المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية السعودية تمنع قناة الجزيرة من تغطية مناسك الحج للسنة الثالثة!!!

الذئب الأسود
20-01-2005, 09:14 AM
السلام عليكم

كل عام وانتم بخير :biggthump

اليوم وانا اتابع قناة الجزيرة سمعت فيها

ان السعودية منعت قناة الجزيرة لتغطية مناسك ووقائع الحج للسنة الثالثة؟؟

فلماذا تعمل الحكومة السعودية على ذلك؟ :vereymad: :12:

TRY NO RACE
20-01-2005, 09:53 AM
وعليكم السلام والرحمة
وكل عام وأنتم بخير جميعا.
ربما لأن الجزيرة هي القناة الأوسع انتشارا وتتصف بالحيادية.
يعني تعتيم إعلامي كالعادة

مسلم2003
20-01-2005, 10:04 AM
..

شكرا للمملكه على هذا الفعـــــــل الطيب ,,,

وحفظ الله بلاد المسلميــــــــن أجمعيـــــــــــــن ..

[averroes]
20-01-2005, 10:17 AM
ال CNN مسموح لها, أما الجزيرة فلا...

هذه الحكومة الخائبة اللي تريد تغطي مصائبها عن الاعلام, بس تسمح للقنوات الاجنبية وتتشاطر على الجزيرة.
مثل كل الحكومات العربية, خايبين وخايفين تبين خيبتهم.

مسلم2003
20-01-2005, 10:43 AM
اللهم اعز الأسلام والمسلمين وأذل الشرك والمشركين ..

لقد تعاون أهل البدع والتكفيريين على المملكه وتساندهم أمريكا ... وبلاد الكفر... حسبي الله ونعم الوكيل ... اللهم اجرنا في مصائبنا ...

...

بو راشـــد
20-01-2005, 11:23 AM
الجزيرة أم البلاوي ألي تصير في البلاد العربية ومسببه الفتن
ونشكر الحكومة السعودية الرشيدة على ألي سوته بقناة الغير حيادية

العين
20-01-2005, 11:27 AM
كل عام وأنت بخير ..

انا اليوم شايف قناه الجزيرة وعادى تبث مناسك الحج شو هالافتراء الزائد عن الحد اتجاه الحكومة بالمملكة العربية

السعودية ..

والكثير من القنوات الغربية او العربية أيضا نقلت وقائع الحج ..

وقناة الجزيرة صراحه معروفه اهدافها و مبدأها نحو أثارة الفتن وما تبث من مقابلات وحوارات ومقتطفات عبر الانترنت

من اعدام وقتل في العراق حتى الارهاربيين صارت تبث اهدافهم عبر قناتها بأمس بثوا مقتل اثنيين من العراقيين

لانهم يعملون في مجال الانتخابات العراقية بالتصويت عبر الانترنت لدى شركة اتصالات بل اعتبروهم مرتدين أصحاب

جهاد التفكير والرده اهذه هي الحيادية بقتل المسلمين ومناصرة الارهاربين واصحاب الافكار المتطرفه والله الجزيرة

كلها كراهية وحث على الكراهية والحقد الدفين من قبل أناس ضعفاء الأنفس والفكر هدفهم السعى حول الانقلاب

على الحكومات والتحريض بقتل المزيد من الأنفس البشرية ..

هذا رأي الخاص اتجاهها وأتنمى بأن لا احد يعلق في رأي الشخصي ..

وسلامتكم

Perfect Chaos
20-01-2005, 11:59 AM
أي نوع من التغطية؟
الوقوف بعرفة نقلوه
الخطبة و الصلاة نقلوها (بس الغريب ان وكيل وزارة الأوقاف القطري كان يتكلم مع الجزيرة و الناس قاعدين يصلون الظهر و العصر جمعا و قصرا, فاتتك الصلاة يا أبو)

و لا ننسى ان الجزيرة لا يوجد لها مكتب في السعودية ...

و الحمدلله

[averroes]
20-01-2005, 06:06 PM
كل عام وأنت بخير ..

انا اليوم شايف قناه الجزيرة وعادى تبث مناسك الحج شو هالافتراء الزائد عن الحد اتجاه الحكومة بالمملكة العربية

السعودية ..

والكثير من القنوات الغربية او العربية أيضا نقلت وقائع الحج ..

وقناة الجزيرة صراحه معروفه اهدافها و مبدأها نحو أثارة الفتن وما تبث من مقابلات وحوارات ومقتطفات عبر الانترنت

من اعدام وقتل في العراق حتى الارهاربيين صارت تبث اهدافهم عبر قناتها بأمس بثوا مقتل اثنيين من العراقيين

لانهم يعملون في مجال الانتخابات العراقية بالتصويت عبر الانترنت لدى شركة اتصالات بل اعتبروهم مرتدين أصحاب

جهاد التفكير والرده اهذه هي الحيادية بقتل المسلمين ومناصرة الارهاربين واصحاب الافكار المتطرفه والله الجزيرة

كلها كراهية وحث على الكراهية والحقد الدفين من قبل أناس ضعفاء الأنفس والفكر هدفهم السعى حول الانقلاب

على الحكومات والتحريض بقتل المزيد من الأنفس البشرية ..

هذا رأي الخاص اتجاهها وأتنمى بأن لا احد يعلق في رأي الشخصي ..

وسلامتكم
أولا كل عام وانت بخير....اعذرني اني علقت على رأيك بس بصراحة صدمني وما قدرت أسكت.

الجزيرة تبث أخبار الحج من قنوات ومراسلين اخرين, سابقا كان مراسلها نفسه يؤدي مناسك الحج وينقل الاخبار الان أغلقوا المكتب ومنعوا ذلك.

يعني شو دخل الجزيرة اذا أعدم اثنين؟ الجزيرة وظيفتها نقل الخبر وهذا ما فعلته حيث نقلته من موقع أنصار السنة ليراه العالم, كيف تعمل دعاية؟ تخبي الاخبار مثل ما بتعمل بقية القنوات؟؟؟؟! بصراحة اسمحلي بس هذا مش ذكاء منك لتقوله...

وين الكراهية؟؟! لما الجزيرة تعمل مقابلة مع سعودي ويتم اعتقاله في اليوم التالي مباشرة ووضعه في السجن حتى الان, الغلط على الجزيرة ولا على الحكومة الظالمة؟؟؟!
الجزيرة مش المشكلة, المشكلة انه حكوماتنا كلها مصايب, ومش ناقصها حد يكشف هالبلاوي....

بس احنا تعودنا نجري وراء رؤسائنا ونهتف بأسمائهم ليل نهار, صرنا عبيد, وما نرضى حد يتكلم عن رئيسنا ويقول ليش استعبدنا...

وسلامتك يا حر.

linux
20-01-2005, 06:12 PM
قرار حكيم من الحكومه السعوديه

بو راشـــد
20-01-2005, 07:01 PM
']أولا كل عام وانت بخير....اعذرني اني علقت على رأيك بس بصراحة صدمني وما قدرت أسكت.

الجزيرة تبث أخبار الحج من قنوات ومراسلين اخرين, سابقا كان مراسلها نفسه يؤدي مناسك الحج وينقل الاخبار الان أغلقوا المكتب ومنعوا ذلك.

يعني شو دخل الجزيرة اذا أعدم اثنين؟ الجزيرة وظيفتها نقل الخبر وهذا ما فعلته حيث نقلته من موقع أنصار السنة ليراه العالم, كيف تعمل دعاية؟ تخبي الاخبار مثل ما بتعمل بقية القنوات؟؟؟؟! بصراحة اسمحلي بس هذا مش ذكاء منك لتقوله...

وين الكراهية؟؟! لما الجزيرة تعمل مقابلة مع سعودي ويتم اعتقاله في اليوم التالي مباشرة ووضعه في السجن حتى الان, الغلط على الجزيرة ولا على الحكومة الظالمة؟؟؟!
الجزيرة مش المشكلة, المشكلة انه حكوماتنا كلها مصايب, ومش ناقصها حد يكشف هالبلاوي....

بس احنا تعودنا نجري وراء رؤسائنا ونهتف بأسمائهم ليل نهار, صرنا عبيد, وما نرضى حد يتكلم عن رئيسنا ويقول ليش استعبدنا...

وسلامتك يا حر.

يبا الأولى راح اطوفها لك زهقت وانا اتكلم عنها
المهم
والأحمر الثاني ألي انا ظللته
في فرق بين الرئيس والحاكم ..
لا تساوي بينهم

مسلم2003
20-01-2005, 08:58 PM
...

تعيش المملكه ...

وحفظها الله من أهل الكفر ... وأهل البدع ومن تعاون مع أمريكا .. من الخوارج ,,

والسلام عليكم

مستغرب
20-01-2005, 09:47 PM
حفظ الله مملكتنا الغالية من مروجي الفتن ..
في هذا القرار أنا مع صف الحكومة ..

المفكر
21-01-2005, 12:37 AM
بصراحة انا كنت من المفتونين بقناة الجزيرة في بداياتها وشعاراتها في الحياد ...... حتى اتضحت لي الصورة وانكشفت الغمامة لدى كثير من السعوديين ومنهم انا عندما بدأت تتكشف نوايا تلك القناة تجاه بلد جار لقطر ,,,,, وكأنها وجدت فقط لمهاجمة المملكة والتصيد في الماء العكر وعدم نقل الحقائق بصورتها الصحيحة .. فأنت لاتجد برنامج حواري واحد الا وتذكر فيه المملكة بالسوء (سبحان الله الظاهر ان السعوديه باطة كبدهم) فلو سقط برميل زبالة اعزكم الله في احد شوارع المملكة لظهر على قناة الجزيرة خبر عاجل بسقوط مبنى ضخم .... ويكفي عمالتها لاي نظام عدو للملكة حتى لو كان ذاك النظام طاغية مثل نظام صدام قديما ونظام القذافي صاحب الكتاب الاخضر حديثا (المهم يكون عدو للملكة) وخير دليل على ذلك المكتب الاسرائيلي في الدوحة ... اما عن بقية الدول العربية فنادرا ماتسمع الاساءة لها ... اما عن دويلة المنشاء قطر فلا نسمع لاهشا ولا نشا عنها في تلك الشاشة وكأن قطر هي مثال العالم في المثالية والكمال ... اما مذيعيها فمع احترامي للجميع فهم لايتعدون كونهم مرتزقة محرم ذكر كلمة قطر على السنتهم باستثناء من هرب منها عندما ساءه سياسة خرقاء القنوات الجزيرة ..

