المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خواطر و نثر خطابى لكى



hany0999
31-01-2005, 06:47 PM
بحثت كثيرا عن كلمة مناسبة ابداء بها خطابى ولكنى لم أجد غير كلمة واحدة تصف شعورى نحوك هى كلمة حبيبتى نعم حبيبتى أقولها لكى لأول مرة ولكن صدقنيى فأنا أقولها لكى بكل ما فى الكلمة من معانى أرى الأن علامات التعجب وقد أرتسمت على وجهك ولكن لاتتعجبى أعلم أنك ستقولين إن أفعالك معى تختلف عن أقوالك ولكنى كنت أحاول أن أخفى مشاعرى عنك ولا أظهرها لأنى أعلم أنى أحب دون أمل وأعلم انك حبيبتى لإنسان آخر ولكن جائت اللحظة التى أخبرك فيها بمشاعرى نحوك حتى لا تعتقدي أنك تكنى مشاعر الحب تجاه شخص لا يستحقها ولكن أعلمى أنى وجدتك فتاة لم اكن أعتقد أن لها وجود على أرض الواقع حتى رأيتك فغرقت فى بحور عينيك و إبتسامتك الحزينة التى أسرتنى ليالى طويلة ودموعك التى كانت تقتلنى نعم وتشعرنى بالضعف لانى لم أجد ما اقدمه لاخفف عنك آلامك أعلمى أنك لم تغيبى عنى لحظة نعم أنت كنت معى فى كل زمان ومكان عندما كنت أرى أبتسامتك كنت أنسى الزمان والمكان أنسى حتى انا من أكون .

أتد رين لما قلت لك أنى اخاف منك لانى شعرت بشئ قوى يجذبنى تجاهك ولا أستطيع مقاومته فخفت أن أغرق فى بحر حبك فحبك بحر عميق هائج الامواج لا يستطيع العوم فيه أمهرالسباحين ولاينجو منه أحد فحاولت ان أقاوم هذا الحب ولكنى لست سباحا مهارا فغرقت سريعا فيه .

أتعلمين أنى سألت نفسى مرارا لماذا أحببتك حتى انى سألت صديق لى قلت له انى أحببت فتاة ولكنى لا أعلم لماذا؟! قال هل هى جميلة ؟ قلت له تغيب الشمس وهى شمس ساطعة لا تغيب . فقال لى ماذا عن عينيها ؟ قلت له لحبيبتى عينان ياخذانك الى حيث لم يذهب احد من قبل يأخذانك لدنيا الجمال . قال لى وماذا عن ضحكتها ؟ قلت له عندما تضحك حبيبتى يضحك معها الشجر والسحاب .قال هل هى رقيقة ؟ قلت هى الرقة ذاتها ملاك قادم من فوق سحاب . قال ماذا عن حبيبتك حين تحب؟ قلت له حبها نهر يفيض دون حساب. قال ماذا عن شعورك فى بعدها ؟ قلت له ان الدنيا فى بعدها بالنسبة لى سراب .قال لى ومع كل هذا تخبرنى انك لا تدرى لما احببتها قلت له ان هذا قليل من كثير لدى حبيبتى .

ومع كل هذا فأنا فى الحقيقة لا أدرى لما احببتك ربما تصورت أننى شاب عابث او اننى اقوم بهذا لمجرد التسلية ولكن صدقينى فعندما أحببتك شعرت كانى لم أحب من قبل كأنى احب لا أول مرة صدقينى حبيبتى فأنا لم أحب من قبل بهذه القوة ولكنى ومع كل هذا أعلم أنى أحب دون أمل أحبك ولا أريد منك شئ ولكن من أجل سعادتك مع من تحبى فأنا على أستعداد أن أزرع لكما شجرة الحنان فى بستان المحبة حيث تنبت زهور الحب أوراقها قلوب الهوى وفروعها نبض الامل وعبيرها دفء الحياة ارويها لكما بدموعى ودمى ليجتمع قلبكما تحت ظلالها نعم وأفعل هذا وأنا سعيد لانك حبيبتى سعيدة .

وليس لى الأن سوى ان أقول لكى انى أطمع فى تتذكرينى تذكرى انسان احبك بصدق دون غاية من هذا الحب أو هدف وعندما يخفت الضوء فى أفق الغروب حينما يعمد قرص الشمس الى الهروب أكون وحيدا ضائعا بين الدروب أخط لك خطاب حب لا يذوب اروى لك آهات قلب لا يتوب قتذكرينى دائما يافاتنة القلوب .