المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صفحة عن >>>تاريخ المنتدى<<<

baby_kitty
09-02-2005, 08:52 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

اخواتي واخواني اعضاء المنتدى الغالي .....

:أفكر: انتوا تعرفوا اهمية المنتدى بالنسة لنا

هذا المنتدى افضل منتدى دخلته في حياتي ..... يعني بصدق احسن منتدى

دائما يكون هناك من يساند ويساعد في المنتدى ...يرد على مواضيعك ويشجعك
دائما ماشاءالله هناك من ينصح ويعلم ....

من اجل ذلك ....
حبيت اسوي صفحة "موضوع" عن تاريخ المنتدى ...
وأرجو المشاركة من أي عضو ... مهم او غير مهم مع انه جميع الاعضاء مهمين
بالمنتدى ....
هذا الموضوع ودي يكون فيه كبار الاعضاء ومؤسسين المنتدى ...
والمشرفين والمميزين .... متى كان اول يوم في المنتدى ...وكيف نشأ المنتدى ومين اول الاعضاء فيه...؟؟؟
والمشرفين كيف بدأوا مشاركاتهم ؟؟
ومين اللي شجعهم عشان يصيروا مشرفين .......
الرجـــــاء من المهتميــــــن المشــاركة والجميع....................

وشكرا

abb
09-02-2005, 11:48 AM
السلام عليكم
مشكور عالموضوع
وانا اقلك اللي اعرفه
اولا كان المنتدى من زمان شغال ما ادري بس من قبل 2000
لكن في عام 2001 تعرض لاختراق من احد الاشخاص ومسحت جميع البيانات اللي فيه
المهم وفي تلك الفتره كنت دائما اتابع متى يصلحوا المنتدى
المهم اول ماصلحوه انا سجلت من جديد
يعني شوف تاريخ التسجيل لي واحسب قبلها بالكثير يوم او يومين
طبعا هذا اللي فاكره بس ان شاء الله مؤكد

New Horizon
09-02-2005, 12:13 PM
شكرا على هذا الموضوع الرائع

أنا أذكر إنه قبل أربع سنوات (أول ما دخل النت في بيتنا) دخلت على موقع الألعاب العربي بحكم أنني من المهتمين بالألعاب ووجدت إعلان عن منتدى البوكيمون (كانت ثورة البوكيمون أيامها وأنا كنت مجنون فيه) المهم دخلت في المنتدى وسجلت بأول اسم لي كان Dr.AQAS وبعد كام شهر غيرت الايميل ونسيت كلمة المرور فسويت هذا الاسم الجديد وأذكر إنه كان في منتدى المنظمات ولكن سبب مشاكل وبعدين انحذف وأيضا أول ما بدأ كان منتدى للألعاب فقط حيث كان منتدى للسوني وللسيجا وللنيتندو وللـPC وبعدين تدرج المنتدى إلي أن أصبح على ما هو عليه بحمد الله.

ولكن والحق يقال أنا لفيت على منتديات كثيرة على النت ولكني رجعت لهذا المنتدى الحبيب لأني أحس إني في بيتي معاه ومع أعضاءه.

ومرة أخرى شكرا على هذه الموضوع

HaMaNi
09-02-2005, 12:49 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضوع جميل مشكورة عليه اختي
هذا المنتدى كان بدايتي في عالم المنتديات
ماكنت أحب المنتديات
بس كنت ألعب الدوري الياباني ... وشفت تعريبه بالعربي ومكتوب برعاية منتدى المنتدى..وقلت نشوف هالمنتدى
شاركت وسجلت فيه ..أذكر ليلة عيد الفطر قبل سنة ونص تقريبا ..وصرت أشارك وأعجبوني الأعضاء وإلى الآن مستمر ولله الحمد .....
ومشاركاتي في أول نص سنة فقط كانت في قسم الفوتوشوب...مع الوقت توسعت لمنتدى الرسم والفلاش والثري دي ..والحين أغلب الأقسام ما عدا الاجتماعي ما أدخله .....

الهروب العظيم
09-02-2005, 02:04 PM
أعرف هذا المنتدى من أربع سنين تقريبا بس كانت لي كم عضوية أي كلام
بس يوم سجلت بهذي العضوية كنت جاد وأحب أساعد الناس وأكتب مواضيع وزي كذا

أتذكر قسم البلاي ستيشن سابقا حين كان شعلة من النشاط وكان فيه اربع أو خمس مراقبين عامين تقريبا
كان المنتدى حلو ذيك الأيام ;)
وطبعا للحين المنتدى حلو :)

وشكرا على فكرة الموضوع الحلوة :)

: Super Sonic :
09-02-2005, 02:15 PM
بصراحة ما اقدر اني اقول شيء عن التاريخ لهذا المنتدى لأني جديد نسبيا بالنسبة لعمره :D
حتى التاريخ اللي محطوط سجلت فيه وسبت العضوية مدة طويلة !

Another_One
09-02-2005, 02:16 PM
يا سلام
جاء الوقت اللي نتكلم فيه عن المنتدى :o

المنتدى هذا

أول منتدى أسجل فيه

رووووعة

قممممممة

شامل

كامل كمنتدى

أنا اول ما تعرفت عليه سجلت (fkreen) على طول بناءً على دعوة من احد الاعضاء المتميزين

Exodia

جزاه الله الخير

أول اسبوع كنت اشارك كعضو جديد ...هنا وهنا

كنت لساتها مضيع :biggrin:

وتركت المنتدى فترة اربعة اشهر تقريباً

ومن ثم وحشني الغالي :08:

وعدت له

ومن هذاك الوقت ما اقدر اسيبه ولا نص يوم

وهو يوم واحد ما دخلت المنتدى اطلاقاً ....يوم حزين كان

والله يوفقنا نكون عند حسن ظن الادارة بنا
ونوفق أيضاً في خدمة المنتدى بخدمة اعضاءه وزواره

ودمتم ،،،

C.Falcon
09-02-2005, 02:32 PM
شكرا على هذا الموضوع الرائع

أنا أذكر إنه قبل أربع سنوات (أول ما دخل النت في بيتنا) دخلت على موقع الألعاب العربي بحكم أنني من المهتمين بالألعاب ووجدت إعلان عن منتدى البوكيمون (كانت ثورة البوكيمون أيامها وأنا كنت مجنون فيه)

هه ، نفس المقدمة لكن كان يسبقها موضوع جدل كبير بين منتدى البلايستيشن و النينتندو
أرسل لي أحد الاعضاء ((valvegia)) الموضوع على إيميلي و عجبني الموضوع و بس من يومها
شاركت في المنتدى بالعضوية C.Falcon و ما غيرتها إلا من فترة بسيطة
طبعا بدايتي كانت في منتدى النينتندو مع الشباب الطيبين اللي ما عاد منهم واحد موجود الحين
إلا اثنين و بالحيل أشوفهم -____- كله منك يا اللي أعلنت عن جيم ماستر -___-

و بعدها حصلت إنقلابة ضد أحد أعز الاصدقاء لي وهو العضو نينتندو اللي اعتبره أحسن كاتب في منتدى الالعاب كله و ترك المنتدى بكرامته و انا تركت القسم و اتجهت للجرافكس

شو بقي ؟؟؟

اها كيف توليت العرش :09: أو الحكم

الله يهديهم الشباب رشحوا اسمي من غير علمي و ما صدقوا يحطوا واحد مراقب على ذاك القسم

أخوكم حسان

bosson
09-02-2005, 02:34 PM
أنا ما أقدر اقول اني شهدت تاريخ المنتدى ...ولكني بقول أنه الأفضل في العالم
وأنا يوم سجلت كنت كله أكتب فمنتدى سينماك ( اه يالصايع :D ) لكني ودرت سينماك ...الحمدلله
وشاركت في اقسام مختلفه بالمنتدى :)
.
وشكرا عالموضوع الرائع ;)

baby_kitty
09-02-2005, 03:02 PM
مشكورين يااخواني عالردود بس من منشئ الموقع وعام كم انشأه حتى صار ماشاءالله موقع عربي مشهور .....ومن اول الاعضاء اللي كانو فيه اللي يعتبروا من مؤسسين الموقع ...

:)

مشكورين عالردود مرة ثانية

وارجوا الرد من اكبر عدد ممكن

Khalidksa
09-02-2005, 03:16 PM
عرفت المنتدى تقريبا من اربع سنوات والسبب اللي خلاني اسجل في المنتدى موضوع ما اذكره بالضبط لكن كان عن الرياضة وقناة اي آر تي بعدها انقطعت تماما عن الكمبيوتر يعني انشغلت بالعمل والاستراحات وهوايات كثيرة.
نسيت المنتدى ولما رجعت وحاولت ارجع الاسم الاول ماقدرت وما اعرف السبب يمكن يكون فيه مسح أو الغاء تلقائي للعضو المتغيب فترة طويلة.
حقيقة تفاجأت بمواضيع المنتدى وشعبيته واتوقع له شعبية جارفة في السنين القادمة وتأثير فعال في مختلف الميادين اذا استمر بارتفاع عدد الاعضاء ونوعية المواضيع المطروحة.

Dark Man
09-02-2005, 05:45 PM
انا مسجل قبل 3 سنوات بعضوية قديمة ماله داعي اذكرها , بعدين سجلت بهذا العضوية , والصراحة المنتدى كان شكلة أحلى من هذا الشكل , و كان في أعضاء كثيرين اتمنى انهم يرجعون :28:

و أشكرك baby_kitty على الموضوع

الموهوب
09-02-2005, 11:30 PM
مشكورين يااخواني عالردود بس من منشئ الموقع وعام كم انشأه حتى صار ماشاءالله موقع عربي مشهور .....ومن اول الاعضاء اللي كانو فيه اللي يعتبروا من مؤسسين الموقع ...

:)

مشكورين عالردود مرة ثانية

وارجوا الرد من اكبر عدد ممكن
اللي اعرفه

ان صاحب المنتدى الاساسي راح

وجا الغادمدي (((عقب ما اشتهر المنتدى))) الظاهر انه شراه او زي كذا

,,,,’’’’’’’’

Batistuta
09-02-2005, 11:54 PM
السلام عليكم :)
مشكوره أختي على موضعك القيم
أنا (أعوذ بالله من كلمه أنا) مسجل صار لي سنه تقريبا
سجلت فيه لغرضين الأول كان في واحد من الأعضاء يبيني أساعده في موضوع كان له
والسبب الثاني كان هناك مجموعه كبيره من عشاق الأرجنتين في القسم الرياضي وأنا مغرم بهذا الفريق وخاصه بالاعب جابرييل باتستوتا وسميت نفسي نسبه إلى هذا الفريق ALTANGO
طبعا دوام الحال من المحال
ركزت في القسم الإسلامي وشفت إن الإسم الأول ما يناسب ميولي فغيرت إلى حد السيف ولا أستطيع وقد أقصر في حق هذا المنتدى إذا عبرت عنه وأفضل السكوت وهو أبلغ الكلام عن ما يقال في هذا الصرح الكبير وهذه العائله الطيبه اللهم إجمعني بهم في جنات النعيم إن شاء الله

وأشكركي مره أخرى على الموضوع
والسلام عليكم :)

ابو خالد
10-02-2005, 11:47 AM
السلام عليكم
اختى الكريمه بارك الله فيكى ولكى على هذا الموضوع الرائع
مهما كتبت وكتبت عن المنتدى لم ولن اجد مثل هذا الموضوع الذى كتبته بكل صدق ومشاعر
طيبه احملها فى قلبى لهذا الصرح ولاعضاءه الطيبين والذين احبهم من كل قلبى على هذا الرابط
http://www.montada.com/showthread.php?t=326020
ويوما بعد يوم بل ساعه بعد الاخرى تزداد محبتى لكم وتمسكى بوجودى معكم
وهناك من الاعضاء ومن المشرفين القدماء والذى نتمنى ان يعودوا لنا حتى كزائرين نتمنى
لو نطمئن عليهم ومنهم على سبيل المثال محروم والكوبرا ومقاتل ويارا وغيرهم كثير
وفقنا الله واياكم لما يحب ويرضى وجزاكى اختنا كل الخير
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

Empress uae
11-02-2005, 01:16 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته :)

مشكورة أختي على الموضوع.

أول ما تعرّفت على هذا المنتدى كان عن طريق الأخت -][Hana Sun][- قبل سنتين.

كانت الأخت -][Hana Sun][- مهتمة بشدة في عالم الرسم. و مع أني كنت أحب الرسم و لكن لم تتوفر لدي الإمكانات لعرض رسماتي في المنتدى. و أنشغلت بعدها و لم أركز على المنتدى لأنني لم أكن أعرف عالم المنتديات.

و لكن قبل أكثر عن سنة، حثتني الأخت Tenshi و بشدة أن أشترك في المنتدى بما وجدت فيه الجمال من التقارير في قسم الأنمي و مواضيع مهمة و صديقات مخلصات كتوموي و فيا فلانتاين و الآخريات. :)

أنا لم أكن مقتنعة في الدخول للمنتدى و الخوض فيه إلا بعد إصرار شديد من الأخت Tenshi

كانت مشاركاتي مقتصرة على الأنمي و بعدها بمدة أحببت أن أعرض للأعضاء و العضوات ما أستفدته من حياتي و أنقل لهم ما أحببته من مواضيع أنا أراها في غاية الأهمية. :)

إلى أن وصل الحال بي لهذا اليوم. :06: و هذا ما لدي. :biggrin:

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته :08:

shaheen
12-02-2005, 08:49 PM
اولا شكرا للدعوة الى هذا الموضوع الجميل

ثانيا بالنسبة لتاريخ المنتدى... كنت بالاول ادخل بالمنتدى في سنة 99 بس ماعجبني لاني مو متعود على المنتديات... مممم بعدين اتذكر صديقي العنيد .. هذا اسمه ^^ في المنتدى... قال ان في رسامين في منتدى الفوتوشوب... دخلت وصرت اشارك برسوماتي الملونة بالفوتوشوب.. بعدين تعرفت على اصدقاء رائعين منهم رواية وعفريت واودين...
بعدين مدير الالعاب = اللي صار بعدين مشرف المنتدى، ارسل لي رسالة بان اصير مشرف في المنتدى واخبرته عن فكرة انشاء منتدى للرسم الحر بعد ان امتلأ منتدى الفوتوشوب بالرسوم بدل التصاميم ههههههههه ... وهكذا تأسس منتدى الرسم الحر:) وبصراحة لم اعتقد ان هناك مواهب في الرسم في الخليج خصوصا وفي البلدان العربية عامة وبهذا القدر والمقدار:) تهانينا بانفسنا:)

الى لقاء^^

baby_kitty
13-02-2005, 09:29 PM
انا اول ماسجلت كان تقريبن قبل سنة
وكانت وحدة من صاحباتي هي اللي علمتني عن الموقع بس هي تدخل زائرة ..
المهم كنت ادخل زائرة على منتدى الانيمي انزل منه صور وبعدين عجبني الموقع لتعدد الاقسام الي فيه
وسجلت فيه بعدين صرت ادخل منتدى السيارات ... كنت اكتب فيه مواضيع
وبعدين صرت ادخل اكثر من قسم اشارك فيه.....:) وووبس

HArb200
14-02-2005, 04:59 PM
اخيررا جتني رسااااله خاااصه
يااافرحتي يافرحتييييييي .. الحض الليله كريييييم .. الحض الليله كرييييييييم .

ودي اقول حاجه مهمه جدا .. وهي من يوم سجلت بالمنتدى والى هذه اللحضة .. وانا صاير زي الحاير .. مش عارف وين صاير .. احب الجاير واكره الخاير .. واتوق للمساير .. وكل عام وانتم ضراير(ألمراقبين) خخخخخ

الدعوه كانت رائعه جدا .. واسلوب جميل من الاخت .. وياليت كل المواضيع المحترمة زي كذا تجينا دعوات عليها .. عشان تكون لنا فرصة لاثراء الموضوع .

ويالها من فرصة الالتقاء بالاخوة المراقبين .. واحييهم واحدا تلو الاخر .. بالترتيب الابجدي ..

والمنتدى هذا يكفيه اني عضو فيه .. وهذا اكبر فخر .

شاركت فيه عن طريق موقع ارابكيا .. مدري ارنكا .. حتى نسيت اسمه .. اللي هو حق ترتيب افضل المواقع .

سجلت فيه وكنت زي الاهبل .. مش عارف وين صاير .. الى ان وجدت منتدى العام للالعاب لمنتدى الالعاب http://www.montada.com/forumdisplay.php?f=9 .. حياكم الله فيه .. فلة الحجاج وراحة الصدر والبال .

وعموما الى الامام يامنتدانا .. الى الامام .. معا ضد الارهاب .

the freedom
15-02-2005, 12:41 AM
بصراحة موضوع حلو وممتاز

بالنسبة لي كنت استخدم محركات البحث

ودائما القى موضوع او عنوان موجود بنفس المنتدى

اول مرة قلت منتدى عادي وثاني مرة وتكرر معاي العنوان وقلت بما اني اخذت من هذا المنتدى

عن طريق محركات البحث لازم اعطيه وانستسب له

فقلت خلني اتأكد منه بالأول ولقيت انه منتدى ملتزم وما فيه سوالف خرابيط مثل اغاني وغيره

فقلت يستاهل هالموقع اني اخدمه

واخذت جولة قبل لا اسجل وبالصدفة كان آخر موعد مع محركات البحث اني القى موضوع بالقسم السياسي

عجبني طرح العضو يا لطيف الطف ورد محروم عليه وحاورهم الراقي فقلت احب اتحاور معهاهم

لكن بعد فترة صار في تغيير بالقسم السياسي واصر السبب منتشر فقلت اخليه احسن لي

والحين مركز على الاسلامي والعام

شكرا لك

baby_kitty
18-02-2005, 02:30 PM
وين الباقين ......لهدررجه الاهتمام :wow: !!!

أبوجمـــال
20-02-2005, 02:52 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

أشكرك أخي الكريم على هذا الموضوع المتميز...

أولاً أبدأ الحديث عن تاريخي مع المنتدى...

في تاريخ 29/4/2003

تم تسحيلي مواطناً في منتدى المنتدى...

ولم أكن من هواة النت في ذاك الوقت ...

ولكن لفت إنتباهي المنتدى أنه كان جديد ...

وكنت من أعضاء منتدى الجامعة ..

وإلتقيت ركان وديما عيسى محمود ومحمد (سوبرمان) ههه و الكثير من الأعضاء كان المذكورون أبرزهم ...

في يوم من الأيام تطاول علي ركان بالكلام فشتمته بطريقة لبقة ...

فأوقفني محمد s.m
نعم أوقفت مدة 10 أيام لأني قلت له ...

يا ويلي على أم راكان ...
والله عرفت تخلف...!!

وعدت الأيام وبعد أن خرجت براءة من الإيقاف إنتقلت إلى الترفيهي لأتعرف ب بيج بوس 3 و وهم وتيدوس ودي 12 ودارك وبوكيون ودراغون و و و و ..... الكثيرون أعتذر عن الذين لم أذكر أسمائهم ..

وزاد تعلقي بالمنتدى وزاد حبه في قلبي إلى أن عرضت علي الرقابة على المنتديات الأدبية مع الأخ الفاضل ثريول...

فتم مشواري كمراقب...

وبدأت المسؤووليات والمشاغل والمصائب في نفس الوقت ...

أصبحت لا أكاد متى أرجع من دوامي لأدخل النت ...

وأحب أن أذكر بعض الأعضاء الذين رحلو وما زالت ذكراهم بالقلب..

أولهم ..

محروم
الحسام المهند
بوكيمون
دي 12
ثريول
أمل 13

والكثيرون أيضاً..

ولا أدري إن بقي للحديث بقية...

ولكن أتمنى أن لا أكون أطلت ..

وأشكركم للقراءة...

أبوجمـــال

شاب مصري
21-02-2005, 10:20 AM
السلام عليكم ورحمة الله
موضوع فعلا رائع وجميل
بارك الله فيكي أختي
يقول عني أهلي أن النت سيمسح عقلي ويقول عني زملائي أني صرت مجنون بالمنتدي :D
وأنا لازلت أحاول استدراجهم اليه حتي يقدروه ويعلموا أن في اختياري الصواب :)
أنا بالطبع لم يكن لي تاريخ طويل أو علم كبير ببداية المنتدي كما هو واضح من تاريخ تسجيلي
لكن منتدي المنتدي يعتبر بوابة دخولي الي عالم المنتديات بل الي النت بصفة عامة
هو منتدي رائع جدا وجدت فيه أفضل المواضيع وأرقي الأعضاء، هو أفضل منتدي علي الاطلاق رأيته
معظم الأعضاء ممتازين وأحببت كثيرا أن أتحاور معهم ويكون لي بيني وبينهم وبين المنتدي مكانا
والحمد لله أعتقد أني لم أقصرأصبح لدي الأن العديد من الاخوة والأحباب الذين أعتز بهم وأقدرهم، كما أن استفادتي هنا لا تعد ولا تحصي
بالنسبة لبدايتي هنا كانت في بحثي عن تسجيلات للعلامة أحمد ديدات بمحركات البحث
وبالفعل وجدتها في منتدي التسجيلات الاسلامية، لم أكن حتي أعلم ما هو المنتدي وما فائدته، المهم دخلت الي الصفحة الرئيسية وذهلت بأعداد الموجودين فيه وبأعداد الأقسام وتنوعها، دخلت علي كل من العام والسياسي أعجبتني جدا المواضيع الموجودة فيهما والحوارات والنقاشات المميزة فيها بين الأعضاء وبينهم البعض، رأيت ساعتها ثلاثة مواضيع لأخي الحبيب أبو خالد ويبدو أنه كان يرد علي ما فيها من مشاركات لتوه أعجبني جدا الاسلوب والفكرة، عزمت علي أمران أولا التسجيل بالمنتدي والكتابة فيه لحبي في الكتابة ووجود المناقش والمحاول الملم، وثانيا التعرف علي هذا الرجل الذي كان أول من شجعني وساندني هنا
-----
ملحوظة أخيرة: بما رأيته من مداخلات سابقة وبما نعرفه سابقا وجدت أن معظم مشرفينا كانت بدايتهم في منتديات الألعاب والرسوم وغيرها قبل تحولهم الجاد بينما كانت بدايتي ولله الحمد وحتي الأن في الأقسام الثلاثة العام والاسلامي والسياسي وأحيانا الاخباري
:D :D :D
عذرا علي الاطالة
ولكم مني والي المنتدي الحبيب كل الشكر والتحية

مصرقع اس اس
21-02-2005, 05:34 PM
خخخخخخخخخخخ انا تعرفت على المنتدى اول مانزل النت عندنا كان عام 99 >>>>>>> يحلفون ان السعودية اخر دولة دخلها النت دايم حنا متخلفين:D

كح كح كح وبعدين تعرفون اخترق المنتدى وخلونا نسجل من جديد>>>>> ترا مااحد يذكر السالفه

المهم سجلت بعضوية وبديت اشارك ايام الرجه ايام العمده وسايلنتوخ و سلفي و....................

وبعدين تركت من عام 2003 الى بدايت 2004
ويوم رجعت لقيت المنتدى متغير جذرين طبعا حولة ارجع عضويتي القديمة ماقدرت لان نسيت الرقم السري ونسيت برضوا رقم العضوية <<<<<< مأساة صح:D

وسجلت بذي العضوية وطبعا سبب تسجيلي الاساسي بالمنتدى كان بسبب منتدى البلاي ستيشن

بو راشـد
22-02-2005, 05:15 AM
:vereymad: والله تعرفت على هالمنتدى من رفيجي dragonarab
كان يقولي عن الانمي وما كنت اعرفه يومتها [الله يلعن الساعه ألي عرفت شي اسمه انمي :31: ]
واشتركت بشهر 23/9/2003
وصار لي مواقف كثيرة ليما عرفت طبخه ادارة هالمنتدى
قلت لازم اطيح بقلوبكم وبعضهم ناوين علي ولا قادرين
ويميتها اعلنت الحرب على هالشي ألي اسمه انمي دمار الاطفال الصغار
وبالذات الياباني كان ابركلهم سبيس تون بس شنو اسوي الادارة والمسحورين من جمال الأنمي
مو راضين عنها
يومتها نصحت رفيجي وجم واحد يبعدون عن الأنمي وقلتلهم انت منت ورع علشان تابع هالأشياء ويكون تفكيرك صغير وعقلك جاهل
خلك رجال قدام عمانك وربعك وقدام الناس ولا تفضح نفسك وفكر الرجال وتركها ولله الحمد :o

وبعدين تركت الهجوم على هالمعفن أي اسمه انمي واتجهت للرياضه ابرك احط على الربع واعلق عليهم :09:

المهم انا عمدة من اعمدة المنتدى :icon6:
لا تنسون توقيعي أوكي
:vereymad:

New Horizon
22-02-2005, 12:11 PM
:vereymad: والله تعرفت على هالمنتدى من رفيجي dragonarab

كان يقولي عن الانمي وما كنت اعرفه يومتها [الله يلعن الساعه ألي عرفت شي اسمه انمي :31: ]
واشتركت بشهر 23/9/2003
وصار لي مواقف كثيرة ليما عرفت طبخه ادارة هالمنتدى
قلت لازم اطيح بقلوبكم وبعضهم ناوين علي ولا قادرين
ويميتها اعلنت الحرب على هالشي ألي اسمه انمي دمار الاطفال الصغار
وبالذات الياباني كان ابركلهم سبيس تون بس شنو اسوي الادارة والمسحورين من جمال الأنمي
مو راضين عنها
يومتها نصحت رفيجي وجم واحد يبعدون عن الأنمي وقلتلهم انت منت ورع علشان تابع هالأشياء ويكون تفكيرك صغير وعقلك جاهل
خلك رجال قدام عمانك وربعك وقدام الناس ولا تفضح نفسك وفكر الرجال وتركها ولله الحمد :o

وبعدين تركت الهجوم على هالمعفن أي اسمه انمي واتجهت للرياضه ابرك احط على الربع واعلق عليهم :09:

المهم انا عمدة من اعمدة المنتدى :icon6:
لا تنسون توقيعي أوكي
:vereymad:

ياهو إيش فيك معصب على الأنمي تراه زيه زي الأفلام ما فرقت كثير غير إن هذا مرسوم مو متمثل

على العموم كل واحد ينام على الجنب إلي يريحه ما تحب الأنمي لا تخش المنتدى تبعه بسيطه:biggrin:

وعلى العموم شكرا يا عمده:biggrin:

the smile man
22-02-2005, 12:52 PM
انا عرفت المنتدى عام 2001 تقريبا من محرك بحث اين

كنت ادور على مواقع حق البوكيمون لا احد يتضحك ترى كنت في رابع ابتدائي

وشفت منتدى البوكيمون الي في قسم النيتندو

وسجلت باسم الاندر تيكر المنتدى في وادي والاسم في وادي (:

المهم دخل وقدت العب في المنتدى

تالي اشار علي واحد الله يذكره بالخير اروح اشوف منتدى سماك دون ورحت تالي صار لي ايقاف

تميت سنتين ونص اوكثر ادخل بس اتفرج

تالي سجلت بهالعضويه

يروي قصة حياته (:

king19922
22-02-2005, 03:48 PM
و الله انا مشترك جديد بس هذا المنتدى الوحيد الذى اهتميت به هو اول منتدى
اسجل فيه واحسن منتدى كشكل وكاعضاء وكذوق فى الرد من المشاركين
قد جربت ان اسجل فى منتدى(لا اريد ان اذكر اسمه) بعد تسجيلى فى هذا المنتدى
ولكن كنت اسجل ولا اهتم بالرابط الذى يرسل لى على البريد الخاص بى حتى اؤكد تسجيلى
ثم الغى الاشتراك ولا اذهب اليه مرة ثانية ويوجد بعض الاعضاء الذى اضف ايميلاتهم
عندى يرسلو لى روابط خاصة بمنتديات اخرى ولا اسجل فيها
وشكراً على هذا الموضوع الرائع :biggthump