المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأدوار ( الأر بي جي ) ما هي الأشياء التي تمنيتها ان.........

Arnegrim
19-01-2005, 02:33 PM
السلام عليكم ورحمة اللة و بركاتة :)

أكيد ان الجميع لعبوا اللعبة الرائعة Star Ocean:Till The End Of Time
و كذلك الجزء الثاني Star Ocean The Second Story على جهاز الPS1
و حبيت يا شباب المنتدي ان أكتب لكم هذا الموضوع و الى هو خلينا انطلع عيوب اللعبة :)
1) ما هي الأشياء التي كرهتها في اللعبة ؟
2) ما رأيك في مستوي صعوبة اللعبة ؟ و هل هو أصعب من الجزء السابق؟
3) ما رأيك في شخصيات الجزء الثالث مقارنة معا ثاني؟
4) ما رأيك في نظام استعمال الItems و ترتيبها في الجزء الثالث؟
5) هل 3 شخصيات في المعركة كافية ؟ و إذا كان الجواب لا لماذا ؟
6) لو أن هناك أشياء أخري للعبة ما حبيتها أكتب لنا كيف كنت تحبها ان تكون ؟

وهذا هو موضوعي و اتمني انه يفيدكم وينال أعجابكم يا أعضاء المنتدي :D
و الى ما لعب الجزء الثاني ممكن يشارك و يعطينا رأية في الثالث :)

Guilty Gear X
19-01-2005, 02:45 PM
1) ما هي الأشياء التي كرهتها في اللعبة ؟
القصة بشكل عام
2) ما رأيك في مستوي صعوبة اللعبة ؟ و هل هو أصعب من الجزء السابق؟
نعم ولعدة اسباب منها تنقيص قاقة السحر
3) ما رأيك في شخصيات الجزء الثالث مقارنة معا ثاني؟
شخصيات جميلة لكلا الجزئين , ارتاح لشخصيات الثاني اكثر
4) ما رأيك في نظام استعمال الItems و ترتيبها في الجزء الثالث؟
نفس الجزء الثاني
5) هل 3 شخصيات في المعركة كافية ؟ و إذا كان الجواب لا لماذا ؟
نعم , لان طوروا شكل الحركات
6) لو أن هناك أشياء أخري للعبة ما حبيتها أكتب لنا كيف كنت تحبها ان تكون ؟
كل شي جميل صراحة , بس القصة ممكن ان تكون احلى وهادفة اكثر..مع بقاء دمج العوالم لانه احلى شي

Arnegrim
19-01-2005, 02:55 PM
مشكور يا Guilty Gear X على ابتاء رأيك في اللعبة لكني قصد في نظامالItems في الثالث انة كان أحسن من الثاني لأن الثالث تقدر تشوف نوع الأيتم بسرعة مثلا إذا كان Valuable او Usable Items او Wepone :biggthump
بينما في الثاني الأيتمز مخلوطينمع بعض في المعركة و بياخذ وقت طويل إلين ما تظهر Blue Berry مثلا :D
لكن على العموم هذا رأيك في اللعبة وانا ما بدخل فيه :)

msm
19-01-2005, 07:21 PM
اللعبة ممتعة .. مع العلم اني لم يسبق لي تجربة أجزائها السابقة .. في البداية نظامها القتالي مربك ومعقد .. لكن بعد ماتتعود عليه يكون ممتاز وفيه الكثير لتفعله ..
القصة وما أدراك مالقصة :boggled: .. في بداية اللعبة كانت القصة ممتازة ومحمسة لكنهم خربوها في الثلث الأخير من اللعبة .. تحطيم مو طبيعي بالنسبة لي
أجل العالم والشخصيات والأحداث هذي كلها طلعت مجرد لعبة الكترونية في يد حضارة متقدمة :31:..
حتى اني كنت راح اتركها .. لكن قلت أبكمل حتى النهاية يمكن تتغير بس للأسف ..
نظام صنع الأسلحة والادوات تصدقون اني لم استخدمه أبداً الا في نهاية اللعبة لما وجدت صعوبة مع الزعيم الاخير ..قلت أبجربه يمكن ينفع .. وأفادني بالفعل ..

Soliden
19-01-2005, 08:05 PM
و الله اللعبة هذه خيبة امل كبيرة بالنسبة لي. في البداية كانت حماس, و متعة. و القصة بدايتها قوية.. لكن, كلما تقدمت كلما ازدادت السخافة.. عكس الإنطباع الأول.. المراحل سارت طويلة بشكل غير طبيعي,.. متاهات كبيرة جدا.. و غير هذا الطفلة ببيتا.. و المحترمة إلى ابعد الحدود سوفيا :31:.. حتى الأداء في المشاهد سخيف.. يعني لمن تحصل مفاجئة ما كأنه سار شئ.."لا.. هذا لا يمكن.. لا اصدق" بأسلوب بايت :31:.. ما كملت هذه اللعبة إلا فقط لأني مشيت فيها مشوار.. حتى النهاية عندي علّقت.. 60 داهية.. ما راح اختمها مرة ثانية ;) و هذا رأيي الشخصي بالطبع.. مع حترامي لمحبيها..

Squall 9
19-01-2005, 08:53 PM
بسم الله الرحمن الرحيم :biggrin:

أولاً :

انا مثل msm ما لعبت الاجزاء يلي قبلها على طول لعبت الجزء ال3... :boring: وطبعاً البدايه حبكوها حلوه جداً انا على فكره احب الاشياء الخياليه الفضاء والغباء هذا :09: أموووت فيه :biggrin:

على العموم اللعبه روعه و عيبها :

1.عدد محدود من الايتيمز تكون في حوزتك :(

2.انا في النهايه الان قربت من الزعيم الاخير وخلص على الايتيم وهذه من عيوبها ولازلت معلق إلى الان...

3.كــــــــــــــل عام وأنتـــــــــــم بخيــــــــــــــــر :icon6:

نصيحة:

للي مالعب اللعبه وناوي يلعبها ((((لايقرأ الكلام المظلل لmsm حذاري وإلا فحتبيخ اللعبه ))))) :18:

The Last Fantasy
19-01-2005, 09:19 PM
والله حتى أنا ما لعبت الأجزاء اللي قبلها ...

بس اللعبة حلوة جدا وممتعة لأبعد الحدود .. وإلى الآن ما تعرضت لحدث عكر مزاجي ولا بيخ اللعبة في نفسي :09:

وأنا الحين معلق في مكان مدري وش أسوي فيه >< مع ذلك اللعبة رائعة بكل المقاييس ..

والشخصيات أنا مرتاح لها ^^

:ciao: .ســ.ــلــ.ــمــ.ــلــ.ــم. :ciao:

Arnegrim
20-01-2005, 02:48 PM
مشكورين على الردود :)
انا ما انهبت الجزء الثالث إلين أحين لكن اللعبة عاجبتني بس لاحظت ان اللعبة وايد سهلة مع أني ألعب على الGalaxy Level و ختمت و مسترت الجزء الى قبلها :biggthump
و بنسبة للشخصيات فأنا اشوف ان شخصيات الجزء الى قيلة افضل من الشخصيات الموجودة في الثالث
و الأيتمز مرتبين زين في الجزء الثالث على عكس الثاني حيث ان الجزء الثاني كان فيه وايد Items و انا كان عندي أـكثر من 400 Item و في معركتى مع Iseria Queen كنت أخذ وقت طويل إلين ما أحصل الأيتم ألى أبغية :vereymad:
و انا أحب هاذي اللعبة و كثرة أسرارها و الى ما لعبو Star Ocean :The Second Story
أنصحهم انهميلعبونها لأنها بصراحة لعبة رائعة :biggthump

N E O
20-01-2005, 05:35 PM
أولا أحب اشكر إتنا على الموضوع الجميل

ثانيا يا إتنا أنا مثل باقي الشباب ما لعبت غير هالجزء " الثالث يعني " القصة عجبتني إلى حد ما لكن ~أحس اللعبة صعبة شوي مقارنة بألعاب الأربي جي الأخرى :09: وللأسف تكثر فيها الجيم أوفر ومثل ما قال الأخsoliden المتاهات كبيرة بشكل غير طبيعي وبعدين اللقطات السينامئية مدتها ليست طويلة بما يكفي وبالنسبة للــITEM فعشرين ايتم من كل نوع ينفذ بسرعة ويوم أروح عند الوحش يكون كل الأيتم خلصوا :09:

وفي الأخير :كل عام وانتي بخير :biggrin:

Arnegrim
22-01-2005, 11:58 AM
أولا أحب اشكر إتنا على الموضوع الجميل
ثانيا يا إتنا أنا مثل باقي الشباب ما لعبت غير هالجزء " الثالث يعني " القصة عجبتني إلى حد ما لكن ~أحس اللعبة صعبة شوي مقارنة بألعاب الأربي جي الأخرى :09: وللأسف تكثر فيها الجيم أوفر ومثل ما قال الأخsoliden المتاهات كبيرة بشكل غير طبيعي وبعدين اللقطات السينامئية مدتها ليست طويلة بما يكفي وبالنسبة للــITEM فعشرين ايتم من كل نوع ينفذ بسرعة ويوم أروح عند الوحش يكون كل الأيتم خلصوا :09:

وفي الأخير :كل عام وانتي بخير :biggrin:

أولا كل عام و انت بخير يا DRAGON SLAYER :D
كلامك صحيح يوم قلت ان اللعبة صعبة بالمقارنة مع ألعاب RPG الأخري وانا اؤيدك لأن ما في اصلا وايد ألعاب تشبها :biggthump
و عن الGame Over شي طبيعي في ستار أوشن 3 ( لولعبت الجزء الثاني بتعرف الGame Over شي طبيعي )
اما اللقطات السينمائية فهي حلوة و لكنها قصيرة و هذا الشي بنسبة لي عادي و الي يفولون ان الأداء في المشاهد سخيف فهذا شي طبيعي و خاصة ان اللعبة قديمة :)
اما عن عشرين أيتم يخلصون بسرعة فأنا معاك في هاذي النقطة لكن اللعبة فيها وايد انواع ثانبة تزيد الطاقة ولهذا أعتبرت هاذا الشي عادي و كذلك الجزء الثاني من كل نوع تقدر تشتري كحد أقصي 20 من الأيتم نفسة :biggrin: