المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موقع الهاجانة المتخصص في تدمير المواقع الاسلامية



فتى عام 2020
08-02-2005, 12:30 PM
هذا الموقع متخصص في تدمير المواقع الاسلامية
http://www.haganah.us/

فمن يدمره

"الهاجانة".. حرب صهيونية على مواقع الإنترنت الإسلامية

عمر عبد العزيز مشوح**

ليس من الغريب أن يظهر اسم "الهاجانة" مرة أخرى في عالم الصراع الإسلامي الإسرائيلي! لكن الجديد في الموضوع أن الهدف الذي تتبعه الهاجانة هذه المرة مختلف عن الهدف الذي ظهرت من أجله في بدايات القرن الماضي، مع أن الأسلوب واحد؛ وهو الملاحقة والتشريد والتدمير!

في عام 1921م تشكلت منظمة عسكرية صهيونية استيطانية في القدس، وكانت سرية تحت مسمى "الدفاع والعمل"، وفيما بعد أسقطت كلمة "العمل"، وبقيت كلمة "الدفاع" التي تعني (الهاجانة). كان الغرض من هذه المنظمة اقتحام الأرض والعمل والحراسة.

ورغم أن معناها الدفاع فإنها قامت بالعمل المسلح ضد العرب، كما شاركت في عمليات الاستيطان، وساعدت في الهجرة الشرعية وغير الشرعية، وتعاونت مع بريطانيا أثناء الثورة العربية عام 1936م. وفي عام 1931م شكلت عناصر الهاجانة وعناصر من "بيتاد" منظمة "الأرجون" التي كان لها الدور الأكبر في قيام دولة إسرائيل وقتل وتشريد الفلسطينيين، وكان شعارها يدا تمسك البندقية، وتحتها عبارة "هكذا فقط"!!

الحقد والحرب.. إلكترونيا

لكن الهاجانة التي نتحدث عنها الآن هي منظمة تعمل في عالم الإنترنت الافتراضي، ومهمتها ملاحقة المواقع الإسلامية على الإنترنت وإغلاقها، وتشريدها من شركات الاستضافة تحت ذريعة أن هذه المواقع تدعم الإرهاب والجماعات الإرهابية!

أسس موقع الهاجانة شخص أمريكي من أصل يهودي يدعى Andrew Aaron Weisburd في الولايات المتحدة الأمريكية، وتقوم مهمة الموقع الأساسية على ملاحقة المواقع الإسلامية التي تتحدث عن الجهاد أو التي تنقل أخبار الجهاد في فلسطين أو العراق أو أي مكان يكون فيه جهاد ضد الاحتلال، وأيضا المواقع التي تتبع الجماعات الإسلامية سواء الجهادية أو غير الجهادية.

بل تعدى الأمر أن تكون الملاحقة للمواقع التي تنادي بالمقاطعة الاقتصادية، وتنشر تصاميم المقاطعة وفتاوى المقاطعة!.

ولم يقف الأمر عند هذا الحد؛ بل تم إدارج المواقع الإسلامية المعتدلة والتي لا تصنف تحت أي تصنيف، وإنما هي مجرد مواقع إخبارية دعوية، مثل موقع إسلام أون لاين.نت، وموقع الإسلام اليوم، وموقع طريق الإسلام، والمواقع الشخصية لبعض الدعاة والعلماء!

تتم عملية المتابعة والملاحقة عن طريق مراسلة شركات الاستضافة التي تستضيف هذه المواقع على الخادمات (السيرفرات) الخاصة بها. فيتم إعلام هذه الشركات أن هناك مواقع إرهابية أو تابعة لمجموعات إرهابية، ويجب أن تتم إزالتها أو يتم منع الخدمة عنكم! وطبعا يتم دائما التخويف باسم مكتب التحقيقات الفيدرالية حتى تستجيب هذه الشركات بأقصى سرعة ممكنة.

وأصبحت المواقع الإسلامية في حيرة من أمرها؛ فكلما انتقلت إلى شركة استضافة (وخاصة تلك التي تكون أجهزتها في أمريكا) تقوم الشركة بإغلاق الموقع مباشرة، والطلب من الموقع نقل ملفاته إلى شركة أخرى.

فبدأت المواقع الإسلامية تبحث عن شركات لا تخضع لسيطرة القانون الأمريكي؛ فكان أن وجدت في شركات ماليزية بغيتها، وبدأت هجرة المواقع الإسلامية إلى ماليزيا؛ حيث إن الشركات الماليزية لا تخضع للقانون الأمريكي الخاص بملاحقة المواقع الإرهابية (كما يزعمون)!

ولكن حصلت حادثة على الإنترنت، وانتشر شريط فيديو يصور مقتل أحد الأمريكيين في العراق، وانتشر هذا الشريط عبر موقع موجود على شركة ماليزية اتضح فيما بعد أن نفس الشركة تستضيف عشرات المواقع الإسلامية؛ فكانت ضربة قاصمة لهذه المواقع؛ حيث تحركت الهاجانة ومكتب التحقيقات الفيدرالية، وطلبوا رسميا من الحكومة الماليزية إغلاق هذه الشركة وطرد جميع المواقع، وكان لهم ما أرادوا!

هذا الإرهاب الفكري والعملي الذي تمارسه الهاجانة يخالف كل القوانين والأنظمة المتداولة في عالم الإنترنت الافتراضي؛ فلا يوجد قانون رسمي يمنع المواقع من نشر الفكر الذي تريده، أو ترويج المعتقد الذي تؤمن به. وإلا لتم منع عشرات الألوف من المواقع الجنسية التي تبث الرذيلة والفحش، أو المواقع التي تخص الجماعات المسيحية المتطرفة أو اليهودية العنصرية، أو المواقع التابعة لجماعة عبدة الشيطان، أو المواقع الشخصية العنصرية ضد الإسلام والمسلمين!

كل هذه المواقع لا يستطيع أحد أن يمنعها أو يلاحقها، بينما لو كان الموقع إسلاميا بحتا يعبر عن مبادئ الإسلام وأفكاره العامة فإنه يُمنع ويطارَد ويغلَق في كل مكان.

من ميدان الحرب

قام موقع الهاجانة خلال سنتين ونصف من تاريخ تأسيسه بملاحقة مئات المواقع الإسلامية، وتم إغلاق أكثر من 500 موقع إسلامي عن طريق تحريض شركات الاستضافة وتهديدها بالإغلاق.

ويعبر موقع الهاجانة عن أهدافه التدميرية بكل جرأة ووقاحة، وينشر معلومات تفصيلية عن أصحاب المواقع وأماكن تواجد المواقع التي يلاحقها، ويطلب من أتباعه التبرع للموقع والعمل معه من أجل مراسلة شركات الاستضافة لإغلاق المواقع!

وعندما يقوم بتدمير موقع ما فإنه يضع تحت اسم الموقع علامة السلاح المنكس (كلاشينكوف مقلوب)؛ وذلك تعبيرا عن أن هذا الموقع الجهادي قد تم إيقافه وتعطيله. حتى في التعبير عن انتهاء عمله ومهمته تظهر تعابير أيديولوجية توضح لنا كيفية تفكير هذا الموقع وأهدافه الخفية.

ويتبع الموقع طريقة آلية لملاحقة المواقع الإسلامية ومتابعتها؛ حيث إن هناك برمجية خاصة تابعة للموقع تقوم بالبحث السريع ضمن قاعدة بيانات واسعة من المواقع الإسلامية، وتقوم هذه البرمجية بالبحث عن كلمات معينة أو صور أو مواضيع محددة، ثم تقوم هذه البرمجية بتقديم معلومات كاملة عن هذا الموقع، ونتيجة البحث فيه، وروابط المواضيع التي تخص نتيجة البحث.

ويقوم الموقع بتصنيف المواقع الإسلامية حسب الاتجاه الفكري لها؛ فهناك تصنيف لمواقع القاعدة، وهناك مواقع حماس، وهناك الجهاد، وهناك السلفية الجهادية، وهناك حزب التحرير، وهناك حزب الله، وهناك المجموعات الجهادية في كشمير.. إلخ، كما هو موضح في هذا الرابط http://www.haganah.us/jihadi/ ..

بل إن الموقع تعدى الفكر الجهادي، وبدأ بملاحقة المواقع الإسلامية المعتدلة، ودخلت ضمن تصنيف جديد وتحت طائلة المتابعة والمراقبة؛ مثل موقع إسلام أون لاين.نت، الإسلام اليوم، الإسلام سؤال وجواب، مفكرة الإسلام، رسالة الإسلام... إلخ، فجميع هذه المواقع هي مواقع إخبارية دعوية بحتة، لكنها لم تسلم من سطوة الهاجانة وحقدها الدفين!

تحالف صهيوني

ورغم أن الهاجانة تدعي أنها لا تقوم بعمليات تخريب أو تدمير للمواقع التي تقوم بملاحقتها؛ فإنها تتعاون بشكل وثيق مع مجموعات يهودية خاصة بالاختراق والتدمير تسمى "الهاكرز"، وتقوم هذه المجموعات بتدمير المواقع الإسلامية التي يشعرون أنها تؤذي اليهود بكلامها.

ويؤكد هذا الأمر تقرير نشرته شركة Riptech المختصة بأساليب الحماية في شبكة الإنترنت؛ حيث أوضح هذا التقرير أن إسرائيل تحتل المرتبة الأولى في العالم من حيث كمية الهجمات الموجهة لشبكات الإنترنت التي تنطلق من داخلها، وذلك نسبة لعدد مستخدمي الإنترنت في إسرائيل. حيث رصدت الشركة أكثر من 128 ألف هجمة اختراق تنطلق من إسرائيل نحو حوالي مليون جهاز كمبيوتر مرتبط بالإنترنت.

كما أظهر تقرير آخر أعدته شركة "سيمانتك" التي تعمل على تطوير برمجيات مضادة للفيروسات أن إسرائيل تحتل المركز التاسع في قائمة الدول التي تنطلق منها هجمات فيروسية عبر شبكة الإنترنت.

ولم يقف الأمر عند هذا الحد من التخريب والملاحقة للمواقع الإسلامية؛ بل تعداه لمحاولة إخفاء أي أثر لمواقع إسلامية أو غير إسلامية تتحدث عن اليهود، حتى لو ظهرت أسماء هذه المواقع في محركات البحث!!

إذ قامت "رابطة مكافحة التشهير" الأمريكية الموالية لإسرائيل بتقديم طلب إلى شركة "جوجل" المعروفة، وذلك لإزالة المواقع الإلكترونية المعادية لليهود وإسرائيل التي تستضيفها "جوجل" على محركات البحث الخاصة بها. إذ إن "رابطة مكافحة التشهير" احتجت لدى "جوجل" بأن من يبحث عن كلمة "يهود" في موقع البحث "جوجل" فسوف تظهر له في نتائج البحث عدة مواقع معادية لليهود!

وقامت شركة "جوجل" تحت هذا الضغط بالاعتذار رسميا عن وجود ما تسميه "مواقع الكراهية" التي تزعم أنها معادية للسامية وإسرائيل!

إن هذه الحملة الشعواء على المواقع الإسلامية لم تقتصر على الهاجانة فقط؛ بل ظهرت في الفترة الأخير مواقع كثيرة مهمتها مراقبة المواقع والمنتديات الإسلامية، وإصدار التقارير والكتابات التي تحرض على الإغلاق والتدمير.

ومن أشهر هذه المواقع أيضا موقع “MEMRI”، وهذا الموقع يهودي مهمته الأساسية متابعة الإعلام العربي سواء الوسائل المقروءة أو المرئية، ومتابعة جميع المواضيع التي تخص اليهود. ومن هذه المواقع أيضا موقع TerrorTracker وهو موقع يعبر عن نفسه بأنه مخصص لكشف الإرهاب الذي تقوم به القاعدة وجماعة أبو حمزة المصري وبقية الجماعات الإرهابية، على حد قوله!

إن هذه المواقع وغيرها كثير تقوم بعمل إعلامي منظم وقوي جدا -وبتنسيق كامل بينها- من أجل إسكات هذه المواقع وإخفاء معالمها من الإنترنت. والهاجانة تعمل الآن من أجل إصدار قانون أمريكي جديد لمكافحة الإرهاب في عالم الإنترنت، وبحيث يمكن بكل سهولة تعطيل هذه المواقع وإغلاقها دون أي متابعة أو ملاحقة.

من يحمي المواقع الإسلامية؟

إذن من يحمي المواقع الإسلامية من هذا الفيروس المدمر؟! ومن يحفظ لهذه المواقع حقوقها ويسترد شيئا من كرامتها؟!

تقف جمعيات حقوق الملكية ومنظمات حرية التعبير عن الرأي صامتة أمام هذه الجريمة البشعة بحق المواقع الإسلامية! ولا أحد ينبس ببنت شفة خوفا من الهاجانة التي استمدت قوتها من تحركات ودعم مكاتب التحقيق الفيدرالية FBI التي تقوم بإغلاق الشركة التي ترفض الانصياع للأوامر!

ماذا تريد الهاجانة بكل بساطة؟ إنها تريد الآتي:


إسكات أي صوت إعلامي للجهاد أو للمقاومة في بلاد الإسلام.

إغلاق جميع المواقع الإسلامية التي تتحدث عن اليهود والأمريكان، وتعتبرهم غزاة ومحتلين ومجرمي حرب.

تشويه الجهاد والمقاومة بنشر بعض الآراء والأفكار الشاذة، وترويجها على أنها هي المقاومة والجهاد الحقيقي.

تحجيم دور المواقع الإسلامية على الإنترنت، وإشغال المواقع بعمليات الإغلاق المتكرر والمتابعة والملاحقة.
ويستدعي هذا الضغط الهائل من الكراهية والحقد والعنصرية أهمية الحديث عن تحرك إعلامي قوي من أجل كشف أهداف الهاجانة وتعريتها أمام الجميع، وليس هذا فحسب؛ بل الوقوف من أجل ملاحقتها قضائيا للتوقف عن هذا التسلط اللامحدود على شبكة الإنترنت، وعلى المواقع الإسلامية خصوصا بدون قانون واضح يسمح لها بهذا التحرك!

إن بقاء المواقع الإسلامية والإعلامية تحت مطرقة هذه الهجمة الشرسة التي تقودها الهاجانة سوف ينتهي بدمار واختفاء جميع المواقع التي تتحدث بصوت الأمة، وتعبر عن صوتها الضعيف المظلوم عبر هذه الشبكة التي من المفروض أنها ليست تحت سلطة أحد، ولا يحكمها قانون دولة أو عصابة همجية! وفي الوقت الذي تنتشر فيه آلاف المواقع المعادية للعرب والمسلمين، وآلاف المواقع التي تتحدث عن إسرائيل بأنها صاحبة الحق في فلسطين، وأنها ضحية الإرهاب الإسلامي، يقوم مارد الإعلام اليهودي الصهيوني المدعوم من أمريكا باجتثاث المواقع الإسلامية التي تقول: لا للظلم والاحتلال! لقد أصبحت المقاومة واسترداد الحرية عملا إرهابيا يجب اجتثاثه من الجذور!!

لذا أتصور أنه قد أصبح من الضروري قيام لجنة دفاع وحماية للمواقع الإسلامية تدفع عنها حقد وكراهية الهاجانة التي سخرت كلَّ شيء من أجل مهمتها القذرة، والتي تنبع من عقلية يهودية حاقدة تنفث الموت لكل ما هو إسلام ومسلمون.

وأتمنى أن تقوم هذه اللجنة وتولد قبل أن تختفي جميع المواقع الإسلامية التي تعبر عن روح الأمة، وتعبر عن فكر وتاريخ وحضارة الإسلام والمسلمين، وتتحول الإنترنت إلى مرتع لا يعيش فيه إلا عصابات المافيا وتجار الجنس والمخدرات والقتلة!!

منقول

The Verb
08-02-2005, 12:44 PM
لكن أين الهكرز المسلمين الذين يفرغون طاقاتهم فينا ويتركون أعدائنا

رياح النصر
08-02-2005, 01:01 PM
يجب علينا عدم السكوت أبدا ..


أنا أؤيد قيام لجنة لالدفاع عن المواقع الإسلامية ...

أنا سأحاول مع رفاقي قدر الإمكان التعرض للموقع ..

والله يعينا ..

مشكور أخوي كاتب الموضوع ..

وبعد إذن المشرفين وكاتب الموضوع للإفادة فقط ..

هذا برنامج ايفل بينج لتدمير المواقع ..


الطريقة سهلة .. الفراغ الأول حط فيه رابط الموقع ..

الفراغ الثاني عدد الضربات ..

اضغط على أول زر ( اللي على يسار ) لبدء التدمير والضرب ..

الزر الثاني ( اللي على يمين ) لإيقاف الهجمات والضرب والتدمير ..

الزر الثالث والطويل .. للخروج من البرنامج ..


وكلما فتحت البرنامج حاول تفتح أكثر من واحد .. واضرب بها مع بعض لأجل أن يكون الضرب والضغط على الموقع أقوى ..

وكلما كانو اللي يدمرون واجدين وفي وقت واحد كان الضرب أقوى والتأثير بلا شك أقوى ..

عذرا على التقصير ..

رياح النصر
08-02-2005, 01:11 PM
نسيت أضيف ..

لابد أن يكون رابط الموقع في الفراغ يتكون من www ثم اسم الموقع ثم com أو org أو us وغير ذلك ..

مثال موقع الهاجانة كذا رابط الموقع http://www.haganah.us/

يجب أن تمسح http (http://www.haganah.us/)

وتكتب فقط رابط الصفحة الرئيسية للموقع .. زي كذا www.haganah.us (http://www.haganah.us)

وجزيتم خيرا ..

فتى عام 2020
08-02-2005, 01:45 PM
يجب علينا عدم السكوت أبدا ..


أنا أؤيد قيام لجنة لالدفاع عن المواقع الإسلامية ...

أنا سأحاول مع رفاقي قدر الإمكان التعرض للموقع ..

والله يعينا ..

..

وانا معك واتمنى من المشرفين القيام بخطوة ايجابية تجاهة هذا الموضوع

رياح النصر
08-02-2005, 02:08 PM
اذا كنت جاهز .. فلنتحد نجتمع في هذا الموضوع أو الماسنجر ..

وتكون البداية ..

مشكور أخوي ..

وهذا إيميلي ..

hkeem33@hotmail.com

الثائر العنيد
08-02-2005, 03:05 PM
و انا هاد ايميلي

prince_of_the_passion@hotmail.com (prince_of_the_passion@hotmail.com)

فتى عام 2020
08-02-2005, 03:16 PM
اشكركم على المشاركة

وهذا ايميلي

da9000@hotmail.com

white-sox
08-02-2005, 09:02 PM
ربنا معاكم شباب

THE Directed
08-02-2005, 09:23 PM
بارك الله فيكم ياشباب على الاتحاد

وثقوا أن الله سبحانه وتعالى لن يخذلكم وأنه معكم

واعلموا أن هذا من الجهاد .... نعم من الجهاد الالكتروني او المعلوماتي كما يقال ,,

وفقكم الله

سيروا على بركة الله ونحن خلفكم ندعو لكم بالنصر

شنق بن عنق
10-02-2005, 11:38 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


اتمنى من المشرفين ان يحطون منتدى لدفاع عن المواقع الاسلامية او حتى يثبتون الموضوع

وقواكم الله يا شباب

Dark Matey
10-02-2005, 08:20 PM
وفقكم الله يا إخوان وجزيتم خيرا على تكاتفكم :)

Dark Matey
10-02-2005, 08:34 PM
أخوي رياح النصر هل أنت متأكد من البرنامج وانه يدمر المواقع لانني أرسلت 65535 Ping من البرنامج ولا حصل للموق شي؟؟؟؟:06:

الموهوب
10-02-2005, 09:11 PM
الله ينصرنا على اعدائنا في كل مكان

ان شاء الله

رياح النصر
12-02-2005, 04:47 PM
أخوي Dark Matey (http://www.montada.com/member.php?u=177652) ::

مو على طول يتدمر .. يحتاج له أكثر من شخص .. ولو فتحت البرنامج 7 مرات مع بعض يكون أقوى شوي ..

ولو تكاتف 200 شخص مع بعض .. فإن الضرر سيكون قويا على الموقع وآتيا لا محالة ..

نحتاج دعواتكم يا شباب ..

===============

الشباب اللي واعدناهم عالمسنجر ليش سحبوا ... ما شفناكم :) ..

بودنا الإدارة تفتح منتدى واحد .. وهي ماهي غريبة عليهم .. >>>>>>>>>>> يلمح ... :) ....

جزيتم خيرا ..

M.C.C
12-02-2005, 05:25 PM
إخواني .. الموضوع لا يكون هكذا ..

لنتفق على ساعة معينة بالتوقيت العالمي .. نقوم بها بتوجيه الضربات معاً وفي نفس الوقت .

ونحدد قبل ذلك التاريخ واليوم .. من كان منكم معنياً .. فليقم بتحميل البرنامج الذي أورده الأخ رياح النصر .. وليضع استعداده هنا .. بعد الإتفاق على الساعة والتاريخ واليوم..

الاتحاد قوة .. ولا يغرنكم بعض الأشخاص الذين يشككون في فعالية هذه الطريقة .. فهي مجربة .. ولكن .. همة يا شباب ..

من يقرر الإنضمام إلينا .. فليخبرنا بذلك فوراً .. هنا.

MCC

Afro-Asian
13-02-2005, 11:23 AM
انا موافق للانضمام و انتمنى من المشرفين او صاحب الموضوع تحديد وقت محدد

و اذا ما شفنا ردة فعل هذا ايميلي : afroasian84@hotmail.com

spectrum
13-02-2005, 12:42 PM
al slam 3likom
ana bfdl allah khbir hkar
wa gahez llmosa3da
wlaken mahi aldmanat
an la tostakhdm albramg wa al ta3limat 3la almslmin ???? falmaodo3 khtir
masterxvx999@hotmail.com

خليج TV
13-02-2005, 01:32 PM
السلام عليكم



اخوانى هناك مواقع عربية للهكرز ارجو من هم منتسبين الا هذه المواقع

اعلامنا باقوى البرامج واعطائنا طريقة جميلة وقوية للقضاء على هذا المواقع

وانا عنى نزلت البرنامج الى اعطانى اياه اخوى رياح النصر وقمت بكتابة الرقم الاقصئ على ما اعتقد 65535 لعدد مرات الضربات... ثلاث مرات قمت با العملية وكانت سريعة



ما ادرى اذا سارت الامور تمام؟؟:06:

لاكن جهازي اعتقد انه علق اشوى معى ما ادري لية :06:

لاكن تمت الامور على ما يرام

واعلمونا بطريقة تكون اقوى ووقت محدد:biggthump



جزاكم الله الف خير

رياح النصر
13-02-2005, 07:30 PM
MCC : صحيح أخوي صدقت ..

أنا أكرر انضمامي ..

ونبغى نتفق في ساعة محددة ..

وهذا إيميلي .. hkeem33@hotmail.com

الهمة مطلوبة يا شباب ..

Dark Matey
14-02-2005, 03:01 PM
أنا معاكم ياشباب

وهذا ايميلي Dark_Matey@hotmail.com

مُحـب اللـه
14-02-2005, 06:12 PM
جزاكم الله خيراً يا اخوة

أنا معكم على أتم الإستعداد

وهذا ايملي

abuooz90@hotmail.com

مُحـب اللـه
14-02-2005, 06:12 PM
جزاكم الله خيراً يا اخوة

أنا معكم على أتم الإستعداد

وهذا ايملي

abuzooz90@hotmail.com

مُحـب اللـه
14-02-2005, 06:22 PM
فتحته 5 مرات
وفي كل واحد عملت 10000 ضربة ..

يالله يا شباب نبي نشااااااااااااط

M.C.C
14-02-2005, 11:19 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

بما أن أحداً لم يحدد وقتاً .. فسأقوم بذلك بنفسي ..


1. موعدنا إن شاء الله يوم الخميس الموافق 17/2/2005 ميلادي ... و ... 9/محرم/1426 هجري .

2. الموعد إن شاء الله في الساعة 6:00 مساء بتوقيت جرينتش .. ( في السعوية + 3 ) .

3. في الساعة المحددة سنقوم بتوجيه الضربات عن طريق البرنامج الذي وضعه الأخ رياح النصر .

4. ما عليكم سوى فك الضغط وفتح البرنامج وكتابة اسم الموقع أعلاه بدون http .. إبدأ من www .

5. قم بكتابة عدد الضربات التي تريد .. وافتح البرنامج مرات عدة مع المحافظة على إسم الموقع المراد تدميره.

حرام عليكم :( 327 زيارة وبس 22 إستعداد ... حتى لو كنت زائراً فإنك تستطيع القيام بذلك معنا .. كونوا على استعداد ولا تخذلونا !

وجزاكم الله خيراً عن كل ضربة توجهونها لهذا الموقع ..

لا تنسوا .. الخميس .. 27/2/2005 الساعة السادسة بالتوقيت العالمي .

لا تقولوا هذه طريقة فاشلة .. بل نعم هي فاشلة إذا لم نشارك جميعاً .

لا حاجة لكتابة الإيميل في المشاركة .. فسنشارك جميعاً بإذن الله .

ملاحظة : أطلب من المراقب أن يبعث برسائل خاصة لكل أعضاء المنتدى بخصوص هذا الموضوع ( إذا ممكن )

والله الموفق

MCC

فتى عام 2020
14-02-2005, 11:22 PM
اشكركم على تجاوبكم واتمنى ان تطالبوا المشرفين معي بوضع منتدى لدفاع عن المواقع الاسلامية فالقد ارسلت لكل واحد منهم رسالة على الخاص ولكن لم ارى منهم اي رد

وهذا رابط الموضوع

http://www.montada.com/showthread.php?t=348984

اتمنى انكم تشاركون فهذا اجرة عند الله عظيم

فكم واحد منا يتمنى خدمة المجاهدين ولو اعلاميا والله انة لشرف عظيم بل انة جهاد بحد ذاتة

TRY NO RACE
14-02-2005, 11:31 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

بما أن أحداً لم يحدد وقتاً .. فسأقوم بذلك بنفسي ..


1. موعدنا إن شاء الله يوم الخميس الموافق 17/2/2005 ميلادي ... و ... 9/محرم/1426 هجري .

2. الموعد إن شاء الله في الساعة 6:00 مساء بتوقيت جرينتش .. ( في السعوية + 3 ) .

3. في الساعة المحددة سنقوم بتوجيه الضربات عن طريق البرنامج الذي وضعه الأخ رياح النصر .

4. ما عليكم سوى فك الضغط وفتح البرنامج وكتابة اسم الموقع أعلاه بدون http .. إبدأ من www .

5. قم بكتابة عدد الضربات التي تريد .. وافتح البرنامج مرات عدة مع المحافظة على إسم الموقع المراد تدميره.

حرام عليكم :( 327 زيارة وبس 22 إستعداد ... حتى لو كنت زائراً فإنك تستطيع القيام بذلك معنا .. كونوا على استعداد ولا تخذلونا !

وجزاكم الله خيراً عن كل ضربة توجهونها لهذا الموقع ..

لا تنسوا .. الخميس .. 27/2/2005 الساعة السادسة بالتوقيت العالمي .

لا تقولوا هذه طريقة فاشلة .. بل نعم هي فاشلة إذا لم نشارك جميعاً .

لا حاجة لكتابة الإيميل في المشاركة .. فسنشارك جميعاً بإذن الله .

ملاحظة : أطلب من المراقب أن يبعث برسائل خاصة لكل أعضاء المنتدى بخصوص هذا الموضوع ( إذا ممكن )

والله الموفق

MCC

أعدكم بأني لن أتخلف عن الموعد المحدد بالإقتباس
جزاكم الله خير جميعا ولكن يبقى سؤال ..... كم عدد الضربات التي من الأفضل تحديدها والإتفاق عليها????
لازم كلنا نكون على الأقل نفس العدد الذي سيحدد

ليكن اتحادنا واحد ولو مرة بالتاريخ :31:

M.C.C
14-02-2005, 11:47 PM
أعدكم بأني لن أتخلف عن الموعد المحدد بالإقتباس
جزاكم الله خير جميعا ولكن يبقى سؤال ..... كم عدد الضربات التي من الأفضل تحديدها والإتفاق عليها????
لازم كلنا نكون على الأقل نفس العدد الذي سيحدد

ليكن اتحادنا واحد ولو مرة بالتاريخ :31:

على قدر أهل العزم تأتي العزائم ...

وأنا واثق بأن في المنتدى ومتصفحي المنتدى رجال بكل ما تحمله الكلمة من معنى .. ولا ننسى النساء أيضاً فأنتن لستن معفيات ..

ليس المهم هنا أن نتفق على عدد الضربات ..

المهم الإرادة .. ولو كان الأمر هكذا لكنا اتفقنا من قبل على الصدقة!

تصدق بعدد الضربات التي تريد ..

جزانا الله وإياكم كل خير ..

ولنكن متفائلين :biggthump

فتى عام 2020
14-02-2005, 11:53 PM
جزاكم الله خير وانا معكم

واعدكم ان اكون في الموعد المحدد

كما اني ارسلت رسائل خاصة الى بعض الاعضار والمشرفين

Afro-Asian
15-02-2005, 08:53 AM
. موعدنا إن شاء الله يوم الخميس الموافق 17/2/2005 ميلادي ... و ... 9/محرم/1426 هجري .

2. الموعد إن شاء الله في الساعة 6:00 مساء بتوقيت جرينتش .. ( في السعوية + 3 ) .





و انا ايضا معكم ان شاء الله نتوفق

alaaghost
15-02-2005, 09:13 AM
يا جماعة اخدتوا بالكم ان الموقع يعلم بما تصنعون:06: , انا دخلت ولقيت صور المشاركات بتاعة الموضوع ده للاخ رياح النصر والاخ white-sox
http://www.haganah.us/haganah/internet.html
تحت عنوان
montada.com: want to attack Internet Haganah? Use EvilPing

M.C.C
15-02-2005, 03:15 PM
السلام عليكم ورحمة الله

نظراً لعلم الموقع بما سنقوم به في الموعد أعلاه .. فقد تم إلغاء الموعد المقرر نهائياً.

ليس خوفاً من الفشل .. لا .. لأننا نؤمن بالله القادر على كل شيء.

لذلك إخواني الكرام .. سنقوم بإلغاء الفكرة نهائياً ..

ولنقم نحن بالبناء .. ولتكن لنا الخبرة في ذلك .. خيرٌ من أن نكون خبراء هدم وحسب .. لن يتوقف الأمر عند هذا الحد .. ولكن ببناءنا المتين نهدم أفكارهم التي تحاول النيل من عقولنا.

هم بنوا على باطل .. فلنبني على الحق ..

ولنتفرغ لأمور أهم من ذلك في طاعة الله .. ولنكن مؤمنين أن النصر قادم لا محالة بإذن الله.

شكراً

MCC

رياح النصر
15-02-2005, 04:34 PM
أخوي alaaghost :



أشكرك على تنبيهك وحرصك لنا ..



لكن حتى لو علم الموقع فلن يهد ذلك من عزيمتنا و لن نتراجع عن قرارنا مهما كان الثمن ..

هذا من رأيي لنا أن لا نترك الموقع يعبث بالمواقع الإسلامية ..

لكن انتو ورايكم .. واللي يعجبكم يعجبني ..

وسنستمر ضد كل يهودي مخادع جبان .. لا يخاف الله ..


فلا والله لن نخشى عدوا *** يظل برغم قسوته جبانا


جزيت خيرا ..
----------------------



أنا أستغرب ليش شالوا البرنامج ؟؟ اللي في الصفحة الأولى ..



و أنا موافق على التوقيت وفي أتم استعداد بإذن الله ..

إذا أنتم استمريتوا ووافقتوا

---------------------



* حبذا أن أي عضو يدخل يكتب رد عشان يرتفع الموضوع وبالتالي يكثر المهاجمون وتكثر الضربات ..

* وحبذا نشر الموضوع في المنتديات وساحات الدردشة وتحديد نفس التوقيت المذكور في هذا الموضوع

حتى يكثر المهاجمون وتكثر الضربات ويقوى الضغط على الموقع .. ونحقق مرادنا وهدفنا .. " بإذن الله " ..


أرجوكم انشروه بسرعة فائقة .. ولا تتخاذلوا ولا تتقاعسوا .. فليس ينصر من تقاعس واستراح ..


جزيتم خيرا ..

وعلى راحتكم إذا بغيتوا تلغون الفكرة ..

رياح النصر
15-02-2005, 04:47 PM
هذا البرنامج ..

الحقوا عليه .. لأني ما أدري من اللي حذفه وكلموني أشخاص عالماسنجر قالوا نبيه .. فقررت أنزله ..

ملحوظة : أنا نزلت البرنامج على عدة وصلات عشان تلحقون عليه ..

http://members.lycos.co.uk/hawi14/up/files/evilping.zip

http://www.tumaer.org/uploading/evilping.zip

جزيتم خيرا ..

