المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ثقل الدم × الدلاخة ÷ حلاوة = فطيرة جبن !!!

الهروب العظيم
16-01-2005, 11:09 PM
طبعا كما هو موضح من العنوان سوف نتكلم عن البطالة وتأثيرها على المجتمع السعودي من حيث عدد السكان
ونسبة وجود عماير الإسكان وللمعلومية البطالة هي مثل البلاطة وإنما الفرق بينهم في عدة أمور فالبطالة
هي أن يكون الشخص بطلا وللمعلومية لا ينبغي أن يكثر من شرب القهوة وإنما يكتفى بذبيحة على الفطور
ومقلقل على الغدا وفطيرة جبن في المساء قبل المغرب طبعا للمحافظة على الرجيم ولكن هنا تظهر
معضلة ضحمة ألا وهي أن البوفيه ( تحتفظ خلايا مخي بإسمه حتى إشعار آخر ) الذي شبيع فطاير الجبن
هذه لا يقدمها إلا بعد صلاة العشاء ولكن لو فرضنا أن سعر فطيرة الجبن ريال واحد إذا سيكون سعر الأربعين
فطيرة 40×2÷4 + 3 = 40 ريال سعودي بالضبط أو لنكن واقعيين أكثر 39+1 قد تبدو هذه النسب مبالغ فيها
وللمعلومية ينبغي علينا أن لا نفخر بأنسابنا والآن نعود لمحور حديثنا الرئيس ألا وهو الفرق بين البطالة
والبلاطة ولق شرحت البطالة شرحا موجزا وبسيطا وسهل الفهم أما الآن فبقي لنا شرح البلاطة وهو أمر
غاية في التعقيد والصعوبة فالبلاطة تكون على أنواع فمنها السيراميك والرخام والبلاط ولكن يوجد هنا سؤال
يسدح نفسه سيدي سؤال هلا قمت من فضلك ترى أمزح معاك يوم قلت يسدح نفسه
سؤال : طيب موب مشكلة عادي ترا ذا الطبحات ما تؤثر لأني مركب دروع مضادة للصواريخ
أنا : والله منتب صاحي مين بيطل في وجهك عشان يفجرك أساسا ( وجه كاتم الضحكة )
سؤال : طيب هلحين انت جايبني هنا ليش على فكرة
أنا : ايه صح نسيت أطرح السؤال للجمهور
طربطع
أنا : وراك طرحت نفسك يالدلخ سؤال
سؤال : والله انت الي قلت لي :31:
أنا : لا يكثر المهم سؤالي هو هل لك أن تشرح لنا أنواع البلاط
سؤال : أتقدم بذاتي بإعتباري السؤال إلى السيد الخبير بلاط بن رخام آل سيراميك
أنا : هلحين ذا اسم ولا شركة مقاولات :biggrin:
بلاط : انثبر مدري والله من خلاك تقدم على الهواء مباشرة
أنا : أبشر المرة الجاية بقدم على الماء مباشرة ( وجه ينكت ) :09:
الجمهور : لا يكثر وكمل البرنامج
بلاط : سوف أجاوب على السؤال المطروح آنفا
طربطع
أنا : وراه ذا سؤال مرجوج كل ما قلنا نطرح سؤال سدح نفسه
سؤال : ياخي وظيفتي تخليني أسوي كذا
أنا : المهم يا بلاط كمل ( مسوي أديت سؤال صفيف ولا عبرته )
بلاط : نعود لمحور حديثنا كما قلت البلاط ينقسم إلى سيراميك ورخام فالرخام أغلى عند البعض والسيراميك
أغلى عند الضبع والآن سؤال مهم يسدح نفسه
سؤال : قسم بالله ما صارت وظيفة ذي طفشت كل ثانيتين يا منسدح يا طايح :D
بلاط : ما الفرق بين ضبع وبعض الفرق واضح فالضبع حيوان مفترس والبعض جماعة المهم أنا شخصيا أفضل البلاط والسيراميك على البلاط والسيراميك لأثرهما الفعال في بناء شباب صالحين لمجتمع ينبض بالحياة
مجتمع فيه الأمل فيه الأخوة فيه الشجاعة فيه الالفة
أنا : بالله انت ووجهك قالولك حنا في برنامج كن حالما ولا برنامج التأمل يفيد الجسم :biggrin:
بلاط : بصفك وبسوي تمارين يوغا
أنا : هذي الساعة المباركة افتكينا من ذا الغثيث
بلاط : هونغ ينغ هي يا
أنا : أثره ذا الدلخ يتعلم كونغ فو خليني أطلع من هنا قبل لا يسلقني
بلاط : تحيا الإنتفاضة فلنستيقظ نحو الحرية
أنا : يبن الحلال لا تورطني تكفى أنا والله ما عندي إلا البيت المسجد العمل البيت والله العظيم
تكفى لا توهقنيفي ذا السياسة
المخرج : خخخخخخ فوووو <<< فلم كرتون على غفلة
ها ها مين رش مويا على وجهي بعدين لا تكونو صورتو الحلقة من جد
أنا : لا الله يسلمك كنا نصور الحلقة من عم موب من جد :D
وأبشرك أنا مستقيل وبشتغل في محل خياطة أفصل ملابس للدبب لكي أقضي على معاناتهم مع الملابس الضيقة
<< تكفى يالإنساني
وانتهت هذه القصة وهذا حال من كان فيها بعد أحداثها بعشرين سنة
بلاط : توفي وهو يتأمل في شجرة منذ انتهاء هذا البرنامج وقف أمامها متأملا إلى موته <<<< يقال انه كان نائما :33:
أنا : استطعت أن أصنع المقاس الجديد 9 اكس لارج :08:
المخرج : تحول إلى بائع فصفص وشاهي في الملاعب
سؤال : توفي من كثر الطيحات في الأرض
الجمهور : مدري عنهم بس يقول محمد تزوج مضاوي والله أعلم :biggrin:

