المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أنا و الزلزال و حصة اللغة الانجليزية ( قصّة حقيقية ) !

Prince Of Darkness
19-01-2005, 04:53 AM
السلام عليكم

كيف الحال يا شباب ... انشالله بخير...

كيف الصحة .. و شلون العطلة معاكم ...:icon6:

و كيف ال ...>>> ياأخي ثقلت دمّك :p ..شو رأيك تدخل في الموضوع بلا مقدمات !!

شباب هذي أول قصة لي في المنتدى :ee2: ... أتمنى أن تنال إعجابكم ... ^_^

=======

قبل ما أبدا بالقصة ..لازم أعطيكم فكرة عن الموضوع :

يمكن سمعتو وقتها في الزلزال اللي ضرب فلسطين في تاريخ 11-2-2004م ( و امتد إلى أطراف البلدان المجاورة : الأردن ، مصر ، سوريا و لبنان ) ...وكان بقوة 5.1 على مقياس ريختر >>> خلّصنا بس لا تقلبها نشرة أخبار :p

طبعا الزلزال مر عليه أشهر .. لكن فكرة كتابة القصة تبلورت في ذهني في هاليومين >> لووول ...اللي يسمعك يقول كاتب قصص عالمية :09:

المهم القصة عبارة عن ذكر ما حصل مع Prince Of Darkness في ذاك اليوم المشئوم !! >>> خلّصنا عاد .. فهمنا !!

=======

في صبيحة يوم النحس :31: .. يوم الأربعاء ...كنت كالعادة معيّر الموبايل علشان يرن الساعة 6:30 ..

بس الظاهر إني طفيت الموبايل لمّا رن في هذيك الساعة و أنا مش داري !!!

>>> أخوكم كان نسعان و مو شبعان نوم:sleep: ...

بعدين إجت أمي في الساعة السابعة تصحيني من النوم ... :

أسامة قوم ^_^ أسامة قوووم ...قوم أسامة ....وش فيك يا ولد قوم روح على المدرسة الساعة صارت مليون و إنت مش صاحي :31:..>>> الحريم يحبون المبالغة

قووووم >< ....>>> طفح الكيل ..

خلًصني قوم ...يعني لازم تتأخر و تحرجنا مع المدير ...:o

يا أمي خلّيني أنام شوي :confused: .... يعني حرام إزا تهنيت بنومتي !!!...خلص حلّي عني و روحي..... >> زلّة لسان :o

الوالد ادّخل : عيب يا ولد :smashfrea .. وش ذي الطريقة الفظة اللي تتكلم فيها مع أمك (( ما ادرى وش معناها :hmmmm:.. أبوي قالها )) ...

ولك صرت في الثانوية ....ومحتاج لواحد يصحيك من نومك :31: قوم خلصني بلا دلع !!!

والله يا والدي أنا معزور !!! ... سهران للساعة 2 بالليل على ال Arteenz o Space Toon و مش شبعان نوم :confused: >>> أقول بلاش فضايح .. قال في الثانوية قال !!! .

المهم ..قمت غسّلت وجهي و البست أواعيي ...( أي ملابسي " ذي بالسريلانـكي" ) ..:D

و طبعا عبّيت راسي جل و سرّحت شعري ...شعرة شعرة ( ذا اللي يأخرني ) :D >>> أهم خطوة ..:08:

ما أطول عليكم ... جهزت عالسريع و طلعت من البيت ....

.وانطلقت إلى المدرسة و أنا مليء بالحيوية و النشاط و الاشتياق ليوم دراسي جديد حافل بنتائج الامتحانات اللي ترفع الراس >>> أخونا يقصد العكس ..:listen:

أوقفت سيارة عمومي ... وقلت للشوفير : واصل المنطقة الفلانية ..>> ذي كلمة سينسكريتية بمعنى سوّاق للي ما يعرف ...Driver يعني ..:08:

قال : اتفضل ...

وصلت ( وانا متأخر طبعا ) ...

دخلت المدرسة ...و لقيت بوجهي أستاذ الرياضيات ( ذا من أزلام النظام السابق ... قصدي من أزلام المدير >< )

( يتبع ..

Prince Of Darkness
19-01-2005, 04:58 AM
المهم قللي : لو سمحت يا أسامة :secruity:...روح اوقف في المنطقة هذيك.. مع ذول الطلاب المتأخرين ...زيّك زيهم ... :o

اسمعت الكلام و وقفت هناك -- ترى أنا ما ودّي أعاند الأستاذ ذا لأنو محترم على الرغم من إنو زلم من أزلام هتلر-- ....>>> يقصد المدير :listen:

و بعد ما انصرف جميع الطلاب على الصفوف ...جانا المدير ( الكلمة ذي "انصرف" ..ليها سالفة طويلة ...بشرحها بعدين :D )

تبون الصراحة ^_^ : المدير يعرف إني طالب خلوق و حلو و ابن عيلة و معدلي 94 % :cool: .... لذلك يحاول ما يضايقني ... وعمره ما بهدلني شخصيا ...>>> يمدحون التواضع ^_* ...( عفوا ساندر :o ...ذي كلمتك على ما أعتقد :33: ) ..

المهم .. أعطانا محاضرة حوالي10 دقائق كالعادة ::

الطالب المجتهد لازم يحسب حساب التأخر ..لازم يطلع بدري شوي ...لازم ..لازم ... (( يحسّبنا في الحضانة !!! ))..

عاد أنا نعسان و مسطل ( بتشديد الطاء ) :boring:...يعني لو كان في شي فرشة كان أخذت قيلولة ...

المدير : يالله انصرفوا على صفوفكم ><

(( الحين كلمة انصرفوا تحمل أكثر من معنى ... المعنى الأول بمعني اذهبوا أي انطلقوا و روحوا .... أما المعنى الثاني فهو بمعني : انقـلعـوا...و المدير الفاضل يقصد المعنى الثاني بطبيعة الحال ))

فانصرفت .. ودخلت الصف ..:p

كان علينا حصة كيمياء ... وأستاذ الكيمياء لازم يفتح تحقيق:

وين يا أسامة .. ليش متأخر ..شو السبب .. إنت عارف إنو الحصة صارلها ربع ساعة بادية وين كاين ...إذا الطالب الشاطر يتأخر ويخالف القوانين وش يسوي الداشر ..:umm2:

يا أستاز : المدير بهدلنا تحت في الساحة و حقق معانا .. تسمحلي أقعد.... إلا إزا بدك تعطينا محاضرة ثانية !!!

(( الأستاذ يعرف إنو المدير يتابع سالفة التأخير,,, لكن يحب يتفلسف :p ))

المهم .. مرّت أول و ثاني و ثالث حصة ..:boring:>>> أبوك يالملل :confused:

الحين الحصة الرابعة ....

اللي هيي : حصة الانجليزي ( حصة المصايب قصدي ) >>> لأنو صار عدة براكين و كوارث في مثل هذيك الحصة المباركة !!

دخل الاستاذ .. والصف قايم قاعد >>> لأنو الأستاذ ذا مسكين و ما يقدر يسيطر على الصف :D

الاستاذ : Good Morning :31:

خخخخ ...الصراحة ما أذكر إذا في حد رد عليه و عبّره .... لكن ما أعتقد ..:18:

طبعا بدأ يشرح ...وما أعرف وش الدرس اللي كان يشرحه لأنو صوت الاستاذ صعب يتعدّى المقاعد الأولى و يوصللي !!

(( مش لأنو صوته منخفض ,,,لا بالعكس ذا صوته ماشالله عليه ما تقول إلا : $%@# اللي يتكلم ...صوته ما وصل لأنو صوت سوالف و دواوين الزملاء الكرام طغى على صوت الاستاذ !!!..>>> أخفيت الكلمة لأني أخاف يشوفها و يعملي خصم 20 % في العلامات (( سمعت عامل Big Sale -- تنزيلات يعني -- ...:D ))

(( الحين كلمة" Big Sale" واضحة جدا و ما تحتاج لترجمة ... لكن ترجمتها خصوصي ل " مصرقع إس إس " ^_^ لأنو ضعيف جدا بالانجليزي ..:tongue2: )) >>> أقول اترك المزح و كمّل موضوعك :mad:

في منتصف الحصة تقريبا ،، الصف كان هادي شوي ( يا أخي زهقنا برم !! ) ...

كنت قاعد رجل على رجل ....>> خخخ ...في الحصة ذي .. آخذ راحتي.. أما باقي الحصص ..تلاقي عيوني على الأستاذ كذا : :umm2: ...

(يتبع ..

