المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : I...M ... b ..Bbb .. Errmmm ..ack

Trapped Inside
17-01-2005, 01:50 PM
لسلام عليكم Menaaaaaaaaaaa ^_^ ..

يوه من زمان ولله عنكم .. اخباركم ان شاء الله تمام ^^ ..

بصراحه شي محزن من جد .. لي شهر ما دخلت .. والمنتدى ماله الا يمكن 3 مواضيع جديده وباليالله -___- ..

قلت عاد لازم نكتب موضوع .. ونسليكم شوي >>>>> اشوا انك نشبه -___-

% WARNING موضوع سواليف وفضاوه WARNING%

Anyways

حنا طبعا بالاجازه .. حبيت اعرف كل واحد منكم كيف جدوله اليومي فيه .. طبعا غير النت -____-

Oriwa

1- طبعا النت .. اغلب وقتي بالبيت وانا عليه ..

2- ان كنت بالبيت ومو قاعد على النت .. فاني العب فديو جيمز .. عاد بالشهر الي تغيبت فيه شريت الكثير .. اولا الـDS .. oH How Much i Love U Nintendo .. روعه .. عاد لي الكثير من الذكريات .. شريت عليه كم لعبه .. وحاليا العب فيل ذا ماجيك عليه .. وشريت بعد ( على الكيوب ) .. Baten Kaitos .. يا رجال ار بي جي مشي حالك >>>> يبي يقهركم يا اربيجيه :biggrin: وماريو بارتي 6 ..

واخيرا اللعبه الاسطوره .. Resident Evil 4 !!!! ..

حلوه .. لعبتها مره مرتين وتركتها .. تسد نفسي وانا العبها بالحالي -___- .. بس ان شاء الله العبها واوصل فيها بعيد *Really Hopes So*

3- ان كنت بالبيت ومو على النت ولا على الفديو جيمز .. فانا تحت اناظر ستار اكاديمي ( ادري كلكم تعتبرونه سخافه وما تناظرونه ) .. بس عاد .. بالنسبه لي ما فرقت لو اناظر Friends او اناظره ..

يقهرني فيه هشام -__- .. فشلنا ذا السوري .. كل كلامه سوقي .. بس ماعليه فيه خفة دم
( لو بسولف عن ستار اكاديمي بطول .. واخرتها بتحطموني .. يعني مب لازم -___- )

4- اذا لا هذا ولا ذاك .. اذا انا اسوي احلى شي بالحياة .. WATCHING ANIMETIONS ..

بالفتره الاخيره شفت FMA كثير قالولي احسن من ناروتو .. ويمكن يكون هذا الكلام صحيح .. BUT Not To Me
بس الانمي من جد حلو .. وموسيقى ممتازه .. واحلى شي القصه والغموض .. كل شوي تطلع شخصيه .. وتقعد تسال نفسك من وين جا ذا .. وليش ما صار مع ذول .. مب هذا الي امس ؟؟!! .. يعني الانمي فله ^^

وشفت بعد Kare Kane .. وشفته لانصاتي بنصيحة الاخ جستن .. الانمي مره حلو .. تعجبني مثل هذي الانميات الي بطقة لاف هينا وفروت باسكيت

وشفت ميدوري نو هيبي .. حليو ^^ ..

وحاليا اتابع Full Metal Pani .. موصل الى الحلقه السابعه .. انمي جميل ^^ .. ما عليه ..

اكثر شي Killing Me هو اني لي شهر ما شفت صديقي الصدوق :17: ناروتو .. لي سنه اصج جيم ماستر فيه وما يعطوني وجه :17: .. اخ بس :17:

5- عاد استحلوتها خلاص .. هذا كل الي اسويه بالبيت :tongue2: .. الحين برا البيت .. فانيي اهجول في طرق المملكه العزيزه مع صديقاي فراس وزياد .. ونذهب الى القرش ( للبلياردو ) .. يعني اذا فيه احد حاب ان راسه يتكسر يواعدني وخلاص ..
واغلب وقتنا بالقرش .. او اي محل بلياردو اخر .. واحيانا نتواعد ببيت واحد نلعب ياباني شوي .. نلعب ديف جام شوي .. ونلعب واريو وير شوي ..

اي صح .. فراس ازعجنا يقول خل نروح العاذريه .. وانا على نياتي قلت يله ودي اشتري شريط كيوب بعد -____- .. اخرتها قعدنا ساعتين ونص عشان نوصل .. وكل ما في الامر صحراء قاحله مع بعض المرتفعات و " التطعيس " .. -___-
بس ولله ما عليك .. تضيع وقتك بالتطعيس .. وبعدين توقفون تتقهوون .. والجو حلو .. يعني بتستانس ^^ ..

تعبت وانا اكتب بالنهايه What About You ?!

يلا Jana ^^

FlameD
17-01-2005, 03:34 PM
wb bro : ) ..

حلو الموضوع ^^ .. ليش ما تكتب مواضيع جذي "هناك" , صدقني بتلقى ردة فعل حلوه:09:

حنا طبعا بالاجازه .. حبيت اعرف كل واحد منكم كيف جدوله اليومي فيه .. طبعا غير النت -____-

ummm .. والله مادري شسوي -____- ..
احس اني سويت كل شي بوقت الإمتحانات لول .. مو تدري .. اللعب يحلو بوقت الإمتحانات :tongue2:

like wise كل عطله .. نت .. سينما .. anime .. طلعات مع الشباب :28: ..

ستار اكاديمي

خخخخخ .. تصدق .. واحد من الكويتيين رفيجي :tongue2: ! ..
فشلنا الله يفشله :biggrin: ..

