المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لمن يرغب خطط لفريقه المفضل انا جاهز (انا ما اتحدى احد مجرد مساعده للاعضاء الكرام)

A7madtuta
22-01-2005, 07:16 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته :)

أعتقد الموضوع مفهوم من عنوانه :أفكر:

أسم الفريق أو المنتخب و انا حاضر على تشكيلتي :reporter:

فدعة الله :icon6:

Leon
22-01-2005, 07:21 PM
السلام عليكم
يالله جيت في وقتك عندي مباراة مهمة
ابغى تشكيلة محكمة لايطاليا الله لا يهينك
سلاااااام

A7madtuta
22-01-2005, 07:34 PM
مرحبا أخويه Leon

ايطاليا

------------------------------------ بوفون ---------------------------------------
-----------------------------------------------------------------------------------
------------------ كنفارو --------------------------- نيستا ----------------------
-----زامبروتا--------------------------------------------------------بانوتشي----
-----------------------------------------------------------------------------------
-------------------------------------زانيتي---------------------------------------
----------------دل بيرو-----------------------------------كومارينيسي----------
----------------------------------توتي--------------------------------------------
----------------فيري-------------------------------انزاجي---------------------

4-4-2

الدفاع(الجوانح)سهم للأمام و الي الخلف

الوسط(الجوانح)سهم للأمام و للداخل

الهجوم سهم للأمام

و انشاءالله اتوافيني بالنتيجه أخويه

و شكرا :)

Leon
22-01-2005, 07:47 PM
مشكور يا اخوي وما قصرت.. دعواتكم..
سلاااااااااام

A7madtuta
22-01-2005, 09:57 PM
leon :biggthump

sand123
23-01-2005, 02:07 PM
يعطيك ريي العافيه ابي لمنتخب فرنسا وهولند القديمه مع انني العب بشريط 7 انترنوشلون وجزك ربي الجنة وولديك

embrator مدريدي
23-01-2005, 02:52 PM
السلام عليكم

أخوي

وش تقصد بــ (انا ما اتحدى احد مجرد مساعده للاعضاء الكرام)

الـخـالـدي
23-01-2005, 07:21 PM
السلام أخوي

الله لا يهينك غيت خطه للانتر بدون (( فييري )) :vereymad: ...
ومشكور مقدما ...:jester:

TRAOD
24-01-2005, 12:40 AM
مشكور على الخدمة وممكن منتخب الارجنتين ؟

تحياتي

A7madtuta
24-01-2005, 12:30 PM
يعطيك ريي العافيه ابي لمنتخب فرنسا وهولند القديمه مع انني العب بشريط 7 انترنوشلون
وجزك ربي الجنة وولديك

Sand123

بسم الله الرحمن الرحيم

منتخب فرنسا

اذا انته تلعب وينج الفين 7 يعني زيدان و ربعه موجدين

------------------------------------ بارتيز ----------------------------------------
------------------ سيلفستر ---------------------- كايقان ----------------------
-----ليزارازو--------------------------------------------------------تورام---------
-----------------------------------فيرا--------------------------------------------
----------------بيريز-----------------------------------جولي---------------------
----------------------------------زيدان--------------------------------------------
---------------هينري-------------------------------تريزقيه----------------------

الدفاع(الجوانح)سهم للأمام و الي الخلف

الوسط(الجوانح)سهم للأمام و للداخل اما ولي فقط للأمام

الهجوم سهم للأمام . اما هينري للخلف ايضا

شكرا

أما هولندا لا استطيع ان افيدك السموحه :(

A7madtuta
24-01-2005, 12:32 PM
السلام عليكم

أخوي

وش تقصد بــ (انا ما اتحدى احد مجرد مساعده للاعضاء الكرام)

ما اقصد شي يا اخويه

embrator مدريدي :)

A7madtuta
24-01-2005, 12:49 PM
السلام أخوي

الله لا يهينك غيت خطه للانتر بدون (( فييري )) :vereymad: ...
ومشكور مقدما ...:jester:

embrator مدريدي

بسم الله الرحمن الرحيم

الله الانتر منافسي الاول :أفكر:

الانتر

------------------------------------ تولدو ---------------------------------------
------------------ ميتارازي -------------------- كوردوبا -------------------------
-----ميالوفج--------------------------------------------------------خ.زانيتي---
---------------------------ستانكوفج--------------------------------------------
------دافيدز-------------------------------------------فيرون---------------------
-------------------------------------ريكوبا----------------------------------------
-------------------------------------------------مارتنز---------------------------
-----------------ادريانو-----------------------------------------------------------

الدفاع(الجوانح)سهم للأمام و الي الخلف اما خ.زانيتي فقط للامام

الوسط(الجوانح) فيرون لليمين و للامام ريكوبا امام و للنصف الملعب يغطي عند تقدم ستانكوفج يعني سانكوفج للمام و للخلف ريكوبا للامام و اليسار

