المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشبكة للذين يلعبون فار كراي اون لاين فقط الرجاء الدخول

AL-Samurai
19-01-2005, 04:06 AM
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

ياجماعه باختصار انا العب فار كراي اون لاين واذا دخلت عند قائمه السيرفرات يطلبون مني ادخال السريل منبر إذا حاولت ادخل سيرفر من السيرفرات الموجوده والمفروض السريل نمبر ادخله مره وحده باللعبه أما هذه اللعبه ادخله كل ما احاول ادخل سيرفر وفوق هذه اذا دخلته يقول هل سريل مستدم الرجاء ادخال السريل , ولله ياجماعه انا ادخله واهم يقولون الرجاء ادخاله يا اخي الضاهر دايخين

يعني بالعربي مرات ما اقدر العب اون لاين والسبب مشكله السريل الي قلتلكم عليها

وانا عارف انه هل مشكله واجهت بعض الشباب

شوفولي حل الله يجزاكم خير

تحيتي

/)/)/)

xXTheBoosXx
19-01-2005, 04:01 PM
السلام عليكم

أنا راح أحاول أساعدك وقولك على حسب خبرتي في فار كراي
(أنا عندي فار كري أصلي لكن ما ألعب فيه أون لاين لأن اشتراكي دايل اب لكن ي جربت وطلعتلي هالمشكلة )

المهم إنت عندك فار كراي أصلي ولا كوبي إذا أصلي ما أتوقع فيه مشاكل لكن إنت حمل التحديث الأخير لفار كري الي هو v3.0
وسو Register Far Cry
تلقاها مع ملف فار كري وروح جرب عاد إذا دخلت السيريال نمبر وما دخلك على قائمة السيرفرات إطلع من اللعبة كلها و أدخلها مرة ثانية وإنشالله تنحل المشكلة

مع تحياتيxXTheBoosXx :bandit:

AL-Samurai
19-01-2005, 10:08 PM

مشكور اخوي على هل رد

انا عندي النسخه الاصليه ومسوي رجستر وانتصالي دي اس ال واقدر ادش اللعبه والعب فيها ومحمل اخير اصدار الي هو 3.0... انا مرات ادش اللعبه أون لاين وماتطلعلى ادخل السريل نمبر واقعد العب اون لاين ومافي مشاكل ومرات احاول ادش اللعبه اون لاين ويقول ادخل السريل نمبر يعني كأنه السالفا فيها "تخريف"

وانا مافهمتك لما قلت سو رجستر تلقاه في ملف فار كراي..وين هل ملف ؟

تحيتي

/)/)/)

xXTheBoosXx
20-01-2005, 07:44 PM
أخوي الريجيستير الي هو Register Far Cry

C:\Program Files\Ubisoft\Register

تقدر تدخله بالطريقة هذي أو إنك تروح
Start>>>all program<<<ubisoft>>>farcry>>>RegestirFarCry

بس بما إنك قلتلي أن عندك أصلي و عندك آخر تحديث فما أتوقع راح تفيدك ...:33:

مع تحياتيxXTheBoosXx :bandit:

AL-Samurai
20-01-2005, 07:54 PM

اخوي انا مسوي رجستر وخالص :) واشبك فيه اون لاين وألعب فيه واااجد ولاكن مرات مايدش وياي والسبب هو السريل ويقول دخل الرقم السري الي هو السريل نبمر واذا دخلته يقول هذه السريل مستخدم الرجاء ادخال السريه ( الضاهر انه يقول انه مستخدم اني انا الي مستخدمه وفيه " لاق" لا اعلم

انا متاكد انه هل سريل محد يستخدمه غيري

انتضر احد يساعدني

تحيتي

/)/)/)