Resident Evil 4

خلصتها مره .. و حالياً "اعمد" على "تخليصها" مره ثانية .. بحطم الـrecord الاخير :09:

رائع ما خطته اناملك يا بني .. واصل ما أنت عليه ^^ ---> مسوي منهم خخخ

Ja ne

Trapped Inside
17-01-2005, 03:44 PM
هلاع ولله بدوري ^^

لووووووووول .. ولله ودي اكتب مثل ذي المواضيع .. بس احس " همهم " الفديو جيمز وبث -___- ..

Thx ^^ ... انت احلى ^^ ..

لوووووووول .. تعجبني ولله .. احب الي يسحب على الامتحانات ويلعب .. راح تكون Wanted .. بس مو من الحكومه حقت الدوله .. من حكومة البيت -___- .. والله يعينك اذا امسكت :17:

خخخخخ .. تصدق .. واحد من الكويتيين رفيجي ! ..

اي واحد ؟ .. احمد ولا فهد ؟ .. لوووووول .. كلهم عصبيين -__- .. فهد صوته حلو ..

خلصتها مره .. و حالياً "اعمد" على تخليصها مره ثانية .. بحطم الـrecord الاخير

مشالله عليك -__- .. لووووول تدري انا ويني ؟ بالبدايه عند القريه .. الي يتجمعون فيها القرويين .. دايم اموت هناك .. يطبون على مليون واحد من كل الجهات -___- ..

رائع ما خطته اناملك يا بني .. واصل ما أنت عليه ^^ ---> مسوي منهم خخخ

لوووول تسلم ^_^ .. بالمناسبه .. اخر شي توقعته انك انت ترد هنا .. اصلا وش جابك للمنتدى العام :biggrin:

والف شكر على مرورك ^^ ..

D0WN~T0WN
17-01-2005, 06:06 PM
والله ياخوك امارس اوقاتي بكل ماهو مفيد

اقرأ الكتب والمؤلفات عن علم النفس وتاريخ الفراعنة واللي مثلها

وبعض الاحيان امارس السباحة او صيد الغزلان

وركوب الخيل خاصة حصاني منقاش واذا كان تعبان ركبت على حصاني جي تي :D >>>مركب له شكمان بدال الذيل

يارجال مافيه غير الافلام اشوف يوميا خمسين فيلم والا اشتري من النت اغاني
والحين العب برزيدنت ايفل4 الله يلعنها وش ذا الصعوبة ياناااس
كل حقين القرية يلاحقوني كانهم ماسكين علي قضية شرف

يازين الزومبي يجيك محشش ومايدري وين ربي حاطه

بس نصيحتي لااحد ياكل من كنتاكي هم وجبنتهم الخايسة موية ذي ميب جبنة

والحمدلله على السلامة ياصاح

Angel whisper
17-01-2005, 07:41 PM
ههه وناسه يحليلك ويا موضوعك ^^
صعبه المقارنه بين ناروتو والكيميست لانه الاثنين من genres مختلفة .. فمادري .. احس المقارنة مب منطقية بينهم ..
Full Metal Panic روعه .. بس يا أني اكره Chidori .. -__-
ستار اكاديمي ما يسوى شي عند American Idol ..
انا عموما اكره مثل هالبرامج .. بس شفت دعاية American Idol وانهبلت عليه .. شي واحد من اعضاء لجنة التحكيم يهزئهم تهزيء مب طبيعي .. :p
الحين انا في الاجازه قمت ادخل النت اكثر .. وقمت احب اسير الكوفيهات ..
ياخي وناسه .. سينما وبعدها shopping وآخر شي هوت شوكليت وكرواسون في كوفي هادي .
همم ..

Trapped Inside
17-01-2005, 08:04 PM
Down Town

هلا ولله ^^ ..

هههههههههههه يا انك فله .. طعس وخبره افلام :09: *امذح*

لوووووول .. يا زين ايام الافلام .. ياخي انا مسجل بمحل مخيس .. فديو السمار على طريق الامير عبدلله اذا تعرفه ..

يقالهم يهربون .. بس كل ما رحت قلت ابي كذا .. قالي خلص -___- .. وش ذا .. المشكله اني زبون .. لي فوق ال3 سنين مسجل عندهم يمكن ..

لي مدة ما شفت فلم زي الناس .. ودي اشوف Ocean Twelve وفلم جيم كيري الجديد ..

لوووووووووووووووووووول .. الله يرجك .. من جد الله يلعن امهم .. نشب .. انا باليالله عديت القريه .. لا والحين لازم ارجعلها -___- .. المشكله ان هذي البدايه ..

بس نصيحتي لااحد ياكل من كنتاكي هم وجبنتهم الخايسة موية ذي ميب جبنة

لا والكاتشب .. تحسه 99 % مويه .. والباقي طماط -____- ..

مالك الا برجر كنج وكودو .. حتى ماك صاير مخيس .. غيروا دجاجهم الكلاب -___-

والحمدلله على السلامة ياصاح

الله مير يسلمك ^^ .. واقول خلنا نشوفك اكثر .. من جد مالك حس

Trapped Inside
17-01-2005, 08:14 PM
Angel Whisper

هلا ولله بمراقبتنا العزيزه ^_^ .. >>>>> مب حلوه .. احس اني كبرتك بالعمر كثير -_____-

ههه وناسه يحليلك ويا موضوعك ^^

هههههههه :D .. ان شاء الله تشوفون اكثر منها ^^ ..

صعبه المقارنه بين ناروتو والكيميست لانه الاثنين من genres مختلفة .. فمادري .. احس المقارنة مب منطقية بينهم ..

ادري .. بس لان في ناس كثار كل ما جا يسولف لي عن فول متل يقولي احسن من ناروتو .. عشان كذا حبيت اقارن بث ^^ .. ولا هي مثل ما قلتي ما تصلح ..

American Idol

للاسف ما عمري شفته -___-

شي واحد من اعضاء لجنة التحكيم يهزئهم تهزيء مب طبيعي

البريطاني صح ؟ .. يوه هذا من جد انشهر الكلب .. ليش ؟ .. لانه ما عمره مدح احد .. لوووووول .. ما غير يسب

الله يدوم عليك الفرحه ^^ .. Thx For Stoping By

Y a z e e d
17-01-2005, 08:43 PM
Welcome Back ^__^
تو طعم المنتدى يبين ^_^ ..

اخبارك عزيزي ؟

الإجازة هذي برود .. مثل ما أنت بالضبط عارف :

- كتب .
- أفلام .
- نوم .
- طلعات .
- النقطة الأهم : نت .

بس حسيت هالمرة اني تغيرت ^__^ ..
صرت مو بس نت ..

هلا بك ^__^ ..
ولا تحرمنا نورك يا دوب مرة ثانية :)

Gio
17-01-2005, 08:49 PM
قاعد في البيت 24\7 :31:

وحياك الله ×2 ,,,,

Trapped Inside
17-01-2005, 08:50 PM
Angels Knight

( ما عجبني اسمك الجديد -___- )

هلا ولله وغلا ^^ ..

تمام ولله وانت ؟

ههههههههه ايه ادري .. وانت تدري اني ادري .. اجل ليش تقولي ؟! :tongue2:

دووم الفرحه ان شاء الله ^^ ..

انت بعد .. وراك ساحب على المنتدى -___- ..

الف شكر على مرورك ^_^ ..

Trapped Inside
17-01-2005, 08:52 PM
Gio

-____- .. الله يحييك حوبه -____-

Master ArNab
17-01-2005, 09:03 PM
أهلاً .. أهلاً .. كيف الحال خيو .. من زمان عنك .. هاه عسى بدعت باللي مضى :) ( يقصد الإختبارات)

بالنسبه لي ... الإجازه ذي مظبط نفسي مليح ....نسأل الله البركة في الوقت والعمل

اليوم .. 24 ساعة : 8 ساعات نوم ..6 ساعات "مهام خاصة" .. باقي اليوم لي ( 24 - 8 - 6 = 10 ساعات).. 10 ساعات مفتوح

- got a part-time job :biggrin:

Trapped Inside
17-01-2005, 09:12 PM
Master Arnab

هلا ولله بالـ Asian Movies Freak :p

ولله تمام .. ^_^ .. اخبارك انت

هاه عسى بدعت باللي مضى ( يقصد الإختبارات)

Two Words : Who Cares :28:

هههههه .. اجل فاضي ما شا الله .. الله يعينك على البارت تايم جاب :D

See Ya

Master ArNab
17-01-2005, 09:48 PM
حياك ^.^ ..

لي مدة ما شفت فلم زي الناس .. ودي اشوف Ocean Twelveإتس أندر يور نوز :09: ..
http://img.photobucket.com/albums/v317/MasterArNab/stuff/torsec.jpg

KJF
17-01-2005, 09:54 PM
ما لي خلق اقرا الموضوع والردود كلها -_____-
بس يلا.. ولكم باك داركو ;)

Trapped Inside
17-01-2005, 10:39 PM
Master Arnab

الله يحييك ^^ ..

خخخخخخخخخ .. it would be under my nose if i had a dsl connection :17:

عاد تصدق يمكن هذا الاسبوع اجيب لابتوب .. واشتري قطعة الستالايت .. ادعيلي :17:

KJF

ههههههه .. اذا صارلك خلق اقراه ^^

داركو من هذا ؟! .. يسلمو خيو على الترحيب ^^ ..

Lena
17-01-2005, 11:07 PM
احوب المواضيع الي كذا@@

ولكم باك فقدناك بالمنتدى^^

معليش بعلق على يومياتك قبل لا اكتب يومياتي (&) تعرفني راعية قرقر

المهم
حقدت عليك يوم قلت سطار اكاديميhttp://www.montada.com/images/icons/icon8.gif هههه بجد يبيلهم سطار
اذا حطوه البنات عندنا ودي اعطيهم سطار..معليش صراحه..قمة الزلاعة والانحطاط:ee2: لا تزعلللللل
وشو اقعد اراقب حية ناس سواء زينين او شينين وش علي منهم وش هالدروس الي يعطونهم غناء ورقص..الامة ممتليه من هالاشكال كفايه تخريج لهم@@ (لهم@@)
(لا تزعل مني ابدي رأيي واختلاف الاراء لا يفسد للود قضية)
بس الي تونس صدق فقرة الرياضه لو الواحد يقوم يتحرك معم كان عالاقل استفاد ههههههههه

بس يوم جبت طاري الانمي تهللت وجائتني البشائر :biggrin: ههههههههه ياخي خلك عليهم اونسسسسس
ابي اشوف kare kano :17: اموت عالستايل هذا..

وبخصوص الطعوس..بنكشت ثاني العيد انشالله 3 ايام خيام :tongue2: انشالله يصير الجو زين..ولا حوش خالي الي في البر فيه خيول @@ وغنم ودجاج وبط وبعارين@@ الوضع من جد بيصير غريب ههههههه

امام بخصوص اجازتي..
فهي وناااااااااسه..وعلى قولتهم random كل يوم شكل
بس اقدر اقول الحدث الرئيسي تجمع كل خالاتي في بيتنا ويا بزراينهم مافيه اي لحظه صمت دايم ركض بزران@@

برنامجي: اقوم على الظهر العصر-اقعد معاهم سوالف وضحك تلفزيون اكل-اقرا كتاب-اقعد عالنت-يمكن نطلع طلعة-انام 2 او 3 الفجر..وهكزا:tongue2:

تشكرات افندم^^

Trapped Inside
17-01-2005, 11:33 PM
Lena

هلاع ^^ ..

تعرفني راعية قرقر

هذا ازين ما فيك ^_^ ..

