المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية ارهابيون حاولوا إقناع آسيوي بوضع حقيبة بمجمع في السالمية!

بو راشـد
02-02-2005, 06:21 PM
ضربوه عندما رفض ولم يقبل أموالهم

عثر مساء امس في منطقة الفروانية على جيب «تاهو» اسود اللون منزوع الارقام ورد بلاغ من آسيوي بأن شخصا كان يقوده ومعه اثنان طلبا منه وضع حقيبة (كرتون) في مجمع الفنار في السالمية لكنه رفض رغم محاولات اغرائه بالمال والهدايا وعندما رفض قام قائد السيارة بضرب الآسيوي وهرب.
وقد تبين ان السيارة مقيدة باسم شركة وقد تواجد بالموقع العميد خليل الشمالي والعميد عيد بو صليب.
كما قامت الدوريات امس بتطويق شارع قطر في السالمية اثر بلاغ عن اشتباه في حقيبة تبين عدم احتوائها على متفجرات.

"( من صحيفة الوطن اليوميه )"

والله حاله هالأرهابيه يبون يحطون متفجرات في سوق
بالله هذا مو تخلف .!!!

[averroes]
03-02-2005, 09:08 AM
هذول مش ارهابيين, طبعا أقصد المعنى الايجابي للارهابيين وهو المجاهدين....لأننا جميعا نعلم ما يريدون, وهو ضرب قوات الصليبيين وعملاءهم, وتحرير الدول الاسلامية...

تلاقيهم من المخابرات الامريكية وال CIA جايين حتى يشوهوا صورة المجاهدين على اساس يقتلون أبرياء مسلمين..وما شاء الله, ما في أكثر من هؤلاء العملاء في دول الخليج, من كثر المحبة والثقة..عندهم كذا قاعدة في نص أراضينا, واحنا قاعدين ندور على القاعدة في أفغانستان وتورا بورا...

بوفهد الكويت
03-02-2005, 04:29 PM
تلاقيهم من المخابرات الامريكية وال CIA جايين حتى يشوهوا صورة المجاهدين على اساس يقتلون أبرياء مسلمين

يشوهون المجرمين أكثر مما هم مشوهين
بعد أن شوهوا الجهاد وشووهوا الوجوه والأجساد
في العراق وفي السعودبة والكويت بجرائمهم وعمياتهم الأنتحارية

هؤلاء شوهوا الإسلام وأنت شوهت الحقيقة

فمال عقلك تشوه وفكرك وإيمانك

إنها العقدة الأمريكية والعداء والحقد المبالغ فيه ضد أمريكا فقط لا غير والحسد أيضا
الحمد لله على نعمة العقل

عندهم كذا قاعدة في نص أراضينا, واحنا قاعدين ندور على القاعدة في أفغانستان وتورا بورا...

نحمي أنفسنا وبترولنا وكرامتنا بالكفار من الذين أكفر منهم والله لم يحرم ذلك هل عندك إعتراض على الله الذي أحل لنا ذلك

DonMusallam
03-02-2005, 04:48 PM
أخ [Palestinian]

السلام عليكم
أخوي صحيح في أمريكان و يهود يحاولون يشوهون صورة الإسلام بهالطرق إلي ذكرتها لكن إلي عندنا اهني ارهابيين مو مجاهدين..

من متى المجاهد يقتل مسلمين.. و من متى الإنسان له حرية انه يكفر غيره على كيفه...
منو انتوا عشان تقولون أمن الدولة كفار؟
يعني واحد يسهر و يتعب و يكون في خطر عشان حضراتكم تنامون في بيوتكم مرتاحين البال... تيون على يوم تكفرونهم و تحللون دمهم؟ شنو ماكو شغل؟ ههههههههههه...

الله يهديهم...

عالعموم الوضع واضح مثل ما انتوا شايفينه...
هذيل كانوا ناويين يحطون صندوق أعتقد فيه متفجرات في مجمع الفنار و هو مجمع تجاري في الكويت يروحونله ناس أغلبهم كويتيين و مسلمين طبعاً...

