المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام سؤال ارجوا اجابتي عليه

ريجينا الحسناء
06-02-2005, 07:30 PM
السلام عليكم و رحمة الله :

انا عضوة جديدو و ارجوا ان ترحبوا بي في هذا المنتدى الرائع . :shock22:
انا عندي بلايستيشن تو من فترة قريبة و سمعت ان اللعب بها اكثر من ثلاث ساعات يحرق العدسة و يخرب البلايستيشن .
فهل هذا الكلام صحيح ؟ :أفكر:
مع اني لا العب بها اكثر من ثلاث ساعات
ارجوا افادتي لاني ارييد ان العب بها مذة اكبر :28:

و مع السلامة :biggthump

ريجينا الحسناء
06-02-2005, 08:19 PM
الا يوجد احد

Electro M
06-02-2005, 08:30 PM
حياك الله
لكن اسئلتك كثيرة
المهم
بخصوص الثلاث ساعات اذا تقصدين البلايستيشن 2 الصغير فهالاشاعة يقال انها حقيقية
لكن اذا كان المقصود البلايستيشن 2 المعروف او الكبير فلا مو صحيح
اما بخصوص الحلول الكاملة الي طلبتيها فما اعتقد بتلاقين معظمها لذا اذا كانت لغتك الانجليزية جيدة و لو بشكل بسيط جربي هالموقع :
www.gamefaqs.com (http://www.gamefaqs.com)

Maldini
06-02-2005, 09:54 PM
انا عندي بلايستيشن تو
فضية اللون
العب بها من خمس الى عشر ساعات و لم يحدث لها شيئ و الحمد لله

R.P.D_629
06-02-2005, 10:47 PM
أهلن بكي ياختي العزيزه ريجينا الحسناء بين أسرت منتدى ألعاب العربي وإن شاء الله تلاقين اللي يسرج واللي يعجج بينا أهلن بكي ياختي العزيزه والآن ننتقل إلى سؤالك:/
عندي بلايستيشن تو من فترة قريبة و سمعت ان اللعب بها اكثر من ثلاث ساعات يحرق العدسة و يخرب البلايستيشن .
فهل هذا الكلام صحيح ؟ :أفكر:
والله ياختي الغاليه ريجينا الحسناء الكلام هذا خطأ بخطأ بخطأ وألف خطأ واللعب بالبلايستيشن2 مو محدد أبداً ولعبي كصر ماتبين بس يعني يفضل يفضل يفضل لضمان سلامة البلايستيشن2 انج تلعبين فيها الحد الأقصى 24 ساعه وتتركينها 3 ساعات بدون تشغيل او ولا لمس يعني تريثي وبالهداوه لعبي البلايستيشن2 ومثل ماذكرت لج لعبي كثر ماتبين بالبلايستيشن2 لاتطوولين عن ال 24 او عن ال29 ساعه وأي سؤال تبينه عن البلايستيشن2 او1 إن شاء الله الأعضاء مايقصروون وياج او ولا آنه بعد وإلى الامام ياختي ريجينا الحسناء وتقبلي تحياتي أخووج:/ R.P.D_629:biggthump

AbuElresh
07-02-2005, 01:52 AM
أحلى تحية لأعضاء المنتدى .. وتحية خاصة لريجينا الحسناء ..
الله يحيك أختي معانا وإن شاءالله تفيدي وتستفيدي .. بالنسبة لسؤالك ماشاءالله الشباب ما قصروا بردودهم كفوا ووفوا ..
هلا وسهلا بيك مرة ثانية أختي ..

مع أرقى التحيات,,,