المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الهكرز....الداء **** وهنا الدواء (1)

Anti.Hack
25-01-2005, 12:13 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

ها نحن قد احترفنا نظام التشغيل الجديد من ميكروسوفت Microsoft Windows XP ...

وهو نظام أثبت فعالية لا بأس بها ، لكن لا تزال مشاكل الأمن والحماية من المشاكل المعضلة لهذا النظام، ولا يخفى علينا أن هذا النظام يعتبر أفضل أنظمة ويندوز من هذه الناحية... ولكن البعض قد يخالفني هذا الرأي بدليل الفيروسات الجديدة Blast و Sasser وغيرها.

في الحقيقة أنا أرى هذا النظام لويندوز هو أكثر الأنظمة هجوما من قبل قراصنة الانترنت، ولا أدري لماذا؟ لكن هؤلاء القراصنة أكدوا وجود ثغرات ليست بهينة لهذا النظام... ، ولو تمعنا النظر في بريمجات XP المرفقة معه ، نجد أن بعضها جديد ويختلف عن الأنظمة السابقة قليلاً،

وسوف أقوم بشرح مصغر لتمكين الحد الأقصى للحماية الذاتية لهذا النظام

بعدها أنتقل للحماية الرافدة.

الحماية الذاتية:

يوجد في ويندووز إكس بي باك ون كما هو معروف لدى البعض بريمجات سهلة للحماية، لكنها بالطبع لا توفر حماية كافية ...

1-هناك الجدار الناري الخاص بالأتصال ولتفعيله:

نضغط على أيقونة الإتصال بزر الماوس الأيمن ونختار خصائص من ثم نختار خيارات متقدمة ونتابع مثل الصورة.

2- هناك خيار في ويندوز إكس يسمح بالتحكم بالكمبيوتر من موقع آخر يكون متصل معه، واستطاع الهكر استغلال هذا البريمج للتحكم بجهاز ضحيته، حينما استخدموا برنامج الإختراق الأكثر شعبية لديهم ProRat وسوف أقوم بشرح كيفية التخلص منه لاحقاً...

لذا على الأقل يفضل تعطيل هذه الخاصية وذلك كتالي:

الضغط على أيقونة جهاز الكمبيوتر بالزر الأيمن بالماوس ونختار خصائص من ثم نختار بعيد ونتابع مثل الصورة.

http://raqee.siteatnet.com/foreign/raqee/Protic2.gif (http://raqee.siteatnet.com/foreign/raqee/Protic2.gif)

3- لربما يصاب جهازك بفيرس أو سيرفر(حصان طراودة) ولم تستطع التخلص منه ... هناك حل لهذه المشكلة وذلك باستخدام برنامج (إستعادة النظام) الموجود مسبقاً في برنامج ويندوز ملينيوم و2000 وهذا البرنامج يرجع الجهاز لديك لتاريخ لم يكن فيه جهازك مصاب بالفيرس وستجد البرنامج في (البرامج الملحقة).... قبل استخدامه يجب عليك التأكد أنه مفعل على جهازك وطريقة ذلك هي التالي:

اضغط بزر الماوس الأيمن على جهاز الكمبيوتر واختر خصائص من ثم استعادة النظام وتابع مثل الصورة.

http://raqee.siteatnet.com/foreign/raqee/Protic3.gif (http://raqee.siteatnet.com/foreign/raqee/Protic3.gif)

يبقى أن أذكر أن ويندووز إكس بي سيرفر باك2 أصبح أكثر أمناً لكنه لا يخلى من العيوب

(سوف أقوم بشرح عيوبه لاحقاً)

الحماية الرافدة

أقصد بالحماية الرافدة الحماية بالبرامج والكثير الكثير منا يعتمد اعتماد كلي عليها !...

1- نورتن أنتي فيرس Norton Anti.Virus

البرنامج الأكثر إنتشارا في العالم والأكثر شعبية لكنه ليس الأفضل أداءً!

يوفر نورتن حماية حلوة للكمبيوتر من الفيروسات، وأحلى ما يوجد فيه هو التحديث السريع لتعاريف وقواعد بيانات الفيروسات لديه.

1- عادة لا يقوم بفحص الملفات المضغوطة

2- يستخدم تعاريف سهلة للفيروسات تمكن الهكر من معرفتها!

3- يقوم بوظائف غير عمله الأساسي (مراقبة الملفات المحذوفة

4- حجمه كبير نسبيا

5- إمكانية قتله بسهولة (ايقاف عمله من قبل الهكر)

هذي عيوبه لكنه يبقى عملاق.

2- مكافي سكان فيرس Mcafee Scan Virus

عملاق آخر من عمالقة برامج الحماية كانت شركة الهوتميل تستخدمه لفحص الملفات المرفقة...

يعتبر مكافي ثاني أكثر البرامج انتشارا وهو بالفعل برنامج جيد جدا... القيم التي يختارها للفيروسات تختلف عن قيم النورتن(أقصد بالقيم التواقيع الرقمية للفيرس أو ما يسمى برموز Hex فإذا تطابقت قيم ملف مع القيم الموجودة في قواعد بيانات برامج الحماية يتم تعريفه بأنه فيرس).. تعد برامج مكافي برامج مكملة لبعضها ... لذا يفضل لمن يستخدم هذا البرنامج باستخدام جميع برامج سكيورتي سنتر .... مشكلة البرنامج بطئ التحديث وإمكانية قتله بسهولة.

3- برنامج كاسبرسكاي أنتي فيرسKasperSky

وما أدراك ما كاسبرسكاي ... أنه الدب الروسي العملاق أنه في رأيي الشخصي أقوى برامج الحماية من الفيروسات، سبب ولا يزال يسبب هذا البرنامج اشكالية كبيرة للقراصنه.... أنه قناص من الدرجة الأولى ( على ذكر قناص أحيي أخونا Al –Qannas اللي هو عضو معانا) أنه بالفعل عملاق ولا ييأس من البحث مثل مراقبنا (جرانديا)..... ، يختار هذا البرنامج قيم صعبة جدا للفيروسات (لذا يصعب تشفير الفيروسات أمامه) >> ولكن لا يستحيل....

صغير الحجم قوي المفعول ... أعتقد انه البرنامج المثالي لويندوز إكس بي .... يقوم بعمل عمل الجدران النارية كذلك.

وهذا شرح بسيط له.

في النهاية لا تنسون الجدران النارية

(ولها موضوع مستقل ان شاء الله)

ملاحظة: سامحوني اذا قصرت معكم لأن هذي أول مشاركة من عندي لكم.

Dark Night
25-01-2005, 01:27 AM
ماشاء الله .. الله يجزاك خير ويعطيك العافيه يابطل على هذي المعلومات المفيدة والشروحات

بداية موفقه ان شاءالله .. وحياك الله اخي في المنتدى :) ..

AnAs89
25-01-2005, 02:26 AM
ماشالله عليك أخوي هذا كفيت و وفيت المعلومات و الشرح والتفاصيل رائعه بس طويله :p

وبالتوفيق انشالله .........

مع العلم أن جهازي كل مره أفتحه يعطيني انذار وأكثر من مره انه تم اختراقه ولكن :( لا أدري ما العمل :09: ؟؟

مُحـب اللـه
25-01-2005, 07:39 AM
مشكور أخوي على هذا المجهود الرائع

جزاك الله خيراً

:)

صغير الحجم قوي المفعول ... أعتقد انه البرنامج المثالي لويندوز إكس بي .... يقوم بعمل عمل الجدران النارية كذلك.
صحيح كلامك أخوي

لكنه لا يقوم بعمل الجدران النارية ابداً

أي انك لا تكتفي به وحده في جهازك

يجب ان يكون الى جانبه جدار ناري

AZPC
25-01-2005, 09:26 AM
شكرا على الموضوع ...
لكن أريد أن اتحداكم كلكم امام هذا الـ Trojan الذي شفرته بنفسي لكي يعمل على اتم وجه وكأنه لم يصب الجهاز فما رأيكم ؟؟؟ أجيببه <<<<<<<<< خخخخخخخ سأرفقه المرره الجايه
آه نسيت أعرفكم من أنا أنا هكر متمرس جدا ( لست أفتخر بنفسي ) ويمكن أفيدكم في الغاء التروجانات المعقده مثل الي شفرته بنفسي والي يبيه يقولي بس هان لا تلوم الا نفسك اذا تحته !!
أي سؤال أنا حاضر

Anti.Hack
25-01-2005, 09:57 AM
( Dark Night) – مراقب منتدى البرامج – الخير للكل ان شاء الله ، اشكرك على الإطراء (( يابطل)).. ومن بطل غيرك..

(AnAs89) مشكور على مرورك... موفق ان شاء الله

من أي برنامج يعطيك الإنذار؟ وشو مضمونه؟(لو ترفق صورة الإنذار يكون أحسن) ( حلوة هذي – للتخفيف على السيرفر) خخخ.

(محب الله) عفواً وشكرا على مرورك.

(بالنسبة للجدار الناري ... فأكيد طبعاً لا يغنيك عن الجدران النارية... لكنه يتصيد بعض أرقام الأي بي المتطفلة ( وهذا أنا قرأته من موقع الشركة) ...

(azpc) عفوا .. وشكرا لمرورك. (أحييك على موضوع مشاكل الكمبيوتر)

والله يا أخي شوف... انت تقصد بأنك شفرته يعني لا يكشف من برامج الحماية.... ولكن لا تنسى هناك طرق أخرى لمعرفة نوعية الملفات غير انك تستخدم برامج الحماية.... (وسأضطر لعمل موضوع مستقل بهذا الامر).

secret files
25-01-2005, 01:13 PM
Anti.Hack مشكور جدا على الموضوع الحلو
بس عندي سؤال بسيط ......... ممكن؟|

انا استخدم حاليا نورتن 2005 شو رايك فيه او تنصحني بكاسبر سكاي

سؤال اخير؟؟؟ بس واحد.
انا استخدم برنامج بلاك ايس لكشف المخترقين , اريد اعرف اذا شي طريقه اادب فيه هالاشخاص الفضوليين الي عرفت الاي بي مالهم, اريدهم يتوبون ويتعلمون :vereymad:

ومشكوور واعذرني على الالحاح في الاسئله

Anti.Hack
25-01-2005, 03:57 PM
(secret files) ( الملفات السرية)

عفوا .... وعقبال مواضيعك.

شوف إذا أنت مرتاح مع Norton 2005 ولا تحس بأي مشاكل معه... فلا تغيره... لكن لو تحس انك من النوع الطفيلي وتحب تنزل كل اللي موجود في النت من برامج وملفات... فخذها نصيحة... أنت محتاج كاسبرسكاي.

بالنسبة لسؤالك الثاني ......

معرفة الآي بي فقط.... قد يكون غير كاف (كان كاف في السابق وهي الثغرة التي استطاع بلاستر وساسر التسرب منها) .. ولكن امكانية ذلك جائزة ( كأني طولت شوي يالمراقبين خخخ ... على العموم هاي المواضيع ممنوعة في المنتدى).. اذا مصر راسلني.

XMAN274
25-01-2005, 04:53 PM
مشكور يا اخي علي هذا الموضوع لانه فعلا مفيد لي وللكثير اللي بيخترق جهازهم من الهكر

ومشكور فعلا علي الموضوع وعلي الشرح وسوف اتبع ما قلته ان شاء الله ونري النتائج
لاني لم استخدم اي جدار ناري او حصنت جهازي
يعني (سايبها علي الله)
وفعلا تستحق كلمه بطل مثل ما قال ( Dark Night) ومشكور

وبدايه موفقه ان شاء الله

XMAN274
25-01-2005, 04:57 PM
تـــــــــــ التثبيت ـــــــــــســـتـحـق

Al -Qannas
25-01-2005, 04:59 PM
شو هذا !
Anti.Hack والله انك اقتنصت موضوع روعة.
شكرا حبيبي ... من كل قلبي

amrepc
25-01-2005, 05:15 PM
و الله رائع هذا الموضوع الجميل و انا أشاركك فى رأيك الخاص بالكاسبرسكاى

Anti.Hack
25-01-2005, 05:53 PM
( XMAN274 )
عفواً..... مشكور لمرورك
ان شاء الله كلنا أبطال.
==================
هلا هلا القناص (Al -Qannas)
شوف الرسائل الخاصة ...خخ
================
(amrepc)
شكرا أخوي..

secret files
25-01-2005, 09:24 PM
مشكور اخويAnti.Hack على نصيحتك وانا خلاص بنزل كاسبر سكاي:biggthump

الموهوب
26-01-2005, 11:50 AM
مشكور اخوي عالموضوع الجميل والشرح الرائع

وبإنتظار مواضيعك ((لقويه))

Grandia
26-01-2005, 08:11 PM
ماشاء الله اخوي Anti.Hack بدايه قويه في المنتدى وجهد يستحق الشكر والثناء وجزاك الله خيرا علي مشاركتك لخدمة اخوتك في المنتدى ولزواره :)

Anti.Hack
27-01-2005, 05:40 PM
شكرا اخوي جرانديا وانا في الخدمة

ISSA MONTHER
29-01-2005, 03:21 PM
شكراً لك أخي الكريم على هذا الموضوع، والله يجزيك الخير ،،،،،،،، ومزيداً من مواضيعك الشيقة المفيده

Z-Fighter
30-01-2005, 02:45 AM
شكرا لك أخي Anti.Hack على موضوعك الجميل تقريرك متعوب عليك كفيت ووفيت

وعندي سؤال : وين أقدر النسخة الكاملة لبرنامج كاسبرسكاي أنتي فيرسKasperSky

وهل هي رسمية كالأنتي فايروس والمكافي ؟؟؟

شكرا لك مرة أخرى ...

dark-man
30-01-2005, 03:42 AM
شكرا على الموضوع

Fly_Batman
30-01-2005, 04:01 AM
مشكووور اخوي العزيز على الموضوع الرائع :)

Anti.Hack
30-01-2005, 01:12 PM
(الموهوب)

عفوا أخوي وشكرا على مرورك.

ISSA MONTHER (http://www.montada.com/member.php?u=184303)

عفوا اخوي

Z Fighter (http://www.montada.com/member.php?u=53909)

عفواً........

شوف هالموضوع:

http://www.montada.com/showthread.php?t=338834&highlight=Kaspersky (http://www.montada.com/showthread.php?t=338834&highlight=Kaspersky)

ويا حبذا لو تنزل النسخة الاحترافية ( لطلبها اتجه للموضوع المثبت لمراقبنا جرانديا)

رسمية! .... أفضل من النورتن والمكافي حاليا. ( بعد التجريب والتشفير والاختبار الشخصي).

Dark-man

عفوا وشكرا للمرورك.

fly_batman (http://www.montada.com/member.php?u=1073)

عفوا أخي .

shabb_shabb
30-01-2005, 05:46 PM
الله يعطيق العافيه ولله وفيت وكفيت بهذا الموضوع
مشكووووووووووووور اخوي

Anti.Hack
30-01-2005, 08:41 PM
الله يعطيق العافيه ولله وفيت وكفيت بهذا الموضوع
مشكووووووووووووور اخويالله يعافيك .. عفوا

كلمة الحق2
31-01-2005, 12:39 PM
السلام عليكم خوية

ممكن طلب منك؟؟؟؟؟؟؟؟

اخوي اني عمري ما عرفت شنو الهاكر بس الظاهر وكعت بيه

الايميل مالتي انسرق

هل هناك طريقة لاسترجاعه

ارجوا الاجابة رجاء

Anti.Hack
31-01-2005, 03:30 PM
السلام عليكم خوية

ممكن طلب منك؟؟؟؟؟؟؟؟

اخوي اني عمري ما عرفت شنو الهاكر بس الظاهر وكعت بيه

الايميل مالتي انسرق

هل هناك طريقة لاسترجاعه

ارجوا الاجابة رجاءشوف هالرابط
http://www.montada.com/showthread.php?t=60831&highlight=%C7%E1%C8%D1%ED%CF+%C7%E1%E3%D3%D1%E6%DE

كلمة الحق2
31-01-2005, 03:38 PM
مشكور انتي هاكر

اذا كان الايميل المسروق على الياهو شنو الحل؟؟؟؟؟

Anti.Hack
31-01-2005, 05:45 PM
عفوا
في الحقيقة انا لم استخدم بريد الياهو كبريد اساسي .... ومعلوماتي قليلة عنه... لكن روح الى السؤال السري لبريدك واعطيه الاجابة وغير الباسوورد.

كلمة الحق2
01-02-2005, 02:36 PM
السلام عليكم اخي انتي هاك

انا عملت اللي انت قلت عليه لكن الظاهر ان اللي سرقني ذكي ومغير جميع البيانات

هل من طريقة لاسترجاع الايميل او تدميره

والسلام

الافاق
01-02-2005, 05:01 PM
وانا اقول لعــــــــــــــــــن الله بل جيست لاني كلما ارقع الاكس بي رفعة بلاستر يتم فتره وجيزه جداً ثم يأتي لي ماالعمل؟؟؟؟!!!

Anti.Hack
01-02-2005, 08:54 PM
وعليكم السلام ورحمة الله ... كلمة الحق

أما عن تدمير الإيميل ... في الوقت الحاضر ما في فائدة منه .. نظراً لزيادة المساحة التخزينية لإيميل الياهو الى 250 ميجا... يعني مهما حاولت تفجر الايميل ما كو فائدة. ( راح زمان برامج تدمير الايميل خخخ).

أما كيف ترجع ايميلك فهي احدى اثنتين ... لا ثالث لهما:

1- اعتقد ( والله أعلم) انك لازم ترسل ايميل لشركة الياهو ( ما اعرف ايميلهم) وفيه جميع البيانات الصحيحة للمعلومات الخاصة بإيميلك .. منذ أن قمت بتسجيله لدى الشركة.. (( يعني نفس تقنية الهوتميل)).

2- الحل الثاني ... أنك تخترق ايميلك (( خخ حلوة )).. __ وهاي ممنوعة... شوف الرسائل الخاصة.

Anti.Hack
01-02-2005, 09:04 PM
وانا اقول لعــــــــــــــــــن الله بل جيست لاني كلما ارقع الاكس بي رفعة بلاستر يتم فتره وجيزه جداً ثم يأتي لي ماالعمل؟؟؟؟!!!أخوي هدي أعصابك
أول شئ قبل لاترقع خخ الثغرة لازم تشيل الفيرس من جهازك.... ( أداة الأزالة " لساسر" مرفقة) أما بالنسبة لبلاستر ارجع لموقع نورتن. ( أو ارجع للموضوع المثبت الخاص بالتخلص من الفيروسات)
ثاني شئ... لازم تتأكد هل هو بلاستر أم ساسر.
ثالث شئ بعد ما ترقع الثغرة لازم تفعل الجدار الناري الخاص بالاتصال.
رابع شئ فيه موضوع مثبت لأخونا ( محب الله ) وهو متخصص لمثل سؤالك.
خامس شئ السموحة.

devil man
14-06-2005, 04:02 PM
شكرا أخي\أختي

MDSPXP©TEAM
16-06-2005, 04:41 AM
سبحان الله ولاحول ولاقوة إلا بالله ، الحمدلله كل يوم نرى وجوه عربية تتحدث عن عمليات الإختراق والامان فهذا ليس بمستغرب علينا كعرب ، لكن الموضوع هنا قد يطول وربما لن يقفل..

أردت الإشارة إلى أن أكبر الهاكر في العالم وهو مايلقبونه شباب أمريكا بأنه الأب الروحي للهاكرز

وموقعه قد أخترق.. فما بالك وما بال الهاكرز الذي اخترق موقعه كان بمداه ان يضع فايروس يفجر سيرفر موقعه إلا أنه إشارة لشخصه..

فأحسن طريقة لتأمين أفكارك في داخلك من خوفك من الهاكرز هو حماية ملفاتك الشخصية خارج كمبيوترك الشخصي ..

فالهاكر نوعان

هاكر حبيب
وهاكر غريب
كالشيطان

وشكرآ لك اخي على هذا الموضوع المميز والذي تم تثبيته

AZPC
16-06-2005, 05:34 AM
سبحان الله ولاحول ولاقوة إلا بالله ، الحمدلله كل يوم نرى وجوه عربية تتحدث عن عمليات الإختراق والامان فهذا ليس بمستغرب علينا كعرب ، لكن الموضوع هنا قد يطول وربما لن يقفل..

أردت الإشارة إلى أن أكبر الهاكر في العالم وهو مايلقبونه شباب أمريكا بأنه الأب الروحي للهاكرز

وموقعه قد أخترق.. فما بالك وما بال الهاكرز الذي اخترق موقعه كان بمداه ان يضع فايروس يفجر سيرفر موقعه إلا أنه إشارة لشخصه..

فأحسن طريقة لتأمين أفكارك في داخلك من خوفك من الهاكرز هو حماية ملفاتك الشخصية خارج كمبيوترك الشخصي ..

فالهاكر نوعان

هاكر حبيب
وهاكر غريب
كالشيطان

وشكرآ لك اخي على هذا الموضوع المميز والذي تم تثبيته

أولا أريد أن أصحح لك بعض أخطائك .. اذا تسمح :) :

Do u mean Kevin Mitnick
:33:

I dont think so :(
http://www.kevinmitnick.com/
وهذا الرجل الان يعمل في شركة أمن أنظمة < لا أتذكر امسها بالظبط :02: للأسف
-----------------

ومن قال ان Anti Hack تخاف من الهكر :31: ، ثم مذا يفعل الذي لا يمتلك كمبيوترين :06:
----------------------

فالهاكر نوعان

هاكر حبيب
وهاكر غريب
كالشيطان

:p :p ...
لا يحابيبي
الهكرز نوعان هما :
White Hat
Black Hat
:biggthump
------------------------
أصبر أصبر... :33: وأكني أعرفك ... ان لم أخطأ انت alhatif صح ;) عرفتك من اسمك الغريب :05:

MDSPXP©TEAM
16-06-2005, 06:57 AM
أولا أريد أن أصحح لك بعض أخطائك .. اذا تسمح :) :

Do u mean Kevin Mitnick
:33:

I dont think so :(
http://www.kevinmitnick.com/
وهذا الرجل الان يعمل في شركة أمن أنظمة < لا أتذكر امسها بالظبط :02: للأسف
-----------------

ومن قال ان Anti Hack تخاف من الهكر :31: ، ثم مذا يفعل الذي لا يمتلك كمبيوترين :06:
----------------------

:p :p ...
لا يحابيبي
الهكرز نوعان هما :
White Hat
Black Hat
:biggthump
------------------------
أصبر أصبر... :33: وأكني أعرفك ... ان لم أخطأ انت alhatif صح ;) عرفتك من اسمك الغريب :05:

انا اللي بأصحح اخطائك يا azpc
كيفن متنك تاريخه طويل في الهكر مو مثلك توك جاي ياحبيبي
كيفن متنك بعد ماسجن وخرج ساقها على الناس وسوا موقع بإسم التفكير الدفاعي :09: خخخخخ خله يدافع عن حاله اول بعدين نشوف له حل ، ومثل ما إنت وضعت رابط موقعه الجديد انا راح اوضع لك
رابطه الأصلي اللي مكون فيه شركة وإسمها التفكير الدفاعي والذي تم اختراقه ووضع له رسالة بسيطة
http://www.zone-h.org/defaced/2003/01/30/www.defensivethinking.com/hacked.html

ومن قال Anti.Hack يخاف من الهاكرز ، انا ماقلت يالحبيب انا قلت للأعضاء جميعآ اللي شاركوا بهالموضوع المميز ان افضل طريقة هي وضع الملفات الشخصية خارج الكمبيوتر الشخصي.

ثم ماذا يفعل الذي لا يملك كمبيوترين

ياأخي يشتري له كمبيوتر ثاني ، واحد يستخدمه للنت ، وواحد منزلي للترفيه او لأي شيء كان

الحمدلله كل منا في بلده ماهو بناقص شيء ثم الدولة ماقصرت معنا علمتنا واهلنا ماقصروا معنا وليش مانجتهد ونشتري كمبيوتر ثاني :أفكر:

لا لا الهكرز ياحبيبي نوعان :D
White Hat
Black Hat
طيب ياخي احس انك ذكي جدآ
الأبيض مو يمثل الهاكرز الحبيب
والأسود مو يمثل الهاكرز الغريب واللي هو الشيطان

alhatif والله بسلامته ماأعرفه غير انه شخص دايم أون لاين على البلوتوث بجده ، مدري عندكم بالدوحة حد مسمي بلوتوثه الهاتف :02:

والمعذرة عن الإطالة :ciao:

AZPC
16-06-2005, 07:09 AM
انا اللي بأصحح اخطائك يا azpc
كيفن متنك بعد ماسجن وخرج ساقها على الناس وسوا موقع بإسم التفكير الدفاعي :09: خخخخخ خله يدافع عن حاله اول بعدين نشوف له حل ، ومثل ما إنت وضعت رابط موقعه الجديد انا راح اوضع لك
رابطه الأصلي اللي مكون فيه شركة وإسمها التفكير الدفاعي والذي تم اختراقه ووضع له رسالة بسيطة
http://www.zone-h.org/defaced/2003/01/30/www.defensivethinking.com/hacked.html

ومن قال Anti.Hack يخاف من الهاكرز ، انا ماقلت يالحبيب انا قلت للأعضاء جميعآ اللي شاركوا بهالموضوع المميز ان افضل طريقة هي وضع الملفات الشخصية خارج الكمبيوتر الشخصي.

ثم ماذا يفعل الذي لا يملك كمبيوترين

ياأخي يشتري له كمبيوتر ثاني ، واحد يستخدمه للنت ، وواحد منزلي للترفيه او لأي شيء كان

الحمدلله كل منا في بلده ماهو بناقص شيء ثم الدولة ماقصرت معنا علمتنا واهلنا ماقصروا معنا وليش مانجتهد ونشتري كمبيوتر ثاني :أفكر:

لا لا الهكرز ياحبيبي نوعان :D
White Hat
Black Hat
طيب ياخي احس انك ذكي جدآ
الأبيض مو يمثل الهاكرز الحبيب
والأسود مو يمثل الهاكرز الغريب واللي هو الشيطان

alhatif والله بسلامته ماأعرفه غير انه شخص دايم أون لاين على البلوتوث بجده ، مدري عندكم بالدوحة حد مسمي بلوتوثه الهاتف :02:

والمعذرة عن الإطالة :ciao:

:31: :31: :31:

يعني أخونا متمرس :31:

حل غير منطقي :blackeye:

طيب ياخي احس انك ذكي جدآ
أعرف جيدا ما تقصده :(

وأخيرا أقولك لا أريد أن أخرب مواضيع غير ... :ciao:

Anti.Hack
16-06-2005, 11:54 AM
((أردت الإشارة إلى أن أكبر الهاكر في العالم وهو مايلقبونه شباب أمريكا بأنه الأب الروحي للهاكرز

وموقعه قد أخترق.. فما بالك وما بال الهاكرز الذي اخترق موقعه كان بمداه ان يضع فايروس يفجر سيرفر موقعه إلا أنه إشارة لشخصه..))

" قاعدة الحياة (( دائماً هناك صراع بين الخير والشر)) (( والخير واحد والشر أنواع ولكل نوع هدف مختلف عن النوع الآخر .. انت تتحدث عن شخص تم اختراق موقعه .. أولم يتم إختراق قسم كامل من شركة مايكروسوفت؟ أو لم يتم أختراق ( غير مباشر) لشركة الجوجل.. اولم يتم اختراق شركة الياهو في النصف الأول من السنة الماضية... ما بالك هذي شركات بها مئات الخبراء والمختصين بالأمن .. فكيف بموقع شخصي؟!!))
((فأحسن طريقة لتأمين أفكارك في داخلك من خوفك من الهاكرز هو حماية ملفاتك الشخصية خارج كمبيوترك الشخصي ((

وجهة نظر شخصية... ولكل منا تفكيره الخاص .

((وشكرآ لك اخي على هذا الموضوع المميز والذي تم تثبيته))

لا شكر على واجب... وبانتظار مواضيعك.

((وأخيرا أقولك لا أريد أن أخرب مواضيع غير ... ))

AZPC .. والله ما قاعد تخرب شئ.. حلووة المناقشة والافادة والاستفادة مع الآخرين.. ما تسكت عنه لا يغلبك خخ... تعجبني لما تناقش )

MDSPXP©TEAM
16-06-2005, 12:32 PM
قاعدة الحياة (( دائماً هناك صراع بين الخير والشر)) (( والخير واحد والشر أنواع ولكل نوع هدف مختلف عن النوع الآخر .. انت تتحدث عن شخص تم اختراق موقعه .. أولم يتم إختراق قسم كامل من شركة مايكروسوفت؟ أو لم يتم أختراق ( غير مباشر) لشركة الجوجل.. اولم يتم اختراق شركة الياهو في النصف الأول من السنة الماضية... ما بالك هذي شركات بها مئات الخبراء والمختصين بالأمن .. فكيف بموقع شخصي؟!!))

وجهة نظر شخصية... ولكل منا تفكيره الخاص .
لا شكر على واجب... وبانتظار مواضيعك.

((وأخيرا أقولك لا أريد أن أخرب مواضيع غير ... ))

AZPC .. والله ما قاعد تخرب شئ.. حلووة المناقشة والافادة والاستفادة مع الآخرين.. ما تسكت عنه لا يغلبك خخ... تعجبني لما تناقش )

مرحبآ اختي من جديد
أولآ : لنقل أنني أخطأت وقلت موقعه الشخصي ، إذ هو ليس موقعه الشخصي وإنما موقع شركته الجديدة ( التفكير الدفاعي ) :09: مما يعني ان هناك شركاء ، ولماذا لا يهتم لشركاءه ويفكر تفكير
دفاعي محصن :09:

ثانيآ : لمعلوماتك ولمعلومات الجميع

إختراق شركة مايكروسوفت تمت عن طريق موظفون يعملون بالشركة وهم من الزنوج ولإن العنصرية في وقتها آنذاك كانت شديدة بالمرصاد على الزنوج الموظفون بالشركة قاموا بالتهكير والتكريك لموقعها
هنا انا اتفق معهم لإنهم أصحاب حق

إختراق موقع الياهو كانت مجرد محاولة إختراق ومجرد دعابة وقام بها شاب سعودي مشهور وهو من
أكبر المخترقين في الشرق الأوسط كمعترف به هو وزميله الأمريكي

أحب أن أقول لكي بغض النظر عن مسح التروجان والكوكيز والهيستوري واو واو واو

هناك حديث صحيح مسلم والبخاري يقوله نبينا محمد صلى الله عليه وسلم سيد الخلق والمرسلين ، وسأقتبس منه هذه العبارة (( إحـفظ الله يحفظــك ))

فإن حفظنا الله بمشيئة الله لن نعمل إهتمام لأي حثالة يريدون إختراق أجهزتنا ولن يستطيعون إختراقها بمقدرة الله.

لاتسكت عليه :33: وين حنا ووين التحريش بين الإخوة ياأختي ليس لايق بكي هذا الأسلوب فتحياتنا للديمقراطية الإسلامية لا العنصرية أو التحريض :D
و
بالعكس انا لا اعتبر كلام الاخ azpc هو تخريب بل إنما أكتشفت ان هناك نقص معلومات في زمن المعلومات

اخوي Azpc الاخ المذكور ليس بأخونا عندما تقول يعني اخونا متمرس :ciao: فالأخ مدري وش ديانته يهودي أو نصراني المهم ..

أما عن متمرس فاسأل وفتش بما أنك هكر مبتدىء فلا بد لك جمع معلومات عمن سبقوك بهالعمل :D

أما عن إنتظار مواضيع اشارك بها يااختي Anti.Hack إذا كان بهالشكل لا والله اغسل يدي

وأرجو إني لم أخطىء بحق أحد

AZPC
16-06-2005, 02:04 PM
وأخيرا جاء واحد بالمستوى الذي أريده :أفكر:

أحم أحم من يتكلم عني لو سمحتم :o أرى أنه تم أكل حقوقي هنا !! يالله نرد جملة بجملة كالعاده ;) بما أن صاحب الموضوع لا يرى أني أخرب :biggthump ...<< فقط لا تندم ^^

أولآ : لنقل أنني أخطأت وقلت موقعه الشخصي ، إذ هو ليس موقعه الشخصي وإنما موقع شركته الجديدة ( التفكير الدفاعي ) :09: مما يعني ان هناك شركاء ، ولماذا لا يهتم لشركاءه ويفكر تفكير
دفاعي محصن :09:

ما دخل هذا !!! اثبت أقوالك ... لا تتكلم هكذا .. تلكم كلام عقلاني :reporter:
دائما عندما تقول شيء أثبته
--------

إختراق شركة مايكروسوفت تمت عن طريق موظفون يعملون بالشركة وهم من الزنوج ولإن العنصرية في وقتها آنذاك كانت شديدة بالمرصاد على الزنوج الموظفون بالشركة قاموا بالتهكير والتكريك لموقعها
لكل جواد كبوة ... ومكروسوفت هي التي برمجة النظام الذي تشغل به جهازك الان في هذه الدقيقة قي هذه الثانية .. أم أنت تستعمل الينكس :05:
-----------

إختراق موقع الياهو كانت مجرد محاولة إختراق ومجرد دعابة وقام بها شاب سعودي مشهور وهو من
أكبر المخترقين في الشرق الأوسط كمعترف به هو وزميله الأمريكي

لم يتم اختراقه ... بل ايقافه لمدة لا تزيد عن 5 دقائق ..
--------------

لاتسكت عليه :33: وين حنا ووين التحريش بين الإخوة ياأختي ليس لايق بكي هذا الأسلوب فتحياتنا للديمقراطية الإسلامية لا العنصرية أو التحريض :D

قصد الاخت بهذا الكلام أنني أواصل !!
لأني قلت في كلامي سابقا أنني لا أريد تخريب مواضيع غيري
:31: لذلك أرجو مراجعة ما فهمته
------------

بالعكس انا لا اعتبر كلام الاخ azpc هو تخريب بل إنما أكتشفت ان هناك نقص معلومات في زمن المعلومات
نعم نعم ... والاخ يعرف كلللللل شيء وانا جاااهل :biggthump مبروووك
-------------------

اخوي Azpc الاخ المذكور ليس بأخونا عندما تقول يعني اخونا متمرس :ciao: فالأخ مدري وش ديانته يهودي أو نصراني المهم ..
كنت أقصدك :p لووول
---------------

أما عن متمرس فاسأل وفتش بما أنك هكر مبتدىء فلا بد لك جمع معلومات عمن سبقوك بهالعمل
وهل قلت أني هكر مبتدأ :vereymad: وهل تكلمت معي لاسابيع كيف تعرف ذلك :vereymad: يالك من متسرع ، الله يسامحك !!
---------------------

وأرجو إني لم أخطىء بحق أحد
خاب رجائك ...

أقول الاخ تعتقد أنك محترف صح :06: اها ... أرنا ما صنعته يداك :) انا متأكد أنه لديك الكثير .
هل تفهم في البرمجه ؟ أرنا ما انتجه عقلك ...
واذا تعرفت على أحد الشباب هنا ... صدقنا راح تنسى غرورك .. لا أريد ذكر اسمه :05:

الموضوع من زمان لم يتناقش فيه .. وها نحن ننفض الغبار عنه ...

Mr.WaSiM
16-06-2005, 02:49 PM
اولاً السلام عليكم

لانه بعد السلام يحلا الكلام

اخي MDSPXP©TEAM

اعتقد انك اخطأت في كلمتن إختراق( شركة) مايكروسوفت

ليس انها لا يمكن اختراقها ولاكن هذا من المستحيل ,,

انا اغضبتني الكلامة هاذي

لانه يدل على فهمك للهكر ..

والباقي رد عليك ©AZP

ههههه وبرودت اعصاب هائلة

اعتقد يا اخي انك ليس فاهم مفهوم الهكر بمفهومه الصحيح

راجع اقوالك بدقة

وحاسب الهكر يتحمل كلمته .. فعندما تقول الكلامة افهمها بمفهومها الصحيح وفكر لقليلاً ما وجهت نظر الاعضاء لاخرياً

واسف اذا جرحتك بكلمة او باخرا

لانه اسلوب التعبيري هههه ضارب

وشكراً

احمد علاء
16-06-2005, 03:51 PM
السلام عليكم
اخوان انا دخلي فايروس اسمه:
Trojan-spy.HTML.smitfraud.c
وثاني يوم وجدت فايروس اخر اسمه:
Bloodhound.w32.ep
ملا حضة انا الان فرمت الجهاز هل زال الخطر الان؟؟؟؟

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

MDSPXP©TEAM
16-06-2005, 04:08 PM
اولاً السلام عليكم

لانه بعد السلام يحلا الكلام

اخي MDSPXP©TEAM

اعتقد انك اخطأت في كلمتن إختراق( شركة) مايكروسوفت

ليس انها لا يمكن اختراقها ولاكن هذا من المستحيل ,,

تبآ للمستحيل :D مستر وسيم راجع معلوماتك زين واسأل الخبراء من حولك اذا كان به خبراء هل سبق وتم اختراقها :06:

أما عن الباقي فأعتقد كلمة الرجال لا تنزل الأرض كلمة قلتها ولن اتراجع مثلك azpc

اغسل يديني :ciao:

أخيرآ

في أمان الله

Anti.Hack
16-06-2005, 04:17 PM
((إختراق شركة مايكروسوفت تمت عن طريق موظفون يعملون بالشركة وهم من الزنوج ولإن العنصرية في وقتها آنذاك كانت شديدة بالمرصاد على الزنوج الموظفون بالشركة قاموا بالتهكير والتكريك لموقعها))

حلوة المعلومة... لكن ما سمعت ببيت الشعر ( إن لم تمت بالسيف تمت بغيره .. تعددت الأسباب والموت واحد)

((هناك حديث صحيح مسلم والبخاري يقوله نبينا محمد صلى الله عليه وسلم سيد الخلق والمرسلين ، وسأقتبس منه هذه العبارة (( إحـفظ الله يحفظــك))

فإن حفظنا الله بمشيئة الله لن نعمل إهتمام لأي حثالة يريدون إختراق أجهزتنا ولن يستطيعون إختراقها بمقدرة الله. ))

عليه الصلاة والسلام... كل شئ بمقدرة الله سبحانه وتعالى... لكن الإنسان لازم يأخذ بالأسباب... ما سمعت عن أحد الصحابة رضوان الله عليهم فر من قوم بسبب إنتشار مرض الطاعون بينهم – والعياذ بالله- فعاتبه صحابي آخر قائلاً " أتفر من قدر الله؟؟ .. فقال ." أفر من قدر الله إلى قدر الله.!

((لاتسكت عليه وين حنا ووين التحريش بين الإخوة ياأختي ليس لايق بكي هذا الأسلوب فتحياتنا للديمقراطية الإسلامية لا العنصرية أو التحريض))

رد عليك AZPC... بعدين ألا ترى أن من اللائق أن تفهم أخاك المسلم بإيجابية؟.. معاذ الله أن أكون قد قصدت التحريش.

((أما عن إنتظار مواضيع اشارك بها يااختي Anti.Hack إذا كان بهالشكل لا والله اغسل يدي))

حسيتك متناقض شوي!

*المحقق كونان*
16-06-2005, 04:36 PM
معلومات حلوة ومفيدة
بس ماني قادر أجمع بينها (لأني ما أبغى أرجع للقرصنة)
على كل أنا ماني عارف ليش جو العراك هذا
أنا من رأيي التناقش بهدوء حيجيب نتائج أحلى وأدق
وأنا كمان ممكن أشارك معاكم إذا رجعت للهاكر (بس أنا أخذت عهد على نفسي بعدم الدخول في مواضيع الهاكر مرة ثانية)
على كل أخوي MDSPXP©TEAM أريد أن أقول لك أن AZPC من أقوى القراصنة الذين رأيتهم للآن مع أني لا أعرفه عن قرب ولكن معلوماته وكلامه يدلان على كذلك فإنه يقول معلومات حتى أنا إحيانا لا أعرفها مع أني قديم في عالم الهاكر
عشان كده هدوء النقاش أحلى وأفيد لنا جميعا

Mr.WaSiM
16-06-2005, 04:42 PM
السلام عليكم
Bloodhound.w32.ep

اخي ليست كل شي يروح مع الفرمات ..
وكمان قالك SCan Your Pc With antivirus / أووو Spy Ware Remover

يعني لازملك برنامج Spy Ware Remover

تفضل هذا الموضوع الشيق من اخي AZPC وسوفه تعلم ما اقول ..
7
7
اضغط على الرابط ادناه
7
7

http://www.montada.com/showthread.php?t=363455
7
7
7
7
7
::: http://director.montada.com/new_icons/medal.png|| Spy Sweeper الأفضل في مجلة PC Magazine [حصريا] ||http://director.montada.com/new_icons/medal.png (http://www.montada.com/showthread.php?t=363455):::

Mr.WaSiM
16-06-2005, 04:47 PM
معلومات حلوة ومفيدة
وأنا كمان ممكن أشارك معاكم إذا رجعت للهاكر (بس أنا أخذت عهد على نفسي بعدم الدخول في مواضيع الهاكر مرة ثانية)
على كل أخوي MDSPXP©TEAM أريد أن أقول لك أن AZPC من أقوى القراصنة الذين رأيتهم للآن مع أني لا أعرفه عن قرب ولكن معلوماته وكلامه يدلان على كذلك فإنه يقول معلومات حتى أنا إحيانا لا أعرفها مع أني قديم في عالم الهاكر

OoOoOps

مع اني ايضاً انا تركت الهكر ولاكن معلوماتي والحمد الله ممتازة

اعتقد كلمتك رائعة شكراً لك

وبخصوص اختي Anti HAck

مقالتك رائعة ... وأرجو ان يستفيد ويستفيد الجميع

AZPC
16-06-2005, 06:39 PM
[/center]

تبآ للمستحيل :D مستر وسيم راجع معلوماتك زين واسأل الخبراء من حولك اذا كان به خبراء هل سبق وتم اختراقها :06:

اغسل يديني :ciao:

أخيرآ

في أمان الله
هل اقول تبا !!! :wow: بكل صراحه كنت عاجبني :sad2: لكن الان حطمت نظرتي فيك :02: ..

ومن قال لك ان azpc يتراجع :31:
الله لا علما الا ما علمتنا الله ما علمني مما جهلت ..

حبيبي فقط أريد أن أعطيك خلاصه تعلمها مني ...

الهكينج >> Hacking ليس بالكلام !!!

ضعها في رأسك دائما .. ولا أقول أني محترف !! هيهات هيهات مازلت صغيرا في هذا العالم الكبير جدا .. لا اذل نفسي لكن اعترف بقدرتي فانا قدرتي محدوده .. تعلمت هذا الكلام أيضا "لا تقل أنك محترف أبدا .. فالعلم بحر لا ينتهي" أي أنك مهما تعلمت فدائما ستجد أشياء جديده ...

أراك تهربت من سؤالي ربما :
- ما انجزاتك ؟
- مبرمج محترف ؟
- مذا تعرف ؟

هناك قاعده ثانية تقووول :

الهكر الحقيقي مبرمج !!!

صدق او لا تصدق ... فانا لم أكن مبرمج ولست الان .. لكنني أشق طريقي بيدي والحمد لله ...

سؤال أخير :

هل تسمي نفسك هكر ! << تمعن جيدا في هذا السؤال !!

فأنا للأن لا أستطيع أن أطلق على نفسي اسم هكر !!!
وتعددت الاسباب ربما أولها أنني لست مبرمجا محترفا !
أو ربما أنني لم أخترق موقعا قط !
لكن المنتديات فعلت فعلتي :09:

أتمنى أن يعجبك كلامي ولا يسؤوك :أفكر:

AZPC
16-06-2005, 06:42 PM
معلومات حلوة ومفيدة
لا خلاف فيما تقوول :أفكر: ستأتي الايام .. وربما نكون مجكوعه حالنا حال القراصنة العرب او مجموعة fire hacker :)

وشكرا لك من صميم القلب ;)

AZPC
16-06-2005, 06:49 PM
السلام عليكم
Bloodhound.w32.ep

بسم الله نبدأ !

أتمنى أن لا أخطإ :( ..

هذا الفيرس والله أعلم يأتي من الصفحات التي يدمج فيها Trojan
أعني بكلامي :
أنه يتم دمج صفحة HTML مع سرفر خاص بأي Trojan ليكونان صفحه واحده وتكون على شكل Html المصيبه هنا أنه يتم تحميل الدونلوودر مباشرتا الى الجهاز ان لم يكن لك Anti Virus قوي وأقصد بهذا Kasper او Avast او المكافي ;)

وبدوره الدونلودر سيحمل على جهزك سرفر Trojan ليتم بعد ذلك التحكم في جهازك عن بعد ما يسمى Remote Access او Remote Control

حسنا نأتي الي كيف تعالج هذا الضرر ..

أول شيء تقوم به هو : حمل آخر تحديث من الكاسبر او Avast او المكافي لا تذهب مقلا الى Bit Defender او Norton :p ..

ثم قم بالدخول الى Safe mode

افحص قرص C كله

سيظهر الفيرس ... قم بحذفه

ومن تمى أعد التشغيل للوضع العادي ... وأعد الفحص للتأكد أنك في ممأمن ...

أتمنى أنني قد أفدتك .. ولمزيد من المعلومات اذهب الى الموضوع المثبت :biggthump

Mr.WaSiM
17-06-2005, 06:09 PM
اخي AZPC

انتا ما اخطأت بس انتا لخبطت

لانه يقوله Spy Ware

وانتي فايروس

يعني فيه مشكلة وعندو ملفات Spy Ware داخله النظام ,,

على ما اعتقد ايضاً ,,

AZPC
17-06-2005, 06:17 PM
اخي AZPC

انتا ما اخطأت بس انتا لخبطت

لانه يقوله Spy Ware

وانتي فايروس

يعني فيه مشكلة وعندو ملفات Spy Ware داخله النظام ,,

على ما اعتقد ايضاً ,,

ها !! هذا Trojan :) وليس SpyWare !!

:33: خليني أشيك ...

Mr.WaSiM
17-06-2005, 06:24 PM
ها !! هذا Trojan :) وليس SpyWare !!

:33: خليني أشيك ...

اوه لا كلو ولا شكك

اعتقد انا ايضاً Trojan

^^

AZPC
17-06-2005, 06:29 PM
تأكد يا وسيم بنفسك :
http://www.viruslist.com/en/viruses/encyclopedia?virusid=73615
هذا TrojanSpy ..

Mr.WaSiM
17-06-2005, 09:42 PM
تأكد يا وسيم بنفسك :
http://www.viruslist.com/en/viruses/encyclopedia?virusid=73615
هذا TrojanSpy ..

:biggthump صدقت يا اخي صدقت :biggthump

بارك الله فيك على التوضيح

معلش سامحني .. مخي يكون مرات مسكر وانتا تعرف هل كلام:D

:ciao:

MDSPXP©TEAM
23-06-2005, 07:26 AM
لا خلاف فيما تقوول :أفكر: ستأتي الايام .. وربما نكون مجكوعه حالنا حال القراصنة العرب او مجموعة fire hacker :)

;)

هذا ربما لا احد يعلم ، بما انه صحيح يد وحدة لاتصفق ، وسأعود بنقطة عن هذا المثل الشعبي الحقيقي من جهة تجربة شخصية..

حبيبي فقط أريد أن أعطيك خلاصه تعلمها مني ...

الهكينج >> Hacking ليس بالكلام !!!

ضعها في رأسك دائما .. ولا أقول أني محترف !! هيهات هيهات مازلت صغيرا في هذا العالم الكبير جدا .. لا اذل نفسي لكن اعترف بقدرتي فانا قدرتي محدوده .. تعلمت هذا الكلام أيضا "لا تقل أنك محترف أبدا .. فالعلم بحر لا ينتهي" أي أنك مهما تعلمت فدائما ستجد أشياء جديده ...

أراك تهربت من سؤالي ربما :
- ما انجزاتك ؟
- مبرمج محترف ؟
- مذا تعرف ؟

هناك قاعده ثانية تقووول :

الهكر الحقيقي مبرمج !!!

صدق او لا تصدق ... فانا لم أكن مبرمج ولست الان .. لكنني أشق طريقي بيدي والحمد لله ...

سؤال أخير :

هل تسمي نفسك هكر ! << تمعن جيدا في هذا السؤال !!

فأنا للأن لا أستطيع أن أطلق على نفسي اسم هكر !!!
وتعددت الاسباب ربما أولها أنني لست مبرمجا محترفا !
أو ربما أنني لم أخترق موقعا قط !
لكن المنتديات فعلت فعلتي

أتمنى أن يعجبك كلامي ولا يسؤوك

أبيك توفر عناء هالكلام للمبتدئين فكلنا نعلم ان المخترق المحترف هو المبرمج المحترف ولكن لا يمنع وجود مخترق لا علم له بالبرمجة ومايطلق عليهم Script Kiddies وهم أيضآ منتشرون في الشبكة ، لإنهم يستخدمون برامج تمت برمجتها بطريقة أكواد بسيطة مثل برنامجي Netbus و Sub7 والخ من البرامج التي ذكرتها الاخت انتي هاك في الحصة الثالثة من هذا الموضوع دون البرنامج الأول والذي هو معروف لدى كيفن.. وتعلموا أوامرها فقاموا بها للأذية فقط ليس
للإحتراف والتعامل الجدي.

أنت سألتني وأنا أجيبك : الحين لا ، ولكن ربما مستقبلآ نعم لإني احمل في صورة التوقيع عبارة كيفن متنك
بعدما عقل^_*

أما عن تبآ للمستحيل ، نعم والله تبآ للمستحيل

وعودة للمثل الشعبي (( يد وحدة لاتصفق أبدآ )) فلقد قمت بإختراق موقع اسرائيلي كان يسيء لنبينا محمد صلى الله عليه وسلم وللإسلام وبالذات لوطننا ، وكان الإختراق تمام الساعة السابعة صباحآ حتى الثامنة والنصف صباحآ من يوم الجمعة قبل 5 سنوات ، والهجمة كانت عن طريق الدوس من نوع Denial of Service
وأعتقد الجميع يعلم أسلوب هالهجوم وكمثل عليه Death Ping ، المهم وش اللي حصل بعد الهجمة خبط سيرفر الموقع وانعدمت الصفحة تمامآ ولكن قبل أن ينعدم تم إطفاء جهازي عن طريق سيرفر تم زرعه في جهازي لزيارتي المتكررة على الموقع المهاجم ، وبعد الإنطفاء بخمس دقايق شغلت الجهاز وحذفت السيرفر ودخلت النت من جديد
وعلى الموقع نفسه وإذا هو بصفحة بيضاء خالية تمامآ وقطعت الإتصال مجددآ ثم ذهبت لمقهى وتفاجأت بيوم جمعة
والساعة العاشرة صباحآ إذ المقهى ممتلىء شباب حوالي 15 شاب وتحدثت مع 10 فقط منهم وأعطيتهم الأمر الذي يخص الدوس وعملناها مكررآ حتى فجرنا السيرفر ولمدة 3 آيام ثم عاد من جديد ولكن عاد بإحترام ..

وبما أنك في الدوحة بلغ سلامي للأستاذ محمد الجفيري وأبلغه تحيات العمودي من أرض الحرمين

المحقق كونان لا لا توقف اخوي ارجع لإن منظمة القراصنة العرب تريد أمثالنا قراصنة مستجدين لتعلمنا عدم الإطاحة في الهفوات..

وشكرآ للجميع

alsamr
26-06-2005, 07:20 AM
فعلا موضوع مميز ويستحق التمييز هو باقي مواضيعك

الله يديمك لنا اختي Anti.Hack