المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لكا من لعب biohazard4 ..هل أنت راض عن shinji mikami

Dragon Quest
25-01-2005, 09:19 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
كل عام وأنتم بخير...
جميعنا أو أغلبنا لعب الأسطورة Biohazard4 للمصمم المبدع shinji mikami
ونحن نعلم أنه ليس أول من أختير لتصميم اللعبة وإنما هو(هيروشي شيباتا) المصمم الشاب
حيث ألغيت لعبته ثم مسك بزمام الأمور shinji mikami لأسباب مجهولة وتعرضت CAPCOM
لإنتقادات كثيرة نظرا لكون الصور والعروض التي عرضت لنسخة(هيروشي شيباتا) التي كانت ممتازة
ولإن shinji mikami غير من طريقة اللعب نوعا ما جعل المخاوف من أن يزول عرش اللعبة
لكن المبدع رد إعتباره وقدم لنا لعبة غاية في الروعة..وكلنا حصل عليها تقريبا..
بعد كل هذه المقدمة الطويلة هل أنت راض عن shinji mikami؟
والسلام ختام...

LEON.S.KINIDY
25-01-2005, 09:34 PM
و الله أنا راضي عن عمل مية بالمية
و يا ريت تكون رزدنت ايفل 5 على نفس طريقة اللعب
و بصراحة أنا من رايي انه تغيير مجرى اللعبة كان ضروري علشان يجذب معجبين أكثر
و كلنا شاف النتائج اللي صارت بعد نزول هذه الأسطورة و هي كانت كثرة المعجبين..على ما أظن..بهذه اللعبة
و كذلك العديد اشترى أو فكر في شراء الكيوب علشان هذه اللعبة
أنا هذا رأيي و الله يجزيك الخير أخوي على هذا الموضوع
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

keenman
25-01-2005, 10:20 PM
السلام...

والله اخوي انا مالعبن اللعبة على شان احكم بس انا الصراحة عاتب عليه لأته الغى الأسلوب الكلاسيكي الذي احببناه...

والسلام...

aZAmi
25-01-2005, 11:46 PM
اكييييييييد
اللعبة تجنن مرة ولو ما صارت هذي التغيرات كان قلنا تكرار بتكرار
وما اظن الحين في احد بيقارن ريزدنت ايفل4 مع اي لعبة ثانية:biggthump

امممممم.........
وش رايكم نسافر لليابان وندعو شنجي ميكامي للأسلام:D

وشكراً لك يا دراجون على الموضوع;)

بازوكا
26-01-2005, 01:01 AM
السلام عليكم .....................

انا راضي عن اللعبه 50% قلتوا ليش...........

انا اقولكم وهو سبب وحيد للأنه دخل أسلوب ديفل ماي كراي مع re

لو تلاحضون (الي لعب re4) انك طول العبه بس تمشي وتقتل

وسلامتكم .............:biggthump

النمسس
26-01-2005, 03:24 AM
أخي الغالي أنا راضي وغير راضي عن شينجي ميكامي في نفس الوقت يعني راضي لأنه وضع ميزات جديدة في اللعبة مثل القفز والأسلحة الجديدة........الخ والذي لم أرضى له هو تغير القصة يعني ليت القصة لو كانت تكملة لقصة الكود فيرونيكا وأيضا الأسلوب والوحوش الجديدة ونهاية شركة الأمبريلا يعني أتمنى عودة الأسلوب القديم فقد إشتقت إليه ومللت من الأسلوب الجديد وشكرا

Kilua
26-01-2005, 03:37 AM
انا راضي على اللعبه 100 % وصج اثبت انه رزيدينت ايفيل 4 افضل من ميتل غير 3 بألف مره بس زعلان انه ما خله يصير نشتري ذخائر :jester:

و من كثر ما اللعبه حلوه بخلصه 3 مره :biggthump

والقصه روووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه .

ومستوى الرعب :biggthump يعني صج تقدر تقول ما يلعبونهه الا 17 سنه وفوق :biggthump

snake&ballack
26-01-2005, 03:50 AM
صراحه اللعبه جميله جدا ورائعه والقصه كذلك لكن من المستحيل الاقتراب من ميتل جير فهي سيده الالعاب من دون منازع وميكامي اعتبره ثاني افضل مصمم بعد كوجيما بالنسبه لي <<ياليت بيل جيتس يشتريهم

تحياتي
.
.
.

Kilua
26-01-2005, 04:10 AM
صراحه اللعبه جميله جدا ورائعه والقصه كذلك لكن من المستحيل الاقتراب من ميتل جير فهي سيده الالعاب من دون منازع وميكامي اعتبره ثاني افضل مصمم بعد كوجيما بالنسبه لي <<ياليت بيل جيتس يشتريهم

تحياتي
.
.
.
حرااااااااام عليك :shock22: شنو اهيه قصة ميتل غير 3 ؟ ؟ ولا شي مقرانه مع رزيدنت ايفل .

والتصوير يقطع لي درجه اني شكيت بالبلي ستيشن مالتي جان آخذ مالت اخوي ( يديده ) وهم نفس الشي :vereymad: ولا تقولي من السي دي لأني خذيته اصلي مو كوبي ومتحسف :D

شخصية سنيك بهالجزء احم احم فااااااااااااااااااااااااااااااااااااشله :vereymad: لا و الحركات ولا شي :boggled: وكله طاقينه عكس لما كان في توين سنيك .

وانا اقول توين سنيك افضل سلسله لأجزاء ميتل غير لأنه ما تدخل فيه هيدوكوجيما وصار في اللعبه افكار يديده مثل القتال في العروض السنمائيه الشبيهه لماتركس.

snake&ballack
26-01-2005, 05:08 AM
لااريد الخروج عن اطار الموضوع لكنك جبرتني على ذلك
مع احترامي لك اخي اجدك متعصب جدا لريزدنت ايفل
1ـقصه ميتل جير تقارع افضل الافلام الهليووديه اذ لم تتفوق عليها
2ـجوائز ميتل جير وكوجيما كثيره جدا
3ـاسلوب ميتل جير في جميع اجزاء ميتل جير بثواني معدوده تصبح خبير بالميتل جير وهاذا سر نجاح اي لعبه
4ـ رغم ان البلاي ستيشن قوته ليست كالكيوب والاكي بوكس الا انه قوي بكل الاحوال ورسوم ميتل جير2.3 تثبت ذلك
واخيرا انا من محبي كابكوم و سلسله ريزدنت ايفل وميكامي لكن كونامي وكوجيما الاذكى والافضل

تحياتي
.
.
.

Kilua
26-01-2005, 05:41 AM
اي انا ما انكر انه لعبه ميتل غير الافضل لكن قاعد اتكلم عن الفرق بين الجزء 3 الي بياخته مالهه حدود عكس جزء الثاني والاول الي نهيتهم اكثر من 11 مره ولي الحين وانا العبهم .

وبالعكس انا من متعصبين لميتل غير لكن بعد ما شفت الجزء3 حطييييييييييييييييت علييييييييييه x يعني مع الالعاب البايخه وبكبت خااااااااااااااااص :vereymad:

وهم حرام تقول ميتل غير 3 احسن من رزيدنت ايفل 4 واذا كان كلامك جذي فهذا يعني انك انت المتعصب :D

snake&ballack
26-01-2005, 06:27 AM
ابدا ياخي انا لست متعصبا لكن ميتل جير 3 رائعه من قال لك انها سيئه ميتل جير3 اخذت جائزه افضل قصه من موقع جيم سبوت واعتقد ايضا من اي جي ان واسلوب ميتل جير 3 رائع جدا رسومها جباره فعلا وهاذا ليس من البلاي ستيشن 2 من ذكاء وعبقريه كوجيما اما ريزدنت ايفل 4 فهي رائعه بحق لكن لاتقارع ميتل جير3 وقبل ذلك كله من المفترض عدم المقارنه بين اللعبتين لان هاذه اكشن\رعب وهاذه تسلل واخيرا وليس اخرا محبي ميتل جير يعدون بالملايين وايضا عشاق ريزدنت ايفل كثيرون وانا اولهم لكن الاكثريه بالطبع لميتل جير ^ــ*

تحياتي
.
.
.

Kilua
26-01-2005, 07:00 AM
كيفيك خلاص ما راح اناقشك :28: لأن لو شنو مراح تقتنع :D

وانا سعيد بالتكلم معاك :biggthump

bye :wavey:

snake&ballack
26-01-2005, 07:09 AM
انا الاسعد http://montada.com/images/smilies/new_icons/biggthumpup.gif

تحياتي
.
.
.

biohazard x
26-01-2005, 09:12 AM
السلام عليكم كيف حالكم اخواني الاعزاء
انا عندى بعض الملاحظات على رزدنت ايفل 4
كنت اتمنىان تكون فيها بعض المواقف
المرعبه
والتركيز على الالغاز بدل عنصر الاكشن وبعدين
القصه لك عليها كانها فيلم قديم مع ذلك
اللعبه روعه ويكفي ساعات اللعب الطويله
الممتعه وبعدين احب اشكر الاخوان الاعزاء snake و kilua علىالنقاش الطيب
الخالي من العنصريه والسلام ختام

Kilua
26-01-2005, 12:42 PM
السلام عليكم كيف حالكم اخواني الاعزاء
انا عندى بعض الملاحظات على رزدنت ايفل 4
كنت اتمنىان تكون فيها بعض المواقف
المرعبه
والتركيز على الالغاز بدل عنصر الاكشن وبعدين
القصه لك عليها كانها فيلم قديم مع ذلك
اللعبه روعه ويكفي ساعات اللعب الطويله
الممتعه وبعدين احب اشكر الاخوان الاعزاء snake و kilua علىالنقاش الطيب
الخالي من العنصريه والسلام ختام
u r welcome :D

Dragon Quest
26-01-2005, 02:38 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
العفو إخواني..
أما بخصوص الخلاف الذي جرى بين الأخوين snake&ballack و Kilua كان طبيعي لأن الأول يفضل ألعاب التجسس على ألعاب الرعب والثاني العكس هذا من وجهة نظري.....
أما بخصوص ميكامي وكوجيما..
فأنا أعتقد بأن ميكامي أفضل من كوجيما ..
سبب بسيط هو أن كوجيما لم يخرج عن نطاق سلسلة metal gear أما ميكامي فإنه قدم ألعاب أسطورية خلال فترة قصيرة مثل biohazard و دينو كرايسس وديفل ماي كراي وغيرها...
هذي وجهة نظري...

Kilua
26-01-2005, 02:48 PM
عدل كلامك :biggthump ميكامي يضيف حق لعبة رزيدنت ايفيل افكار يديده عكس هيدوكوجيما :stupid: في ميتل غير نفس التصوير ومقاطع سنمائيه عاديه يعني ماكو شي يديد اما رزيدنت ايفيل شوف شلون تغير التصوير وصارت حركات ليون افضل بكثير والزومبي صار اذكى واصعب :biggthump اما ميتل غير الجنود اووووه الذكاء مو طبيعي :jester: وحتى اسامي الرؤساء بايخه The End , The Fear , The Sorrow حتى اسم اللعبه مو مقنع Snake Eater ما يحمس الواحد مثل اسم Sons of the libartiy شوف ميتل غير 2 كان اسامي حلوه vamp و fortune و big boss :biggthump .

oo الله يسامحه كوجيما الي خله سنيك غبي بهالجزء كل من يه وطقه وقص عليه :vereymad:

وانشالله فيه ميتل غير 4 في جزيرة زنزبار نفس ما قال كوجيما علشان يعوض فشل جزء3

thingslike_life
26-01-2005, 03:25 PM
من قال كجيما ما طلع غير متل قير

كجيما طلع زون اف اندر ...ايضا

Dragon Quest
26-01-2005, 04:43 PM
من قال كجيما ما طلع غير متل قير

كجيما طلع زون اف اندر ...ايضاعلى أي جهاز هذي اللعبة ؟؟؟وهل تقارن بنجاحات DEVIL MAY CRY و دينوكرايسس؟؟:06:

Z4EVIL
26-01-2005, 05:46 PM
مح احترامي للجميع

انا متعصب ريزدنت إيفل بس اقول الحق :31: :D

خلونا برا التقديرات والنسب .. والجوائز ومأدري ايش :33:

كوجيما متفوق على ميكامي مليونين بالميه ولا مجال للمقارنه :06:

والدليل انه جمهوره كله راضي عليه عكس ميكامي اللي تقريباً ربع جمهوره راح بسبب العقد مع ننتندو اللي كانت تعتبر صدمه :boggled:

والربع الثاني بسبب خروجه عن اسلوب ريزدنت إيفل المعتاد :06:

بالنهايه اقول .. لعبة تجسس ولعبة رعب .. قفلو الموضوع ولاحد يقارن :biggrin:

النسر الأسود
26-01-2005, 06:28 PM
أنا اشتريت الكيوب كله عشان ريزيدنت ايفل 4 وصراحة تحسفت :09: امزح طبعا !
بس صراحة أنا مالي راضي عن مستوى هذا الجزء وأعتبره أفشل جزء ليزيدنت ايفل لا حد يعصب ترى كل واحد له رأيه الخاص .
أنا ما قول اللعبة ما عجبتني ترى بعتبرها قمة وإبداعية يعني لو تقولون هذا اللعبة شنو رأيك فيها اقول تحفة فنية بعطيها 95 % بس تعال قارنها بسلسلة ريزيدنت ايفل صراحة أعطيها 50 % يا شباب أين الألغاز باللعبة أين الاستكشاف ريزيدنت ايفل 4 الاستكشفاف فيها شبه معدوم وفرضا غضينا النظر عن هذا الموضوع يوجد شيء آخر وهو أين الرعب ؟ هذه اللعبة خالية من الرعب تماما من قبل كنت أحب ريزيدنت ايفل لأنها بها 50 % رعب و50 % أكشن مو مثل بقية الألعاب مثل فاتل فريم يلي كلها رعب فقط بس الحين صارت اللعبة 95 % أكشن و5% رعب .
وما يثبت صحة كلامي أيضا هو النقاش الذي دار بين الأخين العزيزين Kilua و snake&ballack فكيف من الممكن مقارنة ريزيدنت ايفل وهي لعبة رعب بميتل جير وهي لعبة تجسس وأكشن ؟ هذا يدل أن ريزيدنت ايفل أصبحت لعبة أكشن بنسبة كبيرة == > الأخ محلل :D
خلاصة الكلام هذا الجزء إذا قارناه مع بقية الأجزاء سوف يكون فاشل ولكن إذا اعتبرناه لعبة أخرى فهو ناحج تماما ويستحق ميكامي التكريم ! وكما قلت لكل إنسان رأيه .
ومشكور أخوي على طرح الموضوع .

snake&ballack
26-01-2005, 08:52 PM
اخي الغالي دراغون كويست انا لاانكر فعلا ان ميكامي مخرج رائع لكن ميكامي في بعض الاحيان يكون غبي فمثلا ديفل ماي كراي 2 فشل والسبب لان مصمم اخر استلمه داينو كريسيس 3 اهملها
اما كوجيما فميتل جير لم تواجه يوما الفشل وكذلك زون اوف ذا ايندرز بسبب عبقريته وفنه واذا عمل على شي فانه يخرجه بافضل صوره وصحيح انه يملك لعبتين فقط لكن هاتان اللعبتان بمكانهما تحطيم جميع العاب ميكامي ليس بودي قول هاذا الكلام لاني فعلا يعجبني ميكامي لكنك جبرتني
اخيرا وليس اخر اقول لك اخي ان اللعبتين مختلفتين ولايصلح المناقشه فيهما

تحياتي
.
.
.

Dragon Quest
26-01-2005, 11:11 PM
اما كوجيما فميتل جير لم تواجه يوما الفشل وكذلك زون اوف ذا ايندرز بسبب عبقريته وفنه واذا عمل على شي فانه يخرجه بافضل صوره وصحيح انه يملك لعبتين فقط لكن هاتان اللعبتان بمكانهما تحطيم جميع العاب ميكامي ليس بودي قول هاذا الكلام لاني فعلا يعجبني ميكامي لكنك جبرتني
اخيرا وليس اخر اقول لك اخي ان اللعبتين مختلفتين ولايصلح المناقشه فيهما
يا أخي أنا في الواقع لست مهتما بألعاب الرعب لكن من الناحية المنطقية(أقصد بذلك نجاح اللعبة من ناحية المبيعات ومن جميع النواحي )ألعاب ميكامي تتفوق من حيث الشهرة على ألعاب كوجيما..وميكامي قدم ألعاب رائعة خلال فترة قصيرة..وأيضا أنقذ شركة كابكوم من الإفلاس ..وانظر فقط إلى لعبة biohazard كيف استغلتها كابكوم فقد تفرعت منها ألعاب أونلاين وألعاب تصويب ...وأخيرا كثير من ألعاب كابكوم الأن أصلها يعود إلى تصميم ميكامي لأجزائها الأصلية..
الشيء الغريب هو أننا لم نتجادل حول الأسطورة شيجارو مياموتو

Kilua
27-01-2005, 02:05 AM
أنا اشتريت الكيوب كله عشان ريزيدنت ايفل 4 وصراحة تحسفت :09: امزح طبعا !
بس صراحة أنا مالي راضي عن مستوى هذا الجزء وأعتبره أفشل جزء ليزيدنت ايفل لا حد يعصب ترى كل واحد له رأيه الخاص .
أنا ما قول اللعبة ما عجبتني ترى بعتبرها قمة وإبداعية يعني لو تقولون هذا اللعبة شنو رأيك فيها اقول تحفة فنية بعطيها 95 % بس تعال قارنها بسلسلة ريزيدنت ايفل صراحة أعطيها 50 % يا شباب أين الألغاز باللعبة أين الاستكشاف ريزيدنت ايفل 4 الاستكشفاف فيها شبه معدوم وفرضا غضينا النظر عن هذا الموضوع يوجد شيء آخر وهو أين الرعب ؟ هذه اللعبة خالية من الرعب تماما من قبل كنت أحب ريزيدنت ايفل لأنها بها 50 % رعب و50 % أكشن مو مثل بقية الألعاب مثل فاتل فريم يلي كلها رعب فقط بس الحين صارت اللعبة 95 % أكشن و5% رعب .
وما يثبت صحة كلامي أيضا هو النقاش الذي دار بين الأخين العزيزين Kilua و snake&ballack فكيف من الممكن مقارنة ريزيدنت ايفل وهي لعبة رعب بميتل جير وهي لعبة تجسس وأكشن ؟ هذا يدل أن ريزيدنت ايفل أصبحت لعبة أكشن بنسبة كبيرة == > الأخ محلل :D
خلاصة الكلام هذا الجزء إذا قارناه مع بقية الأجزاء سوف يكون فاشل ولكن إذا اعتبرناه لعبة أخرى فهو ناحج تماما ويستحق ميكامي التكريم ! وكما قلت لكل إنسان رأيه .
ومشكور أخوي على طرح الموضوع .لا بالعكس هذا شي زين من ميكامي انه يغير اسلوب اللعب وما يركز على الالغاز فقط هذا دليل انه عنده افكار يديده مو نفس كوجيما الي ما شفنه منه ولا تغير يديد ولا زيادة معدل ذكاء الجنود الرؤساء صارو ابيخ واساميهم ابيخ .

snake&ballack
27-01-2005, 03:13 AM
والله ياخوان لااعلم مابكم على كوجيما وميتل جير
الاخ Dragon Quest من قال لك ان العاب ميكامي اشهر من ميتل جير ميتل جير لااعتقد احدا يعرف الفيديو جيم ولايعرفها حتى الكجوالز يعرفونها تماما والسبب في ذلك انها تتطور من جزء لجزء للافضل والعاب ميكامي الجميع يشهد لها بالنجاح لكن ايضا يشهد لها بالاخفاق عكس كوجيما الذي لم تواجه العابه يوما اخفاقا وليكن بعلمك ان كوجيما افضل سابع مخترع يباني (لااعلم مخترع ام مبرمج)
لذلك كوجيما هو الافضل

اما الاخ العزيز Kilua لماذا تريد من كوجيما ان يزيد معدل ذكاء الجنود وهم الان رائعون من ناحيه الذكاء الاصطناعي وان كنت تريد معرفه ميتل جير على حقيقتها العابها على طور الهارد او الاكستريم وستعرف وقتها ان ميتل جير هي الافضل

وياخوان الرجاء اقفال الموضوع لان اللعبتين مختلفتين تماما لذلك لااداعي للمقارنه بينهما
واعيد واكرر انا من اشد المعجبين بريزدنت ايفل وميكامي لكن مكان ميكامي ليس كابكوم بل كونامي لان كونامي تعطي الحريه للمبرمج لكي يفعل مايشاء ولاتجعل مبرمج جديد يعمل على لعبه هي اصلا الامل الوحيد للشركه

طبعا كان قصدي من قفل الموضوع هو قفل الجدال عن ميتل جير وريزدنت ايفل لكن الموضوع الاصلي ليس به شي

اخ دراجون كويست لم انتبه لكلامك الاخير عن شيجارو ميماتوا حسنا رغم حبي وعشقى لمايكرو سوفت وجهازها الاخضر الا اني لااستيطيع اخفاء حبي واعجابي بهذه الاسطوره الحيه الذي اعتبره افضل مصمم فالبفعل كلمه افضل مصمم تليق به ويستحقها لكن سمعت مؤخرا ان ماريو سن شاين وويند ويكر لم يكونوا من تصميمه تماما فحزنت فعلا رغم ان اللعبتين جميلتان وتقاديرهما عاليه الا اني حزنت فعلا لاني احب واعشق هاذا المصمم كثيرا

انت شعورك عن شيجارو ميماتوا اخي دراجون كويست

تحياتي
.
.
.

Kilua
27-01-2005, 03:23 AM
لعبت اكستريم بس بميتل غير 2 وصلت لي الرئيس الاخير سوليديس وما كملت لأنه يبيله قعده وما لعبت 3 لأنه الثالث احس ما يستحق العبه مره ثانيه :28: .

snake&ballack
27-01-2005, 03:29 AM
اعتقد ان ريزدنت ايفل 4 اعمتك فعلا ^^

تحياتي
.
.
.

AIKEN
27-01-2005, 04:03 AM
ياشباب..الموضوع قلب شات..خلاااااااااااص...بــــــس

ترى كذا بتكرهون الألعاب والمصممين والمواضيع اللي زي هذي..وراح تخسرون بعضكم يا ناس..

شف من اللي يتكلم :08:

من جد ياشباب خلاص..الله يخليكم :17:

شكرا

AIKEN

XxShevchenkoxX
27-01-2005, 04:15 AM
نعم رااااااااضي كل الرضا عنه وباجر بسافر اليابان عشان ابوسه على راسه وبرجع :p

والسبب الاكبر في نجاحها (الاسلوب اليديد)

وانتو يا بشر ما عرفنالكم

اذا ما غير الاسلوب القديم قلتو تكرار
واذا غير الاسلوب وعطانا اسلوب ولا اروع ويديد على عشاق ريزدنت ايفل قلتو وين الاسلوب القديم

حالكم يحيــّر

ميكامي لو يشوف كلامكم يمكن يضحك علييكم :D

عالعمـــوم مشكور يا Dragon Quest عالموضوع الحلو :biggthump

Kilua
27-01-2005, 04:29 AM
( AIKEN ) شفيك قاعدين نتناقش نقاش عادي :D وا يوصل لي درجه نكره بعض ونكره المصممين واللعبه :D

و اخ ( XxShevchenkoxX ) كلامك :biggthump مضبووووووووووووووووووووووووووووووط

النسر الأسود
27-01-2005, 12:59 PM
نعم رااااااااضي كل الرضا عنه وباجر بسافر اليابان عشان ابوسه على راسه وبرجع :p

والسبب الاكبر في نجاحها (الاسلوب اليديد)

وانتو يا بشر ما عرفنالكم

اذا ما غير الاسلوب القديم قلتو تكرار
واذا غير الاسلوب وعطانا اسلوب ولا اروع ويديد على عشاق ريزدنت ايفل قلتو وين الاسلوب القديم

حالكم يحيــّر

ميكامي لو يشوف كلامكم يمكن يضحك علييكم :D

عالعمـــوم مشكور يا Dragon Quest عالموضوع الحلو :biggthump

أخوي كلامك كان صحيح لو كان ميكامي فعلا غير الأسلوب فقط بس ميكامي غير اللعبة كلها :09:
قول لي في شي بهذه اللعبة يشبه الأجزاء القديمة ؟ لا أعتقد يوجد شيء مثير للاهتمام ( لا تقول لي وجود النباتات : :D )
أنا مع التطور وصراحة بمدح كل المصممين يلي بطوروا ألعابهم ولكن بشكل منطقي , ميكامي طور اللعبة بشكل غير منطقي مطلقا وتعال اترك كل كلامي السابق وجاوبني على السؤال التالي هل في هذا الجزء يوجد رعب ؟ إذا قلت نعم وقتها انتهى النقاش بيني وبينك !
وكما قلت سابقا لكل شخص رأيه لذلك أنا أحترم رأيك أخوي :)
وشكرا

thingslike_life
27-01-2005, 02:42 PM
ما فيه مقارنه بين كوجيما و مكيامي

وانا ما اعد نفسي متعصب لمتل قير او رزدينت ايفل --انا متعصب لكل شي يرقى بالذوق ويطور المدارك والالعاب مثل متل قير ورزدنت ايفل 4 اتوقع انها خطوات نحو المستقبل الافضل انشاء الله
لسبب واحد اقصى متعه باللعب :biggthump

وعلى قولة المثل : " الاختلاف بالراي لا يفسد للود قضيه"

Dragon Quest
27-01-2005, 03:12 PM
أنا معاكم شباب إن المقارنة غير عادلة ...لسبب بسيط إن ميكامي مصمم ألعاب رعب أما كوجيما مصمم ألعاب تجسس وتصويب..

Metroid Prime
27-01-2005, 03:14 PM
أخوي كلامك كان صحيح لو كان ميكامي فعلا غير الأسلوب فقط بس ميكامي غير اللعبة كلها

طيب تقييمات ريزدانت ايفل4 اعلى من تقييمات جميع العاب ريزدانت ايفل في كل المواقع لماذا؟؟؟ طبعاً بأسلوب الجديد

قول لي في شي بهذه اللعبة يشبه الأجزاء القديمة ؟ لا أعتقد يوجد شيء مثير للاهتمام ( لا تقول لي وجود النباتات : :D )
وجود شيئان الاول تكمله للقصه من بعد احداث راكون ستي بست سنوات
والثاني وجود خاصية الرعب القديم وهو ظهور على عدو من مكان لم تظنه انه موجود فيه

أنا مع التطور وصراحة بمدح كل المصممين يلي بطوروا ألعابهم ولكن بشكل منطقي , ميكامي طور اللعبة بشكل غير منطقي مطلقا وتعال اترك كل كلامي السابق وكذا مكامي اخذ جائزات مستقبليه على اللعبه من قبل ما تصل

وجاوبني على السؤال التالي هل في هذا الجزء يوجد رعب ؟ إذا قلت نعم وقتها انتهى النقاش بيني وبينك !

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا بسألك انت جربت اللعبه او دخلت الموضوع بلغلط؟؟؟؟؟؟؟؟
الحين موقع جيم سبوت المعروف بتقييماته الظلم والمحرر غريغ اللي اي لعبه يكتب مراجعه لها لازم ينهيها ومدح اللعبه وقال انها يوجد فيها رعب
يعني انت بتصير افضل من هذا المحرر؟

حتى الموقع Ign قالوا انه هذي اللعبه اوقفتنا على حافة مقاعدنا

شكلك انت ما تقرأ مراجعاتهم

ادخل موقع جيم سبوت و اي جي ان واقرأ مراجعاتهم وتعرف

وكما قلت سابقا لكل شخص رأيه لذلك أنا أحترم رأيك أخوي الحين هذا رأيك هههههههههه :laughing:
يمكن رأيك انك تفضل الالعاب القديمه لرزدينت ايفل بألسلوب القديم
اما الصحيح ادخل المواقع العالميه وشوف وش يقولون من رعب في اللعبه وهي رعب الفزع
و شوف تقييمات اللعبه

وشكراً

Dragon Quest
27-01-2005, 03:17 PM
, ميكامي طور اللعبة بشكل غير منطقي مطلقا وتعال اترك كل كلامي السابق وجاوبني على السؤال التالي هل في هذا الجزء يوجد رعب ؟ إذا قلت نعم وقتها انتهى النقاش بيني وبينك !
وكما قلت سابقا لكل شخص رأيه لذلك أنا أحترم رأيك أخوي :)
وشكراالرعب ليس كل شيء..انظر إلى لعبة سايلنت هيل تريد أنت تحذو حذو ريزدينت إيفل بعد أن كانت لعبة رعب تماما..

بو ضاري
27-01-2005, 04:55 PM
هيدو افضل من ميكامي
هيدو مبدع..
وميكامي مبدع ايضا لكن ينقصه الاخلاص للالعاب التي يصممها
تفوق هيدو علي ميكامي

هيدو كانت له نقله نوعيه عندما صمم زون اوف اندرز

هيدو كانت له نقله نوعيه عندما صمم بوكاتي علي الجيم بوي ادفانس

هيدو كانت له بصمته بمتيل قير

هيدو النقطه السلبيه فيه كانت سي في قيرلز :)

هيدو الافضل في ناحيه البرمجه فى الوقت الراهن..واللي يقول هيدو مصمم غير ناجح..فانصحه انه يقعد ببيتهم ويلعب الاشرطه

بدون لا يتعب مخه بهالمسائل

بالاخير برمجه البلي ستيشن 2 الاصعب بين الاجهزه الثالثه ..وماذا قال هيدو ؟ انني استمتع ببرمجه الالعاب على المارد الاسود

بينما سمعنا قبلها تذمر من بعض مبرمجي الشركات ومن بينها كابكوم من ناحيه البرمجه الصعبه

لكن..

ميكامي لازم ياخذ قرصه عشان يتعلم ويرد للعبه اللي سواها بعد من فشلت من ايد غيره (وهذا اللي صار)

اى لعبه خصوصا من الالعاب الواقعيه يحاول المصممين محاكاتها للواقع اكثر فاكثر

Metroid Prime
27-01-2005, 06:01 PM
هيدو افضل من ميكامي
هيدو مبدع..
وميكامي مبدع ايضا لكن ينقصه الاخلاص للالعاب التي يصممها
تفوق هيدو علي ميكامي

هيدو كانت له نقله نوعيه عندما صمم زون اوف اندرز

هيدو كانت له نقله نوعيه عندما صمم بوكاتي علي الجيم بوي ادفانس

هيدو كانت له بصمته بمتيل قير

هيدو النقطه السلبيه فيه كانت سي في قيرلز :)

هيدو الافضل في ناحيه البرمجه فى الوقت الراهن..واللي يقول هيدو مصمم غير ناجح..فانصحه انه يقعد ببيتهم ويلعب الاشرطه

بدون لا يتعب مخه بهالمسائل

بالاخير برمجه البلي ستيشن 2 الاصعب بين الاجهزه الثالثه ..وماذا قال هيدو ؟ انني استمتع ببرمجه الالعاب على المارد الاسود

بينما سمعنا قبلها تذمر من بعض مبرمجي الشركات ومن بينها كابكوم من ناحيه البرمجه الصعبه

لكن..

ميكامي لازم ياخذ قرصه عشان يتعلم ويرد للعبه اللي سواها بعد من فشلت من ايد غيره (وهذا اللي صار)

اى لعبه خصوصا من الالعاب الواقعيه يحاول المصممين محاكاتها للواقع اكثر فاكثر

اخوي من كلامك انك تفضل الجهاز البلاي ستيشن2 يعني انت متعصب على هذا الجهاز
لانه هيدروكجيما مدح في الجهاز ولهذا انت تفضله
اما مكامي قال الكلام الصحيح والبلاي ستيشن2 برمجته صعبه جداً
هل تتوقع انه ريزدانت ايفل4 بجرافيكسها القوي على الجيم كيوب
هل تتوقع انه يكون مثل جرافيكس البلاي ستيشن2 لا يمكن لانه يصعب تطوير الجرافيكس على هذا الجهاز والدليل شوف جرافيكس ديفل ماي كراي الجزء الثالث وشوف الجزء الثاني الجرافيكس نفسه
اما شوف ريزدانت ايفل1 على الجيم كيوب وشوف ريزدانت ايفل4 الجرافيكس متباعد وطبعاً الافضليه لريزدانت ايفل4

وايضاً هيدروكجيما برمج للجيم كيوب لعبة ميتل جير تونس سنيك ولقد اعجبه التطوير على جهاز الجيم كيوب مع انضمام مبرمجين لعبة انترال دراكينيس ولقد مدح الجهاز ويمكن ان يبرمج لعبه جديده عليه
وحتى هذا المقابله في مجلة نتندو البريطانيه سنة 2004 وحتى انه افضل شخصيه عنده هي لينك :)

اما المقارنه بين مكامي وبين هيدروكجيما

كم لعبه صممها واشرف عليها مكامي واخذ جوائز على نجاحها
وكم لعبه صممها واشرف عليها هيدروكجيما واخذ جوائز على نجاحها

جزء ديفل ماي كراي 1 اخذ جائزه رائعه
وديفل ماي كراي الجزء الثالث اخذ عليها جائزه مستقبليه على روعة الديمو
اما ديفل ماي كراي2 لم يحقق النجاح المطلوب وعيوبه تحكمه بطيئ جداً عن الجزء الاول
ووكل العاب ريزدانت ايفل اللى بعضها اشرف عليها واما الباقي صممها

منها ريزدانت ايفل1
وريزدانت ايفل2
وريزدانت ايفل3
وريزدانت ايفلكود فرينيكا
وريزدانت ايفل4
وريزدانت ايفل جن سرفايفر
وريزدانت ايفل ديد ايم
الالعاب اللي ذكرتها اخذت تقييمات عاليه وجوائز

اما هيدركوجيما

ميتل جير1
وميتل جير2
فقط التي اخذت الجوائز والتقايمات العاليه

اما اذا تسألتم اين الجزء الثالث فانه لم ينجح النجاح المطلوب ومن عيوبه قصر عمر اللعبه وغيرها من بعض التكرار
اما تونس سنيك فانه مقتبس من الجزء الاول ولكن بجرافيكس رائع

الحين مكامي صمم واشرف على العاب اكثر من هيدرو كيجيما

وحتى في العاب صممها مكامي وهديرويكجيما
ولكنها ليس ناجحه

وشكراً

Dragon Quest
27-01-2005, 06:23 PM
اخوي من كلامك انك تفضل الجهاز البلاي ستيشن2 يعني انت متعصب على هذا الجهاز
لانه هيدروكجيما مدح في الجهاز ولهذا انت تفضله
اما مكامي قال الكلام الصحيح والبلاي ستيشن2 برمجته صعبه جداً
هل تتوقع انه ريزدانت ايفل4 بجرافيكسها القوي على الجيم كيوب
هل تتوقع انه يكون مثل جرافيكس البلاي ستيشن2 لا يمكن لانه يصعب تطوير الجرافيكس على هذا الجهاز والدليل شوف جرافيكس ديفل ماي كراي الجزء الثالث وشوف الجزء الثاني الجرافيكس نفسه
اما شوف ريزدانت ايفل1 على الجيم كيوب وشوف ريزدانت ايفل4 الجرافيكس متباعد وطبعاً الافضليه لريزدانت ايفل4

وايضاً هيدروكجيما برمج للجيم كيوب لعبة ميتل جير تونس سنيك ولقد اعجبه التطوير على جهاز الجيم كيوب مع انضمام مبرمجين لعبة انترال دراكينيس ولقد مدح الجهاز ويمكن ان يبرمج لعبه جديده عليه
وحتى هذا المقابله في مجلة نتندو البريطانيه سنة 2004 وحتى انه افضل شخصيه عنده هي لينك :)

اما المقارنه بين مكامي وبين هيدروكجيما

كم لعبه صممها واشرف عليها مكامي واخذ جوائز على نجاحها
وكم لعبه صممها واشرف عليها هيدروكجيما واخذ جوائز على نجاحها

جزء ديفل ماي كراي 1 اخذ جائزه رائعه
وديفل ماي كراي الجزء الثالث اخذ عليها جائزه مستقبليه على روعة الديمو
اما ديفل ماي كراي2 لم يحقق النجاح المطلوب وعيوبه تحكمه بطيئ جداً عن الجزء الاول
ووكل العاب ريزدانت ايفل اللى بعضها اشرف عليها واما الباقي صممها

منها ريزدانت ايفل1
وريزدانت ايفل2
وريزدانت ايفل3
وريزدانت ايفلكود فرينيكا
وريزدانت ايفل4
وريزدانت ايفل جن سرفايفر
وريزدانت ايفل ديد ايم

اما هيدركوجيما

ميتل جير1
وميتل جير2

اما اذا تسألتم اين الجزء الثالث فانه لم ينجح النجاح المطلوب ومن عيوبه قصر عمر اللعبه وغيرها من بعض التكرار
اما تونس سنيك فانه مقتبس من الجزء الاول ولكن بجرافيكس رائع

الحين مكامي صمم واشرف على العاب اكثر من هيدرو كيجيما

وحتى في العاب صممها مكامي وهديرويكجيما
ولكنها ليس ناجحه

وشكراًهذا بالضبط الذي أعنيه

snake&ballack
27-01-2005, 07:51 PM
ماذا تقول ياخ Metroid Prime اولا الجزء الثالث نجح نجاحا عظيما
ثانيا من قال لك ان جميع العاب ريزدنت ايفل اخذت جوائز وتقيمات عاليه انظر لاوت بريك مثلا
ثالثا انتم تقولون ان ميكامي يصمم العاب اكثر من كوجيما لكن حميع الشركات لو خيروها بين الاثني سيكون الطلب على كوجيما لفنه وعدم فشله اما ميكامي سيفشل في احدى المرات لامحاله
رابعا كوجيما قال انه البرمجه على البلاي ستيشن 2 ممتعه رغم انه الاصعب لكن ميكامي لايستطيع ان يبرمج على المارد الاسود والسبب صعوبته
خامسا كما قلت سابقا كوجيما سابع افضل مخترع او مبرمج يباني اين ميكامي عن هذه القائمه

تحياتي
.
.
.

thingslike_life
27-01-2005, 08:24 PM
-----
منها ريزدانت ايفل1
وريزدانت ايفل2
وريزدانت ايفل3
وريزدانت ايفلكود فرينيكا
وريزدانت ايفل4
وريزدانت ايفل جن سرفايفر
وريزدانت ايفل ديد ايم

اما هيدركوجيما

ميتل جير1
وميتل جير2
------

معقوله الي قاعد اشوفه واقراه

اول شي اسمه هيدو ليس هيدر

وثاني شي صحيح عمر كجيما بالالعاب اقل من عمر مكامي اتوقع اذا صار كجيما بعمر مكامي بيكون طلع عشر اضعاف الي طلعه مكامي هذا من ناحية عدد الالعاب الناجحه ورغم هذا يقارن بمكامي الي صار له قروون بساحة تطوير الالعاب ومن ناحية الالعاب بالله عليك تقارن زون اف ذا اندر الجزئين بدفل ماي كراي حلوه دفل مي كراي بس طالع الجرافكس انت بنفسك واحكم بدقة الالعاب كجيما دقيق من جميع النواحي مو مثل مكيامى الي استغرق قروون الى ان يصل لجزء بسيط مما وصله كجيما بلعبه واحده الي هي متل قير

ومن ناحية الجوائز انت تقول ما حصل كجيما الا على متل قير 1 و 2 مو صحيح اخذ على متل قير 3 على الديمو وزون اف ذا اندر اخذ عليه جوائز الجزئيين وفايتفل جو ايضا اخذ عليها جوائز

انا ما انقص من قدر رزدينت ايفل بالعكس لعبة رعب حلوه وتعتبر اساس بالالعاب الرعب بس ينقصه اشياء كثيره -- اعتقد اول خطوه جيدة لرزدينت ايفل انهم حطوها حصريه على الكيوب

الفرق بين كجيما ومكامي العبقريه ....معا احترامي لمكامي الا انها تنقصه العبقريه والدليل انه ما نجح الا بعد عمر طويل بتطوير الالعاب مو مثل كجيما ----

snake&ballack
27-01-2005, 09:55 PM
[QUOTE=thingslike_life]-----
منها ريزدانت ايفل1
وريزدانت ايفل2
وريزدانت ايفل3
وريزدانت ايفلكود فرينيكا
وريزدانت ايفل4
وريزدانت ايفل جن سرفايفر
وريزدانت ايفل ديد ايم

اما هيدركوجيما

ميتل جير1
وميتل جير2
------

معقوله الي قاعد اشوفه واقراه

وثاني شي صحيح عمر كجيما بالالعاب اقل من عمر مكامي اتوقع اذا صار كجيما بعمر مكامي بيكون طلع عشر اضعاف الي طلعه مكامي هذا من ناحية عدد الالعاب الناجحه ورغم هذا يقارن بمكامي الي صار له قروون بساحة تطوير الالعاب ومن ناحية الالعاب بالله عليك تقارن زون اف ذا اندر الجزئين بدفل ماي كراي حلوه دفل مي كراي بس طالع الجرافكس انت بنفسك واحكم بدقة الالعاب كجيما دقيق من جميع النواحي مو مثل مكيامى الي استغرق قروون الى ان يصل لجزء بسيط مما وصله كجيما بلعبه واحده الي هي متل قير

ومن ناحية الجوائز انت تقول ما حصل كجيما الا على متل قير 1 و 2 مو صحيح اخذ على متل قير 3 على الديمو وزون اف ذا اندر اخذ عليه جوائز الجزئيين وفايتفل جو ايضا اخذ عليها جوائز

انا ما انقص من قدر رزدينت ايفل بالعكس لعبة رعب حلوه وتعتبر اساس بالالعاب الرعب بس ينقصه اشياء كثيره -- اعتقد اول خطوه جيدة لرزدينت ايفل انهم حطوها حصريه على الكيوب

الفرق بين كجيما ومكامي العبقريه ....معا احترامي لمكامي الا انها تنقصه العبقريه والدليل انه ما نجح الا بعد عمر طويل بتطوير الالعاب مو مثل كجيما ----[/QU

كلامك حكم ياخ thingslike_life لكن لدي بعض الملاحظات
اولا تقادير ريزدنت ايفل على الجيم كيوب طبعا من ign لانه الوحيد الذي اثق به :
ريزدنت ايفل زيرو 8.2
ريزدنت ايفل ريميك 9
ريزدنت ايفل 2 5
ريزدنت ايفل 3 5
ريزدنت ايفل :كود فيرونيكا 5
ريزدنت ايفل 4 الرائعه 9.8

يوجد منها الرائعه ويوجد منها السيئه عكس ميتل جير التي لم تخفق يوما

اما فيتوفل جو ياخ thingslike_life فهي من تصميم كابكوم كيف ياخذ الفنان كوجيما عليها جائزه :boggled:

وايضا لعلمك ان كوجيما بدا مسيرته في عالم الالعاب منذ عام 1987 اما ميكامي منذ 1996

اخ دراجون كويست انتظرت رايك عن شيجارو ميماتوا ولم ترد علي :boggled:

تحياتي
.
.
.
:D

hussien-11
28-01-2005, 05:11 AM
السلا م عليكم

أخيرا عدت للمنتدى :boggled: بعد ما انتهت الاختبارات:06:
كنت متوقع انو راح تصير هوشة على هاللعبتين...
بما اني أنهيت اللعبتين على البلاي و الكيوب حاعطيكم وجهة نظري بدون أي تعصب للعبة أو جهاز خصوصا انو ميتل جير و ريزدنت ايفل بيجو عندي على طول بعد فاينل فانتسي..

الرسوميات: بالشكل الحالي هناك تفوق واضح لre4 لكن بما اني وعدتكم انو المقارنة حاتكون عادلة اليكم العيوب الرسومية
ريزدنت ايفل: كثرة التداخل بين الأشياء clipping .
ميتل جير: التباطؤ. بالاضافة الى ان الرسوميات مو مثل ما شفنا
في العروض.
على كل حال الرسوميات تبقى شي ثانوي لذلك...
الأصوات: في الحقيقة اللعبتين بيرفكت في النظام الصوتي so تعادل...
القصة : ميتل جير أفضل بل ربما لن أبالغ لو قلت انو re4 قصتها مخيبة للامال.
مدة اللعب : re4 أطول وفيها اضافات أكثر.
طريقة اللعب: مممم حسنا وصلنا لأهم نقطة.في الواقع طريقة اللعب
في re4 أفضل بكثير. نعم , طريقة اللعب في بايوهازارد4 لا تقارن
متعة خيالية. سيتدفق الأدرينالين في دمك بسكل لم يحدث من قبل.

خلاصة القول انو لعبة كابكوم -بصراحة- أفضل و أمتع و أكثر ابتكارا.
أخي العزيز(سنيك و بالاك) حياك الله في منتدى الننتندو و أتمنى انك ما تحرمنا من مشاركاتك و اراءك بس اذا بتسمحلي كوجيما واجه اخفاقات عدة وما قدر يوصل للعالمية الا مع ميتل جير الأولى
في أواخر التسعينات اما ميكامي فهو لم يفشل أبدا ... و علشان ما
حد يزعل مياموتو أحسن مصمم :biggthump
وشكرا.

Kilua
28-01-2005, 07:58 AM
welcome back (hussien-11) :biggthump o

Metroid Prime
28-01-2005, 12:23 PM
ثانيا من قال لك ان جميع العاب ريزدنت ايفل اخذت جوائز وتقيمات عاليه انظر لاوت بريك مثلا

يا اخوي ثاني مره قبل ما ترد اقرأ كلامي بتمعن

(منها ريزدانت ايفل1
وريزدانت ايفل2
وريزدانت ايفل3
وريزدانت ايفلكود فرينيكا
وريزدانت ايفل4
وريزدانت ايفل جن سرفايفر
وريزدانت ايفل ديد ايم
الالعاب اللي ذكرتها اخذت تقييمات عاليه وجوائز)

في اخر شي انا قلت الالعاب اللي ذكرتها اخذت تقييمات عاليه وجوائز ولم اذكر اي شي عن الاوت بريك

الواحد يغلط في الاسامي ما هي مشكله غلط مطبعي

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تقارن زون اف ذا اندر بلعبه مثل ديفل ماي كراي؟؟؟؟؟؟؟

الحين ليش ما تشوف تقييمات ديفل ماي كراي الجزء الاول وقارنهم بزوون اف اند وتشوف وش التقييمات الاعلى وننتظر الجزء الثالث

المفروض تقارن زون اوف ذا اندر بلعبه مثل فيتفول جوي

وانا بعطيك مبيعات ديفل ماي كراي الجزء الاول القاتل

في امريكا حقق :1,688,344
في اليابان حقق:543,312

اخذ جوائز لو اخذ جوائز كان تقييمه يفرح القلب في جيم سبوت ويكون مثل تقييم ريزدانت ايفل4 بس للأسف الشديد

ميتل جير 3 : 8.7

فيتفول جوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هذي لعبة كابكوم ؟

الفرق بين كجيما ومكامي العبقريه ....معا احترامي لمكامي الا انها تنقصه العبقريه والدليل انه ما نجح الا بعد عمر طويل بتطوير الالعاب مو مثل كجيما
؟؟
بعطيك رد اخوي حسن
كوجيما واجه اخفاقات عدة وما قدر يوصل للعالمية الا مع ميتل جير الأولى
في أواخر التسعينات اما ميكامي فهو لم يفشل أبدا

و علشان ما
حد يزعل مياموتو أحسن مصمم :biggthump

اسطورة ذا ليجند اوف زيلدا وبس :biggthump

كلامك حكم ياخ thingslike_life لكن لدي بعض الملاحظات
اولا تقادير ريزدنت ايفل على الجيم كيوب طبعا من ign لانه الوحيد الذي اثق به :
ريزدنت ايفل زيرو 8.2
ريزدنت ايفل ريميك 9
ريزدنت ايفل 2 5
ريزدنت ايفل 3 5
ريزدنت ايفل :كود فيرونيكا 5
ريزدنت ايفل 4 الرائعه 9.8
اخوي هذي الالعاب مكرره ليش ما تحطها في زمنها على جهازها البلاي ستيشن 1 وشوف كم التقييمات

اما زيرو وريميك تقييمهم صحيح
اما الباقي لازم تشوف تقييماته على زمنها الاصلي في ايام البلاي ستيشن1 وشوف التقييم الصحيح
اما كود فرينيكا تأكد من تقييمها على البلاي ستيشن2
اما على وقت صدور الالعاب على الجيم كيوب كان مكرر

مثل ميتل جير1 على الجيم كيوب ميتل جير تونس سنيك

يوجد منها الرائعه ويوجد منها السيئه عكس ميتل جير التي لم تخفق يوما
لم تخفق يوماً :09:
ميتل جير3: 8.7
http://www.gamespot.com/ps2/action/metalgearsolid3/index.html

وهذا تقييم ميتل جير تونس سنيك وهي مقتبسه من الجزء الاول وشوف تقييمها قريبه من الجزء الثالث
http://www.gamespot.com/gamecube/action/metalgearworkingtitle/index.html

اما فيتوفل جو ياخ thingslike_life فهي من تصميم كابكوم كيف ياخذ الفنان كوجيما عليها جائزه :boggled:

وايضا لعلمك ان كوجيما بدا مسيرته في عالم الالعاب منذ عام 1987 اما ميكامي منذ 1996

شكله يمكن كتب الكلام غلط :09:
حتى انا استغربت من كلامه

اما عن شيجارو ميماتوا فإنه اسطورة تصميم الالعاب

حتى قال كوجيما انه انا صممت لعبة ميتل جير تونس سنيك على الجيم كيوب من طلب معلمي ميماتوا
في مجلة نتندو البريطانيه وحتى قال انه شخصيته المفضله :لينك:biggthump

وشكراً

النسر الأسود
28-01-2005, 04:24 PM
أخوي Metroid Prime واضح إنك لا تقدر آراء الآخرين مطلقا وهذا شيء محزن حقا فأنا طرحت وجهة نظر ولا أعتقد إنها تضحك حيل فلا أدري على شنو تضحك .
أنا ما قلت أن ريزيدنت ايفل 4 فاشلة وشكلك ما ركزت على كلامي أنا قلت لك ( بما معناه طبعا ) أن ريزيدنت ايفل 4 قوية جدا وتستاهل تقاييم رائعة وأنا شخصيا حبيتها حيل ولكن أنا أريد لعبة رعب وألغاز وصراحة مالاحظت وجود هذا الشيء في هذا الجزء يعني أنا مثلا أتمنى من ميكامي يعمل طريقة ليرضي جميع الأطراف وهي إنه يسوي سلسلتين الأولى سلسلة ريزيدنت ايفل الكلاسيكية ولكن مع إضافات قوية وأمور جديدة وبنفس الوقت يصدر سلسلة ريزيدنت ايفل مثل الأسلوب الجديد المطور وبهذا الشكل برضي جميع الأذواق .
بس إنت تقول أن هذه اللعبة مرعبة ومرعبة جدا واعتمدت بكلامك على المواقع فقط وجت تقول لي دش المواقع طيب إنت تقدر تقارن الرعب في هذا الجزء بالرعب الموجود في فاتل فريم ؟ طبعا لأ ما يوصل لربعه حتى لا تفهم من كلامي إني أحب فاتل فريم فأنا لا أحبها لأنها بالغت جدا في الرعب على حساب بقية المواضع على عكس الجزء الرابع من ريزيدنت ايفل يلي أهمل الرعب وراعى بقية الأمور !
كلام أخوي دارجون كويست منطقي بشكل كبير وهو أن اللعبة ليس شرطا أن تعتمد على الرعب وأنا أوافقه الرأيي بنسبة كبيرة ولكن ليس كليا .
على كل الموضوع ما يستاهل حيل لأننا متفقان على قوة وجمال ريزيدنت ايفل 4 .
وفي أيضا حابب أناقشك بموضوع ميتل جير 3 يلي كل شوي تقول الجزء هذا ما نجح والتقاييم له خايسة ومدري شنو .
أخوي مين قال لك ميتل جير الثالث فاشلة ؟ شكلك ما تدري عن اللعبة غير تمشي وتقتل وما تدري عن القصة غير القليل ترى في كثير منك يلي يحفظون نفس الكلام ( الجزء الأول كان أنجح جزء ) وما يدرون ليش !على كل لح نفرض إنك فاهم القصة وكل شي تمام بس شكلك ما شفت تقاييم المواقع بس رحت شفت جيم سبوت وجت تحط دليل على فشل اللعبة وأنا أقول لك إنت سامع بموقع :
www.gamerankings.com
أكيد سامع فيه وهو يضع جميع تقاييم المواقع ثم يضع التقييم العالمي تدري تقييم ميتل جير 3 الفاشلة بنظرك كم أخذ :
93.8
وريزيدنت ايفل الناجحة أخذت :
95.8
فهل بنظرك النجاح والفشل الفرق بينه هو 2 %
كثير من المواقع القوية عطت ميتل جير 3 تقييمات ممتازة ماكو غير جيم سبوت يلي عطاها تقييم سيء وحتى ميتل جير الأول ويلي جميع لاعبي هذه اللعبة يشهدون بأنه من أقوى الأجزاء أخذ تقييم خايس من جيم سبوت وهذا يدل على غباء هذا الموقع في بعض الاحيان ( أحيانا يكون التقييم ممتاز جدا ومنطقي )
وحتى بموقع جيم سبوت هل قرأت تقييم القراء لميتل جير 3 وريزيدنت ايفل 4 ؟
ميتل جير 3 : 9.5 وعدد المصوتين 6793
ريزيدنت ايفل 4 : 9.6 وعدد المصوتين 3774
وتقول لي ميتل جير 3 فاشلة .
أنا ناقشتك على حسب ما تبي تقاييم مواقع ليس إلا .
وشكرا
ملاحظة : رجاء ينتهي النقاش حول ميتل جير بالذات لأن الموضوع ليس له علاقة بميتل جير وأخاف ينغلق بسببنا حرام أخوي دراجون :09:

thingslike_life
28-01-2005, 04:46 PM
اول شي كتبت الرد وانا معصب ما تحققت من شي فصارت غلط فوتفل جو - كان قصدي بوكاتي

ومن ناحية الجوائز الي فازت فيها كونمي وكجيما :

2004
"METAL GEAR SOLID 3: SNAKE EATER"
US GAME SPOT -- 2004 Game of the Year : Best Story, Best Sound Effects and Best Character Award [The Boss]

US GAME SPY -- Game of the Year : Most Amazing Comeback

US IGN -- Best of 2004 Readers' Vote : Best Sound Effects Award

JPN -- 8th CESA GAME AWARDS: GAME AWARDS FUTURE Award

GER "GAMES CONVENTION" -- "BEST PS2 GAME"

GER "Official PlayStation 2 Magazine" -- "Best of E3" Award

"Boktai: The Sun is in Your Hand"
Taiwan -- TV commercial: 14th Times Asia-Pacific Advertising Awards: Bronze Award

"ZONE OF THE ENDERS: THE 2nd RUNNER"
JPN -- 7th Agency for Culture Affairs Media Arts Festival: Jury Recommended Works

2003
"Yu-Gi-Oh! Forbidden Memories"
US SCE -- 2003 Publisher's Choice Award: Platinum Award

US -- IGN's "Best of E3" Awards: "Best GBA GAME"and "Most Innovative Design"

US GameSpot -- rankings of E3 trailers: the best game in the PS2 category

US GameSpot -- rankings of E3 trailers: the best game in the PS2 category

JPN -- 7th CESA GAME AWARDS: GAME AWARDS FUTURE Award

JPN -- 7th CESA GAME AWARDS: GAME AWARDS 2002-2003 Special Award

2002
"METAL GEAR SOLID 2: SONS OF LIBERTY"
US PSM Magazine -- PSM 10 award: GAME OF THE YEAR(2001)

US AIAS -- 5th Interactive Achievement Awards: Outstanding Achievement in Sound Design

"DENGEKI OH" Magazine (May issue)

2001
DENGEKI OH Game Software Awards: HEAT UP Award
2001 DENGEKI OH Best Creator Awards: Best Director Award

ENG EDGE Magazine -- EDGE AWARD: Innovation of the Year

ENG -- European Computer Trade Show AWARD: Console Game of the Year France

GER -- "GAMES CONVENTION" -- Game of the Year, Action Adventure of the Year

JPN -- 6th CESA GAME AWARDS: GAME AWARDS 2001-2002 Special Award

"METAL GEAR SOLID 2 SUBSTANCE"
JPN -- 6th CESA GAME AWARDS: GAME AWARDS FUTURE Award

JPN -- 6th CESA GAME AWARDS: GAME AWARDS FUTURE Award

2000
US -- Electronic Entertainment Expo 2000: Best of Show,Best Visuals and Best Adventure Game

2001
US -- Electronic Entertainment Expo 2001: Best of Show and Best Action Adventure Game

1999
"METAL GEAR SOLID"
JPN -- 2nd Agency for Culture Affairs Media Arts Festival: Prize in the Digital Art [Interactive]

"METAL GEAR SOLID"
JPN -- 3th CESA GAME AWARDS: GAME AWARDS Award

واذا تلاحظون ان متل قير 3 فازت بجوائز كثيرة مو مثل ما قالوا الشباب على تقيم قيم سبوت

والمصدر
http://www.konamijpn.com/sitemap/index_e.html

Dragon Quest
28-01-2005, 05:41 PM
كما قلت سابقا المقارنة غير عادلة أبدا...:28: :28:

Dragon Quest
28-01-2005, 05:59 PM
للأسف كوجيما خدع العالم لا تستغربوا من كلامي

الدليل:تفتكروا في الجزء الثاني من ميتل جير عرض البداية لما سنيك قفز من أعلى برج واشنطن هذا الفكرة نفسها كررها في الجزء الثالث لما قفز البيج بوس من الطائرة وكانت الأغنية في كلا العرض حماسية
الدليل الثاني:تفتكروا في الجزء الأول لما سنيك خلع القناع
تكرر ذلك في الجزء الثاني في لما رايدن خلع القناع وهو طالع بالمصعد وتكرر ذالك في الجزء الثالث في البداية
الدليل الثالث:تفتكروا لما كان في السجن في الجزء الأول تكرر ذلك في الجزء الثالث ...
أما حكاية إن ميكامي غير من أسلوب اللعب كان معاه حق لأن كثير من الرسائل التي وصلت إلى كابكوم تطالب بشيء جديد..

hussien-11
28-01-2005, 06:53 PM
مرحبا أخوي دراجون كويست...

اي نعم . كوجيما خدعنا لانو الرسوميات في العروض أحسن من اللعبة بس مو مشكلة كبيرة و حركة التكرار ما حبيتها كتير لكن برضو بنمشيها لانو اللعبة تستاهل الصراحة و فيها لحظات مؤثرة.
على كل حال خلنا ما نبعد عن الموضوع...بالنسبة لre4 أنا راضي عنها في كل شي الا القصة لو كانت العروض أطول شوي كان أحسن لكنها للان أفضل لعبة لعبتها في هذا الجيل بالتساوي مع فاينل فانتسي 10 و شكرا.

بو ضاري
28-01-2005, 07:45 PM
ميترو برايم ؟

هيدو افضل من شنجي

مياكمي سوا ديفل مي كراي2 و3 ؟؟ ؟!؟!؟

شنجي سوا ؟ رزدنت ايفل 4 ؟

http://www.capcom.co.jp/bio4/

دورلي اسم شنجي مياكمي هذا وجهي ان حصلتوه !!

للي يعتقدون انه شنجي سوا رزدنت ايفل 4 صححو معلوماتكم !!

Dragon Quest
28-01-2005, 08:04 PM
ميترو برايم ؟

هيدو افضل من شنجي

للي يعتقدون انه شنجي سوا رزدنت ايفل 4 صححو معلوماتكم !!من بإعتقادك صنع اللعبة ؟؟؟؟؟

hussien-11
28-01-2005, 08:12 PM
لما أنهيت اللعبة ... كتبوا بالخط العريض:

Director : shinji mikami

وكان اخر اسم طلعلي . وعلى فكرة هيروكي كوباياشي له دور مهم . مابعرف ليش الكل بتجاهله ...

Dragon Quest
28-01-2005, 08:14 PM
بوضاري ياليت تراجع الرابط تحت وتتأكد منو اللي صمم اللعبة..
http://www.capcom.co.jp/bio4/english.html

snake&ballack
29-01-2005, 12:37 AM
اخ hussien-11 اعجبني تقييمك للعبتين ولكن هنالك بعض الملاحظات اولا ريزدنت ايفل 4 اسلوبها كان رائعا بالفعل ولااحد ينكر ذلك لكن اسلوب ميتل جير اروع مثل:1ـتغير الملابس
2ـتغير طلاء الوجه 3ـ معالجه الجروح (لااول مره ارها في لعبه)
الاصوات رغم حبي وعشقي لموسيقى ميتل جير الا انه لايمكنني الانكار روعه موسيقى ريزدنت ايفل 4
اما القصه فاعتقد انك قلت الحق من دون تحيز :biggthump

اخ Metroid Prime انا كتبت تقايم نسخ الجيم كيوب لكي اريك ان هنالك غباء في ميكامي وكابكوم لان اللعبه كانت ناجحه ورهيبه في السابق فيجب اثبات ان روعه هاذه الالعاب لم تكن صدفه بل هي من عبقريه وذكاء ميكامي لكن وجداه فشل في اثباتها

اخ Dragon Quest لو انك فعلا متابع لقصه ميتل جير لعرفت لماذا هنالك تكرار بين الاول والثاني والسبب لمن انهى اللعبه هو الباتريتس لااريد الدخول في القصه الان لكن الذي انهى اللعبه وهو عارف القصه لن يقول كما قلت انت الا ان كان متعصبا :06:

واخيرا وليس اخرا بالطبع ميماتوا هو الافضل :biggthump

تحياتي
.
.
.

hussien-11
29-01-2005, 02:24 AM
شكرا أخي (سنيك و بالاك) على ردك...

على العموم تبقى طريقة اللعب ذوق شخصي و أنا فضلت اللعب في re4 لأسباب منها: حركة الضغط على الأزرار في العروض.
روعة الألغاز.الخريطة الجديدة. وحركة البيع و الشراء روعة
(ذكرتني بدينو كرايسس2) و غير ذلك...
وطريقة اللعب في ميتل جير3 رائعة و لكن ما حبيت نظام العلاج
حسيته مزعج للأسف...

snake&ballack
29-01-2005, 04:02 AM
شكرا أخي (سنيك و بالاك) على ردك...

على العموم تبقى طريقة اللعب ذوق شخصي و أنا فضلت اللعب في re4 لأسباب منها: حركة الضغط على الأزرار في العروض.
روعة الألغاز.الخريطة الجديدة. وحركة البيع و الشراء روعة
(ذكرتني بدينو كرايسس2) و غير ذلك...
حسيته مزعج للأسف...

لولا اختلاف الاذواق لباضت السلع :biggthump

تحياتي
.
.
.

Metroid Prime
29-01-2005, 02:20 PM
أخوي Metroid Prime واضح إنك لا تقدر آراء الآخرين مطلقا وهذا شيء محزن حقا فأنا طرحت وجهة نظر ولا أعتقد إنها تضحك حيل فلا أدري على شنو تضحك .
أنا ما قلت أن ريزيدنت ايفل 4 فاشلة وشكلك ما ركزت على كلامي أنا قلت لك ( بما معناه طبعا ) أن ريزيدنت ايفل 4 قوية جدا وتستاهل تقاييم رائعة وأنا شخصيا حبيتها حيل ولكن أنا أريد لعبة رعب وألغاز وصراحة مالاحظت وجود هذا الشيء في هذا الجزء يعني أنا مثلا أتمنى من ميكامي يعمل طريقة ليرضي جميع الأطراف وهي إنه يسوي سلسلتين الأولى سلسلة ريزيدنت ايفل الكلاسيكية ولكن مع إضافات قوية وأمور جديدة وبنفس الوقت يصدر سلسلة ريزيدنت ايفل مثل الأسلوب الجديد المطور وبهذا الشكل برضي جميع الأذواق .???
اخوي انا اهتم برأي اي عضو بس رأيك انت غريب كأنك تحاول تقهر عشاق لعبة ريزدانت ايفل4 من كلامك

اما تقول الرجوع للطريقه الكلاسكيه وهو وجود الزومبي وغيرها من فيروسات وشركة امبريلا

كل جزء له قصه عن الفيروسات والزومبي وامبريلا وحتى الان ما طفشت او مليت :06:

الحين كل العالم يريدون تغير قصة العبه وايضاً يريدون تخفيف الالغاز

اذا كنت تبغا لعبة فيها الغاز توقف شعر الراس و والرعب الكلاسكي انصحك تلعب بريزدانت ايفل زيرو

www.gamerankings.com (http://www.gamerankings.com/)
أكيد سامع فيه وهو يضع جميع تقاييم المواقع ثم يضع التقييم العالمي تدري تقييم ميتل جير 3 الفاشلة بنظرك كم أخذ :
93.8
وريزيدنت ايفل الناجحة أخذت :
95.8
فهل بنظرك النجاح والفشل الفرق بينه هو 2 %
كثير من المواقع القوية عطت ميتل جير 3 تقييمات ممتازة ماكو غير جيم سبوت يلي عطاها تقييم سيء وحتى ميتل جير الأول ويلي جميع لاعبي هذه اللعبة يشهدون بأنه من أقوى الأجزاء أخذ تقييم خايس من جيم سبوت وهذا يدل على غباء هذا الموقع في بعض الاحيان ( أحيانا يكون التقييم ممتاز جدا ومنطقي )

والفرق بين تونس سنيك و ميتل جير3 يمكن خمس درجات في جيم سبوت

ولاتنسى جميع المواقع قيمة ريزدانت ايفل4 اعلى من تقييم ميتل جير3

وحتى بموقع جيم سبوت هل قرأت تقييم القراء لميتل جير 3 وريزيدنت ايفل 4 ؟
ميتل جير 3 : 9.5 وعدد المصوتين 6793
ريزيدنت ايفل 4 : 9.6 وعدد المصوتين 3774
وتقول لي ميتل جير 3 فاشلة .شكلك ما انتبة على اصدارات اللعبه متى صدرت لعبة ريزدانت ايفل4 يمكن من قبل اسبوعين في امريكا
اما في اليابان يمكن قبل يومين وصلت اما اروبا حتى الان ينتظرونه يعني تبغا الناس اللي ما جربوا اللعبه على الجيم كيوب يحطون تقييم من راسهم

ومتى صدرت لعبة ميتل جير3 يمكن من قبل شهر او شهرين او 3 اشهر واكيد الجميع جرب اللعبه حول العالم طبعاً اللي يملك الجهاز

يعني انتظر شهر او شهرين حتى تصل النسخه الاروبيه وتأكد بنفسك

أنا ناقشتك على حسب ما تبي تقاييم مواقع ليس إلا .
وشكرا
ملاحظة : رجاء ينتهي النقاش حول ميتل جير بالذات لأن الموضوع ليس له علاقة بميتل جير وأخاف ينغلق بسببنا حرام أخوي دراجون

ايضا انا ناقشت على التقييم الصحيح

اول شي كتبت الرد وانا معصب ما تحققت من شي فصارت غلط فوتفل جو - كان قصدي بوكاتي

ومن ناحية الجوائز الي فازت فيها كونمي وكجيما :عادي يا اخوي
وطيب انت غلط في مسيرت المصممين

وهذا رد الاخ سنيك

واذا تلاحظون ان متل قير 3 فازت بجوائز كثيرة مو مثل ما قالوا الشباب على تقيم قيم سبوت

والمصدر
http://www.konamijpn.com/sitemap/index_e.htmlهذي جوائز نهاية سنة 2004 :33:

يعني لازم تتنظر لي نهاية 2005 علشان نشوف جوائز نهاية السنه تأخذها اي لعبة

بس على ما اعتقادي في مجله ومواقع اعطت اللعبه جائزه

موقع اي جي ان وجيم سبوت طبعاً جائزة اختيار المحرر على ما اعتقادي

ننتظر حتى وصول النسخه الاروبيه ونشوف الجوائز

الدليل الثالث:تفتكروا لما كان في السجن في الجزء الأول تكرر ذلك في الجزء الثالث ...

صحيح يا اخوي حتى انا كتبت انه ميتل جير3 فيها تكرار الاجزاء السابقه

ميترو برايم ؟

هيدو افضل من شنجي

للي يعتقدون انه شنجي سوا رزدنت ايفل 4 صححو معلوماتكم !!شكلك ما قريت الرد السابق

انت لعبة اللعبه اولاً :06:

علشان تعرف من صمم اللعبه

وثانياً عندك غلط بسيط شنجي مكامي مصمم واحد وهو صمم ديفل ماي كراي وايضاً ريزدانت ايفل4

اخ Metroid Prime انا كتبت تقايم نسخ الجيم كيوب لكي اريك ان هنالك غباء في ميكامي وكابكوم لان اللعبه كانت ناجحه ورهيبه في السابق فيجب اثبات ان روعه هاذه الالعاب لم تكن صدفه بل هي من عبقريه وذكاء ميكامي لكن وجداه فشل في اثباتها

ما فهمت عليك يعني انه الالعاب تكررت على الجيم كيوب ويصير شنجي مكامي غبي؟؟؟؟؟

اخوي كان بين نتندو وكابكوم عقد على حصرية لعبة ريزدانت ايفل العاب القويه

واصدرت على الجهاز لعبة ريزدانت ايفل زيرو وريزدانت ايفل ريميك
اما المكرر 2و3وكود فرينيكا
والسبب انه كابكوم تريد اعادة الالعاب السابقه لكي يجرب الناس لانه في ناس ما جربوها طبعاً اللي كانوا يملكون النتندو 64 مثلي :09:

انك فعلا متابع لقصه ميتل جير لعرفت لماذا هنالك تكرار بين الاول والثاني

انا متابع اللعبه حتى انا من عشاقها ولكن لم يعجبني الجزء الثالث ولكن القصه :biggthump والعروض القتاليه ايضاً
حتى انا تمنيت اشاهد عروض قتاليه في ريزدانت ايفل4 والحمد الله شفت عرض :biggthump

اما من ناحية التكرار مثل السجن ومثل الجرافيكس ومثل التعذيب لانه الجزء السابق كان فيه تعذيب

وانا مستغرب فولقون كهرب سنيك بي 1000000 فولت ولا مات:boggled:

ولكن كل لعبه لها معجب

حسيته مزعج للأسف...
انا اعجبني سنيك وهو ياكل :09:

لولا اختلاف الاذواق لباضت السلع:biggthump

:biggthump

وشكراً للجميع

thingslike_life
29-01-2005, 03:14 PM
ياخي ما أقصد المسيره اقصد العمر مكيامي ما ادري عمره كم بالضبط 50 وفوق

كجيما ب الا40 يعنى فرق العمر (السن) يعنى مكامى وهو بعمر كجيما باقي يقطع بصل

Dragon Quest
29-01-2005, 10:19 PM
ياخي ما أقصد المسيره اقصد العمر مكيامي ما ادري عمره كم بالضبط 50 وفوق

كجيما ب الا40 يعنى فرق العمر (السن) يعنى مكامى وهو بعمر كجيما باقي يقطع بصلأعتقد ميكامي في الأربعينات..

snake&ballack
30-01-2005, 03:41 AM
اخ Metroid Prime اولا قبل ان اكتب شي اسمحلي ان اقول لك ان ردك اعجبني بالفعل
اما عن قولي ان ميكامي لم يستطع اثبات نجاحه بالاجزاء 2.3. كود فيرونيكا لان الفكره كانت غبيه في الاصل و فكره الجزء الاول لم اشجعها ولكنهم ابدعوا فيه واعجبني الجزء الاول على الكيوب ولو انهم اعادوا الاول لوحده لكان الامر افضل :D

على العموم اخ Metroid Prime لولا اختلاف الاذواق لباضت السلع لذلك اقول لك انت تفضل ريزدنت ايفل 4 على ميتل جير 3 وانا العكس وبالتاكيد اي شخص يفضل لعبه على اخرى بكل تاكيد سيدافع عنها باي طريقه هاذا شي طبيعي وبديهي لكن اتمنى ان الموضوع انتهى ولانريد له رجعه ;)
وانا ساقول رايي عن شينجي ميكامي لان الموضوع هكذا يريد شنجي ميكامي مخرج رائع وممتاز لكنه تورط بتحويل ريزدنت ايفل 4 على البلاي ستيشن2 اقصد ان كابكوم هكذا كانت تريد والمعجبين لايعلمون ان ميكامي ليس له ذنب وبالتاكيد هو لن يعمل عليها :biggthump

تحياتي
.
.
.

SNAKE-1
30-01-2005, 06:37 AM
السلام عليكم

أنا راضي عن شنيجي ميكامي 100% لأني لعبت في رزدينت إيفل 4 وشفت كل شئ

اللعبة روووووووووووووووووووووووووووعة وصراحة لمن لعبت رزدينت إيفل 4

وهذا سؤال لأي عضو وبصراحة؟

لمن كنت تمشي في رزدينت إيفل الأجزاء قبل الرابع كلها كنت بس تمشي وتوقف وتطلق على الزومبي

ونفس السيناريو تروح وتمشي وزومبي ثاني أربع خمس طلقات وخلاص ويالله إلين تختم :28:

كنا نلعب الأجزاء القديمة وبصراحة حلاوتها :

لشخصياتها ولقصصها ومقاطع الفيديو وماذا حدث هنا وهناك .

لكن اللعبة الجديدة طرق قتال جديدة وأعداء كثر إيش أقول بس المهم هذا رائ وكل واحد له رائ

بالنسبة لك أخي Kilua أنت يبغالك واحد يطق راسك طق :damnmate: :smashfrea

ترى أمزح لاتزعل :kiss: :wink2:

المهم بالنسبة لميتل جير أنا أشوف أن رزدينت إيفل 4 أفضل لكييييييييييييييييين

ماأحسن من ميتل جير يازول قلبنا سوداني

شوف كل شئ له مميزاته لو تجي تقارن اللعبتين نبداء حبه حبه:

رزدينت إيفل4

في الضرب والمسكات ليون كيندي بس أسلحة وخبطه بالرجل .

ميتل جير: أنواع المسكات وعد تجيبه على راسه تهدده تضحك عليه إيش أقول بس.

رزدينت إيفل 4 : القصة ليست بذيك الحلاوة وتحس أنها قديمة في كل الأفلام
يعنى متعود على القصة .

الذكاء في متل جير عالي العالي أحسن من رزدينت إيفل4 لعبة هيديوكوجيما أسطورة بمعنى الكلمة.

لكن رزدينت إيفل 4 تستحق أن تنافس ميتل جير ولكن ميتل جير أفضل

وبالسنبة للقصة : ميتل جير أفضل في نظري لأن زي ماقلت في قصة رزدينت إيفل 4 ليست متوسعة

بل عبارة عن إنقاذ أشلي لليون وسادلر وبس أما ميتل جير أقرى المراجعات في الموقع وتعرف
القصة مزبوط

وبصراحة أنا متعصب ل كل اللعبتين يوم أقول رزينت إيفل4 أحسن ويوم أقول ميتل جير.:icon6:

وبالنسبة لميتل جير توين سنيك الرسوم في الأشكال أغبى رسوم عرفتها عفنوا سنيك.

لأن سنيك أفضل وأجمل وأقوى وأذكى شخصية على الأطلاق وصوته كووووول ورهيب
لكذا أنا مسمي سنيك .:أفكر:

( كل واحد له وجهة نظر ) وهذه وجهة نظري وأتمنى ان لايزعل منها أحد:06:

وأنا أحترم رائيك يأخي snak &ballack

نفس رائي

ويأخي Kilua وأيضا أحترم رائيك وقتراحك مو كل الناس نفس الذوق .

والسسسسسسسسسسسسسلام:biggthump

snake&ballack
30-01-2005, 07:57 AM
ياخوان نتمنى من الجميع اقفال موضوع المقارنه بين ميتل جير وريزدنت ايفل وكما قلت سابقا لولا اختلاف الاذواق لباضت السلع رجاء خاص وشديد اقفال موضوع ميتل جير وريزدنت ايفل ارجوكم رجاء :(

تحياتي
.
.
.

Super Shadow
30-01-2005, 09:16 AM
يا جماعة الخير !!!

:bigeyes:

ريزيدنت ايفل ما يصير تقارونها مع ميتل جير :boggled:

هذيك لعبة تسلل و هذيك لعبة رعب :31:

ما ينفع تقارنون بينهم

ريزيدنت ايفل لازم تقارن بسايلنت هيل مو ميتل جير :31:

ميتل جير لعبة حلوة ، بس الرسوماتها صارت ضعيفة شوية :أفكر:

بس أهم شي التسلية

عموما بدخل في الموضوع

أنا بصراحة راضي عن شينجي ميكامي 100% :biggthump

اللعبة وايد وايد حلوة ، و هي أحلى لعبة على الجيم كيوب :biggthump

بصراحة ، لاعت جبدي من الزومبي المملين :12: ، يمشون ببطئ شديييييييييد

القضاء عليهم سهل كشرب الماء :boxing:

أما القرويين فهم أصعب بكثير :biggthump ، بالاضافة الى الذكاء الاصطناعي :biggthump

لكن ، هناك شي في منتهى الغباء لدى القرويين

مثلا ، الذين يحملون قنابل متفجرة ، القروي يرمي القنابل و لا يكترث بزملائه الذين حوله

و بالتالي يقضي عليهم و كأن أدى خدمة جليلة لليون :o

و الأمر الآخر

هو ان الوحش القروي لا ينتبه للأفخاخ قنابل C4 ، فهو يركض نحوك و لا يتنبه للسلك الذي سيسبب في الانفجار

هذا أمر مضحك فعلا ، يضعون أفخاخا و يوقعون أنفسهم بها في نفس الوقت

( من حفر حفرة لأخيه وقع فيها ) :biggrin:

لكني في النهاية أرى أن وحوش الزومبي الأغبياء لا يقارنون بالوحوش القرويين :biggthump

Kilua
30-01-2005, 10:12 AM
السلام عليكم

أنا راضي عن شنيجي ميكامي 100% لأني لعبت في رزدينت إيفل 4 وشفت كل شئ

اللعبة روووووووووووووووووووووووووووعة وصراحة لمن لعبت رزدينت إيفل 4

وهذا سؤال لأي عضو وبصراحة؟

لمن كنت تمشي في رزدينت إيفل الأجزاء قبل الرابع كلها كنت بس تمشي وتوقف وتطلق على الزومبي

ونفس السيناريو تروح وتمشي وزومبي ثاني أربع خمس طلقات وخلاص ويالله إلين تختم :28:

كنا نلعب الأجزاء القديمة وبصراحة حلاوتها :

لشخصياتها ولقصصها ومقاطع الفيديو وماذا حدث هنا وهناك .

لكن اللعبة الجديدة طرق قتال جديدة وأعداء كثر إيش أقول بس المهم هذا رائ وكل واحد له رائ

بالنسبة لك أخي Kilua أنت يبغالك واحد يطق راسك طق :damnmate: :smashfrea

ترى أمزح لاتزعل :kiss: :wink2:

المهم بالنسبة لميتل جير أنا أشوف أن رزدينت إيفل 4 أفضل لكييييييييييييييييين

ماأحسن من ميتل جير يازول قلبنا سوداني

شوف كل شئ له مميزاته لو تجي تقارن اللعبتين نبداء حبه حبه:

رزدينت إيفل4

في الضرب والمسكات ليون كيندي بس أسلحة وخبطه بالرجل .

ميتل جير: أنواع المسكات وعد تجيبه على راسه تهدده تضحك عليه إيش أقول بس.

رزدينت إيفل 4 : القصة ليست بذيك الحلاوة وتحس أنها قديمة في كل الأفلام
يعنى متعود على القصة .

الذكاء في متل جير عالي العالي أحسن من رزدينت إيفل4 لعبة هيديوكوجيما أسطورة بمعنى الكلمة.

لكن رزدينت إيفل 4 تستحق أن تنافس ميتل جير ولكن ميتل جير أفضل

وبالسنبة للقصة : ميتل جير أفضل في نظري لأن زي ماقلت في قصة رزدينت إيفل 4 ليست متوسعة

بل عبارة عن إنقاذ أشلي لليون وسادلر وبس أما ميتل جير أقرى المراجعات في الموقع وتعرف
القصة مزبوط

وبصراحة أنا متعصب ل كل اللعبتين يوم أقول رزينت إيفل4 أحسن ويوم أقول ميتل جير.:icon6:

وبالنسبة لميتل جير توين سنيك الرسوم في الأشكال أغبى رسوم عرفتها عفنوا سنيك.

لأن سنيك أفضل وأجمل وأقوى وأذكى شخصية على الأطلاق وصوته كووووول ورهيب
لكذا أنا مسمي سنيك .:أفكر:

( كل واحد له وجهة نظر ) وهذه وجهة نظري وأتمنى ان لايزعل منها أحد:06:

وأنا أحترم رائيك يأخي snak &ballack

نفس رائي

ويأخي Kilua وأيضا أحترم رائيك وقتراحك مو كل الناس نفس الذوق .

والسسسسسسسسسسسسسلام:biggthump
مشكوور :biggthump

وترى لا عشاق رزيدنت ايفيل ولا عشاق ميتل غير راح يقتنعون خلاص قفلو الموضوع :biggthump