الهجوم سهم للأمام اما مارتنز الى اليسار

وشكرا

A7madtuta
24-01-2005, 01:02 PM
مشكور على الخدمة وممكن منتخب الارجنتين ؟

تحياتي

بسم الله الرحمن الرحيم

الارجنتين

------------------------------------ كالفيرو ---------------------------------------
------------------------------------------------------------------------------------
------------------ صامويل -------------------- اياله ------------------------------
-----سورين--------------------------------------------------------خ.زانيتي-----
------------------------------------------------------------------------------------
--------------------------------فيرون----------------------------------------------
-----------دلكسندرو----------------------------------ايمار-----------------------
-----ك.لوبيز---------------------كيرسبو------------مهاجم يديد ناسي اسمه--

الدفاع(الجوانح)سهم للأمام و الي الخلف اما خ.زانيتي فقط للامام

الوسط(الجوانح) عادي

الهجوم سهم للأمام

وشكرا

ابو العضلات
24-01-2005, 01:15 PM
ابغى خطة قوية لارسنال:biggrin: :biggthump :biggthump :biggthump :biggthump :biggthump :biggthump

وشكرا

R A D H I
24-01-2005, 11:41 PM
السلام عليكم
ابي خطط للفرق الأربعة ( مانشستر يونايتيد,يوفنتوس,فالنسيا,انتر) بس يكونون 4-3-3 ويا ليت بسرعة لأني مستعجل حدي

عاشق الفوتبول
25-01-2005, 12:35 AM
مشكوووووور على الموضوع الرائع

وبقيت تشكيلة ميلان والمنتخب العراقي

لاني العب شريط خليجي17

وشريط خليجي17 مثل الثامن بس فيه المنتخبات الخليجيه

نويدراتي
25-01-2005, 01:07 AM
بغيت تشكيله هجوميه للماستر ليق لعيبتي:

الحراس:
كزياس- سيزار شنسيز

الدفاع:
نيستا - ستام - روبرتو كارلوس - سلجادو - وودغيت - بفن

الوسط
ماكليلي - منش - كسلايدس - هلقيرا - لوكي - اكسافي - زيدان - زمبروتا - بيكهام -

الهجوم
هنري - رؤل - اوين - مارتنيز

الكاسح
25-01-2005, 01:54 AM
هلا اخوي A7madtuta

ممكن مساعدة ابغى خطة لبرشلونة الله لا يهينك

طبعا بدون لارسون :vereymad: <<<<<< طرار ويتشيرط

يعطيك العافية

تحياتي/الكاسح

TRAOD
25-01-2005, 03:27 PM
مشكوووووووووووور أخي راح أجرب وأرد عليك النتيجة .. :)

تحياتي لك ...

مختص كرة قدم
25-01-2005, 04:03 PM
بغيت خطة المنتخب الايطالي وهو مزيج من لااعبين المنتخب القديم والجديد والي اعتزلو دولين وهذي خطتي الحاليه فأتمنى منك تقولي وين الخلل وين الضعف فيها وشكرا وهذي الخطه

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ بوفون ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ برقومي(قديم) ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ نستا ــــــــــــــــــــــــــــــ

ـــــــــــــــــــــــمالديني ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــزامبروتاـــــــ

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ دينو باجيو ـــــــــــــــــــــــــــــــ

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ بيرلو ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ سيفوري(قديم) اوتوتي ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ كونتي (قديم) ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ميكولي او كسانو ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ فيري ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وتمنى منكم تفيدوني بأي خلل بالخطه
وبالنسبه للأسهم الهجوميه : نستا وبرقومي يمين ويسار وزامبروتا سهم بتجاه منطقة الجزاء والاخر هجوم وكذلك مالديني وبالنسبه لدينو باجيو وبيرلو الاسهم يمين ويسار واتمنى انكم تفيدوني وتقولولي شنو الاستراتيجيات الي اتبعها بهذي الخطه وشكرا

كـو كـو
25-01-2005, 04:26 PM
الله لايهينك بغيت خطة
ريال مدريدو ليفربول
وياريت تكون خطة هجومية ودفاعية

ترى مستعجل عندي مبارة مهمة بكرة
مستعــــــــــــــــــــــــــــل

A7madtuta
25-01-2005, 04:27 PM
انشاءالله راح اجهز الخطط في لحظات

بس حبيت استفسر شو رايكم لو اخلي التشكيله على شكل صوره :)

و شــــــــــكرا

عاشق الفوتبول
27-01-2005, 01:35 AM
والله خوووش فكره

reza_novin
27-01-2005, 03:05 AM
سلام عليكم
اريد خطه دفاعيه و خطه هجوميه لفريق شيلسي :biggthump +

رضا :reporter:
تحياتي