المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لماذا لم بقم ليون بذلك.......

aZAmi
24-01-2005, 01:24 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شلونكم شخباركم يا عشاق ريزدنت ايفل 4

اما اللعبة فظيعة مرة ما ادري وشلون اوصفها

وليون عليه حركات كووووول :biggthump

والكلام عنها طويل وما يخلص

ندخل في الموضوع...........

لما تجي عند الوحش الأخير وترمي عليك ادا السلاح وتقتله

تجي ادا وتصوب على ليون عشان تبغاه يعطيها العينة

المهم اخينا ليون ما قصر معها واعطاها

انا انقهرت من هالمشهد مرة وادا رفعت لي ضغطي يعني هي كانت تستغل ليون

الزبدة ليون كان يقدر انه يسوي اي حركة ويتخلص من هذا الموقف زي ما حصل بأول لقاء مع ادا

هو ليييييه ما سوى شي وعلى طول اعطاها العينة............

1-هل لأنه ليس له حاجة في العينة لكن هو اكيد عارف انها راح تعطيها ويسكر وتبدأ المشاكل من جديد يعني المفروض ما يعطيها

2- او استحى منها خخخخ كل شوي تساعده وتنقذه من المواقف الصعبة

3-او ماهو فاضي لها وكان همه ينقذ اشلي وخلاص

4- والا تذكر ايام زمان وحبه لإدا واعطاها اياه

والا وش رايكم انتو

Kilua
24-01-2005, 01:38 PM
لأن اهوه مو بحاجه للعينه مهمته انقاذ اشلي بس

النمسس
24-01-2005, 04:57 PM
الله أعلم يا أخي الغالي فالأمر محير جدا كما تعلم وقد يكون أي إحتمال من هؤلاء الأربعة أو غيرهم لكن كان من المفروض ان لا يعطيها العينة لأنها لم تشغل المتفجرات المزروعة حول الجزيرة يعني لو قبل بدأ العد التنازلي لا يعطيها العينة أما هددته بعد بدء العد التنازلي للإنفجار فعندها لن يكون لديه وقت للقتال معها ويعطيها العينة وننتظر رد الأخ الغالي كريس وشكرا

aZAmi
26-01-2005, 12:11 PM
مشكورين اخواني على الرد:biggthump

بس يا كيلوا صحيح ان هو مو بحاجة لها لكن المفروض ما يعطيها اياه لأنها راح تنتج مشاكل جديدة زي ما قلت في الأول............;)

بس يمكن عشان تتكون قصة ريزدنت ايفل5 ويكون فيها ويسكر مخترع خرابيط جديدة و و و........:33:

وشكراً لك يا نمسيس ويمكن يكون كلامك صحيح واعتقد ان هذا هو السبب اللي خلى ليون يعطيها العينة................

ومشكورين مرة ثانية

المستنتج
26-01-2005, 07:41 PM
السلام عليكم ..
انا رأي ( والله اعلم ) ..
ان ليون طبعا تعب بعد مواجهته لسادلر (( الوحش )) وما بقه في حيل انه يتحرك او ما عنده لياقه زياده وموقعه كان خطير لما ايدا وجهت المسدس عليه وهو يعلم انها جاده وانها راح تطلق عليه النار ..
الان ايدا اصبحت لعبه بيد وسكر وما ستغربت انها بطلت موقت القنبله وليون الى الان موجود على الجزيره فما بالك بطلقه سريعه وينتهي الموضوع ^^
واعتقد ايضا ان دور العاطفه هو سبب ثاني + ان ليون ماله حاجه بالانبوبه ..والاشلي اهي الاولويه ..
هذا اهو راي ^^
وشكرا على الموضوع ..

النمسس
27-01-2005, 04:06 AM
لا شكر على واجب يا أخي الغالي ومن المحتمل أيضا أن ليون أراد قتلها ولكن نفذت منه الذخيرة بعد المعركة وشكرا

XxShevchenkoxX
27-01-2005, 09:39 AM
لأن مبرمج اللعبة برمجها على هذا الحال ولا نقدر انغير شي بتساؤلاتنا

ومشكور اخوي عالموضوع

Kilua
27-01-2005, 11:06 AM

ومشكور اخوي عالموضوع
يااااااااااااااالله على العبقريه :jester: شلون فكرت فيهه ؟ ؟ :jester:

SUPER TAILS
27-01-2005, 11:43 AM

ومشكور اخوي عالموضوع

صحيح...بس هم مبرمج اللعبه...سوا للعبه قصه...وحط أسباب معقوله ومحيره...عشان تكمل اللعبه على المستوى المطلوب

يعني صحيح المبرمج او بالاصح صانع اللعبه....ومؤلف القصه...وظعها على هذا النحو..." بأن ليون يترك العينه لـ"ادا"

لكن لازم يكون في سبب مقنع لهذا التصرف....(يعني احداث اللعبه غالباً ماتكون بتصرفات معقوله) مو أي شي :31:

وأنا أعتقد بأن ليون ترك العينه لأدا...لانه ماتشكل له أهميه كبيره....ومهمته اساسا هو أنقاذ بنت الرئيس الامريكي "اشلي"...وأرجاعها الى وطنها :أفكر:

(وعلى فكره...ياشباب ترا العد التنازلي ماكان يدري عنه ليون...الا بعد ما أخذت "ادا" العينه...وركبت في المروحيه...ولو كان مهتم للعينه لكان اخذها من قبل...نظراً الى انه ماكان يعرف شيء عن العد التنازلي للانفجار...فكان بأمكانه....العراك مع أدا وأخذ العينه منها...بدون توتر او خوف....ولكن...رغم هذا...ليون ماتعارك...معها ولاتعب نفسه...واظن مثل ماقلتلكم قبل..ان مهمته أنقاذ " اشلي" لا أكثر :o )

chris
27-01-2005, 01:52 PM
مرحبا جميعا

وان شاء الله وبالرغم من عدم لعبي اللعبة يوكن جوابي مقنع

الامر لايعود لشيء عابر بل لامرين اثنان اجبرت ليون على اعطاء ايدا العينة

الاولة : هو انه اذا تعارك مع ادا من اجل العينة فهناك احتمال 100% ان يصاب احدهما اصابة قاتلة او يموت وهنا تدخل واجب ليون الاهم وهو انقاذ اشلي وايصالها بسلام الى بر الامان ولو اصيب ليون فانه لن يستطيع ذلك لذلك قرر ان يسلمها العينة وذلك من اجل اشلي وحمايتها . ولانه الهدف الاهم بنظره الان وهو اهم من اي عينة الان
وقد يكون ايضا لرد الجميل لادا يعني ماذا لو انه قتلها في هذا العراك فانه ورغم هذا الوقت كله مازال في قلبه بعض الحب لها وايضا لانها ساعدته كثيرا

ثانيا : ان هذه العينة وان وصلت الى ويسكر او غيره فهذا يعني ان هناك منظمة جديدة غير الامبريلا مما سوف يسمح لليون بعد انقاذ اشلي بالتحقيق بامرها والبحث عنها وذلك بالبحث عن اي اصابات غريبة في اماكن ما تشبه هذه الاصابات في القرية يعني اينما هربت بالعينة فلبدا ان يصل اليها ليون ويدمرها يوما ما مع الشركة المنافسة والجديدة
ولو طال الوقت لذلك فلا فائدة من اضاعة الوقت والجهد في مقاتلة ادا واصابة احدهما الان ان كان سوف يصل اليها لاحقا ويوما ما .

سلام chris

النمسس
27-01-2005, 06:17 PM
شكرا لك على الجواب يا أخي الغالي كريس ولكن لست متأكدا من وجود منظمة جديدة منافسة ومعارضة للأمبريلا فكما تعلم بعد أن تنهي اللعبة الإضافية الأولى سيخبر ويسكر إيدا بأن أمبريلا ستعود أو شيء من هذا القبيل وشكرا

Mugnum
27-01-2005, 07:43 PM
madry wala mayndra

المستنتج
27-01-2005, 08:14 PM
شكرا لك على الجواب يا أخي الغالي كريس ولكن لست متأكدا من وجود منظمة جديدة منافسة ومعارضة للأمبريلا فكما تعلم بعد أن تنهي اللعبة الإضافية الأولى سيخبر ويسكر إيدا بأن أمبريلا ستعود أو شيء من هذا القبيل وشكرا

تماما اخي الغالي النمسس ..لا توجد اي شركه معارضه او غير معارضه لامبرلا اصلا كما تخيلنا ..فوسكر اثبت انه يعمل لوحده فقط طول المده ليصل الى قمه امبرلا وان اللورد سادلر ما هو الا عالم طور نوع جديد من الفايروسات الاشد فتكا من الـG و الـ T وهذا ما شد وسكر الى سلب تلك العينه ..
وكما سمعنا في نهايه مهمه ايدا ان وسكر سيعيد انشاء امبرلا بالشكل الذي راه هو مناسبا ..وهذا يعني ..
ان رزدنت ايفل لم ينتهي بعد ^^
وهذا شيء ممتاز ..:biggthump
وشكرا ..

النمسس
28-01-2005, 04:53 PM
تماما اخي الغالي النمسس ..لا توجد اي شركه معارضه او غير معارضه لامبرلا اصلا كما تخيلنا ..فوسكر اثبت انه يعمل لوحده فقط طول المده ليصل الى قمه امبرلا وان اللورد سادلر ما هو الا عالم طور نوع جديد من الفايروسات الاشد فتكا من الـG و الـ T وهذا ما شد وسكر الى سلب تلك العينه ..
وكما سمعنا في نهايه مهمه ايدا ان وسكر سيعيد انشاء امبرلا بالشكل الذي راه هو مناسبا ..وهذا يعني ..
ان رزدنت ايفل لم ينتهي بعد ^^
وهذا شيء ممتاز ..:biggthump
وشكرا ..
صحيح يا أخي الغالي وإن شاء الله تستمر السلسلة إلى الأبد وشكرا :) ;)

aZAmi
29-01-2005, 12:32 AM
اممممممم............

تسلمووووووووووووون على ردودكم الروعة

ما ادري وشلون اشكركم:biggthump

صراحة كلها مقنعة جداً جداً جداً ;)

ويا شفشينكو خخخخخ ضحكتني بردك ولا تزعل:D

بس لازم نحلل اللعبة ونعرف الأسباب اللي خلت المبرمج يسوي اللي في باله;)

واكرر لكم شكري وجزاكم الله خير يا اخواني الغالين............;)

chris
29-01-2005, 12:08 PM
اهلا اخي الغالي النمسس ولاشكرا على واجب
يا اخي لست انا من اشار الى هذه الشركة بل ويسكر في تقريره اليس كذلك
ويا اخي فعلا هناك شركة اخرى سرية قد يكون انشئها ويسكر نفسه لاننا كما راينا في الكود فيرونيكا فقد وصل ويسكر بغواصة قتالية وايضا مع قوات خاصة ونشبت معركة هناك بينهم وبين قوات شركة الامبريلا وهذا يعني ان ويسكر يعمل في شركة ما وقد يكون هو مؤسسها والتي والان سوف يبنيها على انقاض الاخرى السابقة

اهلا اخي الغالي المستنتج وكيف هي صحتك يا اخي الغالي ؟
ارجو ان تكون بصحة جيدة وخير وفير فقد مر وقت طويل لم نرك فيه

و الله يبشركم بالخير

والله ما كنت استطيع ان اتخيل لعبة الريزدنت ايفل من دون شركة الامبريلا
والله هذا خبر مفرح وايضا هذا يدل على ان اللعبة لن تنتهي بسهولة والحمد لله

شكرا للجميع

سلام chris

SNAKE-1
30-01-2005, 06:16 AM
السلام عليكم

هذه يبغالها كلام :

أتخيل واحد حاط المسدس فوق راسك وش تسوي أكيد تجلس ترجف :laughing:

أخينا ليون مو فاضي بعدين ادا حطت السلاح فوق راسه ومعها مسدس قد يقتل ليون

قال بعدين هو مادرى أنها راح تشرد إلى الطائرة والدليل يوم لحقها

راحت عليه

الجواب زي ماقلت كلها أفلام وفي الأفلام لمن الواحد يجي المسدس فوق راسه

تلاقيه أستسلم

والسلام:)

النمسس
30-01-2005, 06:42 AM
لا شكر على واجب يا أخي الغالي أزامي

أخي الغالي كريس كلامك صحيح 100% ولكن ماذا تفسر قول ويسكر بأن أمبريلا ستعود؟ :06: وشكرا

aZAmi
30-01-2005, 07:28 AM
السلام عليكم

هذه يبغالها كلام :

أتخيل واحد حاط المسدس فوق راسك وش تسوي أكيد تجلس ترجف :laughing:

أخينا ليون مو فاضي بعدين ادا حطت السلاح فوق راسه ومعها مسدس قد يقتل ليون

قال بعدين هو مادرى أنها راح تشرد إلى الطائرة والدليل يوم لحقها

راحت عليه

الجواب زي ماقلت كلها أفلام وفي الأفلام لمن الواحد يجي المسدس فوق راسه

تلاقيه أستسلم

والسلام:)

لالالالالالالالا ما يصير هالكلام......

لأنه تخلص من مواقف صعبة وقام يسوي فيها حركات ومدري ايش
يعني هو كان يقدر يسوي اي شي
لكن اظن ان الجواب الصحيح هو اللي قالوه الأعضاء الغالين;)

Mr.VEGA
07-02-2005, 07:05 AM
مرحبا ..

أعتقد إنه فعل ذلك لسببين :

1 - لانه ليست أحد الأهداف المطلوبة منه .
2 - عليه إخراج أشلي من الجزيرة في أسرع وقت .

و هناك سبب أخير أعتبره هو الأهم .. إستمرار سلسلة رزدينت إيفل و بداية عصر جديد :)

تحياتي ..

aZAmi
07-02-2005, 09:45 PM
امممممم.......

اشكرك على الرد اخي vega
وفعلاً معك حق في ان السبب الأهم هو استمرار للسلسلة;)