المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام الي جميع الاعضاء يرجي الدخول وتحقيق العدل ونعرف من هو الي يستحق ..

Fire * Blue
07-02-2005, 06:19 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
لنبدأ في الموضوع : هذا الموضوع كتبته وصراحه لانه هناك ظلم كبير يحصل واريد الاعضاء المؤمنين الذين يخافون الله سبحانه وتعالي ان يصوتوا وبكل شجاعه ومن غير خوف و يرجي حذف الموضوع او اغلاقه لانه رح تصبح جريمة والله لن يغفر له من يغلق الموضوع اعتبروه كانه حلقت نقاش فقد لكي نعرف راي الاعضاء وانا مؤمن طبعا ويهمني اعرف رائي كل عضو لانه مهم لان العضو هو الي كبر هذا المنتدي مش المراقب ورائي الاعضاء فوق كل شي ويارتي الجميع يشارك واسف علي كلمتي هذه الي ما يشاركنا يعتبر خائف وغير مؤمن بالعدل في شي والان رح اضع الاعضاء المرشحين و المواضيع المرشحه لكم ولكم التصويت يا رافعين رائس المنتدي يرفعكم الله الي جنة ان شاء الله وباذن الله رح نعرف النتيجه وحتي لو عرفنها ما اريد تغيرها بس نعرف من هو العضو الي يسحقها وبالكل صراحه وايمان ما احد يصوت الي صديقه يصوت للعضو الذي ساعده ويعرفه يستاهل ارجوكم الرجاء عدم المخالفه ومدةالتصويت اسبوع وبعدها نري النتيجه ..

الهروب العظيم
07-02-2005, 06:56 PM
هذا الموضوع كتبته وصراحه لانه هناك ظلم كبير يحصل
يعني المراقبين الي رشحو ظالمين ؟! :)

طيب شوف يا أخوي أنا هنا ما عندي مشاكل ومستعد أتقبل وجهة نظرك
انت وضح لي ليش الظلم ومن برأيك يستحق اللقب وليش ذا لاست فانتسي ما يستحق اللقب
وليش موضوع ملخص 2004 ما يستحق اللقب :)

ونشوف بعدين هل نحن حقا ظالمين :)

Fire * Blue
07-02-2005, 07:22 PM
يعني المراقبين الي رشحو ظالمين ؟! :)

طيب شوف يا أخوي أنا هنا ما عندي مشاكل ومستعد أتقبل وجهة نظرك
انت وضح لي ليش الظلم ومن برأيك يستحق اللقب وليش ذا لاست فانتسي ما يستحق اللقب
وليش موضوع ملخص 2004 ما يستحق اللقب :)

ونشوف بعدين هل نحن حقا ظالمين :)
انا لم اقل انه لا يستحق احدهم الفوز انا قلت الاعضاء هم الذي يحكموا ونعرفوا ارائهم .. ولم اقل ان المراقبين ظالمين انا قلت انه ليس عدل ان يقموا المراقبين فقد بالتصويت وما يقوموا الاعضاء بهذا معهم اليس كلامي صحيح و لو كنت انت عضو تقوم بجهد مش رح تزعل بعد هذا الجهد انك ما يعطوك الحق انك تصوت رائيت هذا اليس كلامي صحيحي وشكرا الف شكر لي تفاهمك وياريت تكمل وتثبت الموضوع لمدة اسبوع فقد لكي يصوت الميع وياريت ماترفض طلبي .

الهروب العظيم
07-02-2005, 08:33 PM
أساسا الموضوع ما اقدر اثبته لأنه خارج قسمي أنا صلاحياتي محصورة في منتدى ألعاب السيارات فقط :)
أما مسألة حق التصويت للأعضاء وضحتها لك قلت لك كل واح بيصوت لصديقه وبيفوز شخص ما يستحق
أو ممكن واحد عنده عداوة مع شخص يصوت ضده دون أي تفكير يعني ما نبغى نظلم أحد :)

THE Kojima
07-02-2005, 09:16 PM
بالامانة لو عليا انا سارشح سوليدن احسن عضو و الموضوع حقه احسن موضوع لكن كما قال مراقبينا ممكن يحصل تلاعب
عموما خير ان شاء الله
و السلام عليكم

Fire * Blue
07-02-2005, 09:45 PM
اولا مشكور علي مشاركتك calgary_dude وياريت تصوت ليس بالكلام فقد بالفعل يعني اختار من الاعلي ليس تقول اصوت للعضو فقد اختاره من الاعلي و صوت له ........

msm
08-02-2005, 11:36 AM
الاعضاء المؤمنين الذين يخافون الله سبحانه وتعالي
لانه رح تصبح جريمة والله لن يغفر له من يغلق الموضوع
الي ما يشاركنا يعتبر خائف وغير مؤمن بالعدل في شي
يرفعكم الله الي جنة ان شاء الله وباذن الله لا حول ولا قوة إلا بالله ..

Dr.Zezo
08-02-2005, 12:52 PM
يا خوي ليش معصب ومسويها سالفه خلاص ما فزت يعني نهاية العالم!!!

Maldini
08-02-2005, 12:56 PM
لا حول و لا قوة الا بالله

N E O
08-02-2005, 01:04 PM
بس يا أخ fire red مب كأنك نسيت عضو وهو

عاشق@PS2@

:06:

ولا هو مب مشارك بالمسابقة ولا وش السالفة؟؟؟؟؟ :31: <<<<داخل بالغلط :09: >>>>ما علينا المهم ان يكون في فائز في النهاية ;)

Fire * Blue
08-02-2005, 02:25 PM
لا حولا ولا قوة الي بالله علي الجميع يا اخوان لماذا انتم عملينها احكاية
يا خوي ليش معصب ومسويها سالفه خلاص ما فزت يعني نهاية العالم!!!
انا مش مرشح عشان افوز ..
بس يا أخ fire red مب كأنك نسيت عضو وهو

عاشق@PS2@

:06:

ولا هو مب مشارك بالمسابقة ولا وش السالفة؟؟؟؟؟ :31: <<<<داخل بالغلط :09: >>>>ما علينا المهم ان يكون في فائز في النهاية ;)
اخي الغالي العضو الي تحكي عليه فازة بالفضل موضوع وتقريبا انا وضعت موضعه شوف باهي .
سبحانه الله ضهرا الحق شوفوا مين اكثر تصويت بركة الله فيكم علي التصويت و اخيرا الامر اتضح لنا جميعا وشكرا للمشاركة ومزال التصويت ..

Soliden
08-02-2005, 02:51 PM
الحديث أمام الملأ لا يجدي نفعا.. إذا كان هنالك تراه في المراقبين فمكان النقاش الخاص.. و أخي, هذا منتدى ألعاب.. و أنت هنا تتجرأ على الله جلا و علا و تقول انه لا يغفر لمن يفعل كذا؟!.. حقيقة زن ما تكتب, فالذنب العظيم ان تقول على الله ما لا تعلم, فإن رحمته واسعة.. و اراك هنا تقول انه لا يغفر لمن يغلق موضوع.. في منتدى ألعاب.. :31:؟

AZPC
08-02-2005, 03:34 PM
يا جماعه يا جماعه ..... ----><---- (الاتجاه المعاكس) !!

..
طيب ايش الي صاير الله !
هو على حكاية المسابقه تقوم السالفه هذي !
............
- Bleu*Fire تصويتك مو تصويت كامل : لا زم تسوي موضوعين واحد لاأفضل موضوع و واحد للعضو الفائز
- جماعة الخير هدو شوي ....
-------------
أرى أن مسألة التصويت واجب القيام بها !! لتحقيق العداله لأنه لا يجوز التعيين مع أني لا أختلف مع النتائج ...
لا أرى أن أمر المسنجر والاصدقاء ما شوف أن لها دخل ! لذلك أرجو القيام بالواجب ! يا مراقبين
يالله مع السلامه ...

Fire * Blue
09-02-2005, 06:09 PM
شكرا للجميع علي الردود الطيفه..:31:

وعرفنا في الاخر نتيجة التصويت شكرا لمن صوت والي القاء والي يريد يصوت فالتصويت مفتوح

Squall 9
09-02-2005, 06:37 PM
ياخي قلت لك اكتب الموضوع في منتدى الإقتراحات والشكاوي :28:

هذا منتدى العاب عام :31:

Mesharey
10-02-2005, 06:28 AM
الموضوع مغلق إذا عندك أي مشكلة راسلني على الخاص..