المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأدوار ( الأر بي جي ) Xeno,good thing and bad thing

Levithian
19-01-2005, 09:51 PM
مرحبا
خلونا نبلش بالشي الحلو
عرض جديد لزينو و منسمع فيه صوت شيون الانكليزي
العرض حجمه 18 ميغا
الوصلة (http://www.gameinformer.com/News/Media/Media.htm?CS_pid={797528F1-E90D-4F67-9764-14E0E8F493AA})
هي وصلة الصفحة اللي فيها العرض و بعدين مبين العرض مافي غيره
لان الوصلة المباشرة ما بتشتغل

عرض تاني هو اغنية مطبق عليها لقطات من زينوساجا او لقطات من زينوساجا مطبق عليها اغنية ما بنختلف
http://www.animemusicvideos.org/members/members_videoinfo.php?v=55621
انا ما شفت العرض لسا لان حجمه 50 ميغا و شوي بس بلشت بتنزيله

منجي للباد
سورويا ساجا زوجة تيتسويا تاكاهاتشي تركت زينوساجا
سورويا كانت تكتب القصة مع تاكاهاتشي و كمان تكتب السيناريو
اشتركت في زينوجيرز-زينوساجا ايبسود ون-زينوساجا ايبسود تو -و بايد بيبر (الموبايل)
الخبر قديم شوي لان هي ذكرت هل الشي بنفسها على موقعها بس هلأ انتشر الخبر بمواقع الالعاب
و هي ردت على اتهامات الناس بخيانة اللعبة انه فريق العمل هو اللي تركها

Q. How could you desert the series? You Traitor!
A. I never did. A couple of years ago, the new team had decided to refresh the series. Simply I was one of the people not invited to new voyage.
Thank you for your support to the game. But I wonder why people suddenly have an interest in the matter...
*This site will not provide further information about this.
سورويا مانها راضية عن التغييرات اللي عملتها مونولوث لافكارها بالجزء التاني و بلعبة الموبايل

XENOSAGA PIED PIPER for VODAFONE (NAMCO Ltd.)
Original Story with Tetsuya Takahashi
(Mildly adapted screenplay for the game is by MONOLITHSOFT)

XENOSAGA EPISODE II (NAMCO Ltd.)
Original Story with Tetsuya Takahashi
(Substantially adapted screenplay for the game is by MONOLITHSOFT)

http://fridge.soraya.jp/
هادا موقعها الخاص
سورويا اشتركت بعدة العاب قديمة لسكوير منها سلسلة ساغا و فاينال

طبعا الكل بيعرف انه اذا عمل بري اوردير للجزء التاني رج يحصل على ديفيدي اضافي و هادا اعلان الخبر بالمجلات (محطوط بغير موضوع بس بلكة في حدا ما شافه)

Final Fantasy 7
20-01-2005, 03:40 AM
العرض حجمه 18 ميغاو أخيرا عرض انجليزي .. حسبت أننا ماراح نشوف عرض انجليزي الى حين صدور اللعبة :31:
جاري التحميـــل :icon6:

عرض تاني هو اغنية مطبق عليها لقطات من زينوساجا او لقطات من زينوساجا مطبق عليها اغنية ما بنختلف
http://www.animemusicvideos.org/mem...nfo.php?v=55621 (http://www.animemusicvideos.org/members/members_videoinfo.php?v=55621)
انا ما شفت العرض لسا لان حجمه 50 ميغا و شوي بس بلشت بتنزيلههذه أترك تحميلها لباكر لأن الوقت الحين تأخر جدا و ماراح يكفي حتى أحمله :33:

اشتركت في زينوجيرز-زينوساجا ايبسود ون-زينوساجا ايبسود تو -و بايد بيبر (الموبايل)
الخبر قديم شوي لان هي ذكرت هل الشي بنفسها على موقعها بس هلأ انتشر الخبر بمواقع الالعاب
و هي ردت على اتهامات الناس بخيانة اللعبة انه فريق العمل هو اللي تركها:7: :7: :7: ....

سورويا مانها راضية عن التغييرات اللي عملتها مونولوث لافكارها بالجزء التاني و بلعبة الموبايل
:33: .............................. :أفكر:

سورويا اشتركت بعدة العاب قديمة لسكوير منها سلسلة ساغا و فاينالخروجها من فريق العمل خسارة جدا كبيرة ... :vereymad:

طبعا الكل بيعرف انه اذا عمل بري اوردير للجزء التاني رج يحصل على ديفيدي اضافي و هادا اعلان الخبر بالمجلات (محطوط بغير موضوع بس بلكة في حدا ما شافه)أتمنى أني أقدر أطلبها .. و لكن ما أظن أنهم راح يوصلونها لي من غير اشتراك آراميكس --__--

و شكرا على الموضوع ليفيثاين ;)

: Super Sonic :
20-01-2005, 08:46 AM
كل عام وانتو بخير ^^

بس هي الوحيدة اللي نطقت :shock22:
صوتها الجديد راكب على شكلها :biggrin: كنت شايل هم انه نفس صوتها القديم او صوت سيء -_-

ما قدرت انزله يقولي اشترك XD
على العموم احسن اخاف يحرق شيء XD

منجي للباد
و هي ردت على اتهامات الناس بخيانة اللعبة انه فريق العمل هو اللي تركها
اهم شيء سلسلة زينو ما تخرب -____-
اكره المشاكل الشخصية اللي نروح احنا ضحاياها :boggled:
وابشرك الحين قاعد اطلب خلاص ^^

BOiND
20-01-2005, 12:57 PM
لوووووووول

موضوع كالعادة روعة من عضو اروع^^

بالنسبة للعرضين جاري التحميل :biggthump

يسلمو..

بعد التحميل لي راي^^

Final Fantasy 7
20-01-2005, 02:55 PM
كـــأن صـــوت شــيـــون مــتــغــيــر .... :7: :7: :7: !!

أنا سمعت من قبل أن صوت شيون تغير و لكني ما قدرت أصدق .. لأن صوتها بالجزء الأول كان ابدااااع و تخليك تعيش مشاعر الشخصية بشكل رهيب ... على الرغم من أن صوتها اليديد راكب على شخصيتها .. الا أن صوتها القديم كان رائع :08:

العرض بشكل عام كالعاده .. رائع بما تعنيه الكلمه حاصه الكلمات .. و لكن الألوان غامضه جدا جدا :boggled:

و بالنسبة للبري أوردر .. فيا S.S ممكن تعلمني شلون أطلبه لأن خاطري كثير أني آخذه :33:

و شكرا ^^

: Super Sonic :
20-01-2005, 08:16 PM
كـــأن صـــوت شــيـــون مــتــغــيــر .... :7: :7: :7: !!

أنا سمعت من قبل أن صوت شيون تغير و لكني ما قدرت أصدق .. لأن صوتها بالجزء الأول كان ابدااااع و تخليك تعيش مشاعر الشخصية بشكل رهيب ... على الرغم من أن صوتها اليديد راكب على شخصيتها .. الا أن صوتها القديم كان رائع :08:

العرض بشكل عام كالعاده .. رائع بما تعنيه الكلمه حاصه الكلمات .. و لكن الألوان غامضه جدا جدا :boggled:

و بالنسبة للبري أوردر .. فيا S.S ممكن تعلمني شلون أطلبه لأن خاطري كثير أني آخذه :33:

و شكرا ^^
ما ادري ليه احس الصوت القديم ما يركب على الشكل الجديد XP
خلاص ركب في بالي شيون الدافورة بهذاك الصوت وشيون الثانية بهذا الصوت :biggrin:

اما عن البري اوردر
ممكن اشرح لك
لكني مسافر بكرة
حاول تدخل الساعة 6 الصباح بتوقيت الكويت واشرح لك أو اذا كنت تبي انتظرني الين ما ارجع بعد اسبوع ^^
او ممكن لفثيان يشرح لك (أظنه كمان طلب)

و لكن الألوان غامضه جدا جدا
عجبتني هذي العبارة :biggrin:

Levithian
23-01-2005, 10:35 PM
شكرا فاينال و سونيك و بويند على الرد

أنا سمعت من قبل أن صوت شيون تغير و لكني ما قدرت أصدق .. لأن صوتها بالجزء الأول كان ابدااااع و تخليك تعيش مشاعر الشخصية بشكل رهيب ... على الرغم من أن صوتها اليديد راكب على شخصيتها .. الا أن صوتها القديم كان رائع
يبدو ان نص الاصوات تغيرت (شيون- كوزموس -جين......)
النسخة اليابانية حافظت على نفس الاصوات حتى ان الانيميشن حافظ على نفس الاصوات بينما بالنسخة الامريكية تم تغيير الاصوات

اما عن البري اوردر
ممكن اشرح لك
لكني مسافر بكرة
حاول تدخل الساعة 6 الصباح بتوقيت الكويت واشرح لك أو اذا كنت تبي انتظرني الين ما ارجع بعد اسبوع ^^
او ممكن لفثيان يشرح لك (أظنه كمان طلب)
انا طلبت و مشي الحال
و اذا لسا ما شرحلك سونيك و ناوي تطلب انا بالخدمة

اممممم
العرض التاني (الاغنية ) صرت شي خمسين بالمية