Prince Of Darkness
19-01-2005, 05:01 AM
و فجأة.....>>> أبوك يا التشويق ... :biggthump

زجاج الصف صار ينهز ورجلي ( الملامسة للأرضية ) صارت ترقص و تهز لوحدها ...!!!!

اللي يدور في عقلي في أول ثوان من الحادثة : ( " وش ذا !!! ،، و الله مو أنا اللي أهز رجلي ..مادري ..!!! لوحدها تتحرك !! ,,, وش ذااا :hmmmm:

بسيطة .. يمكن عملت طيّارة تفريغ هوائي ( صارت كثير ) ...لهذا السبب الصف قاعد ينهز ... لا لا لا لا التفريغ الهوائي ما يبقى تأثيره أكثر من ثانية وحده ..:umm2:

طبعا كل ذلك كان يرافقه أصوات لأول مرة بسمعها !!!! ..

زي كذا ::ففججججججشششزززززوجججججششش>>> أسكت أحسنلك ...:D

لهذه اللحظة دقات قلبي كانت عادية لأنو ما خطر ببالي الشيء الفعلي اللي كان يحدث ....

أول ثلاث أوأربع ثواني من الحادثة .. الكل كان مذهول omyg: .. ومش عارف حد وش ذا اللي يصير ..:dontknow:

وفي هذي اللحظات ... واحد من الزملاء صاح : استاذ !!!...ذا زلزال ّّ!!! :umm2: .. شوفو الصف كيف بيرقص ....و الأقلام و كيف عمّالها بتوقع على الأرض لوحدها .....و المسكين ما كمّل كلامه ..فتح الباب و مثل الريح :vroam:

الأستاذ مسوّي نفسه مش خايف ... قال و هو مندهش : زلزال :umm2: !!

وأنا أسمعلكم كلمة زلزال (( كنت قاعد بأمان الله و أعصابي مرتاحة ^__^ )) وتصير دقات قلبي ألف دقة بالدقيقة ( أكثر شوي ).. وجهي ما أدري وش صار لونه ( بين الأصفر و الأبيض )...>>> باختصار منظري صار زي ذا :yikes:

واترك اللي بيدّي و انطلق بسرعة عشرين ألف كيلو متر بالساعة ( أقل شوي :o ) ..وأنزل الدرج بهذيك السرعة ...:vroam:

طبعا مش بس أنا ..الكل سوّى مثلي ...-- تخيلو المشهد -- ( مثل قطيع البقر أو الثيران الهايج ) -- لكم الكرامة -- >>> :hahaha:

وما شعرت بالأمان إلا لمّا وصلت باب البناية :worried:...( وانتهى الزلزال مع وصولي لذاك الباب تقريبا )

و أخيرا تنفّست الصعداء :هااااااويهوووو .....

بعدين تجمعنا في ساحة المدرسة ... و قعدنا نسولف ..كل واحد يقول وش اللي صار معاه ..

...وكل واحد قاعد يروي بطولاته ..:09:

( يتبع ..

Prince Of Darkness
19-01-2005, 05:02 AM
------------

(( طبعا لو كان علينا حصّة فيزياء مثلا وقت ما صار الزلزال ...كان صارت مشكلة عويصة >>> ما ادري وش معاها بالخليحي .:mad:.القاموس خرب.....ترجموها لحالكم ..:09:

اللي كان صار و باختصار شديد :

الطلاب بكل أدب و احترام :::

أستاذ ..الظاهر في زلزال ... تسمحلنا نهرب :o ...

و بالتأكيد جوابه رح يكون :

لا تكثرون كلام !!! ... نخلص درس " قوانين نيوتن " ويصير خير ... >>> و لو كان الزلزال قوي كان طاحت بينا العمارة و رحنا فيها-- حضرتو يبي يخلص الدرس شو ساوي يعني -- :31: ))...

------------

بعدين إجا المدير ...طبعا مسوّي نفسه سوبر مان او حتى بات مان !! ( ما أدرى والله .. من الصدمة ما عدت أميز بينهم ..ولا أستبعد السبايدر مان حتى ) ..مع إني متأكد إنو المدير و نائبه كانوا أول الهاربين :vroam:

(( مكاتبهم في الطابق الأرضي -- مممم .. حاسبين حساب الشغلة :33: -- ))

وقال لنا بالفصحى : انصرفوا على بيوتكم ( يقصد المعنى الثاني ) >> الكلمة ذي انشرحت في أول

الموضوع :biggthump

و الحمد لله الزلزال لم يحدث أية دمار أو أضرار ...زلزال بدرجة 5 على مقياس ريختر ..

ذا النوع ما يعمل دمار ,,, لكنه يوقف الشعر ( يشترط عدم وجود جل و بخاصة من نوع ---------) >>>

محيت الاسم ... أخاف المراقبين يغلقون الموضوع و يعطوني أسبوع زمان إجازة بلا راتب بحجة إنو الإعلانات ممنوعة ..:D

وذا الزلزال يؤدي إلى .... >>> أقول انطم خلّصنا القصة ...:naughty:

=====================

هذي أول قصة لي في المنتدى ..أتمنى أن تقولولي وش رايكم فيها..أبي تشجيع :08: <<< يتكلم خليجي

بعد ..:biggthump

و آسف على الإطالة إخواني ...:o

وكل عام و إنتو بألف خير ... :)

أخوكم : Prince Of Darkness ( أسامة )

مع السلامة :wave:

الهروب العظيم
19-01-2005, 03:17 PM
الي فهمته من الموضوع انك مسوي قوي في حصة الإنقليزي لكن في حصة الكيميا تميل إلى البقاء منتبها
بمقياس 356 فهرنهايت وهذا إن كان يدل على شئ فهو يدل على أن الأبخرة الكيميائية تؤثر على المستوى العقلي
بحيث تسمح لك بأن تكون من الذين يدعون للسلام دون أن تلعب <<< ألبس فنايل الأصيل علاقي لو فهمت شئ :D

وماشاء الله قدرت تصوغ القصة بشكل يعطيك القدرة على إضافة البهارات ولكن تبرز هنا مصيبة وهي أنك بحاجة إلى فطيرة جبن لتعطيك الطاقة ومع فطيرة الجبن الكبار بيصيرو صغار :D

ولا هلحين ذا الزلزال كان بقوة 5 ريختر ولا انت كنت مسطل بمقدار ثلاث زجاجات من الي انت خابر << ترى قصدي البيبسي قسمن بالله :D

وعلى طاري الهز مع الزلازل ذاك اليوم جاا زلازال وما غير أهز وسطي وأهز وأهز وما تشوف علينك إلا النور
والمدير من زود الحماس قام يصفر ويرميلي ريالات :09:

ولا هلحين بما ان مدرس الكيمياء من أزلام مديركم يعني مديركم عنده زلومة يا سبحان الله :biggrin:

إذا كانت هذه بداياتك فأنت مبدع وصراحة الموضوع الي يكون بتعب الواحد أفضل بالنسبة لي 100 مرة من الموضوع
المنقول الي ما فيه ولا شئ غير صورة وتعليق تقدم للأمام قدامك مستقبل ;)

Prince Of Darkness
19-01-2005, 04:18 PM
الي فهمته من الموضوع انك مسوي قوي في حصة الإنقليزي لكن في حصة الكيميا تميل إلى البقاء منتبها

اللي يسمعك يصدق ..:boggled:

يا أخي " رجل على رجل" هذي بسيييطة :icon6: ... مقارنة مع اللي يسوونة بقية الطلاب مع الأستاذ ...:09:

بمقياس 356 فهرنهايت وهذا إن كان يدل على شئ فهو يدل على أن الأبخرة الكيميائية تؤثر على المستوى العقلي
بحيث تسمح لك بأن تكون من الذين يدعون للسلام دون أن تلعب <<< ألبس فنايل الأصيل علاقي لو فهمت شئ

كنت ماشي عدل ..شو صالك ..بلّشت تخبّص ...:biggrin:

وماشاء الله قدرت تصوغ القصة بشكل يعطيك القدرة على إضافة البهارات ولكن تبرز هنا مصيبة وهي أنك بحاجة إلى فطيرة جبن لتعطيك الطاقة ومع فطيرة الجبن الكبار بيصيرو صغار

ولا هلحين ذا الزلزال كان بقوة 5 ريختر ولا انت كنت مسطل بمقدار ثلاث زجاجات من الي انت خابر << ترى قصدي البيبسي قسمن بالله

ايش دخل البهارات و الفطاير و بيبسي في الموضوع :33: .... آآآه عرفت ..الظاهر الأخ صايم و ميّت عطش و جوع ... ( معذور يا أخي معذور ) ...:biggthump

وعلى طاري الهز مع الزلازل ذاك اليوم جاا زلازال وما غير أهز وسطي وأهز وأهز وما تشوف علينك إلا النور
والمدير من زود الحماس قام يصفر ويرميلي ريالات

يا أخي هذا إنت رايق ماشالله عليك و شجاع ...لا تصدق بس :D ...ترى هروبك أعظم من هروبي ...شوف إسمك يا أخي :tongue2: >>> هذي قوية ..:biggthump

بعدين اللي ياكل العصي غير اللي يعدها >>> ما ادري ايش دخلها بالموضوع ..لكن أعتقد مناسبة :09:

ولا هلحين بما ان مدرس الكيمياء من أزلام مديركم يعني مديركم عنده زلومة يا سبحان الله

قصدك مدرس الرياضيات ..وش فيك صرت تشوف الرياضيات كيمياء ( إرجع للموضوع فوق) .. :09:

أستاذ الرياضيات من أزلام المدير ..

تبع الكيمياء يا ريت من أزلام المدير .. يقولون من أزلام الوزير :bigeyes: >>> لا تدخل في السياسة يا ولد ..و خلّيك ماشي دغري ><

إذا كانت هذه بداياتك فأنت مبدع وصراحة الموضوع الي يكون بتعب الواحد أفضل بالنسبة لي 100 مرة من الموضوع
المنقول الي ما فيه ولا شئ غير صورة وتعليق تقدم للأمام قدامك مستقبل ;)
نعم هذي أول قصة أكتبها ..

ومشكور جدا جدا أخي "الهروب العظيم " على ردك وعلى كلامك الجميل و المشجّع ...:)

rino73
20-01-2005, 02:39 AM
هههههههههههههه.. والله فلللللللللللللللله .. بس لو كنت مكانك مررة ما راح اقول فلله ... ههههههه ..

عالعموم.. قصة حللللللللللوة .. تسلم

..............

Rave Master
20-01-2005, 03:53 AM
تسلم قصة رووووووووووووعة ويعطيك العافية

مصرقع اس اس
20-01-2005, 04:37 AM
مشكووووور على القوصة الجميلة

Missy Morena
20-01-2005, 04:55 AM
ههههههههه..
مشكوووور اخوى على القصه الروعه..:biggthump
..
كل عام وانتم بخير..

Prince Of Darkness
20-01-2005, 12:45 PM
هههههههههههههه.. والله فلللللللللللللللله .. بس لو كنت مكانك مررة ما راح اقول فلله ... ههههههه ..

عالعموم.. قصة حللللللللللوة .. تسلم

..............
أنا أدري إنك ما تدري إني ما أدرى إنك ما تدري إني ما أدري ايش معنى الكلام اللي بالأحمر الفاقع ذا ..:31: ......تراني ضعيف بالخليجي ...:08: >>> لا واضح !!! :biggrin:

( بس عملت اللي علي :08: و نزّلت طلب تعيين مترجم في 19 منتدى و 32 شبكة و 88 ساحة " تلاقي الإعلان على الحيطان" :p ...) :biggrin:

الله يسلمك ...:o..و مشكور جدا أخي rino73 على الرد و المشاركة....:biggthump

تسلم قصة رووووووووووووعة ويعطيك العافية
أهلا بك إختي الصحفية ..شلون مقابلاتك ...:D.

الله يعافيكي أختي ...و تسلمين على الرد وعلى الكلام الجميل و المشجّع ..;)

Prince Of Darkness
20-01-2005, 09:45 PM
مشكووووور على القوصة الجميلة

الـعـفـو...:) ولا شكرون على واجبون ...ومشكورون على ردك الطويلون :p و الجميلون أخي مصرقعون SMS :biggrin: ( تراني انعديت منك :D ) ...

==============================

ههههههههه..

مشكوووور اخوى على القصه الروعه..:biggthump
..
كل عام وانتم بخير..

الـعـفو أختي ياسمين ....وشكرا على مرورك الأروع...:biggthump

و إنت بألف خير ...:08:

على فكرة .. يمدحون اللون ذا ...:icon6:

بانتظار ردود الأعضاء و خاصة المراقبين :o >>>> يا مسكين ولا مراقب من مراقبي الترفيهي عبّرك و رد عليك :tongue2:...الظاهر يحبون القصص المنقولة أكثر:p :33: >>> :umm2: :31:

Rave Master
21-01-2005, 01:13 AM
أهلا بك إختي الصحفية ..شلون مقابلاتك ...:D.

يا هلا ومرحبا الساع ... الحمد لله تمام والله انت ادرى بهالسوالف <<<< مسوية عمرها شخصية خخخخخخخخخ

الله يعافيكي أختي ...و تسلمين على الرد وعلى الكلام الجميل و المشجّع ..;)
شكرا شكرا لك ماله داعي للإحراج

KJF
21-01-2005, 01:56 PM
ولك ارسل لي وصلة الموضوع على الخاص :D
ما انتبهت للموضوع الا من توقيعك يا ولد.. :08:
قصة رائعة.. بتجنن :p <---- بتجنن = تتطير العقل :shock22:
اكثر شي عجبني هو استعمالك للكلمات انتاعت اللهجة الفلسطينية :D <--- انتاعت = حقت
بس عاد لا تكثر منها.. بعدين يفكروك تتكلم جابانيسي (ذي مو فلسطينية.. انا اخترعتها ومعناها ياباني :p )
قصة رائعة يالمبدع :biggthump

Prince Of Darkness
21-01-2005, 09:22 PM
ولك ارسل لي وصلة الموضوع على الخاص
ما انتبهت للموضوع الا من توقيعك يا ولد..

ما حبيت أثقل دمي وأرسل رسائل للناس و أقلهم خشّوا على موضوعي ...:o

يعني مثلا لو أرسلت لك رسالة خاصة و قلتلك خش على موضوعي ... بخاف تنحرج معي و تدخل و تترك رد عشان ما أزعل فقط :p ...<<< ما بدي أترجم لإخواننا الخليجيين :tongue2:.. ترى الموضوع بيني و بين الأخ KJF :biggrin:

فقلت بحط الموضوع في التوقيع و الكل بشوفه انشالله و هيّك شفته ( زبطت الشغلة يعني ) ..:p

قصة رائعة.. بتجنن <---- بتجنن = تتطير العقل

ردك الأروع صدقني ..:D

اكثر شي عجبني هو استعمالك للكلمات انتاعت اللهجة الفلسطينية <--- انتاعت = حقت

استخدمت الكلمات اللي لاحظتها مفهومة لدى الجميع :08:

"انتاعت " هههه حلوة هذي الكلمة :D .... بتصدق إني أول مرة بسمعها :o

سألت الوالد ...بقلي هاي لهجة أهل الشمال :biggthump ( إحنا بنقول تاعت أو تبعت :08: ) >>> أقول أقلب الموضوع موضوع عن لهجاتكم أحسن ..:p

و بالمناسبة مفكّر أنزل Version سوداني عن القصة .. يا اخي إخواننا السودانيين ذبحوني بالرسائل الخاصة ...بتهموني إني مطنشهم و بترجم للخليجيين و بس <<< خخخ لا تصدقون هذا يحب المزح :biggrin:

بس عاد لا تكثر منها.. بعدين يفكروك تتكلم جابانيسي (ذي مو فلسطينية.. انا اخترعتها ومعناها ياباني )

حاولت ما أكثر :o ... بالعكس معظم الكلام يمكن خليجي :أفكر: ...( مثل ما قلت إنت بخاف يفكروني أتكلم جابانيزي ...خخخخخ )

قصة رائعة يالمبدع

بتصدق لمّا شفت ( أخر مشاركة بواسطة KJF ) انبسطت كتير ..:)

إنت الأروع أخي ...:08:

ومشكور جدا على ردّك ..وعلى كلامك المشجع ... وانشالله نشوفك في الترفيهي دايما ...:biggthump

Fly_Batman
22-01-2005, 01:35 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صراحة كنت مار بالمنتدى الترفيهي... :D إلا واشوف اسمك.. :7: ..قلت أخيراً صار في ترفيه بالمنتدى :p

صراحة قصتك رائعة..^^ومميزة...من اسلوبك لسردها..واسلوب تعليقاتك عليها.. :D

$ تعليقات سريعة $

ترى أنا ما ودّي أعاند الأستاذ ذا لأنو محترم على الرغم من إنو زلم من أزلام هتلر--
ههههههه :p والله صراحة حلوة هذي مرررة.. :D زلم من ازلام هتلر.. لا تكون مدرستكم تعذيب ولا شوووو... :D

كنت قاعد رجل على رجل ....>> خخخ ...في الحصة ذي .. آخذ راحتي.. أما باقي الحصص ..تلاقي عيوني على الأستاذ كذا : ...
ماشاء الله... :09: صراحة طالب مجتهد..أحييك على رووحك.المجتهدة.. :biggrin:

في نهاية ردي صراحة اتمنى اني أكون قد نلت استحسان ردي :p ...وإن شاء الله نشوف مشوارك في منتتدى الترفيهي....يابطيخة المنتدى.. :D

Misho0o
22-01-2005, 08:54 AM
شوفو الصف كيف بيرقص ....

متأكد انه زلازال ولا موسيقى :09:..

القاموس خرب.....ترجموها لحالكم ..

حتى القاموس حقي خرب ترجمها لي :p ..<<<احس اني حطمت الادمي بهذا الرد :D

ذا النوع ما يعمل دمار ,,, لكنه يوقف الشعر ( يشترط عدم وجود جل و بخاصة من نوع ---------) >>>

محيت الاسم ... أخاف المراقبين يغلقون الموضوع

لا لاتخاف على ضمانتي ماراح يقفلون الموضوع :D

و يعطوني أسبوع زمان إجازة بلا راتب بحجة إنو الإعلانات ممنوعة ..:D

غريبه صار المنتدى يعطيك راتب وانا لا سوحقن !! :12:

<<<خلاص تكفى لاتعلق تعليقك بايخ :tongue2:

طيب خلاص ماراح نعلق

ونقول لك شوكرن على القصه الاتوماتيكيه <<<اتوماتيك ولا عادي :D <<<انطم :09:

بس والله بدايه جميله جدا اخوي ،،

ان شاء الله تكون مراقب قبلي ;)

small smile
22-01-2005, 12:21 PM
السلام عليكم:القصه اعجبتنى بشكل وشدتنى الى اكمال قراة مشكور وانا بهنيك على هذا الموضوع:biggthump

Prince Of Darkness
22-01-2005, 02:40 PM
صراحة كنت مار بالمنتدى الترفيهي... إلا واشوف اسمك.. ..قلت أخيراً صار في ترفيه بالمنتدى

صراحة قصتك رائعة..^^ومميزة...من اسلوبك لسردها..واسلوب تعليقاتك عليها..

مشكور على هذا الكلام أخوي هذا من ذوقك :) ,,, تراك أحرجتني معاك و لبّكتني مش عارف كيف أرد ...:o

$ تعليقات سريعة $

ههههههه والله صراحة حلوة هذي مرررة.. زلم من ازلام هتلر.. لا تكون مدرستكم تعذيب ولا شوووو...

ههههههههه ....:p ..أعيد لك شرح الجملة بشكل سريع :

ترى أنا ما ودّي أعاند الأستاذ ذا لأنو محترم : فعلا الأستاذ ذا محترم و يستحق التقدير .. و علاقتي معاه طيبة ..:08:

على الرغم من إنو زلم من أزلام هتلر-- : خخخخخ ... يا أخي هذي الجملة من نسج الخيال ...حطيتها لزوم المشهد مش أكثر ...:biggrin:

بعدين روح لأي طالب في الثانوية بتعرف إنو مديره حازم شوي ..و أسأله كيف مديرك .. بيقلك : مديري مجرم ... مديري هتلر :p ...مديري ..

أكيد تعرف إنت الطلاب و أطباعهم " ما بيعجبهم العجب ولا الصيام برجب " :biggrin:

ماشاء الله... صراحة طالب مجتهد..أحييك على رووحك.المجتهدة..

خخخ .... يا أخي أنا في صف 11 .. يعني السنة القادمة توجيهي ( ثانوية عامة ) :confused:... يعني لازم تكون عيوني كذا على الأستاذ :umm2: في حصص الفيزياء و الكيمياء و الرياضيات و الحصص المهمة علشان أحافظ على معدلي و أتأسس تأسيس جيد و أحضر نفسي للسنة القادمة :confused:

أما في الانجليزي ..نحب نغير جو ونلعب حاكم جلاد ( أمزح ..هذي اللعبة أيام الابتدائية ) ....:D

في نهاية ردي صراحة اتمنى اني أكون قد نلت استحسان ردي :p

الظاهر أني مراقب ولا شخصية مهمة وأنا مش داري ...خخخخ

مشكور جدا أخي على هذا الرد وعلى كلامك الرائع .. أسعدت كثيرا بتواجدك و مشاركتك ...:)

...وإن شاء الله نشوف مشوارك في منتتدى الترفيهي...

تراني معطل و رايق وفاضي أشغال ...علشان كذا تلاقي نشاطي في المنتدى عالي ...:)

لكن السبت القادم تبدأ المدارس ..:confused: .. و نشاط رح يقل بالتأكيد :(

.يابطيخة المنتدى..

زمان عن البطيخ ..:أفكر:

تراني زعلت من الكلمة ذي .. رايح ل تيدوس أشكيك :09:أمزح .. ما ازعل من كلامك يا قرعة المنتدى ...:biggrin:

KJF
22-01-2005, 03:33 PM
بطيخة؟؟ :boggled: يا اخي مرة تفاح.. مرة موز.. والحين بطيخة.. اجل شو عاملينك سوق فواكه؟ :bigeyes: (امزح عاد ;) )

Prince Of Darkness
22-01-2005, 05:59 PM
أهلا بك مشاري ...:)

متأكد انه زلازال ولا موسيقى ..

لا زلزال وللأسف ...مش موسيقى :09:

حتى القاموس حقي خرب ترجمها لي ..<<<احس اني حطمت الادمي بهذا الرد

قالولك عني مترجم !!!.....بس ولا يهمك بترجملك .. :: :p

مشكلة عويصة ::

أعتقد الكلمة الأولى واضحة :D .. ( بمعنى Problem :08: )

أما الثانية فهي و باختصار بمعنى كبيرة و معقدة :p ..( أقول فهمت ولا أعيد الشرح :09: الظاهر فهمك ثقيل :biggrin: )

لا لاتخاف على ضمانتي ماراح يقفلون الموضوع

خلص وصل ...بدي أهدد المراقبين بالاستقالة إذا بيغلقو الموضوع :D ... بقولهم عندي واسطة قوية ( لا تصدق بس :p )

غريبه صار المنتدى يعطيك راتب وانا لا سوحقن !!

<<<خلاص تكفى لاتعلق تعليقك بايخ

طيب خلاص ماراح نعلق

خخخخ ...كنت ودي أرد على الفقرة هذي .. ما كنت عارف إنك رديت على حالك .. :laughing:

ونقول لك شوكرن على القصه الاتوماتيكيه <<<اتوماتيك ولا عادي <<<انطم

بس والله بدايه جميله جدا اخوي ،،

الـعـفو عزيزي :) ..وتسلملي .. و مشكور على الرد الحلو :o ( بس دوختني و أنا أقتبس ردودك :boggled: )

ان شاء الله تكون مراقب قبلي

مراقب قبلي!!..يعني ضامن نفسك مراقب من الحين :D ( الأخ واصل )
إنشالله تصير مراقب على الشكاوي و الإقتراحات :biggthump قصدي على الترفيهي ..

وبالنسبة لي ..مثل ما قلت للأخ بات مان ...أنا الآن في عطلة..عشان كذا تلاقي عندي نشاط عالي بالمنتدى.. لكن المدارس على الأبواب http://webpost.net/ma/Mahdee1987/1050698020.gif و رح تشغلني عن المنتدى ..http://webpost.net/ma/Mahdee1987/1050698020.gif

فقصة الرقابة ما بسعى إليها حاليا ..:أفكر:

تسلم يمينك على الرد >>>> أقول انطم تراك شكرته من قبل :09:

Prince Of Darkness
23-01-2005, 02:29 AM
السلام عليكم:القصه اعجبتنى بشكل وشدتنى الى اكمال قراة مشكور وانا بهنيك على هذا الموضوع:biggthump

الـعـفـو أخي small smile و مشكور على مرورك وعلى ردك الجميل ...:biggthump

وأهلا بك في المنتدى الترفيهي وانشالله نشوف مشاركاتك ...:)

بطيخة؟؟ :boggled: يا اخي مرة تفاح.. مرة موز.. والحين بطيخة.. اجل شو عاملينك سوق فواكه؟ :bigeyes: (امزح عاد ;) )
يا أخي ايش اللي جابك ..:31: ( أمزح :icon6: ) .. أهلا بك مرة ثانية :D

menace boy
23-01-2005, 06:17 PM
هههههههههههههههههههههه

والله القصه تستاهل المفضله اقصد المميزه اقصد التثبيت<<<<اخلص علينا

وبالنسبه لكلمة عويصه>>>>فهي تستخدم ايضا بالخليج ولكن الاكثريه من الذين يستخدمونها يكون فيهم عرق شامي<<<<اخلص علينا

والصراحه لاحظت انه لهجتك الخليجيه قويه مره لدرجة اني احسبك ببداية الموضوع انك خليجي بس بعد ما شفت فوق عند الاسم الاقامه عرفت انك فلسطيني <<<<<<<<<<<<اقول عطنا الزبده

الزبده:

مشكووووووووور اخوي على الموضوه الاكثر من رائع

Prince Of Darkness
23-01-2005, 10:44 PM
هههههههههههههههههههههه

والله القصه تستاهل المفضله اقصد المميزه اقصد التثبيت<<<<اخلص علينا

هذا من لطفك ;) ..لكن مش لهذي الدرجة ..:o

وبالنسبه لكلمة عويصه>>>>فهي تستخدم ايضا بالخليج ولكن الاكثريه من الذين يستخدمونها يكون فيهم عرق شامي<<<<اخلص علينا

شكرا على المعلومة :D ..

( صدقتني يا مشاري لأذبحك .. تراك غلّبتني و ترجمتلك الكلمة عالفاضي ..:09: )

والصراحه لاحظت انه لهجتك الخليجيه قويه مره لدرجة اني احسبك ببداية الموضوع انك خليجي بس بعد ما شفت فوق عند الاسم الاقامه عرفت انك فلسطيني <<<<<<<<<<<<اقول عطنا الزبده

قبل ما أشترك بالمنتدى ما كنت أعرف أجمّع كلمتين على بعض بالخليجي :p .... لكن تعلمت من المنتدى و الحين أكتب ردود أو مواضيع بالخليجي ..عادي يعني ...:biggthump

الزبده:

مشكووووووووور اخوي على الموضوه الاكثر من رائع
الـعـفـو عزيزي ،، تسلملي .....وشكرا جزيلا على مرورك و على ردك الأروع ...:)

د.ابو طلب
24-01-2005, 03:09 AM
بالسعودي : فللللللللللله
بالعربي : رائع
بالcool:e
مشكووووووور:biggthump

Prince Of Darkness
24-01-2005, 05:49 PM
بالسعودي : فللللللللللله
بالعربي : رائع
بالcool:e
مشكووووووور:biggthump
ههههه .... شكرا عالترجمة ...:D

وشكرا على مرورك ...:biggthump

رميسة
26-01-2005, 01:38 AM
انا ما عندى تعليق لان القصة بصراحة رائعة

Mahdee87
26-01-2005, 03:08 AM
قصتون جميلتون جدن

وأحلى ما فيها لهجتها :cool:

والمحافظة على اللغة العربية الفصحى :p

وارشحها ل7 جوائز اوسكار في مهرجان براتوتياس للقصص المثيرة :tongue2:

سلمت أناملوكا على هزه القصتون الجميلتون جدن :cool:

Prince Of Darkness
26-01-2005, 07:20 PM
انا ما عندى تعليق لان القصة بصراحة رائعة
أنت الأروع أختي ... وشكرا على كلامك الجميل ...:biggthump

===========================
يا هلا بمهدي ..:biggthump

قصتون جميلتون جدن

وأحلى ما فيها لهجتها :cool:

الله يحلّي أيامك ..:D

والمحافظة على اللغة العربية الفصحى :p

أقول اتمصخر اتمصخر :12:

فصحى !! ..ههههه..:09:

وارشحها ل7 جوائز اوسكار في مهرجان براتوتياس للقصص المثيرة :tongue2:

طبعا .... القصة هذي ستمثل حزب البراتا العمالي في المحافل المحلية و العالمية... و من المحتمل أن تنافس " شيكسبير " على لقب أفضل كاتب قصص :09:

سلمت أناملوكا على هزه القصتون الجميلتون جدن :cool:
هزا من لطفك يا سيدي ..:p .. و مشكورون على ردك الأجمل ..و تسلم يمينك ..:biggthump

black goast
26-01-2005, 08:35 PM
صراحة

ودون أي مجاملات

قصتك روعة يا زلمة <==== يعني يا رجال بس هذي بالفلسطيني:D

واتمنى لك النجاح اكل التفاح :laughing:

MiSs.ChiPs
27-01-2005, 12:41 PM
كيف الحال يا شباب ... انشالله بخير...
كيف الصحة .. و شلون العطلة معاكم
...

الحمد الله بخير دامج بخير >>>> لوك تو ماي أكتشااااااف :biggthump

و كيف ال ...>>> ياأخي ثقلت دمّك ..شو رأيك تدخل في الموضوع بلا مقدمات !!

هيدي أحسن فكرة أعملتا :naughty2:

شباب هذي أول قصة لي في المنتدى ... أتمنى أن تنال إعجابكم ... ^_^

نفكر في الموضوع ونردلك خبر :33:
بعدين ايشفيك شباب شباب ترى فيه بنات كمان....... والله
عارفة قصدك تو جيندر بس بدنا نخانئ....... قلتلكم مشكلجية مافي أمل :09:

(( الحين كلمة انصرفوا تحمل أكثر من معنى ... المعنى الأول بمعني اذهبوا أي انطلقوا و روحوا .... أما المعنى الثاني فهو بمعني : انقـلعـوا...و المدير الفاضل يقصد المعنى الثاني بطبيعة الحال ))

خخخخخخخخخخخخخخ
أكيد هو أنتا حتئولي :p

الاستاذ : Good Morning

خخخخ ...الصراحة ما أذكر إذا في حد رد عليه و عبّره .... لكن ما أعتقد ..

خخخخخخخخخخخخخخخخخ مسكين شكلة من هداك النووووووووع>>>>>> أيش قصدك؟؟
:33:

ورجلي ( الملامسة للأرضية ) صارت ترقص و تهز لوحدها ...!!!!

محسبة نفسها فيفي عبدو الأخت
عاشو عاشووووووو
ورى ورى ورى

لا تكثرون كلام !!! ... نخلص درس " قوانين نيوتن " ويصير خير ... >>> و لو كان الزلزال قوي كان طاحت بينا العمارة و رحنا فيها-- حضرتو يبي يخلص الدرس شو ساوي يعني -- ))...
هههههههههههههههههههههه شكله أستاذكم مرة رايح فيها
وعادي كان واصل درسة وأستفاد من الهزات في تعليمكم كيفية حدوث الموجات الكهرو مغناطيسة الطبيعية (الله يالثقافة ) :icon6:

بس من جد أكتشفت شي من قوصتك أنتا أولت أن الزلزال بسيط وهيدي مواصفاته

وكان بقوة 5.1 على مقياس ريختر
أكتشافي أن الطلاب ماكانو خايفين بل لقيوها فرصة عشان يخرجو من المدرسة :biggthump
بدليل أنو لما وصلتو لحد البوابة ماعتو تحسو بالزلزال

وما شعرت بالأمان إلا لمّا وصلت باب البناية ...( وانتهى الزلزال مع وصولي لذاك الباب تقريبا )

وبعدين ماشاء الله عليك فاهم خليجي مو محتاج إشي (هادي بالفلسطيني عشانك ولاك زلمة)

أخيرن ماشاء الله أسلوبك حلو في سرد الحكاية والبدليات اللي حاطها بعد حلوة
هيا أزا كنت شاطر بالخليجي أعرف معنى بدليات ترى أنا توني عارفتة خخخ

مشكوووووور على الأصة
ويعطيك ألف عافية^_^
سلامووووووووووووو :flybye:

sun jain
27-01-2005, 12:46 PM
لوووووول
قصه روعه الصراحه اخوي ويعطيك العافيه
على القصه المميزه ^_^

Prince Of Darkness
27-01-2005, 07:55 PM
صراحة
ايوه ....:umm2:

ودون أي مجاملات
ايوه ...هات الزبدة ... لأنك موتني من الخوف ..:umm2:

قصتك روعة يا زلمة <==== يعني يا رجال بس هذي بالفلسطيني:D
ريّحتني :09: ... فكرتك جاي تبهدل ولا تنتقد...خخخخ :p

واتمنى لك النجاح اكل التفاح :laughing:
و أنا أيضا أتمنى لك التوفيق http://webpost.net/ma/Mahdee1987/1050698020.gif و إلى اللقاء :17: <<< وش فيك يا ولد :31:

