المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : google ومحركات البحث يعطوني نتائج مكررة !!

Bo Shesmah
31-01-2005, 02:07 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا رحت الحج ولله الحمد ولما سافرت كنت توني إمسوي للجهاز فورمات ومو حاط له برنامج حماية .

لذلك رجعت ولقيته ممتلئ بالآدوير والفايروسات ..

لدرجة أن الشاشة صارت زرقة وفيها إعلان .. أن في جهازي malware وأحد الشركات هي إلّي ضاربتني لإستخدام أحد برامجها ، يعني يبوني أشتري برنامجهم علشان أشيله ..

عموماً أنا شرين نورتن 2005 ونزلت برامج حماية قوية واتبعت التعليمات لإزالة هذا الفايرس من موقع نورتن وغيره والحمد لله أزلته وألحين كل ما أسوي بحث عن adware أو فايرس أو حتى Torjan النتيجة تكون صفر ، يعني مافيه.

بس تطلع لي إعلانات من موقع .. http://daosearch.com

ذابحني , و google يعطيني نتايج مكررة لما أبحث فيه ، يعني أبحث عن شيء بكملة عربية يحط لي إياها بين كلمات إنجليزية وموقع إنجليزي ماله شغل بالكلمة ..

فهل المشكلة مني أو من جوجل ؟؟؟:06:

وأيضاً باقي المحركات كذلك ..:28:

فأتمنى إني أجد الحل عندكم ..

وأنا بالإنتظار ..

J O K E R
31-01-2005, 02:18 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أخي The Gladiators المشكلة من جهازك , لكن جرب هالمحرك www.icerocket.com (http://www.icerocket.com) للتأكد :biggrin:

Bo Shesmah
31-01-2005, 09:16 PM
السلام عليكم

يا هلا أخوي ice dragon

المحرك البحث إللّي عطيتني إياه ما طلعت فيه المشكلة !!

بس ممكن أعرف شسالفة google لأني أستخدمه من زمان ومتعوّد عليه ..

J O K E R
01-02-2005, 03:06 PM
والله مابعرف.. لكن اذا اشتغل عندك المحرك الي عطيتك اياه ..اشتغل عليه لأنه بصراحة شفته بقوة جوجل وفيه مميزات حلوة منها انه بيعرضلك صورة للموقع جمب اسمه :icon6: :biggthump

خبيركمبيوتر
02-02-2005, 03:37 PM
السلام عليكم

اخي الفاضل يفضل استخدام احد برامج المضاده لملفات التجسس
مثل microsoft antispyware
spysweeper
pestpatrol
ad-ware

لأن برامج الانتي فايروس لا تقم بمسح ملفات التجسس.

والسلام

Bo Shesmah
04-02-2005, 06:35 PM
والله مابعرف.. لكن اذا اشتغل عندك المحرك الي عطيتك اياه ..اشتغل عليه لأنه بصراحة شفته بقوة جوجل وفيه مميزات حلوة منها انه بيعرضلك صورة للموقع جمب اسمه :icon6: :biggthump

صحيح فهو رائع ولكن ليس بقوة google ، والخاصية التي توفر صورة للموقع لم تعجبني ولكن أعجبتني خاصية فتح الموقع داخل موقع محرك البحث .. :biggthump

---------

أخي الكريم خبير كمبيوتر

أنا أستخدم

Spy Sweeper
Norton SystemWorks
Ad-Aware SE Personal
Adware Away
Spybot - Search & Destroy
Symantec Client Security

ويومياً أقوم بعمل scan ..

ولكن حتى الأن لم أصل لحل للمشكلة !!

Anti.Hack
06-02-2005, 09:33 AM
مستبعد تكون المشكلة من الجهاز.... غريبة والله هالمشكلة
أنت أي كلمة تكتب في جوجل؟ هات أشوف أجربها يمكن تطلع نفس السالفة .. وبالتالي يكون مافي مشكلة عندك بالجهاز.

عبد الرحمن219
06-02-2005, 05:59 PM
الواضح أخي أن الموقع الذي يفتح معك "الغريب" موجود على هيئة تسجيل ريجستري.
أنا نفسي شخصيا كُنت أقوم بحذف مثل هذه الأشياء بنفسي و بطريقة يدوية، أذهب إلى ملف الرجستري و أبحث عن الشيء المشبوة ثم أقوم بحذفة نهائيا و تذهب المشكلة !

قَلت أن الموقع : http://daosearch.com يزعجك و الحل:
ما هو أسم هذا الموقع بالتحديد؟
ما هي الأسماء التي تتعلّق بهذا الموقع .

إذهب إلى الريجستري و فتّش عنه حالا في regedit.exe
برامج حذف ملفات التجسس لا تقوم بحذف المخلّفات بالكامل و خصوصا التسجيلات النصيّة و الأوامر التي تحدث في النظام . و تستطيع تفحّصها في regedit.exe ثم "أبحث" أكتب الكلمة التي تتعلّق بالشيء المشبوة ثم موافق.

في الغالب يكون الأسم المشبوة هو أسم الموقع الذي أتى منه.

أكتب في ملف محرر تسجيلات النظام regedit.exe:
daosearch
أو:
daosearch.com

و السلام عليكم .

Bo Shesmah
06-02-2005, 06:37 PM
السلام عليكم

أخوي Anti.Hack أشكرك على المرور .. :)

أخوي عبد الرحمن219 مشكوووور وما تقصّر ..

فِعلاً كلامك صحيح .. أنا جربت وبحثت عنه في الرجستري ولقيت مجلد بإسم daosearch.com حذفته ..

وكتبت أيضاً google ولقيت مجلدين لـ google حذفتهم وجربت google بعدها لقيته رجع طبيعي . ^_^

مشكور أخوي وما تقصر ، فِعلاً أنا كنت أظن أن البرامج تزيل كل ملفات الرجستري المشبوهة أو التي تساعد على الخرابات ولكن الأن عرفت أن لا بد من الطريقة اليدوية .. :)

مشكور وما تقصّر ، وأشكر كل من شارك في الموضوع .

جزاكم الله خير ، ونفع الله بكم الإسلام والمسلمين وجعلكم عون للمسلمين دائماً .

والسلام عليكم