و قبلها إلي صار في منطقة مبارك الكبير مثل ما شفتوا... ناس مغسول مخهم.. يواجهون رجال الأمن و يصارخون "الله أكبر! الشهادة!" .. أي شهادة هذي إلي زعزعت الأمن و قتلت مسلمين عليها؟ و رئيس الخلية كان مقتنع ان إلي يسوونه غلط و انه هذي مو شهادة ولا جان ما صرخ و قال "مابي أموت" واستسلم ..
ههههههههههه.

عالعموم هذا كان رأيي و آسف عالإطالة..

سلام..

[averroes]
03-02-2005, 04:54 PM
إنها العقدة الأمريكية والعداء والحقد المبالغ فيه ضد أمريكا فقط لا غير والحسد أيضا
الحمد لله على نعمة العقل

نحمي أنفسنا وبترولنا وكرامتنا بالكفار من الذين أكفر منهم والله لم يحرم ذلك هل عندك إعتراض على الله الذي أحل لنا ذلك

الجهل أقل ما يمكن اني أقوله عنك, يعني حسد أمريكا, احنا نحسد أمريكا؟ أمريكا اللي تضربنا في نص أراضينا نحقد عليها عشان الحسد؟؟؟ انت شو مالك ما تفكر؟؟؟

تحمي بترولك بالكفار؟ مبسوط يعني؟ لا بارك الله في من يتخذ من الكافر درع له, الله حرم ذلك وقال "ومن يتولهم منكم فانه منهم", اثبتلي انت عكس ذلك من القران اذا كنت تقدر...

أما اللي تسميهم اللي أكفر منهم فغير موجودين الا لما جاء الكفار, يعني جاؤوا دفاع عن الارض الاسلامية, بعد ما الحكام الخونة باعوها, هؤلاء على راسك وراس كل أمثالك, قال أكفر منهم, هراء وسفاهة.

[averroes]
03-02-2005, 04:59 PM
أخ [Palestinian]

السلام عليكم
أخوي صحيح في أمريكان و يهود يحاولون يشوهون صورة الإسلام بهالطرق إلي ذكرتها لكن إلي عندنا اهني ارهابيين مو مجاهدين..

من متى المجاهد يقتل مسلمين.. و من متى الإنسان له حرية انه يكفر غيره على كيفه...
منو انتوا عشان تقولون أمن الدولة كفار؟
يعني واحد يسهر و يتعب و يكون في خطر عشان حضراتكم تنامون في بيوتكم مرتاحين البال... تيون على يوم تكفرونهم و تحللون دمهم؟ شنو ماكو شغل؟ ههههههههههه...

الله يهديهم...

عالعموم الوضع واضح مثل ما انتوا شايفينه...
هذيل كانوا ناويين يحطون صندوق أعتقد فيه متفجرات في مجمع الفنار و هو مجمع تجاري في الكويت يروحونله ناس أغلبهم كويتيين و مسلمين طبعاً...

و قبلها إلي صار في منطقة مبارك الكبير مثل ما شفتوا... ناس مغسول مخهم.. يواجهون رجال الأمن و يصارخون "الله أكبر! الشهادة!" .. أي شهادة هذي إلي زعزعت الأمن و قتلت مسلمين عليها؟ و رئيس الخلية كان مقتنع ان إلي يسوونه غلط و انه هذي مو شهادة ولا جان ما صرخ و قال "مابي أموت" واستسلم ..
ههههههههههه.

عالعموم هذا كان رأيي و آسف عالإطالة..

سلام..

بارك الله فيك يا أخي...

بس أقلك, هؤلاء لا يريدون "في غالبيتهم" أن يقتلوا المسلمين, وهذه القنابل في المجمعات التجارية أنا أكيد مش المجاهدين اللي وضعوها, اللي يضعها ارهابي لا جدال في ذلك.

بس هم في الغالب مجاهدين, ما تحملوا يشوفوا اخوانهم في العراق يقتلوا بدون ما يعملوا شيء, ما تحملوا يشوفوا الامريكان يتمشوا على كيفهم في الكويت, حتى ولو على الحدود...

يمكن اتخذوا من الكويت قاعدة للانطلاق الى العراق والجهاد, والامن الكويتي قاعد يلاحقهم, بينما جنود الاحتلال الصليبي قاعدين براحتهم, هل يجوز هذا يا أخي؟؟

أنا عن نفسي لست مع قتل رجال الامن المسلمين, الا في العراق لانهم متعاونين مع الاحتلال, اما في ما عدا ذلك فلست مع قتل العيون الساهرة على أمننا...والله أعلم.

alobaid00
05-02-2005, 06:54 PM
مشكله اذا اجتمعوا اذيال صدام واصحاب الفكر التكفيري :)

برشلوني ميلاني
05-02-2005, 08:19 PM
مشكله اذا اجتمعوا اذيال صدام واصحاب الفكر التكفيري :)

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ صح لسانك

بوفهد الكويت
05-02-2005, 09:41 PM
الجهل أقل ما يمكن اني أقوله عنك, يعني حسد أمريكا, احنا نحسد أمريكا؟ أمريكا اللي تضربنا في نص أراضينا نحقد عليها عشان الحسد؟؟؟ انت شو مالك ما تفكر؟؟؟

انتم من

أنا أتكلم على من يرفض تحرير العراق (إسقاط صدام ) من جماعة القاعدة فهم يحسدون
أمريكا من أول يوم تحررت فيه الكويت لأن زعيمهم يحسد أمريكا لأنها شاركت في تحرير الكويت

وهؤلاء هم أتباعه المغسولة عقولهم فوجه إستغرابك لهؤلاء ولا تحاول أن تدافع عنهم بطريقة غير مباشرة وأنا أيضا أستغرب إن هناك مسلم يحسد كافر

تحمي بترولك بالكفار؟ مبسوط يعني؟

ليس أنا من بحمى الله يحمي وقد حمانا وحررنا الله وسخر الأمريكيين الكفار
تريد أن تعترض على الله الذي هو ربنا ورب أمريكا ورب كل شيء

لا بارك الله في من يتخذ من الكافر درع له, الله حرم ذلك
لا تحرم على هواك إنتبه فإن كنت لا تعلم فتعلم لا تخلط بين أمرين

يجوز الإستعانة بالكفار ونحن في الخليج إستعنا بالكفاار للحماية من شر الصداميين
وشاركوا بتحرير الكويت إذا كان حرام يعني تحرير الكويت حرام

وقال "ومن يتولهم منكم فانه منهم", اثبتلي انت عكس ذلك من القران اذا كنت تقدر...

{لاَّ يَتَّخِذِ الْمُؤْمِنُونَ الْكَافِرِينَ أَوْلِيَاء مِن دُوْنِ الْمُؤْمِنِينَ وَمَن يَفْعَلْ ذَلِكَ فَلَيْسَ مِنَ اللّهِ فِي شَيْءٍ إِلاَّ أَن تَتَّقُواْ مِنْهُمْ تُقَاةً وَيُحَذِّرُكُمُ اللّهُ نَفْسَهُ وَإِلَى اللّهِ الْمَصِيرُ }آل عمران28

trojan horse
05-02-2005, 11:29 PM
السلام عليكم

أنا صراحة أشوف أنها حركة واضحة ملفقة لتخويف الناس

عشان يبلغون عن الارهابيين ( المجاهدين الذين يجهزون أنفسهم للجهاد في العراق ) لان الجهاد طلع ارهاب وأنا اخوك لان عمهم بوش قاله

أخي [Palestinian] لا تتعب نفسك مع من يرد بهذا الشكل المشبوه صراحة لانهم ما يستحقون يتناقش معهم وجهاتهم معروفة ومعروف من يقول هذا الكلام

يا مغفلين ترى محنا امريكان تضحكون علينا احنا عرب وعارفين الطبخة من زمان فلا جرايدكم تنفع ولا تلفزونكم ينفع ولا منافقينكم ينفعون حتى اطفال المسلمين يعرفون كذبكم ويعرفون طريق الحق

والسلام عليكم ورحمة الله

rock^my^world
06-02-2005, 12:23 AM
الحقيقه لا اعلم ما هيا مشكله الاخ فلسطيني في موضوع الارهابيين
و العجيب و الغريب ايضا انه يأيد ما يحدث من ترويع بالكويت
و هذا ليس الا دليل على حب من هم على شاكلته القتل و الدم في ان واحد

