المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مكاتب الإستشارات الهندسية في الرياض .

Kubaj
28-01-2005, 06:29 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اخواني .. انا كتبت الموضوع وكلي أمل في الإستفادة من خبراتكم ..

فأنا اريد ترميم منزلي .. وأريد ان احدد القيمة قبل البدء .. وهل البيت أساساً .. صالح للترميم ..

ولا أهده وابدأ البناء من جديد احسن ؟

وياليت اللي يعرف مكتب إستشارات هندسية ممتاز يعلمني .. او يسأل احد مر بنفس التجربة ..

الترميم وماشابه .. شاكراً لكم التعاون مقدماً ..

ODIN
29-01-2005, 11:36 PM
حياك الله يا عبد العزيز

بفيدك بالي اعرفه

بالنسبة للترميم .. مايحتاج طبعا انكم تهدون البيت .. مجرد تعديلات داخل البيت اذا تبون تفتحون غرفه على الثانيه وغيره..

يقدر أي مقاول شاطر و ( أمين ) يسويها .. ما يحتاج مكتب هندسي وزحمه

م.عبدالرحمن
13-05-2005, 06:03 AM
أخي العزيز اودين أن من الأخطاء التي نقع بها هي توكيل الأعمال لغير ذويها وأنا أثبت لك صحت كلامي بكلامك أنت قلت مقاول أمين نعم حسن الظن بالناس شي جميل ولاكن "هل شققت عن قلبه" لماذا انا اتمنا وأطلب ان يكون المقاول أمين لماذا لا اتوجه لمكتب هندسي يصمم ويحسب لي التكلفه بواقع سيتم انشاء الله ولا اكون عرضه للسرقه والتمني لصدق المقاول اخي ابا عبد العزيز انا من من اكتوا في نار المقاول الامين فقد أمنت علا مبالغ ومشاريع أحس الى اليوم بالذنب من المقاول الأمين اخي ابا عبد العزيز رح لأي مكتب هندسي فأنه بيفيدك ويمكن اني أخدمك بهذا الموضوع من دون مقابل مادي وأحسب لك كل حبة رمل راح تدفع ثمنها من جيبك واصمملك تصميمات تذوب القلب ولايهمك ان الرخيص مخيس فليس حاجتي للمال لحيحه فالخير واجد الحمد لله وباين ان مشروعك مو كبير فليله. مع كامل حبي لك وللأخ الفاضل العزيز اودين.:reporter: