المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بقية الألعاب القيادية لعبة سان اندريس ليست الا لعبة فاشلة

sbeed2_2003
27-01-2005, 06:24 PM
طبعا العديد من الناس قد اعجبتهم لعبة سان اندريس كثيرا وانا ايضا فى الواقع فى البداية قبل ان اشترى العبة وارى الفشل الدريع للعبة ان هده اللعبة ليست الا محاولة فاشلة من روك ستار للعب بعقولنا بالعبة فاشلة كا هده ان جرافيك اللعبة ليس الا جرافيك تافه وضعيف وغير لاءق بالعبة gta ولا يمكن مقارنة اللعبة باللعبة vice city التى تحتوى على اجوء رائعة جدا ومراحل جميلة وغير معقدة ابدا وتافهة كالعبة سان اندريس التى تحتوى على العديد من الاماكن التى ليست لها لزمة انا اكملت لعبة سان اندريس ولم تعجبنى ابدا حتى بعد ما اكملتها والرجل الاسمر الدى فيها كارل جونسون واخوته .

الهروب العظيم
28-01-2005, 04:15 PM
أخوي رأيك ونحترمه طبعا رغم اني معارض لرأيك فاللعبة ضخمة جدا وبها الكثير من المميزات
التي لا يسعني الحديث عنها عنها :)

عموما يا أخوي أخاف الموضوع يسبب مشاكل أنا بخليه مفتوح ولكن لو حسيت ان بتصير فيه مشكلة بقفله اعذرني :)

(The Shark)
28-01-2005, 04:28 PM
و الناس فيما يعشقون مذاهب

THE Kojima
28-01-2005, 05:25 PM
انا ما حبيتش اني اردفي الاول لاي توقعت ان الموضوع سيغلق مباشرة و مش حلوة يكون كلاي اخر كلام لما ينغلق لكن الان ساتكلم...
انا بدات العبها من ايام الجزء الاول...عشقتها في الثاني...زاد اعشق في الثالث...الرابع لا يوصف...و الخامس خيب امالي تماما
و الله اشتريت النسخةالاصل ب60$ بثقة عمياء بان الخامس سيكون ال:biggthump طلع ....تكرار للرابع مع ميزة الرياضة و التسمين والاكل و القفز بالمظلات و بعض الاشياء الاخرى
الفرق بين الرابع و .الخامس مش زي الفرق بين3 و اربعة....

هذا راي شخصي لاني مليت التكرار و شكرا

Phantom x
29-01-2005, 01:01 AM
ما عندكم سالفه

msm
29-01-2005, 01:19 AM
ممممم ..

لو نأخذها من ناحية الرسوم مقارنة بين اللعبة .. نجد أن SA فيها تحسن طفيف عن سابقتها VC لكن هناك تطور أكبر في رسوم السيارات .. وليس للآراء هنا مكان ..لانها حقيقة ..
من ناحية الأشياء الجديدة التي ظهرت في SA عن VC أكثر من الأشياء الجديدة التي ظهرت في VC عن GTA3 .. اجمعوها وانظروا بأنفسكم .. وهنا أيضاً ليس للآراء هنا مكان ..لانها حقيقة ..

لكن من ناحية الملل من تكرار اسلوب اللعبة هذا يرجع لرأي كل شخص .. ومن ناحية اتساع المراحل يرجع للذوق أيضاً .. قصة اللعبة أجواء اللعبة هذه صحيح ترجع لذوق كل شخص لما نقارن بين لعبتين .. وغيرها ..

قصدي يجب ان لانخلط بين الوقائع والآراء في المقارنات ..

و الناس فيما يعشقون مذاهب الجملة هذه كانت توقيعي أول ماسجلت في المنتدى :D ..

AZPC
30-01-2005, 08:11 PM
cooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooool
ممممممممم أنا تعجبني SA لكن العيب الوحيد فيها هي انها ظخمه وتخرب العدسه بسرعه
وآسف على الغياب لأني أعاني من مشاكل في جهازي .... ادعو لي !!

