعاب مثل الانتاج في السنما و هذس الأشياء..

عاد كيف الألعاب :D ..

انا افضل رايدون 9800 و ان شاء الله اخذة قريب^^..
بالتوفيق اخوي :)

HITMAN47
17-01-2005, 09:19 AM
السلام عليكم

اخوي انا كان عندي نفس المشكلة بجهازي وطلعت المشكلة مو في الدرايفر حق الكرت

نزل اخر باتش للعبة اللي هو 1.3 وانشاء الله بتضبط

هذا الرابط حقه http://patches.ubi.com/far_cry/far_cry_v1.3.exe

وان شاء الله نزن ساعدناك:D :D :D :D

AL-Samurai
17-01-2005, 08:58 PM

تسلمون يا الغاليين وبالنسبه لأخوي HITMAN47 انا اصلى استعمل الباتش رقم 3.1 وأدش فيه اون لاين والعب والمشكله نفسها ماتحرك الشاطئ عندي ولون البحر أغمج بشوي من رسم اللعبه الطبيعي لانه وكما تعرف انه الامواج تدفع المائ إلى الشاطئ وتسحبها أما في مشكلتي فلاتوجد امواج ولا هم يحزنون

وبالنسبه لاخويJoOoKeR انا جربت طريقتك من قبل ولاكن ماضبتط وهم جربت طريقه الأخHITMAN47 وحملت باتش رقم 1.1 واضبط ورحت ورحت ورجعت وحملت باتش رقم 3.1 وهم ماضبط فأرجو الحل

تحيتي

/)/)/)

JoOoKeR
17-01-2005, 11:00 PM

تسلمون يا الغاليين وبالنسبه لأخوي HITMAN47 انا اصلى استعمل الباتش رقم 3.1 وأدش فيه اون لاين والعب والمشكله نفسها ماتحرك الشاطئ عندي ولون البحر أغمج بشوي من رسم اللعبه الطبيعي لانه وكما تعرف انه الامواج تدفع المائ إلى الشاطئ وتسحبها أما في مشكلتي فلاتوجد امواج ولا هم يحزنون

وبالنسبه لاخويJoOoKeR انا جربت طريقتك من قبل ولاكن ماضبتط وهم جربت طريقه الأخHITMAN47 وحملت باتش رقم 1.1 واضبط ورحت ورحت ورجعت وحملت باتش رقم 3.1 وهم ماضبط فأرجو الحل

تحيتي

/)/)/)
غريبة انا يوم شغلت اللعبة على كرتي القديم fx5200 كان البحر شكلة جامد بس يوم شغلتها على كرتي الجديد redeon 9800 pro ما لاحظت هذا الشي

أخوي تأكد من اعدادات الفديو أكيد المشكلة منها غير كل شي بعدين سو أبلاي

اكيد المشكلة منها لأن اذا حطيت الأعدادت على low البحر يكون ثابت

AL-Samurai
18-01-2005, 04:30 AM
ألسلام عليكم و رحمة الله وبركاته

جزااك الله خير يا اخوي وفعلا طلع كلامك صحيح

انا كنت جاك انه الاعدادات من الفيديو لاني قبل دخلت وعليها وقريتها كلها "لو" ... ولله انا مستغرب ليش مارفعتها :/

على العموم اخوي جزاك الله خير وسراحه الرسم طلع مو طبيعي لاني حطيت كل شيء vary

تحيتي

/)/)/)