المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا اخوان اخر كلمه عن تطوير الاكس

zoro1412
29-01-2005, 12:12 AM
السلام عليكم يا اخوان

اما بعد

هذا ليس اول موضوع لى اطرحه لمعرفة الاراء حول التطوير

ولكن هذه المره قد ضاقت بي الحيل والحال واود عن جد اني اطوره

انا الى وجده تطويره علاء الدين لايف تقريبا سعرها 14 دينار زين من محي الى بالرحاب

وثانيا هل دسكات نسخ الكويت تأثر ؟؟

واذا طورته تعتقدون افضل من اني رامي هيك ؟

وبالاخير ما هي المشاكل الى ممكن الاقيها عند التطوير ؟؟

امل اني اجد جواب شافي

هذا والسلام

al7afey
29-01-2005, 01:14 AM
اخوي هذا أول موضوع اشوفه لك عن التطويرات لو كنت شايف لك موضوع كنت راح ارد عليك على طول :)
راح اجاوبك على جميع أسألتك :) :

انا الى وجده تطويره علاء الدين لايف تقريبا سعرها 14 دينار زين من محي الى بالرحاب
علاء الدين لايف هي من أفضل التطويرات بالعالم و اكسكيوتر 3 كذالك
أنا ركبت علاء الدين لايف على الجهاز بـ 7 دنانير هذا لأني كنت مركب أكثر من شيء للأكس بوكس لذلك صاحب المحل قرر انه يعمل لي خصم

وثانيا هل دسكات نسخ الكويت تأثر ؟؟ لأ طبعا بالعكس هناك دسكات من نسخ الكويت(بنفسجي) تعمل افضل من الدسكات المستورده من ماليزيا (ذهبي)
و هذا الشيء يمتاز به الاكس بوكس عن الـ ps2

واذا طورته تعتقدون افضل من اني رامي هيك ؟ أكيد :) لأنك تحرم نفسك من أفضل جهاز أللعاب على الكره الأرضيه :)

وبالاخير ما هي المشاكل الى ممكن الاقيها عند التطوير ؟؟ انا حتى الان و منذ شرائي بتاريخ 15/6/2003 والاكس بوكس من صنع 3/12/2001 لم تواجهني أي مشكله في الأكس بوكس :)
وجميع الدسكات الي شريتها على الاكس بوكس الي وصل عددها للمئات تعمل و أعتقد ان هذا هو سبب عشقي للأكس بوكس :)
المشكله الوحيده الي واجهتها هي توصيل الاكس بوكس مع الكمبيوتر و تحديد الاي بي والحمد لله حليت المشكله بدون اي مساعده من أي شخص :)

امل اني اجد جواب شافي أمل اني جاوبتك على تساؤلاتك :)

وشكراً :)

We6fe
29-01-2005, 11:17 AM
الاكس خير البلاي ستيشن 2 ما يخرب بسرعه او بالاصح نادراً ما عدسته تخرب اذا حافظت عالجهاز

انا الحمدلله الجهاز مطورة من سنتين للحين ولا خراب واجهته بالجهاز وقاع العب فيه بالايف ..

مجتهدن
27-01-2008, 06:44 PM
الله يخليكم
والله سجلت كله علشان
ابي مساعدتكم ضروووووري
ابي اطور جهازي
بسعر كويس ورخيص
ضروووووووري
الرد وبسرعة
علشان يمدي اتمتع فيها
بالاجازة - قبل لا تخلص
ضرووووووري

مجتهدن
11-02-2008, 02:19 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كم سعر السي دي الكوبي بالكويت(ارخص واحد)وشنو اسم المحل؟؟؟