المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ادخل واضحك وورينا ردك

Masenko
25-01-2005, 09:00 PM
السلام عليكم
ندخل بالموضوع بسرعة:
مرة واحد الماني وامريكي فكروا بسرقة بنك في اليونان, اخذوا معهم واحد عربي عشان يخططلهم كيف يسرقوه, مسكتهم الشرطة اليونانية!!
فقالوا اليونانيون للثلاثة ما في امامك غير نقتلكم وانتوا اختاروا كيف تموتون. اما نطلق عليكم رصاص, او نشنقكم, او نقتلكم بالمقصلة. اختار الالماني المقصلة, أخذوه عند هالمقصلة ونزلوها على رأسه, طلعت مش حادة هالمقصلة وما قتلته, قالوا اليونانين له: بما انك ما متت فراح نحررك. وهو ماشي غمز بعينه للأمريكي(يعني اختار مقصلة) فأختار الامريكي المقصلة وما مات علشنها مش حادة.وقالوله انهم راح يحرروه. غمز الامريكي للعربي علشان يختار المقصلة فقال العربي للأمريكي والالماني بصوت عالي: الله يلعنكم, تقصون علي؟ المقصلة مو حادة!:D

طيب نكتة ثانية:
مرة واحد كان يتعلم بأميركا علم منطق, وبعد عشر سنين من تعلمه بعلم المنطق رجع على بلده فرحب فيه صديقه الهندي وقله: يا اخي ايش كاين تعمل عشر سنين بأميركا؟ قاله صديقه: كنت اتعلم علم منطق. فقال الهندي: علم منطق؟ ايش هذا؟! فقال صديقه: اسمع انا ما أقدر اشرحلك الي تعلمته عشر سنين بساعة وحدة, خلص انا اعطيك مثال, انت عندك كلب؟ قال الهندي: اي. قاله بما انك عندك كلب يعني عندك بيت للكلب وبما انه عندك بيت للكلب يعني عندك حديقة له وبما انه عندك حديقة يعني انت عايش بفيللا, وبما انك عايش بفيللا هذا يعني انت غني واذا انت غني يعني ابوك غني واذا ابوك غني يعني امك مو راقصة. قاله الهندي صح كل شئ قلته عني صح! قال صديقه: اي هذا هو علم المنطق:)
فراح الهندي عند اصدقائه بالكفيه وقاللهم: شباب مين فيكم يعرف علم المنطق؟ قالوله: اي هذا؟! قال لواحد منهم: انت! عندك كلب؟ قاله: لا. فقله: اذا امك راقصة:D

طيب كمان نكتة:
مرة عربي والماني وامريكي قرر كل واحد منه يوري الثاني قوتهفقال الامريكي: جيبوا بركة مليئة ماء وانا اطلع طابق مليون واقفز فيها وما يصير لي شئ! جابوا البركة وعبوا فيها ماء وطلع طابق مليون وقفز عليها وما صار له شئ!
فقال الالماني: جيبوا كوب فيه ماء وانا اطلع طابق مليون اقفز فيه وما يصير لي شئ! جابوا له كوب فيه ماء وطلع طابق مليون وقفز على الكوب ووقع فيه وما صار له شئ!
اجا دور العربي وقال: جيبوا ممسحة(يعني مثل مكنسة) وبللوها ماء وانا اطلع طابق مليون واقفز فيها وما يصير لي شئ!!! جابوا ممسحة وطلع طابق مليون وقفز عليها فتفسخوا(يعني مثل طاروا) عظامه فقال: مين الكلب الي عصرها من الماء؟!؟!

وانشاء الله اذا كان في عندي كمان احطهم لكم :D
واذا في عندكم نكت حطوهم!:D
سلام

Fly_Batman
26-01-2005, 05:45 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مشكوور اخوي على النكت لا صراحة نكتك حلوة :D ..بس ليش السعودي دايماً تطلع فيه النكت.. :p

R.A.E.F
26-01-2005, 06:42 AM
تسلم على الموضوع الحلو

شكرا جزيلا

مصرقع اس اس
26-01-2005, 07:32 AM
مشكووووور علىى النكت

heardy boy
26-01-2005, 07:42 AM
مشكور اخوي

Masenko
26-01-2005, 02:06 PM
عفوا شباب
عاد انا ما لقيت غبي غير هالسعودي, شو نعمل؟ :09:

Masenko
26-01-2005, 07:33 PM
بس لا تفكروني اتمضخر على السعوديين :أفكر:
عاد ولا اذكى من السعوديين حبايبي ;)

sun jain
27-01-2005, 12:16 PM
لووووووول
يسلموووووو على الموضوع ^_^

Masenko
27-01-2005, 04:07 PM
عفوا وهذي كمان نكت قصيرة مني:
في جحش صغير قال لأبوه: بابا متى اكبر واصير حمار مثلك؟ :D
مرة واحد حشاش كان عم يهرب حشيش, وقف عند نقطة التفتيش, قال له الشرطي: اعطيني اوراق السيارة , قال له الحشاش: عن اي حشيش تتحدث؟ :biggthump
وانشاء الله نجيب كمان

الهدوء المزعج
28-01-2005, 04:14 AM
الف شكر على النكت

المكاويه
15-02-2005, 03:30 AM
يا جماعه انا مو شايفه اي ذكر للسعودي في الموضوع

و لا غيرتوه؟؟:33:
يعطيك العافيه عالنكت
بس مو كانها بتتمهزا ممن يكرهون الكفار:28:
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ONE_-_LOVE
15-02-2005, 10:30 AM
خههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

مواهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها <<< ضحكة شيطانية>>>

مشكور أخوي على الموضوع وتسلم

تحـــــــــــــــــــ zoom_12 ـــــــــــــــــــاتي

Rodina
28-02-2005, 12:59 PM
ههههههههههههههههههه
مشكور اخي علي النكت :09:
بس هم العرب حظهم دائما كده حتي في النكت :أفكر:

Pr.Game
28-02-2005, 06:55 PM
ههههههههههههههههههههه ..

مشكور الجلمود على النكت الحلوة XD ,, heheheheheh ...