سطار اكاديمي

هههههه لا عادي .. خوذي راحتك بالسب .. انا ما قلت انه زين .. الفكره كلها سخافة .. بس عاد الطفش وما يسوي .. عاد من يوم ما رجعت للنت ما شفته ولا مره .. الا ان كنت نازل للصلاة او شي .. اتلاقي اهلي يناظرونه .. بث

بس الي تونس صدق فقرة الرياضه لو الواحد يقوم يتحرك معم كان عالاقل استفاد

عاد هذي الفقره .. يمكن اسوء فقره .. للبس الجنس البريئ البدلات الرياضيه الضيقه والقصيره ! .. :08:

الانمي

اي ولله وش زين الانمي .. احلى منه ما في :08:

ابي اشوف kare kano

لا يفووووووووتك .. من جد حلو .. يا زين من عاش زينهم :p

بنكشت ثاني العيد

على طاري الكشت .. يمكن انا واخوياي نسويها .. بس الظاهر هونوا .. قهر -___-

مشالله عليه !! @@ .. الله يخليه لكم :biggrin: .. عاد فله .. احس الجو راح يكون شي ثاني بحوشهم ^^ ..

امام بخصوص اجازتي

اجازة جميله ^^ .. مثل معظم اجازتنا -___- .. فضاوة X فضاوة ..

العفو والف شكر على الرد الرائع ^_^ ..

Chad
17-01-2005, 11:56 PM
كل أجزاء الموضوع ليس لي علاقة بيها ولكن مع هذا رح أرد .....

نبدا أول شي بريزدنت إيفل 4 :09:

أنا مقاطع مثل هالألعاب منذ زمن بعيد

ما عاد ألعب إلا ألعاب السيارات وبس...

ثم نعرج في حديثنا على الأنمي

أنا ماني قادر أتصور شخص يتعب نفسه ويتفرج على الأنمي

رغم إني ( بيني وبينكم ) أتفرج ( أحيانا ) على الأفلام اليابانية الكرتونية اللي تجيب فيها الشوتايم ( ما أعرف إذا كانت تنحسب إنمي ولا لأ) .

على فكرة كلمة Animation كاتبها غلط في الموضوع :tongue2:

بالنسبة لستار أكاديمي

فأنا أتفرج عليه عشان أشوف الليبي وين يطردوه ، يا أخي عامل نشاز بيناتهم خاصة إنو شكله يذكرني بقوفي حق ميكي ماوس

منه لله فضحنا :17:

أخيرا وليس آخرا ( للحين ماني عارف المقصود بها الجملة )

أنا أضيع وقتي بالنت والأفلام رغم إنو وراي دراسة خاصة إنو إمتحاناتنا بعد العيد ...

وأهلا بيك أخوي ومبارك على إسمك الجديد :)

Trapped Inside
18-01-2005, 12:13 AM
Chad

هلا بـAj ^_^ ..

خخخخخخخخ اموت على الرد :D

ازين ما في انس .. انه يعرف ايطالي :cool:

الله يعينك على دراستك ويوفقك ان شاء الله ^^ ..

وأهلا بيك أخوي ومبارك على إسمك الجديد

مشكور ^^ .. خخخخخخ تراني مغيره من زماااااان -__-

مشكور على مرورك ^^ ..

Justine
18-01-2005, 12:21 AM
يا عيني يا عيني .. عيل صدرت مدمن RPG ... كويس أجل تأثير المنتدى العام عليك بدأ يصير واضح للأعمى الأعرج اللي ضرسه اليمين مكسورة << :p

3- ان كنت بالبيت ومو على النت ولا على الفديو جيمز .. فانا تحت اناظر ستار اكاديمي ( ادري كلكم تعتبرونه سخافه وما تناظرونه ) .. بس عاد .. بالنسبه لي ما فرقت لو اناظر Friends او اناظره ..
أعرف واحد أبوه كان يقفل له القناة أيام الأسبوع و يفتحها ايام الويك إند عشان يذاكر الولد بس :33: .. أنا أشوف أخواني فاتحين عليها ليل و نهار .. بكلمة شوارعية ( سبهللة )

بالفتره الاخيره شفت FMA كثير قالولي احسن من ناروتو .. ويمكن يكون هذا الكلام صحيح .. BUT Not To Me
إذا أخذت علامة ضعيفة في الHealth and Hospital Administration فراح أحطها في المسلسل .. ليلة الإختبار شفت 7 طقة واحدة :28: .. و نهارها شفت 10 حلقات .. المسلسل من بعد الحلقة 15 يخليك تعمل ماراثون وراه عشان تبي تعرف ايش راح يصير!!

وشفت بعد Kare Kane .. وشفته لانصاتي بنصيحة الاخ جستن .. الانمي مره حلو .. تعجبني مثل هذي الانميات الي بطقة لاف هينا وفروت باسكيت
لازم تفضحني في الهرجة (&) .. ايش يقولوا عليا الشباب لمن يعرفوا اني اتفرج على رومانصي :tongue2: ..

وحاليا اتابع Full Metal Pani .. موصل الى الحلقه السابعه .. انمي جميل ^^ .. ما عليه ..
يه .. أكثر ما عجبني هو اسم Kaname Chidori .. مدري حاسس انه له نغمة حلوة و غير ^^
و أغنية البداية .. و Arbsal .. طالع خطير هذا الآلي .. لكنه ما يغطي على Freedom من Gundam Seed ..

5- عاد استحلوتها خلاص .. هذا كل الي اسويه بالبيت .. الحين برا البيت .. فانيي اهجول في طرق المملكه العزيزه مع صديقاي فراس وزياد .. ونذهب الى القرش ( للبلياردو ) .. يعني اذا فيه احد حاب ان راسه يتكسر يواعدني وخلاص ..
واغلب وقتنا بالقرش .. او اي محل بلياردو اخر .. واحيانا نتواعد ببيت واحد نلعب ياباني شوي .. نلعب ديف جام شوي .. ونلعب واريو وير شوي ..
أحللللللللللللى شي :17:
خرجة من دون تعب و لا مشي و لا يحزنون .. طقة الثانوية لمن صاروا مراهقين طاحوا على توباك و ايمينيم و عزازي :( .. و كل ما نخرج تنقلب الخرجة مطارحات و تفحيط :33: .. شي يفقع لحمية الأذن..

يلا Jana ^^
عجييييييييييب حركات يا ياباني يا ابو حركتات نوص كم مقصوص منه الربع .. اذكر اول مرة قلتها لك حسبتها سبة :reporter: <<< ركبة :tongue2:

Trapped Inside
18-01-2005, 12:42 AM
Justine

ههاهاهاهااي السبب الوحيد الي يخليني اشتري ار بي جي .. هو بسبب حب اليابانيين له >>>> ملحوس -__-

أعرف واحد أبوه كان يقفل له القناة أيام الأسبوع و يفتحها ايام الويك إند عشان يذاكر الولد بس .. أنا أشوف أخواني فاتحين عليها ليل و نهار .. بكلمة شوارعية ( سبهللة )

وكيف كانت نتايج الفتى ؟ ( تستحق المجهود الي سواه ابوه عشانه ؟! )

إذا أخذت علامة ضعيفة في الHealth and Hospital Administration فراح أحطها في المسلسل .. ليلة الإختبار شفت 7 طقة واحدة .. و نهارها شفت 10 حلقات .. المسلسل من بعد الحلقة 15 يخليك تعمل ماراثون وراه عشان تبي تعرف ايش راح يصير!!

كلمة روعه قليله على هذا الانمي ^_^ .. انا خلصته بيومين ( وكان علي اختبارات بعد )

لازم تفضحني في الهرجة (&) .. ايش يقولوا عليا الشباب لمن يعرفوا اني اترفج على رومانصي

لوووووووووووول .. اشوا انك ابو الرومانصيه كلها :biggrin: .. بنات لا تصدقون .. تراه شنب وتمساح بعد -__- .. لا تقربون منه :tongue2:

يه .. أكثر ما عجبني هو اسم Kaname Chidori .. مدري حاسس انه له نغمة حلوة و غير ^^

نعم نعم :reporter:

خرجة من دون تعب و لا مشي و لا يحزنون .. طقة الثانوية لمن صاروا مراهقين طاحوا على توباك و ايمينيم و عزازي .. و كل ما نخرج تنقلب الخرجة مطارحات و تفحيط .. شي يفقع لحمية الأذن

لووووول .. يا شايب انت .. خوفتني ياخي من الرجوله :28: ..

ايام امنم وتوباك للحين عايشه بين شبابنا .. لا تذكرني بالتفحيط يا شيخ -____-

عجييييييييييب حركات يا ياباني يا ابو حركتات نوص كم مقصوص منه الربع .. اذكر اول مرة قلتها لك حسبتها سبة

لووووووووووووووووووووووول .. عليك خفة دم .. ما تحصلتش :D ..

اكمل معك بالماثنجر .. سي يا ^^ ..

Y a z e e d
18-01-2005, 08:40 AM
ياخي وش ابي انا ؟

بس لي خلق اكتب ..

اممم .. انيمي

ياخي اشتقت لأنيمي زي الناس >_<
الأيام هذي كلها مسلسلات غبية جداً ..

ههههه .. الأفلام انقطعت عنها من زمان ..
وهالأيام الفضاوة رجعتني ..

( سطار ) أكاديمي .. ما حصل لي اشوفه يوم أبداً :P

ياخي إجازة مملة .. لي نفس أسوي أي شيء .. و أعزم على كشتة مثلاً .. ( كشتاتي تكون من بعد المغرب إلى الفجر ) .. بعد فترة أهون ..
تحس ملحوس على طلعة ليل ؟
بس ياخي بيني و بين النجوم تاريخ
كانوا عشقي الأول ^__^ .. عشان كذا كنت أحب الفلك ..
اللحين الله يخلف ..

الاجازة هذي : تصميم + Slow Music + كتابة لا تعرض + مسنجر ( طبعاً اشخاص معينين ) .

باختصار .. المنتدى صار يفيض ببعض الناس اللي ما ودك يطلون عليك .. يعني كثروا شلة :
" مشكور و الله يعطيك العافية "

أو ... " جيل النيدو الجديد " - مع العلم اننا كلنا لحقنا عليه :6 ..

يعني أنا ما رضعت إلا شهرين بس >_< الباقي صناعي حسب ما اعتقد ..
ياخي .. أحب الذكريات ..يله جتني فكرة موضوع ..

برب ^__^ .. ( لأني لي رجعه هنا وثرثرة طويلة ) .

Snake Eyes
18-01-2005, 09:30 AM
WELECOME BACK ........TI
أولا فول بصل بالتاميس (على قولة اخونا جسطين) ماادري ايش حكايته مع الاختبارات حتى انا صقعتلي ابو 16 حلقة في يوم الاختبار

بالنسبة للإجازة مانجات وسكودين وتيلز اوف سينفونيا وماريو بارتي6 ونت

Angel whisper
18-01-2005, 11:58 AM
Angel Whisper

هلا ولله بمراقبتنا العزيزه ^_^ .. >>>>> مب حلوه .. احس اني كبرتك بالعمر كثير -_____-
هههههههه :D .. ان شاء الله تشوفون اكثر منها ^^ ..
ادري .. بس لان في ناس كثار كل ما جا يسولف لي عن فول متل يقولي احسن من ناروتو .. عشان كذا حبيت اقارن بث ^^ .. ولا هي مثل ما قلتي ما تصلح ..
للاسف ما عمري شفته -___-
البريطاني صح ؟ .. يوه هذا من جد انشهر الكلب .. ليش ؟ .. لانه ما عمره مدح احد .. لوووووول .. ما غير يسب
الله يدوم عليك الفرحه ^^ .. Thx For Stoping Byيا هلا فيك ^^
احم عادي .. اعتبرني مثل اختكم الكبيره . مع انه عمري بس 19 .. والله T_T
امم انا عن نفسي احب الكيميست اكثر .. مادري احس ناروتو overrated .. واستوى ممل في آخر حلقات نزلت منه .. بس يلا .. الصراحه وناسه يوم الواحد يشوفه .. خاصة ويا الاهبل كاكاشي ... هههه
3 من ربعي يشوفون انمي .. فانا مخلين كاكاشي خطيبي .. ووحده خطبوها لجارا .. والثالثه لناروتو .. والاخيره لـItachi .. فاضيات صح XD?
هيه اللي اقصده البريطاني .. مع انه في بعض الحالات له الحق في انه يهزئهم .. ياخي ايونك ناس اصواتهم تعيسه وما يعرفون يغنون .. ويعاندون على انهم يعرفون يغنون .. ويطيح فيهم السيد سايمون XD اذا بتشوفه تراه معروض على one tv .. يحطونه كل جمعه الساعه 8 ونص في الليل على توقيتكم ..
والله يفرح الجميع ^^

MeMoirs
18-01-2005, 12:40 PM
واخيرا اللعبه الاسطوره .. Resident Evil 4 !!!!

ودي اشتريها بس من كثر ما اسمع بصعوبتها وانها تخوف هونت :31:

كل حقين القرية يلاحقوني كانهم ماسكين علي قضية شرف

يازين الزومبي يجيك محشش ومايدري وين ربي حاطه

بعد هذا الكلام حرمت اشتريها لأن الزومبي يالله استحملة يمشي وراي يجون هذولي حقون القرية يركضون :confused:
وعلى سالفة ستار اكاديمي :o

اتمنى ان هشام يطلع نومني

مادري وش جابه جاي غلط هو وشعره :confused:

الا الي يتابعون انمي كام اعماركم :33:

انا كنت متابعة من الدرجة الاولى بس اللحينmbc 3 وكثييرة علي

وشوكرا على هزا الموضوووع:smile2:

Trapped Inside
18-01-2005, 01:02 PM
Angel's knight

هلاع مرة اخرى ^^ ..

هههههه يا حليل اجازتك ..

المهم بث .. تيت .. ولا تتاخر ^^ ..

Snake Eyes

Thx dude ^_^

الله يخلي لك سكودين يا شيخ ^^ ..

Angel Whisper

احم عادي .. اعتبرني مثل اختكم الكبيره . مع انه عمري بس 19

19 !!!. بث .. اجل فرق سنتين بس .. لوووول كثير اعرفهم يعتبرونك اختهم الكبيره ^^ ..

مادري احس ناروتو overrated

همممم .. يمكن .. لاني انا اقدره مره كثير .. لو شفت انمي وما عجبني .. راح اعتبره نفس الشي .. وهو يمكن لا ناروتو اول انمي اشوفه .. يعني لو شفت فول متل قبله .. كان صار نفس الشي لفول متل ..

انتي ما تذكرين اول انمي شفتيه ؟ .. انهبلتي عليه ؟

فانا مخلين كاكاشي خطيبي

اصلا كاكاشي يحب وحده ميته :tongue2:

ووحده خطبوها لجارا

خخخخخخخخ يا حظها :D

والثالثه لناروتو

اهم شي انها تعرف كيف تسوي الرامن :D

والاخيره لـItachi

بتتزوج احلى واحد :p

بالنسبه لامريكان ايدل ... اجل بحاول اشوفه هذا الجمعه ^^ ..

نجديه عن 10 رجال

لا اشتريها .. هي من ناحية تخوف ما تخوف .. بس انها تخليك على اعصابك .. يعني الاجزءا الي قبل للعبه تخوف اكثر من هذي بكثير .. من اول كان في وزمبي ( اشكالهم تخوف ) .. وتلعب بالظلام .. اما الحين صبح وقرويين يعرجون وبث ! ..

من ناحية اللعبه صعبه .. ايه صعبه شوي .. بس تتعودين مع الوقت ^^ .. المهم اسال احد تعرفينه قد لعبها وخوذي رايك منها ^^ ..

بس من جد راح تكون فله لو تلعبين اللعبه مع احد ^^ ..

بالنسبه للانمي .. شوفي ازين لك .. لا يفوووووووووووتك عالم الانمي العجيب ^^ ..

ومشكور على ردك ^^ ..

Yamabuki
18-01-2005, 04:59 PM
konbanwa =_=

حلاة سطار اكاديمي ايام الاختبار الواحد ماسك الكتاب ويتفرجP:ماشوفه انا الا في الاختبارات

ماصار لي نفس اشوف انمي مدري ليش -_- لي شهرين ماشفت شي

يلا سلام بروح العب ريزدنت ايفل 4 :P

وشكراً على الموضوع

Trapped Inside
18-01-2005, 09:15 PM
Yamabuki

خخخخخخ على الرد .. العفو .. ومشكور لتسجيل حضورك ^^ ..

FARES360
19-01-2005, 01:03 AM
:31: well .. i dont got a life as the people say ..who know me
1- i stay at home ... even up to 8 months with out seen my face out side ( حتى ما تشوف ويهي عند الباب لوول ) تصور الجيران ! ما شافوني يمكن 7 أشهر لحد الحين ههه هذا غير الأقرباء يمكن سنتين :o والأصدقاء يمكن 3 سنين .. أخر مره طلعت معاهم كانت من 3 سنين .. أممم :tongue2: بقصر عليكم السالفه iam not outSider
والموبايل كله مغلق واذا مفتوح حاطه silent
2- :09: هاذي حياتي .. من الأكس بوكس للكمبيوتر ومن الكمبيوتر للأكس بوكس لييين أخر طاقة جسمي وعيوني واروح السرير واطيح عليه كأني مييت و zzzzzzzz واقوم الصبح نفس الحاله أكل ريوق .. وكمبيورتر
معلومه : انا ألعب أكس بوكس حوالي 4 ساعات يوميا والنت 18 ساعه ... والباقي نووم :) وهكذا قصة حياتي يوميا

:tongue2: تحس مالي داعي أعيش مو ؟ هههههههههه
:31: يله شنسوي بعد ... life keep going like that

:tongue2: واذا بغيت اطلع مكان : أطلع مدرسه وارجع واذا كبرت اطلع الدوام وارجع وهاذي حالتي بعدين ههههه :31:
:31: i really hate my life style

:09: ا وش رايك هل فعلا راكب علي اللقب هذا؟ [ no life ] .. :09:

FlameD
19-01-2005, 02:18 AM
faros -_-

.. get a life will ya :09:

اي واحد ؟ .. احمد ولا فهد ؟ .. لوووووول .. كلهم عصبيين -__- .. فهد صوته حلو ..

ههههه اذا طاح اقولك :tongue2: ..

Yamato
19-01-2005, 10:53 AM
السلام عليكم يا المحبوس داخليا.. والله من كم يوم طافو قعدت افكر واقول وينه هالشخصية مختفية هو ويا فتى الارانب.. (عسى بس ما عطستوا) :31:

المهم.. لبنط حياتي كما تقول..
الحين بديت اجازتي من يومين.. والصراحة ناوية نية مش طبيعية عالتنزيل.. افكر اقعد انزل اللي في جعبة النت علشان اتونس عليهم ايام الدراسة.. (ما باقيلي الا مساق الفصل الجاي) يعني الفراغ على قفا من يشيل يا شيال..
بس والله على طاري الانمي..
في فترة الامتحانات قعدت طالعتلك انمي Last Exile.. يا عالم يا ناس شو هالانمي.. شي خيالي فعلا.. اتذكر اني خلصت امتحاني الاول الخميس.. وبعد ما رديت نمت.. ولما صحيت قعدت يمكن اطالع 15 حلقة منه.. حلقة تنطح حلقة.. والله شي رائع.. اي ناروتو اي خرابيط الصراحة.. :09:
والله بعد ما خلصت الحلقة قعدت اصيح.. كان حلمي اني استوي طيار بس الوالد الله يسامحه ما خلاني.. فطحت عالأندزة.. للاسف.. تخيلت نفسي لو اني صرت طيار.. وشفت هالانمي.. وكنت اطير بالبوينغ.. كانت حركة ايمريمان بتكون رائعة.. :D
بس الله يعين الركاب معاي.. :31:
يبدو اني طرت عن الموضوع.. :33:
المهم.. في الاجازة ناوي اني ابذل مجهود جبار علشان اخلص بعض العاب الاربيجي.. المشكلة انه اخوي ماخذ اجازة وما يخليني العب شي.. على طول كورة ورا كورة وياه.. :12:

بالطبع في النت ومنتدانا الحبيب.. مثل ما قالوا صلة الرحم واجبة.. :33:
شو في بعد يعني لازم اسويه.. ايه الافلام.. وعلى ذكر الافلام.. >.<~
البارحة سرت اطالع فيلم ذا انكريديبلز..
دشيت صالة السينما.. واذا كل المقاعد الخلفية يهال يا مع اهلهم او مع ربعهم.. وانا جيت زي العملاق قاعد جدام.. واسمع صوت اليهال وراي.. واللي طلع يراكض جدامي (واللي داس على قدمي >.<! )
قسم بالله حسيت بالاحراج.. قلت لنفسي شو اسوي هنا.. بس تعللت اني انسان ناضج احب مشاهدة الانمي وهذا نفس الشي.. :31:
اول ما خلص الفيلم بالطبع.. فرررررر.. اطلع وانت بكرامتك.. بس لا يتعرفو وجهك.. T_T
المهم..
ان شاء الله ناوي خلال الايام القادمة اشوف فيلم جيم كاري وفيلم نيكولاس كيج وفيلم جاكي شان.. افلام دسمة الصراحة من النوع اللي يرضيني.. :p
المشكلة الجيب يصارخ للفلوس.. وقبل ما اطلع البارحة من البيت للسينما.. اخذت عن ابوي 100 درهم.. ولا بالغصب كمان.. :31:

المهم.. يبدو اني حكيت ورغيت كتير يا زلمة..

قبل ما انسى.. الله يبارك فيك اخوي المحبوس.. (انت باركتلي على تغيير الاسم في جاوب واسال)
حبيت ارد عليك هنا.. الكلام هناك بيطير.. :09:

ياللا سلام وخلنا نشوفك في مواضيعك ذات العناوين الانجليزية..

Jana.. تقليد :cool:

Yamato
19-01-2005, 10:55 AM
السلام عليكم يا المحبوس داخليا.. والله من كم يوم طافو قعدت افكر واقول وينه هالشخصية مختفية هو ويا فتى الارانب.. (عسى بس ما عطستوا) :31:

المهم.. لبنط حياتي كما تقول..
الحين بديت اجازتي من يومين.. والصراحة ناوية نية مش طبيعية عالتنزيل.. افكر اقعد انزل اللي في جعبة النت علشان اتونس عليهم ايام الدراسة.. (ما باقيلي الا مساق الفصل الجاي) يعني الفراغ على قفا من يشيل يا شيال..
بس والله على طاري الانمي..
في فترة الامتحانات قعدت طالعتلك انمي Last Exile.. يا عالم يا ناس شو هالانمي.. شي خيالي فعلا.. اتذكر اني خلصت امتحاني الاول الخميس.. وبعد ما رديت نمت.. ولما صحيت قعدت يمكن اطالع 15 حلقة منه.. حلقة تنطح حلقة.. والله شي رائع.. اي ناروتو اي خرابيط الصراحة.. :09:
والله بعد ما خلصت الحلقة قعدت اصيح.. كان حلمي اني استوي طيار بس الوالد الله يسامحه ما خلاني.. فطحت عالأندزة.. للاسف.. تخيلت نفسي لو اني صرت طيار.. وشفت هالانمي.. وكنت اطير بالبوينغ.. كانت حركة ايمريمان بتكون رائعة.. :D
بس الله يعين الركاب معاي.. :31:
يبدو اني طرت عن الموضوع.. :33:
المهم.. في الاجازة ناوي اني ابذل مجهود جبار علشان اخلص بعض العاب الاربيجي.. المشكلة انه اخوي ماخذ اجازة وما يخليني العب شي.. على طول كورة ورا كورة وياه.. :12:

بالطبع في النت ومنتدانا الحبيب.. مثل ما قالوا صلة الرحم واجبة.. :33:
شو في بعد يعني لازم اسويه.. ايه الافلام.. وعلى ذكر الافلام.. >.<~
البارحة سرت اطالع فيلم ذا انكريديبلز..
دشيت صالة السينما.. واذا كل المقاعد الخلفية يهال يا مع اهلهم او مع ربعهم.. وانا جيت زي العملاق قاعد جدام.. واسمع صوت اليهال وراي.. واللي طلع يراكض جدامي (واللي داس على قدمي >.<! )
قسم بالله حسيت بالاحراج.. قلت لنفسي شو اسوي هنا.. بس تعللت اني انسان ناضج احب مشاهدة الانمي وهذا نفس الشي.. :31:
اول ما خلص الفيلم بالطبع.. فرررررر.. اطلع وانت بكرامتك.. بس لا يتعرفو وجهك.. T_T
المهم..
ان شاء الله ناوي خلال الايام القادمة اشوف فيلم جيم كاري وفيلم نيكولاس كيج وفيلم جاكي شان.. افلام دسمة الصراحة من النوع اللي يرضيني.. :p
المشكلة الجيب يصارخ للفلوس.. وقبل ما اطلع البارحة من البيت للسينما.. اخذت عن ابوي 100 درهم.. ولا بالغصب كمان.. :31:

المهم.. يبدو اني حكيت ورغيت كتير يا زلمة..

قبل ما انسى.. الله يبارك فيك اخوي المحبوس.. (انت باركتلي على تغيير الاسم في جاوب واسال)
حبيت ارد عليك هنا.. الكلام هناك بيطير.. :09:

ياللا سلام وخلنا نشوفك في مواضيعك ذات العناوين الانجليزية..
:cool:
Jana.. تقليد

Trapped Inside
19-01-2005, 02:01 PM
Faros

هلا ولله ^_____^ ..

looooooool .. Damn Ya " No Life " Guy !

يا رجال .. بس من جد غريبه .. كل هذي المدة ما طلعت البيت ؟! :31: .. and i thought i was the one who hasn't have Any Life -___- ..

مشكور على مرورك فروس ^_^ .. وترانا ما صرنا نشوفك ابد بالمنتدى .. لا تكثر الغيبات ^^ ..

FlameD

هلاع ^^ ..

لووووول .. اي ولله يا ريت لو فروس يعمل بهذي الجمله -__-

ههههه اذا طاح اقولك

لوووووول اوكي :D

Yamato

هلا ولله ^_^ ..

Last Exile

يزيد ازعجبني فيه .. وللحين احسه عادي .. بس ان شاء الله بيجيني قريب ^^ ..

كان حلمي اني استوي طيار بس الوالد الله يسامحه ما خلاني

تعيش وتاكل غيرها :)

لاربيجي

Nooooooooooo .. Not " That " AgaiN :tongue2:

لووووووووووول على سالفة .. الله يفشلك -__- .. وطيب ورا ما رحت مع ربعك ؟ .. وما قلت لنا كيف كان الفلم .. انا شفته وكان عادي ..

ان شاء الله ناوي خلال الايام القادمة اشوف فيلم جيم كاري وفيلم نيكولاس كيج وفيلم جاكي شان

حتى انا ودي اشوف فلم جيم كاري .. فلم نيكلوس كيج .. شفته .. ما عليه حليو .. بس مو بمقام نيكلوس .. وفلم جاكي شان .. توني ادري ان له فلم جديد -__-

ياللا سلام وخلنا نشوفك في مواضيعك ذات العناوين الانجليزية

شي اكيد :cool:

مثكور على مرورك ^_^ ..

Angel whisper
19-01-2005, 08:47 PM
Angel Whisper
19 !!!. بث .. اجل فرق سنتين بس .. لوووول كثير اعرفهم يعتبرونك اختهم الكبيره ^^ ..
همممم .. يمكن .. لاني انا اقدره مره كثير .. لو شفت انمي وما عجبني .. راح اعتبره نفس الشي .. وهو يمكن لا ناروتو اول انمي اشوفه .. يعني لو شفت فول متل قبله .. كان صار نفس الشي لفول متل ..
انتي ما تذكرين اول انمي شفتيه ؟ .. انهبلتي عليه ؟
اصلا كاكاشي يحب وحده ميته :tongue2:
بالنسبه لامريكان ايدل ... اجل بحاول اشوفه هذا الجمعه ^^ ..
ههههه يحليلي والله :08:
مادري انا الصراحه كنت اشوف انمي من يوم ما كان عمري 11 سنة اظن ^^ بس ما كنت متابعه وايد له .. يعني اذكر اول انميهات شفتها كانت Street fighter وسوالف فمبايرز مثل Blood و Vampire hunter D..
الحين يوم اشوفهم مادري احس بشعور غريب .. هههه
ادري .. انا مب من النوع اللي يتعلق بالاشيا اللي يشوفها اول مره ..
بس واحد من اخواني مثلك .. بس الفرق انه اول انمي شافاه كان كينشن .. ومت عليه الين الحين
اخ يا حظكم عندكم شي تعزونه وايد .. مب انا T_T
كاكاشي؟ غصبن عنه بيحبني (&)