فتى عام 2020
15-02-2005, 08:45 PM
جزاك الله الف خير اخي راياح النصر

ووالله ما زادنا علمهم بنا الا اصرارا

والى الاخ mcc نحن سنأتي على الموعد ونتمنى ان تكون معنا

واتمنى ان يطرح الاخ رياح النصر موضوع ويضع العنوان وروابط البرنامج

والله مولانا ولا مولا لهم

وشكرا

فنون هوست
15-02-2005, 11:53 PM
:) الله يجزا كل من شارك في الموضوع خير

ومن ناحية الأخ اللى يقول كشفوا أمرنا وخل نضف عفشنا ,, ما لقيت رد يناسبك بس يا اخي قل خيرا أو أصمت

بالإمكان ننسق وسائل إتصال أخرى غير المنتدى عشان لا نسبب مشاكل للمنتدى

:) تقبلوا تحياتي ,, وعلى الموعد بإذن الله


:biggthump

:vereymad: ما لاحظتوا قائمة المواقع الإسلامية والجمعيات الخيرية اللى عارضينها لعنة الله عليهم

لا وحاطين صورة رد لاحد الاخوة في هالموضوع لانه فيه صورة هتلر :D وكاتبين

Further down on the same thread we find this stunning example of Islamo-facism:

http://www.haganah.us/hmedia/12feb05-montada-adolfbaby.jpg

هههههههههههههههه

الله ياخذهم يدورون الزلة :biggthump ياحبي لهتلر يا ناس ,, يكفي انه لعن خامس اليهود

Afro-Asian
16-02-2005, 08:32 AM
شباب انا عندي فكرة نحدد موعد بدون ما الموقع يعرفه, و هي سهلة و بسيطة.

طبعا هم عرفوا احنا شو بنسوي بترجمة ما كتبناه,,

طيب لو حددنا موعد يكون لفظه انجليزي بس بحروف عربية يعني مثل "مونداي, ات تين اوكلوك" هذا ما عنده ترجمة.

ها شباب فكرة زينة ولا لا.

الطريقة هاي بتنفع الا لو عندهم عربي خاين يقرالهم الكلام.

الموهوب
16-02-2005, 04:10 PM
البرنامج,,فايروس؟؟


انا مسكه المكافي!

رياح النصر
16-02-2005, 04:37 PM
لا أخوي الموهوب ..

مب فيروس أبدا .. لكن برامج الحماية تعتبره فيروس ..

عالعموم كلنا جاهزين إن شاء الله ..

و أنا أحس أن الموقع خطير للغاية .. ولذلك ترون دقته في المعلومات والسرعة الفائقة في إحضارها ..

وأحس أن الموقع يستحق التدمير ..

أخوي Afro-Asian : فكرتك حلوة مرة ..

بس اللي ما يعرف أنقليزي مرة مثلي بيفحط .:(..

أنا فهمت الكلمة اللي أنت حاطها .. لكن مع غيرها وش بيصير ..؟؟

أخوي da911 :أبشر أنا بحط الموضوع .. لكن عليكم التفاعل والنشر ..

بس المشكلة أخاف يتضرر الموقع على حسابنا ؟!!

أنا بكلم المشرفين وباستشيرهم في كتابة الموضوع ..

alaaghost
16-02-2005, 04:59 PM
ومن ناحية الأخ اللى يقول كشفوا أمرنا وخل نضف عفشنا ,, ما لقيت رد يناسبك بس يا اخي قل خيرا أو أصمت


براحتك عايز تنضف عفشك, تخليه على حالته من غير تنضيف , او ترميه او حتى تحرقه انت حر
لكن انت ما تقدرش تتكلم ولا كلمة فى حقى
انا ما كنت اقصده هو تنبيهُكم من سرعة الموقع ومهارته ولتنبيهكم بأنكم فقدتم عنصر المفاجأة والذى يكون له نسبة اكثر من 80 او 90% من اسباب النصر حتى لاتلعبون مع المحترفين بأسلوب الهواة , من اسباب النصر بإذن الله هو الاخذ بالاسباب اى لابد بجانب الجهود المبذولة من جانبكم , الاعتماد على احد من ذوى الخبرة فى هذا المجال , ان تحددون الميعاد سراً وليس على الملأ يا فصيح
مش فاضل غير انكم تبعتلهم ايميل تقولهم خلى بالكم احنا هانجهم عليكم يوم__ , ببرنامج __ , والنبى عشان خاطرى خلى بالكم كويس

H.e.a.T.e.R
16-02-2005, 05:08 PM
وانا معكم ...بس ترى ما عندي سالفة بالهكر...يعني تبون ارسل معكم ارسلت....وماراح انساكم من الدعاء

رياح النصر تراني ضفتك عندي

الموهوب
16-02-2005, 05:55 PM
كيف جاب اخبار المنتدى


هل هو متابع

موضوع بموضوع؟!

سؤال محير!

H.e.a.T.e.R
16-02-2005, 06:09 PM
شباب انا اتوقع ان فيه يهودي بالمنتدى هو الي نبههم!

صدقوني هذا واحد بالمنتدى

وبعدين اذا دروا..بيجون يطقونا...اقوول بس خلوكم على موعد MCC .

الموهوب
16-02-2005, 06:15 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


يمكن تكون مدبره؟!((ان بعض الظن اثم))

ولكن

انا اطرح ولم اشك بأحد

Afro-Asian
16-02-2005, 06:38 PM
أنا مب متأكد بس أظن عرفوا بهاي الطريقة: -

- أول شي المشرفين على الموقع اليهودي شافوا انه في محاولات لتخريب موقعهم.
- ثاني شي حاولوا يعرفوا من وين هاي الضربات.
- ثالث شي بيكونوا شافوا رقم ال IP و غرفوا ان المصدر من الوطن العربي.
- رابع شي اظن سووا بحث للجملة: " www.haganah.us (http://www.haganah.us) " و حددوا البحث بالغة بالعربية.
- اخيرا حصلوا صفحة المنتدى و ترجموها.

انا ما افهم في الكمبيوترات وايد يمكن طريقة ثانية.
اصحاب الخبرة قولولنا.

و صراحة أنا مب شايف تفاعل من الأعضاء :grumpy: :grumpy: :grumpy:
وينكم شباب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

TRY NO RACE
16-02-2005, 06:50 PM
ياناس كلنا على الوعد خلاص اتفقنا على موعد فليش نكثر مشاركات.
بالنسبة لكيـف عرفوا فشئ أكيد أن المندسين كثر..بعدين اللغة العربية سهلة عليهم لعنهم الله وقريبة من العبرية..
أنا على الوعد والسلام

M.C.C
16-02-2005, 11:53 PM
السلام عليكم

بالنسبة لهذا الموقع فهو خطير جداً كما تفضل بعض الإخوة ..

فهو موقع لا يديره شخص واحد أو اثنين ... بل هو موقع تديره دولتين .. ما يسمى ( إسرائيل ) .. والولايات المتحدة .

لذلك لا يصعب عليهم أن يحصلوا على أي معلومة عن أي موقع يريدون ..

وبما أنكم متحمسون .. فلنتوكل على الله ..

وسنكون في الموعد حتى لو علموا به ... ونجرب هذه المرة ولكن بشرط التوكل على الله .

بالنسبة للبرنامج فهو ليس فيروس . بل برنامج معروف يسهل عليك كتابة أمر عن طريق التشغيل .. هذا كل ما في الأمر..

إلى اللقاء غداً .. إن شاء الله

أخوكم

UUNUU
17-02-2005, 06:44 AM
شباب انا نزلت برنامج evilping البرنامج سريع جدا لدرجة انه مايوصل من البنج اللي تطلبه إلا قليل يعني لو تحط 1000 بنج مايوصل إلى 10 تقريبا والمشكله البرنامج مايسمحلك تحدد السرعه علشان كذا انا سويت برنامج بنفسي تقدر تحدد فيه السرعه واجريت عليه الاختبار ولقيت ان 90% من البنج يوصل إذا حطيت السرعه المناسبه


وراح اشرح البرنامج

اولا : لايمكن استخدام البرنامج إلا على موقع http://www.haganah.us/ فقط ولذلك لمنع اي مستخدم من ضرب مواقع اسلاميه بإستخدام البرنامج

واجهة البرنامج

http://members.lycos.co.uk/montdaalmontda/montda/1.bmp

ثانيا : طريقة الإستخدام

1- حدد عدد المرات كما هو موضح في الصوره

http://members.lycos.co.uk/montdaalmontda/montda/12.bmp

2- حدد السرعه كما هو موضح في الصوره

http://members.lycos.co.uk/montdaalmontda/montda/13.bmp


يوجد لدي تنبه هنا ، وهو ان وضع السرعه يجب ان لايكون عشوائي بمعنى انك يجب ان تضع السرعه وفقا لسرعة إتصالك بالانترنت وساقوم بوضع السرعه المناسبه لكل اتصال

ديل اب 56Kb السرعه المناسبه 250 إلى 500

DSL 128 السرعه المناسبه هي من 500 إلى 800

DSL 256 السرعه المناسبه هي من 500 إلى 1000

انتبه انه إذا قمت بزيادة السرعه فوق قدرة اتصالك لن تستفيد شيء !

3- عند الإنتهاء من ضبط الغعدادات اضغط على زر "ابدأ"

4- في النهايه سيظهر لك العد التنازلي

http://members.lycos.co.uk/montdaalmontda/montda/2.bmp

5- لتحميل البرنامج

اضغط هنا (http://members.lycos.co.uk/montdaalmontda/montda/UUNUU.zip)

حجم البرنامج بالضغط 7.56 كيلو بايت

او قم بتحميل البرنامج من المرفقات

فنون هوست
17-02-2005, 07:14 AM
الله يجزاك خير اخوي UUNUU (http://www.montada.com/member.php?u=66234)

من ناحيه كيف عرفوا ,, معروف انهم متابعين للمواقع العربية الكبيرة

غير ذلك بنظرة بسيطة في احصائيات موقعهم يقدرون يكتشفون رابط الموضوع ويثير الريبة في نفوسهم

:biggthump نسيتوا تحددون متى تبونا نتوقف عن الهجوم

UUNUU
17-02-2005, 07:26 AM
ملاحظه
اولا اود التنبيه إلى انه الملف المرفق بالمنتدى من برنامجي (فقط المرفق اما الوصله تعمل) لايعمل بشكل صحيح فقط اخطأت في سطر برمجي لذلك ارجو التحميل من الرابط وليس المرفق (لأنني استطعت التعديل بالرابط) وسأعيد كتابة الرابط هنا


اضغط هنا للتحميل (http://members.lycos.co.uk/montdaalmontda/montda/UUNUU.zip)

علما بأني زدت قدرة البرنامج إلى الإرسال بنسبة 100% ، بمعنى آخر انك إذا وضعت 1000 مرّه ستصل 1000 مرّ بالضبط


وايضا اود التنبيه إلى انه عندما تبدا بالضرب ستلاحظ نوافذ كثيره للدوس في شريط المهام فهذا امر طبيعي

الموهوب
17-02-2005, 11:52 AM
اسمحولي



اذا كان عالعدد بس ,,هو اللي بينفذ ,,ماعتقد! ان الامر بيمشي على ماحنا نبيه


لان هالعدد قليل جدا,,


وعموما بحاول اكون معكم

M.C.C
18-02-2005, 12:19 AM
السلام عليكم

قلت لكم في البداية أن الموقع ليس سهلاً ... وها قد لاحظنا اليوم غياب المنتدى لمدة تزيد عن الست ساعات وأعتقد أن هذا ليس صدفة ..

هذا على الأقل ما شعرت به أنا اليوم ( في الموعد ) ..

موقعهم لا يزال يعمل وهو كما أسلفت تديره دولتان ...

وقرأت عنه عدة مقالات .. حيث تصرف عليه أموال طائلة ..

ولكن ... لا بأس من المحاولة ..

شكراً لكم

MCC

H.e.a.T.e.R
18-02-2005, 12:39 AM
اقوول يا uunuu

بنرمجك شكله حق مزح...7كيلوو !!

UUNUU
18-02-2005, 05:59 AM
اقوول يا uunuu

بنرمجك شكله حق مزح...7كيلوو !!


7 كيلو مع الضغط من غير ضغط 40 كيلو :31:

وانا ما اجبرت احد يستخدمه :31:

alamid
18-02-2005, 04:21 PM
فشلت العملية،فالموقع مازال يعمل ..!!

أعتقِد أننا بِحاجة إلى مُتخصصين بِالإضافة إلى كثافة في عدد المشاركين ..

هل نُحاول مرَّة أُخرى؟ :)..

مُحـب اللـه
18-02-2005, 04:41 PM
لن ننجح هكذا يا اخوة

يجب ان لا يقتصر الأمر على أعضاء المنتدى العام فقط

فالمنتدى ما شاء الله ... أعضاءه كثاااار ..

فلماذا لا يجعل المراقبين الأمر كإعلان فوق ...

كما فعلتم عندما هنئتنم بعيد الأضحى ..

أو إرسال رسائل خاصة ..

ويجب ان نتفق على برنامج واحد ...

إما برنامج evil ping


أو البرنامج الذي وضعه UUNUU جزاه الله خيراً ..

انا ارى ان برنامج الأخ UUNUU أفضل

لأنه أولاً لا يحتوي على فايورسات
أما برنامج evil ping فيه فايروسات
ثانياً لأنه يمكن أن تتحكم بسرعته

ولنتفق على موعد جيد ...

كمبدأ ما رأيكم بـ غداً

الساعة 6 GMT

؟؟

المســك
18-02-2005, 04:50 PM
انا ساشارك حملت البرنامج ما المطلوب مني

مُحـب اللـه
18-02-2005, 04:54 PM
المطلوب أخوي فقط انه عندما يحين موعد الضربة

أن تبدأ بالضرب فقط ..
جزاك الله خيراً

المســك
18-02-2005, 05:08 PM
طيب انا باجرب الحين هيا اللي بجرب معي الان

alamid
18-02-2005, 11:58 PM
لن ننجح هكذا يا اخوة

يجب ان لا يقتصر الأمر على أعضاء المنتدى العام فقط

فالمنتدى ما شاء الله ... أعضاءه كثاااار ..

فلماذا لا يجعل المراقبين الأمر كإعلان فوق ...

كما فعلتم عندما هنئتنم بعيد الأضحى ..

أو إرسال رسائل خاصة ..

