المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نقاشات الجوالات شباب خبراء المنتدى

صفين
28-01-2005, 08:28 AM
عندي الكمبيوتر الكفي الجام منزل بيه بعض البرامج من المنتدى وبعد تنصيب البرامج عمل اعادة تشغيل بنفسه ولكن ما يشتغل بتاتا...فما المشكلة يا ترى ؟..تظهر لي فقط كلمة i-mate والأرقام:
R 1.01.08
G 1337.38
D 1.03.08 WWE
ماذا حصل للجهاز يا ترى ؟ هل انتهى ؟...

واحد فاهم
28-01-2005, 04:04 PM
عزيزى ماعندك مشكلة...الوضع عندك لايخرج عن احتمالين

الاول ان الجهاز يعلق....وهذى فقط حلها انك تقفل الجهاز بزر البور ثم تفك البطارية وترجع تركبها ثم تشغل....انا حصت معايا وسويت كذا واصبر عليه شوى وبيشتغل ان شاء الله...اذا علق حاول مرة ومرتين وثلاث وبيشتغل ان شاء الله..وانتبه انك تفك البطارية والجهاز شغال....انا حصلت معايا واطارت كل المعلومات والبرامج..ورجع الجهاز لاصله..
الثانى اذا طلعتلك الشاشة المشئومة اللى فيها علامة + زايد هذى فقط انقر على علامة الزايد وخلك وراها وين متروح انقرها لاتفلت منك:) بعدها بيرجع نظامك الاصلى بس بدون برامج ولازم يكون عندك كرت تخزين اضافى ستورج كارد حتى تخزن فيه ملفاتك..وفيه برنامج يقوم بهذى المهمة يسويلك باك اب تلاقيه فى المنتدى..
بالتوفيق...

صفين
28-01-2005, 06:58 PM
حبيبي لقد عجزت وأنا أضغط على زر البور وفصلت البطارية مثل ما قلت لكن بدون أي فائدة :17: الشاشة عالقة على نفس الكلام..الجهاز توني شاريه من يومين فقط..أرجو منكم يا كرام المساعدة وشكرا لكم على تعاونكم في هذا المنتدى المميز.

صفين
28-01-2005, 10:25 PM
أين الخبراء .. ؟ هل عجزتم عن حل هذه المشكلة ؟!!!

واحد فاهم
28-01-2005, 11:46 PM
طيب شوف فى فتحة صغيرة اسفل الجهاز دخل القلم فيها واضغط عليها ضغطة وحدة..عشان تسوى ريستارت.....حاول تسوى ريستارات كذا مرة وان شاء الله بتضبط معك...

صفين
29-01-2005, 01:54 AM
عزيزي سويت الليي قلت لي عليه لكن نفس الرسالة تظهر لي :( ..الظاهر أنه أنتهى أمره :17:

واحد فاهم
29-01-2005, 05:53 AM
طيب آخر حل هو اضغط زر البور مع الريستارت من اسفل مع بعض ..وهذ للفرمتة...يمكن تضبط معك..واذا ضبطت اتبع الطريقة اللى قلتلك عليها حقت علامة الزايد.....واذا مافى فايدة..مالك الا تروح للمحل اللى اخذته منه...يصلحه لك...

صفين
29-01-2005, 10:59 AM
عزيزي يا فاهم والله انك فاهم اسم على مسمى أحمد الله وأشكرك الشكر الجزيل على ردك مثل ما قلت لي ضغط الفتحه بالأسفل مع البورمع بعض في نفس الوقت لكن في البداية ما صار ثم حوالي بعد نصف ساعة تقريبا ضغط فقط على البور والحمد لله اشتغل من جديد وعاد كما كان جديد :biggrin: ..تحية خاصة لك يا واحد فاهم :biggthump ودمت سالما.

واحد فاهم
30-01-2005, 01:16 AM
هلا صفين الله يحييك....والحمد لله على رجوع جهازك سالم غانم.....
بالتوفيق...