المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام صورة البلاي ستيشن 2 المصغر (فضي)

JAK
25-01-2005, 02:46 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

.

.

عندما اصدرت سوني البلاي ستيشن 2 المصغر في نوفمبر ارتفعت مبيعات البلاي ستيشن بدرجه كبيره لدرجة ان بعض البائعين نفذت من عندهم خلا موسم العطله الظاهر ان سوني تريد تغيير المظهر الجديد مره اخره لتطور المبيعات ستصدر سوني الجهاز بلون جديد و جميل وهو الفضي :biggthump

http://image.com.com/gamespot/images/2005/news/01/24/ps2_silver_screen001.jpg

اذكر اني شفت جهاز البلاي ستيشن 2 المصغر قبل كم يوم شكله فله و صغير و خفيف و كان مشغلين فيه ذا جيت اواي بلاك منداي و كان اللعب عادي و الصوت واضح يعن نفس البلاي ستيشن 2 العادي سألت واحد عن سعره لكني ما انتبهت للي قاله لاني كنت مستعيل :D

THE Kojima
25-01-2005, 04:06 AM
وااسفاه.. انا اشتريت جهازي الجديد قريب و كان ب150$ امريكي تقريبا و كان الاسود الصغير... احلى ما فيه حجمه ووزنه انا الان اخبيه في درج المكتب الصغير لا اخلص...اصحابي يسموه السنترينو لانه هادئ و صوت المروحة يكاد يكون معدوم لدرجة اني اعتقدت ان الجهاز يستخدم نظام تبريد بدون مروحة زي السنترينو....الفضي شكله جميل جدا
و شكرا

JAK
25-01-2005, 02:52 PM
وااسفاه.. انا اشتريت جهازي الجديد قريب و كان ب150$ امريكي تقريبا و كان الاسود الصغير... احلى ما فيه حجمه ووزنه انا الان اخبيه في درج المكتب الصغير لا اخلص...اصحابي يسموه السنترينو لانه هادئ و صوت المروحة يكاد يكون معدوم لدرجة اني اعتقدت ان الجهاز يستخدم نظام تبريد بدون مروحة زي السنترينو....الفضي شكله جميل جدا
و شكراهلا اخوي كالجاري دود بغيت اسألك كم تقريبا سعره بالريال القطري (او السعودي:)) و هل الجهاز يستحق الشراء اذا كنت املك البلاي 2 ؟ و يشغل كل الالعاب الكوبي ولا ؟ اهم شي اذا تقدر اذكرلي العيوب :08: و بخصوص الفضي يمكن شكله حلو لكن الاسود مايتوصخ بسرعه مثله و لا يتشمخ و مشكور على المرور .

Terry_88
25-01-2005, 03:04 PM
مشكورر مرقبنا JAK7 علي الصورة الجميلة وشكلي رح اخده ..;)

قل قسم
25-01-2005, 04:53 PM
والله فلة من جد

قل قسم
25-01-2005, 04:54 PM
نصييييييييحه وتنبييييييه لوجه الله:

هذا البلايستيشن المصغر لاتشترونه تراه والله يخرب بسرعه ومايتحمل اللعب الطويل وما يشغل الاشرطه الكوبي ومافي مروحه تبرده اثناء اللعب
ترا العادي احسن

انا شريت واحد زييه والله يعلق ويخرب كثييييييير

حتى الهندي اللي شريت منه يقول العادي احسن...