ويجب ان نتفق على برنامج واحد ...

إما برنامج evil ping


أو البرنامج الذي وضعه UUNUU جزاه الله خيراً ..

انا ارى ان برنامج الأخ UUNUU أفضل

لأنه أولاً لا يحتوي على فايورسات
أما برنامج evil ping فيه فايروسات
ثانياً لأنه يمكن أن تتحكم بسرعته

ولنتفق على موعد جيد ...

كمبدأ ما رأيكم بـ غداً

الساعة 6 GMT

؟؟
فلنتَّفِق على موعد أولاً،ثُمَّ بعد ذلِك ننظر لكيفية نشر الموضوع ..

أعتقد أخي مُحب الله،أنَّ الأفضل أن يكون يوم الموعد هو يوم الخميس أو الجمعة،بِما أنَّهُا يوما إجازة لدى الكثيرين ..

ما رأي الإخوة؟..

TRY NO RACE
19-02-2005, 12:11 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
أنا عملت المطلوب مني وبدأت الساعة 6 GMT نفس مااتفقنا يوم الخميس وكررت العملية 7 أو 8 مرات واستغرقت نصف ساعة. وقد حددت الرقم الأعلى للبرنامج.... بس اللي قهرني أن الموقع ماتأثر نهائيا.:28: أعلم بأنكم مثلي كنتم على الموعد...... بالله ماحسيتوا بسعادة لما صار لنا هدف مشترك?? على الأقل أنا أحسست كذلك.
أنا معكم بأي يوم واقتراح العميد أفضل أن نجعله يوم الخميس أو الجمعة بس تحديد الساعة يكون بالرسائل الخاصة.
..........
ممكن أخي UUNUU تشرح عمل البرنامج بعد التعديل?
يعني هل أنت متأكد من أنه أفضل????:06:

فتى عام 2020
19-02-2005, 12:28 AM
فلنتَّفِق على موعد أولاً،ثُمَّ بعد ذلِك ننظر لكيفية نشر الموضوع ..

أعتقد أخي مُحب الله،أنَّ الأفضل أن يكون يوم الموعد هو يوم الخميس أو الجمعة،بِما أنَّهُا يوما إجازة لدى الكثيرين ..

ما رأي الإخوة؟..


لك الحرية في تحديد الموعد

Star_Fire
19-02-2005, 01:03 AM
الحمد لله ضربتهم 1000 شبشب :D بسرعة 250 علشان انا Dial-Up :12: بس عجبتنى اوى ال Bomb الصغيرة شكلها جامد

المشكلة بقى ان مافيش حاجة حصلت مش عارفة السبب من عندى وإلا إيه !! وسؤال هو طبيعى لو إضاءة ال PC ضعفت وقت الضرب علشان دة حصل معايا

و معلش فيه حاجة كمان :08: بعد الضربة الأخيرة (1000) وعند ال Zero ظهرتلى جملة كدا بتقول
/\
" Run-Time Error 401 Can't Show Non Modal Form When Model Form is Displayed :06:
مش عارفة بقى ignore That و أكمل وإلا الموضوع بالنسبالى هيكون زى[ قلته ] >>> بكسر القاف و اللام وضم التاء :09: عشان ماحدش يتريأ عليا ....

http://www.alsakher.com/images/majlah/mur1.jpg

فتى عام 2020
19-02-2005, 01:08 AM
شباب اتوقع ان هارابط بيفيدكم شوي

http://www.khayma.com/hakerzpalestine/site.htm

XxmanX
19-02-2005, 01:59 AM
أنا أكرر انضمامي ..
xxmanx_007@hotmail.com

TRY NO RACE
19-02-2005, 02:38 AM
المنظمين للحملة الجديدة حتى الآن هم



alamid
مُحـب اللـه
المســك
da911
Star_Fire
XxmanX
TRY NO RACE
>>>>>>
أرجوا من الأخوان الذين شاركوا في المرة الأولى أن يضيفو اسمائهم مجددا إن كانوا يريدون الإشتراك مرة أخرى

ابن الغابة
19-02-2005, 05:04 AM
وانا منضم لكم وهذا ايميلي johny_jo200@yahoo.com ولكن دلوني ماذا افعل اذا في برامج تدمير اعطونا نسخة مع دليل الاستعمال
وشكرا

the freedom
19-02-2005, 08:10 AM
السلام عليكم

يا جماعة بصارحة ما عندي فكرة عن البرنامج اللي تتكلمون عنه

ويا ليت لو واحد يشرح البرناج بالصور وان شا الله اكون معاكم وساعدكم ولو بشي قليل

بس يا ليت توضحون الطريقة

بالتوفيثق ان شا الله

TRY NO RACE
19-02-2005, 08:15 AM
ننتظر رأي الأخوان والموضوع سهل جدا جدا لست مطالب سوى بكتابة كم كلمة بسيطة.
فقط لاغير

Star_Fire
19-02-2005, 08:15 AM
ويا ليت لو واحد يشرح البرناج بالصور وان شا الله اكون معاكم وساعدكم ولو بشي قليل
الشرح بسيط جدا و بالصور

http://www.montada.com/showthread.php?t=347193&page=3&pp=20
حد يرد على أسئلتى أنا بقى :06:

TRY NO RACE
19-02-2005, 08:18 AM
عفوا ستار لم أنتبه لسؤالك:boggled:
عموما المشكلة هذي حصلت حتى معي وهي عادية يعني don`t worry كل ماعليك هو تشغيل البرنامج مرة أخرى والإطمئنان

Star_Fire
19-02-2005, 08:26 AM
شكرا ليك TRY طمنتنى ربنا يطمنك :)

إن شاء الله ننجح المرة دى http://arab-pics.net/data/thumbnails/86/b5.gif بس العدد يا جماعة يزيد شوية

wolverine
19-02-2005, 10:20 AM
شباب خلاص ماتشيلوش هم

انا نقلت الموضوع لناس محترفين جدا في تدمير المواقع وهم دلوقتي متكفلين بيه :biggthump

انا طبعا مش هاقدر اقول اسم الموقع اللي انا نقلت فيه الموضوع عشان بتوع موقع الهجانة ميعرفوش يستعدوا ليهم

شكرااااااااااااااااا :)

M.C.C
19-02-2005, 08:28 PM
Domain: haganah.us

IP adress: 66.113.130.226

Country: US

Organisation: Andrew Weisburd, 608 West Walnut St., Carbondale,
62901, US

Nameserver: ns0.easydns.com

DNS admin: admin@easydns.com

Reverse DNS: lsh133.siteprotect.com

هذه معلومات عن الموقع .. مع العلم أن الموقع لا يقتصر على دولتين أو أكثر فقط!

the freedom
19-02-2005, 11:12 PM
الشرح بسيط جدا و بالصور

http://www.montada.com/showthread.php?t=347193&page=3&pp=20
حد يرد على أسئلتى أنا بقى :06:



شكرا وجزاك الله الف خير