المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من لديه صندوق في شركه ARAMEX ارجو ان يدخل

AL-Samurai
25-01-2005, 10:08 AM
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

ياجماعه بكل اختصار انا اريد ان افتح صندوق في امريكا من شركه " ارماكس" ولدي كم سوأل للذين يمكلون حساب في هذه الشركه

قبل لا اسأل حبيت اقول لكم اني ارغب في فتح حساب بهذه الشركه بغرض طلب العاب او ماشابهها

الأساله

1-هل خدمه شركه "ARAMEX" جيده ام لا ؟؟

2-بعد كم يوم توصل البضاعه اليك او بعد كم اسبوع ؟؟

3- كم سعر الشحن التي تشحنه شركه ارماكس لك من امريكا إلى باب بيتك لاني سمعت البعض يقولون خدمه الشحن دينارين @@ وبعضهم يقولون خدمه الشحن مايقارب ال15 دينار وكما تعرفون انه الدينار يساوي 3 دولارات وبعض السنتات و 15 دينار يساوي مايقارب ال50 دولار ؟

4-كيف يمكنني ان افتح صندوق

4- اشكركم جزيل الشكر وجزاكم الله خيرا ( وارجو اذا كان لديك ملاحضه عن الشركه او عن اي شيء اخر ان تخبرني :) )

تحيتي

/)/)/)

The Thinker
25-01-2005, 04:01 PM
1-هل خدمه شركه "ARAMEX" جيده ام لا ؟؟

شركه ارامكس شركه رائده في مجال الشحن الجوي وعالمية ويختلف الناس في ارائهم ليس لك حل سوى ان تجرب.

2-بعد كم يوم توصل البضاعه اليك او بعد كم اسبوع ؟؟

الوقت المفروض خلال 48 ساعه من وصول البضاعه الى بريدك في امريكا او بريطانيا.

كم سعر الشحن التي تشحنه شركه ارماكس لك من امريكا إلى باب بيتك لاني سمعت البعض يقولون خدمه الشحن دينارين @@ وبعضهم يقولون خدمه الشحن مايقارب ال15 دينار وكما تعرفون انه الدينار يساوي 3 دولارات وبعض السنتات و 15 دينار يساوي مايقارب ال50 دولار ؟

ليس هناك قيمة شحن. القيمة هي وزن البضاعه بحيث اول كيلو بـ 15 دولار وكل نصف كيلو اضافي 5.5 دولار

4-كيف يمكنني ان افتح صندوق

يمكنك متابعه صندوق بريدك او حالتة من موقع الشركه في الانترنت.

اشكركم جزيل الشكر وجزاكم الله خيرا ( وارجو اذا كان لديك ملاحضه عن الشركه او عن اي شيء اخر ان تخبرني )

العفو :)

Cyber Master
25-01-2005, 04:37 PM
شف هالموقع راح يفيدك كثير http://www.aramex.com/shopandship/Default.aspx?token=

AL-Samurai
25-01-2005, 05:25 PM

اخوي جزاك الله خير ولله ان وجهك ابيض

ولاكن حبيت اسأل سوأل ... انا مثلا حبيت اطلب لعبه كمبيوتر او بلايستيشن او اكس بوكس او جيم كيوب او او او ألخ

وكما تعرف انه اللعبه مايوصل وزنها نصف كيلو او ربع كيلو اقصد

يعني تعتقد كم يوصلولي أياها من امريكا إلى باب بيتنا ؟؟؟؟؟

تحيتي

/)/)/)

AL-Samurai
25-01-2005, 05:33 PM
إذافه : اخوي انا واحد ابي اشترك في هذه الشركه

كيف اشترك فيها وماهي المتطلبات الي تمكني من الاشتراك يعني مثلا يحتاجون صوره بطاقه مدنيه او رقم تلفونك او او ومن هل كلام

وهل يمكنني ان اشترك بهل خدمه وافتح صندوق عندهم عبر الانتر نت يعني وانا قاعد بالبيت وادش على الانتر نت وافتاح صندوق هل هذه يمكن ??

تحيتي

/)/)/)

Cyber Master
25-01-2005, 06:31 PM
Aramex International Courier
Cement House Building
Shuhada Street, Al Sawaber
GF Operation & Mezzanine Floor Administration
Kuwait

Phone: +965 (2) 446400

Fax: +965 (2) 446404
هذا رقم فرع ارامكس عندكم في الكويت دق عليه وراح يعلمونك كل شي
ومايطلبون منك غير صوره من بطاقة اثبات الهويه و35 دولار تدفع مره واحده فقط

واي شحنه مهما كان وزنها تعتبر نص كيلو
اسعار السحن عندكم بالكويت النص كيلو الأول ب8.00 دولار وكل نص كيلو اضافي ب5.50 دولار يعني لو تجمع طلباتك مع بعظ اوفر لك
وطبعا جلب الشحن يكون حسب المده الى اخترتها لشحن محتويات صندوقك عند الأشتراك والخيارات الموجوده حاليا هي ثلاث مرات في الأسبوع او مرتين في الشهر او مره في الشهر وممكن تغير اوقات التشيك على صندوقك بعد ماتشترك
لاكن مادري عن توصيل الشحنه لحد البيت هل يفرق السعر ولالا لأن حنا نروح ناخذ الشحنه بنفسنا منهم

MARTIANz
25-01-2005, 06:53 PM
انا بغيت اطلب لعبه من امازون (بس اهما ما يوصلون )

الحين بغيت اتعامل مع ارامكس اشلون شنو اسوي مع امازون او ارامكس :06:

او شكرا

AL-Samurai
26-01-2005, 08:35 AM

مشكور اخوي وهذه يعني اني لو اطلب العبه بلايستيشن ( طبعا مايتعدا وزنها النصف كيلو فتعتبر نصف كيلو ) راح يوصلولي اياها بثمان دولارات من امريكا إلى الكويت اي مايقارب الدنارين ونصف ؟؟

تحيتي

/)/)/)

AL-Samurai
26-01-2005, 08:52 AM
إضافه....

اخوي انا عمري 17 سنه يعني ادقر اسجل كل شيء بأسمي ولا مايسير (يعني اصور البطاقهالدنيه مالتي وإلخ الاعدادات )

وطبعا جلب الشحن يكون حسب المده الى اخترتها لشحن محتويات صندوقك عند الأشتراك والخيارات الموجوده حاليا هي ثلاث مرات في الأسبوع او مرتين في الشهر او مره في الشهر وممكن تغير اوقات التشيك على صندوقك بعد ماتشترك

اخوي ما فهمتك بهاذي وضح :)

تحيتي

/)/)/)

احمـ 9000 ـد
26-01-2005, 09:13 AM
fe a7ad garab yeshtrey men newegg
wo nega7

Cyber Master
26-01-2005, 05:12 PM
ايه نعم لو طلبت لعبه وحده بيوصلونها ب8 دولار واي لعبة اضافيه معها بتطلع ب5.50 دولار يعني النص كيلو الأول يطلع اغلى لأنهم يبونك تجمع طلباتك مره وحده عشان يطلع اوفر لك ولهم
وتقدر تسجل كل شي بسمك بس اهم شي يكون معك بطاقة اثبات هويه
وبالنسبه للنقطه الى مافهمتها ارامكس مايشحنون الشي الى يوصل بريدك علطول اول مايوصل يشحنون في اوقات محدده لكل الصناديق وهي زي ماقلت لك لهم ثلاث خيارات تختار وحده منهم ثلاث مرات في الأسبوع يشيكون على بريدك واي شي يلقون فيه يرسلونها
او يشيكون مرتين في الشهر يعني كل اسبوعين اذا كان فيه شي ارسلوه
او مره في الشهر
انت تختار الى يعجبك حسب طلباتك

Cyber Master
26-01-2005, 05:14 PM
THE-MARTIAN
نعم ممكن عن طريق الصندوق الى يعطيك اياه ارامكس تطلب اي شي من امازون كنك في امريكا وراح يطلع الشحن اوفر لك من الطلب مباشره من امازون

AL-Samurai
26-01-2005, 07:00 PM

اخوي جزاك الله خير وما اعرف شلون اشكرك ولاكن انا عندي شغلات بسيطه جدا حبيت أستفسرها منك لأني ولله مستعجل حدي وأبي افتح الصندوق وابيك تضيف اميلي هذه عندك عشان ابي اكلمك:)

razelms@hotmail.com

تحيتي

/)/)/)

Night Road
27-01-2005, 05:58 PM
خليتوني افكر ا فتح معاهم حساب ، لانه اوفر لي اشتري من النت اي شي ابيه مثل الالعب .,.

انا في جدة تعرفون انهم هنا يبيعون وورلد اوف وورا كرافت بـ 600 ريال تقريبا ؟؟؟ ؟ عندنا في جدة !! ، ومن النت بـ 150 ريال !!!!!!!!! .,.

.,.