الجارح المميت
30-01-2005, 10:38 PM
مـــشــــكــــــور على الموضع وانا مليت منه يوم ختمته وظل معاي وقت طويل وجتني مهمه S
خضراء وكانت صعبه

ملاحضه
اي استفسارعن لعبة سان اندريس 5 يتفضل:icon6:

Squall 9
31-01-2005, 04:19 AM
مطور ومستحيل تكون فايس سيتي افضل ؟

المدن شوف حجمها ؟

طول الطرق وتنظيمها ؟

كثره الناس؟

كثره الالعاب الفرعيه؟

اللعب بييدين ؟

الثياب ؟

المطاعم ؟

تحسين السيارات ؟

السباحه ؟

النوداي ؟

والكثيررررررررررررررر ؟؟

هل هدا كله وتقول عنها فاشله ؟

والرسوم افضل من فايس سيتي ياخوي قولي الفرق في الجرافكس بين فايس سيتي وسان اندريس ودللي بالصور عشان اقتنع بكلامك؟

اما عن ردك بان الاماكن يلي حطوها ما لالها لزمه ؟

فا اتمنى تكون تفكر بردك قبل ما تحطه لإن( لا تعليـــــــــــق)

Silver Wolf
31-01-2005, 05:05 AM
الحين لعبة كبيرة و3 مدن عن بلدة حقيقية في عالمنا !

وتقول غبية ...

لعبة فيها حرية كاملة ! وتقول غبية ، واللي ذكره سكوال ولا شي من اللي فاللعبة ، نسيت عدد انواع السيارات نسيت ورشة التعديل في السيارة !

نسيت الأسلحة العديدة !

نسيت طول وقت اللعبة !

نسيت الطيارات ؟؟ نسيت الألعاب الفرعية والسباقات ، نسيت حركة الهيدروليك ؟ ...

ياخي باقي وباقي كثير ماذكرته ...

mafia_mz
31-01-2005, 10:32 AM
اخوي الهروب العظيم لو سمحت اقفل الموضوع بسرعة

_
_
_
_
_
_
_
_
_
_

مع تحيات :mafia_mz

PaPEr Cut
31-01-2005, 12:04 PM
إنت لو تـدري ، أن الواحد لما يشتري سـان أندريس .. كأنه اشترى عدة ألعـــاب مدمجـة في لعبة وسيناريـو واحد ..

فبالإضافــة لما قاله الإخوان سكــوال و Sharingan Saad ..

خذ استراحة بسيطة بينك وبين نفســك وفكــر : ماذا فعلــوا مصممي اللعبة في لينتجــو لعبة اسمها جراند ثيف أوتــو !! ..

كيف صمموا المدن الثلاث وكل مدينة تساوي مدن فايس كلها وأكبر .. كيف أتموا السيناريوا بتنسيــق تــام من ناحية المهمــات والوقت والأهم من ذلــك المحادثــات الموجودة بكل سيناريــو !!

ألا تجــد هذا صعبــاً ، خصوصاً أن البطولات في سان أندريس كانت معظمها للجنس الأفريقــي .. والكل عارف أنه لهم أسلوب خاص في التحدث خصوصــاً بين أفراد العصابــات ..

يعني إذا كان قصدك على الجرافيكس فهذا مو عــذر عشان تقول "فاشلة" بمعنى الكلمـــة !! ، لأنها بصراحــة كلمة قويــة وتفاجئت بعنــوان موضوعك ؟

الهروب العظيم
31-01-2005, 01:13 PM
الآن انا واثق مليار بالمية ان المشاكل بتطلع من هذا الموضوع
بعض الإخوان الي حررت ردودهم لا يزعلو مني لأني أبغى الكلام كله حول الألعاب
يعني أيا كان هدف كاتب الموضوع أرجو عدم الإلتفات له :)

الموضوع مغلق :)