المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أكثر الالعاب طلبا في اليابان (فامتسو)

Tomb raider
23-01-2005, 04:57 PM
السلام عليكم ورحمة الله بركاته ^^
تفضلوا القائمه ^^:
1. Final Fantasy XII (http://www.jeux-france.com/chercher_jeux.html?Mot_chercher=Final%20Fantasy%20XII) - (PS2, Square Enix)
2. Kingdom Hearts 2 - (PS2, Square Enix)
3. Radiata Stories (http://www.jeux-france.com/chercher_jeux.html?Mot_chercher=Radiata%20Stories) - (PS2, Square Enix)
4. Biohazard 4 - (GC, Capcom)
5. Devil May Cry 3 - (PS2, Capcom)
6. Biohazard 4 - (PS2, Capcom)
7. Dragon Ball Z3 - (PS2, Bandai)
8. Rumble Roses (http://www.jeux-france.com/chercher_jeux.html?Mot_chercher=Rumble%20Roses) - (PS2, Konami)
9. Mother 3 (http://www.jeux-france.com/chercher_jeux.html?Mot_chercher=Mother%203) - (GBA, Nintendo)
10. Wanda and the Colossus - (PS2, Sony)
11. Monster Hunter G (http://www.jeux-france.com/chercher_jeux.html?Mot_chercher=Monster%20Hunter%20G) - (PS2, Capcom)
12. Shin Sangoku Musou 4 - (PS2, Koei)
13. Sakura Taisen V: Saraba Aishiki Hito-yo - (PS2, Sega)
14. Romancing SaGa: Minstrel Song - (PS2, Square Enix)
15. Final Fantasy III - (NDS, Square Enix)
16. Tengai Makyou III: Namida - (PS2, Hudson)
17. Super Robot Taisen Original Generation 2 - (GBA, Banpresto)
18. Tekken 5 (http://www.jeux-france.com/chercher_jeux.html?Mot_chercher=Tekken%205) - (PS2, Namco)
19. The Legend of Zelda (http://www.jeux-france.com/chercher_jeux.html?Mot_chercher=The%20Legend%20of%20Zelda) - (GC, Nintendo)
20. Another Century's Episode - (PS2, Banpresto)

وشكرا

The Genius
23-01-2005, 08:08 PM
المراكز الاولى لسكوير اينكس!!!
يا اخي شو ذوق اليابان
الحين دراغون بول زد 3 احسن من الاسطوره زيلدا او حتى فاينل فانتسي 3
ادري انهم يحبون دراغون بول حيل لكن العاب باندي كلها غلط :أفكر:

Wingless Angel
23-01-2005, 10:44 PM
مشكور على القائمة وهم مساكين ما لعبوا RE4 نحنا انهيناها وفرحنا فيها وهم بعدهم

المراكز الاولى لسكوير اينكس!!!
يا اخي شو ذوق اليابان
ادري انهم يحبون دراغون بول حيل لكن العاب باندي كلها غلط

لان زلدا مالها اخبار جديدة فقط صور وعرض الE3 و متأخرة

بس الا يغايظني هو ان ff3 مطلوبة اكثر من زلدا معنها ريميك :31:

Shin Getter
24-01-2005, 03:24 AM
السلام عليكم

مشكور على القائمه

Super Robot Taisen Original Generation 2

لعبة سوبر روبوت جديده :wow: ممتاز

ليه أش فيه دراجون بول 3 لعبه روعه ولا فيها شيء حطوا فيها شخصيات المسلسل والأفلام ولكن مايقرن في هذه الألعاب الكبيره لكن لعبه روعه

لكن العاب باندي كلها غلط
بالعكس ألعاب بانداي في تقدم شوف لعبة Naruto ولعبة Fullmetal Alchemist وألعاب الجندام

وأرجو أنك ماتزعل من كلامي

سلام

البواسل
24-01-2005, 08:57 AM
اهم شيء العاب الشبح الاسود تحتل المراكز الثلاث الاولى :icon6:

صدق يعرفون يلعبون :biggthump

شكرا على القائمة حبيبي

The Genius
24-01-2005, 01:39 PM
بس الا يغايظني هو ان ff3 مطلوبة اكثر من زلدا معنها ريميك :31:

انت بنفسك جاوب على السؤال
اما فاينل فانتسي 3 عباره عن ريميك
تعرف متى تم انتاجها ؟ نزلت على سوبر نيتندو يعني من فات اكثر من جيلين من اجهزه الالعاب اي اكثر من 10 سنوات
وايضا الحين هذه السلسله لها شهره اوسع و الاسم كبير

ليه أش فيه دراجون بول 3 لعبه روعه ولا فيها شيء حطوا فيها شخصيات المسلسل والأفلام ولكن مايقرن في هذه الألعاب الكبيره لكن لعبه روعه
يا اخي العاب باندي معظمها قتال ويا ريت زي الناس فقط اضافوا لك شخصيتين او 3 ( عدا دراغون بول يلي فيه 467990086543 شخصيه ) مع تغير بسيط لها الجرافيكس تحسين بسيط

بالعكس ألعاب بانداي في تقدم شوف لعبة Naruto ولعبة Fullmetal Alchemist وألعاب الجندام انت شفت ناروتو يلي انتجته شركه " تومي "
أسأل اي واحد لعبها راح يقولك احلى من تبع باندي بكثير

Tomb raider
24-01-2005, 02:30 PM
السبب في رجوع زيدا هو عدم توافر معلومات مثل ماقال ألكزاندر+ عدم وجوتاريخ اصدار -.-
وبيمر عليها سنبه بعد كم شهر حسب اول ما كشفوا عنها
اتمنى انهم يخلونها حق الرفليوشن ^^
وشكرا ^^

Wingless Angel
24-01-2005, 10:57 PM
السبب في رجوع زيدا هو عدم توافر معلومات مثل ماقال ألكزاندر+ عدم وجوتاريخ اصدار -.-
وبيمر عليها سنبه بعد كم شهر حسب اول ما كشفوا عنها
اتمنى انهم يخلونها حق الرفليوشن ^^
وشكرا ^^

لا لا لا

انا نويت اشتري الكيوب بس عشانها ويخلونا حق الرفليوشن :12: لا والف لا ;)

Shin Getter
24-01-2005, 11:40 PM
السلام عليكم

مع تغير بسيط لها الجرافيكس تحسين بسيط

أعتقد أنك ما لعبت اللعبه ولا جربتها ألحين دراغون بول ماتغير أغلب اللعبه تغيرت تقولي ماتغيرت أصتدام الضربات ماكان موجود بالجزء الي قبل وطريقة الحركه الأخيره تغيرت وطريقة الستوري مود تغيرت كانت مثل الشطرنج وأصبحت أنك تتحكم بحريه بالعالم وطريقة التفادي الضربات عن طريق الأختفاء والتفادي

انت شفت ناروتو يلي انتجته شركه " تومي "
أسأل اي واحد لعبها راح يقولك احلى من تبع باندي بكثير

أنا ماجربته حتى لكن لعبة بانداي ليست سيئه

وعندي سؤال حق صاحب الموضوع متى تصدر لعبة Super Robot Taisen Original Generation 2 ؟

سلام

The Genius
25-01-2005, 12:32 AM
أعتقد أنك ما لعبت اللعبه ولا جربتها ألحين دراغون بول ماتغير أغلب اللعبه تغيرت تقولي ماتغيرت أصتدام الضربات ماكان موجود بالجزء الي قبل وطريقة الحركه الأخيره تغيرت وطريقة الستوري مود تغيرت كانت مثل الشطرنج وأصبحت أنك تتحكم بحريه بالعالم وطريقة التفادي الضربات عن طريق الأختفاء والتفاديمين قال لك اني ما لعبتها لعبتها (انهيتها بغوكو بس)
اولا لاحظت اختلاف الاسلوب لكن هذا ما يغير نظام اللعبه العبه قتال و ليست مغامرات اي اسلوب القتال هو الذي يجب ان يختلف
انا لاحظت ان زياده النقاط بعد كل جوله وهذا جعلها قريبه من العاب الار بي جي (وهي قتال )
اما القصه الان اصبحت صعب فهمها لو كانت هناك تبادل في الشخصيات اي عندما يموت غوكو يأتي جوهان ليقاتل الاندرود و كذا
اما انك تختار لكل لاعب و تجيك نص القصه ولا عب ثاني يجيك الربع وثالث تجيك الثلث :أفكر:
او أنها شطرنج راح تفهمها اكثر :)
ولكن اسوء ما لاحظته هي com
يا اخي ايش ذا اما تضغط مربع وهو مثلث وزي كذا
هذي صارت حظ
او يلي يعبي عداد الطاقه عندما تستخدم السبريت بومب ايش ذا ؟:31:
لكن تظل هذا الجزء افضل جزء لـدراغون بول

ولا تاخذ ردي على اساس كره لهذه السلسله لكن على اساس ان هناك العاب افضل منها وهي اخذت ذا المركز :)

أنا ماجربته حتى لكن لعبة بانداي ليست سيئه ايه عندما تستخدم النينجستو لازم ترعص على الجهاز 500 مره :31:
وانا ما قلت انها سيئه ما ادري فين تجيب اني قلت انها سيئه
لكن مستواها اقل من مستوى لعبه تومي على الكيوب (لا حد يجيب طاري الجيم بوي):boggled:

على العموم انا ما احب اكون سلبي في ردودي يعني راح اختم ردي ما راح ازيد

Shin Getter
25-01-2005, 02:10 AM
السلام عليكم

انا لاحظت ان زياده النقاط بعد كل جوله وهذا جعلها قريبه من العاب الار بي جي (وهي قتال )

هذه الطريقه موجوده بالستوري مود والدراغون أرينا فقط أما القتال مع صديقك في ادويل مود فلا تكون زيادة النقاط موجوده بال الطاقه طبيعيه مثل ماتلعب بالبداية الستوري مود لكن الحراكات موجوده لكنها وضعت للمتعه لأن بعض ضربات الخصم تنقص ثلاثه من الخطود الطاقه لهذا وضعت

اما القصه الان اصبحت صعب فهمها لو كانت هناك تبادل في الشخصيات اي عندما يموت غوكو يأتي جوهان ليقاتل الاندرود و كذا

لأنك انت تلعب بغوكو يعني مارح تلعب ألا بغوكو ولن توجه ألا الخصوم الذين واجههم بالمسلسل

او يلي يعبي عداد الطاقه عندما تستخدم السبريت بومب ايش ذا

لأن مكتوب تحت الضربه إذا دخلت على حركات غوكو تجد مكتوب 5 يعني أنها تأخذ 5 من الطاقه

ايه عندما تستخدم النينجستو
أنا ما أعرف هذه ضربت أو أي واحد يسويها لأني ما شفت من نارورتو ألا 17 حلقه فقط

سلام

link_zelda
15-02-2005, 09:21 AM
اصلا اليابان معندهمش دوق فى الالعاب ........احلا العاب مش كاتبينها مع انهم هما صانعينها .............كان مكنهم التوب كلا انخليه زيلدا