المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سويت مقابلة عمل interview والأسئلة ألغاز رهيييييبة زي ريزيدنت أيفل دش وريني شطارتك

wael_yemen
20-01-2005, 06:36 PM
السلام عليكم
أخواني رحت قبل يومين سويت مقابلة للعمل interview:biggthump
وسألوني هذه الألغاز اللي تشبه ألغاز ريزيدنت أيفل :biggrin:
الوظيفة بمجال الكمبيوتر كانت عشان كذا سألوني ألغاز عشان يعرفوا كيف عملية التفكير المنطقي عندي:biggrin:
اللغز الأول يقول أنت صياد ومعاك قارب بالنهر وعندك ثلاث أشياء لازم تنقلها من ضفة النهر الأولى الى ضفة النهر الثانية
والثلاث أشياء هي ذئب وخروف وحشيش (اللي ياكلوه الحيوانات)
لازم تنقل الثلاث أشياء كلها الى الضفة الثانية
بشروط :
اذا نقلت الذئب بالبداية للضفة الثانية فسيستغل الخروف الفرصة ويأكل الحشيش وبذلك تكون خسرت
اذا نقلت الحشيش بالبداية للضفة الثانية فسيستغل الذئب الفرصة ويأكل الخروف وبذلك تكون خسرت
ورونا شطارتكم وقولولنا الحل:08: :biggrin:
على فكرة أنا جاوبت عليه وسويتلهم اللي كانو يسألوا:biggrin: لاني أحب ألغاز الألعاب :biggthump
اللغز الثاني يشبه ريزيدنت أيفل بدرجة كبيرة:biggrin:
يقول اللغز:
عندك ثلاث سويتشات (on/off)
لثلاث غرف مختلفة
السويتشات مو مرتبة والغرف مو مرتبة
السويتشات محطوطة بعيد عن الغرف الثلاث والمطلوب أنك تعرف السويتش الأول لأي غرفة والسويتش الثاني لأي غرفة والسويتش الثالث لأي غرفة
الشرط الوحيد أنك تلعب بالسويتشات زي ما تبي بس اذا طلعت من غرفة السويتشات ورحت للثلاث الغرف تعرف على طول أنه السويتش هذا للغرفة هذه والسويتش هذا للغرفة هذه والسويتش هذا للغرفة هذه(يعني اذا طلعت من غرفة السويتشات خلاص أنت أنهيت اللغز):biggrin:
على فكرة أنا حليت نصه تقريبا:biggthump
ورونا شطارتكم :biggthump
وبالأخير قولولنا رأيكم بمقابلة العمل هذه:biggrin: ......كانت رهيييييبة المقابلة بالنسبة لي وكأني رحت ألعب ريزيدنت أيفل:biggthump

UchihaSasuke
20-01-2005, 08:58 PM
اللغز الأول يقول أنت صياد ومعاك قارب بالنهر وعندك ثلاث أشياء لازم تنقلها من ضفة النهر الأولى الى ضفة النهر الثانية
والثلاث أشياء هي ذئب وخروف وحشيش (اللي ياكلوه الحيوانات)
لازم تنقل الثلاث أشياء كلها الى الضفة الثانية
بشروط :
اذا نقلت الذئب بالبداية للضفة الثانية فسيستغل الخروف الفرصة ويأكل الحشيش وبذلك تكون خسرت
اذا نقلت الحشيش بالبداية للضفة الثانية فسيستغل الذئب الفرصة ويأكل الخروف وبذلك تكون خسرت
ورونا شطارتكم وقولولنا الحل:08: :biggrin:
على فكرة أنا جاوبت عليه وسويتلهم اللي كانو يسألوا:biggrin: لاني أحب ألغاز الألعاب :biggthump
أخذ الخروف وأوديه للضفه الثانية وأرجع اخذ الذيب وأوديه للضفه الثانية وأرجع الخروف للضفة الأولى وآخذ الحشيش وأوديه للضفة الثانية وأرجع واخذ الخروف وأوديه للضفة الثانية

piece of cake:reporter:

اللغز الثاني ما فهمته:06:

:reporter:

asf4ever
20-01-2005, 09:04 PM
إن شاء الله قبلوك في الوظيفة
أما الألغاز فعجبتني
اللغز الأول تقريبا أعرف حله والثاني لا
حل الأول
تاخذ الخروف لضفة الثانية وبعدين ترجع وتاخذ الثعلب لضفة الثانية وتاخذ الخروف وترجعه لضفة الأولى وتاخذ الحشيش وتوديه الضفة الثانية (يعني الحين الخروف بالضفة الأولى والحشيش والثعلب بالضفة الثانية)وبعده ترجع وتاخذ الخروف لضفة الثانية فيكونون الثلاثة في الضفة الثانية^^
ضلل لتعرف جوابي:up:
وشكرا على الموضوع^^

KJF
23-01-2005, 04:32 PM
اللغز الاول حلوه الشباب :)
الثاني انا عرفته D;
شوف:
روح للسويتشات
شغل الاول لمدة دقيقة واطفيه
بعدين شغل الثاني واتركه
الحين روح للغرف وحدة وحدة
اللي ضوها مطفي بس ساخن هو للسويتش الاول :D (الي ضويته وطفيته)
اما الي ضوها مضوي فهو للسويتش الثاني (الي تركته مضوي)
اما المصباح الثالث فهو بارد ومطفي.. وهو للسويتش الثالث :biggthump

Piece of cake :08:

wael_yemen
24-01-2005, 06:44 PM
اللغز الاول حلوه الشباب :)
الثاني انا عرفته D;
شوف:
روح للسويتشات
شغل الاول لمدة دقيقة واطفيه
بعدين شغل الثاني واتركه
الحين روح للغرف وحدة وحدة
اللي ضوها مطفي بس ساخن هو للسويتش الاول :D (الي ضويته وطفيته)
اما الي ضوها مضوي فهو للسويتش الثاني (الي تركته مضوي)
اما المصباح الثالث فهو بارد ومطفي.. وهو للسويتش الثالث :biggthump

Piece of cake :08:يا خطير أنت... ..لا تكون سامع بيه من قبل:tongue2: ..........عالعموم جوابك كذا:biggthump

KJF
25-01-2005, 09:21 AM
بعجبك انا :biggthump