المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدوري الإنجليزي الممتاز :::...فييرا يتوقع إنهاء حياته الكروية مع الأرسنال..:::



Vanquish Vii
24-01-2005, 04:29 PM
فييرا يتوقع إنهاء حياته الكروية مع الأرسنال







لندن (إنجلترا) - رويترز : توقع لاعب خط الوسط الفرنسي باتريك فييرا الذي كان قد اقترب من الانتقال إلى ريال مدريد الاسباني في أغسطس الماضي إنه يتوقع الآن أن يختتم تاريخه في ملاعب كرة القدم مع ناديه الانجليزي الأرسنال.

وقال فييرا في مقابلة مع صحيفة صانداي تايمز البريطانية : "أبلغ من العمر 28 عاما وبالطريقة التي تسير بها الامور الآن فأعتقد أني سأختتم حياتي في الملاعب مع فريقي".

ودرس فييرا كابتن منتخب فرنسا وفريق الأرسنال الانجليزي بجدية عرضا من ريال مدريد في أغسطس ، ولكنه قرر في النهاية عدم قبول العرض ، قائلا انه سينهي الاعوام الثلاثة المتبقية له من عقده مع ناديه الأرسنال.

وأضاف آنذاك أنه يجب الا يشعر المشجعون بالقلق فيما يتعلق بالتزامه مع الأرسنال وقاد الفريق ليحقق رقما قياسيا للسجل الخالي من الهزيمة والذي بلغ 49 مباراة وانتهى بهزيمة الفريق أمام مانشستر يونايتد صفر-2 في اكتوبر الماضي.

ولكن فييرا يرغب في استعادة مستواه بعد ما يعتبره أحد أقل المواسم فعالية له مع الأرسنال منذ انضمامه للفريق عام 1996 ، وقال : "أريد أن أثبت لنفسي أني ما زالت أفضل لاعب خط وسط في العالم ، لم أظهر بأفضل مستوياتي العام الحالي ولكن في اخر أربع أو خمس مباريات شعرت أني بدأت أجد نفسي".

ويؤمن فييرا بأن الأرسنال ما زال قادرا على الدفاع عن لقب بطل الدوري بنجاح رغم تقدم تشيلسي بفارق كبير يصعب فيما يبدو تضييقه بالدوري الممتاز الانجليزي.



المصدر.....
http://www.filgoal.com/News.asp?NewsID=13279

Unknown
25-01-2005, 03:42 AM
وفاء رائع من اللاعب لفريقه ...:)

:::

شكرعلى نقلك للخبر ...

MANUTD 4 EVER
29-01-2005, 04:54 AM
والله ابدع وانشالله نشوف روي كين وغيغس مثله تماما........

مشكووووور