Mahdee87
17-01-2005, 12:17 AM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ :biggrin2:

مشكور على الموضوع الجميل والمصرقع :tongue2:

وانا اشوف انه موضوع يجب ان يثبت لأنه يهم الموجتمع من الناحية الاقتصادة وكيفية الحفاظ على البيئة

والأهم انه موضوع متكامل ومنسجم :bigeyes:

واعتقد ان المراقب غلطان اذا مر وتركه دون ان يحرك ساكنن

فهو مع كل ميزاته يتحمل عبأ المجتمع العربي ويحارب ستار اكاديمي

واشجع صاحبون الموضوع على ان يستمر في محاربة بوش وشارون :33:

وشوووووووووووووووكرن جزيلن :biggthump

تحياتي
Prata Hut President
Mahdee87 :bigeyes:

الهروب العظيم
17-01-2005, 10:41 AM
مهدي يبن الحلال لا تورطني في ذا السياسة ترى قسمن بالله لا ابلغ عليك
وأقول واحد من الفئة الضالة :D

تشكرات مهدي على الرد ولو انك ركزت على نقطة الحفاظ على البيئة كان أفدت المجتمع كثيرا نعم
صدقني يا أخي معا نحول الأمل نحو الحياة المشرقة <<< يقولون انه بيتصفق :biggrin:

هلحين عصرت مخي ويالله طلعت بذا العنوان وذا الإبداع <<< ايه هين :D
وفي النهاية تكرشوني ولا رد إلا من مهدي رغم انه استلم حقه كامل في الماسنجر على الرد ذا :biggrin:

Sander
17-01-2005, 11:02 AM
تجي تمسك الموضوع من الأول لتفهم شي تلقاك ضايع بالوسط :31:

ارجع امسكه من الشمال لليمين ويضبط معك :tongue2:

نستنتج ان الفرق بين البطاله والبلاطه هو:

البطاله: من بطوله و تعني القوة -بايسن- وتعرف حديثا بـ باور هورس,, "ريد بول بيعطيك جوانيح" :08:

بينما البلاطه: تعبر عن البلوك والبلوك هو أداة سحق مبتكرة تمكنك من المراقبه في وضع خفي "اموت يالخفي" :D

بالنهايه نهنئ اخونا الهروب العظيم على اكتشافه العظيم و ننصحه بالهروب باقرب فرصه,,

تشكر على جهودك و تسلم يمينك و مايكروفونك و لاتتعودها,, قصدي بنتظار المزيد :biggrin:

سانكيو

raof2000
17-01-2005, 11:48 AM
كل ما ارتفع سعر الحشيش زاد الناس تعلق بالنفط <<<<<< محشش اليوم :tongue2:

يعني يا اخي المفترض السؤال ما يطرح نفسه

يا اخي طيب افرض طاح ودراعه انكسر يعني من فين نجيب سؤال ثاني

يأخي مسكين السؤال كل يوم يطرح نفسه في كل البرامج التفزيونية

ولانترنتية يعني كل البرامج لازم يكون فيها سؤال

معناته هذا سؤال يستلم أجر عالي جدا اقل ما يقال عليه انه خيالي <<<<< ترك الموضوع جالس يتكلم عن سؤال :tongue2:

يعني الحقيقة انا اشكر القائمين على هذا الموضوع وعلى هذا البرنامج التلفزيوني الرائع واقول لهم الحقيقة ابدعتم

وشكرا للجميع :D

مع السلامة :wave:

الهروب العظيم
17-01-2005, 12:01 PM
Sander: هلحين بتقنعني انك فهمت الموضوع :D
روح اقراه ثاني :tongue2:

raof2000 : غلط كلما ارتفع سعر النفط زادت كمية الحشيش لأننا لو فرضنا الكتلة الجزئية للحديد 50×5 إذا
سوف يكون الناتج 3 وأحب أن أوضح في مرسومي الملكي الصادر في تاريخ عشرطعشر عشرة عشرة آلاف وعشرة :D أن هذا البرنامج سوف يكون ريعه لشهداء الوطن بسبب الفئة الصالة ويرأسهم مهدي :D

مهدي : كبيرة مراقبين ردو على الموضوع ولا ثبتوه كسرو كلمتك اضربهم بس لا تفجرهم أخاف أموت في المحادثة :D

ابو خليل اليوفي
17-01-2005, 12:19 PM
تسلم اخوي على الموضوع الروووووووعه :cool:

haman
17-01-2005, 02:06 PM
اسمع يا بسام :12: :12: :12:

راح اكون كذاب لو قلت لك اني فهمت حاقه :09: لاني مافهمتش شي خالص

ياااااااااااااا لهوووووووووووووووووووي

:D

لكن الي فهمته هو

بعد ان اشتد التنافس بين البيزا و البراتا

دخل منافس جديد

في السابق ايام حسومه كان الشباتي ينافس لكنه خسر المعركه و انسحب الشباتي من الاسواق العالميه

اما اليوم فنرى قدوم منافسه و هي منافسه بوفيه مرزوق :bigeyes:

معاند
17-01-2005, 03:03 PM
تصدق لما سويت اللي قاله ساندر..

ارجع امسكه من الشمال لليمين ويضبط معك :tongue2:

ضبط معي .. :D

واتضح لي أنو لازم لازم لازم ..

ننام بكير ونصحا بكير ونشوف الصحة كيف بتصير :D

هذا الشيء الأول

أما الشيء الثاني

فهو بسبب انتشار ظاهرة ستار اكاديمي

نستلخص كلام مهدي

فهو مع كل ميزاته يتحمل عبأ المجتمع العربي ويحارب ستار اكاديمي

والشيء الثالث هو

إني وأنا قاعد أقرا جاني تشنج في اصبع رجلي الدبي :31:

واخذت حبوب مهدئة .. والحين الحمدالله .. منيييح :D

وآخر شيء نصيحة ..

لا تنزل مثل هيك مواضيع عشان حالتي العصبية :31:

خخخخخخخخخخخخخخخخ

تحياتي إلك خيوووو :08:

مصرقع اس اس
17-01-2005, 11:20 PM
بسام هازا موضوعون مميزون وغير طبيعيون انه يهتم بالا اسالتون الكثيرتون اللذي يطرحها اصاحب البوفيه ومدرس الكيمياء الحيوان:12:............. اذبح نفسي لو فاهم شي:D

وهازا الموضوع هو سبب انتشر ستار اكاديمي البرنامجون الرهيبون:D فهو يهتم بالبناتون الجميلتون:D وينمي العالقتون بين الجنس الخشنون والجنس الناعمون:D

تصدقون نانسي عجرم دقت علي تو تبي تغازلني:D

اما الا ستناتجون الثالثون ان بسام الدوب يحب فطيرة الجبنون مثلي تمامون لانها لذيذتون واذا اكلتها تحس بالشعور بالشبعون فالبطالاتون شي سيون اسالوني انا

فلعب الوينج الفن مع الشبابون واكل الشاورما و البطالة هي احد اسباب ضهور الارهابيون .......... شكلي ابجيب العيد

فعند الفوز بالبلاستيشن بلعبت الوينج الفن على صديقك تنشى عدوتن بينكمون وهازا س احد اسباب البطالتون المنتشرتون

هازا موضوعن يستحق الحذفون

مع السلامتون

Misho0o
17-01-2005, 11:39 PM
ماراح اقرأ الموضوع...<<<بعد ماقريته يادلخ :tongue2:

يا الهروب العظيم لما تشتري من الفطيرة لاتنساني :12:

وعلى فكرة مبروك فكو الجبس عنك :D

الهروب العظيم
17-01-2005, 11:42 PM
ابو خليل اليوفي : شكرا على الرد :)

haman : هلحين أنا الغلطان الي أترجاك ترد :09:
ياخي فطيرة جبن بوفيه مرزوق تعد الأمم المتحدة يعني هدفها إقرار السلام بين البيتزا والبراتا
حتى لا تنشب حرب نووية << أنا متعطاف مع البراتا بس المشكلة في رئيسهم انه مخيفون :bigeyes:

العندليب الذهبي : اهئ اهئ قسم بالله ما أتحمل اليوم الليل جاني شد عضلي وفكيت جبس رجلي
بسبب اصبعي الدبي ولا على فكرة صح الي يقولون المسهل يريح الأعصاب :biggrin:

مصرقع اس اس : مشكور على الرد أخوي :)
خخخخخخخخ لا لا أمزح يالدلخ بس بخليك تحقد :tongue2:
بعدين والي يرحم امك وأبوك وراك ناوي تورطني مع مدرس الكيميا تراني أحاول أحسن علاقتي معاه :D
وإلا هين أجل نانسي عجرم دقت عليك والله مضاوي الموجودة في آخر الموضوع ما تفكر تطل في خشتك :biggrin:
بعدين هلحين انت من الرياض كيف تآكل فطيرة جبن بوفيه مرزوق ما تقدر لأنها في جدة بس <<< أمحق استنتاجات :09:

مشاري : الله يبارك فيك بالنسبة للجبس وبعدين ماشاء الله عليك رد يقولون سارقه من القصيبي وأنا أخوك << أحب التحطيمون :D

شباب من ذحين بعلن عن مفاجأة خاصة رد على الموضوع وبتنحش فقط لدينا نحن شركة صالح الدريبي للإستثمار <<< غثونا بإعلاناتهم :biggrin:

Prince Of Darkness
17-01-2005, 11:58 PM
بصراحة أنا دخلت على هذا الموضوع حوالي 3 مرّات ...:o

كل ما أدخل عليه أشرد و أسكر الصفحة :09: ..لأنو ماشالله طويل شوي و مكتوب بلون أزرق :أفكر: ..يعني انحولت وأنا أقرأ ..:bigeyes:

اليوم قلت يا أنا يا ذا الموضوع :mad: :biggrin: ... لازم أقرأه ..:p

وفعلا قرأته :أفكر: .... موضوع رهيب جدا يا أخي :09: ..

حيث أنه جمع و بإتقان بين الفطاير و البلاط و البطالة .. وهذا إن دل على شيء :33: ..فإنه يدل على حنكة و ذكاء الكاتب ..حيث أنه صاغ الموضوع بطريقة جميلة و استخدم المسائل الرياضية لإفادة القرّاء و لتقويتهم في الرياضيات و ...>>> أقول انطم ..:D ..مسوّي دكتور في النحو و الصرف و البلاغة..:p >> وش الفرق :33:

خخخخ ...مشكور أخي (الهروب العظيم ) على الموضوع المصرقع... و بهنيك على اختيارك الموفق لعنوان الموضوع :biggthump :p

الهروب العظيم
18-01-2005, 12:27 AM
Prince Of Darkness : قسمن بالله معد مزين لكم موضوع مرة ثانية :D
بعدين هلحين ياخي كاتب بالفصحى مسوي بتوهقني روح شوف ملفي الشخصي
حتى يقولون امي بعد ما ولدتني تطالع في وجهي لقتني مربي شنب :biggrin:
وبالنسبة للفرق بين النحو والصرف والبلاغة أديتني فكرة موضوع << شكلك بديت تعض أصابع الندم :09:
وبالنسبة لعنوان الموضوع فهو يدل على ذكائي الخارق حتى أني طرحت المسألة على استاذ الكيميا والرياضيات فعجزو عن حلها وثالو لي ايه الهباب ده يبني قلتلهم موب كباب ذا يا أستاذ ذا يسموه شيش طاووق
مسوي أتميلح ولا المدري يضحك معي قمت من زود الحماس عطيت المدرس ضربه على قفاه وقلت جيب النرجيلة يا معلم وشوف شهادتي تلقاه مرسبني ليه بس والله ظلم :D