اما على ذكرك اننا نتوارا خلف امريكا فنعم نحن كذلك طالما ان مصلحتي معها افضل من مصلحتي مع فئه مجروبه لم تنفعني شيئ عندما احتل صدام الكويت
ليس هذا و حسب بل و حتى ان هناك دول وقفت وقفه الاعداء مع صدام حسين و من بينه بعضا من الفلسطينين الذين اويناهم و اعطيناهم نصف الدوله لكن للاسف وقوفهم مع صدام جعلنا نستغرب لماذا ؟؟؟

لي عوده انشالله
تحياتي

حسـن
06-02-2005, 12:32 AM
أخي [Palestinian] لا تتعب نفسك مع من يرد بهذا الشكل المشبوه صراحة لانهم ما يستحقون يتناقش معهم وجهاتهم معروفة ومعروف من يقول هذا الكلام

صحيح .. بس همينة " معذرة الى ربكم ولعلهم يتقون "

Bo Shesmah
06-02-2005, 01:12 AM
فلسطيني ، سلّم لي على مجاهدينك سلام كثير ..

ورجاءً لا تحشر نفسك بما تجهل وتسفه ولا تعلم ..

انتهى

بوفهد الكويت
06-02-2005, 02:43 AM
المجاهدين الذين يجهزون أنفسهم للجهاد في العراق

هؤلاء إسمهم في الإسلام خوارج وليسوا مجاهدين

الجهاد في سبيل الله ولرفع كلمة الله وبالعدل

لو كانوا على حق لنصرهم الله فهم من هزيمة إلا هزيمة
وقادتهم المزيفين فى الصفوف الخلفية
أما المجاهدين الحقيقيين فهم فى الصفوف الأولى

Porsche
06-02-2005, 03:16 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

لا أعلم لما الإستغراب من كلام الفلسطيني

أليس هم من وقف مع صدام وكانوا يتصايحون "بالروح بالدم نفديك ياصدام" حتى اهترئت أفواههم من تلك الجملة العفنة
أليس هم من وقف مع إحتلال الكويت وتعذيب وتشريد وهتك أعراض الكويتيين أثناء الغزو البعثي النتن
أليس هم من تعذروا لصدام وقالوا انه أراد تحرير فلسطين مرورا بالكويت

ها هو أحدهم يعيد الماضي ويحاول بشتى الوسائل والطرق تبرير مايحدث من قتل للكويتيين بحجة الجهاد
كانت حجتهم قديما تحرير القدس والآن حجتهم الجهاد وطرد الصليبين ولا يتحقق هذا الطرد الا في الكويت ولا يقتل ويدمر إلا كل شيء كويتي وكأن بلاد العرب الاخرى قد بلغت الكمال وخلت من العيوب وقطعت علاقتها بأمريكا والامريكيين وجميعنا يعلم أن أكبر قاعدة عسكرية أمريكية هي في دولة خليجية شقيقة فلماذا لانسمع عن الجهاد فيها يا أصحاب الجهاد ؟

والمصيبة أن يأتي ويتكلم فردا آخر فيقول طريق الجهاد في العراق يبدأ من الكويت .. فتأمل

أليس من المفروض من هؤلاء الجهاديين كما تسميهم أن يوحدوا صفوفهم ويهبوا لنجدة الأقصى الذي اتفق جميع العلماء المسلمين أن الجهاد فيه شرعي .. إن الجهاد يافتى ليس بقتل المسلمين ولا بترويع الآمنين

وإن كان لديك بعض الأفكار الفاسدة فاذهب وانثرها بعيدا عن كويتنا العزيزة

تحية خاصة للإخوة الغيورين على بلدهم

في امان الله

[averroes]
07-02-2005, 01:04 PM
أنا لست مع صدام, لا تحاولوا تشوهي صورتي هنا, أنا ضد غزو الكويت مليون بالمية....

بس أنا لست مع تحرير الكويت من الاحتلال العراقي, واحتلالها من ثم من قبل الامريكان الصليبيين.

اللي يتكلم عن المجاهدين انه لازم يكونوا في الصفوف الاولى يسكت, لانه الحرب خدعة, ولازم التخطيط والاحتراس.
ثم هل نسيتم حاكم الكويت اللي شرد مثل ال***** لما هجم صدام, بدل ما يقاتل ويموت شهيد في سبيل الله والوطن مثل ما قاعد يقول على التلفزيون, يعني فاقد الشيء لا يعطيه, فلاتتكلموا عن المجاهدين وتنسوا الخونة اللي جابوا الامريكان حتى يرجعوا للحكم..

