المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معرض تصاميم الأعضاء تصميم طلع بالقوةXD ......

reekoo_2L
01-02-2005, 08:06 AM
هلا والله أخواني و أخواتي , لي مدة ما صممت شي . واليوم كنت طفشان مرةةةةةةةةة و راي أنواع الواجبات و القلق :17: , قلت يارجال خلنا نروق ونقعد على الأنترنت شوي , ماقعدت خمس دقايق ألا رجعت طفشان ثاني :31: , قلت ياولد لا يردك ألا الفوتوشوب :biggthump . فتحت الفوتو شوب وفكرت قلت : " وش أصمم ؟ " لول :D , مافيه أفكار أبد الكلية مأخذه عقلي . فقلت خل أخذ صور من ألبوم الصور عندي و ألعب فيها :biggthump , قعدت أصمم 3 ساعات :bigeyes: وأنا مادري دخلت على الأليستريتر و الفوتوشوب لاشعورين . وبالأخير طلعت بذا التصميم :) . مدري وش أسميه , قلت ياولد خلنا نسمية Hello من أغنية U2 Hello Hello "أسم الأغنية على أعتقادي " جت في التلفزيون و أنا قاعد أصمم .XD

التصميم أغلبه قص ولصق , مع تغير أضاة الصور و أضافة بعض الألوان . أستخدمت بعض الفلاتر مثل الأضاءة و unsharp mask و smart blur والظاهر أستخدمت فلاتر زيادة بس ناسي :D .

صورت اليد أخذتها من الأنترنت أخذتها من الأنترنت , بس الصور الباقية أخذتها بنفسي بكاميره ديجتال و كميره عادية من زمااااااااان . " صورة Big Ben تراي مأخذها بنفسي , يعني لا تقولون هذا الأدمي يعطينا ركب :09: "

الخطوط اجميعها على الألستريتر " مو خطوط الكتابة الخطوط الموجودة في الخلفية "

1- التصميم الأول , هي النسخة الأول من التصميم . بدون أضاة .
2- التصميم الثاني بأضاءة .

معليش طولت عليكم , انتظر أنتقادتكم . شكرا :)

D.A.W
01-02-2005, 08:34 AM
لا ......... بصراحه :icon6:

تصميمك رايق كأنه لوحة محل ملا بس شخصية :lmao:

reekoo_2L
01-02-2005, 09:01 AM
لا ......... بصراحه :icon6:

تصميمك رايق كأنه لوحة محل ملا بس شخصية :lmao:

مدري هذي سبة ولا مدحة :blackeye: لول ,و عالعموم مشكور على المرور :)

ننتظر النقد :confused2

stewie
01-02-2005, 09:16 AM
التصميم جميل ولو تقلل عدد الساعات الثلاث مع أضافه أشياء خياليه أكثر
وبالــــتوفيـــــق

reekoo_2L
01-02-2005, 10:51 AM
التصميم جميل ولو تقلل عدد الساعات الثلاث
مع أضافه أشياء خياليه أكثر
وبالــــتوفيـــــق

thanks for the comments , the bad news is I already merged the layers :: puppy_dog:

(( فيصل ))
01-02-2005, 09:32 PM
التصميم عادي أخوي وأهم شيء فيه إنه يفتقد للفكرة .... أتمنى من كل قلبي إن كلامي ما يزعلك ... وأتمنى لك التوفيق

C.Falcon
02-02-2005, 03:54 AM
thanks for the comments , the bad news is I already merged the layers ::صمم مرة و اثنين و ثلاثة و لا تشيل هم اللايرز خليهم يلزقوا
كل ما تصمم من جديد تحصل أفكار أحلى و أحلى

reekoo_2L
02-02-2005, 06:34 AM
:: فيصل ::

مشكور أخوي على المرور , صح تصميم مافيه فكرة معينة من البداية بس أساس التصميم هو التشكيل بالصور . ومشكور على رأيك الصريح :biggthump .

:: DARK FALCON::

مشكور على الرد وعلى التشجيع . بس حجم الصورة صغير هذا السبب الي خلاني ماغير في التصميم أو اضيف أفكار جديدة . بس أنشاء الله في التصميم الجديدة أطلع بشي أفضل . :)

TheGoLden
03-02-2005, 01:01 PM
روقااان :))