المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة استدلال على وجود داينو كريسيس 4...

*STEVE*
30-01-2005, 01:49 AM
:06: :06: :06: :06:

اعتقد انه كابكوم تلعب فينا على راحتها هل ايام و :33: تحب تخلي اخبارها و مفاجئاتها اللغاز...

على العموم الكل الحين يعرف قصت :أفكر: Namco x Capcom اللعبه الي تجمع مئة شخصيه من كل شركه تحت شعار اللعاب الـ RPG و مما للاحظت انه كابكوم اعلنت عن وجود شخصيه من دينو كريسيس 4 في اللعبه...ولكن لنقف هنا كيف يمكن لكابكوم الاعلان عن شخصيه من الجزء الرابع بالسلسله ولم توجد معلومات تاكد وجود جزء رابع للعبه..بمعني اخر شلون تعلن كابكوم عن شخصيه من لعبه لم يتم حتى التاكيد على اصدارها مستقبلا :33: !؟

اترككم مع الصور الي توضح الي نقل من السايتات...و لو السايتات ناقله الخبر خطئ و مخرفه فمجلة فاميستو الشهيره لا تخطء باسماء اللعاب و حتى الارقام...

الشخصيه الرئيسيه في الجزء الرابع من سلسلة داينو كريسيس هي....

ريجينا

msm
30-01-2005, 06:19 AM
الرقم 4 يعود الى اسم لعبة جن سرفايفر 4 : ديد ايم :biggrin: .. وبطل اللعبة موجود بالصورة الى جانب ريجينا (نسيت اسمه) ..

*STEVE*
30-01-2005, 04:38 PM
الرقم 4 يعود الى اسم لعبة جن سرفايفر 4 : ديد ايم :biggrin: .. وبطل اللعبة موجود بالصورة الى جانب ريجينا (نسيت اسمه) ..

بس معظم السايتات ذكرت دينو كريسيس 4 ؟ شنو التعليل الي عندك ؟ خطئ بالطباعه مثلا :06:

msm
30-01-2005, 05:48 PM
أنا مدري عن المواقع يمكن خطأ بالطباعة .. لكن لو تدخل الموقع الرسمي للعبة ..وتدخل قسم الشخصيات ..

ستجد الرقم 4 بجانب بطل ديم ايم ..وهذا الدليل (مع الترجمة) :

http://img.photobucket.com/albums/v649/montada/no_4.jpg (http://namco-ch.net/namco_x_capcom/character/index.php)

اضغط على الصورة للمصدر (الموقع الرسمي) ..

*STEVE*
30-01-2005, 10:14 PM
حرام يعني تخطيطي لغزو الارض كان فاشل :17: .... :09:

مشكور على التصحيح msm مع انه انا اشك بالخطئ الي ارتكبته المواقع لانه انا ودي ينزل الجزء الجديد من السلسله ;)

oafendi
31-01-2005, 01:39 AM
استبعد حتى تفكيركابكوم باصدار اي جزء جديد لداينو كرايسيس على اجهزة الجيل الحالي بعد الفشل الذريع للجزء الثالث على الأكس بوكس مع العلم أن هذا الجزء لا علاقة له بالأجزاء السابقة .

*STEVE*
01-02-2005, 09:16 AM
استبعد حتى تفكيركابكوم باصدار اي جزء جديد لداينو كرايسيس على اجهزة الجيل الحالي بعد الفشل الذريع للجزء الثالث على الأكس بوكس مع العلم أن هذا الجزء لا علاقة له بالأجزاء السابقة .

لا يمكن استبعاد فكرة اصدار جزء جديد من السلسله...الجزء الثالث لم يلاقي القبول ليس الا...ثم ان كابكوم لن تقف مكتوفة الايدي امام لعبه تستطيع ان تدر عليها بالملايين بغض النظر عما سببه الجزء الثالث و جن سرفايفر 3 :31:

و شكرا لك على المرور بالموضوع

chris
01-02-2005, 01:53 PM
انا اتفق مع الاخ الغالي msm

ولكن هذا لايعني انه لن يظهر هناك جزء رابع للداينو كرايسس فهي لعبة لها معجبيها ومن الالعاب المشهورة وما تم تاخير صدور جزء جديد لها الا انشغال كابكوم بالاجزاء الجديدة لالعابها القوية مثل الديفل ماي كراي والريزدنت ايفل4 وغيرها ومن يدري فقد يظهر هناك جزء جديد لهذه السلسلة وكم اتمنى ان تعود شخصية ريجينا فهي الشخصية المميزة في تلك السلسلة

وشكرا لك يا اخي الغالي *STEVE* على هذه المعلومات

سلام chris

coldblood1980
01-02-2005, 02:03 PM
داينو كرايسس4
يعني اشاعه مافيه جزء رابع والله قهر مع ان العبه حلو بس الجزء الثالث هو الي خرب عليه مافيه شي من الرعب يذكر

R.P.D_629
01-02-2005, 04:49 PM
بالأول أشكرك ياخوي العزيز *STEVE* على مجهودك وكتاباتك الرائعه في هذا الموضوع والصراحه آنه من عشاق هاذي اللعبه العجيبه والرائعه داينوا كريسيس ولعبت الجزء الأول والثاني لاكن للأسف لم استطع أن أختتمها جراء صعوبتها علي وآنه كنت يومها صغير يعني مو كبير ذاك الزود عشان اعرف احل الألغاز آنه لو طلع لي ديناصور اموت من الخوف :08: هههههه:laughing: على العموم أشكرك مره ثانيه وثالثه ورابعه وإلى مالا نهاية على هذه الجهود العظيمه في كتابتك الموضوع............:biggthump تقبل تحياتي الحاره اخوك:/
R.P.D_629 (http://www.montada.com/member.php?u=169877)

حسـ(باشا)ـان
02-02-2005, 12:59 PM

:laughing: :laughing: ههههههههههههههههههههههه:laughing: :laughing:
:p :p لا تعليق:p :p
:laughing: :laughing: ههههههههههههههههههههههه:laughing: :laughing:

R.P.D_629
02-02-2005, 02:15 PM
أسمه ياخوي الغالي MSM أسم اللاعب لاعب الDeaD AiM

بروس ماك جيفرن

وحبيت أضيف أسمه عشان ماتحتارون:33: ادري انكم عارفين اسمه بس حطيته عشان ماتروحون وتلفون اسمه موجود هههه وتقبلوا تحياتي ياأعضاء المنتدى أخووكم R.P.D_629 (http://www.montada.com/member.php?u=169877)