الامريكان يقاتلوا المسلمين, اذا لا يجوز موالاتهم ومسالمتهم, فالسلام معهم يكون فقط اذا عرضوه, مش يقاتلوا اخواننا ونقول احنا عاملين سلام....

أخيرا وليس اخرا, الجهاد ليس في فلسطين وحدها, كل ما قلنا جهاد تقولوا روحوا على المسجد الاقصى, الجهاد في كل مكان يقاتل فيه المسلمين, ويعتدى عليهم.....في كل مكان يحارب فيه أعداء الله الاسلام...

rock^my^world
07-02-2005, 09:39 PM
أنا
لست مع صدام, لا تحاولوا تشوهي صورتي هنا, أنا ضد غزو الكويت مليون بالمية....

كلام جميل :)

بس أنا لست مع تحرير الكويت من الاحتلال العراقي, واحتلالها من ثم من قبل الامريكان الصليبيين.

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

من قال ان الكويت محتله
يكون في معلومك اولا :
لو لا الله الذي سخر لنا امريكا في طرج زباله البعث لكنا الى الان مشردين هائمين كبعض الناس اللي ديرتهم صارلها اكثر من خمسين سنه و للحين ما ردت ديرتهم
هل لك ان تذكر لي من كان سيرجع لنا الكويت
عندما خرج الامير جابر الاحمد حفظه الله و رعاه و ناشد بأسم العروبه و اسم الدم ماذا حدث بعد ذلك
المفاجئه التي هيا من العيار الثقيل
رأينا من اعطيناهم نصف البلد من كل شي
المال و المناصب و المساكن و الجناسي ووووووو الخ
وقفو ضدنا وطبعو مع صدام

لم يقف معنا الى قله من العرب الشرفاء و الامريكيين و البريطانيين فلولاهم و لولا الدول الشقيقه الوفيه لكنا الى الان مشردين و انمسحت الكويت من الخارطه !!!
فهمت ....

اللي يتكلم عن المجاهدين انه لازم يكونوا في الصفوف الاولى يسكت, لانه الحرب خدعة, ولازم التخطيط والاحتراس.
ثم هل نسيتم حاكم الكويت اللي شرد مثل ال***** لما هجم صدام, بدل ما يقاتل ويموت شهيد في سبيل الله والوطن مثل ما قاعد يقول على التلفزيون, يعني فاقد الشيء لا يعطيه, فلاتتكلموا عن المجاهدين وتنسوا الخونة اللي جابوا الامريكان حتى يرجعوا للحكم..

اي مجاهدين واللي يرحم والديك
اذا ما كان يخاف على اهل بني جلدته قبل لا يروح و يسوي اللي على هواه هذا يسمونه مجرم و الله سيقتص منه

ثم يا حظره
قبل ان تتكلم عليك عندما تقول حاكم الكويت ان تقول
سمعا و طاعه
نحن من اخرجه من الكويت لانه يجب على اي مركز دوله ان يكون حاكمها على قيد الحياه و يحفظ حتى لا تضيع الدوله برحيله
ثم على الاقل احنا ردينا ديرتنا و لله الحمد و المشكله هيا في من هوا جالس برى ديرته و قاعد يتبجبج عليها و للحين ما ردت له
اقول انت اخر واحد يتكلم عن الخونه لا ت:09: مسى بيعكم الارضي لليهود .... :)

الامريكان يقاتلوا المسلمين, اذا لا يجوز موالاتهم ومسالمتهم, فالسلام معهم يكون فقط اذا عرضوه, مش يقاتلوا اخواننا ونقول احنا عاملين سلام....

وين اخوانا
يبا خليها مستوره بس
روح اول رد ديرتك بدال ما تقعد على النت و تاكلك ككاو كتكات

أخيرا وليس اخرا, الجهاد ليس في فلسطين وحدها, كل ما قلنا جهاد تقولوا روحوا على المسجد الاقصى, الجهاد في كل مكان يقاتل فيه المسلمين, ويعتدى عليهم.....في كل مكان يحارب فيه أعداء الله الاسلام...

و احنا الصاجين
روح انت و حارب بدال ما تقط جنسيتك و تاخذ جنسيه ديره ثانيه

الله يستر عليك
و اسمع تراني للحين ما رديت عليك بالرد الذي يليق بك و بشاكلتك
فأذا اردت ليس لدي ادنى مانع في ان ارد عليك بالتي هيا احسن

يعني بالمختصر
اضبط حالك لا تشوف رد كبر ويهك

تحياتي

mazinkaizer
07-02-2005, 10:14 PM
اقوول اخووي فلسطيني لا تغلط على حاكمنا ولا على ديرتنا..لان الي بيته من زجاج ما يحذف غيره بصخر..

وبعدين احب اقوولك هذيلي ارهابيين والي يأييدهم هذا ارهابي..

انت قولي شنو ...يعني لمن اي شخص يقتل اشخاص ويقتل امن الدوله ....هذا جهاد!! واحد يمشي بلشارع بخصره حزام ناسف هذا جهاد!!

انا بتسوي نفسك كبير وتعرف كل شي انت بس بزر وتفكيرك نفس تفكير الارهابين الي عندنا احنا نسميهم (المجانين ،كلاب النار)..

حبيبي ...الي يبي يجاهد خل يشوف نصر الله وحزب الله ...شنو يسوون..
وايضا الي يبي يجاهد خل يجاهد في فلسطين ويقاتل اسرائيل الي صاير لهم فوق اربعين سنه في دوله عربيه..

الي يبي يجاهد خل يبنيله جيش ...مو خلايا ارهابيه ...واذا بنى جيش خليستهدف امريكا ..مو امن وشعب الدوله المسالمين.

انا اقولك كبر عقلك وفكر عدل ..وارجع الى قران وسنه واقوال مجتهدين...هل هذا صح وهل هذا يعتبر جهاد ام ارهاب مواطنين ..

..........................................................

بوفهد الكويت
07-02-2005, 10:47 PM
أنا لست مع صدام, لا تحاولوا تشوهي صورتي هنا, أنا ضد غزو الكويت مليون بالمية....

حالتك غريبة هل هذا مرض نفسي أم حسد شخصى

أنت ضد الغزو وضد التحرير ...حالتك مستعصية الله يشفيك

لانه الحرب خدعة

الرسول والصحابة لا يخدعون إنما يجاهدون في سبيل الله وهم دائما في الصفوف الأولى

الخدعة بن لادن الذي يقضي حياته بالكهوف كالخفاش ويخدع الناس والشباب بإسم الجهاد

white-sox
07-02-2005, 10:53 PM
عــــــــــــــاشت الكويت حرة مستقلة .........( سعد زغلول)

http://www.islamonline.net/Arabic/history/1422/11/images/pic019.jpg

[averroes]
08-02-2005, 04:50 PM
الي يبي يجاهد خل يبنيله جيش ...مو خلايا ارهابيه ...واذا بنى جيش خليستهدف امريكا ..مو امن وشعب الدوله المسالمين.

شوف يا أخي, أنا برد على هذا الجزء لان الباقي رديت عليه في ردود أخرى...

أولا, أنا قلت اني ضد ضرب المسلمين, وما حد مع ضربهم طبعا, بس كما قلت مليون مرة, هؤلاء في الغالب يستعدون لضرب الجيش الامريكي "اللي تتكلم عنه" والموجود في الكويت الشقيقة وعلى أرضها الاسلامية الطاهرة...

هذا شيء لا يرضاه مسلم, أن يضرب العراق من قاعدة في الكويت, أو أن يأمن القتلة السفاحون على أنفسهم في دولة اسلامية....قتل العمال الاجانب وغير المسلمين ما يجوز, بس الجيش الامريكي اللي يضربنا هذا شيء ثاني...ولاتقول للحماية, راح صدام, وحتى لو ما راح الموت أهون من انه كافر لعين يحميك, وهو في الحقيقة يستغلك...

افهمنا يا أخي, احنا مش ضد الكويت وما نكره حد, بس نموت في الاحتلال لو لمليون سنة وما نرضى أمريكا تحررنا, حتى لو بقينا محتلين الى يوم القيامة.......رغم انه حكامنا الخونة يستعينوا بامريكا.

[averroes]
08-02-2005, 04:59 PM
حالتك غريبة هل هذا مرض نفسي أم حسد شخصى

أنت ضد الغزو وضد التحرير ...حالتك مستعصية الله يشفيك

الرسول والصحابة لا يخدعون إنما يجاهدون في سبيل الله وهم دائما في الصفوف الأولى

الخدعة بن لادن الذي يقضي حياته بالكهوف كالخفاش ويخدع الناس والشباب بإسم الجهاد

سبحان الله, يعني لازمك درس في اللغة العربية؟؟ ما تعرف تقرأ؟ أنا ضد الغزو, وأنا ضد التحرير, مش أي تحرير, التحرير بواسطة الكفار, الاعداء, القتلة اللي شفنا أفعالهم في ابوغريب والعراق. التحرير هو اللي تحصل عليه الشعوب, لما تقاتل وتستشهد, مش يشرد الزعيم ورؤوس البلد ويخلوها لحالها, ولما تتحرر يرجعوا.....أنا ما أدري كيف ترضوا أصلا تخلوا الجبان ال***** يرجع بعد ما شرد شردة الكلاب...

تعرف الاية اللي تتحدث عن اللي لازم نعمله لو دولة اسلامية هجمت على أخرى؟؟؟ الاية لم تذكر انه بامكاننا اننا نستعين بالكافر حتى يحررنا, ومش أي كافر, كافر وعدو لعين كمان.

اللي قال الحرب خدعة يا ذكي هو الرسول نفسه, وهناك صحابي قام بخداع الاحزاب في غزوة الخندق, والكذب حتى مباح في الحرب, احنا مش ناس تضرب وتشرد, احنا نفكر ونحسب, واذا انت تجهل الشيء, لا تتكلم....

بن لادن يقضي وقته في الكهوف يجاهد, ترك ملايين وقصوره من أجل الاسلام, وين يقضي وقتهم حكامك العرب؟ في القصور, اكلين حتى انتفخت بطونهم, شاربين بالاسطال, وينامون الليل مهما طال, وشعوبهم تنهار قدامهم, ولو مش شعوبهم شعوب اسلامية جارة لهم. أقول الخفاش أحسن منهم ومن اللي جابهم.

بو راشـد
08-02-2005, 06:00 PM
']سبحان الله, يعني لازمك درس في اللغة العربية؟؟ ما تعرف تقرأ؟ أنا ضد الغزو, وأنا ضد التحرير, مش أي تحرير, التحرير بواسطة الكفار, الاعداء, القتلة اللي شفنا أفعالهم في ابوغريب والعراق. التحرير هو اللي تحصل عليه الشعوب, لما تقاتل وتستشهد, مش يشرد الزعيم ورؤوس البلد ويخلوها لحالها, ولما تتحرر يرجعوا.....أنا ما أدري كيف ترضوا أصلا تخلوا الجبان ال***** يرجع بعد ما شرد شردة الكلاب...

تعرف الاية اللي تتحدث عن اللي لازم نعمله لو دولة اسلامية هجمت على أخرى؟؟؟ الاية لم تذكر انه بامكاننا اننا نستعين بالكافر حتى يحررنا, ومش أي كافر, كافر وعدو لعين كمان.

اللي قال الحرب خدعة يا ذكي هو الرسول نفسه, وهناك صحابي قام بخداع الاحزاب في غزوة الخندق, والكذب حتى مباح في الحرب, احنا مش ناس تضرب وتشرد, احنا نفكر ونحسب, واذا انت تجهل الشيء, لا تتكلم....

بن لادن يقضي وقته في الكهوف يجاهد, ترك ملايين وقصوره من أجل الاسلام, وين يقضي وقتهم حكامك العرب؟ في القصور, اكلين حتى انتفخت بطونهم, شاربين بالاسطال, وينامون الليل مهما طال, وشعوبهم تنهار قدامهم, ولو مش شعوبهم شعوب اسلامية جارة لهم. أقول الخفاش أحسن منهم ومن اللي جابهم.
وين رد روك ماي ورلد ..؟

ظبيان بن طفران
08-02-2005, 06:47 PM
أمريكا دخلت عليكم من أجل مصالحها مو علشان تحرركم أو لأنها تحبكم مثل ما أنتوا فاهمين وشوف جداامك عدل عدل عاد تلرى ولد اللقيطة الهربا ما ينقامله شي

Gentleman
08-02-2005, 07:28 PM
ما ابي ارد على احد بالموضوع بس عندي ملاحظه صغيره ::

الكويت ما تحررت من امريكا او من الدول الشقيقه او اي شي ثاني

الكويت تحررت من الغز بسبب عطاءها وصدقاتها على المساكين والفقراء

الكويت انعرفت بالطيييييبه والكرم والتصدق الواسع على الفقرااااااء

على ما اعتقد هذا الي رد الغزووووووووووووووو

وسلامتكم

المجاهد-معان
08-02-2005, 07:33 PM
يا اخي يا فلسطيني ارجوك ان لا تتعب نفسك مع هؤلا الذين لا يفقهون شيء مما يتكلمون ......
ان تفكيرهم لا يتعدى انوفهم ......
ان فكرهم غربي بحت ......
وهذا ليس بفكر المسلمين .....
وهم يعتقدون كما تعلم ان الامريكان يحبون الشعب الكويتي....
ثم من انت يا( بوفهد الكويت) حتى تقول عن المجاهد اسامة بن لادن خفاش ,

واذا كان بن لادن يخدع الناس في جهاده فأرنا جهادك انت يا من حررت افغانستان من الروس ويا من ضربت عمق امريكا ..... ارني اياه .... يا من هز كيان امريكيا

ثم ما ادراك انهم يصفون في الصفوف الا خيرة هل كنت عندهم ام انك تنظر من خلال منظورك الصغير من خلال شاشة التلفاز؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

.....ثم من اين اتى هذا الشعار لكم (عــــــــــــــاشت الكويت حرة مستقلة ) هل هو من تحت كنادر الامريكان

Star_Fire
08-02-2005, 07:44 PM
يا اخي يا فلسطيني ارجوك ان لا تتعب نفسك مع هؤلا الذين لا يفقهون شيء مما يتكلمون ......

:upright:
:congrats:

[averroes]
08-02-2005, 07:49 PM
ما ابي ارد على احد بالموضوع بس عندي ملاحظه صغيره ::

الكويت ما تحررت من امريكا او من الدول الشقيقه او اي شي ثاني

الكويت تحررت من الغز بسبب عطاءها وصدقاتها على المساكين والفقراء

الكويت انعرفت بالطيييييبه والكرم والتصدق الواسع على الفقرااااااء

على ما اعتقد هذا الي رد الغزووووووووووووووو

وسلامتكم

من ناحية الكرم صحيح, دفعتم ثمن الصواريخ اللي ضربتها امريكا على العراق...

أقول اسكت بالله عليك, ما حرركم غير امريكا, وما حررتكم الا حتى تحتلكم, بلا خرابيط الصداقة.

ومشكور يا مجاهد-معان, الحق معك, وانك لا تهدي من أحببت, ولكن الله يهدي من يشاء...

ريتكم على الاقل تردوا علي بالاقناع مش بالسب والتجريح والفكاهة الناقصة

Gentleman
08-02-2005, 10:37 PM
اهو صحيح انه ربك يصلط الظالم على الظالم

بس هم الصدقات والمعاونات للفقراء كان لها الاثر الواضح

ولا تنسى تكاتف اهل الكويت ودعائهم للنصر

لا تقولي امريكا بروحها اهي الي انقذتنه من مصيبتنه

بوالوليدلكويتي
08-02-2005, 10:42 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
أتمنى من الكويتيين الموجودين عدم الرد على مثل هذا الكلام التافه لأنه لن يفيدنا بشيئ وأن يبتعدو عن هذا الجدل العقيم لأنه لا فائده ترجى من منه

ومثل ما قال الايمام الشافعي رحمه الله

يخاطبني السفيه بكل قبح
فأكره أن أكون له مجيبا
يزيد سفاهة فأزيد حلما
كعود زاده الأختراق طيبا

بعض الناس هنا يرددون كلام بعض الأعلاميين الذين أعرفهم وتعرفونهم الذين كانو يقبضون أموال طائله من النظام العراقي البائد التي كانو يأخذونها من قوت أطفال العراق الذين يتباكون عليهم ليل ونهار

وجزاكم الله خير الجزاء

الزاجــل
08-02-2005, 10:53 PM
الله على الظالم