المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام ||..حــج مــبــرور وذنــب مغــفور لــحـجاج المنتدى .. ||

Homoud
25-01-2005, 12:36 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

http://arabic.cnn.com/2003/hajj/4/21/hajj.25022002/haj13.jpg~1035698279611597200.jpg

ابارك لجميع حجاج بيت الله الحرام وأسأل الله أن يتقبل طاعتهم ويغفر لهم ذنوبهم :)

كتبت هذا الموضوع لأني كنت من الحجاج الذين تشرفوا بزيارة بيت الله وهذه أول حجه لي وان شاء الله سأذهب كل
سنة بإذن الله ..

لقد كنت من الأعضاء المشاركين وبقوة في منتدى رزدنت ايفل منذ تسجيلي إلى أن بدأت بالأونه الأخيرة بالغياب
الكثير جدا والذي ليس بيدي حيلة تجاهه وما أتمناه أن أعود كالسابق ،،
أرجـــو أن يسامحني أحبابي وأصدقائي الأعزاء وأسرتي الغالية في منتدى رزدنت ايفل على الغياب الدائم
وان شاء الله سأبدأ بقوة كالسابق وليس لدي عذر الآن ، فالغالبية في عطلة طويلة وهنا ستكون الانطلاقة ;)

الســمـــوحة يا أعز أسرة في الوجود واعتبروا هذا الموضوع هو البداية الحقيقه بإذن الله تعالى ^^

أخــوكم حمود :love:

العمـ^_^ـيد
25-01-2005, 01:15 PM
تقبل الله طاعاتكم وقيامكم وادائكم للحج

تحياتي لك

Terry_88
25-01-2005, 01:20 PM
اهلا حبيبي Homoud و الله وحشتني مواضيعك الرائعة و هلا بيك بيننا مرة اخري وان شاء الله يقبل لك حاجتك علي اكمل وجه وان شاء الله يفتح علينا و ناحج جميعا ان شاء الله ولك تحياتي من كل قلبي..;)

Bo Shesmah
25-01-2005, 08:13 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حـج مـبـرور ، وذنـب مـغـفـور ، وتـجـارة لـن تـبـور ..

إن شاء الله كل سنة تروح الحج ..:biggthump

ولا تقطعنا .. وبإنتظار تميّزك المعهود في قسم رزينت إيفل يـا حمـود .. ;)

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Emperor-uae
25-01-2005, 08:51 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حـج مـبـرور ، وذنـب مـغـفـور إن شاء الله :)

النمسس
26-01-2005, 03:19 AM
مرحبا بعودتك يا أخي الغالي حمود وفعلا لقد اشتقنا إليك جدا وأين أنت كل هذه الفترة؟ :06: على كل حال نحن سعداء بعودتك المشرفة ونتمنى لك جميعا التوفيق في حياتك والحمد لله على عودتك سالما من الحج :biggthump :D :biggrin: :biggrin2: وشكرا

Homoud
26-01-2005, 10:38 AM
العمـ^_^ـيد
آمين انشالله ومشكور على الرد
teryy_88
والله اشتقنالك يا تيري واشتقنا للمنتدى بكبره :D
تحياتي لك من كل قلبي ;)
The Gladiators
ان شالله ما راح اقطع والصراحه هالحجه مميزه بوجودك يا الحبيب :biggthump
Emperor-uae
العفو وتقبل الله منا جميعا انشالله :)
النمسس
والله كنت منتظر ردك بقووة والحمد الله أنا رجعت من الحج وأحس اني متحمس جدا للعودة القوية :reporter:
الله يسلمك يا الغالي ..

النمسس
26-01-2005, 10:02 PM
تسلم يا أخي الغالي

HAMAD 11
26-01-2005, 10:53 PM
يا هلا حمود , وينك ياخي :D
ان شاء الله حج مبرور وذنب مغفور :)
وبالتوفيق لك

R.P.D_629
27-01-2005, 01:53 AM
هلا فيك اخوي حمود بين أسرتك أسرة الرزدنت إيفل مره ثانيه ووالله آنه اشتقت لك حيل ياخوي الغالي وهم اشتقت لطلتك الحلوه بمنتدى الرزدنت إيفل ومواضيع التي تعودنا عليه كل يوم وأسبوع وشهر:biggrin: وصراحة ياخوي حمود زعلتني وايد لما اختفيت مره وحده ومن دون سابق إنذار قلت عله وعسى انه يدخل النت ولله الحمد كن عذر غيابك بانك كنت رايح تحج والحمدالله على كل حال ياخوي وتقبل الله طاعتك ياخوي وحج مبرور وذنب مغفور وأرجوا اني ماطولت عليك ياحبيب قلبي {{حمود}}:)
تقبل تحياتي اخوك في الله:/
R.P.D_629 (http://www.montada.com/member.php?u=169877)

Khalidksa
27-01-2005, 02:28 AM
حج مبرور وسعي مشكور وان شاء الله ربي تقبل منا ومنكم والحمدلله الحج السنة هاذي كان في اجواء جميلة ومنظم اكثر من السنوات السابقة وماعكر علينا الا المطر يوم السبت مع ان المطر كان مطر رحمة لكن تصريف السيول لم يكن موضوع كما يجب.
كلنا ودنا نحج كل سنة لكن الافضل اعطاء الفرصة للغير وانا فكرت مثلك لكن قلت عمرة كل سنة بوقت يكون فيه الحرم قليل الازدحام افضل والله اعلم
باذن الله بعد عدة سنوات راح تختفي ظاهرة الحجاج اللي يفترشون الشوارع والارصفة ومداخل رمي الجمرات لانهم كانوا سبب رئيسي للازدحام الشديد في بعض الفترات والقائمين على النظام هناك حاولوا ايقاف هذه الظاهرة لكن ما باليد حيلة وايضا لو كل حاج تخلص من الفضلات في المكان المخصص لتحسن الوضع كثيرا واخيرا وعلى ذمة اشخاص اعرفهم شخصيا فان الحجاج لن يواجهوا اي ازدحام ولا اي مشكلة لو ساروا كما هو مخطط له
ان شاء الله قبل موسم الحج القادم راح نثبت موضوع باجتهادنا لمن يرغب بالحج يعني نعطيهم بعض النصائح والارشادات اللي تشرح وتيسر لهم الحج

aba06
27-01-2005, 08:53 PM
تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال بس غريبة ما شفتك ( ألمح تراي حاج ) لكن وش رأيك بالأمطار الغزيرة يوم السبت؟ :captain: ؟

Homoud
28-01-2005, 09:45 PM
HAMAD 11
هلا والله بكيانوو :D
جزاك الله خير وبالتوفيق للجميع ، اشتقنالك والله ;)
R.P.D_629
مشكور على كلامك الحلو اللي فعلا اخجلني ومثل ما قلت الغياب كان مفروض علي وأنا أصلا لا يمكن
أفكر اترك منتدى رزدنت ايفل ولو للحظه :)
يعطيك العافية يا الغالي ^^
Khalidksa
الصراحه نفس الكلام اللي كنت بقوله واللي ذابحني بالحج الروائح الكريهه بشوارع منى والطريق للمرجم :boggled:
لكن نحتسب الأجر من ربك :09:

ان شاء الله قبل موسم الحج القادم راح نثبت موضوع باجتهادنا لمن يرغب بالحج يعني نعطيهم بعض النصائح والارشادات اللي تشرح وتيسر لهم الحج
ان شـــاء الــلـــه :)
aba06
خخخخ حــــلوه الحركه :biggthump
السيول كانت نفس تسونامي وكنت مصورها بكاميرا ديجيتال ((حصرية)) :reporter:

chris
29-01-2005, 12:46 PM
يعني دائما اصل متاخر

اهلا بيك يا اخي الغالي Homoud
وان شاء الله حج مبرور وسعي مشكور وذنب مغفور
والحمد لله على عودتك لمنزلك سالما

وان شاء الله عقبال عند الجميع و جميع اسرتي تحج وتطوف في بيت الله الحرام
وتقبل الله طاعاتكم جميعا