المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عالم شيعي يدعي ان الملكة اليزابيث من بني هاشم(فديو)

Star_Fire
06-02-2005, 07:55 AM
حقيقة لم اتصور ان يبلغ الغباء بالشيعة الى هذا الحد .. معقولة الملكة اليزابيث من بني هاشم .. صراحة ضحكت من قلب
وشوفوا المقطع وقولولي وش رايكم

http://www.albrhan.com/munazara/video/80kd...320x240-80kb.rm (http://www.albrhan.com/munazara/video/80kdual-isdn/korani_ezhak320x240-80kb.rm)

مستعار ..... مسروق ....... منقول

الـرايـخ الثالث
06-02-2005, 12:25 PM
يا اختي من نبرة صوت المتكلم تريه واضحا انه انسان ساذج و غبي هذا لا يعني ان تعمميه على الشيعة
الا يوجد بين السنه سذج حمقى ام كلهم عباقرة الزمان ?? :31:

عذاري الحلوه
06-02-2005, 12:38 PM
ههههههههههه هذا مستوى الشيعه الايرانيين اللي ما يسوون نعل هندي هههههههههههههههههه

مشكوووره على الموضوع

برشلوني ميلاني
06-02-2005, 01:41 PM
هل من اتى وتلصق بالشيعه قالو عنه يمثل الشيعه حسبي الله عليكم

ويا اختي في هذا الزمان الذي يكثر فيه الهجوم على العالم الاسلامي ونحن نتصارع فيما بيننا اما قد حان الوقت لنقول كفا ونلتف ونقول لا للاعداء والا انتي عاجبج الوضع الي تعيشه الامه الاسلاميه من فرقه

اتعلمين ان امريكا تريد احتلال ايران ايظا

امريكا لا يهمها سني او شيعي تهمها الهيمنه فقط

اعلم انكم سوف تستهزؤون بكلامي كالعاده

لكن ما اقول لكاتبه الموضوع الله يهديج انشاء الله

الكوبرا
06-02-2005, 03:07 PM
يا اختي من نبرة صوت المتكلم تريه واضحا انه انسان ساذج و غبي

قوية في حق الكوراني..:D

للمعلومية فقط صاحب الصوت هو الشيخ علي الكوراني . و يشارك بالمنتديات بإسم " العاملي "

و شارك في الحوارات العقائدية على قناة المستقلة .

سلااامي

Neo Cid
06-02-2005, 03:23 PM
المضحك أن عقولكم صغيره لحد الحين ..

نسل رسول الله (ص) منتشر بكل العالم .. العائلة الحاكمة بالمغرب هاشميين .. ونفس الشي بالأردن هاشميين .. فيه ناس هاجرت من البلاد العربية لي اوروبا و كانوا من نسل الرسول لكن ماهم على دين آباءهم .. يعني .. لا تستغربون أن الملكة اليزابيث تكون من الهاشميين أيضا .. يعني تأكدوا من المعلومة بعدين تعالوا ضحكوا ..

:laughing:

*Cuty*
06-02-2005, 04:16 PM
اسمحيلي اختي

انا ما دخلت الموضوع الا لاني قريت كلمة (شيعي) في العنوان

اولا مو حلو انك تقعدين تفرقين بين الشيعي و السني لاننا كلنا مسلمين و لله الحمد و كلنا اخوان في الله

و المفترض ان منتدى مثل هذا ما يتم فيه التفرقة بين المسلمين ..

مو انتوا اللي تقعدون تحاسبون الناس سواء كان شيعي او سني .. ربي هو اللي يحاسب

و ترى في سنة اغبياء و سذجة و يتفوهون بكلام ما يدخل بالعقل حتى الحمار (اكرمكم الله) ما ممكن يصدقه

و بعدين وصلت الوقاحة من الاخت او الاخ العضو ان يقول هالكلام:

ههههههههههه هذا مستوى الشيعه الايرانيين اللي ما يسوون نعل هندي هههههههههههههههههه

مشكوووره على الموضوع

لهالدرجة ما في احترام؟!

و حبيت اقولك اختي ان الشيعة ليسوا فقط ايرانيين و اذا هم ما يسوون نعل هندي اجل انتي ايش؟!

ما راح اغلط عليكِ لان الحمد لله عقلي كبير و ما انزل مستوى تفكيري لعقول صغيرة ..

انا قلت اللي عندي و لكم حرية التعليق ..

و بصراحة ما في داعي نفرق بين الشيعة و السنة .. الحمد لله كلنا مسلمين و كلنا ربنا واحد و نبينا واحد و كتابنا واحد .. ما اختلفنا في شيء ..

تحياتي للجميع .. اختكم Cuty

صقر * العرب
06-02-2005, 04:25 PM
هل من اتى وتلصق بالشيعه قالو عنه يمثل الشيعه حسبي الله عليكم

ويا اختي في هذا الزمان الذي يكثر فيه الهجوم على العالم الاسلامي ونحن نتصارع فيما بيننا اما قد حان الوقت لنقول كفا ونلتف ونقول لا للاعداء والا انتي عاجبج الوضع الي تعيشه الامه الاسلاميه من فرقه

اتعلمين ان امريكا تريد احتلال ايران ايظا

امريكا لا يهمها سني او شيعي تهمها الهيمنه فقط

اعلم انكم سوف تستهزؤون بكلامي كالعاده

لكن ما اقول لكاتبه الموضوع الله يهديج انشاء الله

والله صدق يعني مامعانا الا الضرب في انفسنا والقتال فيما بيننا ............ وهذا طبعاض من صفات مسلمين هذا الزمان الفاسد .
وكلنا نشهد ان لااله الا الله وان محمد رسول الله.

نسل رسول الله (ص) منتشر بكل العالم .. العائلة الحاكمة بالمغرب هاشميين .. ونفس الشي بالأردن هاشميين .. فيه ناس هاجرت من البلاد العربية لي اوروبا و كانوا من نسل الرسول لكن ماهم على دين آباءهم .. يعني .. لا تستغربون أن الملكة اليزابيث تكون من الهاشميين أيضا .. يعني تأكدوا من المعلومة بعدين تعالوا ضحكوا ..

ياخي \ Neo Cid ........ انا ضحكت 100 ساعه لان عقلي صغير ومايستوعب كلامك الكبير ياكبير ( اعتذر اذا اخطات عليك )

X11
06-02-2005, 04:44 PM
المضحك اكثر من كلام هذا الجاهل الرافضي
هو انه في ناس يصدقون هذا الكلامفي المنتدى

الاصح ان تسموهم روافض وليس شيعى

رحيل الروح
06-02-2005, 07:16 PM
قال تعالى : إنما المؤمنون إخوة.
أضن إن هذه الأية مفهومة بعدم التفريق ما بين المسلمين لأن في الأخر كلنا نعود إلى نسلة واحدة. لذلك ما في فرق بين الشيعة والسنة. هذا الذي قد سخرتي منه وبعض الأعضاء الذين سخروا منه منزلته اعلى من منزلتكم ومنزلتي وهو اعلم منكم ومني ودارس الحياة بعقلية وتيقن. من المفروض المسلم إذا شاف عيب على اخيه المسلم يجب التستر عليه وعدم فضحه، يمكن انتي بقولكي هذا قد اكترثتي إثما كبيرا لأنكي فضحتي اخيك المسلم. تحبي يوما احد يسخر منكي ضعي نفسكي في هذا الموقف وتخيلي سوف تحسين بأنك خاطئة. وطبعا هذا الكلام موجه إلى جميع الأعضاء الذين لا يفهموا معنى الأخوة والوحدة.

وبغيت أوضح هذا الشي (يجب علينا الا نقول كلام اكبر مننا ولا نفهم معناه) ويجب علينا ان نتثبت من صحة الشيء قبل وضعه ونشره للغير ويجب أيضا عدم التفريق ما بين المسلمين فربنا واحد وعقيدتنا واحدة وأبانا واحد (كلكم لأدم وأدم من تراب)( إن اكرمكم عند الله اتقاكم).

الله يهديج ويهدي الجميع إن شاء الله والإنسان ليس معصوما عن الخطأ.

Star_Fire
06-02-2005, 07:20 PM
مشكورين على المرور
مع إحترامى لبعض الردود

إلا رد Neo Cid ... حقيقى ليس لدى تعليق على رده

اولا مو حلو انك تقعدين تفرقين بين الشيعي و السني لاننا كلنا مسلمين و لله الحمد و كلنا اخوان في الله

انا نقلت الموضوع بدون حذف او إضافة اى شئ فيه .... و انا بدورى اسميهم رافضة و ليسوا شيعة :o

alamid
06-02-2005, 08:34 PM
السلامُ عليكُم ..

قبل كل شيء،أظن إن الكوراني،أورَد هذا الكلام بِحُجَّة أنَّ أهلَ السُّنَّةِ وَ الجَمَاعَة يَعتَقِدون أنَّ جميعَ نسلِ الرَّسولِ صَلَّى اللهُ عليهِ وَ آلِهِ وَ سلَّم هُم أهلُ بيتِهِ ..

بينَمَا الكُوراني يعتقِد أنَّ أهلَ بيتِ النَّبي صَلَّى اللهُ عليهِ وَ آلِهِ وَ سلَّم هُم الأئمة الإثني عشر وَ مَعَهُم فَاطِمة الزَّهرَاء عليهَا رِضوانُ اللهِ وَ سَلَامُه ..

لِذَلِك أورَدَ هَذَا الكَلام ،حتَّى يُثبِت أنَّ أهلَ السُنَّة مُخطئينْ فِي تعميم لفظة "آل البيت،أو آل مُحمَّد" على الذرية النبوية،
لَكِنَّ الكوراني الجَاهِل ،لَمْ يَعلَم أنَّ أهلَ السُنَّةِ وَ الجَمَاعَةِ يَعتَقِدون أنَّ الرسولَ صلَّى اللهُ عليهِ وَ آلِهِ و سلَّم بريءٌ مِنْ كُلَّ كافِرٍ و مُشركٍ ،لِذَلِك سواءٌ أكَانَت الملِكة هاشمية أو غير هاشمية فَهِيَ لا تدخُل ضِمنَ "أهل البيتِ،أو آل مُحمَّد" لأنَّها غير مُسلِمة ..

على كُلٍّ،نُطالِب الكوراني و أتباعه أن يُثبِتْ أنَّ الملكة اليزابيث مِنْ نسلٍ هاشميٍّ..

شُكرَاً ..

abukhan
06-02-2005, 09:05 PM
شكرا لك الآخت الكريمة
وبارك الله بك الأخ alamid على الشرح الوافي المفصل
والله يكبر عقولهم ندعو لهم بالهداية وإن يثبتوا إدعاءاتهم

الـرايـخ الثالث
07-02-2005, 02:41 AM
مشكورين على المرور
مع إحترامى لبعض الردود

إلا رد Neo Cid ... حقيقى ليس لدى تعليق على رده

انا نقلت الموضوع بدون حذف او إضافة اى شئ فيه .... و انا بدورى اسميهم رافضة و ليسوا شيعة http://montada.com/images/smilies/redface.gif

اختي الفاضلة Star_Fire ـ السلام عليكم ورحمة الله
لا احد منا يتهجم عليك.. انما نتهجم على من كان الاصل في المشكلة وهو الذي كان من اساسه صاحب المقال
فانك مشكورة ذكرت بان المقال منقول فلا ملامة عليك سوى اخطأت حين لم تؤشري الى كلمة رافضي
فالموضوع ليس لك دخل في المشكلة
المشكلة هي كلنا نشترك في الجريمة هذه
فالشيعي لا يعرفه الناس هنا في الغرب حيث اسكن بانه شيعي ،، فهو معرف باسم مسلم واذا سألك احدهم عن ديانتك فجوابك مسلمة
اي غير المسلم لا يريد الا كلمة مسلم
ذلك الشئ اللعين مزروع بيننا نحن المسلمبن من قبل اعداء الاسلام ،،، فالسني يتهجم على الشيعي وكذلك العكس
وبالاخير يكون عدو المسلمين يضرب الاسلام بخنجره من الامام والمسلمين يضربونه بخنجرهم من الخلف
فالمحصلة تكون القوة للاعداء والضعف للسنه والشيعة ( المسلمين ) !!
فلن يغير الله ما بنا من ضعف وشتات ما لم نغير ما بانفسنا من تفرقه وعداء
اللهم اعز الشيعة الطيبين الطاهرين و اعز السنه الموحدين لذاتك الالهية وانصرهم على اعدائهم و اعدائك يا ارحم الراحمين
اللهم امين