المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأدوار ( الأر بي جي ) بعد تجربتي للعبه xenosaga2...

Squall 9
31-01-2005, 03:54 AM
welcOme

انطباعي عن العبه:

اللعبه رائعه بمعنى الكلمه :17: ولكن لاحظت شي فيها عجبني جداً"

بدايتها حماسيه عرض طويييييييل جدا يظهر فيه (كيوس)و شخصيه جديده تدعى (كانان) يلعبون قبل 14 سنه من الزمن الحالي والي لاحظته ان البدايه ليست ممله كمعظم العاب الر بي جي والشرح ممتع للقائمه وسهل.......ترا لازم تقرا الشرح والله ...لإن القائمه صعبه جداً جداً وانا للآن ما اعرف شوي فيها :09:

امكانيه ركوب اكثر من 2 على المركبه المقاتله

امكانيه الاتحاد في الضربه الوحده كشخصيتين يضربون مره وحده .......وايضا الشخص الواحد يستطيع ان يضرب اكثر من 4 مرات في الدوره الوحده هدا طبعا ادا سويت (ستوك لكل دوره)

مالجديد؟

القائمه جديده وصعبه جدا ومعقده ><

اخ شيون راح يظهر في اللعبه من البدايه... قوي جداً واستعماله للسيف خيالي حتى انو في عرض البدايه كان كيوس وكانان يقاتلون من داخل المركبه وترع لهم وحش فجأه وهم مزنوقين ما يقدرون يسوون شي إلا جا اخو شيون نسيت إسنه خخخ المهم نزل اخوي شيون وضرب الوحش بسيفه وقسمه نصين وهو خارج مركبه لوووول حتى" كانان "علق عليه قال: (ما حاجته للمركبه "وهو مدهوش") :bigeyes:

شيون راح تلعب من غير نظاره خخخخخ :biggrin: وراح تغير لبسها في وسط اللعب لاول مره :)

والكثير بس خايف احرق اللعبه عليكم :biggrin:

عيوبها:

اللعبه اصعب من الجزء الاول بقوه ^^......يعني لازم تركيز ولاتستعحل ولازم تطور نفسك في كل ساعه مع العلم ان الوحوش يلي حتقابلهم ادكياء واقوياء وما يرحمون مثل زينوساجا1.. فا لازم تطور نفسك

الحصول على السكيلز بايخ جدا ولازم بالدور صراحه ما عجبني :31:

بس والباقي روووعه

وسلامتكم

واسف على كتابتي الفوضويه لإني اكتب من مقهى والحسابه بتحسب o_O :17:

Levithian
31-01-2005, 01:18 PM
عيوبها:

اللعبه اصعب من الجزء الاول بقوه ^^......يعني لازم تركيز ولاتستعحل ولازم تطور نفسك في كل ساعه مع العلم ان الوحوش يلي حتقابلهم ادكياء واقوياء وما يرحمون مثل زينوساجا1.. فا لازم تطور نفسك
انا اعد هذه النقطة ايجابية فانا احب الالعاب التي تقدم تحدي في معاركها على عكس اخر العاب الاربيجي الحديثة التي لا تحتاج الا لتكبيس الازرار بدون استراتيجية كما مانت العاب الاربيجي القديمة

اخ شيون راح يظهر في اللعبه من البدايه... قوي جداً واستعماله للسيف خيالي حتى انو في عرض البدايه كان كيوس وكانان يقاتلون من داخل المركبه وترع لهم وحش فجأه وهم مزنوقين ما يقدرون يسوون شي إلا جا اخو شيون نسيت إسنه خخخ المهم نزل اخوي شيون وضرب الوحش بسيفه وقسمه نصين وهو خارج مركبه لوووول حتى" كانان "علق عليه قال: (ما حاجته للمركبه "وهو مدهوش")
جين من الشخصيات الرائعة و اتمنى ان يكون دوره كما نتوقع
_________
على فكرة الى اين وصلت في اللعبة (لانك كما فهمت تلعب بالنسخة المتسربة) و لم تلاحظ غياب بعض الحوارات...؟؟

مشكور عل الموضوع لكن افضل انتظارالنسخة الاصلية

Squall 9
03-02-2005, 09:07 PM
انا اعد هذه النقطة ايجابية فانا احب الالعاب التي تقدم تحدي في معاركها على عكس اخر العاب الاربيجي الحديثة التي لا تحتاج الا لتكبيس الازرار بدون استراتيجية كما مانت العاب الاربيجي القديمة

_________
على فكرة الى اين وصلت في اللعبة (لانك كما فهمت تلعب بالنسخة المتسربة) و لم تلاحظ غياب بعض الحوارات...؟؟

مشكور عل الموضوع لكن افضل انتظارالنسخة الاصلية

هلا

ميه بالميه راح يعجبك :)

على فكرة الى اين وصلت في اللعبة

وصلت لمن ادخل مخ مومو ما راح اخرب عليك القصه بس رووووووووعه افضل من الاول بكثيرر و لاحظت غياب الترجمه نادرا ما تغيب بس مو مهم الترجمه ولا العروض ولا لأ؟ :biggthump

Terry_88
03-02-2005, 09:51 PM
مشكور حبيبي سكوال 9 علي الموضوع وصراحه شوقتنا للعبة وبين عليها غاية في الروعه تسلم حبيبي ونتضر منك المزيد ..;)

Levithian
04-02-2005, 05:04 PM
وصلت لمن ادخل مخ مومو ما راح اخرب عليك القصه بس رووووووووعه افضل من الاول بكثيرر و لاحظت غياب الترجمه نادرا ما تغيب بس مو مهم الترجمه ولا العروض ولا لأ؟
لساتك ببداية اللعبة و احتمال توقف معك لساته قائم

و العروض بالنسبة لزينوساجا مهمين جدا جدا
و اصلا عروض كل الالعاب مهمين الي

و شكرا عل التوضيح و انا مبسوط انه اللعبة عاجبتك

Squall 9
04-02-2005, 07:49 PM
teryy_88

هلا والله وغلا بتيري88 ماشاء الله عليك احس انك موجود في كل مكان^^........تسلم على الرد ^^

لساتك ببداية اللعبة و احتمال توقف معك لساته قائم

و العروض بالنسبة لزينوساجا مهمين جدا جدا
و اصلا عروض كل الالعاب مهمين الي

و شكرا عل التوضيح و انا مبسوط انه اللعبة عاجبتك

اوف كورس كل العروض مهمه ^^ وللان ما قطع علي ولا عرض الحمدلله :biggrin:

شكرا عل التوضيح و انا مبسوط انه اللعبة عاجبتك

العفو........وراح تعجب الجميع ان شاء الله مو انا بس :biggthump