المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ميتين الف .. او مئتان ؟

HArb200
17-01-2005, 04:09 PM
الموضوع لبث مشاعركم وخواطركم حول مايحدث هاهنا .....

200 الف عضو .. قريبا .. كلهم سجلوا بالمنتدى .. ليش ولماذا

واين هم .. وفينهم ؟ ..

المنتدى للاسف الشديد والشديد جدا .. مافيه جديد

العام والسياسي مواضيعه مع احترامي كلها قص ولصق

الاخباري هو ارحم شي .. على الاقل فيه مشاركات وفيه ردود .. مع ان مراقبينه الله يعطيهم العافية مروعين الاعضاء .. موضوعين مثبتين واحد للمطرودين والثاني للقوانين

والله فضايح

اما الباقي .. انا مااتابعه .. ماعدا منتدانا المحبوب الموهوب .. المنتدى العام لمن... الخ الخ

انا عندي افكار بشارككم فيها .. لحل المشكلة العويصة في تداخل الاعضاء في كل قسم .. ان يفصل قسم السينما والالعاب عن المنتدى الرئيسي وتسوون به زي بوابة العرب

ويصير المنتدى الرئيسي للفكر والثقافة .. هذا هو المطلوب هذا هو اللي يرفع اسهم المنتديات .. وبعدين التواقيع فضايح مع احترامي الشديد جدا .. المفروض التواقيع ماتظهر في منتدى سياسي او اسلامي !! وخاصة الصور .. وعموما انتم ابخص

على طاري الثقافة المنتدى الادبي جيد بصراحة ومهوب انا اللي افهم بالثقافة لكن المنتدى شغال وماشي في طريق سليم .

وشكرا لكم شكرا مبجلا وعقبال مليون عضو داجين يدخلون في السنة حسنة ..

اكتبلكم حاليا من مقهى قبيلة الماساي في ساحل العاج .. حيث انني قررت اصير صياد للفيلة .. واتاجر بالعاج

وبالنسبة للاخ خوباج الظاهر انه يحب يقلدني بكل شي فسمعت انه سافر لدولة الكاميرون للاتجار بالكاكاو .. يبيعها لجلكسي الظاهر .. وللناس في ماتعشق مذاهبواا ..

والموضوع مثبت لغرض في نفس يعقوب ..

الموهوب
17-01-2005, 06:41 PM
اول شيء السلاام عليكم

اعتقد العمر يلعب دور

ومع العمر

والاعضاء

صارت الشهره

واين هم .. وفينهم ؟ ..

اين هم باللغه العربيه

لكن فينهم :31:

مشكله والله

يجب عدم التهاون في حلها

الاخباري هو ارحم شي .. على الاقل فيه مشاركات وفيه ردود .. مع ان مراقبينه الله يعطيهم العافية مروعين الاعضاء .. موضوعين مثبتين واحد للمطرودين والثاني للقوانين

اعتقد كل يوم يجب ان يكون هناك مطاقه بين اكثر من طرف في الاخبار

ههههههههههههههه حلوه ذي حقت المطرودين والقوانين

ماعدا منتدانا المحبوب الموهوب

والله العظيم ان اول كلمه قنصتها

الموهوب

واكيد منتداكم محبوب

انا عندي افكار بشارككم فيها .. لحل المشكلة العويصة في تداخل الاعضاء في كل قسم .. ان يفصل قسم السينما والالعاب عن المنتدى الرئيسي وتسوون به زي بوابة العرب

:06:
النقطه هذي لم تتضح لي :06:

على فكره

فيه اللي يسجل عضويين وياخذ وحدع يجحد الثانيه وفيه وفيه وفيه الخ...

والموضوع مثبت

يحق لك مراقب ;)

Angel whisper
17-01-2005, 07:56 PM
انا ما يقهرني الا الاعضاء قوم "صفر مشاركة"

يابوي اذا ما بتشاركون وتفيدون .. ليش سجلتو من الاساس؟

انا ما ازور المنتديات الباقيه وايد ..

بس لاحظت انه فعلا فيه زياده في مستويات الكوبي بيست بالاضافه الى الـsystem wars اللي استوت من فترة عندنا ..

ماشي غير انه المشرفين يمسحون عضويات الصفر مشاركة ويخلون دخل المنتدى للاعضاء فقط ..

عشان اللي يبغون يسجلون يكونون اعضاء جادين وناوين يساهمون مساهمة فعالة في نهضة المنتدى ..

ودمتم سالمين ..

Trapped Inside
17-01-2005, 10:43 PM
المنتديات الثانيه مدري عنها .. بس العام

سبب موته هو الاعضاء .. بس لو يشدون همتهم شوي .. بتحصله من جد نشيط .. الله يعين -___-

Justine
18-01-2005, 01:44 AM
للآن أنا أتحسف على ضياع هوية منتدى فاينال فانتسي :17: .. كان بدايتي .. و كنت اتمنى انه نهايتي المنتديية تكون هناك بعد .. لكن ما فيش نصيب . :(

بالنسبة لمنتدانا العتيد اللي كيانه مفقود مع تقدم أعمارنا و زواج بعض افراده .. فما له حل إلا ضخ دماء جديدة تكون بمستوى الاعضاء المنقرضين أو افضل .. :33:

مراسلكم جسطن ولد بو جسطن من خشاخيش و حواري أمريكا الجنوبية للاتجار في الهيروين و كل ما يعدل المزاج :tongue2:

SNOoOP
18-01-2005, 04:00 AM
الله يرحم ايام منتدانا العام والله صدق كانت له ايام

الحين معظم اعظائه كرشوا المنتدى وسحبوا عليه او مالهم خلق يكتبون مواضيع

اتوقع السبب في بروز المنتدى العام في واجهة الصفحه يجيك واحد توه مشترك بالمنتدى ويبي يخش قسم الالعاب

يلقى قدامه المنتدى العام وهذا سبب ان اغلب مواضيعه عن الالعاب

يعني الزبده اول المنتدى العام كان زابن الحين لا

وطبعا ظعف الرقابه والمراقبين :tongue2:

Y a z e e d
18-01-2005, 07:48 AM
شف يخوي ..
هذي سنة حياة ...
لازم تواجه حقيقة إن المنتدى موجه لطبقة فكرية و عمرية معينة ...
بالعربي أكثر الأعضاء أطفال ( فكراً ) .. وهذا اللي معدمنا ..
غير كذا المنقول ذبحنا ! ..
ياناس .. لو المنقول يطير .. كل شيء بيصير تمام التمام :أفكر: ..

:bigeyes: وش رأيك .. أنا و أنتم نبدأ ثورة منع المنقول ؟ ..

وبعدين اقترح نتخلص من بعض البراغيث :31: ...

دمتم ..

Yamato
18-01-2005, 11:10 AM
الموضوع لبث مشاعركم وخواطركم حول مايحدث هاهنا .....
احب اهدي سلامي الى امي وابوي من هذا المنبر.. والى عمي وعمتي وعيال الحارة..

واين هم .. وفينهم ؟ ..
دقينا الميتين الف.. يا فتى اكثرها عضويات للطوارئ..

والله فضايح

اما الباقي .. انا مااتابعه .. ماعدا منتدانا المحبوب الموهوب .. المنتدى العام لمن... الخ الخ
زين لو اني ادش العام.. الباقي خلك بعيد عنه واضحك.. :o

ويصير المنتدى الرئيسي للفكر والثقافة .. هذا هو المطلوب هذا هو اللي يرفع اسهم المنتديات .. وبعدين التواقيع فضايح مع احترامي الشديد جدا .. المفروض التواقيع ماتظهر في منتدى سياسي او اسلامي !! وخاصة الصور .. وعموما انتم ابخص

على طاري الثقافة المنتدى الادبي جيد بصراحة ومهوب انا اللي افهم بالثقافة لكن المنتدى شغال وماشي في طريق سليم .
وليش يقسمونه.. وليش نمنع دخول اعضاء على اقسام اخرى يعني.. الدينا هلأ قرية صغيرة يا فتى..
اتذكر قبل ما يفتحون منتدى الكتب كنت اطالب فيه مع منتدى اللغات.. ولما فتحوهم.. ولا اروح هناك حتى.. :31:

المليون عضو بيكونو في الواجهة فقط.. اما من الداخل ما بتحصل المشاركين الا عشرة الاف عضو.. (والله زين لو المشاركين في المنتدى بكبره عشرة الاف.. :33: )

اكتبلكم حاليا من مقهى قبيلة الماساي في ساحل العاج .. حيث انني قررت اصير صياد للفيلة .. واتاجر بالعاج
تباني افتح لك محل تجارة واستيراد.. :reporter:

وبالنسبة للاخ خوباج الظاهر انه يحب يقلدني بكل شي فسمعت انه سافر لدولة الكاميرون للاتجار بالكاكاو .. يبيعها لجلكسي الظاهر .. وللناس في ماتعشق مذاهبواا ..
الكاميرون عندهم كاكاو.. :31:

والموضوع مثبت لغرض في نفس يعقوب ..
قصدك التجهيز لنقل المنتدى يا فتى.. :reporter:

بصراحة شو السالفة.. :confused:

Chad
18-01-2005, 12:09 PM
بالنسبة للأعضاء جماعة صفر مشاركة

الأمر يختص بشكل كامل بالإدارة

اللي بيدها إنها تحذف كل هالأعضاء

لكن طبعا أتوقع إنو أفضل لها إنو هالأعضاء يبقوا عشان البريستيج ... :31:

المراقبين على الإخباري مساكين

لو ما عملوا على المنتدى الإخباري رح تصير العجايب ( رغم إنها قاعدة تصير فعلا الآن )

ما فهمت

بس رأيي هو إنو يكون فيه منتدى عام للألعاب ومنتدى آخر لينا ( مو لينا اللي في المنتدى )

:)

HArb200
18-01-2005, 01:23 PM
يامسهلا ويامرحبا ..

انا اقصد بالفصل .. زي بوابة العرب .. يعني كلكم تعرفون منتدى بوابة العرب .

قسم البرامج والاجهزة والتقنية في صفحة .. والاقسام الاخرى سياسه عام اسلامي ثقافة ادب شعر .. في صفحة اخرى .

عموما هذا رأي بس .. لكني ارى انه حل مجدي ..\

وبعدين انا اقصد بالمنتدى العام .. اللي هو هذاhttp://www.montada.com/forumdisplay.php?f=124

مااقصد القسم هذا .. http://www.montada.com/forumdisplay.php?f=9

الزبدة منتدانا http://www.montada.com/forumdisplay.php?f=9 .. ارحم بكثير ترا من غيره .. مواضيع مختلفه .. اراء متنوعة .. ومن كل بستان زهرة .

طبعا انا امدح القسم اللي انا مشرف عليه .. :cool: .. لكن بالفعل قسمنا من اجمل الاقسام .. فافرحوا وابتهجوا .. ولاتكثروا !!
وملاحضة صغيرة .. ترا الكاميرون اكبر دول انتاج الكاكاو .. حسب معلوماتي :umm2:

يزيد .. ياخي المنقول يعتبر انعاش للاقسام .. صدقني بدون المنقول .. نصير لاشيء .. ماعندنا احد يكتب .. خاصة في الاقسام العامة .. يعني قليل جدا اللي يكتبون من افكارهم .. (انا مااتكلم عن اقسام منتدى الالعاب)

ميستي
18-01-2005, 08:44 PM
اهلييين وسهلييين

موضوع حلووو و ماعليه كلام .. و من الأسباب إلي
تخلي الاعضاء يشاركون قليل هو زحمة المنتديات . أول تشوف المنتديات
معدودة أما الحين كل واحد عندة منتدى و تلاقي اخوه عندة منتدى وولد عمه وصديقة

أي منتدى يشارك فيه مايدري .. كمان في أعضاء وايد تلاقي بس أأسماء بدون أي مشاركه و كلهم

لفي الأصل م يتم تفعيل أشتراكاتهم..هذا غير الاعضاء إلي بس زينة يسجلون (حجز أسماء) ..

وطبعاً فيه ناس يتسجلون بأكثر من أسم .. اما بس كذا ولا يحبون يغيرون

مثلي أنااا .. بالنسبة لي وصل مجموع المشاركات بالأسماء الثانية 2236.. ومع هل اسم 2752 .. حسبتهم

تقريابً انا سجلت بأكثر من 10 أسامي ..هذا إذا ماكانو اكثر ..
و في أعضاء وايد سمعنا عنهم انهم تزوجو .. مثل ميل سي .. و بس .. و أيوري ذا كنج

وماادري مين بعد .. و إلي صار مايدخل النت مرة وحدة

الموهوب
18-01-2005, 09:09 PM
مثلي أنااا .. بالنسبة لي وصل مجموع المشاركات بالأسماء الثانية 2236.. ومع هل اسم 2752 .. حسبتهم

تقريابً انا سجلت بأكثر من 10 أسامي ..هذا إذا ماكانو اكثر ..

واي...........ليش.......بوركوا

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

10 اسامي

:bigeyes:

وش السبب

يعني تبين

تعددين مهامك في مالنتدى((اقصد توزيع المهام بأكثر من قسم))

وتعددين الاسماء بعد :31:

صراحه

شيء غريب

10 اسماء
:confused:

HArb200
19-01-2005, 03:26 PM
ميستي ,,
من معلوماتي المتواضعه جدا .. ان مل سي متزوج من زمااان.. وكان يشارك معنا .. اما هالحين ماادري وينه .

لوسي ,,
قلتلك القسم هذا .. قسم جميل وحلو .. ومااعتقد انه مات نهائياً .. يمكن هو الحين في الرمق الاخير .. وبعدين بيني وبينك بالنسبة لي مادامي ادخل النت ولو شبه يومي .. فاعتقد اني لازم امر من هناااااا واضع مواضيع.. سواءن فيه اعضاء ولالا .. زي ماتقولين تفريغ شحنة .

D0WN~T0WN
19-01-2005, 04:26 PM
من معلوماتي المتواضعه جدا .. ان مل سي متزوج من زمااان
اكبر نصاب على وجه الدنيا
طلع عمره 16 وفضحوه كم عضو بالمنتدى وهذا سبب غيابه

لي رجعة ان شالله

Kubaj
20-01-2005, 12:16 AM
انا اطالب بحقوق إسمي ، ترميه بكل موضوع تكتبه للجذب التجاري بحكم وكالتي لجالكسي اللي تصنع في مصر

والله ماتفرق هي جالكسي ولا دهون ملطخة بصمغ بني .. ، الزبدة .. استر على ما واجهت والكلام لك واسمع ياجاره

و انا غير قادر على التحدث بحرية الآن .. والسبب ان الناس في الأعياد تنفتح نفسها للتفحيط .. قبل قليل

مؤذن المسجد ماسك شارعنا رايح جاي تنطيل بسكوتر برونزي ، أمر غريب فعلاً .. يدعوك للتأمل .. سبحان الله ..

antonio
20-01-2005, 12:34 AM
لو يحذفون قوم الصفر مايبقى بالمنتدى احد :p من جد عددهم قد البحر :أفكر:

اكبر نصاب على وجه الدنيا
طلع عمره 16 وفضحوه كم عضو بالمنتدى وهذا سبب غيابه

يؤ طلعت نصبه السالفه :31: والله كنت مصدق من جد انه متزوج كان يقول لي على الماسنجر ابغى اروح لزوجتي :p :p يالله خيرها بغيرها

الموهوب
20-01-2005, 12:37 AM
اول شيء السلاام عليكم

ثاني شيء بُه شيء بقلبي وودي اقوله<<<تراني مانيب قصيمي

المهم وبدون مقدمات

الكلاام موجه الى الملك خوباج:

اسمحلي يعني

تناقلت وكالات الانباء اسمك كثيرا

وقد صرح هارب بأن اخر وطياتك: على أراضي الكاميرون

وفي نبأ متناقض من حظرة سموكم اثبت

انك في مدري وشو الظاهر شرق اسيا(((اللي حدث فيها الزلزال )))

والذي تحدثت عن مأساتك هناك وعن المرسديس اللي كدت ان تربحها

والذي محل العجب هنا

أنك صرحت أخيرا قبل كم دقيقه:

و انا غير قادر على التحدث بحرية الآن .. والسبب ان الناس في الأعياد تنفتح نفسها للتفحيط .. قبل قليل

مؤذن المسجد ماسك شارعنا رايح جاي تنطيل بسكوتر برونزي ، أمر غريب فعلاً .. يدعوك للتأمل .. سبحان الله

لماذا هذا التناقض العجيب

هل للزخم الاعلاامي<<<ترا مايدري وش معناتها

ام

ام

ام

الخ....
:)

Kubaj
20-01-2005, 04:11 AM
هذا التناقض الارستقراطي بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وشكراً .

HArb200
20-01-2005, 12:01 PM
داون تاون ,,
غريبه والله .. تصدق اني توني ادري ..
والله عجايب هالدنيا .

خوباج ,,
الظاهر من تاثير كبدة الحاشي .. لاتقول ان الرسالة ماوصلتك :boring:
علىطاري كبدة الحاشي .. ادورك من مده عشان اعطيك هالرابط .. خاص لخوباج (http://alsaha.fares.net/sahat?14@188.jH2OpzSeBdc.0@.1dd6e6bf)

I`m HeRe
21-01-2005, 03:04 AM
بنسبه لحال مندتانا (ما فيه شك) السبب هو عدم بث دماء جديده في صفوفه

ويجب اتباع (خطه علميه مدروسه) لحل هذه المشكله والتخلص من الأعضاء الغير فعالين امثال رونالدينيو الكره السعوديه كما وصفه خوباج ابراهيم السويد

عموماً حال منتدانا يوصفه الشاعر بقوله:

جدع ذوا عطشان لو ترفعه طاح *** تتعب معه لو ركيته.. مهوب حي لو سقيته :o

HArb200
22-01-2005, 05:55 PM
من اللي حط الموضوع ذا ؟؟
ومن اللي ثبته ؟؟
انا بريء مما تقولون .