مافي شي مافي شي ... اتذكرت شيء محزن مش أكتر... :biggrin: <<< لووول ..:p

على العموم مشكور جدا عمّو صهيب على الرد الجميل ...:biggthump

figoo10
28-01-2005, 02:53 AM
هههههههههااااااي والله القصة حلوة حلوة حلوة

و تسلم اخوي سمسم عالقصة الحلوة <<<<<^_^

Prince Of Darkness
28-01-2005, 08:06 PM
...
الحمد الله بخير دامج بخير >>>> لوك تو ماي أكتشااااااف
الله يسلمك ..:08:

هيدي أحسن فكرة أعملتا
لوووول .. الفكرة هيدي عشانك و عشان اللي يحبون يتفلسفون مثلك :D

نفكر في الموضوع ونردلك خبر
:28:

بعدين ايشفيك شباب شباب ترى فيه بنات كمان....... والله

آسف آسف ... بوعدك أستفيد من أخطائي في المرات القادمة http://webpost.net/ma/Mahdee1987/1050698020.gif

عارفة قصدك تو جيندر بس بدنا نخانئ....... قلتلكم مشكلجية مافي أمل
لا تعـلـيـق :p

خخخخخخخخخخخخخخ
أكيد هو أنتا حتئولي
خخخخخخخخخخخخخخخخخ مسكين شكلة من هداك النووووووووع>>>>>> أيش قصدك؟؟

لا لا .. الاستاذ ذا محترم :o ( تراه شاف القصة :D )

محسبة نفسها فيفي عبدو الأخت
عاشو عاشووووووو
ورى ورى ورى

يا أختي فعلا إنك مشكلجية :p

الواحد ما بعرف شو بسوي بهيك مواقف ... بيتصرف بدون ما يفكر ..:o

بعدين أنا ولد مش بنت ... وش ذا اللي بالأحمر ..:33:

هههههههههههههههههههههه شكله أستاذكم مرة رايح فيها
وعادي كان واصل درسة وأستفاد من الهزات في تعليمكم كيفية حدوث الموجات الكهرو مغناطيسة الطبيعية (الله يالثقافة )

ايه والله رايح فيها ... بعدين الأستاذ ذا عكس تبع الانجليزي ... هاد بمسك الصف بالحديد و النار و القمع و البهادل ..

بس من جد أكتشفت شي من قوصتك أنتا أولت أن الزلزال بسيط وهيدي مواصفاته

ايش اكتشفتي .. تراكي شوقتيني :33:

أكتشافي أن الطلاب ماكانو خايفين بل لقيوها فرصة عشان يخرجو من المدرسة
بدليل أنو لما وصلتو لحد البوابة ماعتو تحسو بالزلزال

يا سلام عليكي و على اكتشافاتك العظيمة...:09:

أصلا إحنا وصلنا باب البناية اللي فيها صفنا مش باب المدرسة ..

بالعربي اكتشافك خاطيء .. هارد لك ..:tongue2:

وبعدين ماشاء الله عليك فاهم خليجي مو محتاج إشي (هادي بالفلسطيني عشانك ولاك زلمة)

ايه باخد دورات خليجي <<< يتابع طاش ما طاش

وبعدين إنتي برضو ما شالله عليكي .. بتحكي لبناني و فلسطيني و خليجي و مصري كمان :p

أخيرن ماشاء الله أسلوبك حلو في سرد الحكاية والبدليات اللي حاطها بعد حلوة

الله يمرر أيامك يا رب .. قصدي الله يحلي أيامك :naughty:

هيا أزا كنت شاطر بالخليجي أعرف معنى بدليات ترى أنا توني عارفتة خخخ

ايه شاطر و أشطر منك بعد ..:tongue2:

بدليات .. كلمة عربية فصيحة تستخدم في بعض الأقطار الهندية ..

الجذر الثلاثي للكلمة هو : بدل و هي كلمة تحمل عدة معاني

المعنى الأول : بدل أي بدلا منه .

المعنى الثاني بدّل الشيء أي استبدله ..

المعنى الثالث : بدّل أي بدل بدالات البسكليت " العجلة على قول إخوانا المصريين "

ههههه ... التفسير البسيط هاد بس عشانك ...<< يا أخي ليش كتبتلها معجم .. الأخت تبي معنى كلمة بدليات و بس :31:

مشكوووووور على الأصة
ويعطيك ألف عافية^_^
سلامووووووووووووو العـفـو و الله يعافيكي .. ومشكورة جدا عالرد الحلو ذا ..

وانشالله دايما تتحفينا بمتل هالردود الرائعة يا أخت تسالي .. قصدي Chipsa_ya ..

و سلامووووووووووووووووووو :D

Prince Of Darkness
28-01-2005, 10:49 PM
لوووووول
قصه روعه الصراحه اخوي ويعطيك العافيه
على القصه المميزه ^_^
الله يعافيك حبيبي .. وشكرا على مرورك الجميل....:D

هههههههههااااااي والله القصة حلوة حلوة حلوة

و تسلم اخوي سمسم عالقصة الحلوة <<<<<^_^
أقوول وش اللي عرفك إنو صحابي بيقولولي سمسم :09:

خخخخخخ .. الله يسلمك و شكرا على مرورك يا فوفو ^_^ :tongue2:

MiSs.ChiPs
29-01-2005, 02:33 AM
لوووول .. الفكرة هيدي عشانك و عشان اللي يحبون يتفلسفون مثلك

لا لا .. الاستاذ ذا محترم ( تراه شاف القصة :D )
من جد:33:

يا أختي فعلا إنك مشكلجية

الواحد ما بعرف شو بسوي بهيك مواقف ... بيتصرف بدون ما يفكر ..

بعدين أنا ولد مش بنت ... وش ذا اللي بالأحمر ..
ياخي أنا أتكلم عن يور فيت رجلك يعني واعتقد أنها مؤنثة:33:
وبعدين هيدي سوالف حريم لاتدخل نفسك فيها:biggrin:

يا سلام عليكي و على اكتشافاتك العظيمة...
والله دارية:o
بس مدري فينهم عني
قصدك مين؟؟:33:
مدري بس اللي ياخذون المكتشفين ويرسلونهم للفضاء>>> هيدي هرجة خاصة بين نفسي وعقلي:boggled:

أصلا إحنا وصلنا باب البناية اللي فيها صفنا مش باب المدرسة ..

بالعربي اكتشافك خاطيء .. هارد لك ..
مالي صلاح أ،تا ماوضحتش هزا في الأوصة لزلك راح نعتبر هذا الأكتشاف مقبول من قبل جمعية حقوق المكتشفين:o

وبعدين إنتي برضو ما شالله عليكي .. بتحكي لبناني و فلسطيني و خليجي و مصري كمان :p
هذا أكبر دليل على أني
صناعة عربية ...........وخالية من الكوليسترول بعد:biggrin: >>>بس ياختي مو دحين وقت دعاياتك:28:

بدليات .. كلمة عربية فصيحة تستخدم في بعض الأقطار الهندية ..

الجذر الثلاثي للكلمة هو : بدل و هي كلمة تحمل عدة معاني

المعنى الأول : بدل أي بدلا منه .

المعنى الثاني بدّل الشيء أي استبدله ..

المعنى الثالث : بدّل أي بدل بدالات البسكليت " العجلة على قول إخوانا المصريين "

ههههه ... التفسير البسيط هاد بس عشانك ...<< يا أخي ليش كتبتلها معجم .. الأخت تبي معنى كلمة بدليات و بس :31:

خخخخخخخخخخخخخ
خلاص حتاقد الشهادة بتئدير إمتياز كمان:icon6:>>>بس أنطم :09:

العـفـو و الله يعافيكي .. ومشكورة جدا عالرد الحلو ذا ..

وانشالله دايما تتحفينا بمتل هالردود الرائعة يا أخت تسالي .. قصدي Chipsa_ya ..

عشان تعرفون بس أني أسم على مسمى>>>يالله رجعت حالات الغروور:o

و سلامووووووووووووووووووو :Dلاتقلدني:12: ..>>>لاياشيخة
وسلاموووووووو

Prince Of Darkness
29-01-2005, 09:22 PM
وش رايك نقلب الموضوع تشات يا أخت شيبسايا...:p <<< هذا ما يريده المراقبين .... حاكم زمان ما أغلقوا موضوع :09:

بعدين أول مرة بشوف شخص برد داخل الاقتباس !!!!

من جد

لا من عم << خلاص تكفى لاتعلق تعليق بايخ :p

ياخي أنا أتكلم عن يور فيت رجلك يعني واعتقد أنها مؤنثة

آه قولي هيك من الأول ..:08:

وبعدين هيدي سوالف حريم لاتدخل نفسك فيها

ايه معك حق ..sorry :o

والله دارية
بس مدري فينهم عني
قصدك مين؟؟
مدري بس اللي ياخذون المكتشفين ويرسلونهم للفضاء>>> هيدي هرجة خاصة بين نفسي وعقلي

ما ادّخل بسوالف الحريم ..:28:

مالي صلاح أ،تا ماوضحتش هزا في الأوصة لزلك راح نعتبر هذا الأكتشاف مقبول من قبل جمعية حقوق المكتشفين

أول شي .. في أخطاء املائية في ردك هاد :tongue2: .. ما ادري ليش بتشوفين النون فاصلة :bigeyes:
ما اقدر اعارض .. مادام القبول جا من جمعية عالمية مشهورة :08: .... قصدي عمري ما سمعت فيها .. ..قصدي ما ...<<< انطم ..وروح على الرد اللي بعده :p

هذا أكبر دليل على أني
صناعة عربية ...........وخالية من الكوليسترول بعد >>>بس ياختي مو دحين وقت دعاياتك

ردك ذا سيؤدي إلى إغلاق الموضوع :12:لأنو الدعايات ممنوعة يا أخت تسالي :biggrin:

خخخخخخخخخخخخخ
خلاص حتاقد الشهادة بتئدير إمتياز كمان>>>بس أنطم

هاد برضو في أخطاء املائية ... ماشالله عليكي كتبتي الرد باستعجال ..الظاهر عليكي وظائف و دروس كتيير .. <<< مجتهدة الأخت :09:

عشان تعرفون بس أني أسم على مسمى>>>يالله رجعت حالات الغروور:o

لاتقلدني ..>>>لاياشيخة
وسلاموووووووو
ههههههه .... خلاص .. ما رح أقلدك أبدا :31:

ومشكورة على الرد .... وباي و بايات :biggrin:

Misao.
02-02-2005, 03:09 PM
ههههههههههه
يسلموو على القصه الحلوه
انت من فلسطين؟لووووووول
تتكلم خليجي لووووووول بس شفت الأقامه فلسطين :biggthump
مافكرت ان هالهزه دبابه او صاروخ او شي من قوات العدو؟ههههههه>>وش الي جاب السياسه خخخخخ.
امزح...... انشالله سالمين

Prince Of Darkness
03-02-2005, 05:02 PM
ههههههههههه
يسلموو على القصه الحلوه

الله يسلمك :08:

انت من فلسطين؟لووووووول

ايوه :o

تتكلم خليجي لووووووول

ايوه :biggthump

بس شفت الأقامه فلسطين :biggthump

تاري لهجتي الخليجية قوية و أنا مش عارف :p

مافكرت ان هالهزه دبابه او صاروخ او شي من قوات العدو؟ههههههه>>وش الي جاب السياسه خخخخخ.
امزح...... انشالله سالمين

خخخخ .. معك حق تسألي هذا السؤال ..لكن مدينتي -- الحمد لله -- آمنه وهاديه :أفكر: وما فيها شي من اللي ذكرتيه .... بعدين أنا أصلا ما لحقت أفكر :31: ،، سمعت كلمة زلزال و هربت زي الصاروخ:vroam: <<< وش اللي دخل الأسلحة هنا :D

على العموم شكرا اختي على ردك الجميل .. نوّرتي الصفحة :)

dana_2005
03-02-2005, 05:22 PM
ههههههههه
تعرف
انو احنا لما صار عنا شو كانت الحصة
اظن متلك انجليزي او عربي
مش متزكرة
وكنت قاعدة
ومالقيت شي ينهز صرنا نصيح وخفنا
والبنات يبكوا
يالله موتنا خووووووف

Prince Of Darkness
05-02-2005, 04:49 AM
ههههههههه
تعرف

لأ ما بعرف :D

انو احنا لما صار عنا شو كانت الحصة
اظن متلك انجليزي او عربي
مش متزكرة

أكيد انجليزي ...و المناسبة صار عندي عقدة من حصة الانجليزي http://webpost.net/ma/Mahdee1987/1050698020.gif كل المصايب بتصير فيها :p

وكنت قاعدة
ومالقيت شي ينهز صرنا نصيح وخفنا
والبنات يبكوا
يالله موتنا خووووووف

و إحنا متنا خوف وارتعبنا بس ما بكينا :o .. عيب عيب رجال :28:

ههه .. شكرا على مرورك ست دانا و كل زلزال و إنتي بألف خير http://www.wcreplays.com/forums/images/smilies/laugh.gif

فلسطيني_سني
07-02-2005, 11:24 AM
صراحه كصه فايعه لأبو موزه و كثر منهم هظولي ترى الواحد بنعل كلبوا من كم عضو هانا بس رفهت عني
الاهي الله برفه عنك
يعطيك العافيه

Prince Of Darkness
07-02-2005, 04:41 PM
صراحه كصه فايعه لأبو موزه و كثر منهم هظولي ترى الواحد بنعل كلبوا من كم عضو هانا بس رفهت عني
الاهي الله برفه عنك
يعطيك العافيه

ههههههه .. يا أخي هذب لهجتك شوي .. أنا يا دوبني فهمت عليك :D

بعدين مين هذا أبو موزة .. أنا :09:

الله يعافيك ويسلمك أخي ,, وشكرا على ردك .. وتعال دايما رفه عن نفسك في الترفيهي :biggthump

~*~سحابة صيف~*~
07-02-2005, 07:25 PM
هههههههههههههههه
بصراحة رهيييييييييييييبة :biggthump :biggthump
دمك خفيف كمان:D
شكراً إلك على القصة

Prince Of Darkness
08-02-2005, 07:08 AM
هههههههههههههههه
بصراحة رهيييييييييييييبة :biggthump :biggthump

بقولو :D

دمك خفيف كمان:D

شكراً إلك على القصة

آسف آسف صار خلل فني :naughty:

هههه ...الـعـفـو و شكرا على مرورك الجميل أختي :D ..نوّرتي الصفحة # 3 :D

Sander
09-02-2005, 01:27 AM
والله وصرت تكتب ياأسامه,, ماشاءالله عليك قصة حلوة بالمره :33:

عم تحكي شامي يازلمه! لك شو هيدا,, يظهر قصتي مأثره عليك كتير هههه :D

هلأ نعلق عالقصه نفسها,,

وش ذي الطريقة الفظة اللي تتكلم فيها مع أمك (( ما ادرى وش معناها .. أبوي قالها )) ...آباء آخر زمن دايما بيحكو كلمات غريبه << سلبيات الغزو الفكري الغربي http://www.wcreplays.com/forums/images/smilies/annoyed.gif

المهم ..قمت غسّلت وجهي و البست أواعيي ...( أي ملابسي " ذي بالسريلانـكي" )تعجبني,, بترجم كمان

يمدحون التواضع ^_* ...( عفوا ساندر ...ذي كلمتك على ما أعتقد ) ..هيي هييي حقوق النسخ ملطوشه :D ,,
ايه,,, الله يرحم ايام التميز http://www.wcreplays.com/forums/images/smilies/sleepy.gif

لكن ترجمتها خصوصي ل " مصرقع إس إس " ^_^ لأنو ضعيف جدا بالانجليزي .. ))تكرم عيونو عزوز,, ولو http://www.wcreplays.com/forums/images/smilies/happy.gif

هذي أول قصة لي في المنتدى ..أتمنى أن تقولولي وش رايكم فيها..أبي تشجيع <<< يتكلم خليجي
هلأ صح الك تحكي خليجي,, منشان المصلحه وبس هههههhttp://www.wcreplays.com/forums/images/smilies/thumbup.gif

ليك خوذ تشجيع,, شو عليه http://www.wcreplays.com/forums/images/smilies/flex.gif

هوليييييييييي هوليي هوليي هوليييي. http://www.wcreplays.com/forums/images/smilies/clap.gif . اولييييي اولييييي << لاتقول ماسامع فيها,, هيك بتؤع من عيني :09:

تطيح من عيني يعني.. هيي بالفرنساوي :D

سانكيو,,

Prince Of Darkness
09-02-2005, 03:01 AM
والله وصرت تكتب ياأسامه,, ماشاءالله عليك قصة حلوة بالمره

ايه صرت أكتب :tongue2:.. شو ناقصني يعني :D

إنت و عزوز وغيركم بشو أحسن منّي !! <<< خخخخ .. أحسن بكتير.. أسكت بس :09:

عم تحكي شامي يازلمه! لك شو هيدا,, يظهر قصتي مأثره عليك كتير هههه

هههه ...هادي لهجتي الطبيعية ..

و لمّا أحكي خليجي بكون أتكلف ..

بعدين تعال لهون .... شو دخل قصتك بالموضوع :D .. ولا لازم بكل رد تذكرها و تعملها دعاية ....خخخخخ <<<< :naughty:

هلأ نعلق عالقصه نفسها,,

الله يستر :afraid:

آباء آخر زمن دايما بيحكو كلمات غريبه << سلبيات الغزو الفكري الغربي

أنا داري !

تعجبني,, بترجم كمان

ولو ^_^

هيي هييي حقوق النسخ ملطوشه ,,

ايه,,, الله يرحم ايام التميز

يا حبيبي !!! حقوق النسخ ملطوشة مع إني ذكرت اسمك .. كيف لو ما ذكرتك بالمرة .... كان جاني طرد :afraid:

تكرم عيونو عزوز,, ولو

:p

<<< حد يعلق برموز بس !! <<< ايه أنا :12:

هلأ صح الك تحكي خليجي,, منشان المصلحه وبس ههههه

ماشالله عليك زكي و بتلؤطها على الطاير :p

بعدين ايه منشان المصلحة :tongue2: ،، المصلحة العامة يعني :o

ليك خوذ تشجيع,, شو عليه

هوليييييييييي هوليي هوليي هوليييي. . اولييييي اولييييي <<لاتقول ماسامع فيها,, هيك بتؤع من عيني

أقول اتمسخر اتسمخر :28:

ههههههه

خخخ أزا هيك بتشجعني http://www.wcreplays.com/forums/images/smilies/laugh.gif.... يا ترى كيف بتشجع الريال لما يلعب :D

تطيح من عيني يعني.. هيي بالفرنساوي

يا أخي لا ترجم أحسن :boggled: كنت فاهم عليك وكلشي تمام ,, لكن الترجمة خرّبت علي http://www.wcreplays.com/forums/images/smilies/laugh.gif

سانكيو,,

يو ويلكم ,,آند آي وانت تو ثان... <<< غيّر الموجة غير الموجة ..

لبيلإ#@لأٌلآ%#لآ{#@$ <<< وش ذا اسبانيولي .. غير الموجة غير ><

وسشسسششششسسسشششسسششش <<< غيّر غيّر ><

<<< خخخ ..من جد تكفى

ههه ..ضبط :::-

شكرا كتيييير عمو وسام على ردك :o ( ردودك تفرحني :08: ) ,, يعطيك العافية و تسلملي إنت و يمينك ويسارك بعد :D

ONE_-_LOVE
11-02-2005, 09:59 PM
مشكور على الموضوع الجميل أخوي ويسلمو

تحيــــــــــــــــــــــــــــــــــاتـــــــــــــــــــــــــي

Prince Of Darkness
12-02-2005, 02:53 PM
مشكور على الموضوع الجميل أخوي ويسلمو

تحيــــــــــــــــــــــــــــــــــاتـــــــــــــــــــــــــي

الـعـفـو عزيزي ^^ الله يسلمك و مشكور على مرورك الأجمل :D

===============================

عدد الزباين ::

:naughty:

قصدي عدد الزوار = 1100 زيارة

الردود = 49

-- مافي تناسب http://www.wcreplays.com/forums/images/smilies/sleepy.gif --

خخخخخخ يعني كل 1100 زيارة بلاقيلي 49 رد http://webpost.net/ma/Mahdee1987/1050698020.gif

هههه حلوة المعادلة http://www.wcreplays.com/forums/images/smilies/laugh.gif

THE Kojima
13-02-2005, 04:26 AM
قصة حلوة جدا لكن هل احداثها في فلسطين او اين

(( طبعا لو كان علينا حصّة فيزياء مثلا وقت ما صار الزلزال ...كان صارت مشكلة عويصة >>> ما ادري وش معاها بالخليحي .:mad:.القاموس خرب.....ترجموها لحالكم ..:09:

اما بالنسبة لي فكالاطرش في الزفة لا خليجي و لا شامي و لافلسطيني...احاول اخمن المعنى من سياق الكلام...و احاول اكلمكم مزيج من الفصحى المبسطة مع العامية...لاني لو اكلمكم صنعاني....كاني اكلم نفسي

خرير المياه
14-02-2005, 01:09 PM
هههههههههههههههههههههههههههههه

مشكوووووور على القصة

Prince Of Darkness
14-02-2005, 04:46 PM

ايوه بفلسطين ،، ليه ما قرأت المقدمة :09: ::-

يمكن سمعتو وقتها في الزلزال اللي ضرب فلسطين في تاريخ 11-2-2004م ( و امتد إلى أطراف البلدان المجاورة : الأردن ، مصر ، سوريا و لبنان ) ...وكان بقوة 5.1 على مقياس ريختر >>> خلّصنا بس لا تقلبها نشرة أخبار :p

اما بالنسبة لي فكالاطرش في الزفة لا خليجي و لا شامي و لا فلسطيني...احاول اخمن المعنى من سياق الكلام...و احاول اكلمكم مزيج من الفصحى المبسطة مع العامية...

هههههههههههههههههههه ،، المفروض تتعلم من المنتدى كل اللهجات :D( اسأل مجرب ولا تسأل طبيب )

لاني لو اكلمكم صنعاني....كاني اكلم نفسي

خخخخ ،، لا عادي كلمنا بلهجتك الطبيعية ،،، تراني أفهم كل اللغات من المحيط إلى الخليج :09:

مشكور عزيزي على ردك الجميل ^^

خخخ ،، سلمت يا أخا العرب :biggthump

============================

مشكوووووور على القصة

العـفـو عمي :D

وشكرا على مرورك الكريم ^^

Prince Of Darkness
14-02-2005, 04:50 PM

ايوه بفلسطين ،، ليه ما قرأت المقدمة :09: ::-

اما بالنسبة لي فكالاطرش في الزفة لا خليجي و لا شامي و لا فلسطيني...احاول اخمن المعنى من سياق الكلام...و احاول اكلمكم مزيج من الفصحى المبسطة مع العامية...

هههههههههههههههههههه ،، المفروض تتعلم من المنتدى كل اللهجات :D( اسأل مجرب ولا تسأل طبيب )

لاني لو اكلمكم صنعاني....كاني اكلم نفسي

خخخخ ،، لا عادي كلمنا بلهجتك الطبيعية ،،، تراني أفهم كل اللغات من المحيط إلى الخليج :09:

مشكور عزيزي على ردك الجميل ^^

خخخ ،، سلمت يا أخا العرب :biggthump

============================

مشكوووووور على القصة

العـفـو عمي :D

وشكرا على مرورك الكريم ^^

توفي 12
15-02-2005, 03:05 AM
مكووووووووور اسامة على هالقصة الجميلة و الممتعة :biggthump

Prince Of Darkness
16-02-2005, 05:56 PM
مكووووووووور اسامة على هالقصة الجميلة و الممتعة :biggthump

خخخخ ،، لا ككر على واجب ،، و مكووووووووور على ردك ومرورك عزيزي :09:

:D

همسة غلا
20-02-2005, 03:26 PM
مشكوووور على جهودك ابداعك
وننتظر جديدك

Prince Of Darkness
21-02-2005, 03:25 PM
مشكوووور على جهودك ابداعك
وننتظر جديدك

الـعـفـو عزيزي ،، مشكور على مرورك ^^

و أهلا بك بالمنتدى :)

~ SoKo ~
21-02-2005, 04:17 PM
موضوع جميل ، تصدق قريته مرتين :fisheye:
لأنه ممتع و طريف .............................. شكرا على الموضوع :biggthump

Prince Of Darkness
22-02-2005, 05:47 PM
موضوع جميل

ردك الأجمل عمّو :D

، تصدق قريته مرتين :fisheye:

وشو يعني :p ،، أنا صرت قاريه أربعين مرة :09:،، خخخخخ :biggrin:

لأنه ممتع و طريف .............................. شكرا على الموضوع :biggthump

العــفـــو أخي ،، وشكرا على مرورك و كلامك الحلو ^^

ME-MISTY
09-03-2005, 03:45 PM
سلام ..

الله يبعد عنكم شر الزلازل ..

بس ضحكتني سوالفكم مع المدرسين والحركات هذي :D

لكن مدرس الانجليزي .. كسر خاطري والله :biggrin: ..

الظاهر سوالف وايد تصير معاكم بالمدرسة ..