لكن السعودية جبل مايهزها ريح باذن الله تعالى ......:biggthump :biggthump :biggthump :biggthump :biggthump :biggthump :biggthump وأنا مع الحكومة الرشيدة في منع المرتزقة من دخول الاراضي الطاهرة

الـلــواء الــســداوي
21-01-2005, 02:08 AM
روحـي يالـجــزيــره والــقــلــــب داعـيـلــج...!!! :biggthump

وخـلــي حــســادج يـمــوتــون مـــن القــهـــر...!!!:biggthump

ولــو تـســون 1000 قـنــاه هــم مــا تـقــدرون تـتـفــوقــون عـلــى الــجــزيـــره ...!!!:biggthump

والـلــه يـحـفــظ قــطـــر مـــن مـطــامــع الـحـكــام الـطــغــاه ...!!!

وروحــي يــاقـطــر ومــا يـهــزج ريـــح ...!!!:biggthump

sport2000
21-01-2005, 02:29 AM
المملكة كبيرة برجالها وكبيرة بشعبها ولاتحتاج من احد ان يقيمها فتخرج علينا هذه القناة الضالة المحرضة وتقوم بتقيمنا عليها في الاول تقييم نفسها حتى مذيعييها اكثرهم من النصارى والدروز والعلمانيين

الـلــواء الــســداوي
21-01-2005, 02:40 AM
االـلــه يــرحـم شــهـــداء الــجــزيــره وان شــالـلــه فـي الــفـــردوس الاعـلــى ...!!!:biggthump

ولـعـنــه الـلــه عـلــى الـطــغــاه والــمــنـافـقـيــن ...!!!

والـحـمــد لـلـه قــطــر لاتــوجــد بـهــا قـنــوات هــدامــه مـثــل ال mbc ومـخـلـفـاتـهــا والـعـبــريــه او الـعــربـيــه ...!!!

وروتـانــا ومـثـيـلاتـهــا ...!!!

الهوفي
21-01-2005, 03:35 AM
انا لا اعلم عن صحة الخبر هذا ولكن اعتقد ان السعودية مالها حق ان تمنع احدا بنقل الحج اعلامية ... لأن مكة والمشاعر المقدسة هي ملك لجميع المسلمين ...

اما عن قناة الجزيرة فاعتقد انها اصدق قناة اخبارية عربية ... وافضل القنوات العربية في نقل الاخبار ... ولم ارى حتى الان قناة عربية افضل من الجزيرة ..

الموهوب
21-01-2005, 04:27 AM
يؤسفني ان بعض المسلمين يتهمون اخوانهم المسلمين بتهم ليس لها اصل

وتصل الى القذف (((يمكن))) والسب

اعوذ بالله

وبالنسبه للخبر

انا ماعرف شيء ابدا عن الجزيره بس اسمع انها ليست قناه مستقيمه

وهذا اللي اقوله

ويالله توفق الجميع يارب الى ماتحبه وترضاه

اللهم اصلح جميع المسلمين من حكام ومحكومين!!!!!!

أولمبي
21-01-2005, 04:36 AM
السعودية منعت قناة الجزيرة من تغطية مشاعر منى والجمرات ..... حتى لا تذكر الجزيرة عدد المتوفين في حوادث الجمرات

الذئب الأسود
21-01-2005, 04:49 AM
والله اللي يستفسر عن صحة الخبر
انا شفته في تمام الساعة التاسعة صباحا في بداية واستفتاح نشرة الاخبار
لكن صراحة انا اشوف انها اصدق قناة اخبارية
ابو غريب لم نتابع اخباره وتفاصيلة اول بأول من قناة الجزيره
وكذلك بقية الاخبار

صدق يالجزيره ماحد رح يقدر ينافسك
هل في اعلامي عربي مسجون في احد الدول الاوربية حاليا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بينما المراسل تيسير علوني يقبع في السجون الاسبانية وهو من افضل المراسلين العرب وتابع لقناة الجزيرة

العين
21-01-2005, 06:38 AM
والله تعرفون الأسباب التي زجت بتسير علواني بالسجون الاسبانية ولا كيف مراسل صحفي يعمل حوارات ومقابلات مع مطترفين أرهابيين مثل بن لادن والظواهري وهم مطلوبين دوليا دون الابلاغ عنهم ؟!!

التهمه بكل بساطة واضحه تعاون مع الأرهاب ..

وبعدين اسبانيا من حقها تسجن أي أحد من مواطنيها أذا رأت بأنه على صلة بالارهاب وهو مواطن اسباني مكتسب الجنسية الاسبانية لا عبرة أذا كان أصله عربي او هندي ...ألخ

الـلــواء الــســداوي
21-01-2005, 07:05 AM
الـعـيــن ...!!!

وهــذا الـمـعــارض الــســعــودي الـفـقـيــه مــتـهــم بالارهــاب فـي الـســعــوديــه وامــريـكــا تــقــول انــه يــدعــم الارهــابـيـن وهــو عــايــش فــي بــريـطــانــيــا ...!!!:7:

ولا مـسـكــوه ولا سـلــموه للـســعــوديــه ؟؟؟:06:

وتـيـسـيــر عــلــونــي كــان يـقــابــل الـي سـمـيـتــهـم الارهــابـيــن فـي مـكــان ســري هــو مــايـعــلــم بـــه ...!!!

وبــس جـــات عـلــى تـيـسـيــر وهــذي صـحـيـفــه عــربـيــه تـصــدر فــي لـنــدن عـمـلــت مــعــاهــم لـقــاء لـيــش مــامـســكـــوهــم ولا حـتــى قــالـــو الـصــحـيـفــه ارهــابــيــه ؟؟؟

بــابـــا كــل شــي واضــح وضـــوح الـشـمــس الــغرب لا يريــدون قـنــاه عــربـيــه حـــره ولا تـنـســى قـنــاه المـنــار الـلـبـنــانـيــه مـنـعــت مــن الـبــث فــرنـســا وامــريـكــا تـتــهــم الـقــنــاه بالارهــاب ...!!!:06:

فـشــرايــك بـهــالـكــلام انــت وغـيــرك ...!!!

hayatal
21-01-2005, 07:25 AM
']ال CNN مسموح لها, أما الجزيرة فلا...

هذه الحكومة الخائبة اللي تريد تغطي مصائبها عن الاعلام, بس تسمح للقنوات الاجنبية وتتشاطر على الجزيرة.
يا اخي اتق الله

ولا تغلط على الحكومة السعودية وسلامتها ماهي خائبة

وفرت للحجاج والمسلمين كل سبل الراحة

جزاها الله عن الاسلام والمسلمين كل خير

sss2005
21-01-2005, 12:55 PM
قال الله تعالى " وان جأءكم فاسق بنبأ فتبينوا ان تصيبوا قوما بجهاله فتصبحوا على مافعلتم نادمين
الله يحفظ حكومة السعوديه من كل شر :أفكر:

[averroes]
21-01-2005, 02:04 PM
قال الله تعالى " وان جأءكم فاسق بنبأ فتبينوا ان تصيبوا قوما بجهاله فتصبحوا على مافعلتم نادمين
الله يحفظ حكومة السعوديه من كل شر :أفكر:
عيني عليك, انت قلتها, جيبوا الانباء الكاذبة اللي تقولها الجزيرة, اثبتوا انها كذبت, مش تقولوا قناة تنشر الاكاذيب بدون دليل. تبينوا مش اصرخوا.

[averroes]
21-01-2005, 02:09 PM
يبا الأولى راح اطوفها لك زهقت وانا اتكلم عنها

المهم
والأحمر الثاني ألي انا ظللته
في فرق بين الرئيس والحاكم ..
لا تساوي بينهم

لا مافي فرق, الحاكم هو الرئيس هو الامير هو الملك.. يعني بشكل عام..

لو تريد ناخذ التفاصيل ما نخلص, يعني في دول الامير هو الحاكم, في دول الملك هو الحاكم والامير ولي عهد, لو تريد نتكلم بالشكليات ما نخلص, فادخل بالموضوع بدون خرابيط, لانهم في النهاية رؤساء, ونفسها معناها حاكم, ولو انه حاكم أفضل للاستخدام على مستوى رئاسة الدولة. بس نفس المعنى.

[averroes]
21-01-2005, 02:12 PM
يا اخي اتق الله

ولا تغلط على الحكومة السعودية وسلامتها ماهي خائبة

وفرت للحجاج والمسلمين كل سبل الراحة

جزاها الله عن الاسلام والمسلمين كل خير
أقول على مستوى الحج ما أعتقد السعودية قصرت, ويكفي انها تاخذ أجرها مليار دولار كاملة كذخل من الحج, بس الحمدلله ما في تقصير.
التقصير على المستويات السياسية والعسكرية والداخلية....ولو ما في تقصير خلو الجزيرة تدخل وتشوف, اذا فيه تقول, واذا مافي ما تقول, واذا زي ما تقولوا افترت كذب أو شيء من هذا القبيل طلعوها, مش تطردوها عشان جابت رأي معارض للحكومة.

Ceaser
21-01-2005, 02:34 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأخ الفاضل / [Palestinian]

بارك الله فيه ووفقنا واياه الى صراطه المستقيم ,

ويكفي انها تاخذ أجرها مليار دولار كاملة كذخل من الحج

أخي الفاضل المليار دولار التي ذكرتها هي دخل الخدمات التي قدمتها خطوط

الطيران ومؤسسات الحج والعمرة والمحلات التجارية الموجودة في مكة والمدينة

وقت الحج وهذا الدخل لا يذهب للحكومة بارك الله فيك , بل لهذه المؤسسات والمحلات

وايضا يتم كل عام تخصيص ميزانيةللحج من قبل الحكومة تزيد عن هذا المبلغ بشكل كبير ,

وهذا لا يعتبر منة منها بل هو واجب تقوم به , فلا تزايد اخي الفاضل على هذه المليار دولار

وكان الحكومة لا هم لها من الحج سوى هذه المليار التي تذهب للقطاع الخاص .

سبحانك اللهم وبحمدك اشهد أن لا اله انت أستغفرك وأتوب اليك

مسلم2003
21-01-2005, 02:46 PM
...
..

حفظ الله المملكه العربيه السعوديه من كل حاقد وجبان ومفتن وتكفيري وصاحب هوى ..

وحفظ الله (قطـــــر) وأهلهـــا

...

[averroes]
21-01-2005, 04:29 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأخ الفاضل / [Palestinian]

بارك الله فيه ووفقنا واياه الى صراطه المستقيم ,

أخي الفاضل المليار دولار التي ذكرتها هي دخل الخدمات التي قدمتها خطوط

الطيران ومؤسسات الحج والعمرة والمحلات التجارية الموجودة في مكة والمدينة

وقت الحج وهذا الدخل لا يذهب للحكومة بارك الله فيك , بل لهذه المؤسسات والمحلات

وايضا يتم كل عام تخصيص ميزانيةللحج من قبل الحكومة تزيد عن هذا المبلغ بشكل كبير ,

وهذا لا يعتبر منة منها بل هو واجب تقوم به , فلا تزايد اخي الفاضل على هذه المليار دولار

وكان الحكومة لا هم لها من الحج سوى هذه المليار التي تذهب للقطاع الخاص .

سبحانك اللهم وبحمدك اشهد أن لا اله انت أستغفرك وأتوب اليك

الله أعلم, ولكن ما أعلمه هو أن السعودية تكسب مالا كثيرا من الحج ويعتبر أحد مصادر الدخل فيها, وهناك رسوم تدفع للحكومة للدخول مثلا, فلا تذهب كل الاموال للقطاع الخاص.

طبعا بالنسبة الى دولة نفطية, هذه المبالغ لا تعتبر شيئا أمام ما يأتي السعودية...والحمدلله من ناحية الحج السعودية ما قصرت كما قلت سابقا.

[averroes]
21-01-2005, 04:31 PM
...
..

حفظ الله المملكه العربيه السعوديه من كل حاقد وجبان ومفتن وتكفيري وصاحب هوى ..

وحفظ الله (قطـــــر) وأهلهـــا

...
يا أخي لا تخصص في دعائك, عمم وادعو لكل المسلمين والدول الاسلامية..

اللهم اهدنا جميعا الى ما تحب وترضى..

TRY NO RACE
21-01-2005, 06:25 PM
']يا أخي لا تخصص في دعائك, عمم وادعو لكل المسلمين والدول الاسلامية..

اللهم اهدنا جميعا الى ما تحب وترضى.. أنت وش فيك ماتقرأ
نحن الآن في عام ألفين و , والسعودية وقطر بس الدول المسلمة.
اصبر وما صبرك إلا بالله وياما حتشوف.
اليوم حطيت خبر عن الأمريكان جاني واحد على طول يدافع عن أمريكا.

الذئب الأسود
21-01-2005, 08:22 PM
والله تعرفون الأسباب التي زجت بتسير علواني بالسجون الاسبانية ولا كيف مراسل صحفي يعمل حوارات ومقابلات مع مطترفين أرهابيين مثل بن لادن والظواهري وهم مطلوبين دوليا دون الابلاغ عنهم ؟!!

ههههههههههههههههههههه حلوه يبلغ عنهم
طيب روح بلغ عنهم انت نيابه عن تيسير علوني
وقلت التهمة بكل بساطة تعاون مع الارهاب... ممكن نعرف كيف يكون تعاون مع الارهاب :33:

N-Design
21-01-2005, 09:10 PM

وبعدين اسبانيا من حقها تسجن أي أحد من مواطنيها أذا رأت بأنه على صلة بالارهاب وهو مواطن اسباني مكتسب الجنسية الاسبانية لا عبرة أذا كان أصله عربي او هندي ...ألخ

إتق الله ولا تكن كالببغاء تردد ماتقوله أمريكا والعالم الكافر من أوروبا وأبناء جلدتنا من العرب .. فهذا شيء خطير ,, إذا كان الذي يدافع عن إخواننا المعلن عليهم الغزو كأفغانستان والشيشان وكشمير والعراق وغيرها يسمى إرهابي (بمصطلح أمريكا) .. إذاً برأيك من الإنسان السوي في دنيانا هذه ,, أهم حكام الحرمين الذين عاونوا أمريكا في حرب أفغانستان والعراق ؟؟
عجباً!!.. إن الرجل أسامة رجل حقق التوكل على الله بكل معانيه , وإذا كنت تعارض فما تفسيرك لعجز أمريكا مع ماتملكه من قوة من الإمساك به ؟؟...
وكلمه أخرى بخوص الرجال الإرهابيين كما تقول فهم أناس باعوا الرخيص لأجل مرضات الله فكيف تفسر عجز أمريكا لدخول الفلوخة وسكانها 30 ألف أو يزيدون وهي تعتبر الملجأ للرجال (الإرهابيين!!) وكذلك إبتسام أحدهم بعد موته أو بقاء جزء كبير من جسمه لم يمسه أي سوء جرّاء تفجيره لشاحنه كان يقودها أو كذلك لشخص لم يتغير جلده بعد مرور أسبوع على موته !! ..

لكن لا نقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل على الذي قَلب الحق باطلاً والباطل حقاً .. لكن هذا مصداق حديث الرسول الذي لاينطق عن الهوى صلوات الله وسلامه عليه إذ قال ((بدأ الإسلام غريباً وسيعود كما بدأ غريباً )) أو كما قال صلى الله عليه وسلم ..
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

NOBUNAGA
21-01-2005, 09:12 PM
السلام عليكم

انا استغرب من بعض الناس الي يقولون كلام مالهم علم فيه ( واحد يقول يغطون على حالاة الوفاة :06: )

يا اخوي خاف ربك ولا انت بأخ لي عارف مذهبك .

اما قناة الجزيرة فأعجب من هذه الفاسقة وهل من يقوم عليها مسلمون حاشى لله .

اسألتم انفسكم اين المنافقون الذين ذكروا بالقرآن .... هل اختفوا على مر الزمن لا بل انظروا وتعرفوا عليهم انهم الحثالة الذين يقومون على هذه القناة كفانا الشر واخواننا المسلمين ان نكون من المنافقين وان يهدينا سبحانه الى السراط المستقيم على مذهب نبيه صلى الله عليه وسلم و السلف الصالح

=================

اما عن قناة CNN فإن هذه القناة المعروفة بالحيادية فأتت لتنقل هذا الركن العظيم من اركان الأسلام ...... ولم تأتي لتبحث عن الموتى وتبحث عن الزله للحكومة السعودية (ابقاها الله ذخرا للمسلمين جميعا ) ...هل هذا الفعل فعل مسلمين ؟؟؟؟؟؟

=============

اليوم في قناة الجزيرة ذكرة المذيعة الحج في السعودية

ماذا قالت ؟؟؟؟

قالت لم تسجل اي حالاة وفاة الى الآن

سبحااان الله ...... اها كذا ينقل الحج ؟؟؟؟ اتريدون ان يموتوا حجاج بيت الله ..... اتبحثون عن اخبار الموت ..... هل هذا مايسركم :33:

يا اخوان 2 مليون حاج واكثر يتحركون مع بعضهم

وحالاة الموتى التي حدثة السنة الماضية لا تمثل شي امام هذا العدد العظيم

جزا الله الحكومة السعودية على هذا الأنجاز العظيم .

والحكومة لا تريد منكم اشادة او نقد

بل دعاء الملايين من " المسلمين " الذين غمرتهم بفضلها

وليس كما بعض " الجحاد " اسمعت يا [Palestinian]

والسلام على من اتبع الهدى

المفكر
22-01-2005, 12:56 AM
=================

=============

اليوم في قناة الجزيرة ذكرة المذيعة الحج في السعودية

ماذا قالت ؟؟؟؟

قالت لم تسجل اي حالاة وفاة الى الآن

سبحااان الله ...... اها كذا ينقل الحج ؟؟؟؟ اتريدون ان يموتوا حجاج بيت الله ..... اتبحثون عن اخبار الموت ..... هل هذا مايسركم :33:

يا اخوان 2 مليون حاج واكثر يتحركون مع بعضهم

وحالاة الموتى التي حدثة السنة الماضية لا تمثل شي امام هذا العدد العظيم

جزا الله الحكومة السعودية على هذا الأنجاز العظيم .

والحكومة لا تريد منكم اشادة او نقد

بل دعاء الملايين من " المسلمين " الذين غمرتهم بفضلها

وليس كما بعض " الجحاد " اسمعت يا [Palestinian]

والسلام على من اتبع الهدى
بسبب سياستك وتبنيك لدعاة الفتن وكرهك لنا كرهتك ياجزيرة وتمام عليك ياNOBUNAGA (http://www.montada.com/member.php?u=126793)

(سؤال يتبادر الى ذهني وهو هل تتعشم قطر ان تكون نهضتها عن طريق بث الفوضى بالدول المجاورة ؟ اذا كان هذا صحيحا فأقول عشم ابليس بالجنة انت وقناتك القذرة ؟)عاشت السعودية ذخرا للأسلام والمسلمين______ آمين

aferhi
22-01-2005, 01:17 AM
انا و بصراحة ,,,, أجد المسألة سعودية-قطرية ,,, وكل نقاش خارج هذا الاطار : ضياع للوقت ,,,,

فعندما كانت العلاقات المغربية-القطرية مهتزة : أمطرتنا قناة الجزيرة ’’ المستقلة ’’ ببرامجٍِ علقمية طوال الفترة الفاترة ,,,
فعلى من نتكلم ,,, الجزيرة أم السعودية أم قطر ،،،؟؟؟؟؟

بو راشـــد
22-01-2005, 01:21 AM
']لا مافي فرق, الحاكم هو الرئيس هو الامير هو الملك.. يعني بشكل عام..

لو تريد ناخذ التفاصيل ما نخلص, يعني في دول الامير هو الحاكم, في دول الملك هو الحاكم والامير ولي عهد, لو تريد نتكلم بالشكليات ما نخلص, فادخل بالموضوع بدون خرابيط, لانهم في النهاية رؤساء, ونفسها معناها حاكم, ولو انه حاكم أفضل للاستخدام على مستوى رئاسة الدولة. بس نفس المعنى.

يبا الحاكم غير والرئيس غير..!!!!
الحاكم هو حكم وراثي واما الرئيس ينتخب من قبل الشعب لمدة معينه
ومشكلتكم متعقدين من الحكام
يبا روحو ضبطوا نفسكم ذابحينا بحكامنا
ترى دول الخليج غير عنكم أفهموا
الأن من يوم أنولدنا وهذولا حكامنا ..!!!
وشوف التطور ألي صاير بالخليج .. من حكامنا عسى الله يطول بعمرهم
وتقول مواضيع لا نهايه لها .!!!

