المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأدوار ( الأر بي جي ) shadow hearts 2

gaintfoot
26-01-2005, 01:23 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا الآن عضو لي فترة بس ما أشارك كثير تقدرون تقولون أستطلع وش في المنتدى فأعذورني على الأسلوب في الكتابة ما أعرف أحمس لول :09: المهم انا توني أنهيت اللعبه shadow hearts كانت موجودة معاي من زمان لكن قلت في نفسي ماهي فاينل أكيد بياخة.
بس ما أدري أيش صار وخلاني ألعب اللعبه وصراحة صار لي زمان والله ما إستمتعت بلعبة rpg .وجدت في هذي اللعبة أشاء كثيرة كانت مثل ما تقولون مفتقرة في بعض الألعاب إلي نازلة الحين صحيح يمكن واحد يقول هي مو finalfantasأومن سلسلة xeno أو suikoden أو تابعة لشركة معروفة مثل سكوير أو الشكرات الأخرى لكن اللعبة تستحق الشراء من جميع النواحي القصة والرسوم ونظام القاتل صحيح إنه مو مثل ما هو متعارف عليه في معظم الألعاب لكنه نظام لا بأس به :09: والفكاهة صراحة اللعبة هذي فيها قدر من الفكاهه ما لقيته في أي لعبة rpg وما أظن راح ألقاها في أي لعبة أخرى
والشيء اللي عجبني في اللعبة أنه طويل والألعاب والمهمات الجانبية كثيرة ومسلية فلما شفت أنه ما كان فيه أحد كتب عن هذي اللعبه تضايقت كثير حيث أن هذا المنتدى ما فيه لعبة rpg إلا ويجي واحد ويتكلم عنها .الله يحفظكم إنشاء الله عشان ما تقولوا عطانا عين :09: هدف موضوعي هذا أنه أني أحمس أي لاعب على أن يجرب اللعبه هذي لأنها تستحق الشراء .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Kira
27-01-2005, 08:58 AM
:o بصراحة أنا ختمتها أمس :o

:biggthump واللعبة ممتازة أحلى ما فيها يوري :biggthump
:33: بس يبقى شيء كل واحد على حسب ذوقه :08: