المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ((فوضى)) اصدارات اشرطه الويننج ايلفن

جونينيو
05-02-2005, 10:50 PM
كما نشاهد من السوق السعوديه كثره اشرطه الويننج ايلفن بما لا فايده لها :vereymad: لازم كل اسبوع يطلع شريط جديد ليه الافضل ان تكون شركه مسؤله عن اصدار اشرطه الويننج ايلفن من اضرار كثره الاشرطه مايلي: الاولى{هدر المال بما لافايده تلاقي الشرطه مافيها اختلاف بس شي بسيط } و{كثره الاشرطه تلاقي واحد يلعب (عرب بلاس) والثاني(عرب ميكس) واحد يحب (التعليق العربي) والثاني (التعليق الانجليزي) والله مشكله :vereymad: ارجو من أعضاء المنتدى ان يتفقوا على شريط معين لان المشكله اصبحت كبيره والله (انزعجت من الاشرطه وكثرتها) لاتحسبوني اكبر الموضوع{ لانه في خلال شهر واحد ظهر اكثر من من اربعة اشرطه} والله :12: %%مصيبه%% :12: <*وانتم هل تشاركوني الرأي*>

alawadhi3000
06-02-2005, 12:41 AM
أخوي بس حبيت أقول ان مواضيعك للتصويت كثيرة

ومواضيع التصويت ممنوعة

أنا بلغتك عشان بعدين اذا طردوك تعرف السبب

T.A.
06-02-2005, 12:54 AM
احمد ربك:12: :12:
اتغشمر وياك:D

تذكر الدوري الياباني الثالث كم كنا نتعذب عشين ينزل شريط واحد:jester:

والحين الاشرطه تلحق وراك

zz_boy50
06-02-2005, 03:06 AM
<==== للحين يلعب بالنسخه اليابانيه

جونينيو
06-02-2005, 12:55 PM
اشكرك على التنبيه ياخوي {{{ :vereymad: انا ادري اكثر منك:vereymad: }}}

Get Backers
06-02-2005, 01:02 PM
الصراحه احلى شريط لعبت فيه الي مرسوم عليه صورت روني ... هذا احلى و اضبط شريط

اسـ الآهات ـير
06-02-2005, 09:44 PM
انا عندي نسخة واين روني بصراحه زي ما قال اخوي السابق هي احسن نسخه

وبعدين قولولي عـ النسخات الي تنتجها الشركات الي عندنا والله العظيم نسخات فاشله
الزعيم ومدريدي == النسخ الاجنبيه افضل بكثير = نسخة واين روني اجنبيه طبعا =

مستر اكس
06-02-2005, 10:16 PM
انا بصراحه في المحل مااركز الا على الباتشات الايطاليه والاجنبيه لاان معظم الزباين يطلبونها خصوصا ان العربي مشاكله كثيره واللى في الاحساء عارفين هاالشي هذا والله لعب خيالي في الباتشات الاجنبيه يمكن الوحيد العربي اللي ضرب صح وعليه طلب في وقته كان ونييج 7 ............6 في واحد العربي غير كذا الله يخلف بس

n@if
07-02-2005, 03:22 AM
فعلاً شريط روني ( فرناندو) هو الافضل
وبكل صراحة الاشرطة الموجودة (خلاف روني) سيئة جداً جداً جداً

رأي شخصي .

جونينيو
09-02-2005, 01:03 AM
أنا ما العب الى شريط بلاس الشريط حلو مره ونادر ما تلقاه في السوق عليه طلبيه انصحكم اشتروه من مميزات الشريط: ((تعديل اشكال اللاعبين))و ((تعديل شكل رونالدينو و بركامب)) و التشجيع قوي في الشريط يعني حمااااااااااااااااس :party: :party: ملاحظة: التعليق ليس عربي والحمد لله و مايخرب في وسط المباراه يعني (مايعلق)

hardmetal
09-02-2005, 03:09 AM
السلام عليكم,

فقط أردت التنبيه الى أن هناك نسخة من الويننج اليفين مخصصة للولايات المتحدة الامريكية والتي ينتهي عنوانها بكلمة عالمي أو International!!!!

نصيحة! لا أحد يشتريها !! السبب : لأنها مخصصة للأمريكان والشعب الأمريكي مايداني شي اسمه حارس مرمى!!!!!!!!!

وبالتالي , ستجد أن الحارس ضعيف جداً ولا يستطيع أن يصد الكرات العادية!! بمعنى , اذا سددت الكرة الى أي جهة نحو المرمى تأكد بانها 99% في المرمى!!!

في أحد المرات لعبت مع أخوي وانتهت المباراة 8-2 لصالحي مع اني كنت ألعب ب7 لاعبين فقط!!!!!! علماً بان أخوي لعيب !!! واتضحت المشكلة بأن الحارس مايصد أي كرة سهلة!!!!!!!!!!!!!

فقط أردت التنبيه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

العفو.....................................