المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نقاشات الجوالات ابي نصايح الحلوين .. وعزاء واجب لمشرفنا الكبير

Aqtr
03-02-2005, 08:02 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني انا في حيرة من امري .. تخلصت من النوكيا وحاب اغير اشوي .. وبعد مباحثات الشرق الاوسط :jester: نصحني البعض بال (( جام )) ومن ضمن الناصحين .. الاخ العزيز

auronxxx

مشرفنا الكبير :09:

بالمناسبه .. خلفو على الاخ

auronxxx

مشرفنا الكبير :09: وذلك بوفاة المغفور له انشاء الله جده .. اللهم عافه واعفه عنه ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس برحمتك ياالله.

في النهاية والختام .. حبيت اخذ نصايحكم .. اخذ الجام ولا في منافس له ؟؟

والاهم يكتب ويستقبل عربي ؟

Cenrak
04-02-2005, 06:20 PM
شوف يا أخي العزيز....
أول شي فكر إيش الاستفادة من الجهاز؟؟؟؟ إذا اتصال بس إذا لا تاخذ لأن الحجم يتعب .... و الجام فيه وزن بس مو ثقيل مرة
ثاني شي هذي أهم عيوب نظام البوكيت ( و صراحة حسناته تغلب على سيئاته )
1- مايستقبل رسائل مصورة ( لكن يستقبل MMS بس لازم تنزل الاعدادات)
2- عند استقبال أي شي من البلوتوث ما يعطيك اسم المرسل
3- صعوبة الاستعمال بيد واحدة ( بدون برامج طبعا)
4- الجهاز يتفرمت إذا خلصت البطارية
5- تنزيل البرامج مهم جدااااا خاصة لتشغيل الأفلام و غيرها مثل ريل ون

صراحة أنا آخذ جام بداية إجازة الحج و ماشييي تماااااااااام بس فيه عيبين تصنيعين ينزلهم باتش إن شاء الله هما:
1- الكاميرا سيئة جداااااااا في الإضائة الضعيفة ( حتى مع النايت فيجين المفروض يسموه تشويش فيجن !!! ) في الإضائة الجيدة و الممتازة مرااااااية!!!! ( أحيانا أوضح من 6630 )
2- عند اختيار الإعدادت أحيانا يعطيك إعداد آخر ( مثل عند اختيار البطارية يعطيك إعدادات النور )

و صراحة سمعت أنه حينزل آي ميت جديد بعد 2- 6 شهور بواصفات كاااسحة ( كسرعة 600 !!! الجام 416 ) لو تنتظر أو تشتري لك الخيار

معليش الإطالة لكن حبيت أعطي فكرة شاملة لواحد حيمر بنفس تجربتي ( كان عندي نوكيا و حولت!!! ) البوكيت مفييييد في الجامعة و الطب جدااااااااااااااااااا

و مبروك الجهاز مقدما

auronxxx
05-02-2005, 01:11 AM
مثل ما قلت لك الجام

واهم سبب الوزن والحجم
والميزات بتغطي على كل العيوب اللي تشوفها
انت اخذه وعطنا خبر إذا اخذته

وذلك بوفاة المغفور له انشاء الله جده .. اللهم عافه واعفه عنه ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس برحمتك ياالله.
آمين وتقبل الله مننا ومنكم صالح الاعمال (اعذروني إذا قصرت هذي الايام لانني مشغول لهذا السبب)

Aqtr
05-02-2005, 01:12 AM
اخي العزيز

n1a1d (http://www.montada.com/member.php?u=55761) http://www.montada.com/images/statusicon/user_offline.gif vbmenu_register("postmenu_3254046", true); اشكرك على الاستجابه .. وعندي سؤال للاخوه .. فترة بقاء البطاريه كم ساعه ؟

وعن اللغه العربيه ؟