بو ضاري
22-01-2005, 01:30 AM
طيب منعته تنقله من قناه ثانيه شنو المشكله؟

حدكم مكبرين الوضع

بو راشـــد
22-01-2005, 01:34 AM
طيب منعته تنقله من قناه ثانيه شنو المشكله؟

حدكم مكبرين الوضع
فيها هذي سرقه يبا
الجزيرة مثل هالقناة ما تستاهل
هي اساس بلى كله

BARCA 4 EVER
22-01-2005, 01:53 AM

والله انت الخائب وحسن كلامك رجاء ولا لا تتكلم .. واذا انت ما عندك اي خلفيه على الموضوع لا تتدخل في الموضوع اصلا..

والجزيرة قناة الفساد والدمار واعز الله حكومتنا الرشيدة لهذا العمل وجزاها الله الف خير :)

Ottawa
22-01-2005, 08:29 AM

اقول احترم نفسك ومالك صاح في حكومتنا واحنا ما سوينا هذا الشي عبث

بديع الزمان1
22-01-2005, 08:49 AM
did you forgot that the AL Jazeera is israel?

الجزيرة يهوديه 100%

الله لايعطيهم العافية

مالك الا قناة السودان وارفع يدك:biggthump
والسلام

[averroes]
22-01-2005, 09:15 AM

يبا الحاكم غير والرئيس غير..!!!!
الحاكم هو حكم وراثي واما الرئيس ينتخب من قبل الشعب لمدة معينه
ومشكلتكم متعقدين من الحكام
يبا روحو ضبطوا نفسكم ذابحينا بحكامنا
ترى دول الخليج غير عنكم أفهموا
الأن من يوم أنولدنا وهذولا حكامنا ..!!!
وشوف التطور ألي صاير بالخليج .. من حكامنا عسى الله يطول بعمرهم
وتقول مواضيع لا نهايه لها .!!!

لا يا عيني, مين اللي قلك انه الحاكم حكم وراثي؟؟؟؟ أنا أعرف انه خليفة مش حاكم, لا تعلمني عربي الله يخليك, واذا مش عاجبك الحين افتح المعجم وشوف معنى الحاكم والفرق بينه وبين الرئيس.

صح, والله أنا متعقد من اللي يمسكوا الحكم ويخلوه في عيلتهم, يعني مثلا في الاردن, الملك عبدالله ما يفهم عربي زين ورغم هيك حطوه حاكم, على شو؟؟؟! عشان أبوه حاكم, وتقول الحكم لابوه...يعني وراثة الحكم من أسوأ ما في الدول العربية, وروح بريطانيا مثلا, تلاقي رئيس الوزراء اللي يتبدل دوريا هو الحاكم, مش الملكة ولا الامراء لانهم وصلوا الى اسمهم من غير استحقاق أو انتخاب.

يعني أعطوا فرصة لحد ثاني يحكم, خصوصا في المملكة العربية السعودية....

ولا تقللي تطور في الخليج, أنا عايش وشايف التطور, لولا الهندي اللي يبني والله ما بنيتوا نص بناية, ولولا الاجانب اللي ماسكين الادارة في المشاريع المهمة ما عملته شيء, يعني التطور لوجود المال, مش الخبرات المواطنة, وأنا شفتها أكثر من مرة, يعني مثلا, في السعودية هناك الاف المهندسين الخبراء السعوديين, بس ليش جبتم أجانب حتى يبنوا أشهر بنايتين في الرياض ما أذكر الاسم؟؟؟؟ ليش ما تشغلوا مهندسينكم؟؟؟ لانه عندكم فلوس زيادة تصرفوها باسراف وبدون تفكير, وتقللي تطور؟؟
التطور هو انك ما تحتاج مساعدة دول أخرى....

[averroes]
22-01-2005, 09:22 AM
والله انت الخائب وحسن كلامك رجاء ولا لا تتكلم .. واذا انت ما عندك اي خلفيه على الموضوع لا تتدخل في الموضوع اصلا..

والجزيرة قناة الفساد والدمار واعز الله حكومتنا الرشيدة لهذا العمل وجزاها الله الف خير :)
الحمدلله عندي خلفية....أكثر منك على الاقل...

الجزيرة قناة الفساد على شو؟؟ وحكومتكم الرشيدة ليش طردت الجزيرة؟ تقللي أكاذيب وافتراءات؟؟؟ أعطيني واحد من هالاكاذيب والافتراءات...المصيبة انه الحقيقة الحين في الدول العربية صارت أكاذيب وافتراءات....

بعدين المصيبة الكبرى انه ال CNN من القنوات المعادية لنا, ودايما تشوه صورتنا, ورغم هيك مسموح لها انها تبث الحج وترسل مراسلين...

بعدين أريد أسألك, قناة روتانا مش قناة فساد؟؟ و ال LBC اللي شراها أمير سعودي قناة شو؟؟ حضارة وثقافة, يعني الجزيرة قناة فساد وروتانا قناة خير ورشاد, خلينا نتحضر ونرقص شوي على أنغام شعبولا...وبابا فين؟؟!

وين المنطق يا أخي؟؟! تتكلمون عن الفساد على كيفكم, الفيديو كليب والتعري مهو فساد؟؟؟

لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم...

المفكر
22-01-2005, 02:44 PM
']الحمدلله عندي خلفية....أكثر منك على الاقل...

الجزيرة قناة الفساد على شو؟؟ وحكومتكم الرشيدة ليش طردت الجزيرة؟ تقللي أكاذيب وافتراءات؟؟؟ أعطيني واحد من هالاكاذيب والافتراءات...المصيبة انه الحقيقة الحين في الدول العربية صارت أكاذيب وافتراءات....

بعدين المصيبة الكبرى انه ال CNN من القنوات المعادية لنا, ودايما تشوه صورتنا, ورغم هيك مسموح لها انها تبث الحج وترسل مراسلين...

بعدين أريد أسألك, قناة روتانا مش قناة فساد؟؟ و ال LBC اللي شراها أمير سعودي قناة شو؟؟ حضارة وثقافة, يعني الجزيرة قناة فساد وروتانا قناة خير ورشاد, خلينا نتحضر ونرقص شوي على أنغام شعبولا...وبابا فين؟؟!

وين المنطق يا أخي؟؟! تتكلمون عن الفساد على كيفكم, الفيديو كليب والتعري مهو فساد؟؟؟

لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم...انا استغرب منك ياأخي دائما ماتقارن قناة الجزيرة بالقنوات الهابطة الاخرى ... نحن لانعترض ولاننكر ان تلك القنوات التي ذكرتها قنوات تتاجر بالمواضيع الهابطة ولكن اعتراضنا وانكارنا على قناة الجزيرة التي تدعي المثالية وترفع شعارات الرأي والرأي الآخر والحرية الفكرية انها تفعل ذلك كوسيلة للوصول الى اهدافها الحقيقية الغير معلنة وهي بث الفوضى في بلاد المسلمين وعلى رأسها المملكة العربية السعودية حفضها الله من كل مكروه لذا صنفنا تلك القناة من ضمن القنوات المنافقة واصبحت شكوكنا تتحول الى يقين بأن من يدير تلك القناة الفاجرة من عملاء الصهاينة .... ودعني اذكرك بأن المنافقين اشد خطرا من من عرف بكفره فهم(اي المنافقين) احفاد بن سبأ اليهودي اما الكافر المعروف يمكن ان تبتعد عنه وتأمن شره اما من يدعي الخير فتجدك تتعلق به حتى يستولي عليك وتبدأ باستقبال كلامه بدون وعي ولا ادراك فيسمم افكارك ويجعلك اداة بيده لنشر مايريد وهي بث الفوضى والفتن وهذا هو حال البعض مع قناة الجزيرة المنافقة هداهم الله .....

مسلم2003
22-01-2005, 02:50 PM
...

حفظ الله بلاد المسلمين من أهل الفتن ,,,,

وخصوصا (المملكه العربيه السعوديه)

بلاد التوحيد

[averroes]
22-01-2005, 03:00 PM
انا استغرب منك ياأخي دائما ماتقارن قناة الجزيرة بالقنوات الهابطة الاخرى ... نحن لانعترض ولاننكر ان تلك القنوات التي ذكرتها قنوات تتاجر بالمواضيع الهابطة ولكن اعتراضنا وانكارنا على قناة الجزيرة التي تدعي المثالية وترفع شعارات الرأي والرأي الآخر والحرية الفكرية انها تفعل ذلك كوسيلة للوصول الى اهدافها الحقيقية الغير معلنة وهي بث الفوضى في بلاد المسلمين وعلى رأسها المملكة العربية السعودية حفضها الله من كل مكروه لذا صنفنا تلك القناة من ضمن القنوات المنافقة واصبحت شكوكنا تتحول الى يقين بأن من يدير تلك القناة الفاجرة من عملاء الصهاينة .... ودعني اذكرك بأن المنافقين اشد خطرا من من عرف بكفره فهم(اي المنافقين) احفاد بن سبأ اليهودي اما الكافر المعروف يمكن ان تبتعد عنه وتأمن شره اما من يدعي الخير فتجدك تتعلق به حتى يستولي عليك وتبدأ باستقبال كلامه بدون وعي ولا ادراك فيسمم افكارك ويجعلك اداة بيده لنشر مايريد وهي بث الفوضى والفتن وهذا هو حال البعض مع قناة الجزيرة المنافقة هداهم الله .....
يا أخي ما اختلفنا....جيب دليل أو كذبة قالتها الجزيرة....جيب عمل قامت به الجزيرة لنشر الفتن...

الجزيرة فقط جابت اراء معارضة, وجابت اراء مساندة, لم أرى فعلا شيئا حقيقيا من اثارة الفتن قامت به الجزيرة....استضافت معارضين سعوديين, تم سجن هؤلاء المعارضين واغلاق المكتب, وين الحريات؟

أنا أريد كذبة قالتها الجزيرة في حق المملكة العربية السعودية, فقط كذبة, اذا تجيبها وتثبتها أسحب كل كلامي عن القناة.

احنا ما خلينا شيء الا وقلنا انه اسرائيل وراه, يعني اسرائيل وراء مصايبنا؟؟! لا تتكلم بهالكلام, وما تصيبنا من مصيبة الا بما عملته أيدينا.

الحبيب
22-01-2005, 03:32 PM
مشكور اخوي على الموضع و انا ليش عندى رد على هذا الموضوع بكن عندى رد لاحد من الاخوان وهو:
[Palestinian]
يقول ان السعوديه خائبه
اول اقول لك اخوي الحائب انت لانى انا مااسمح لى اي واحد يتكلم عنى بلدى و ماقوله شي انا اموت عشان بلدى
و لو هى خائبه مصرفت على الحجاج غير المره اخوي فكر قبل لا تكتب
تحيتى:
الحبيب :)

Perfect Chaos
22-01-2005, 05:21 PM
السعودية منعت قناة الجزيرة من تغطية مشاعر منى والجمرات ..... حتى لا تذكر الجزيرة عدد المتوفين في حوادث الجمرات لا حول و لا قوة الا بالله ...
و كأنك ستفرح لهذه الأخبار :vereymad:

هذه هي الأخبار المفرحة

أعلنت المملكة العربية السعودية سلامة حج هذا العام وخلوه من الامراض الوبائية والمحجرية وأن حالة الحجاج الصحية بشكل عام مطمئنه ولله الحمد والمنه هل ستكون الجزيرة سبّاقة الى نشر هذا الخبر؟

[averroes]
22-01-2005, 05:57 PM
مشكور اخوي على الموضع و انا ليش عندى رد على هذا الموضوع بكن عندى رد لاحد من الاخوان وهو:
[Palestinian]
يقول ان السعوديه خائبه
اول اقول لك اخوي الحائب انت لانى انا مااسمح لى اي واحد يتكلم عنى بلدى و ماقوله شي انا اموت عشان بلدى
و لو هى خائبه مصرفت على الحجاج غير المره اخوي فكر قبل لا تكتب
تحيتى:
الحبيب :)
الله يسامحك, ونصيحة مني روح حاول تعلم عربي, وبدل ما تحرف كلام "وتتكلموا عن الجزيرة واكاذيبها؟؟", بدل ما تحرف كلامي, انا ما قلت السعودية خائبة, فلا تعملي وطني, أنا قلت تحديدا :
"هذه الحكومة الخائبة اللي تريد تغطي مصائبها عن الاعلام, بس تسمح للقنوات الاجنبية وتتشاطر على الجزيرة.
مثل كل الحكومات العربية, خايبين وخايفين تبين خيبتهم."

فالخائبة هي الحكومة مش الدولة....السعودية دولة خير, وأهلها أهل خير, بس مثل بقية الحكومات العربية الحكومة فاسدة بشكل عام, برأيي الخاص.

وأرجو مرة ثانية ما تحاول تتلاعب بكلامي وتعملها شغلة اهانة لبلدك, أنا كلامي واضح, وأرجو تقتبس مرة ثانية حتى الناس تشوفه, طيب؟
وسامحنا...

بو راشـــد
22-01-2005, 07:18 PM
لا يا عيني, مين اللي قلك انه الحاكم حكم وراثي؟؟؟؟
======
الأنك عايش على نظام رئاسي كل مرة يطلع لكم رئيس مو غريبه عليك
======
أنا أعرف انه خليفة مش حاكم, لا تعلمني عربي الله يخليك,
======
متى قلتلك تعلم ..!!؟
======
واذا مش عاجبك الحين افتح المعجم وشوف معنى الحاكم والفرق بينه وبين الرئيس.
======
ما أعرف النحو علمني الله يخليك :p
======
صح, والله أنا متعقد من اللي يمسكوا الحكم ويخلوه في عيلتهم
======
تعقد ومنو قالك لا تتعقد ..أصلا الجزيرة العربية أصولها قبيلة ..!!!
تعرف شنو قبلية ..!!؟ لازم يكون هناك رئيس القبيلة هو ألي يمسك الحكم ويكون وراثي .
يمكن هذي معلومه لك مو مثل بلاد الشام على سبيل المثال .!!!!
======
يعني مثلا في الاردن
======
ما لقى الا الأردن الحين يالله شنو مثال فيها ..؟
======
الملك عبدالله ما يفهم عربي زين
======
أنزين ..؟ وبعدين ..؟
======
ورغم هيك حطوه حاكم, على شو؟؟؟!
======
على شو ..؟وانا ادري فيهم ..؟ وآخرتها ..؟
======
عشان أبوه حاكم, وتقول الحكم لابوه...يعني وراثة الحكم من أسوأ ما في الدول العربية

=======
أنت ألحين حاط الأردن نظامها على نظام الخليج ...؟ لا يبا أهل الخليج مختلفين عن الأردن ..لا تحط لنا كمثال لهم

=======
, وروح بريطانيا مثلا, تلاقي رئيس الوزراء اللي يتبدل دوريا هو الحاكم, مش الملكة ولا الامراء لانهم وصلوا الى اسمهم من غير استحقاق أو انتخاب.
=======
وليه دخلنا بعادات الانجليز.... يبا احنا عاداتنا وتقاليدنا خليجيه اشدخل بالحكم لأنجليزي ..؟
ما لقيت الا دولة غربيه علشان تقول لنا حالتك المتعقدة ..؟
=======
=======
هذا عندكم مو عندنا ولله الحمد هذولا أمرائنا وحكامنا وسلاطيننا من قرون ولن يتغيرون مادمنا على قد الحياة
وسيبقون حكامنا شئنا ام ابينا . مو يجينا واحد نظامهم حكم جمهوري أو رئاسي كل سنه يتبدل و ويعلمنا
اشلون نتصرف..؟
=======
ولا تقللي تطور في الخليج, أنا عايش وشايف التطور, لولا الهندي اللي يبني والله ما بنيتوا نص بناية
=======
يبا الهندي يبي يكسب رزقه وعرف وين يكسب الأنه الخليج عندهم الخير والبركه :أفكر:
=======
ولولا الاجانب اللي ماسكين الادارة في المشاريع المهمة ما عملته شيء, يعني التطور لوجود المال, مش الخبرات المواطنة, وأنا شفتها أكثر من مرة
=======
شي جميل أن تأخذ الخبرات من دول لهم اعمال عملوا فيها ...
=======
, يعني مثلا, في السعودية هناك الاف المهندسين الخبراء السعوديين, بس ليش جبتم أجانب حتى يبنوا أشهر بنايتين في الرياض ما أذكر الاسم؟؟؟؟ ليش ما تشغلوا مهندسينكم؟؟؟
=======
يبا انا كويتي لا تدخلني بالسعوديه الا اذا انت ساكن فيها وبعدين الحكومة تبي تلقى ألي عروضهم جيدة والاضمن لها
وتاخذهم وفي شي اسمه استثمارات يستفيدون منها
=======
لانه عندكم فلوس زيادة تصرفوها باسراف وبدون تفكير, وتقللي تطور؟؟
التطور هو انك ما تحتاج مساعدة دول أخرى....
=======
الخليج لها تفكير والدليل ألي تشوفه من تطور لا يهم من يعمل فيه اذا عندهم تخطيط مستقبلي للحياة المعيشيه
ولا يهم من يعمل او نحتاج أو لا نحتاج من دول أخرى نطلب منها ان تستثمر او تساعد في بناء أبنيه لها خبرة فيها ...
خلصنا ..؟ ولا عندك كلام ثاني ..؟

بو راشـــد
22-01-2005, 07:26 PM
']الحمدلله عندي خلفية....أكثر منك على الاقل...

لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم...

أكاذيب وافتراءات
كافي انها قناة أنحيازيه أيام صدام حسين وهي تدعمه وحتى لقوا وثيقه رشاوي من حكومته لقناة الجزيرة
والكل شافها بالمنتدى ما يحتاج هالشي ..؟ شنو تقول عن قناة تتقبل الرشاوي ..؟
مو المفروض ان تكون الأخبار انحياديه لا تقبل الانحياز للدول الاخرى ..؟

ولا ننسى صاحب الفتنه الكبرة فيصل القاسم ببرنامجه المشهور للأنشقاق العربي ...مو تدعمه الجزيرة ..؟

بو ضاري
22-01-2005, 08:04 PM
بو راشـــد

مو شرط ماكو قناه بالعالم عندها حصريه الحج :)

وشنو اذا تنقل الحج من قناه ثانيه ..مهي بالاساس قناه اخباريه بحته..همها نقل الاخبار

مكبرين الموضوع الله يهداكم

بو راشـــد
22-01-2005, 11:10 PM
بو راشـــد

مو شرط ماكو قناه بالعالم عندها حصريه الحج :)

وشنو اذا تنقل الحج من قناه ثانيه ..مهي بالاساس قناه اخباريه بحته..همها نقل الاخبار

مكبرين الموضوع الله يهداكم
لا يبا
صار حصري اذا نقلته الجزيرة فهمت علي ;)

الذئب الأسود
23-01-2005, 02:00 AM
ياجماعة الخير صلوا على النبي وكل عام وانتم بخير :p

لاتكبروا السالفة الله يهديكم

طيب كل القنوات قالت مافي حوادث فين المشكلة والجزيره برضه قالت نفس الكلام :33:

والحكومة السعودية من حقها تمنع اي قناة وتسمح لأي قناة في نقل وبث وقائع الحج ... الا انها سمحت لكثير من القنوات العربية
ماعدا مراسلين الجزيره ويش فيها ...... هي حره :28:
جزاها الله خير صرفت اكثر من 28 مليون دولار وتأمين خمسين الف من الحرس لخدمة الحجاج غير اهل الخير القائمين بالاعمال الخيريه هناك
والحجاج ماهم لا قناة الجزيره ولا الـLBC اهم شيء يحجوا ويرجعوا لديارهم سالمين غانمين :biggthump

اخي Palestinian ريح نفسك والله رح تتعب مع العالم هذه
لان اشوفهم كلهم زاد حماسهم الوطني مع العيد.... وهم يوم يشوفوا اخبار العراق وفلسطين
تلاقيهم يا يغيروا على اغاني اليسا ولا نانسي :laughing: :boggled: :icon6: :biggrin: ;)

الخط الاحمر
23-01-2005, 07:21 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

قناة الجزيره قناه ممتازه وينتقدوها الناس عشانها

قناه صريحه وتنقل الوقائع كما هيا !!!

طبعا هذا الشي جديد على العالم العربي المتعود على

النفـــــــــــــــــاق

وتحريف الوقائع و لآحدااااااااث

وكمان جديد على الشارع السعودي المتعود على شراء الاقلآم

وحب اقلكم سايرو العصر دحين ماعد في شي يستخبى

ولفضل للجزيره

ومشكلة اللمملكه كلعاده تحب تحافض على خصوصيات وسياسة البلد بعيد عن عيون شعبها

ادام الله بلدنا وحفضها من كل شرررررررر

_______

ودمتم

[averroes]
23-01-2005, 09:31 AM
لا يا عيني, مين اللي قلك انه الحاكم حكم وراثي؟؟؟؟

======
الأنك عايش على نظام رئاسي كل مرة يطلع لكم رئيس مو غريبه عليك
======
صح, والله أنا متعقد من اللي يمسكوا الحكم ويخلوه في عيلتهم
======
تعقد ومنو قالك لا تتعقد ..أصلا الجزيرة العربية أصولها قبيلة ..!!!
تعرف شنو قبلية ..!!؟ لازم يكون هناك رئيس القبيلة هو ألي يمسك الحكم ويكون وراثي .
يمكن هذي معلومه لك مو مثل بلاد الشام على سبيل المثال .!!!!

, وروح بريطانيا مثلا, تلاقي رئيس الوزراء اللي يتبدل دوريا هو الحاكم, مش الملكة ولا الامراء لانهم وصلوا الى اسمهم من غير استحقاق أو انتخاب.
=======
وليه دخلنا بعادات الانجليز.... يبا احنا عاداتنا وتقاليدنا خليجيه اشدخل بالحكم لأنجليزي ..؟
ما لقيت الا دولة غربيه علشان تقول لنا حالتك المتعقدة ..؟
=======
=======
هذا عندكم مو عندنا ولله الحمد هذولا أمرائنا وحكامنا وسلاطيننا من قرون ولن يتغيرون مادمنا على قد الحياة
وسيبقون حكامنا شئنا ام ابينا . مو يجينا واحد نظامهم حكم جمهوري أو رئاسي كل سنه يتبدل و ويعلمنا
اشلون نتصرف..؟

أعرف شو يعني قبلية أكثر منك, وقريش كان فيها قبلية, ورغم هيك جاء محمد صلى الله عليه وسلم وجعل الحكم بالشورى, مات صلى الله عليه وسلم, اجتمع المسلميون واختاروا أبابكر رضي الله عنه, وهكذا, الى أن جاء من أمسكوا الحكم في عائلتهم, لا شورى ولا غيرها, خلوا الحكم لهم.

اشلون نتصرف..؟

عجبتني شئنا أم أبينا, يعني غصب عنك, رضيت ولا ما رضيت, عجبك ولا ما عجبك...ولذلك اللي ما عجبه تلاقيه ما في طريقة ليعبر عن اللي يريد الا بالتفجيرات.
أحسن ما يظل واحد نفس النمرة, لا شغلة ولا عملة غير يطلع بالمهرجانات يلوح للشعب.

الانتخابات ميزتها الرئيسية انه الرئيس في هذه الحالة يحاول يرضي الشعب حتى ينتخبوه, احنا الرئيس قاعد لو رضي الشعب ولا ما رضي, على هيك ما بيتحرك مثل الناس.

والحين كل رد من ردودك ما في أسخف منه, أقلك مثال تقللي عادات الانجليز, وما اختار الا الاردن, وووو

أقلك من دينك, الرسول صلى الله عليه وسلم حض على اختيار الخليفة بالشورى, مش بالوراثة, كان عمر رضي الله عنه ورث ابن لو بالوراثة, وهؤلاء أيضا من عائلات قبلية أصيلة, الحين شو ردك؟ تقللي رجعتنا للماضي احنا الان في الحاضر؟؟؟

الله يهديك ويهدي كل المسلمين, وخصوصا الحكام.

heartofthemoon
23-01-2005, 11:28 AM
tqoooool

alhg

hkt

alsoooood

nahbeen
alfnadk
wllarade
ale gnb
alhrm
westfedoooo
mlearrrt

بو راشـــد
23-01-2005, 11:50 AM
']أعرف شو يعني قبلية أكثر منك, وقريش كان فيها قبلية, ورغم هيك جاء محمد صلى الله عليه وسلم وجعل الحكم بالشورى, مات صلى الله عليه وسلم, اجتمع المسلميون واختاروا أبابكر رضي الله عنه, وهكذا, الى أن جاء من أمسكوا الحكم في عائلتهم, لا شورى ولا غيرها, خلوا الحكم لهم.

عجبتني شئنا أم أبينا, يعني غصب عنك, رضيت ولا ما رضيت, عجبك ولا ما عجبك...ولذلك اللي ما عجبه تلاقيه ما في طريقة ليعبر عن اللي يريد الا بالتفجيرات.

الانتخابات ميزتها الرئيسية انه الرئيس في هذه الحالة يحاول يرضي الشعب حتى ينتخبوه, احنا الرئيس قاعد لو رضي الشعب ولا ما رضي, على هيك ما بيتحرك مثل الناس.

والحين كل رد من ردودك ما في أسخف منه, أقلك مثال تقللي عادات الانجليز, وما اختار الا الاردن, وووو

أقلك من دينك, الرسول صلى الله عليه وسلم حض على اختيار الخليفة بالشورى, مش بالوراثة, كان عمر رضي الله عنه ورث ابن لو بالوراثة, وهؤلاء أيضا من عائلات قبلية أصيلة, الحين شو ردك؟ تقللي رجعتنا للماضي احنا الان في الحاضر؟؟؟

الله يهديك ويهدي كل المسلمين, وخصوصا الحكام.

أعرف شو يعني قبلية أكثر منك, وقريش كان فيها قبلية, ورغم هيك جاء محمد صلى الله عليه وسلم وجعل الحكم بالشورى, مات صلى الله عليه وسلم, اجتمع المسلميون واختاروا أبابكر رضي الله عنه, وهكذا, الى أن جاء من أمسكوا الحكم في عائلتهم, لا شورى ولا غيرها, خلوا الحكم لهم.
=========
كعلى سبيل المثالحكامنا آل صباح من تاسست الكويت وافقوا الشعب على اخياره
وجعل الحكم وراثي لآل صباح والان في دستور ولله الحمد وفي مجلس يحاسب كل شي ..
=========

=========
أي الانه المتفجر متخلف وأنت ادرى ولله الحمد في حكم الكويت هناك مجلس مرشح من قـِبل الشعب
وهو مجلس الأمه يحاسب الحكومه واي قرار تصدره فأنه بالأول يروح للمجلس ليصدقها وحتى لو قرار الأمير :أفكر:
=========

=========
الانتخابات للرؤساء ميزنتها زعزة مستقبل البلد تلقى كل واحد ناوي على الثاني ويبي مكانه بس على انه رئيس
وتلقى كل ما يغيرون رئيس يتغير سياسته وسياسة البلد
=========
=========
على شنو سخيفه ..؟ صح كلامي شنو أمثله عن الأردن والأنكليز..؟ يبا حكام الخليج غير عن الأردن وعادات الغرب
شجايبنا لهم ..؟ قالو شنو قال سخيفه والله بصراحه أمثلتك هي السخيفه مع أحترامي للجميع =========
=========
والشعب أختاروا الحكام ووافقوا على الوراثه شنو تبي بعد ..؟
=========
الله يهديك ويهدي كل المسلمين, وخصوصا الحكام
=========
أللهم آمين يا رب العالمين

[averroes]
23-01-2005, 12:05 PM
=========
=========

=========
أي الانه المتفجر متخلف وأنت ادرى ولله الحمد في حكم الكويت هناك مجلس مرشح من قـِبل الشعب
وهو مجلس الأمه يحاسب الحكومه واي قرار تصدره فأنه بالأول يروح للمجلس ليصدقها وحتى لو قرار الأمير :أفكر:
=========

=========
الانتخابات للرؤساء ميزنتها زعزة مستقبل البلد تلقى كل واحد ناوي على الثاني ويبي مكانه بس على انه رئيس
وتلقى كل ما يغيرون رئيس يتغير سياسته وسياسة البلد
=========
=========
على شنو سخيفه ..؟ صح كلامي شنو أمثله عن الأردن والأنكليز..؟ يبا حكام الخليج غير عن الأردن وعادات الغرب
شجايبنا لهم ..؟ قالو شنو قال سخيفه والله بصراحه أمثلتك هي السخيفه مع أحترامي للجميع =========
=========
والشعب أختاروا الحكام ووافقوا على الوراثه شنو تبي بعد ..؟
=========
الله يهديك ويهدي كل المسلمين, وخصوصا الحكام
=========
أللهم آمين يا رب العالمين

مين الشعب اللي وافق؟ متى وافقوا؟ اجتمع كم واحد وقرروا وانتهوا, ما عملوا اقتراع ولا نزلوا الشارع يسألوا الشعب....

لا مش متخلف, ما حد يسمع صوته لو تكلم, ما حد يرد عليه, شو يساوي؟؟؟ صح غلط التفجير, بس غلط يجيبه غلط.

مجلس الامة هذا حاسب الكويت على مساعدتها في ضرب العراق؟ أصلا الاسلاميين في هذا المجلس لا يسمع رأيهم ويغلب على أمرهم...

وعشان هيك أمريكا أقوى دولة في العالم وأكثرها تنظيما وأغناها؟؟, عشان الانتخابات زعزعة مستقبلها؟؟؟؟
في الانتخابات كل واحد ناوي على الثاني انه يعمل شيء زين للشعب, كل واحد يحاول يبدع حتى يرضيه, أنا ما أقول نريد انتخابات كل أربع سنين, أنا أقول بعد ما يموت الرئيس ساووا انتخابات, يعني ابنه بيطلع زعيم بالفطرة؟؟؟

ويبي مكانه بس على انه رئيس
ليش رؤسائنا يبون مكانهم على شو يا خي؟؟؟ على الفلوس والمكانة والخرابيط اللي ما تنفع...والله ضحكتني, من وين تجيب هالكلام؟؟

كيف غير؟ شو الغير؟ انتم مش شعب مثل كل الناس؟ أصلا الان كثير من قوانينكم تيجي من أمريكا...مثل المناهج اللي تغيروها...وغيرها كثير....شو الفرق عن الاردن؟ معاكم بترول, غيره؟ لا تقول قبلية كمان مرة....وضح, لا تقللي سخيفة على كلام فاضي, شو الاختلاف؟ في فروق اقتصادية وعسكرية وغيره, بس من الناحية السياسية ما في هالفروق الواضحة, أصلا احنا العرب أشطر شيء بالسياسة, ولما تحضر اجتماعات الجامعة العربية وتشوف الرؤساء يتهاوشون مثل الاطفال, تقدر تقول شو الفرق بينهم؟

لا ما صارت, ولو وافق الشعب على الحاكم فهو ما وافق على الوراثة, هذه الحاكم جابها علشان ابنه يفرح شوي كمان, لا تألف حقائق...طيب
أطلب منك تجبلي كيف وافق الشعب؟ جيب وثيقة, جيب اللي تريده ووريني متى وافق هالشعب.

بو راشـــد
23-01-2005, 12:19 PM
مين الشعب اللي وافق؟ متى وافقوا؟ اجتمع كم واحد وقرروا وانتهوا, ما عملوا اقتراع ولا نزلوا الشارع يسألوا الشعب....
=====
يبا متى تأسست الكويت ..؟ متى وجدت الكويت ..؟ منذ قرون طويلة يبا وكان آل صباح أمرائنا
وألى الان هم أمرائنا وما شفنا الا كل الخير منهم
=====
لا مش متخلف, ما حد يسمع صوته لو تكلم, ما حد يرد عليه, شو يساوي؟؟؟ صح غلط التفجير, بس غلط يجيبه غلط.

مجلس الامة هذا حاسب الكويت على مساعدتها في ضرب العراق؟ أصلا الاسلاميين في هذا المجلس لا يسمع رأيهم ويغلب على أمرهم...
=====
هذا المتخلف عنده حالة نفسيه
اذا يبي يقول يروح للنواب يقول شكواه يا يبا ...
واما المجلس يوافق وان كل نائب يؤخذ على محمل الجديه وهناك شي اسمه تصويت ....
وساعدنا امريكا لتحرير العراق من الحكم الصدامي ... :أفكر:
وكنا موافقين على هالشي ما رفضنا .
=====
وعشان هيك أمريكا أقوى دولة في العالم وأكثرها تنظيما وأغناها؟؟, عشان الانتخابات زعزعة مستقبلها؟؟؟؟
في الانتخابات كل واحد ناوي على الثاني انه يعمل شيء زين للشعب, كل واحد يحاول يبدع حتى يرضيه, أنا ما أقول نريد انتخابات كل أربع سنين, أنا أقول بعد ما يموت الرئيس ساووا انتخابات, يعني ابنه بيطلع زعيم بالفطرة؟؟؟=====
وعلشان هيك نحنا العرب فيه حسد وطمع على الرئاسه .....وعندهم تنظيم مستقبلي ...
مو حيالله تعال انا صرت رئيس وخلاص
=====
كيف غير؟ شو الغير؟ انتم مش شعب مثل كل الناس؟ أصلا الان كثير من قوانينكم تيجي من أمريكا...مثل المناهج اللي تغيروها...وغيرها كثير....شو الفرق عن الاردن؟ معاكم بترول, غيره؟ لا تقول قبلية كمان مرة....وضح, لا تقللي سخيفة على كلام فاضي, شو الاختلاف؟ في فروق اقتصادية وعسكرية وغيره, بس من الناحية السياسية ما في هالفروق الواضحة, أصلا احنا العرب أشطر شيء بالسياسة, ولما تحضر اجتماعات الجامعة العربية وتشوف الرؤساء يتهاوشون مثل الاطفال, تقدر تقول شو الفرق بينهم؟
=====
لا هالمره مو قبليه ....
القوانين ولله الحمد من قوانيننا وديموقراطيتنا ولله الحمد الكل يشهد عليها
الأن في مجلس للشعب
واما الاردن [شكلنا نبي ناخذ منحنى ثاني ] لهم عادات وتقاليد كالبس ونظام معيشتهم مختلف
على نظام معيشه الخليج فهمت علي ألحين ...
=====
لا ما صارت, ولو وافق الشعب على الحاكم فهو ما وافق على الوراثة, هذه الحاكم جابها علشان ابنه يفرح شوي كمان, لا تألف حقائق...طيب
أطلب منك تجبلي كيف وافق الشعب؟ جيب وثيقة, جيب اللي تريده ووريني متى وافق هالشعب
=====
اي وثائق
قبل لا يكون هناك وثائق أو أمم متحده و اي تقريبا من 1700 على ما اظن هم من اختاروه الشعب ونحن راضون عنهم
وهؤلاء حكامنا ولن نغيرهم
وعن الموافقه تراه هم وافقوا على الحكم الوراثي
=====
أبشر, الحمدلله اتفقنا اخيرا, الله يخليك.....
=====
والله يخليك لنا

:)

Porsche911
23-01-2005, 12:53 PM
اعذرني الأخ بو راشد
بس إجاباتك تدل على أن نسبة الذكاء عندك متدنية
-------------------------------------------------------
وشكرا

بو راشـــد
23-01-2005, 01:19 PM
اعذرني الأخ بو راشد
بس إجاباتك تدل على أن نسبة الذكاء عندك متدنية
-------------------------------------------------------
وشكرا

حياك الله
شكلي بمسابقه وانا ما أدري :D

حمود النايف
23-01-2005, 01:31 PM
يا جماعة قناة الجزيرة معروقة عنها إنها مثيرة للفتن والتحريضيات وذلك من خلال ندواتها وحوارتها.

ويكفي أن أذكر لكم موقفًا واحدًا يدل على ذلك:
في يوم الخميس الذي حرض فيه ذلك السفيه على المظاهرات في السعودية قامت قناة الجزيرة بإجراء مقابلة مع رجل ليس بمعروف ويلقب نفسه بالمقداد الأسود والذي قام بدوره بالكذب وبالهتان حيث ذكر بأن هناك تجمعات ومبادلة لإطلاق النار بين المتضاهرين والقوات السعودية وبأنهم (أي القوات السعودية) قد هاجموا النساء والأطفال. وطبعًا هذه كله غير صحيح وأنا متأكد من ذلك 100%.
فكيف بقناة مثل هذه القناة التي تدعي المصداقية والحياد تسمح لهذا الشخص بالكذب والافتراء، ولماذا لا تتحرى المصداقية في أخباراها.

وأخيرًا لم أسمع بشكل رسمي بأن السعودية قد منعت الجزيرة أو غيرها من نقل شعائر الحج، ولكنني أرى أن ذلك هو عين الصواب وهذا ما يجب عمله مع مثل هذه القنوات التي تكيف الخبر وتشوهه حتى يتماشى مع أهدافها.

Porsche911
23-01-2005, 01:35 PM
الصراحة أخ بو راشد أنا أسحب كلامي اللي قلته عنك
-----------------------------------------------------------
ردك المحترم كان يدل على الذكاء الخارق الذي تملكه
----------------------------------------------------------
وشكرا مرة أخرى

The Genius
23-01-2005, 01:43 PM
انا اشوف الموضوع انتقل من قناه الجزيره الى انظمه الحكم في الدول العربيه

انا من رائي اني ما ابي ديموقراطيه تعرفون ليش؟
لانه السياسين وبعض من الشعب عندنا ما يفهمون شيء
يا اخي اذكر حادثه
وهي انه فنانه ارادت اقامه حفل غنائي في احدى الدول الخليجيه
فقامت الدنيا ولم تقعد وتم مناقشه هذا الامر في البرلمان وحدثت مناقشات و صراعات داخله :31:
يا اذكر شفت مواقع قبل فتره انه بعض الناس لا يريد اقامه مهرجان بدون الفنانه فلانه :أفكر:
يعني الديموقراطيه لا تصلح لنا ان لم نكن متهيأين لها
فاذا تم انتخاب حاكم انا فانه سيكون بكل تأكيد راقصه او فنانه:31:
اما بخصوص قناه الجزيره فما اعرف غير الجزيره الرياضيه

بو راشـــد
23-01-2005, 01:52 PM
الصراحة أخ بو راشد أنا أسحب كلامي اللي قلته عنك
-----------------------------------------------------------
ردك المحترم كان يدل على الذكاء الخارق الذي تملكه
----------------------------------------------------------
وشكرا مرة أخرى

مشكور انك سحبته وحياك ألله

[averroes]
23-01-2005, 02:33 PM
أنا ما بتناقش أكثر معك يا بو راشد, تعبت, يعني ما وصلنا لنتيجة...

بس ان شاء الله خير, والحق يبين عاجلا أم اجلا....

تسلم..

بو راشـــد
23-01-2005, 02:41 PM
']أنا ما بتناقش أكثر معك يا بو راشد, تعبت, يعني ما وصلنا لنتيجة...

تسلم..

يا فلسطين والله مستانس من اتناقش معاك وأهم شي المناقشه من دون
الضغط على الاخر

===
أنا ما بتناقش أكثر معك يا بو راشد, تعبت, يعني ما وصلنا لنتيجة...
===
هذا حالنا يا معشر العرب
===

===
أن شاء الله
===
تسلم..
===
وانت تسلم يالغالي

:)

صقرالبراري
23-01-2005, 02:54 PM
الجزيرة أم البلاوي ألي تصير في البلاد العربية ومسببه الفتن00وعين لاسرائيل بالشرق الاوسط

واشكر حكومتى الرشيدة على ألي سوته بقناة الجزيره 00

بالله ابى يمر يوم ماتتكلم فيه عن السعوديه ياناس مافيه اخبار بالعالم غير السعوديه ؟؟

الحكومه السعوديه حكيمه وحكومه مسالمه دوما وسباقه للخير بشهاده الجميع يستنثى من ذلك الحاقدين

على ماترفل به الدوله من نعمه الامن والامان والثروات الطائله التى انعم الله بها هذى البلد المباركه 0

يكفيها فخر انها تخدم الحجيج

دمتى ذخر يابلدي00000

زعيم الإحساس
23-01-2005, 03:00 PM
هالقناة اخبارها كلها نصب في نصب ومثل ما قلتي هي تزيد بالخبر 5 صفحات وتألف من عندها

يعني الخبر سطر تخليه 10000 سطر

يا بوووووي يستاهلون المنع من الدخول للمملكة كلها

والله يحفظ المملكة واهل المملكة

Miyamz
23-01-2005, 03:13 PM
الجزيرة قناة متميزه وقويه...والمواضيع التي تطرحها جرئية وجذابه لكن هذا لايمنع من وجود ثغرات او سلبيات كبيرة بالقناة ...للأسف الجزيرة لا تقدم الاخبار بحقائقها الواقعيه في المملكة..الخلافات السعوديه القطريه كبيره لذالك الحكومة القطريه تستغل منبر الجزيرة للهجوم على السعوديه بتشى الوسائل...

لو قمنا برجوع للماضي قليلاً سنجد ان التغطية الاخباريه لعمليه المسلحة التي دارته في مدينة الخبر تختلف عن تغطيتها التي حدثته في محاولة التفجير الفاشلة في مبنى وزارة الداخليه.

الفروق...
عملية الخبر كانت مزمار وبوق وتطبيل من قبل قناة الجزيرة...بينما المحاولة الفاشله في مبنى وزارة الداخليه تبين لي ان الجزيرة كانت تحاول تمرير هذا الخبر بتشى الوسائل..
بمعنى اخر الجزيرة كانت تحاول تعطي للمسلحين الدور الاكبر وبانهم اصحاب السلطه واصحاب القوة في تحرك بينما تجاهلته الجزيرة العمليات الفاشله للقوات الطورئ ومبنى وزارة الداخليه وتصدي رجال الامن لتلك الامور....

لنبتعد قليلاً عن العمليات المسلحة..ونتجه قليله لسعد الفقيه المعارض السعودي...
سعد الفقيه اعلن عن الزحف الكبير وللأسف انقلب المسمى الى الزحف الصغير حيث لم يخرج احد ضد النظام والحمدالله...

الجزيرة حاولت ان تظهر ان هناك بالفعل تحركات كبيره واجتياح كبير من قبل الشعب على السلطه ومظاهرات والخ وذكرته ان هناك اكثر من مظاهره وتقول ان الرياض تعيش حالة من المظاهرات وايضاً مدينة جده..مع العلم ان محسن العواجي ذكر ان لايوجد اي مظاهره واقسم على ذلك ...وانا من سكان مدينة الرياض ولم اجد اي مظاهره او شغب وفي نفس الوقت لاتزال الجزيرة تردد هذا الخبر لمدة يوم ونصف مع العلم ان لم يحدث اي مظاهرات...

لذالك السعودية له الحق في رفض وجود اي مكتب لقناة الجزيرة في السعوديه....واذا كان الحديث عن موسم الحج تستطيع قناة الجزيرة نقل المشاهد والصور عن طريق تعاقد مع احد القنوات وتنتهي المشكلة :)

Riku
23-01-2005, 03:45 PM
يعني الجزيرة هي راس البلاء صارت ؟؟ والقنوات الاجنبية هي الحرة ؟؟ لاحول ولا
قوة الا بالله ..

احنا العرب نبي القنوات التي تضحك على عقولنا فقط .. ونقول عن الاجانب انهم ديمقراطيين ..
..........................................................

اوكي .. بذكر حاجه حصلت في قناة اخبارية امريكيه مشهوره بالديمقراطيه والحيادية (كما ذكر احدى الاخوة) ..
عندما بدأت عمليات النهب والسلب بالعراق قال ضيف حلقة في لقطه يعتبرها كوميدية هذا المغفل .. قال .. ان اسهل طريقة لتجنب المقاومه هو .. بدل مانوزع اكل على الناس نقوم بتوزيع زجاجات خمر صغيره ومجلات بلاي بوي وننطر شهر وبتصير العراق لنا وبضحك هو والمذيع ..:boggled:

هذا اللي انتوا تسمونه ديمقراطيه ..
..............................................................

بس بالنهاية لا تكبرون الموضوع .. السعودية من حقها منع من تريد .. ومن حقها عدم ذكر الاسباب فهذه بلدها وهي حره ..

اللهم ارنا الحق حقاً وارزقنا اتباعه

المفكر
23-01-2005, 07:06 PM
الذي اضحكني ذات مرة ان تلك القناة العدوة للسعوديين وصفت الرياض في العملية الارهابية الاخيرة انها تعيش حالة حرب وقتال شوارع في معظم احيائها وكأنها تتمنى ذلك .........

اعجبني ردك يا Miyamz (http://www.montada.com/member.php?u=108163) المدعوم ببعض من تصاريح تلك القناة الحاقدة والتي تدل بشكل واضح على توجه تلك القناة التي اعتبرها احد اعدائنا نحن السعوديون بل ومن اهمهم ايضا في الحرب على وطننا ...... وأعذر من يدافع عنها لانه لم يذق ماذقناه من تلك القناة العدو..ودمتم

jpals9
23-01-2005, 07:47 PM
كلكوا علقتوا على الجزيرة عشان انمنعت والكل صار يقول انها عميلة وانتو نسيتوا انه كل قناة عربية عميلة حتى قناتنا فلسطين قناة عميلة تعرفون ليش يمكن في نظري لسبب واحد انه اخبار فلسطين السيئة بيجيبوها والمفرحه ما بيجيبوها ولا حد فيكو سمعها ولا حيسمعها حتى انى لو قلتلكوا انه معركة ايام العضب بجباليا كلفت اسرائيل دما اكثر من 100 دبابة ما حد حيصدق لانه نحن متابعين الفضائيات العربية اخر من يعلم ولو كنت بفلسطين وبالتحديد بجباليا لشفت الشوارع مليانه بقايا دبابات وبصراحة انا بطلت افتح على اى قناة اخبارية بيكفينى الراديو بسمع فيه اخبار عن العالم الجزيرة بتخجل تجيبها خوف من امريكا واسرائيل ومن والاهم وطبعا مو الجزيرة لوحدها كلهم الجزيرة والعربية والعالم والاخبارية ..إلخ يمكن انتو ما بتسمعوه اخبار كويسة عن فلسطين إلا عن مغتصبة اسديروت اللى كل ساعة بتنقصف من القسام وحتى وخودها منى ارقام القتلى الاسرائيليين وين ما تسمعها غلط يمكن المنار بتجيبها صح وهاد ولا تنسو انه اسرائيل بتشيل نص العدد عشان تخبي خيبتها

Porsche911
23-01-2005, 08:56 PM
أعتقد أنه علينا أن نتوقف عن ذم الحكومات، لأن المشكلة الكبرى في الشعوب وليست في الحكومات
----------------------------------------------------------------------------------------------------------------
وشكرا

SNOoOP
24-01-2005, 06:24 AM
السلام عليكم ...

ما ابي اتفلسف واجد عن حال قناة الجزيره

لكن لندرس الامر بواقعية قناة الجزيرة افضل قناة اخبارية عربية حتى الأن

ولنقارنها بمثيلاتها من القنوات واهمها قناة العربية ...

اولا صحيح ان الجزيرة في بعض الاوقات تستقصد السعوديه في اشياء تافهه ولكن السبب ليس في قناة الجزيرة نفسها السبب في الخلاف بين قطر والسعودية

عندما طرد اميرقطر الحالي اباه

اي بسبب خلاف تافه

ولكن من ناحية الاخبار فهي بدون ادنى شك افضل قناة عربية وهي حيادية اكثر من قناة العربية

ثانيا قناة العربية لو قارناها بالجزيرة فسنجد ان العربية تنقل بدون حيادية وتتعاطف مع الاميركان وتحاول بث السموم لكره المقاومة في العراق
ووصفها العمليات الاستشهادية في فلسطين بالانتحارية وتعطفهم مع النصارى وبث برامج وثائقيه تسيئ للمسلمين

والسلام

jpals9
24-01-2005, 09:23 AM
أعتقد أنه علينا أن نتوقف عن ذم الحكومات، لأن المشكلة الكبرى في الشعوب وليست في الحكومات
----------------------------------------------------------------------------------------------------------------
وشكرا
كلامك يعنى انه الحكماء شرفاء:o :o :o :o :o وانك تحكى في الشعوب يعنى جمعت كل الشعب العربي وانت واحد منهم يعنى انت سبب في المشكلة:31: :31:

حسـن
24-01-2005, 12:17 PM
و الله يا اخ بو راشد يا عيوني كلامك كله نكت في نكت .. و الله فطستني من الضحك :D

واما الاردن [شكلنا نبي ناخذ منحنى ثاني ] لهم عادات وتقاليد كالبس ونظام معيشتهم مختلف
على نظام معيشه الخليج فهمت علي ألحين ...
عاد تقاليد اللباس و الطعام تؤثر وايد في السياسة و نظام الحكم :laughing:
بس حز في نفسي انك انك تفوهت بتأييدك لأمريكا .. يا ريت كنت خليتها لنفسك :أفكر:

في واحد من الاخوة قال ان علوني عمل مقابلة مع بن لادن و ما بلغ الامريكان عن مكانه .. :p الظاهر الاخ ما يفهم شي في الدنيا.
طيب شو رايك في مراسل السي ان ان اللي عمل مقابلة مع بن لادن و اعتبروه حقق انجاز صحفي كبير؟ :09:

بصراحة .. كل اللي يقولوا عن الجزيرة انها قناة الفتن ما عندهم اي حجة سوى ان الجزيرة تنقل الحقائق اللي ما تعجبهم!
يعني السعودية تعتبرها قناة فتن لانها تستضيف المعارضة السعودية .. و الامريكان تعتبرهة تحريضية لانها تظهر جرائمهم في العراق ..

اللي يضحك عن جد هو الناس اللي تقللك انه الجزيرة تنشر اخبار الخطف و القتل في العراق! :shock22: يا حبيبي هذولة محظة اخبار! يعني اذا ما نقلوا اخبار .. شتبيهم ينقلون؟ قام الرئيس اليوم من النوم و مشط شعره و استقبل وودع نانسي عجرم؟ :33:

بو راشـد
24-01-2005, 01:03 PM
حسـن
و الله يا اخ بو راشد يا عيوني كلامك كله نكت في نكت .. و الله فطستني من الضحك
يمدحون النكت وانا خوك :D

====
عاد تقاليد اللباس و الطعام تؤثر وايد في السياسة و نظام الحكم
بس حز في نفسي انك انك تفوهت بتأييدك لأمريكا .. يا ريت كنت خليتها لنفسك
====
والله يا جماعة الخير هذا شنو يتكلم عنه ..؟ وش جايب أمريكا بالسالفه ..؟ ن اقتبست ردي..؟
وبعدين من تقول خليها لنفسك والله اقولك أني لي راي واذا مو عاجبك أحرق اعصابك شنو اسويلك..؟

Porsche911
24-01-2005, 03:13 PM
كلامك يعنى انه الحكماء شرفاء:o :o :o :o :o وانك تحكى في الشعوب يعنى جمعت كل الشعب العربي وانت واحد منهم يعنى انت سبب في المشكلة:31: :31:

يا أخي كما تكونوا يولى عليكم
------------------------------------
يعني إذا الحكومات عاطلة فالشعب عاطل زيها
-----------------------------------

two_mix_2244
24-01-2005, 04:13 PM
أسمحولي اقولكم ان ما عندكم سالفه
اول شئ يمكن المملكه ما منعت الجزيره من النقل
يمكن الجزيره ماتبغى تنقل

ثاني شئ الجزيره قناة فتانه !

Imaj
24-01-2005, 04:23 PM
أحسن.. هذه القناة تحب إثارة الفتن وتطاولت على السعودية في أكثر من مناسبة..

طبعاً بعضكم سيدافع عنها! وهذا حقكم ولكن يبقى رأيي في هذه القناة ذات التوجه البعثي ومثيرة الفتن لن يتغير :28: