المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة نينا ويليامز تفشل في إرضاء جيم سبوت و IGN ..؟ ^تقييم اللعبة^

PaPEr Cut
11-02-2005, 01:38 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

http://img.gamespot.com/gamespot/images/2003/all/boxshots2/918964.jpg

قبل خـروج لعبة تكن 5 ، أعتقد أن شركة نامكو حاولت إنعاش متعصبي اللعبة بالمقبلات الخفيفة والسلطات الخضراء(الي هي نينا ويليامز) :31: ، لكن للأسف جيم سبوت و IGN لم يقتنعا من البدايــة ، تفضلوا التقييم ..

ولكن قبل ذلك .. خلينا ستعرض معلومات بسيطة عن اللعبة

الإسم : Death by Degrees
الناشر : Namco
المطور : Namco
النوع : أكشن
تاريخ الإصدار : بالنسبة للنسخة اليابانية موجودة بالأسواق أما النسخة الأمريكية في 02/08/2005
عدد اللاعبين : لاعب واحد
الفئة العمرية : MATURE

نأتي الآن إلى التقييم ، المفاجأة الكبرى ..

جيم سبوت أعطتها 5.6 ، أمــا IGN والي كانت دائماً الأعلى في التقييمات أعطتها 5 / 10 !! :shock22:

بس أحب أذكركم ترى اللعبة تحتوي على ديمو لـتكـن 5 ، وهذا سبب مقنع جداً لشرائها خصوصاً أنه تكن 5 راح يطول نزولها ..

وسلامتكم 1000 سلامة ..

JAK
11-02-2005, 09:33 AM
كان عندي احساس ان اللعبه بيكون تقييمها نازل شوي لكن مب لهدرجه لما شفت التقييم فالموقع قبل كم يوم ماصدقت خاصه تقييم زينوساجا 2 بعد نازل الصراحه بديت اخاف ان مستوى العاب كابكوم ينزل اهم شي هو تقييم تكن 5 وقتها بنعرف ... :)

PaPEr Cut
13-02-2005, 06:06 PM
كان عندي احساس ان اللعبه بيكون تقييمها نازل شوي لكن مب لهدرجه لما شفت التقييم فالموقع قبل كم يوم ماصدقت خاصه تقييم زينوساجا 2 بعد نازل الصراحه بديت اخاف ان مستوى العاب كابكوم ينزل اهم شي هو تقييم تكن 5 وقتها بنعرف ... :)

تشكر جاك7 على الــرد ..

Dragon Quest
13-02-2005, 06:32 PM
أفكر أشتريها بس عشان خاطر تكن 5

gohn smith
15-02-2005, 11:48 PM
هلا أخوي
انا لعبت اللعبه وهي حليوه صح ما فيها ذاك التعمق في القصه بس اللعبة خفيفه وتسلي
بعدين ما انصحكم تقيمون اللعبه على أساس تقييم أشخاص ثانين لأن معايرهم يمكن تختلف

Meteorious
16-02-2005, 07:08 AM
بصراحة أنا أوافق الأخ John في تعليقه لأن الآراء تختلف من واحد لواحد ثاني. و بصراحة أنا لا حظت أن جيم سبوت و IGN ينزلوا من مستوى معظم الألعاب. على سبيل المثال أنا لعبت Devil May Cry 2ووجدت أنها لعبة ممتعة وفيها وايد أشياء حلوة,ولكن لما رحت أشوف تقديرها على جيم سبوت لجيته 6من10 . عاده ما ضربني غم:vereymad: . لذلك يا إخواني الأعزاء أنصحكم أنكم تقيموا الألعاب على حسب رايكم الشخصي.يعني بعدين أنتوا ويش ناقصنكم؟!!!!

"BadBoy"
17-02-2005, 05:51 AM
-___-"

يا للفشل الذريع ><"

T5 احسن حركة من نامكو ^^

The Last Fantasy
17-02-2005, 09:13 AM
واللـــه كنت حــاس أن التقييم منخفــض ..

لأنهــا شبيهه بالألعاب الإضافية في تكن 4 قبل ... لأن التحكم كان صعب .. وممــل ><

عموما مشكور على التقييم ^^

:ciao: .ســ.ــلــ.ــمــ.ــلــ.ــم. :ciao:

PaPEr Cut
17-02-2005, 11:49 AM
Dragon Quest : نفــس السبـب .. ;)

gohn smith & Meteorious : اممم ، صحيح ماذكرتوه بس هالتقييمات فهي للعبة بشكل عام ، ولا ننسى أن القائمين على هالمواقع هم من ذوي الخبرة في الألعاب ، لكن أوافقكم في الرأي من ناحية الرأي الشخصي :biggthump ..

"BadBoy" : شكراً عالمــرور .. :)

The Last Fantasy : نامكو مالها نصيب باللعبة :31: .. يسلمووووو عالمشاركة :biggthump