المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ممكن اعرف كيف اعدي هذا المكان

sT
23-01-2005, 09:21 AM
السلام عليكم شباب

انا حاليا ناشب في المكان الي يجي عرض واكون داخل كوخ ومعي هذاك المكسيكي ويدخلون علينا الوحوش من كل مكان :shock22: وبصراحه انا ما عرفت وش اسوي كل شوي يقتلوني ذا الوحوش ولي يومين وكل مرة اموت هناك :17: . ما فيه طريقة علشان اعدي من ذا المكان المرعب ؟ :12: .

وابغا اسأل ايضا عن الماسات الي يكون لونها ازرق هذي وش فايدتها ؟؟ عددها كان 15 وشريت الخريطة الي تحدد مكان وجودها وصوبت على العدد المحدد 15 ماسة وما صار شي :06: !

سلام .

Kilua
23-01-2005, 09:37 AM
n']
السلام عليكم شباب

انا حاليا ناشب في المكان الي يجي عرض واكون داخل كوخ ومعي هذاك المكسيكي ويدخلون علينا الوحوش من كل مكان :shock22: وبصراحه انا ما عرفت وش اسوي كل شوي يقتلوني ذا الوحوش ولي يومين وكل مرة اموت هناك :17: . ما فيه طريقة علشان اعدي من ذا المكان المرعب ؟ :12: .

امبلا في طريقه ... اذبحهم :jester: :09:

وبالنسبه حق الماسات الـ 15 انا خلصت اللعبه ولي الحين ماعرف شنو فايدتها :09:

sT
23-01-2005, 09:57 AM
امبلا في طريقه ... اذبحهم

امبلا مين !! عشر طعش مليون واحد والله لو معي سلاح نووي ما يمديني :17:

LEON.S.KINIDY
23-01-2005, 09:59 AM
السلام عليك أخوي
هذا المكن صعب جدا وأنا عديته بس بصعوبة
بس خذ هذه النصائح
أولا:لا تكسر النوافذ قبل ما الوحوش تكسرها
ثانيا:اطلق عليهم بالمسدس قبل ما يكسروا النوافد و حاول بالتحديد تطلق على الرؤوس و لا تستعمل الشوت جن علشان ما تنكسر النوافذ
ثالثا:لما تدخل الوحوش لا تبقى بجانب لويس(المكسيكي)و لكن خليك انت على جهة وهو على جهة أخرى
رابعا:لا تترك ظهرك خالي قصدي لا توقف في مكان تترك مجال للوحوش انهم يضربوك من ظهرك يعني من الآخر(واحد مو فاضي قال يعني) خلي الحائط وراك
خامسا:بعد ذلك بقليل راح يقلك لويس اصعد لأعلى اصعد بأسرع ما يمكن وبعدين استعمل الرشاش أو المسدس بس الرشاش أفضل أماالشوت فإنك راح تحتاجه علشان المشابكات القريبة ولما تشوفهم صعدوا أطلق عليهم بالرشاش لحد ما يوصلولك وقبل ذلك لما تصعد حاول إنك تاخذ كل الآيتمز الموجودة و في منهم قنبلة وحاول تظلك تطلق عليهم و لو شفتهم تجمعوا في مكان واحد ارمي عليهم القنبلة الحمرة أو الخضرة و دير بالك راح يصعدولك من النوافذ العليا لما تكون بالأعلى فحاول انك اطيح السلالم و ان شاء الله راح تعدي هذا المكان
و أنا حاضر أخوي لأي خدمة ثانية
الله يجزيك الخير و كل عام و انت بخير

LEON.S.KINIDY
23-01-2005, 10:02 AM
أنا لسة ما خلصت اللعبة بس سمعت انهم بيعطوك نسبة من مية لما تخلص اللعبة يمكن الماسات هذه بترفع نسبتك

Kilua
23-01-2005, 10:49 AM
n']امبلا مين !! عشر طعش مليون واحد والله لو معي سلاح نووي ما يمديني :17:
لووووووووووووووول الله يعينك :jester: :jester:

sT
23-01-2005, 12:03 PM
مشكورين حبايبي على المساعدة وان شاء الله اعدي هذا المكان الي من جد خلاني اترك اللعبة من صعوبته :'( .

شكرا لك اخوي LEON.S.KINIDY وان شاء الله بنفذ كلامك حرف حرف الى ان اعديه :) .

ننتندو جاندورف
23-01-2005, 12:07 PM
فائدة الماسات الزرقاء هو انك اذا جمعت 15 ماسة ...اذهب الى البائع...واختر Buy...ستجد مسدس سعره 0 يعني بلاش ....فقط..

sT
23-01-2005, 02:38 PM
فائدة الماسات الزرقاء هو انك اذا جمعت 15 ماسة ...اذهب الى البائع...واختر Buy...ستجد مسدس سعره 0 يعني بلاش ....فقط..

اها فلة والله :) !

sT
23-01-2005, 02:44 PM
نسيت اقول شكرا لك :) .

bounty
23-01-2005, 03:54 PM
انا ما جمعت الميداليات الزرق ال15 و اشتريت المسدس ابسعر 0 يعني مجاناً ..

يمكن لها فايده ثانيه بس انا ما جمعتها و خلصت اللعبه ..

شباب ليلحين تلعبون .. خلصتها من اسبوع lol .. او بالتحديد من 6 ايام ..

و انصحك اخوي انك تضربهم بكل ذخيرتك الي عندك لأن راح يطلع منهم الذخيره الي راح تكفيك و زياده .. و ما عليك سهالات .. و المكان سهل وايد ..

bye bye

النمسس
23-01-2005, 03:59 PM
أخي الغالي ما هو هذا السلاح؟يعني مسدس من أي نوع؟وكما قال البائع بأنه سيعطيك سلاح مميز في حال جمعت أقل شيء 10 ماسات من أصل 15 يعني لا يجب كلها بل 10 منها على الأقل ولكن الذي أريد أن أعرفه ما هو السلاح الذي يعدك به البائع؟وشكرا

LEON.S.KINIDY
23-01-2005, 05:24 PM
مسدس ال punisher و هو مسدس صغير يطلع قبل ما توصل للمكان اللي أخونا سكوربين وصل له
الله يجزيكم الخير

النمسس
23-01-2005, 08:38 PM
أها وصدقا أعرف هذا السلاح وشكرا لك على المعلومة

مشكلني
23-01-2005, 09:15 PM
الله يعينك على هالمكان اخوي بس بيني وبينك انا فزت فيه من الاعادة للمرة الثانية يعني حظي حلو

بس حبيت اخبرك شي مو لازم تموت كل الوحوش المهم انك ماتموت لانه بعد فترة راح ينسحبون الوحوش لحالهم مثل اللي صار في بداية اللعبة في الضبط يوم دق جرس الكنيسة وانسحبوا والله يعينك من جد المكان صعب

LEON.S.KINIDY
23-01-2005, 09:22 PM
ها أخوي سكوربيون بشر
سبع ولا ضبع؟

sT
24-01-2005, 09:36 AM
مشكورين حبايبي :)

ابشرك اخوي LEON.S.KINIDY عديت المكان الكئيب هذا :) , والله بصراحه حماس رهيب في هذي اللعبة , يوم عديت المكان هذا فيه كم بائع جوني بعد فترة واسلحة كثير وقابلني الوحش الكبير هذاك تشيف فيليج وش تنصحني اخوي الاسلحة الي اشتريها علشان افوز عليه علماً باني فزت عليه لاكن بعد استعمال قاذفة الصواريخ :D لاكن ما سويت save بعد مافزت عليه لان راح كثير من فلوسي على قاذفة الصواريخ :) ..

LEON.S.KINIDY
24-01-2005, 10:35 AM
أولا مبروووك أخوي انك عديت هالمكان اللي أنا سميته من ساعة ما لعبته المكان المشؤوم..اسم معبر صح؟؟ :D
و الله أخوي هذا الوحش أبدا مو صعب
بكل بساطة الأسلحة اللي تحتاجها مسدس,رشاش,شوت جن,قنابل و الأفضل تكون الحمرة علشان هذه القنابل حارقة و كمان بتحتاج الفلاش بومب الزرقاء علشان تعميه شوية
أول ما يهجم عليك في سلالم اصعدها راح يير هو في الأسفل ابدأ اضرب عليه بالرشاش و المسدس لما يكون بعيد و لما يصير قريب اضرب عليه بالشوت جن و دير بالك لما يقرب منك لأنه بيضرب بالبلاوي الزرقة اللي طالعة من ظهره تشبيه بليغ :09:
بعدين بشوية راح ينقسم نصين و راح يهاجمك بالنصف الفوقاني أما التحتاني ميت يا حرام :17:
راح يكون متعلق بالمواسير و صير اضرب عليه بالرشاش لما يكون بعيد و لما يقرب بالشوت جن و اذا ما قدرت ارمي قنابل ون شاء بيموت بعدها
الله يجزيكم الخير شباب

sT
24-01-2005, 03:08 PM
يعطيك العافية اخوي LEON.S.KINIDY الله يعينا عليه :) .

النمسس
24-01-2005, 04:24 PM
الله يجزيكم الخير شباب
الله يخليك يا أخي الغالي